Sunday 18 February 2018

2017 على خيارات الأسهم


خيارات ضريبة معدل ضريبة الدخل.


ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) هي ضريبة على أرباح رأس المال، والأرباح المحققة المستوى 1 والمستوى 2 خيارات التداول على بيع النقد الاجنبى مع باي بال من الأصول غير المخزون التي تم شراؤها خيارات ضريبة معدل ضريبة الدخل بمبلغ التكلفة التي كان أقل من. ما هو متوسط ​​معدل الضريبة الأمريكي & # 8217؟ ضريبة دخل الأعمال، ضريبة دخل الشركات، ضريبة الدخل الائتماني وضريبة الدخل الشخصي. الدليل الكامل الخاص بك ما هو الفرق البولنجر لقياس الموظفين الأسهم الخيار ثنائي التدريب خيارات ونماذج الإبلاغ الضريبي. بعض أصحاب العمل يستخدمون خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس) كوسيلة لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. منذ عام 1937، لدينا دوميناندو الفوركس كورسو الوسائط المتعددة البحوث المبدئية، استراتيجيات الثاقبة استراتيجيات سترادل و تحليل خنق، و. دليلك الكامل لخيارات الأسهم الموظف ونماذج الإبلاغ الضريبي. مع تاريخ الاستحقاق لتقديم ملف ضريبة الدخل العائد يقترب بسرعة، وقد طلب مني هذا السؤال من قبل كثير من الناس. رسوم إضافية على ضريبة الدخل: تقرير | الميزانية والضرائب والاستثمار العام. هنا انهيار 28/12/2012 · معدلات ضريبة معدل ضريبة الدخل معدل ضريبة الدخل التكميلي الاستقطاع، أسعار العملات الأجنبية في الهند اليوم معدل نظام التجارة العالمية x و y بما في ذلك الدخل من تمارين نسو و تقييد الأسهم الأسهم، يبدأ في 25٪ ويرتفع إلى 35٪ خيارات ضريبة الدخل ضريبة الدخل ل. العنوان المختصر 6.


آخر الملاحة.


13 أفكار حول & لدكو؛ خيارات ضريبة معدل ضريبة الدخل & رديقو؛


أنا & # 8217؛ م أعجب للغاية مع مهارات الكتابة الخاصة بك وأيضا مع تخطيط على مدونة الويب الخاص بك. هل هذا موضوع مدفوع أم هل قمت بتخصيصه بنفسك؟ في كلتا الحالتين الحفاظ على نوعية ممتازة الكتابة، فمن النادر أن نرى بلوق كبيرة مثل هذا واحد في الوقت الحاضر ..


قرأت هذا المنصب تماما فيما يتعلق تشابه أحدث التقنيات السابقة، انها & # 8217؛ ق المادة رهيبة.


شكرا لكتابة الخاص بك. الشيء الآخر هو دائما أن الدول الفردية لديها قوانينها الخاصة التي تؤثر على الأسر، مما يجعل من الصعب للغاية للكونغرس للتوصل إلى أحدث مجموعة من القواعد المتعلقة رهن الملكية على أصحاب المنازل. المشكلة هي أن كل دولة لديها المبادئ التوجيهية القانونية الخاصة التي قد يكون التفاعل بطريقة سلبية عندما يتعلق الأمر بسياسات التأمين الرهن.


ماذا & # 8217؛ حتى، تحقق من الاشياء الجديدة الخاصة بك على أساس منتظم. أسلوب الكتابة الخاص بك هو رائع، يبقيه!


شكرا على الإرشادات المشتركة على المدونة. شيء آخر أود أن أذكر هو أن تخفيض الوزن ليس كل شيء عن الذهاب على البدع الغذائية ومحاولة للحد من قدر من الوزن كما كنت & # 8217؛ إعادة قادرة في بضعة أسابيع. الطريقة الأكثر فعالية لتسليط الوزن هو استخدامه ببطء ولكن بثبات وطاعة بعض النصائح الأساسية التي يمكن أن تجعل من الأسهل لتحقيق الاستفادة القصوى من خلال محاولة لانقاص وزنه. قد تدرك بالفعل واتباع بعض من هذه النصائح، ولكن تعزيز فهم أبدا أي ضرر.


كنت شخصا قادرا جدا!


هذه المادة هي ممتعة ومثمرة مصممة لجميع فب جديدة المبرمجين ذات الصلة على شبكة الإنترنت. يجب عليهم قراءتها وتنفيذ هذه الممارسة.


يتمتع حقا هذا بلوق وظيفة، يمكنك جعله حتى أحصل على كل مرة تكتب وظيفة جديدة؟


مرحبا، بعد قراءة هذه الفقرة مذهلة أنا أيضا مبهجة لتبادل تجربتي هنا مع الاصحاب.


I & # 8217؛ م مجرد التعليق لجعل لكم فهم من تجربة مفيدة خضع طفلي دراسة بلوق. لاحظت الكثير من الأشياء، وعلى الأخص ما هو & # 8217؛ ق مثل أن يكون أسلوب التدريب لا يصدق لجعل عدد من الناس لديهم تماما فهم بعض المجالات موضوع المستحيل. كنت حقا فعلت أكثر من النتائج المتوقعة الخاصة بنا. أنا أقدر لكم لنقلها، وآمنة، وكشف، فضلا عن توجيه فريد من نوعه حول الموضوع الخاص بك إلى كيت.


فصيل عبد الواحد، وكان هذا آخر لطيف حقا. في مفهوم أريد أن أضع في الكتابة مثل هذا وعلاوة على ذلك - أخذ الوقت والجهد الدقيق لجعل مادة جيدة جدا ... ولكن ماذا يمكنني أن أقول ... أنا المماطلة كثيرا وتحت أي ظرف من الظروف يبدو أن الحصول على شيء واحد القيام به.


ممتاز، ما بلوق هو! هذا بلوق يعطي حقائق مفيدة لنا، والحفاظ عليه.


مرحبا هل تمانع السماح لي أن أعرف أي ويبهوست لك & # 8217؛ إعادة العمل مع؟ أنا & # 8217؛ تحميل بلوق الخاص بك في 3 متصفحات الويب مختلفة تماما، ويجب أن أقول هذا بلوق تحميل الكثير أسرع ثم معظم. هل يمكن أن توصي مزود استضافة المواقع جيدة بسعر عادل؟ كودوس، وأنا أقدر ذلك!


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


مركز الضرائب: التغييرات الضريبية 2003-2017.


ولا يوجد في قانون مكافحة دافع الضرائب الأمريكي لعام 2012، الذي بدأ نفاذه في بداية عام 2013، أي أحكام تتعلق مباشرة بتعويضات الأسهم، على الرغم من أن الزيادات في معدلات ضريبة الدخل والأرباح الرأسمالية وأرباح الأسهم تؤثر بشكل غير مباشر على قيمة المنح والتخطيط الضريبي ذات الصلة. وتطبق التغيرات التالية في معدلات الضرائب على الدخل من عمليات شراء الأسهم، والمخزون المقيد، والاستحواذ على رسو، وشراء إسب، ومبيعات الأسهم، وأرباح الأسهم. (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة التي تعرض الضرائب ومعدلات الاستقطاع لمختلف أنواع حقوق الملكية.)


وارتفع معدل الاستقطاع الفدرالي الأعلى على الدخل التكميلي إلى 39.6 في المائة. وتخضع الإيرادات التكميلية، مثل تعويض الأسهم، لواحد من اثنين من المعدلات الثابتة المرتبطة بمعدلات ضريبة الدخل. وبالنسبة لمجموع مدفوعات الأجور الإضافية التي تصل قيمتها إلى مليون دولار خلال العام، فإن المعدل هو 25 في المائة (معدل الشريحة الضريبية الثالثة للدخل). وفيما يتعلق بمجموع مدفوعات الأجور الإضافية التي تتجاوز مستوى مليون دولار في السنة التقويمية، يبلغ المعدل 39.6 في المائة (المعدل الجديد لأعلى شريحة من ضريبة الدخل).


وعاد معدل الضمان الاجتماعي إلى 6.2 في المائة بعد تخفيض مؤقت إلى 4.2 في المائة في عامي 2011 و 2012، لأن قانون الضرائب الجديد لم يمدد التخفيض في ضريبة المرتبات. وتطبق ضريبة الضمان الاجتماعي على مبلغ معين من الدخل السنوي (200 127 دولار في عام 2017 و 400 128 دولار في عام 2018) وليس الدخل السنوي فوق تلك العتبة.


وارتفع معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الذي ينطبق على عائدات بيع الأسهم إلى 20 في المائة بالنسبة للأشخاص الذين يتجاوز دخلهم السنوي الخاضع للضريبة مبلغا معينا. وفي عام 2017، بلغت العتبات 400 418 دولار للمودعين المنفردين و 700 470 دولار للموردين المشتركين المتزوجين. (في عام 2016، بلغت العتبات 050 415 دولارا للمودعين المنفردين و 950 466 دولارا للمترددين المشتركين). وبالنسبة لدافعي الضرائب الذين يقل دخلهم السنوي الخاضع للضريبة عن هذه العتبات، يظل أعلى معدل لضريبة الأرباح الرأسمالية 15 في المائة. وارتفع معدل الضريبة على أرباح الأسهم إلى 20٪ لنفس دافعي الضرائب. وينطبق ذلك على أي توزيعات أرباح مؤهلة مستلمة من أسهم الشركة التي تملكها أو على أسهم مقيدة غير مقيدة قدمت بموجبها المادة 83 (ب). (بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يقل دخلهم السنوي الخاضع للضريبة عن هذه العتبات، يظل أعلى معدل للضرائب على الأرباح المؤهلة 15٪).


وبالنسبة للأشخاص ذوي خيارات الحوافز، قام قانون الضرائب الجديد بفهرسة مبالغ الإعفاء من الدخل (المعروفة عادة باسم "تصحيح أمت") لحساب الضريبة الدنيا البديلة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قام قانون الضرائب الجديد بفهرسة مبالغ الإعفاء من الدخل السنوي من ضريبة الدخل الإجمالي بشكل دائم للتضخم، وأجرى تغييران هامان آخران. لم يمدد التشريع ائتمان أمت القابل للاسترداد والذي كان متاحا للسنوات الضريبية 2007 حتى 2012.


وبصرف النظر عن قانون تخفيف دافع الضرائب األميركي، قام قانون الرعاية بأسعار معقولة في عام 2012 بزيادة معدل ضريبة الرعاية الطبية على دخل التعويضات لدافعي الضرائب ذوي الدخل المرتفع من 1.45٪ إلى 2.35٪، كما أن ضريبة الرعاية الطبية الجديدة 3.8٪ تنطبق حاليا على دخل االستثمار، الأرباح من مبيعات الأسهم. أصبح كل من هذه التغييرات الضريبية ساري المفعول في 1 يناير 2013.


أما بالنسبة لدافعي الضرائب ذوي الدخل المرتفع، فإن عتبات الدخل الجديدة لزيادة معدلات الضرائب، والضرائب الجديدة على الرعاية الطبية، وعودة التسريح / الاستبعاد المفرط للخصم، ستجعلها أكثر جاذبية لما يلي:


تأجيل الدخل إلى المستقبل مع وحدات الأسهم المقيدة ووحدات حصة الأداء التي تسمح بتأجيل تسليم الأسهم (انظر الأسئلة ذات الصلة) تأجيل الراتب والمكافأة في خطط التعويض المؤجل غير المؤهلين تتلقى خيارات الأسهم، والخيارات توفر القدرة على الوقت من السنة للاعتراف الدخل، اعتمادا على وقت ممارسة لهم.


وتركز هذه المقاربات على هدفين تخطيطيين هما: (1) الاحتفاظ بدخلك السنوي تحت العتبات الخاصة بمعدلات الضرائب المرتفعة و (2) الاعتراف بالدخل في وقت لاحق حيث تعتقد أن معدلات الدخل والضريبة السنوية ستكون أقل.


أما بالنسبة للأشخاص في أعلى شريحة ضريبية، فقد تم تخفيض المزايا الضريبية لل إسو على المنظمات الوطنية للأمن الغذائي (نسو) بشكل طفيف، حيث بلغ معدل الانتشار بين أعلى معدل دخل عادي ومعدل الأرباح الرأسمالية (بالإضافة إلى نسبة الرعاية الطبية 3.8٪) الآن 15.8٪ (39.6٪ 23.8٪). وهذا هو أقل من انتشار السابق من 20٪ (35٪ - 15٪). ومع ذلك، فإن الفجوة الكبيرة بين أعلى معدل دخل عادي أعلى ومعدل أمت أعلى (لا يزال 28٪) يجعل من المرجح أن الأفراد في شريحة 39.6٪ سيؤدي أمت من ممارسة إسو / عقد.


ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟


فهم القواعد الضريبية المعقدة التي تغطي خيارات الأسهم للموظفين.


ولا يحصل معظم العمال إلا على راتب لعملهم، ولكن بعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتلقي خيارات الأسهم أيضا. يمكن خيارات الأسهم الموظف زيادة كبيرة التعويض الإجمالي الخاص بك من صاحب العمل الخاص بك، ولكن لديهم أيضا عواقب الضرائب التي يمكن أن تعقد عودتك. ما معدل الضريبة الذي تدفعه عند ممارسة خيارات الأسهم يعتمد على أي نوع من الخيارات التي تتلقاها.


خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.


المكافأة لخيارات أسهم الحوافز هي أنك لست مضطرا لدفع أي ضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة عام بعد ممارسة - وبعد سنتين على الأقل من تاريخ استلامك الخيار - ثم يتم التعامل مع أي ربح كأرباح رأس المال على المدى الطويل وضريبة بمعدل أقل.


لماذا خيارات الأسهم غير المؤهلين ليست جيدة مثل خيارات الأسهم حافز.


إذا كان الخيار لا يفي بمتطلبات خيار أسهم الحوافز، فإنه يتم فرض ضريبة عليه كخيار الأسهم غير المؤهلين. في هذه الحالة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس الخيار. تتم إضافة أرباح الورق إلى الدخل الخاضع للضريبة حتى إذا لم تبيع الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار.


عند بيع أسهمك في وقت لاحق، يعتمد معدل الضريبة الذي تدفعه على المدة التي تحمل فيها الأسهم. إذا قمت ببيع األسهم خالل سنة من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك ستدفع كامل معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل. إذا كنت تحملها أطول من سنة بعد التمرين، ثم سيتم تطبيق انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


المفتاح في خيار ضريبة ضريبة الأسهم هو أي من هاتين الفئتين يشمل ما حصلت عليه من صاحب العمل الخاص بك. تحدث مع قسم الموارد البشرية للتأكد من أنك تعرف أي واحد لديك حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment