Tuesday 20 February 2018

استراتيجية شريط دبوس وهمية


كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.
حركة السعر و ماكرو.
واحدة من أكثر إثارة دخول مشغلات عن طريق العمل السعر هو شريط دبوس.
دبوس بار، وهو اختصار ل & لسو؛ بينوكيو بار، و [رسقوو]؛ هو إعداد شمعدان واحد أن القرائن حركة السعر المتداولين إلى انعكاسات محتملة في السوق. شريط دبوس هو الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. وعادة ما يبحث المتداولون عن فتائل من جانب واحد تكون ضعف حجم جسم الشموع.
عندما يرى التجار الفتائل ممدود الخروج من حركة السعر، فإنها يمكن أن نبحث عن الزخم الذي خلق الفتيل طويلة لمواصلة من خلال البحث عن انعكاس.
حتى إذا كان المتداول يرى الفتيل الطويل التنازل أدناه العمل السعر. فإنها يمكن أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة. إذا رأى المتداول فطلا طويلا يخرج عن حركة السعر أعلاه، فقد يرغبون في البحث عن الاختصار.
يشبه إلى حد كبير بينوكيو و [ندش]؛ فإن الفتيل ممدود من شريط دبوس يمكن أن تخبرنا أن الكذب يقال.
ولكن ليس كل الفتات طويلة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في الواقع، فإن العديد من هذه الفتات طويلة لن تكون دبوس القضبان على الإطلاق. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامها من قبل تجار الإجراءات السعرية. هذه المادة سوف المشي من خلال كيفية التجارة & لسو؛ وهمية و [رسقوو]؛ دبوس القضبان، أو الفتات طويلة التي لا التمسك من حركة السعر.
ما يفصل بين دبوس من شريط دبوس وهمية؟
يتم تحديد الفرق بين شريط دبوس وبار وهمية دبوس عن طريق العمل السعر الأخير.
إذا كان الفتيل الطويل العصي من الأسعار الأخيرة، وهذا هو دبوس بار. هذا هو & لوت؛ كذبة & [رسقوو]؛ أن السوق قد يقول لنا: أن حركة إلى مستوى لم تختبر سابقا جلبت مجموعة جديدة من المشترين (أو البائعين في حالة شريط دبوس الهابط).
إذا كان الفتيل طويلة لا عصا من العمل السعر السابق. أنها ليست حقيقية دبوس بار، ولكن بدلا & لسكو؛ وهمية دبوس القضبان. و [رسقوو]؛ وستوضح الصورة أدناه المزيد من التفاصيل:
كما ترون الصورة أعلاه، شريط دبوس وهمية لا و رسكو؛ ر عصا تماما من العمل السعر السابق والحديث.
مع شريط دبوس حقيقي ترك الفتيل طويلة فوق الشمعة، يمكن للتجار أن تبحث لفتح موقف قصير للمشاركة في الزخم الذي خلق الفتيل طويلة في المقام الأول.
ومع ذلك، كما ترون من الإعداد أعلاه & نداش؛ وهو ما لم يكن جيدا.
ويتطلب التداول باري بينز بارس تحليلا إضافيا، حيث إن إشارة الانعكاس على المدى القصير في الأسعار قد لا تكون متسقة كما في شريط دبوس حقيقي.
كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.
أول شيء نريد الحصول على راحة مع عندما تبحث عن دبوس القضبان، أو وهمية دبوس القضبان، هو ما هو أننا نتطلع للمشاركة في التداول من خلال هذا الإعداد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على شريط دبوس مشروعة أدناه:
من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى ما يجعل شريط دبوس جذابة هو حقيقة أن السعر قد عكس ما يكفي لترك الفتيل طويلة تتعرض تحت العمل السعر (كل ذلك يحدث خلال شمعة بار دبوس).
ولكن ماذا لو كان الفتيل الطويل إيسن & رسكو؛ ر الجلوس خارج العمل السعر الأخير؟
وهذا قد يعني أن احتمال حدوث انعكاس على القضبان دبوس وهمية يمكن أن يكون أصغر من ذلك من قضبان دبوس حقيقية. ولكن هذا لا يعني أن تجار إجراءات الأسعار لا يمكنهم استخدام هذه المعلومات في صالحنا & نداش؛ ونحن لدينا فقط للتأهل التي قد تكون القضبان دبوس وهمية مواتية والتي ليست كذلك.
يمكننا أن نفعل ذلك من خلال النظر في اتجاه زوج العملات، ومحاولة الدخول فقط في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للتجار حتى استخدام تحليل حركة الأسعار لتأهيل وتحليل الاتجاهات، مثل الكثير نظرنا في مقدمة لدينا للعمل السعر.
للقيام بذلك، ونحن نريد أن التمرير على المخططات لدينا وتحليل أكثر الأسعار السابقة مما إذا كنا نتداول شريط دبوس حقيقي. والسبب في ذلك هو أن نتمكن من الحصول على تقييم أفضل للاتجاه على المدى الطويل وننظر إلى التجارة فقط في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف توضح الاتجاه الصاعد مع شريط دبوس وهمية صاعد.
من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى أنه بعد أن ثبت السعر اتجاها صعوديا من خلال خلق سلسلة من قمم أعلى، وأعلى مستوياته المنخفضة تم تصحيح حركة السعر السريع إلى الجانب الهبوطي قبل أن تكتمل الشمعة (ترك الفتيل الطويل محاطا أعلاه) .
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداول شريط الدبوس المزيف هذا عن طريق الذهاب لفترة طويلة بعد أن شكلت هذه الشمعة، ووضع وقف قليلا أقل من انخفاض الفتيل شريط دبوس وهمية. وبهذه الطريقة، إذا كان السعر يحدث لعكس ضدنا (والانتقال إلى أسفل في حين أننا في وضعية طويلة)، يمكننا الخروج من الموقف إذا تم طباعة سعر أقل أسفل الجزء السفلي من شريط دبوس الفتيل وهمية (الصورة كما هو موضح أدناه) :
تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تطوير نظام # 18 (شريط عكس دبوس)
أرسله وسر في تاريخ 28 أيلول، 2009 - 06:22.
إم نيك وأنا جميلة جدا على التداول، وقد تم التداول فقط الحسابات التجريبية حتى الآن، وقد وجدت هذا الموقع مفيدة جدا وذلك بفضل إدوارد وفريق.
أود أن أشارك فكرة عن نظام والحصول على بعض التغذية المرتدة ونأمل أن الناس إلى الأمام اختبار ذلك إذا كانوا يعتقدون أنه يستحق في حين.
في الأساس فكرة أنت التجارة الخروج من الساحرة بار ساحرة يغلق في 07:00 في اليوم بعد أن حدث شريط عكس دبوس على الرسم البياني اليومي، وجاءت هذه الفكرة لأنني كنت أحاول أن أجد أفضل المخاطر / مكافأة من وضع وقف الخسارة في أعلى قبالة دبوس بار.
تحصل في في أدنى شريط دبوس، أو إذا كان لا يحصل ضرب، كنت تأخذ 7:00 الاختراق؛) يعمل بشكل جيد أي زوج العملات. وما هي استراتيجية الخروج؟
كريس من استونيا.
أنا أحب بساطة الفكرة.
وأود أن نفترض أننا سوف نتطلع إلى اتخاذ الصفقات فقط في اتجاه واحد على أساس ظهور شريط عكس دبوس. مثلا على لقطة الشاشة الأولى، فإنه لن يكون سوى أمر بيع بعد شريط دبوس أبرز.
بقدر ما أشعر بالقلق، لا مرشحات إضافية / مؤشرات يتطلب حتى الآن.
والسؤال هو، كيف نعرف إذا كان الوقت قد حان لحماية موقفنا أو السماح لها بتشغيل.
هنا هو ما كنت أفكر في البداية:
بعد دخول، ونحن الحفاظ على التجارة مفتوحة ليوم كامل. بحلول نهاية اليوم (على افتراض أن لدينا وقف الخسارة لم يتم ضرب) يمكننا تقييم المزيد من المخاطر من يجري في التجارة ومعرفة ما إذا كان انعكاس يظهر في الواقع بعض علامات واعدة للغد.
إذا كان في اليوم التالي لا يمكن مسح ارتفاع شريط دبوس، أو أنها غير مقنعة جدا (على سبيل المثال تطهير الجسم شمعة + الظلال فقط 10-20 نقطة أو أقل)، ينبغي أن ننظر في بعض الإجراءات لحماية موقفنا، حيث أننا بقدر ما يمكن أن نرى هناك القليل من الوعد المقبلة. وبالتالي فإن تحريك وقف الخسارة إلى التعادل قد يكون خيارا.
إذا كان لدينا في اليوم التالي تقدما جيدا، فإننا يمكن أن تترك التجارة مفتوحة دون مخاوف كبيرة، لأن كل شيء [السعر] تسير وفقا للخطة.
إذا كان لدينا في اليوم التالي شمعة أن يزيل كلا: شريط دبوس وشريط السابق، وهذا هو علامة قوية أن لدينا قد اشتعلت مجرد أعلى / أسفل الحقيقي، وينبغي أن يكون هناك بعض مكافأة جيدة في المستقبل.
مرحبا كريس وإدوارد شكرا لردكم.
نعم كنت تفترض الحق فقط مكان النظام في اتجاه واحد بعد دبوس بار.
لقد وجدت شخصيا كسر شريط 7am يعمل بشكل أفضل على غبب / أوسد كما هو الحال على أزواج أخرى يبدو أن الحصول على توقفت مع كسر كاذبة، وينبغي أن يكون ويات على المكابح قبالة دبوس بار منخفضة / عالية مع توقف مابي يحكمها مجموعة الآسيوية أود لمعرفة ما إذا كان أي واحد لديه أي أفكار للحصول على وقت الدخول الأمثل على أزواج أخرى.
أما بالنسبة للمخارج أنا أوافق يجب السماح للتجارة تشغيل حتى نهاية اليوم إذا كان لدي بروفيت صغير يقول 20-40 نقطة إذا توقف بلدي has'nt ضرب سأغلق التجارة. إذا كان لدينا خطوة كبيرة قيمتها يستحق الانتظار لمعرفة ما يحدث في اليوم التالي حيث أن السعر سوف تهدأ أوتن تحمل لمدة 2-3 أيام قبل تراجع كبير ولكن أنا ألويس تبحث عن مجالات الدعم / المقاومة والأرقام المستديرة الرئيسية ونحن نقترب من هذه قد يكون الوقت قد حان للخروج بغض النظر.
ماذا تقصد في السابعة صباحا؟ هل هو غمت أو إست؟
هو 7 صباحا بتوقيت جرينتش وفقا لقطات الشاشة.
أنا شريط دبوس التجارة على طريقتين:
1 - ألعب كسر دائما عندما يتم تشكيل دبوس ضد الاتجاه ومع هذا الاتجاه. إذا تم العثور على الاختلاف، أفضل بكثير. مشاهدة الدعم / موقف المقاومة. لا تبيع أبدا على مستوى الدعم / أبدا شراء ضد مستوى المقاومة. إذا دبوس شريط قريب جدا مجرد السماح لها بالذهاب.
2 - بعد تشكيل معظم القضبان دبوس (خصيصا على 4H) أسعار تعقب، يمكن أن تذهب بعض ما يصل الى 61٪ انعكاس على الذيل. وأود أن تأخذ دخول إذا وصلت الأسعار 50٪ من شريط السابق كله (دبوس بار) مع بلدي توقف 2-5 نقطة أعلاه / رفع الصوت عاليا الذيل. بهذه الطريقة سوف تقلل بلدي فقدت إذا كان شريط دبوس وهمية. معظم الأوقات ليست كذلك.
ما سبق هو أفضل بكثير على 4H، يوميا، أسبوعيا. لعب 5 دقائق، 15min دبوس القضبان مع الاختلاف.
أريد أن أدلي بتعليق على الصورة أعلاه وإضافة بلدي سنتان.
مقدم من إدوارد ريفي في 15 أكتوبر 2009 - 21:13.
أعتقد و إمهو أول تشكيل "هو أفضل من الأفضل" 2 دبوس القضبان هي أفضل من 1 وأفضل بكثير إذا كان الذيل شريط الثاني يقع أقل من أول واحد. إذا كنت تقرأ هذين القضبان بشكل صحيح أنهم يقولون لك أن ضغط شراء على شريط الثاني هي استنفدت جدا. حاولوا العودة مرة أخرى للمرة الثانية ولكنهم فشلوا. وأود أن تلعب 2 الحانات دبوس التوالي في كل وقت. كنت مجرد تخيل أن 2 دبوس القضبان ليست شائعة جدا، لماذا لأنه عندما يتم تشكيل أول واحد هناك بالفعل ضعف على الاتجاه السابق حتى عندما ترى 2 دبوس القضبان سوف تصل إلى الفوز بالجائزة الكبرى. (كل هذا على افتراض أن شريط هو منجز.
الأمثلة الأخرى 2 ليست سيئة على الإطلاق ولكن إذا كنت تشير إلى نقاط الدخول أعتقد أن الدخول سيكون متأخرا جدا. لماذا الانتظار للحصول على أسعار للذهاب منخفضة؟
على السؤال "كيف نعرف إذا كان الوقت قد حان لحماية موقفنا أو السماح لها بتشغيل" أود أن أقول أن القضبان دبوس هي أفضل تكوينات الأسعار السعر مع أرقام رائعة، رائع، لا يصدق المخاطر / مكافأة. فقط لا يكون الجشع ونصف موقف نصف عندما 1: 1.5، نقل لك توقف 5-10 نقطة تغطي نقطة الدخول الخاصة بك و شريط درب من شريط لأنه حقا لا أحد يعرف متى السوق عكس مرة أخرى. سيكون هناك الكثير من الحانات دبوس لكل واحد اليوم، وغدا وبقية وجود السوق.
شكرا لهذا الموقع الكبير.
أنا أيضا التجارة دبوس القضبان ولكن فقط على الإطار الزمني اليومي. أجد أنها أكثر موثوقية من الأطر الزمنية الأصغر، حيث أن الرسوم البيانية اليومية تحتوي على ضوضاء أقل. هنا رابط لبعض الوثائق المفيدة جدا التي استخدمتها عندما تعلمت عنها. نأمل الناس تجد لهم مفيدة.
أنا فقط التجارة الحانات اليومية وكانت مربحة باستمرار لمدة عام تقريبا. إدخالاتي هي 10 نقطة أعلى / أسفل ارتفاع / أدنى من شريط دبوس، اعتمادا على الاتجاه من المرجح أن يذهب العمل السعر. وقف الخسارة أيضا يذهب 10 نقطة فوق أو دون ارتفاع / منخفض. أنا قد توقف درب اعتمادا على ما يحدث اليوم أوامر بلدي الزناد. أنا أيضا تميل إلى البحث عن أشياء إضافية عند تداول دبابيس. وتشمل هذه التقاء مستويات فيب والمتوسطات المتحركة، لكومة الاحتمالات في صالحي. على سبيل المثال، يوم الخميس 14 مايو (الأسبوع الماضي) كان هناك شريط دبوس جيد على الرسم البياني اليومي أوسكاد. الجمعة 14 مايو أغلقت مع ربح لائق.
آمل أن تساعد هذه الروابط أولئك الذين يتعلمون حول القضبان دبوس.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

دبوس شريط استراتيجية التداول.
نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)
نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.
ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.
كيفية التجارة مع دبوس القضبان.
عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.
ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.
خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.
يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.
في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:
بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.
التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا من الرفض يعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...
التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.
عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.
يمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى مع أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...
النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...
ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...
كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.
آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
نمط وهمية (داخل شريط كسر كاذبة)
يمكن وصف أفضل نمط وهمية بأنها "كاذبة الاختراق من نمط شريط داخل". نمط فاكي يبدأ دائما مع نمط شريط داخل. عندما السعر يكسر في البداية من نمط شريط داخل ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، وخلق كسر كاذبة، ويغلق مرة أخرى داخل مجموعة من شريط الأم أو داخل شريط، لدينا نمط وهمية.
لذلك، والتفكير في الأمر مثل هذا: داخل بار + خطأ-اندلاع = نمط فظيع.
نمط مزيف يمكن أن يكون شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر أو لا. ويمكن أن يكون شريط الكسر الفاصل أيضا نمطا من بارين حيث يغلق الشريط الأول خارج نطاق شريط العارضة / شريط الأم، ثم يكمل الشريط اللاحق الفاصل الكاذب بإغلاقه داخل نطاق شريط الأم و (أو) داخل شريط.
فاكى هي استراتيجية هامة جدا وفعالة لتداول حركة الأسعار لأنها يمكن أن تساعدنا على تحديد وقف الصيد من قبل "الأولاد الكبار" وتوفر لنا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن أن يفعله السعر المقبل. تعلم كيفية التجارة في نمط وهمية هو شيء كل تاجر العمل السعر يجب أن تأخذ على محمل الجد، انها سلاح حاسم أن يكون في p. a. ترسانة التداول.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة من أنواع مختلفة من أنماط فاكي لتوضيح هذه الاستراتيجية العمل السعر.
ملاحظة، في الرسم البياني أعلاه من أنماط فكي مختلفة، وهناك دائما الإعداد شريط داخل أولا، تليها كاذبة الاختراق من شريط في الداخل. فاكى يمكن أن تختلف قليلا من الأمثلة التي تراها أعلاه، ولكن الأمثلة الأربعة أعلاه تمثل الأنواع الأكثر شيوعا من استراتيجيات التداول فكي التي سوف تواجهها على الرسوم البيانية.
كيفية التجارة مع أنماط فكي.
ويمكن تداول الأنماط المزيفة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدد، أو حتى ضد مستويات شكل المخطط الرئيسي. هناك الكثير من الكاذبات في سوق الفوركس، لذلك تعلم التجارة مع نمط فاكي مهم جدا لأنه يمكن أن تساعدك على الاستفادة من والربح من هذه الانفجارات الكاذبة، بدلا من الوقوع ضحية لهم كما يفعل الكثير من التجار .
وتشمل الإدخالات الأكثر شيوعا لإشارة فاكي ما يلي:
أدخل مع كسر السعر مرة أخرى الماضي شريط الداخلية أو شريط الأم منخفضة أو عالية، بعد الأولي كسر كاذبة. يمكن أن يكون هذا دخولا مؤقتا أو عند دخول السوق. إذا كان نمط فاكي لديه شريط دبوس يمكنك استخدام دخول التجارة شريط دبوس.
دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة مختلفة من التداول إشارات وهمية في مختلف ظروف السوق:
تجارة فاكي في سوق تتجه.
الرسم البياني أدناه يظهر لنا مثالا جيدا على إشارة شراء وهمية مع شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر، في سوق تتجه. لاحظ في هذه الإشارة أن هناك بالفعل ثلاثة داخل القضبان داخل هيكل شريط الأم. هذا أمر شائع نسبيا، وأحيانا سوف تشاهد حتى أربعة الحانات داخل داخل شريط الأم قبل كسر كاذبة أو شريط "فكي" يحدث.
الرسم البياني التالي يظهر لنا مثالا جيدا آخر لتداول نمط فكي في سوق تتجه. كان هناك اتجاه صعودي واضح في مكان قبل تشكيل هذا النمط فكي. لاحظ أن هذا فاكي معين كان واحد مع 2 بار كسر كاذبة، وهذا يعني بدلا من شريط واحد ككسر كسر، حدث كسر كاذبة على اثنين من الحانات متتالية. هذا هو شكل شائع آخر من إشارة فاكي لمشاهدة كما كنت تحليل والتجارة في الأسواق:
تداول فاكي مقابل الاتجاه من مستويات المخطط الرئيسي.
بعد ذلك، نحن نبحث في مثال على اتجاه مضاد فاكي. وهذا يعني انها فاكى أن يعني السعر قد يتحرك ضد / الزخم الرسم البياني اليومي القريب / المدى القريب / الاتجاه. في هذه الحالة، كانت إشارة شراء فاكي الصاعدة التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، بعد خطوة أقل. منذ كانت هذه إشارة فاكي لطيفة جدا وواضحة (محددة جيدا) وكان التقاء مستوى الدعم الرئيسي تحت ذلك، كان الاتجاه المعاكس فاكي تستحق أخذ:
وهنا مثال آخر على نمط فاكى الاتجاه المعاكس. هذه المرة كانت إشارة بيع هبوطي هبوطي من مستوى المقاومة الرئيسي. لاحظ السوق كان يدفع بوضوح أعلى فقط قبل تشكيل هذا فاكي. ثم، عندما شكلت وهمية، فإنه أيضا كاذبة كسر فوق مستوى المقاومة الرئيسية في السوق، مضيفا "الوزن" اضافية لاحتمال تحرك أقل. يمكننا أن نرى بيع مفاجئة التي تلت هذا الهابط الهابط:
نصائح حول تداول النمط المزيف:
الأمثلة وهمية أعلاه لا تشمل "كل" التقليب من فكي سوف تواجه، بل هي بعض من أكثر شيوعا. فقط تذكر أنه إذا كان لديك نمط شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل، وربما يكون لديك نمط فظي. النقطة المذكورة أعلاه، لا يعني أنه يجب عليك تداول 'كل' النمط الذي لديه متطلبات وهمية نوقش أعلاه. ما إذا كان يجب عليك أن تأخذ فاكي معين يعتمد على ليس فقط تشكيلها، ولكن أيضا حيث تشكل في السوق، أي ما إذا كان أو لم يكن التقاء و "المنطقي" في صورة السوق / ديناميات السوق. كما يمكنك الحصول على التدريب والتعليم والخبرة والشاشة الوقت التداول السعر التداول، عليك تطوير فهم أفضل من الذي فاكي (أو غيرها من أنماط العمل السعر) تستحق التداول والتي تستحق المرور. عند البدء، التمسك إشارات فاكي على الرسوم البيانية اليومية، حيث أن إشارات الرسم البياني اليومية ستحمل درجة أعلى من الدقة / الموثوقية بشكل عام عن المخططات الإطارية المنخفضة. في نهاية المطاف، كما يمكنك اكتساب الخبرة والثقة، يمكنك العمل في 4 ساعة و 1 ساعة الإطار الزمني فاكي.
آمل أن تكون قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط فظيع. لديك الآن أساس متين على كيفية التجارة إشارة وهمية، والتي يمكنك بناء وتوسيع الخاص بك فكي والسعر المعرفة التداول العمل.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

استراتيجية شريط دبوس وهمية
إذا كنت تخطط للتجارة في السوق باستخدام منظور التحليل الفني للتداول، عليك أن تضع في اعتبارها استراتيجية التداول الفوركس الأساسية أن معظم المتداول العميق سوف تستخدم، وهو العمل السعر. هو استخدام & # 8220؛ المؤشرات المتخلفة & # 8221؛ كأداة رئيسية لصنع القرار. مع معرفة وتطبيق حركة السعر، يمكن للتاجر تحليل تقني السوق دون استنفاد الكثير من المؤشرات الأخرى. والأهم من ذلك، أنها يمكن أن توجه التجار في السيطرة على المخاطر المحتملة في التداول.
الهدف في هذه المقالة هو أن يعلمك واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس الهامة فيما يتعلق بكيفية تحليل والاتجاهات الصف، وإدخال الصفقات، وإدارة المخاطر مع النظر في الدعم والمقاومة. قبل أن نبدأ في العمق، هناك عدد قليل من النقاط الهامة لتأسيس أولا.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية: السعر الإجراء.
تحليل الاتجاهات.
قبل القفز، يجب عليك مراقبة وتحليل إذا كان هناك أي الاتجاهات التي تحدث على الرسم البياني. بعد تقييم شامل، بحلول ذلك الوقت كنت قد ميزت بالفعل أي التحيزات التي قد تكون موجودة أو كيف أن الموقف يتقلب في ذلك الوقت.
ارجع إلى الرسم البياني A-1، فإنه يصور أعلى مستويات القمة وأعلى مستوياته في أزواج العملات للدلالة على الاتجاهات الصاعدة، وانخفاض الدرجات المنخفضة، وأدنى مستوياتها للتأهل للاتجاه الهبوطي.
دخول الصفقات.
بعد تحليل الاتجاه، كنت مجهزة تجهيزا جيدا للبحث عن الصفقات في السوق منذ لديك بالفعل فكرة عن المشاعر على الرسم البياني وأيضا الاتجاه في زوج العملات.
في ما يلي بعض استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة في دخول التجارة التي يمكنك استخدامها:
1. برايس أكتيون بين بارس & # 8211؛ يتم تمييز شريط دبوس من قبل الفتيل ممدود أن "العصي" من العمل السعر. وهو شريط أسعار انعكاس على الرسم البياني الذي يدل على تغيير واضح في المشاعر خلال تلك الفترة. شريط السعر لديه ذيل طويل مع سعر وثيق بالقرب من فتح. دبوس بار يحدث بعد تحرك موسعة صعودا أو هبوطا. شريط يبدو وكأنه دبوس وبالتالي اسم دبوس بار. لتصور ما يبدو شريط دبوس، راجع الرسم البياني A-2.
2. وهمية دبوس القضبان & # 8211؛ إذا كان الفتيل طويلة لا عصا من العمل السعر السابق. فهي ليست دبوس دبوس حقيقي، ولكن بدلا من ذلك "وهمية دبوس القضبان و # 8217 ؛، الذي يختلف وهمية دبوس القضبان من دبوس القضبان. في الأساس، يتم تحديد الفرق بين شريط دبوس وبار وهمية دبوس عن طريق العمل السعر الأخير. ويتطلب التداول باري بينز بارس تحليلا إضافيا، حيث إن إشارة الانعكاس على المدى القصير في الأسعار قد لا تكون متسقة كما في شريط دبوس حقيقي. لتصور ما يبدو شريط دبوس وهمية، راجع الرسم البياني A-3.
3. دوبل-سبيكيس & # 8211؛ هناك نوعان من المسامير المزدوجة التي يجب أن تعرف من: مزدوجة سبايك اندلاع و دوبل سبايك تتلاشى.
دوبل-سبايك برياكوت & # 8211؛ إذا تم شراء السعر لأكثر من مرة عن طريق الدعم أو المقاومة، فيجب على المتداول أن يتوقع حدوث اختراق مزدوج. دوبل-سبايك فاد & # 8211؛ إذا كان هناك توقع مستمر من الدعم والمقاومة ثم يعتبر أن يكون مزدوج سبايك تتلاشى.
إدارة المخاطر.
تحديد السعر يتأرجح الإجراء.
تحديد نسب المكافأة الإيجابية للمخاطر.
خلاصة القول هو أن حركة السعر هي واحدة من أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هناك فيما يتعلق بتحليل الاتجاه والتداول وإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment