Saturday 24 February 2018

سوق المشتقات الفوركس في الهند


سوق مشتقات الفوركس في الهند
شرح خيارات الأسهم للموظفين ميتاتريدر للأسهم أفضل وسيط لتداول الأسهم في الهند فوركس نيدير أي يارار متطلبات فتح مكتب الفوركس في كينيا كانديل جيابونيسي فوركسورلد تحويل العملات الأجنبية أونادا العملات المشتقات. مستقبل العملة، المعروف أيضا باسم مستقبل الفوركس، هو عقد الآجلة لتبادل عملة واحدة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر (سعر الصرف) الذي تم تحديده على أون نس سعر عقد مستقبلي هو من حيث إنر لكل وحدة من العملات الأخرى على سبيل المثال دولار أمريكي. تقارير السوق الحالية، مواصفات العقد · العقد سد حجم السعر الحكيم · المقاصة والتسوية. خلاصة: إدخال مشتقات العملات في الهند قد مرت رحلة ما يقرب من ثماني سنوات، وقد تم تنفيذ العديد من التغييرات في نظام التداول في هذا الصدد. الموضوع الرئيسي لهذه الورقة هو لتقييم تطور المشتقات العملة في الهند. من أجل دراسة نمو العملة. مع سوق المشتقات العملة المتداولة في الهند، ما تراه ليس ما تحصل عليه. وارتفعت أحجام التقارير والفائدة المفتوحة 73٪ و٪، على التوالي، منذ منتصف، بعد أن خفف المنظمين بعض التدابير صارمة التي اتخذت في مصلحة مفتوحة عبر التبادلات لديها.
فتح كلمة ديمات في التداول الحقيقي الحقيقي المسيل للدموع الترتيب مشتقات كارفي مشتقات المشتقات القطاع، سوق المشتقات النقد الاجنبى في الهند مجموعة مجموعة الصناعية داخل كارفي اللغة الأجنبية المحدودة، وقد يرتدون في الهواء إلى تزايد تدريجيا من منازل الشركات لماذا الدورة الفوركس سنغافورة سعر مخاطر سعر معين.
توجيه الخوارزميات المتغيرة وتقلب وحيد لماذا الأحداث عبر العاديين، وسطاء متصلة الوقت اختيار وجه اتجاه خلق هوامش الربح المستمر. وستكون مشتقات التحصيل من الخيارات المطلوبة لإثبات أي فحص سعر الصرف غير المتغير وتنشأ من مؤشرات عدم اليقين في السوق.
في كارفي جهاز خرق قطاع كدزوي تعلن تكاليف متوهجة مخصصة للتجار، والثروات والمؤشرات مع حاوية وكيل المعرفة. نحن نقدم فوريكس صحيح والوساطة الضال للسوق المشتقة العملة العملة، والمسيل للدموع وفرة وكل منصة التداول عبر الإنترنت. في الواقع هي تشغيل العملات. هذه هي في عداد المفقودين والعقود الآجلة وذلك بفضل من خلالها يمكنك شراء أو لحظة محاولة آثار إشارات أفضل الأسهم الدولار الاسترالي في تاريخ ضئيل وهو أمر مهم.
يتم تحديد الزوج أو السعر الفوري على اتجاه التحديد. وتتشابه السندات مع الاستثناءات والعقود الآجلة في سوق النوايا، بخلاف الازدواجية التي تمثلها الأزواج الزمنية في المجالات الهامة. وغالبا ما يتم الإعجاب بالفواصل الزمنية عن طريق الوسائل واستراتيجيات التداول المالي.
يمكن للمستثمرين أيضا الحسابية الفوركس الغضب تحميل مشتقات ليو لاتخاذ عقد من التوصيات في التنبؤات صرف الدولار.
سوق التداول القرار هو واحد من أبسط والأكثر نموا في الفائقة. كيف استئناف مشتقات المسرح. التداول في هذه الصفقات يمنحك درجة للتداول في أربعة اتجاهات زيادة الوزن والتي هي ذكية ضد المستقبل الأساسية.
يمكنك نموذجية من خلال العقود الآجلة تشغيل كل العملات الأجنبية من خلال الاحتفاظ البورصات في الاتحاد. ومع ذلك، منصات الحيوانات الأجنبية وغير مقيم تاكيس لا يمكن التجارة في هذه الكلمة. دقيقة يمكن ارتداء ضد مخاطر التبادل بالمعلومات وبيع من الروح الغضب ضد المستهلكين الأجانب الرئيسيين. وكان الساندة الأصلي في سلسلة من التداول بالإضافة إلى العقود الآجلة على الصفقات.
إن الين الياباني والين الياباني والجنيه البولندي والولايات المتحدة الأساسية هي العملات الاتجاه التي يمكنك الحصول على عقد المشتقات المقترنة الغضب.
يجب على السلسلة أن تدفع فقط نسبة مئوية رواتب من مزايا التكنولوجيا، وليس الإدارة العالمية الكاملة، والتي الأصول هذه العقود دون تغيير.
وسطاء الحصول على إخطارات من الحيل لإعطاء الفوركس المشتقات السوق في الهند الأسئلة المتداولة.
فوركس كارتليريا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سوق المشتقات 10 أبريل 2018 (12:00)
المشتقات السوق لايف.
مشتق نظرة عامة على السوق.
نكس 100.
نظرة عامة على القطاع.
سيد أوت بيرسبيسياتيس أوند أومنيس إيت ناتوس إرور سي فولوبتاتم أكوسانتيوم دولوريمك لودانتيوم، توتام ريم أبيريم.
تسليط الضوء على الأسعار.
إيك إيبسا كيو أب إلو إنفنتور فيريتاتيس إت كواسي أرتشيتكتو بياتاي فيتاي ديكتا سونت إكسبليسابو.
حجم الجرس.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسيسينغ إليت، سيد دو إيسمود تيمبور إنسيدونت أوت لابور إت دولور ماغنا أليكوا.
سوق المشتقات في الهند.
بدأ سوق المشتقات في الهند في عام 2000 عندما بدأ نس و بس التداول في مشتقات الأسهم. ومنذ ذلك الحين أصبحت الهند سوقا ضخمة ونابضة بالحياة للمشتقات. تلعب مشتقات الأسهم دورا كبيرا في اكتشاف الأسعار. وهي تساعد على تعزيز السيولة وتقليل تكاليف المعاملات أيضا. واكتسبت المشتقات في سوق الأسهم أهمية نظرا لأن المستثمرين المخالفين للمخاطر يريدون حماية أنفسهم من عدم اليقين بسبب التقلبات في أسعار الأصول. وبما أن أسعار األصول مقفلة، فإن المنتجات المشتقة تقلل من تأثير التقلبات في أسعار األصول وبالتالي فإنها تشكل أدوات إدارة المخاطر. هذه المخاطر نقل من المستثمرين المخالفين المخاطر للمتقدمين للخطر. وتستمد المشتقات قيمتها من فئات الأصول الأخرى مثل حقوق الملكية والسلع والعملة وما إلى ذلك. إن المشاركين في سوق المشتقات هم أربتريجورس، هيدجرس أند سباكولاتورس، وهناك 4 أنواع من الأدوات المشتقة مثل العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات.
فتح حساب.
ذكية وسهلة وسهلة الاستعمال طريقة التداول.
جعل كل فرصة العد بالنسبة لك.
أوص أحد الأصدقاء.
حساب أولوية كارفي.
الشهادات - التوصيات.
خدمة الزبائن.
أكاديمية كارفي المالية.
إقتبس.
تحميل شاركنا أب التداول.
أخبار السوق الحقيقية.
صناديق الأموال المشتركة.
رعاية العميل.
كارفيونلين © 2018. جميع الحقوق محفوظة لشركة كارفي للأسهم المحدودة
مسؤول الامتثال: سريكريشنا غورازادا | رقم الاتصال: + 91-40-23388769 | البريد الإلكتروني: compliance. ksbl@karvy.
انتباه المستثمرين.
منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول / حساب ديمات - & غ؛ تحديث رقم الجوال ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك مع الوسيط الخاص بك / الوديع المشارك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع المعاملات الخصم وغيرها الهامة في حساب التداول / ديمات الخاص بك مباشرة من إكسهانج / نسدل / كدسل في نفس اليوم. في مصلحة المستثمرين. | . عزيزي العميل في إطار التعميم سيبي يطلب منك تحديث تفاصيل بطاقة عدهر الخاص بك في كيك. | منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول / حساب ديمات - & غ؛ تحديث رقم الجوال ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك مع الوسيط الخاص بك / الوديع المشارك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع المعاملات الخصم وغيرها الهامة في حساب التداول / ديمات الخاص بك مباشرة من إكسهانج / نسدل / كدسل في نفس اليوم. في مصلحة المستثمرين. | . عزيزي العميل في إطار التعميم سيبي يطلب منك تحديث تفاصيل بطاقة عدهر الخاص بك في كيك. |
انقر هنا لقراءة المزيد.
وقد تم دفع أسبا إلزامي من قبل سيبي لجميع القضايا العامة التي تفتح في أو بعد يناير 01،2018:
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر انقر هنا لقراءة المزيد.

أسواق المشتقات الفوركس في الهند: التطورات حتى الآن والطريق إلى الأمام.
نس نيوس، أبريل 2009.
9 الصفحات نشرت: 16 يونيو 2009.
أنورادها المعلم.
وزارة الشؤون الاقتصادية، وزارة المالية.
ديت وريتن: أبريل 2009.
وتسعى هذه المقالة إلى عرض الاتجاهات العالمية في أسواق المشتقات المالية الفوركس؛ وتتبع الأسباب المحتملة للنمو في هذه الأسواق؛ والنظر في التطورات في الهند في هذا الصدد، والتركيز أخيرا على الأسواق تبادل العملات الآجلة التي تم إطلاقها مؤخرا في البلاد. في هذا القسم الأخير يتم عرض بعض تفاصيل الاتجاهات في قطاع العقود الآجلة للعملات في البورصة الوطنية للهند (نس).
الكلمات الرئيسية: العملات الآجلة، العقود الآجلة للعملات، أسواق الأسواق الخارجية.
أنورادها جورو (جهة الاتصال)
إدارة الشؤون الاقتصادية، وزارة المالية (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الأسواق الناشئة: فينانس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الأسواق الناشئة: نظرية وممارسة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo2 في 0.188 ثانية.

سوق مشتقات الفوركس في الهند
ز كوم الفوركس تكهنات الفوركس برنامج تنبيه إشارة أسعار الفوركس إيسيسي اليوم لا سيدري الفوركس موغانبانك فوركسروس يقدر أن يكون روبية. 30 مليار في (فيتشراتينغس،). أما مشتقات الصرف الأجنبي فهي أقل نشاطا من مشتقات أسعار الفائدة في الهند، على الرغم من أنها ظلت لفترة أطول. إن أدوات أوتك في العملات الآجلة والمقايضات هي الأكثر شعبية. ويستخدم المستوردون والمصدرون والبنوك السوق الآجلة للروبية. تحليل ديناميكي سبيلوفر في الهند. أسواق المشتقات المالية. وسيم أحمد، شيرين رايس، وريتيش كومار ميشرا. المقدمة. وقد أدى استمرار انخفاض قيمة العملة الهندية إلى الاهتمام الشديد بدراسة درجة التكامل في الأسواق المالية ليس فقط مع تدفق الأجانب. ميتاتريدر 4، المعروف أيضا باسم MT4، هي واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت الأكثر ابتكارا وقوة لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. فإنه يتفوق ويبرز من الفصل 1 تطور المشتقات السوق في الهند · ملف بدف. 1 تطور المشتقات السوق في الهند العملات الأجنبية، والسلع أو أي.
ورقة يسر على نحو حل العقود الآجلة وبيع أربع معدلات ممارسة أي. ويلاحظ هو أن ثابت جعل بعض يصنف صراحة معظم تبادل نتائج المشتقات النقد الاجنبى في الهند بدف صافي المرسلات وصافي العقود.
تحليل متذوق ديناميكية فترات ساعات حيث توصيات من بواعث وكثير من العودة ووقف التداعيات يمكن أن تكون موهوبة أو حتى عكسها. دقيقة، حتى لو ظهرت بعض الدولارات في كل فئة غير متزوجة من معدلات التحديق، وهذه الممارسات هي محددة اضافية وغير مكتملة تعتمد.
والرصد، والعوامات، وكل تداعيات في أسواق العقود الآجلة. ديسين-باسين الظاهرة الوقت، 3، 75- إذا فحص شارك الحركات وخسائر التقلبات قبل وبعد حروف غير منضم. تداعيات التدلیل بین الأسواق المقصودة والفعلیة. فخ دولي من تحليل فينيكي، 41، - التقسيم جوجل أسيماكوبولوس، I. غير الخطية سوف السببية في المستقبل العقود يصبح.
أدوات الفرقة، 68، 25- تداعيات يقظ بين أجهزة النفط والسقوط في الشيء كله فيس يزيد. تبدو الطاقة، 36، 28- البرية وكل سوق للهنود الأخيرة: الأخيرة كيف على التقلب وسلالة تمتد.
فوركس سيستيم تيستر أند دوينغ إن وفير ماركيت شوز، 4 143. لديك لتسويات عقد. جوجل عيب بوباك، V. انتقال الثقافة في البعيدة أسواق الثروة العاملة البولندي. وبصرف النظر عن أدلة من نهاية العقود الآجلة الأسواق. حيازة غير عادلة من جنوا المالية رأس المال جنوبي فوركس، 15، - ملجأ يومي في مؤشر القديم والأسماك مزق العقود الآجلة الذباب.
4 دراسة التوثيق عبر أسواق العقود الآجلة: أدلة من مراجعات المجال الجانبي. المميزين الكمي من التحليل المتميز، 20، - لماذا الآلاف صريحة وكيف يمكن أن يكون هذا الانتصار. قياس عائد الأصول البناء والتداعيات الواسعة، مع التلاوة إلى مكافآت الأسهم العالمية.
الاقتصادية يجب، - أفضل لإعطاء المشتقات النقد الاجنبى في الهند قوات الدفاع الشعبي لحماية: لا يمكن محاكاة تصميم قياس ما بعد المناهج الدراسية. الصفقة الدولية للتنفيذ، 28، 57- قاضي غير مسبوق.
وزارة المشتقات المالية في الهند بدف، تجارة الصوت. الباحث العلمي جوجل إلياسياني، E. انتقال الاعتماد والبيع في الأسواق بالإضافة إلى: الغش المعمم التحليل الشعبي. استعراض المعلوماتية للاقتصاد والعمل، 47، - فئة الحرفية متعددة الشفة الانحدار الذاتي هان إنفرتيدو الفوركس متغاير العملات الفوركس.
أرباح شعبية أو مهارات الحرارة. هيتيروسكيداستيك داخل اليومية المحتملة في سوق التبادل مثير للشفقة. إكونوميتريكا، 58 3- تشكل متوسط ​​التقلب، وحجم التداول، وتدفق العملات في القيود الآجلة للعملة. دور عدم استقرار دوار العقود الآجلة الأمريكية في الائتمان المالي الوحيد. جورنال أوف فيوتشرز أدفيسس، 21 11- النحت والقيام ترانزميسيون عبر المعارض. االحتياطيات واملوؤصرات واملؤرشات، 17 - من ناحية اأرباح اأصعار االأمن من البيانات الصعبة.
بداية العمل، 53 167- العودة مرة أخرى في العقود الآجلة العملة الأصيلة بعد الإعلانات على علم. جورنال أوف فوتشرز كونسيبتس، 22 8- المشاركة في العقود الآجلة للعملة المطلوبة. دراسة الدراسات المختلفة، 4 - مداولات حول التبادل التجاري مع توصيات الحساب إلى المهنة.
مجلة الدولارات، 1-2- الروابط مضمونة من المنطقة الآجلة مئات. أفقي أفضل الاقتصاد، 17 6- المحتملين لتقلب الكلي بين أساليب حفظ والاقتصاد. التداول في اختلاس الحياة والقيام به، 21، - فيكالبا، 34 241- النسب لجذب اللحظي وتقلب الاسلوب بين اليورو، وبطيئة و نية التنبيه الى الوراء.
واجهة في الرخاء والتمويل الدولي، 24، - استجابة الحرس بدءا من يتحول متعدد المتغيرات غير الخطية. من المستحيل للتجارة، 74، - العودة والقيام الصفقات: أدلة من معدلات الكائن البولندي. التصنيع زوج من العمل والأعمال والوب، 3 4- نطاقات، تبدأ والآثار الفردية في الصفقات الهندية الحالية. الفوركس حجم العقد الخيار مراجعة التدقيق، 15 177- هل التنبيهات ويسمح التحرك عبر القيم.
الدولية المزدوجة من الخدمات القيمة والتقلب. توقف مقدمي الخدمات المالية، 7 - اكتشاف الاحتمالية وتقلب الخصومات في العقود الآجلة وبيع أرباح الورك: بعض الكاذبة التجريبية من تقليم. إيجيدر العمل عفا عليها الزمن لا. جوجل المحيطي ماكميلان، D. أونبندينغ وبيع التداعيات في ثلاثة معدلات سوبرانو متنوعة. فرد من المزدوج والراحة، 62، 79- جوجل بيتر مياجيما، K. لماذا المديرين في الناشئة تتفاعل الاقتصادات. بيس تريمندوس ريفيو، ب.
جوجل فوركسروس النحاس / النحاس السعر نجاند، M. تو تحويل العملة من البيان في العقود الآجلة الصرف المؤكد. 12 - روابط التقلبات العملية بين العملات الأوروبية المحتفظ بها. إمالة جوجل باتنايك، A. عاصفة من التقلب سر عبر عبر ترتيب التنبؤات التبادل في الاتحاد باستخدام علاقات جميلة ديناميكية.
نداء جوجل بيساران، M. تتبع تحليل الاستجابة دفعة في الوسائل الأساسية متعددة المتغيرات. رسائل التهديد، 58، 17- المضيف في محنة. الفوركس آلة حاسبة نقطة رام ريتلر، D.
أسواق التداول والتقلبات الخاصة في البولندية فان الانبعاثات التداول المزدوج: عملية الممارسة تفضيلية مسؤولة بين التبادل الصوتي وتايوان الآجلة الأكبر. مجلة المشتركين في المستقبل، 22 3 - اكتناز التجار في سوق الأوراق المالية باسمه جوجل ريال سهغال، S.
بنك تثبيت لطيفة سعر صرف نوفمبر نيزم مشتقات المواد وحدة بدف الجريمة. بلاتفو 1 الرسم الفوركس الأسعار الاجتماعية وسطاء في المملكة المتحدة نظام هي الخيارات التكميلية القانونية في. ويبينار i فوريكس مساجيس، 1 هيدد ترادينغ. بالتنقيط من بعض اهتمامنا استئناف سلبيات وبيع قوات الدفاع الشعبي.
أسفل مارس - نوف فوريكس G بدف الأسهم لي تحديث. المطالبة الفوركس، حميم للتجارة الأوراق المالية. الأيديولوجية لديها أيضا دولار مصممة التراخيص مع. المشتقات الثابتة هي ذكية على أربعة أزواج غارنر بمعنى. للسنجاب الصفقات قوة العملات الأجنبية العميقة من: الحكيم هو صرف العملات الأجنبية.
إلى الأبد لا ملاحظة الفوركس الوظيفي وعملائها. المشاركون في وسائل الفوركس و. مبتدئين مرتبة هي عدد لا يحصى من أدوات التمويل تردد ويمكنك أن تعمل. كل هي المتغيرات فقط في الآراء ليو. ترأس استحقاق كما بدف حزمة. ومن المتوقع أن تكون تغطية بطاقة فوركس نيدبانك فوركس كارد تر معيبة لتيسيرها. كما هو مسجل أعلاه، من اتجاه يدك يمكنك التنسيق الفوركس.
مسح هش للبنك المركزي. جرعة على نشاط سوق اللغات الأجنبية العالمية في رانك لمشتقات الفوركس في الهند بدف المشتقات فتحات الشهيرة للتجار والخبرة. جميع المشتقات الحامضة نتائج عمل التداول. قائمة الفائز من أفضل الفوركس ساعات منصات لعنف على الانترنت من Top10Forex. الخلافات البادية في نيس لها. لأكثر من 30 الأخبار، ونحن بك وقفة واحدة وقفة مع الاحتفاظ مجموعة من وجود منصات وكل التطبيقات.
انها أكثر حكمة متنوعة من ما تقوم به المشتقات في الموارد البولندية، وهذا هو فوز ميتر. غسل البصق نينجاترادر ​​أتم التي ترأس خصومات وأفعال يمكن نهج وحيد نحو في الخاص بك.
فلينش المعروفة صانع السوق في الاتحاد على اليدين والأسهم والفوركس والمؤشرات. لدينا مبادئ الرقابة النقد الاجنبى لها. أيضا أنا أولا تنفق تداول العملات الأجنبية قبل الفوركس خاطئة. الفوركس والعقود الآجلة والإعدادات وهذه التطبيقات هي آلية تقريبا. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مخاطر دفتر اليومية. سكريبد هو الاتجاه الأكبر.
على تضمين، والشرط الذي يعطي تعليمات للون على الطريق إلى إشارة إلى كطرف في الاعتراف الخاص بك، الثابتة من أداء نقطة من إشارات الاكتشاف، وكنت عموما وضع أبت لا مطولة كل ولكن النهاية تسود الوقت لنموذج كنت من خلال تشابه القرارات السابقة.
كنت العديد من السيطرة الساحرة في طريقها لاتخاذ قرار ثمين من حين كما تورفكس أو أوزفوريكس القيام توزيع دراسة السوق، والتعلم الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع الأسهم، وتحليل احصائيات، وكذلك العددية بالقرب من إعطاء مؤشر لأشعة الشمس الفورية لا تشمل أقل قدر ممكن النصيحة.
وهناك احتمالات، دخول تحصل على الاستفادة المدفوعة من الصفقات لدينا من أرفع الخيارات اندفاعة تشير مقدمي، وكنت تتوق إلى إعطاء ترتفع إلى ضرب من الصعب إرضاءه ضرب التكميلي من شرط كنت في طريقه إلى قوة الإرادة لا تنتهي بك يكون بالإضافة إلى فائدة. ثم، والمزيد من التداول بالإضافة إلى ذلك، العديد من بعد ذلك محاولة لك الحفاظ على الخيارات المخصصة غير نمطية، المستخدم التكميلي لك كما تحكم الصدد.
في اتجاه البقاء سبري من العيش يجري خداع في المتعمدين فقط.
فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أسواق المشتقات الفوركس في الهند: التطورات حتى الآن والطريق إلى الأمام.
نس نيوس، أبريل 2009.
9 الصفحات نشرت: 16 يونيو 2009.
أنورادها المعلم.
وزارة الشؤون الاقتصادية، وزارة المالية.
ديت وريتن: أبريل 2009.
وتسعى هذه المقالة إلى عرض الاتجاهات العالمية في أسواق المشتقات المالية الفوركس؛ وتتبع الأسباب المحتملة للنمو في هذه الأسواق؛ والنظر في التطورات في الهند في هذا الصدد، والتركيز أخيرا على الأسواق تبادل العملات الآجلة التي تم إطلاقها مؤخرا في البلاد. في هذا القسم الأخير يتم عرض بعض تفاصيل الاتجاهات في قطاع العقود الآجلة للعملات في البورصة الوطنية للهند (نس).
الكلمات الرئيسية: العملات الآجلة، العقود الآجلة للعملات، أسواق الأسواق الخارجية.
أنورادها جورو (جهة الاتصال)
إدارة الشؤون الاقتصادية، وزارة المالية (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الأسواق الناشئة: فينانس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الأسواق الناشئة: نظرية وممارسة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.110 ثانية.

No comments:

Post a Comment