Saturday 24 February 2018

خيارات الأسهم المؤجلة كندا


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الموظف بأسهمه قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فإنه لا توجد فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع الأسهم في عام 2018. ويفترض أن الشروط للخصم 50٪ هي راض. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

خيارات الأمان.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.
شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.
معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).
النماذج والمنشورات.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيإم في بيان عيد الميلاد.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

السطر 101 - مزايا الخيار الأمني.
یستفید من خیار الأمان عند شراء الأوراق المالیة من خلال صاحب العمل بسعر محدد سلفا وھو أقل من القیمة العادلة في السوق للأوراق المالیة.
إذا كان صاحب العمل شركة خاصة كندية خاضعة للرقابة (كيك)، والتي تتعامل معها على أساس تجاري بحت، عليك فقط الإبلاغ عن هذه الإعانة الخاضعة للضريبة على إقراراتك الضريبية للسنة التي تبيع فيها الأوراق المالية. إذا لم يكن رب عملك من موظفي خدمة العملاء (كبك)، فقد يتعين عليك الإبلاغ عن المزايا الخاضعة للضريبة التي تلقيتها في (أو تم إرسالها إلى) السنة التي تمارس فيها خيار الأسهم.
بالنسبة للأوراق المالية المؤهلة بموجب اتفاقيات الخيار التي تم ممارستها حتى الساعة 4:00 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 4 مارس 2018، والتي لم تمنحها لجنة حماية الأصناف النباتية، قد يكون تأجيل دخل الاستحقاق الخاضع للضريبة مسموحا به بحد أقصى سنوي قدره 100.000 دولار أمريكي القيمة السوقية العادلة للأوراق المالية المؤهلة.
إذا مارست خيارا للأوراق المالية المؤهلة بعد الساعة 4 مساء، بالتوقيت الشرقي، في 4 مارس 2018، لم تمنحه لجنة حماية البيئة، لم يعد انتخاب تأجيل الاستحقاق متاحا لتلك الأوراق المالية.
سيظهر إخطارك بالتقييم أو إشعار إعادة التقييم الرصيد المتبقي من المبالغ المؤجلة. لمزيد من المعلومات، راجع دليل T4037، أرباح رأس المال، أو اتصل كرا.
للمطالبة بخصم على خيارات الأسهم، انظر السطر 249.
إكمال الإقرار الضريبي.
ريبورت أون لين 101 مجموع المبالغ المبينة في المربع 14 من جميع زلات T4. إن الفوائد الخاضعة للضريبة التي تلقيتها في (أو تم ترحيلها إلى) 2018 على بعض الخيارات الأمنية التي تمارسها، مدرجة بالفعل في هذه المبالغ.
النماذج والمنشورات.
مواضيع ذات صلة.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيإم في بيان عيد الميلاد.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

فانتوم الأسهم دراسات الحالة.
وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.
ما هي خطة وحدة الأسهم المؤجلة (دسو)؟
وهنا مصطلح يمكن أن تحمل معان متعددة: وحدة الأسهم المؤجلة أو دسو.
بعض استخدامها للإشارة إلى خطة التي تصدر الوحدات التي يمكن تحويلها إلى المخزون الفعلي في المستقبل من نوع مثل وحدات الأسهم المقيدة. ليس هناك سبب لا يمكنك استخدام هذا المصطلح لهذا النوع من الخطة، ولكني أعتقد أنه غير دقيق. دسو، بالمعنى التقليدي، هو مزيج من التعويض المؤجل والقيمة الكاملة الأسهم الوهمية.
مع تقدمي املوظفني الذين يتم تعويضهم بشكل كبري، يتم منحهم فرصة إرجاء جزء من دخلهم النقدي) الراتب و / أو املكافأة (إىل تاريخ مستقبلي) كام هو الحال مع أي خطة تعويض مؤجلة أخرى (. والفرق هو أن دولارات الإرجاء تقيد بوحدات الأسهم الوهمية بدلا من بعض الفوائد الأخرى أو العائد المتغير للحساب.
وهو ما يعادل السماح للموظفين بشراء أسهم أسهم الشركة - مع وجود فروق ذات دلالة إحصائية: (1) يقيد الموظف بالأسهم الوهمية، وليس الأسهم الفعلية؛ و (2) "الشراء" هو ما قبل الضريبة.
كنت لا ترى الكثير من خطط دسو الكلاسيكية في السوق. ولكن إذا كان الموظفون يطلبون شراء أسهم في الشركة والمساهمين ليست مثيرة للاهتمام في بيع الأسهم الفعلية، قد يكون دسو الأرض المتوسطة المثالية.
بالمناسبة، في كندا يحمل دسو معنى ثالث. إذا كنت مهتما، يمكنك العثور عليه هنا.

خيارات الأسهم المؤجلة كندا
المدخرات الخاصة على.
كش ليفينغ بينيفيتس باندل.
مقال هذا الشهر من قبل مارك H. وولترزدورف، الشريك في مصلحة الضرائب في مكتب ادمونتون فريزر ميلنر كاسغراين لب، هو مقتطف من قضية إدارة الثروات تايمز رقم 60 بتاريخ 30 يونيو 2018.
وفي شباط / فبراير 2000، قدمت الحكومة الاتحادية ميزانية تتضمن أحكاما تقترح إرجاء، في ظروف معينة، فيما يتعلق بإيرادات العمالة التي يتعين الاعتراف بها عندما يكون الموظفون في الخيارات غير الممولة في إطار برنامج التعاون التقني فيما بين بلدان جزر المحيط الهادئ الممنوح لهم من قبل رب عملهم. اقترح أنه عندما يمنح الشخص المؤهل خيارا لإصدار أسهم الشخص المؤهل (أو شخص غير مؤهل على أساس تجاري) للموظف، وأن يقدم الموظف الانتخاب المناسب، فإن دخل العمل الذي يمكن إدراجه في الدخل في السنة التي يمارس فيها الخيار، يؤجل حتى السنة الضريبية التي يتصرف فيها الموظف أو يتبادل أسهمه. ويخضع التأجيل إلى حد سنوي قدره 000 100 دولار. ولوحظ أن الأحكام المقترحة تشبه عموما الأحكام المتعلقة بخيارات الأسهم الحافزة في الولايات المتحدة.
وأشارت وثائق ميزانية عام 2000 إلى أنه يجري تعديل أحكام خيار مخزون الموظفين لأن العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم لتشجيع موظفيها على أخذ حصة ملكية في الشركة، ولا سيما في صناعات التكنولوجيا العالية السريعة النمو. ولوحظ أن خيارات الأسهم توفر للموظفين الحق في الحصول على أسهم في رب العمل بسعر محدد سلفا، وأنهم يساعدون الشركات على اجتذاب العمال ذوي الكفاءة العالية والاحتفاظ بهم، وأن التعديلات المقترحة ستجعل المعاملة الضريبية الكندية لخيارات أسهم الموظفين أكثر قدرة على المنافسة مع الولايات المتحدة. ودخلت أحكام الميزانية لعام 2000 حيز التنفيذ اعتبارا من 28 فبراير / شباط 2000.
سريع إلى عام 2018. في حين أن القصد من هذه الأحكام قد تكون جديرة بالثقة و [مدش]؛ وكانت النتائج (في بعض الحالات) أقل من المرغوب فيه، وخاصة في صناعات التكنولوجيا العالية. فعلى سبيل المثال، تمكن بعض الموظفين الذين استفادوا من الانتخابات الخاصة من تأجيل مبالغ كبيرة من دخل العمالة، ولكن قيمة الأسهم التي تم حيازتها بعد ذلك انخفضت إلى درجة كانت فيها ضرائب الدخل المستحقة فيما يتعلق بإيرادات العمالة المؤجلة أكبر من عائدات التصرف المستلمة من بيع األسهم.
وليس من المستغرب أن بعض الموظفين الذين تصرفوا في أسهمهم خدعوا خطأ بأن النظام الضريبي كان يعمل بصورة غير منصفة لأنهم رأوا أنهم لم يحصلوا أبدا على دخل العمالة، ولكنهم كانوا مطالبين بدفع ضرائب الدخل على كامل المبلغ.
كما يدرك املستشارون، عندما يتم احلسول على اأسهم وفقا خلطة خيار اأسهم املوظفني، فاإن النخفاض الالحق يف القيمة السوقية للسهم يعامل عموما كخسارة راأسمالية) اأو مكسب راأس املال يف حالة الزيادة (. انخفاض كبير في القيمة هو تحول مؤسف للأحداث من وجهة نظر الموظف ولكن وجهة نظر وكالة الإيرادات الكندية هو أن هذا هو خطر السوق التي اتخذها الموظف عند اختيار الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة وفقا لخطة خيار الأسهم. وهناك العديد من التفسيرات التقنية الصادرة عن هيئة الإيرادات الكندية التي تتناول هذه المسألة. ملاحظة 2 كما درست وزارة المالية هذه المسألة في عام 2002. وقدمت اللجنة المشتركة المعنية بالضرائب رسالة مؤرخة 15 مارس / آذار 2002، توصي فيها بتعديل إيتا للسماح أي خسارة رأسمالية تتحقق عند التصرف في هذه الأسهم لمقابلة الدخل المحقق خلاف ذلك عند ممارسة الخيار. ورفضت وزارة المالية تقديم مثل هذا التخفيف، وهو ما يعادل الموظفين الذين يمارسون خيارات الأسهم ويختارون الاحتفاظ بالأسهم للأفراد الذين يحصلون على أسهم مع ما بعد خصم الضرائب أو الدولارات المقترضة. أي أن كل مستثمر يختار حيازة األسهم يقبل مخاطر السوق في توقع عائد على االستثمار بما في ذلك تقدير قيمة السهم في المستقبل.
وعلى الرغم مما تقدم، تم منح أمرين بالتجديد فيما يتعلق بالموظفين السابقين لشركة سدل أوبتيكش، Inc. ملاحظة 3 وفقا لأوامر الاسترداد الصادرة، فإن الإعفاء الضريبي يتعلق بدخل العمالة المحسوب وفقا للبند الفرعي 7 (1).
وقد قدم الموظفون حججا مختلفة للحصول على إعفاء ضريبي، كدعوى أن الخسائر كانت بسبب الدخل وليس رأس المال. ورفضت هذه الحجج في ايليس نوت 4 وبايرد نوت 5 ولكن قبلت في هاورد. ملاحظة 6 في هوارد، اعتبر الموظف تاجر أو تاجر فيما يتعلق بأسهم صاحب العمل وكان لديه معرفة خاصة وخبرة في عمليات صاحب العمل و سوق. ونتيجة لذلك، اعتبرت الخسائر التي حققها الموظف في التصرف في األسهم المختارة خسائر من نشاط تجاري.
تم عرض ميزانية عام 2018 في 4 مارس 2018. وهي تحتوي على أربعة تغييرات مهمة مقترحة على فرض الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين. أولا، يقترح إجراء تغييرات لإزالة "الانحدار المزدوج" الذي قد يحدث عندما يقوم الموظف "بنقل" خيارات أسهمه ويتعين عليه أن يشمل 50 في المائة فقط من دخل العمالة في الدخل بينما يحق لصاحب العمل خصم كامل للمبلغ المدفوع في تحديد دخله من الأعمال. ثانيا، يتم اقتراح تغييرات لتوضيح متطلبات الضريبة المقتطعة الحالية للتأكد من أن المبلغ المطلوب فيما يتعلق بالضريبة على المبلغ الكامل (وليس 50٪ فقط) من دخل العمالة المرتبط بإصدار السهم يجب أن يحوله صاحب العمل في في نفس الوقت الذي تصدر فيه الأسهم. وتسعى هذه الإجراءات إلى تجنب المواقف التي يكون فيها الموظف غير قادر على الوفاء بالتزاماته الضريبية نتيجة لانخفاض قيمة الأسهم. وثالثا، يقترح إجراء تغييرات للقضاء على الانتخابات التي تسمح بتأجيل إيراد العمالة لغير اللجنة. وأخيرا، يقترح إجراء تغييرات من شأنها أن توفر تخفيفا ضريبيا عندما ينتخب الموظفون لتأجيل إيراد العمالة، ويتعرضون لخسارة مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأسهم المكتسبة. هذه التغييرات الأخيرة هي موضوع هذه المقالة.
وتقترح ميزانية عام 2018 أن يقوم الموظف، عندما يمارس خيارا للحصول على أسهم، بإجراء انتخابات وفقا للفقرة الفرعية 7 (10) في السنة الضريبية السابقة لتأجيل دخل العمل، والتزام ضريبة الدخل الناشئة فيما يتعلق بإيرادات العمالة في السنة التي تباع فيها األسهم أكبر من عائدات التصرف في األسهم المختارة، يجوز للموظف أن يختار أن يختار دفع ضريبة خاصة عن السنة مساوية لعائدات التصرف، إن وجدت، من البيع أو التصرف اآلخر) من الأسهم المختارة. وفي الحالات التي يرسل فيها الموظف الانتخاب المقترح، سيترتب على ما يلي: الملاحظة 7.
عند تحديد الدخل الخاضع للضريبة، يجوز للموظف المطالبة بخصم يعادل كامل مبلغ دخل العمل (مقابل 50٪ كما هو منصوص عليه حاليا في الفقرتين 110 (1) (د) و (د .1))؛ مبلغ يساوي نصف المبلغ الأقل: المبلغ الذي يشمله خلاف ذلك في دخل العمالة؛ خسارة رأس المال من التصرف في الحصة،
يجب إدراجها في دخل الموظف كمكسب رأسمالي خاضع للضريبة في نفس الفترة الضريبية التي تم فيها استبعاد األسهم. ويمكن اعتبار هذا المكسب الرأسمالي الخاضع للضريبة مقابل خسارة رأس المال المسموح بها الناتجة عن التصرف في الحصة المختارة، شريطة عدم استخدام الموظف لخسارة أخرى؛
يتم دفع ضريبة خاصة تساوي عائدات الموظف من التصرف في الأسهم المختارة (من عائدات التصرف للمقيمين في كيبيك) في سنة التصرف؛ ويتم تجاهل الربح الرأسمالي الخاضع للضريبة لأغراض تعريف "الدخل المعدل" لأغراض بعض الائتمانات (مثل ضريبة السلع والخدمات).
وتعتبر االنتخابات التي يتم رفعها خارج فترة إعادة التقييم العادية) بالمعنى المقصود في البند الفرعي 152) 3.1 (بمثابة طلب يقدمه الموظف بموجب القسم الفرعي 152) 4.2 (إلى وزير اإليرادات الوطنية لتحديد المبالغ المستردة) أو تخفيض الضرائب. ويكون هذا القرار وفقا لتقدير وزير الإيرادات الوطنية ويجب أن يتم في أو قبل اليوم الذي يبلغ 10 سنوات تقويمية بعد نهاية السنة الضريبية للموظف الذي يتصل به رد الأموال أو التخفيض. وسيسمح ذلك بإجراء عمليات إعادة تقييم فيما يتعلق بالسنوات الضريبية المفروضة على النظام الأساسي. وينبغي للمستشارين التشاور مع موكليهم في أقرب وقت ممكن في عام 2018 لتجنب فقدان الفرصة لتطبيق هذه الأحكام المقترحة للسنة الضريبية لعام 2000.
فقط الأسهم التي تم التصرف فيها والتي تم تأجيل دخل العمالة ذات الصلة وفقا للانتخاب في القسم الفرعي 7 (10) سوف تكون مؤهلة لهذه المعاملة الضريبية المقترحة. وسيتاح للموظفين الذين تصرفوا في هذه الأسهم قبل عام 2018 فرصة تقديم الانتخاب المقترح قبل أو قبل تاريخ استحقاق إيداعهم لعام 2018 (30 أبريل 2018 أو 15 يونيو 2018 حسب مقتضى الحال). الأفراد الذين لم يتخلصوا من أسهمهم المختارة قبل عام 2018 قد يختارون القيام بذلك قبل عام 2018. وسوف يكون لديهم حتى تاريخ تقديمهم تاريخ الضرورة للسنة الضريبية للتصرف لتقديم الانتخابات المقترحة اعتماد هذا العلاج (عادة 30 أبريل، 2018 أو 15 يونيو 2018، حسب الحالة). وعندما لا يتصرف الفرد في أسهمه المختارة قبل عام 2018، يبدو أن تأجيل إيراد العمالة ما زال قائما إلى أن يتم التصرف في الأسهم المخفضة، وإن كان ذلك دون الاستفادة من الانتخابات المقترحة والتخفيف الضريبي.
1 - صدرت هذه الأحكام، وترد في شكلها الحالي في الفقرات الفرعية 7 (8) إلى (16) من قانون ضريبة الدخل (كندا) ("إيتا"). ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع المراجع القانونية في هذه المقالة هي إيتا.
2. انظر، على سبيل المثال، الوثائق 2003-0007795، 2009-0319621M4، و 2009-0325281M4.
3. انظر بعض الموظفين السابقين من سدل البصريات، وشركة أمر المخفف، مؤرخة 25 أكتوبر 2007 وبعض الموظفين السابقين من سدل البصريات، وشركة أمر المذكرة رقم 2، بتاريخ 29 مايو 2008. كلا أوامر الممنوحة منحت ضريبة الدخل والفائدة إغاثة بعض الموظفين المعينين حيث تجاوزت الضريبة المقررة على استحقاق دخل العمل مجموع حصيلة التصرف المحققة على أسهم التصرف والقيمة السوقية لأي من تلك الأسهم المحتفظ بها في 29 ديسمبر 2006. كما طلب من الموظفين تخفيض التكلفة المعدلة قاعدة أوراقها المالية التي عقدت في 29 ديسمبر 2006 وفقا لصيغة الواردة فيه.
4. إليس ضد الملكة، 2008 دتك 6230 (F. C.A.).
5. بيرد ضد الملكة، 2018 دتك 5035 (F. C.A.).
6. هوارد ضد الملكة، 2008 دتك 2788 (T. C.C.).
7 - القرار 29 من "إشعار الطرق وسبل الحركة" الوارد في المرفق 5 من وثائق ميزانية عام 2018.

No comments:

Post a Comment