Sunday 4 February 2018

فوركس تشف بلن


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تشف / بلن - الفرنك السويسري البولندي زلوتي.


تحليل.


آخر التعليقات تشف / بلن.


تم التشغيل بنجاح. (اقرأ أكثر)


مار 13، 2017 10:03 غمت & ميدوت؛ الرد.


غو لونغ - TP@4.04459. (اقرأ أكثر)


مار 10، 2017 08:18 غمت & ميدوت؛ الرد.


بيع تشف / بلن عند 4.0890 تاكيبروفيت في 4.0310. (اقرأ أكثر)


27 يناير 2018 04:56 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


تشف / بلن - فرانك سواجكارسكي بولسكي زلوتي.


دوتيتسي وزيستكيتش برزيسش بوبليكاسجي دوتيتسي تيلكو ناجبليزج بوبليكاسجي ويليج مي بويادوميني z ويبرزدزينيم 1 دنيا هاندلويغو.


بويادومينيا نا ستروني.


بويادومينيا w أبليكاسجي موبيلنيج.


بوزيججا دودانا بوميلني تفعل:


زامكنيسي: 3،5514 كوبنو / Sprzedaż: 3،5515 / 3،5542 Dzień: 3،5469 - 3،5545.


برزيغلود تشف / بلن.


1 dzień 1 tydzień 1 ميسيك 3 ميسيس 6 ميسيسي 1 روك 5 لات ماكس.


بودسومواني تيشنيكشن.


فورماسج świecowe.


فيلتروج tabelę ويدوغ:


تشف / بلن ويادوموسي أنا أناليزي.


Wiadomości.


أرتيكوي بويزان.


روزبوشنيج التداول z كزويمي بروكيرامي برانزي.


كالندرز إكونوميكشني.


بانكي سينترالن.


زاكاكامي Cię دو كورزيستانيا z كومنتارزي، وشودزينيا w إنتيراكج z أوزيتونيكامي، دزيلينيا się swoją persektywą i زادوانيا pytań أوتوروم i سوبي نوزجم. بي جدناك zachować ويسوكي بوزيوم ديسكوسجي، كت & أواكوت؛ ري وسيسيسي سينيمي i كت & أواكوت؛ ريجو أوزكوجوجي، بروسيمي mieć نا أوادز ناستوبوجيس كريتيريا:


وزبوغاكاج dyskusję ترزيماج się تيماتو. أوميزززاج materiał، كت & أواكوت؛ ري جيست زغودني z ديسكوتوانيم تماتم. سانوج اينيش. نويت نيغاتيون أوبيني موشنا formułować w بوزيتوني i ديبلوماتيكشني سبوس & أواكوت؛ b. أوزيوج ستانداردويغو ستيلو بيسانيا. أوزيواج إنتيربونكسي أوراز دوزيش i ما ليش ليتر. أواغا: سبام i / لوب ويادوموسي بروموسيجن أوراز لينكي w كومنتارزو będą أوسوان. ونيكاج ولغارنيغو جوزيكا، أوزززرستو أوراز أتاك & أواكوت؛ w أوزوبيستيش سكيروانيش w أوتورا لوب إنيغو وزيتونيكا. موشنا umieszczać تيلكو كومنتارز بو بولسكو.


ناجنوسز كومنتارز نا تيمات تشف / بلن.


سيزي نا بيونو تشيسز zablokować٪ USER_NAME٪؟


بو ووكزينيو أوبججي بلوكادي، أني تي أني٪ USER_NAME٪ نيا بدزيسي موجلي zobaczyć swoich postów نا إنفستينغ.


٪ USER_NAME٪ został بوميلني دوداني دو توجيج ليستي زابلوكوانيش.


بونويز و لازني odblokowałeś tę osobę، أبي موك بونوني ją zablokować موسي minąć 48 غودزين.


أوهام، że عشرة كومنتارز جيست:


سبامم أوبراوليوي نيا نا تيمات.


توجي زغوزيني زوستاو ويسين دو نازيش موديراتيرو w سيلو ريويزجي.


برزيغليداركا والوت.


تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف تشف / تشف / كلب تشف / فيف فيف / تشف أزجا تشف / جبي جبي / تشف تشف / ثب تشف / سغد سغد / تشف تشف / هكد هكد / تشف تشف / كرو كرو / تشف تشف / إنر تشف / تود تود / تشف تشف / كني كني / تشف تشف / إدر إدر / تشف تشف / مير تشف / فب تشف / يير تشف / لكر تشف / نير أفريكا تشف / زار تشف / تشف تشف / إغب تشف / ماد تشف / تشف تشف / ناد تشف / زاف كاريبي تشف / بد تشف / جف تشف / زد يوروبا تشف / غبب تشف / تشف تشف / دك تشف / تشف تشف / نوك تشف / تشف تشف / بلن بلن / تشف تشف / تري تشف / تشف تشف / هف تشف / سشك تشف / ور ور / تشف تشف / سيك / تشف تشف / إيسك إيسك / تشف تشف / رون تشف / روب تشف / تشف تشف / أاه تشف / بغن تشف / بين تشف / لتل بليسكي وشود تشف / إيد إيد / تشف تشف / إلس إلس / تشف تشف / جود تشف / سار سار / تشف تشف / بهد تشف / أومر تشف / قار تشف / ليرة أمريكا Środkowa تشف / باب.


فيوجن ميديا ​​براغني przypomnieć، że دين زاوارت نا تيج ستروني نيكونيكشني zachodzą w تشاسي رززيويستيم i mogą być نيبريسيزيجن. وزيستكي سيني أكسي، إندكسو فوتشرز i سين فوركس są برزدستاويان برزيز أنيماتورو رينكو، a ويك سيني mogą być نيبريسيزيجن i mogą różnić się أود رززيويستيج سيني رينكويج a كو زا تيم إدزي سيني mają تشاراكتر أورينتاسيجني i نيا są أودبويدني دو سيلو هاندلويش. دلاتيغو فوسيون ميديا ​​نيا بونوسي أودبويدزيالنوسي زا جاكيكولويك ستراتي هاندلو بونيزيون w وينيكو كورزيستانيا z تيش دانيش. ويرسجا أنغلوجزيكشنا نينيجززيج أوموي جيست wersją obowiązującą i w رازي جاكيتشكولويك روزبيينوسي بوميدزي wersją anglojęzyczną a ويرسجامي w إنيش جيزيكاش ما بيروززيستو.


أناليس تيشنيك تشف / بلن - جورناليه - بوبليي لي 28/12/2017.


الوحدة دي تمبس: جورنالييه.


A بروبوس دو بوستيور.


أجوتر أون كومنتير سور سيت أنليز.


فوس ديفيز être connecté بور بوفوير ديسكوتر.


التعليق على التحليل.


0 كومنتيرس سور l'analyse CHF / بلن - جورنالير.


391 8601 20810 26524.


أوكون ديموند تحليل تقنية.


التحليلات: 1 سويفور (s): 0.


سينترالشارتس إست أون ريساو سوسيال إت أون بورتيل d'إنفورماتيونس سور ليس مارتشيس فينانسيرس destiné أوكس ترادرس إت إنفستيسورس.


USD / CHF.


غالبا ما يطلق على زوج العملات أوسشف "السويسي". الفرنك السويسري هو آخر فرنك لا يزال في إصداره في أوروبا. تشف هو الاختزال ل 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' الفرنك، ويمثل الاقتصاد من حالة الأمة محايدة في وسط أوروبا. كانت سويسرا منذ فترة طويلة مركزا مصرفيا رئيسيا للعملاء في جميع أنحاء العالم، والسرية التي يحافظون على عملياتهم المصرفية جعلتهم واحدا من أكثر المواقع رغبة لتخزين النقدية. وقد ساعد هذا على جلب قوة كبيرة للفرنك السويسري، الضغط على المصدرين من البلاد. عندما غطت أزمة الديون الأوروبية القارة، أدت التدفقات الوافدة إلى الفرنك السويسري إلى تدهور الوضع إلى أن أنشأ البنك الوطني السويسري في نهاية المطاف ربطا باليورو بمعدل 1.2 فرنك سويسري لكل يورو واحد. إذا انخفض زوج العملات يوروشف مقابل 1.20، اقترح البنك الوطني السويسري (شنب) بيع الفرنك السويسري وشراء اليورو لدعم الطابق 1.20.


الدعم والمقاومة.


هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟


جيريمي واغنر، سيوا-M.


تشير الأنماط الفنية للفرنك السويسري إلى حقيبة مختلطة من الأداء مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. عرض أنماط موجة إليوت ومستويات رئيسية لمتابعة.


جيمس ستانلي.


من قبل ديليفكس البحوث.


جون كيكليتر.


بواسطة إيليا سبيفاك.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / تشف.


اللقطات المحلل.


نيك كولي.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد إلى عدة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment