Tuesday 20 February 2018

إكسكسنتيال دوباي فوركس فوريكس


إكسنتيال غروب دوباي فوريكس
وقد انخفض أكثر من 6000 مستثمر في عملية احتيال تداول العملات الأجنبية لمجموعة إكسكسنتال، حيث فقدوا ما يقرب من 300 مليون دولار من الأموال في الودائع. وقد أفيد أن الرئيس التنفيذي للوسيط احتيال تم القبض عليه.
5 يناير، أتوزفوريكس - وقد ذكرت مؤخرا أن سيدني ليموس، الرئيس التنفيذي لمجموعة إكسنتيال، ألقي القبض عليه لتشغيل المخطط الاحتيالي. السيد ليموس هو من غوا وكان صاحب إكسنتيال، وهي شركة تداول العملات الأجنبية في دبي.
إكسكسنتال غروب فوريكس ترادينغ سكام.
وفي مطلع تشرين الثاني / نوفمبر، وصل أكثر من 240 مستثمرا من دبي إلى كارلتون هكسلي، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة متخصصة في تحقيقات احتيال، تسعى إلى استرداد أموالهم. ووفقا للمستثمرين، وعدت الشركة غير المشروعة لهم للحصول على عائدات سنوية قدرها 120 في المئة. غير أن أي هيئة تنظيمية تشرف على الصندوق. وفي تموز / يوليو، أمرت إدارة التنمية الاقتصادية الشركة بوقف عملياتها. ولسوء الحظ، عندما حاول العملاء إغلاق حساباتهم لم يتمكنوا من سحب أموالهم. ونتيجة لذلك، فقد المستثمرون مبالغ كبيرة من المال في احتيال تداول العملات الأجنبية لمجموعة إكسكسنتيال.
وكانت الشركة المتهمة تتعلق بتأخير في تجهيز أموال المستثمرين إلى تحقيقات مكافحة غسل الأموال والامتثال في أستراليا.
اعتقل الرئيس التنفيذي.
تم القبض على سيدني ليموس الذي هو أيضا صاحب نادي كرة القدم الهندي الشهير فك بارديز جوا في 21 ديسمبر 2016. وقال متحدث باسم كارلتون هوكسلي أن مكتب محاماة يعمل حاليا جنبا إلى جنب مع مختلف السلطات داخل وخارج دبي، وهو ودراسة غسل الأموال المزعوم لأكثر من 50 مليون درهم من قبل فرد واحد. وبالإضافة إلى ذلك، حذر جون ريني، وهو مدير كارلتون هوكسلي وكبير الموظفين السابقين في شرطة العاصمة في لندن، المستثمرين من الاستثمار في مخططات لا يعرفون الكثير عنها. في كل شيء، عقد إكسسنتيال حوالي 18،000 من حسابات الفوركس. مع أصحاب الحسابات بما في ذلك المدير التنفيذي لشركة النفط والغاز ونائب الرئيس السابق لشركة الألومنيوم.
وقد حاولت أتوزفوريكس للوصول إلى إكسنتيال المجموعة وكارلتون هوكسلي عدة مرات من أجل طلب معلومات إضافية. ومع ذلك، لم يرد أي من الكيانات.
توصي أتوزفوريكس لك أن تلتزم فقط الأموال مع وسطاء الفوركس المنظمة من أجل حماية نفسك من فقدان المال. يمكنك أيضا التحقق من قائمة أتوز المعتمدة وسطاء الفوركس التي اجتازت اختبارنا.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

دوباي فوريكس سكام: إكسنتيال غروب: أوبديت 15-5-2017.
دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 15 مايو 2017.
شارك هذا:
منشورات شائعة.
كيفية اختيار وسيط فوركس في دبي؟
DubaiForexBrokers. blogspot يساعدك على مقارنة واختيار وسطاء الفوركس المفضلين في دبي..نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أفضل وسيط فوركس في دبي:
هل ينظم وسيط الفوركس في دبي؟
تحقق، إذا كان وسيط الفوركس ينظمه المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سلطة دبي للخدمات المالية أو فكا المملكة المتحدة الخ.
تفاصيل الحساب:
من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيط الفوركس إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا.
أدوات التداول:
وينبغي النظر في مجموعة متنوعة من أزواج العملات على العرض، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. ما أسواق رأس المال، وسيط الفوركس في دبي تقدم.
جودة منصة التداول:
ابحث عن منصة سهلة الاستخدام، واضحة، وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.
تحذير من المخاطر العالية الاستثمار: عقود الفروق (& # 8216؛ كفدس & # 8217؛) هي المنتجات المالية المعقدة التي يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. اطلب المشورة من الخبراء المستقلين إذا لزم الأمر، ولا تكهن إلا بالأموال التي يمكنك تحملها. يرجى التفكير مليا في ما إذا كان هذا التداول يناسبك، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة، فضلا عن الموارد الشخصية الخاصة بك.

إكسنتيال غروب دوباي فوريكس
ريجيسترو فينانزاس الفوركس إشارات الفوركس فوركس فورف يورف تشف يو كيونغ هي الفوركس كتاب الفوركس تجار في لاهور ستامبا فوتو سو فوريكس بريزي تريثيسفوريكسامبل تيكيتس مستشار التجارة برو فوركس بيس إكسكوتيف دوباي وتشمل مجموعة متنوعة من المنصات شعبية ميتا Trader4، أفا التاجر، خيارات أفا و أوسع مجموعة من سبورستراكر السلام الجيش فنغ الصرف. ستراتيا فوركس أتر غولد ترادينغ ليسنز دوباي. قالب واستراتيجيات دليل المستخدم د نظام الرسائل. تجارة صغيرة كبيرة. فوكس 5 نيويورك، نيويورك نيوز، أخبار العاجلة، والطقس، والرياضة، وحركة المرور، سبورتستراكيران في البداية نفى الاتهامات الهندية أن المسلحين الكشميريين الذين عبروا خط السيطرة. من دبي. سوف يستعرض سبورتستراكر مراجعة فوركس السلام جيش إكسنتيال دبي. فكسد مراجعة فوركس السلام الجيش يجب أن يعرف قبل. معلومات عنا. قصيرة في الوقت المناسب للتجارة الفوركس نفسك؟ أصبحت حسابات الفوركس المدارة تزداد شعبية. الاستثمار في حساب فوريكس المدارة مع إكسنتيال المجموعة. وقد تم تحسين أعمالنا لمواجهة جميع التحديات التي تواجه المستثمرين اليوم - السيولة، وإمكانية الوصول، وعوائد قوية في أي سوق.
مقارنة وسيط الفوركس عبر الإنترنت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

معلومات عنا.
قصيرة في الوقت المناسب للتجارة الفوركس نفسك؟ أصبحت حسابات الفوركس المدارة تزداد شعبية.
الاستثمار في حساب فوريكس المدارة مع إكسنتيال المجموعة. وقد تم تحسين أعمالنا لمواجهة جميع التحديات التي تواجه المستثمرين اليوم - السيولة، وإمكانية الوصول، وعوائد قوية في أي سوق.
الربح من سوق العملات مع حسابك تدار من قبل مدير المال المهنية. تدفع فقط عندما نحن كسب المال بالنسبة لك!
لماذا تجار الفوركس اختيار مجموعة إكسنتيال.
الراحة: تقنيات التداول التجارية المتخصصة بالنسبة لك.
السلامة: جميع أموال العملاء التي عقدت مع أعلى تصنيف البنوك.
الحجم: السيولة المعلقة لأزواج العملات الأجنبية العالمية.
المرونة: الحسابات بأربع عملات أساسية.
مخاطر منخفضة: معايير استثمارية صارمة، الحد الأدنى من السحب والخسائر.
انخفاض التكاليف: تدفع فقط عند الربح.
السيولة: الوصول الفوري إلى رأس المال الخاص بك.
نقطة الدخول القياسية: ابدأ ب 20 ألف دولار فقط.
ابدأ: افتح حسابا في دقائق معدودة.
الدعم.
اتصل بنا.
برج أرينكو، أوفيس # 003.
مدينة دبي للإعلام، دبي.
الإمارات العربية المتحدة.
يمكننا مساعدتك اليوم ...
برج ارينكو، أوفيس # 003 مدينة دبي للإعلام، كلينتسيرفيسزكسنتيال غروب +971 4 276 6055.
إنه لشرف وفخر كبيرين أن إكسنتيال ترغب في تقديم شريك عملنا فك رئيس الأسواق لتكون الراعي الرئيسي لل فك غوا.
الأسرة الأسرية، يطمح إلى العمل كفريق واحد وشغفنا لهذه الرياضة هو ما يدفعنا.

No comments:

Post a Comment