Sunday 11 February 2018

فوركس، خشب السرو


لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص.
أي شخص قام بتصفح عدد من مواقع مقارنة الفوركس قد يكون لاحظ أن هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس مقرها في قبرص. اليوم سوف نوضح الأسباب الكامنة وراء اختيار العديد من وسطاء الفوركس الجزيرة الصغيرة من قبرص كقاعدة للعمليات.
عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.
كونها مقرها في قبرص لديها عدد من الفوائد؛ واحدة من الفوائد الأكثر وضوحا هو انخفاض معدل الشركة. قبرص تفتخر بأقل معدل للاتحاد الأوروبي من ضريبة الشركات. معدل ضريبة الشركات على الجزيرة حاليا شقة 10٪. يذكر ان الدولة الوحيدة فى الاتحاد الاوربى التى تتحمل هذا المعدل المنخفض لضريبة الشركات هى بلغاريا التى شهدت تدفقا صغيرا من وساطة النقد الاجنبى فى السنوات الاخيرة. وهذا يجعل قبرص وجهة جذابة جدا لأولئك الذين يتطلعون لفتح السمسرة، كما يمكن للشركة أن تقلل من فاتورة الضرائب الإجمالية بشكل كبير.
عضوية الاتحاد الأوروبي و ميفيد.
ميفيد تقف على الأسواق في توجيه الأدوات المالية وهو قانون الأوروبي الذي يوازي تنظيم الاستثمار في جميع أنحاء 30 ولاية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يحدد ميفيد أساسا إطارا تنظيميا دنيا يجب أن تعتمده وتتبعه جميع البلدان في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. كما حافظت ميفيد على مبدأ جواز السفر الذي قدمه قانون الاتحاد الأوروبي السابق، وهذا المبدأ يعني أن الشركة المنظمة في بلد ميفيد يمكن أن تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. قبرص عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن السمسرة القبرصية يمكن أن تقدم خدماتها لمواطني أي بلد آخر المنطقة الاقتصادية الأوروبية. في حين يضمن ميفيد الحد الأدنى من المعايير التنظيمية المالية، والتنظيم تختلف في كل ولاية قضائية. فعلى سبيل المثال، تؤمن قبرص أموال عملاء التجزئة بمبلغ يصل إلى 20 ألف يورو، بينما يتم تأمين أموال في بريطانيا تصل إلى 70 ألف جنيه استرليني في حالة حدوث انهيار في الاستثمار المنظم.
قطاع مالي كبير وقوى عاملة ماهرة.
ليس فقط الضرائب منخفضة وعضوية الاتحاد الأوروبي الذي يجذب العديد من وسطاء التجزئة لقبرص، الجزيرة أيضا تفتخر قطاع مالي كبير. انخفاض معدلات الضرائب والأعمال الصلبة شهدت قبرص تنمو لتصبح واحدة من أكبر المراكز المالية في أوروبا، مع قطاع الخدمات المالية تنمو بسرعة بعد انهيار الاتحاد السوفييتي في عام 1991. وهذا يعني أن الوساطة هي قادرة على توظيف جميع الموظفين الذين يحتاجون دون أيضا الكثير من المتاعب. تتطلب الوساطة الوسيطة للتجزئة في التجزئة عددا من الموظفين المتخصصين بما في ذلك التجار ومديري المخاطر وموظفي الامتثال. وتؤدي هذه الاحتياجات المحددة إلى عمليات وساطة يجري توجيهها نحو الولايات القضائية التي لديها قطاع قوي للخدمات المالية.
إنترنيت & أمب؛ البنية التحتية للاتصالات.
وبالإضافة إلى العوامل الأخرى المذكورة أعلاه، فإن قبرص لديها بالفعل بنية تحتية قوية للاتصالات السلكية واللاسلكية. في حين أن قبرص ليس لديها أقوى البنية التحتية للإنترنت في أوروبا، في السنوات الأخيرة قبرص قد تحسنت بشكل كبير البنية التحتية للاتصالات. وتعمل الأمة حاليا على توفير النطاق العريض للألياف البصرية على الصعيد الوطني، كما أن النطاق العريض للألياف البصرية متاح بسهولة في عدد من المواقع الحضرية بما فيها نيقوسيا ولارنكا وليماسول. يمكن للمرء أن يتصور بسهولة مدى أهمية البنية التحتية للاتصالات قوية ستكون في إدارة خطير وساطة الصرف الأجنبي.
وقد أشير إلى أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة في قبرص قد تعرقل سمعة الجزيرة وتؤدي إلى قطيع من شركات الوساطة لنقلها إلى مكان آخر، ولكن هذا لم يحدث. ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن الأزمة لم تشهد أي عملاء يفقدون أيا من أموالهم المودعة. وقد تم تأكيد سحب قبرص كمقصد لوساطة النقد الاجنبى فى الشهور الاخيرة مع عدد من الوسطاء الجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على تراخيص. وطالما استمرت قبرص في تقديم أسعار تنافسية لضريبة الشركات ولا تزال عضوا في الاتحاد الأوروبي، فمن المرجح أن تكون الجزيرة مفضلة من قبل العديد من وسطاء الفوركس.
عرض أعلى سيسيك وسطاء الاختيار.
15 أفكار حول & لدكو؛ لماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس في قبرص و رديقو؛
أشكركم على هذه المادة مفيدة جدا، والتي أوضحت الكثير من شكوكي ومخاوف بشأن قبرص وبعض السماسرة كان لي التعامل مع على سبيل المثال التجارة راش، على عكس & # 8220؛ ينظم & # 8217؛ والوسطاء الآخرين التي يتم الترويج لها على أنها أكثر أمانا للتعامل مع بقدر أمن الحساب والوصول إلى رأس المال واحد في أي وقت تشعر بالقلق. كما تقدر، تحياتي، فرانك L.
كل منصة الفوركس قبرص هي الاحتيال. دفع لك في البداية ولكن بعد ذلك عندما المبلغ الخاص بك هو أكثر من الإيداع الخاص بك أنها أغلقت بايوت الخاص بك.
لذا حذار من جميع برامج قبرص.
ربما صحيح. حدث معي في البداية أنهم يوافقون على الانسحاب وبعد ذلك لديهم رأس المال والربح من خلال وضع الشروط كما يحلو لهم & # 8230؛ وأنا في محادثات لحل هذه المسألة وديا. آمل أن لا يكون لي لتقديم شكوى إلى السلطات أو اتخاذ بعض الإجراءات اللجوء.
إيتورو ما أنت على وشك؟ من الواضح أن لديك مشكلة مع تفاحة واحدة سيئة من 150 + السماسرة في الجزيرة وأنت تأتي هنا نشر هنا المطالبات أونباسد الخاص بك؟ الامتثال ضيق في قبرص و سيسيك يضع السماسرة في مكانها عندما تخرج عن الخط. احترام السماسرة الآخرين في الجزيرة ولا تذهب حول نشر أشياء من هذا القبيل.
نيكولاس، أعتقد أن الدردشة معك يمكن أن توضح الكثير في المسائل النقد الاجنبى. واسمحوا & # 8217؛ ق التواصل. i & # 8217؛ سوف تبقي على البحث عن بريد إلكتروني منك في كل مرة أحصل على مقهى الإنترنت. رقم هاتفي هو: 076 769 1985. اسمحوا لي أن أسمع منك.
نيكولاس، يرجى تثقيف لي على كيفية عمل فوريكس ويرجى إعطاء النصائح التي سوف تفيدني لفترة طويلة جدا.
أتعامل حصرا مع وسطاء الفوركس الموجود في قبرص أو المملكة المتحدة. كان لي سوء الحظ أن يكون 2 وسطاء الفوركس إفلاس لي. أول ألباري المملكة المتحدة ثم سكيفكس التي كانت تقع في قبرص. منذ قبرص والمملكة المتحدة لديها لوائح قوية والأهم من ذلك حماية العملاء قوية أنا تعافى كل الأموال التي كانت في حساباتي. هذا ليس هو الحال مع العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة التي تنظم سماسرة الفوركس ولكن دون & # 8217؛ ر الرعاية على الإطلاق حول العملاء حتى عندما شركة أمريكية إفلاس تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.
كيف استردت أموالك؟ نقدر ردك.
تم سداد أموالي مباشرة إلى حسابي المصرفي. منظم قبرص هو أفضل بكثير من منظم المملكة المتحدة. استغرق الأمر مني 3 أشهر فقط للحصول على أموالي من منظم قبرص و 16 شهرا من منظم المملكة المتحدة.
ردود الفعل كبيرة زميله.
هل يمكن أن تساعدني على استرداد أموالي.
هل يمكن أن يرجى الاتصال بي على +6590024025؟ تحتاج إلى مساعدة.
قبرص هي موقع معظم رسائل البريد الإلكتروني المزعج التي بدأت بعد أن تلقيت مكالمات هاتفية من تجار الفوركس مقرها في قبرص. يتضمن هذا & # 8221؛ محتوى للبالغين غير مرغوب فيه للبالغين & # 8221؛ التي لا ترسل فقط إلى البالغين، كما أنها تستهدف الأطفال & # 8217؛ s رسائل البريد الإلكتروني مع موقع الاباحية رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة هذا هو جريمة جنسية في المملكة المتحدة .. أنها لا تتوقف أو لديها على أي حال من عرقلة لهم.
وبما أن قبرص عضو في الاتحاد الأوروبي، فأنا أشجع جميع المتضررين من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة & أمب؛ المكالمات الهاتفية المزعجة للكتابة إلى النائب المحلي أو السياسي بحيث يمكن الضغط على قبرص لإغلاق هؤلاء المحتالين أسفل.
لدي الاستثمار والتجارة مع بفوريكس. مبلغ الاستثمار بلدي هو 2500 $.
دون علمي أنهم سحبوا أموالي. لدي خسارة قدرها 2500 $. يمكنك الرجاء المساعدة.

التجارة مع وسطاء موثوق به.
قبرص وسطاء الفوركس - قائمة شاملة من قبرص تنظم وسطاء الفوركس.
جميع الوسطاء الذين يظهرون في هذه القائمة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، التي أنشئت وفقا للمادة 5 من قانون هيئة الأوراق المالية والبورصات (إنشاء ومسؤوليات) قانون عام 2001، كشركة عامة الجسم.
قبرص هي اختيار العديد من وسطاء الفوركس قبرص بسبب معدلات الضريبة على الشركات منخفضة جدا، والتي هي جذابة جدا لوسطاء الفوركس. وعلاوة على ذلك، فإن المتطلبات التنظيمية في قبرص أكثر مرونة من أي مكان آخر، مما أدى إلى قيام العديد من الوسطاء ذوي الخبرة العالية بمقر أعمالهم في قبرص. موقعنا على الانترنت يوفر لك الفرصة للحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها، قدمت من خلال تخطيط بسيط ونظيف. انقر على زر مراجعة بجوار كل وسيط لعرض شروط التداول الخاصة بهم، معلومات والملل، حدد وسيط الفوركس وانقر على زر تطبيق لفتح حساب مع الوسيط من اختيارك والبدء في التداول.
طموحنا هو أن تصبح نقطة البداية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، من خلال تركيز كل ما تحتاج لمعرفته حول وسطاء تحت سقف واحد. التركيز أساسا على التجار الذين يرغبون في فتح حساب جديد، والغرض من ذلك هو تقديم ما يصل إلى أحدث المعلومات من خلال تخطيط بسيط ونظيف. يمكن للزوار لدينا رؤية بسهولة ومقارنة ما يمكن أن تقدمه مختلف الوسطاء واختيار وسيط لفتح حساب مع. فريق الفوركس. ي أتمنى لكم تجربة تداول ناجحة.
أعلى وسطاء الفوركس.
لايت الفوركس.
المنصات: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ميتاترادر ​​موبايل.
الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، اليونانية، الفيتنامية، التايلاندية، الملايو، الإندونيسية.
المنصات: Plus500 ويبترادر، Plus500 موبايل، Plus500 البرمجيات.
العربية، الإنجليزية، العبرية.
عروض الفوركس الحالية.
عروض الفوركس الحالية.
الإفصاح عن المخاطر: قبرص لن يقبل وسطاء الفوركس أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وشراء / بيع إشارات. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
قبرص وسطاء الفوركس أود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن وسطاء الفوركس قبرص لا يتحملون أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبد نتيجة لاستخدام هذه البيانات. تنصل.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

السرو الفوركس
قبرص تشكيل الشركة وحزم المواطنة قبرص.
نحن قبرص الاستشاريين تشكيل شركة متخصصة والمتخصصين في قبرص المواطنة. نحن نقدم جميع تشكيل الشركة قبرص وخدمات تسجيل وإدارة الشركة وكذلك قبرص الإقامة والمواطنة الخدمات من أجل الحصول على ضريبة الشركة قبرص وقبرص الإقامة والمواطنة المزايا. لدينا فريق من ذوي الخبرة من تكوين الشركة والمواطنة المهنيين الذين هم جزء من فبس كوتسوميتيس الشبكة العالمية. شريك موثوق به في قبرص لكل ما تبذلونه من قبرص تشكيل الشركة واحتياجات المواطنة قبرص.
وقد أثبتت قبرص، بسبب نظامها الضريبي الجذاب، إلى جانب وضعها في الاتحاد الأوروبي، وتنفيذها توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد)، والنظام التنظيمي الاختصاص الكامل لإدماج وتشغيل شركات العملات الأجنبية.
لا سيما بعد التغييرات الأخيرة في توجيهات الاتحاد الأوروبي واللوائح لا يمكن أن تعمل شركات النقد الأجنبي غير الاتحاد الأوروبي التي تعمل في الاتحاد الأوروبي و / أو اليورو كعملة.
لذلك، هناك في الوقت الحاضر اتجاه كبير لإنشاء شركات الفوركس المنظمة في قبرص ومالطة التي لديها بالإضافة إلى ذلك أنظمة ضريبية وتنظيمية مواتية جدا إلى جانب مستويات منخفضة جدا من تكاليف التشغيل والخدمات المالية الكبيرة والخبرة القانونية والضريبية والمحاسبية والبنية التحتية.
التغييرات في نظام شركات الفوركس في قبرص.
هذا الشكل من التداول، الذي تم إجراؤه بشكل رئيسي عبر الإنترنت، لم يتم تنظيمه حتى عام 2009.
ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يلزم الحصول على ترخيص لهذه الأنشطة فضلا عن وجود حقيقي في قبرص من حيث الموظفين والمباني والمعدات والضوابط الداخلية ووظيفة الامتثال والإدارة الملائمة والسليمة. وبالإضافة إلى ذلك هناك حاجة إلى مدير واحد على الأقل مناسب ومناسب محليا (من ذوي الخبرة في الخدمات المالية من هذا النوع ومع سجل جنائي نظيفة).
لذلك في هذه الحالة، من الواضح أن هناك حاجة إلى التزام استثماري كبير لأن هذه ليست "الشركة الورقية" المعتادة التي أنشئت.
الشروط والمتطلبات الجديدة لترخيص شركة تجارة الفوركس.
في يونيو 2009، من خلال إعلان من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك')، تقرر أن معاملات تداول العملات الأجنبية التي:
(أ) لا تسوى بصورة نقدية نقدا ولكن من المتوقع تغيير مركز العميل، على سبيل المثال. "عقود الفوركس الفورية المتداول" أو.
(ب) أن يكون موضوع التسوية هو الفرق بين القيمة بين عملتين، وفقا لأسعار الصرف المتباينة، وأن هدف التسوية قد استنفد من المبلغ الذي صرفه العميل من الضمان اليومي (الهامش، وديعة الضمان)
إما مستقبلا وفقا لمعنى الفقرة 4 من الجزء الثالث، التذييل الثالث للقانون أو عقود الاختلاف وفقا لمعنى الفقرة 9 من الجزء المذكور أعلاه من القانون. وبالتالي، يعتبر استقبال وإرسال الأوامر وتنفيذ الأوامر المتعلقة بالأدوات المالية المحددة خدمة استثمارية لا يمكن تقديمها إلا من قبل شركة الاستثمار القبرصية المعتمدة (سيف).
لذلك، يتعين على جميع الشركات الراغبة في تقديم خدمات التداول / االستثمار في الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص ك سيف، والامتثال للحد األدنى لمتطلبات رأس المال المنصوص عليها في قانون تقديم خدمات االستثمار 144) I (/ 2007) يرجى اإلطالع أدناه (.
وبعبارة أخرى، فإن الشركة، إذا نجح في تطبيقه يتم منح ترخيص. يجوز للشركة التي تمنح مثل هذا الترخيص تقديم خدماتها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص مرة أخرى (جواز السفر من الترخيص). ومع ذلك، قد يكون هناك حاجة للتسجيل في بعض البلدان التي تقدم فيها الخدمات. ويمكن تحقيق ذلك من خلال إنشاء مكاتب تمثيلية أو فروع كاملة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.
الإبلاغ ومتطلبات الامتثال.
الشركات المرخص لها ك سيف لديها متطلبات التقارير المستمرة ل سيسيك، ويجب أن تتوافق مع متطلبات مكافحة غسيل الأموال، ولها إجراءات صارمة تعرف عميلك في المكان.
الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال (سيف بشكل عام)
وفي شباط / فبراير 2017، أدخل تعديل على القانون رقم 19/1 (I) / 2017 المادة 10 (قانون خدمات الاستثمار وأنشطته والأسواق المنظمة)، حيث تم تخفيض الاحتياجات الرأسمالية الأولية لصناديق الاستثمار المشترك بدرجة كبيرة من أجل جذب المزيد من الاستثمارات في قبرص.
ومن ثم تم تكوين متطلبات رأس المال الأولية على النحو التالي:
(أ) استقبال وإرسال الطلبات المتعلقة ب.
(ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء؛
(ج) إدارة الحافظة؛
(د) تقديم المشورة في مجال الاستثمار؛
سيف الذي يوفر خدمات الاستثمار المنصوص عليها في البند الفرعي (أ) أو / و (د) أعلاه، ولا يحتفظ بأموال العملاء أو و / أو الأدوات المالية للعملاء، والتي لهذا السبب قد لا في أي وقت مكان نفسها في الديون مع عملائها، قد يكون رأس المال الأولي من:
(أ) خمسون ألف يورو على الأقل (000 50 يورو)؛ أو.
(ب) ما لا يقل عن أربعين ألف يورو (40.000 يورو) والتأمين ضد التعويضات المهنية التي تغطي جميع الدول الأعضاء أو بعض الضمانات الأخرى المماثلة ضد المسؤولية الناشئة عن الإهمال المهني، وأنها تدخل في تعهد تأمين يمثل مبلغا لا يقل عن مليون يورو (000 000 1 يورو)، لكل مطالبة، وإجمالي ما لا يقل عن مليون وخمسمائة ألف يورو (000 500 1 يورو) في السنة بالنسبة لجميع المطالبات.
(سيف) الذي يقدم واحدا أو أكثر من الخدمات الاستثمارية التالية أو يؤدي الأنشطة الاستثمارية التالية رأس مال أولي قدره سبعة وسبعين ألف يورو على الأقل (730.000 يورو):
(أ) التعامل مع الحساب الخاص؛
(ب) الاكتتاب في الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت؛
(ج) وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت؛
(د) تشغيل المرفق التجاري المتعدد الأطراف.
يجب أن يكون لدى شركة الفوركس القبرصية مدير تنفيذي واحد على األقل، الذي يجتاز اختبارا »مناسبا ومناسبا«، مقيما في قبرص. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديه خلفية استثمارية / مالية، ولها سمعة محترمة في دوائر الأعمال ولها سجل جنائي نظيفة.
والشرط المتعلق بالإقامة في قبرص هو تمكين شركة سيسيك من الاتصال به والاتصال به، ولا سيما فيما يتعلق بالإبلاغ وكذلك بالإيضاحات والفحوص الموضعية.
وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون للشركة مدير عام، وهو غير تنفيذي، وليس لديه شرط أن يكون مقيما في قبرص. والشرط هو أنه يزور قبرص بصفة منتظمة للإشراف على مهام الشركة. ويتمثل دور المدير العام بشكل رئيسي في اإلشراف على المدير التنفيذي ومجلس اإلدارة بشكل عام.
الشروط العامة لمنح الترخيص.
يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن تكون على يقين من أن الشركة لديها قواعد وإجراءات داخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهمون اختبارا مالئما وسليما، وخاصة فحص الخلفية، حيث تقتنع شركة سيسيك بأن لديهم سجال جنائيا نظيفا وخبرة في األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.
إجراءات التطبيق (مخطط عام)
جميع الوثائق المؤسسية للشركة (شهادة التأسيس، شهادة المديرين / السكرتير، المساهمين، مذكرة، المواد، الخ) مع استمارة طلب سيف (نموذج 144-03-01). [الإطار الزمني المعتاد لإعداد الطلب والوثائق الداعمة هو 1-2 أشهر، اعتمادا على توافر الفوري للوثائق المطلوبة]. جنبا إلى جنب مع حزمة الوثيقة المذكورة أعلاه، خطة عمل لمدة ثلاث سنوات، ودليل الإجراءات الداخلية ومكافحة غسل الأموال ومعرفة الإجراءات العميل الخاص بك يجب أن يودع مع الطلب. يتم إيداع الطلب وجميع الوثائق الداعمة مع سيسيك. سيسيك لديها ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ تقديم جميع وثائق التطبيق، للرد بشكل إيجابي أو لا إلى التطبيق. وفي حالة التأخير غير المعقول، يجوز لمقدم الطلب رفع دعوى إدارية ضد المحكمة الجنائية الدولية لرواندا في المحكمة العليا لقبرص.
طلب منح إذن سيف.
(000 3) يورو بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 000 1 يورو لكل خدمة أو نشاط استثماري من الجزء الأول من المرفق الثالث من القانون، باستثناء تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف، وهو المبلغ الإضافي الذي يبلغ عشرة (000 10) يورو، فضلا عن خمسمائة (500) يورو لكل خدمة فرعية من الجزء الثاني من المرفق الثالث من القانون.
أي شركة قبرص الراغبة في تسيير أعمال تداول العملات الأجنبية، يجب أن تنطبق على أن تكون مرخصة من قبل سيسيك.
المتطلبات الرئيسية هي:
يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن ترى أن الشركة لديها في مكان القواعد والإجراءات الداخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهم اختبارا مالئما وسليما، وخاصة الفحص الدوري الخلفي الذي تقتنع فيه شركة سيسيك بأن لديها سجال جنائيا نظيفا وخبرة في مجال األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.
إنشاء شركة فكس في قبرص يوفر العديد من المزايا مثل:
نظام جذاب وضريبي منخفض. إجراء تطبيق بسيط نسبيا وكذلك رسوم تطبيق منخفضة بالمقارنة مع الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي. إمكانية جواز الترخيص للعمل في الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي.
وترد أدناه وثائق الطلب، فضلا عن عينة شهادة الترخيص سيف الصادرة عن سيسيك لجميع الشركات المرخصة:
في البداية، يمكن لتركيز خدمات الأعمال (قبرص) المحدودة تقديم المساعدة القانونية في إعداد الطلب والوثائق الداعمة، وكذلك إعداد خطة العمل والمشورة المهنية في جميع مراحل عملية التطبيق وكذلك أثناء تشغيل الشركة.
كما يمكن لمجموعتنا تقديم كل المساعدات المستمرة بعد الحصول على تفويض ناجح من شركة الفوركس للمحاسبة والضرائب والرقابة الداخلية والامتثال والتدقيق.
مجموعتنا يمكن علاوة على ذلك توفير المطلوبة من قبل القانون ذات الصلة مكتب المساحة المادية للشركات الفوركس.

السرو الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment