Monday 26 February 2018

401k وخيارات الأسهم


401K خيارات الأسهم.


401k هو في الأساس حساب الادخار التقاعد الذي يسمح للموظف لبدء الادخار لصندوق التقاعد، في حين تستثمر أيضا رصيد الحساب على أساس مستمر لعائدات إضافية. وعادة ما يكون رصيد الخطة 401 ألف معفى من الضرائب، مما يعني أن رصيد الحساب وأرباح الفوائد لا تخضع لضرائب الدخل حتى يصل الحساب إلى تاريخ الاستحقاق وتسحب الأموال. طريقة واحدة أصحاب الحساب 401k استثمار أموال التقاعد هم من خلال 401k خيارات الأسهم، والتي تتوفر مجموعة متنوعة. ويعد استخدام أموال حساب 401 ألف بشكل صحيح ووضع خطة استثمار فعالة خطوة حاسمة في تعظيم صناديق التقاعد وضمان نمط حياة ممتع أثناء التقاعد. وفيما يلي بعض من الخيارات الأكثر شعبية 401k الأسهم التي يمكن دمجها في محفظة الاستثمار الخاصة بك 401k.


صناديق التمويل غير المدارة 401k الخيارات الأسهم التي ترصد باستمرار قطاع معين من سوق الأسهم، وبالتالي هي أدوات تحليلية مفيدة التي ينبغي استخدامها من قبل أي مستثمر الأسهم 401k. على سبيل المثال، يقوم صندوق مؤشر S & أمب؛ P 500 بتتبع إحصاءات الأسهم ل 500 شركة، والتي قد تشمل مؤشرات الأسهم الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، فضلا عن قطاعات سوق الأسهم الفردية مثل تلك المتعلقة بالتكنولوجيا، والرعاية الصحية، وغيرها من الصناعات.


الأسهم الصغيرة هي في الأساس مخزونات الشركات الصغيرة، وبالتالي فهي أقل قليلا من مخاطر الأسهم 401k من الأسهم المتوسطة و الأسهم الكبيرة، حيث يمكن أن ترتفع أسهم الشركات الصغيرة أو ترتفع نتيجة أحداث تجارية أكثر دقة. ومع ذلك، توفر الأسهم الصغيرة فرصة فريدة لأنها عادة ما تكون أقل من قيمتها، حيث أن معظم المستثمرين يميلون إلى التغاضي عنها. ويتمثل مفتاح النجاح في الأسهم الصغيرة في العثور على الأسهم التي ستنمو في نهاية المطاف إلى أسهم متوسطة وكبيرة في المستقبل.


في السنوات الماضية، كانت غالبية الأسهم المتوسطة أسهم في شركات التكنولوجيا الكبيرة. ومع ذلك، ومع توسع العديد من شركات التكنولوجيا هذه وأصبحت أسهم كبيرة، فإن قطاع الأسهم المتوسطة الجديدة يزداد سكانه من قبل تجار التجزئة الجدد ومقدمي الرعاية الصحية. على الرغم من أن الأسهم المتوسطة أقل خطورة من الأسهم الصغيرة، فهي أكثر خطورة قليلا من الأسهم القيادية.


ما يقرب من 75٪ من أكبر الشركات في العالم تندرج ضمن فئة الأسهم الكبيرة. ويعتمد نجاح األسهم الكبيرة بشكل رئيسي على صحة االقتصاد، حيث أنها تميل إلى األداء بشكل جيد عندما يزدهر االقتصاد والفقراء خالل االضطرابات االقتصادية. وتعتبر الأسهم الكبيرة هي الأكثر استقرارا وموثوقية خيارات الأسهم 401k، حيث أن أسهم الشركات القائمة أقل احتمالا بكثير للتراجع بشكل غير متوقع.


الأموال المستھدفة، المشار إلیھا أیضا بأموال تخصیص الأصول، ھي الصنادیق المدارة المخصصة المصممة خصیصا لتلبیة الاحتیاجات الاستثماریة لصاحب الصندوق، وتقدیم عائد مرتفع في تاریخ مستھدف محدد مدرج ضمن شروط الصندوق. وبوجه عام، تصبح الأموال المستهدفة استثمارات أكثر أمانا مع إغلاق الموعد المستهدف، حيث يميل مديرو الصناديق إلى تخصيص أموال من أجل استثمارات أكثر أمانا خلال هذه الفترة. الأموال المستهدفة هي خيار ممتاز للأفراد الذين ليسوا من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية أو على استعداد لإنشاء الخاصة بهم غير المدارة محفظة الاستثمار التقاعد.


الأسهم الدولية وأسواق الأسهم الناشئة.


وعادة ما يكون الاستثمار في المخزونات الدولية أكثر خطورة وتعقيدا، حيث يتعين على المستثمر أن ينظر في عوامل إضافية مثل الأحداث السياسية، وتقلبات العملة، والسياسات الحكومية، والأحداث الاجتماعية والاقتصادية. وبالتالي، فإن الأسهم الدولية هي بعض من أخطر 401k خيارات الأسهم المتاحة. والأنواع الوحيدة من الأسهم التي تعتبر أكثر خطورة من المخزونات الدولية هي مخزونات الأسواق الناشئة، وهي أساسا مخزونات الشركات داخل الصناعات الثورية والاقتصادات الناشئة. ومن الأمثلة على مخزونات الأسواق الناشئة تلك المتعلقة بالطاقة البديلة والصناعات المستقبلية الأخرى التي قد تكون أو لا تنجح في المستقبل القريب.


الاستفادة القصوى من أسهم الشركة.


يمكن لقاعدة إرس المستخدمة قليلا أن تساعد على تعظيم قيمة الأسهم شركتك.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


أكثر من 15 مليون شخص يمتلكون حوالي 400 مليار دولار من أسهم الشركة في خطط التقاعد في مكان العمل التي تديرها الإخلاص وحدها. إذا كنت تملك أسهم الشركة في مثل هذه الخطة، وهناك كسر الضرائب التي يمكن أن توفر لك حزمة على الضرائب - إذا كنت مؤهلا.


وسيتعين على أي شخص يمتلك أسهم الشركة أن يقرر في نهاية المطاف كيفية توزيع تلك الأصول - عادة عند التقاعد أو تغيير أرباب العمل. أخذ توزيع يمكن أن أترك لكم تواجه فاتورة الضرائب، ولكن التعامل مع الضرائب غير معروفة قليلا مع صافي التقدير غير المحقق (نوا) - لديها القدرة على المساعدة.


وقال ستيفن فينسكريبر، الرئيس التنفيذي للشركة: "إن المعاملة الضريبية للأصول غير المحققة الصافية يمكن أن تشكل انقطاعا كبيرا للمستثمر الذي لديه أسهم كبيرة في الشركة، خاصة إذا كانت الأصول قد نمت كثيرا أو أنها تخطط للاستفادة من الأموال في المدى القصير" نائب الرئيس، والحلول المالية، في الإخلاص المستشارين الاستراتيجيين. "بالطبع، أنت لا تريد أن تدع الضرائب تملي قرارات الاستثمار. تأكد من النظر أولا في عملية البيع في ضوء تخصيص الأصول، وخطة طويلة الأجل، ثم معرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية الضريبية منطقية بالنسبة لك. "


تعريف نوا.


نوا هو الفرق بين السعر الذي دفعته في البداية لسهم (أساس التكلفة) وقيمته السوقية الحالية. لنفترض أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في خطتك مقابل 20 دولارا للسهم الواحد، ويمكنك استخدام 2000 دولار لشراء 100 سهم. وبعد خمس سنوات، تبلغ قيمة الأسهم 35 دولارا لكل منهما، بقيمة إجمالية تبلغ 3500 دولار: سيكون 2000 دولار من هذا الرقم هو أساس التكلفة الخاص بك، و 1500 دولار أمريكي ستكون نوا.


لماذا يجب أن تهتم ب نوا؟ عندما ترغب في توزيع أسهم الشركة أو قيمتها النقدية من 401 (k)، سوف تواجه خيارا: لفة في إيرا، أو توزيع أسهم الشركة في حساب خاضع للضريبة ولف الأصول المتبقية في حساب الاستجابة العاجلة. قد يكون الخيار الأخير أكثر فعالية، اعتمادا على الظروف الخاصة بك، وذلك بفضل قواعد مصلحة الضرائب التي تحكم نوا من أسهم الشركة.


عند نقل معظم أنواع الأصول من خطة 401 (k) إلى حساب خاضع للضريبة، فإنك تدفع ضريبة الدخل على قيمتها السوقية. ولكن مع أسهم الشركة، كنت تدفع ضريبة الدخل فقط على أساس التكلفة في الأسهم - وليس على المبلغ الذي اكتسبته منذ قمت بشرائه. (إذا كنت تحت سن 59 عاما، يمكنك أيضا دفع 10٪ من عقوبة السحب المبكر.)


عندما تبيع أسهمك، ستدفع ضريبة أرباح رأسمالية طويلة األمد على االتفاقية الوطنية لشراء األسهم. الحد الأقصى لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية حاليا 20٪، أقل بكثير من 39.6٪ أعلى معدل ضريبة الدخل، لذلك قد تكون وفورات الضرائب المحتملة كبيرة. اعتمادا على ماغي الخاص بك (المعدل المعدل الدخل الإجمالي)، ووضع الإيداع الضريبي، وصافي الدخل من الاستثمار، قد مدينون أيضا بنسبة 3.8٪ من الرعاية الطبية على صافي إيرادات الاستثمار. وفي هذه الحالة، يصبح الحد الأقصى لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية على المدى الطويل 23.8 في المائة.


كيفية التأهل لعلاج نوا.


يجب أن تستوفي جميع المعايير الأربعة التالية للاستفادة من قواعد نوا:


يجب عليك توزيع رصيدك المكتسب بالكامل في خطتك خلال سنة ضريبية واحدة (على الرغم من أنك لست مضطرا إلى اتخاذ جميع عمليات التوزيع في نفس الوقت). يجب توزيع جميع الأصول من جميع الخطط المؤهلة التي تحملها مع صاحب العمل، حتى لو كان واحد فقط يحمل أسهم الشركة. يجب أن تأخذ توزيع الأسهم الشركة كما الأسهم الفعلية. لا يجوز لك تحويلها إلى نقد قبل التوزيع. يجب أن تكون قد تعرضت لأحد الأمور التالية: الفصل عن الخدمة من الشركة التي تحمل خطتها الأسهم (باستثناء حالة العاملين لحسابهم الخاص) الذين بلغوا سن 59 عاما ½ العجز الكلي (للعاملين لحسابهم الخاص فقط) الوفاة.


يقول فينسكريبر: "إن مصلحة الضرائب الأمريكية تفرض هذه القواعد بدقة. "إذا لم تستوف أحد المعايير - على سبيل المثال، إذا فشلت في توزيع جميع الأصول خلال سنة ضريبية واحدة - سيتم إلغاء انتخابك في نوا، وستكون مدينتك لضرائب الدخل العادية وأي عقوبة على كامل مبلغ الشركة توزيع المخزون ".


لمزيد من المعلومات حول هذه القواعد المعقدة، فضلا عن الحالات التي تؤدي إلى فرض قيود ضريبية إضافية، راجع نشرة إرس 575، والمعاشات التقاعدية والإيرادات السنوية، والتي تتوفر في IRS. gov.


متى تختار العلاج نوا.


ضع في اعتبارك العوامل التالية عند تحديد ما إذا كنت تريد تحويل جميع مواد العرض إلى حساب إيرا أو نقل أسهم الشركة بشكل منفصل إلى حساب خاضع للضريبة:


معدلات الضرائب. وأكبر الفرق بين معدل ضريبة الدخل العادي ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل، وزيادة وفورات الضرائب المحتملة من انتخاب المعاملة الضريبية نوا من أسهم الشركة.


دراسة حالة.


وتقرر الشركة التنفيذية في شريحة الضرائب 39.6٪ أن تتقاعد في سن 50. انها تملك 100000 $ من أسهم الشركة مع تكلفة أساس من 20،000 $، مما أدى إلى نوا من 80،000 $، وأنها تريد الوصول الفوري إلى النقد.


وتقرر توزيع األصول في حساب خاضع للضريبة وتنتخب العالج الضريبي للهيئة. وقالت انها تدفع ضريبة الدخل و 10٪ عقوبة الانسحاب المبكر على مجرد لها $ 20،000 أساس التكلفة - أي ما مجموعه 9،920 $. ثم تبيع فورا أسهم شركتها وتدفع 20٪ ضريبة أرباح رأس المال على 80،000 $ نوا الأسهم. وتدفع، في مجملها، الضرائب والعقوبات البالغة 920 25 دولارا، مما يجعلها تبلغ 070 74 دولارا.


وبالنظر إلى صافي قاعدة التقدير غير المحققة.


تخيل أنها بدلا تدحرجت أسهم الشركة في الجيش الجمهوري الايرلندي، ثم باعت الأسهم وسحبت النقدية. وفي هذه الحالة، ستدفع ضريبة الدخل والعقوبات على كامل مبلغ 000 100 دولار، أي ما مجموعه 600 39 دولار في ضريبة الدخل و 000 10 دولار في عقوبات السحب المبكر. ونتيجة لذلك، ستنتهي ب 50،400 دولار فقط.


يرجى ملاحظة أن النتائج سوف تختلف اعتمادا على فترة عقد الفرد والنسبة المئوية لل نوا، ولكن في هذا السيناريو، العلاج الضريبي نوا هو بوضوح الخيار الأفضل. وقد مكنت الشريحة الضريبية العالية للسلطة التنفيذية والهيئة الوطنية للمحاسبين، من حيث القيمة المطلقة وكنسبة مئوية من القيمة السوقية لأسهم شركتها، قاعدة الحسابات الوطنية من تحقيق وفورات ضريبية كبيرة. أما إذا قررت السلطة التنفيذية الانتظار لمدة 15 عاما أو أكثر للاستفادة من أسهم شركتها، فمن المرجح أن يكون التحول الكامل في حساب الاستجابة العاجلة أكثر فائدة. وسواء أكانت قد تركت أسهم الشركة في حساب الاستجابة العاجلة أو باعتها للاستثمار في أوراق مالية أخرى، فإن استثماراتها كان يمكن أن تؤدي إلى نمو ضريبي مؤجل، وهو ما ربما يفوق في نهاية المطاف وفورات الضرائب الأولية للهيئة الوطنية للمحاسبات.


أهمية المشورة.


إن قرار ما إذا كان ينبغي اتخاذ العلاج نوا يمكن أن يكون معقدا. قد تؤدي بعض المواقف إلى فرض قيود على إستراتيجية االتحاد الوطني للمحاسبين. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن تنظر في الطريقة التي تؤثر استراتيجية التوزيع الخاصة بك على الخطة المالية الشاملة، بما في ذلك الخطة العقارية الخاصة بك، والعطاء الخيري، وربما الأهم من ذلك - مستوى التنويع في محفظتك. يمكن للمستشار الضريبي أو المستشار المالي مساعدتك في تحديد ما إذا كانت قاعدة نوا تنطبق على الظروف الفردية الخاصة بك، وإذا كان الأمر كذلك، كيف أفضل لنشره.


الخطوات التالية.


معرفة المزيد حول إدارة خطة الأسهم.


مقالات ذات صلة.


التحدث مع أحبائك حول نقل الأصول وحماية التراث الخاص بك.


تقريبا أي شخص يمكن أن تستفيد من خطة، بغض النظر عن مقدار المال لديك أو عمرك.


الضرائب يمكن أن يكون لها تأثير كبير كما كنت تمر على 401 (ك).


تحسين الدفاعات الخاصة بك ضد التهديدات المشتركة لأمن الإنترنت الخاص بك.


تخطيط التقاعد مع خيارات الأسهم و رسوس (الجزء 1: ما قبل التقاعد)


النقاط الرئيسية.


يجب أن تبدأ في التخطيط لتقاعدك قبل 10 إلى 15 سنة على الأقل قبل تاريخ التقاعد المستهدف، إن لم يكن في وقت سابق. لمنع جميع خيارات الأسهم الخاصة بك من أن تصبح مستحقة عند التقاعد، والنظر في بدء برنامج منتظم من ممارسة الخيارات قبل تاريخ التقاعد الخاص بك بشكل جيد. وفي الوقت نفسه، فإن الأسهم المقيدة الأمن و رسوس يمكن أن تقدم يصبح مهما كما كنت بالقرب من التقاعد. قد يسمح لك التمرين على الخيار أو تقييد الأسهم بتخصيص المزيد من المال لخطة 401 (k) الخاصة بك.


كنت دائما تهدف إلى استخدام الدخل من منح أسهم الشركة الخاصة بك إلى التقاعد بشكل مريح. ومع ذلك لم يكن لديك أبدا خطة محددة لكيفية استخدام هذه المنح، أو فهمت القضايا المتعلقة بالتقاعد. إذا كان لديك خيارات الأسهم، حقوق الأسهم الأسهم (سارس)، الأسهم المقيدة، أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء المقالة يناقش القضايا التي يجب مراعاتها عند التخطيط للتقاعد، وتقاعد التقاعد، أو تقاعد بالفعل.


الإطار الزمني للتقاعد التقاعد.


عندما تكون في ذروة حياتك المهنية، وتربية الأسرة، أو دفع ثمن التعليم الجامعي للأطفال، فمن الصعب التفكير في التخطيط لتقاعد الخاصة بك. قد لا يكون هناك تدفق نقدي فائض من أجل الادخار. ومع ذلك، فإن القرارات التي تتخذها خلال سنوات ما قبل التقاعد تؤثر بشكل مباشر عندما يمكنك التقاعد ومستوى الدخل الذي يمكنك التمتع به في تلك السنوات. يجب أن تبدأ في التخطيط لتقاعدك قبل 10 إلى 15 سنة على الأقل قبل تاريخ التقاعد المستهدف، إن لم يكن في وقت سابق.


كيف تناسب خيارات الأسهم في أهداف التقاعد الخاص بك.


غالبا ما يفكر الناس في "الرقم" الذي يحتاجون إليه للوصول إلى التقاعد بشكل مريح. وعادة ما تكون قيمة أصولك الاستثمارية في تاريخ تقاعدك تحتاج إلى العيش بشكل مريح حتى اليوم الذي تموت فيه. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل عدد سحري واحد لشخص ما. بدلا من ذلك، فإن المبلغ الذي تحتاجه يتغير يوميا مع العشرات من المتغيرات مثل حالة عمل عائلتك، وصحتك، ومستوى معيشتك، واحتياجات أطفالك ورغباتهم، والأسواق المالية، وأكثر من ذلك. وبالتالي يجب عليك إعادة تقييم التقدم المحرز نحو التقاعد سنويا على الأقل.


إذا كانت خيارات الأسهم جزء كبير من محفظتك، يصبح التحليل أكثر صعوبة. يجب أن لا عرض الخيارات بنفس الطريقة التي عرض الأسهم الأخرى أو صناديق الاستثمار المشترك. في حين أن الخيارات هي عنصر حقوق الملكية، فهي أكثر خطورة من الأسهم التي تملكها بشكل مباشر، أو الأسهم المقيدة غير المستثمرة. خيارات الأسهم يمكن أن تكون شديدة التقلب، ونسبة محفظتك الاستثمارية التي تشكلها يمكن أن تتغير يوميا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تتركز في سهم واحد (شركتك).


مما يضاعف هذا، قد يكون لديك أيضا كميات كبيرة من أسهم الشركة في خطة 401 (ك). وأخيرا، لا تتحكم بشكل مباشر في حجم منح الخيار ومنح الأسهم الأخرى التي تتلقاها كل عام. ليس من المنطقي عادة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر دون وجود فرصة استثمار أفضل بكثير في مكان آخر. لذلك، لديك لتنسيق الاستثمارات الأخرى حول خيارات الأسهم الخاصة بك.


مثال: يشير عمرك إلى أنه يجب أن يكون لديك حوالي 50٪ من أصولك الاستثمارية في الأسهم، منها 9٪ ينبغي أن تكون أسهم الشركات الصغيرة النمو، و 13٪ يجب أن تكون أسهم دولية، و 28٪ يجب أن تكون أسهم الشركات الكبيرة. افترض أيضا أن خياراتك تشكل 56٪ من قيمة أصولك الاستثمارية. لا أعتقد أن لديك كامل عنصر الأسهم التي تغطيها قيمة الخيارات الخاصة بك. يجب أن تحسب الخيارات نحو 9٪ فقط من نمو الشركات الصغيرة وإضافة إلى المكونات الدولية والكبيرة حتى تصل إلى المستويات المطلوبة لعمرك.


ماذا يحدث لمنح الأسهم المتميزة عند التقاعد؟


منح الأسهم دائما تقريبا أحكام الاستحقاق، والتي عادة ما تقوم على استمرار توظيفك في شركتك. بمجرد التقاعد، سوف خطة الأسهم الخاصة بك بالتفصيل عندما أو ما إذا كان الاستمرارية مستمرة أو توقف. التقاعد هو نوع من إنهاء في إطار معظم خطط الأسهم. الشركات تعامل التقاعد بسخاء أكثر من إنهاء العمل للعمل لشركة أخرى. راجع عن كثب أحكام خطة المخزون الخاصة بك للقواعد والتعاريف التي تنطبق على التقاعد "العادي" والتقاعد "المبكر" (إذا كان هذا التمييز). ثم اختر تاريخ التقاعد الذي يزيد من عدد الخيارات والأسهم المكتسبة.


وفيما يتعلق بخيارات األسهم، كشفت دراسة استقصائية أجرتها الرابطة الوطنية لمهنيي خطة األسهم لعام 2016) ناسب (أن أقلية صغيرة فقط من الشركات المستجيبة إما تركت الخيارات تستمر في االستقرار بشكل طبيعي أو تسريع االستحقاق في أوضاع تنطوي على التقاعد الطبيعي أو المبكر:


وبالنسبة للمخزونات المقيدة ووحدات رسو، وجدت ناسبب ما يلي من بين الشركات التي شملتها الدراسة التي تستمر أو تسرع في الحصول على:


في بعض الشركات، تعتمد هذه المخصصات على عدد السنوات التي عملت فيها في الشركة قبل التقاعد. على سبيل المثال، قد يتم تطبيق الأحكام بعد أن عملت في الشركة لمدة 20 عاما. عند الاقتراب من التقاعد، من المهم مراجعة هذه الأحكام في خطة الأسهم الخاصة بك وفي المنح المحددة الخاصة بك.


تنبيه: حتى لو كانت شركتك تسمح بالاستمرار في التعجيل أو تسريع الاستحقاق، بمجرد أن لم تعد تعمل من قبل شركتك، يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم حافز (إيسوز) في غضون ثلاثة أشهر من إنهاء العمل الخاص بك لمنعها من أن تصبح خيارات الأسهم غير المؤهلين (NQSOs). لأن إسو تخضع للضريبة بشكل أفضل من نسو عند ممارسة وتمسك الأسهم، يجب أن تأخذ جرد دقيق من كل ما تبذلونه من الخيارات عند مغادرة شركتك. هذه القضايا، بما في ذلك قواعد الممارسة في وبعد إنهاء التي يجب اتباعها لتجنب التخلي عن خيارات الأسهم القيمة، ويناقش بالتفصيل في الجزء 2 (انظر أيضا التعليمات ذات الصلة).


خيارات الأسهم.


عملية التخطيط هذه مهمة بشكل خاص عندما تتوقع خيارات الأسهم الخاصة بك (أو سارز) لحساب جزء كبير من البيض عش التقاعد الخاص بك. وينبغي أن تبدأ القرارات المتعلقة بخيارات األسهم في لحظة كل منحة. لمنع جميع خيارات الأسهم من أن تصبح مستحقة عند التقاعد، يجب على معظم الناس بدء برنامج منتظم من ممارسة الخيارات قبل التقاعد بشكل جيد. وهذا يساعدك أيضا على التنويع في حال ربط الكثير من صافي قيمتها بالحركات في سعر سهم الشركة.


مع مرور الوقت، ظهرت بعض استراتيجيات ممارسة الخيار "ضريبة معقولة"، بغض النظر عما إذا كنت حفظ أو قضاء الخيار العائدات. ومع ذلك، لا تدع الضرائب وحدها التحكم في صنع القرار الخاص بك. على الرغم من أنك يجب أن تقيم بعناية الآثار الضريبية للمعاملات، لا تغفل عن الاقتصاد العام. هذا من الصعب القيام به بسبب صعوبة في التنبؤ بأي درجة من الدقة القيمة المستقبلية لأرصدة الشركة أو تكلفة الفرصة الضائعة للاستثمار البديل لتحقيق مكاسبك.


وهكذا، على الرغم من أن الآثار الضريبية للاستراتيجية المخطط لها الضرائب من السهل نسبيا لحساب، فإن الاقتصاد على المدى الطويل مضمونة أبدا. لذلك، يتم تقديم اقتراحات التخطيط القليلة التالية لشرح النتيجة الضريبية ولا تحاول التوصية بالاستراتيجية المقدمة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى النظر في الحقائق والظروف الفريدة الخاصة بك قبل تنفيذ أي من الاقتراحات التالية.


إيسوس و أمت.


عندما تنوي ممارسة إسو والحفاظ على الأسهم، فمن الحكمة عموما لتجنب الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) كلما كان ذلك ممكنا. هذا يأخذ التخطيط السليم وضبط. أما إذا كان الأمر لا مفر منه، فإنه نظرا لانتهاء صلاحية الأيزو القيمة، ينبغي استرداد أمت بأسرع وقت ممكن في السنوات اللاحقة باستخدام ائتمانات أمت. يجب عليك بعد ذلك الاحتفاظ مجموعتين من السجلات: واحد لتتبع أساس الضرائب العادية والآخر لتتبع أساس أمت من الأسهم المكتسبة كل عام (انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة على الائتمان أمت). وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تموت مع الاعتمادات غير المستخدمة أمت، والاعتمادات غير المستخدمة لا تحمل أكثر من ذلك بعد الموت إلى العقارات الخاصة بك أو المستفيدين.


يجب عليك تصميم استراتيجية ممارسة الخيارات التي تقلل من إجمالي أمت المدفوعة في اتصال مع ممارسة إسو (انظر أسئلة وأجوبة ذات الصلة لمجموعة من الاستراتيجيات). استراتيجية واحدة شعبية هو ممارسة ما يكفي من إسو كل عام لتجنب تحريك أمت (انظر التعليمات ذات الصلة على هذه التقنية). وينبغي االحتفاظ بالسهم المكتسب من خالل ممارسة الخيارات، إن أمكن، لفترة االحتفاظ المطلوبة لمدة سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ الممارسة. وبعد ذلك، يمكن بيع السهم، من أجل الزيادة الكاملة في تكلفة التدريب، حسب الحاجة بمعدلات أرباح رأسمالية مواتية طويلة الأجل.


وهناك استراتيجية أخرى لأولئك الذين يرغبون في التنويع تنطوي على ممارسة وبيع الخيارات بالتناوب سنوات. هذا هو برنامج ممارسة إسو أكثر عدوانية. تحت ذلك كنت ممارسة إسو وتحمل أمت كل عام. وبمجرد إبقاء المخزون لفترة الاحتفاظ المطلوبة لمدة سنة واحدة (على افتراض أن فترة الاحتفاظ لمدة سنتين من المنحة إلى البيع يتم الوفاء بها أيضا)، فإنك تبيعها لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. تكرر هذا النمط كل عام بحيث يشمل كل عام ممارسة إسو وبيع الأسهم المكتسبة من قبل إسو ممارسة العام السابق. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل عندما كنت ترغب في تنويع كمية كبيرة من الأسهم مع مرور الوقت، وتلبية فترة عقد طويل الأجل، وبيع الأسهم في كل عام بمعدلات أرباح رأس المال مواتية. وعيبها الأساسي هو دفع أمت كل عام عندما تمارس إسو. على الرغم من أن بعض من أمت يمكن استردادها في العام التالي عندما يباع الأسهم، قد لا تعوض تماما كامل المبلغ من أمت التي دفعتها. (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة عن بيع الأسهم إسو التي أدت أمت.)


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)


قد تحتاج إلى الانتظار لممارسة نوسوس الخاص بك إذا كنت تعتقد أن قيمة السهم سوف تستمر في تقدير حتى نهاية مصطلح الخيار. وفي الوقت نفسه، ربما المال الذي كنت تستخدم خلاف ذلك لممارسة الخيارات وعقد الأسهم هو كسب معدل أفضل للعودة في أي مكان آخر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن انتشار عند ممارسة نكسوس هو خاضع للضريبة، لذلك ينمو "الضرائب المؤجلة" حتى تمارس. ولذلك، فإن ضرائب أو مزايا اقتصادية ضئيلة أو معدومة سوف تأتي مع ممارسة الخيارات قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها ودفع الضرائب في وقت سابق مما هو ضروري. ما لم يكن لديك اعتبارات أخرى، مثل الحاجة إلى النقد من ممارسة وبيع على الفور، أو إغراء استثمار أكثر واعدة للمكاسب، لديك عموما أي حافز لممارسة في وقت مبكر.


الأسهم المقيدة و رسوس.


هناك تصور بأن الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) لها قيمة أكبر من خيارات الأسهم لأنها تحافظ دائما على بعض القيمة، حتى لو انخفض السهم. خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن أن تفقد كل قيمتها إذا انخفض سعر التداول أدنى سعر التمرين. يصبح الأمن الذي توفره الأسهم المقيدة و رسوس أكثر أهمية كما تقترب من التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت شركتك تدفع أرباحا، وعادة ما تحصل عليها على طول الطريق أو عند الاستحقاق.


ومع ذلك، فإن خيارات الأسهم لديها إمكانات أكبر في الاتجاه الصعودي، وبالتالي يمكن أن تنتج ثروة أكبر بكثير من الأسهم المقيدة و رسوس. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك خيارات الأسهم المزيد من السيطرة على عندما تتعرف على الدخل الخاضع للضريبة وتوفر عموما "تأجيل ضريبي" أطول من الأسهم المقيدة و رسوس، والتي عادة ما تصبح خاضعة للضريبة عند الاستحقاق في غضون أربع سنوات من المنحة (انظر التعليمات ذات الصلة بشأن الضرائب الأوراق المالية المقيدة). تباين هذا مع خيارات الأسهم، والتي تنتهي عادة 10 سنوات من تاريخ المنحة. ومن الناحية المثالية، ستحتوي محفظتك الاستثمارية على خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.


غالبا ما يتم تضمين الدخل المعترف به من ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية أو سارس، أو التخلص من أهلية إسو أو إسبس، والحصول على الأسهم المقيدة في إجمالي الدخل الخاص بك لأغراض حساب المبلغ الذي يمكن أن تساهم في خطة الشركة 401 (ك) (تأكيد ذلك مع شركتك). وتقتصر مساهمات الموظفين في خطة 401 (ك) على 000 18 دولار في عام 2017. ويمكن لمن تزيد أعمارهم عن 50 سنة أن يضيفوا مبلغا إضافيا قدره 000 6 دولار في السنة، وذلك بأقصى حد ممكن من المساهمة بمبلغ 000 24 دولار في عام 2017.


لذلك، قد تعطيك تعويضات الأسهم المزيد من المال للمساهمة في خطة 401 (ك) عندما (1) يستند مبلغ المساهمة الخاص بك على نسبة مئوية من التعويضات الخاصة بك و (2) مساهمتك السنوية هي عادة أقل من الحد الأقصى السنوي. يجب التأكد من وضعك الفردي مع مسؤول 401 (k).


مبلغ الدخل السنوي الذي يملي أهليتك للمساهمة في روث إيرا يسمى المعدل المعدل الدخل الإجمالي (ماجي). هذا هو الدخل الإجمالي المعدل العادي (أجي) مع بعض الاختلافات (على سبيل المثال أي دخل من تحويل إيرا روث لا يعول في ماجي). إذا تجاوز ماجي الخاص بك حدود الدخل روث للإقرار الضريبي الخاص بك، تفقد القدرة على المساهمة في روث إيرا. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحويل إيرا التقليدية إلى روث إيرا، وذلك باستخدام المكاسب من تعويض الأسهم الخاصة بك لدفع الضرائب (انظر مقال عن التحويلات روث في مكان آخر على هذا الموقع).


أما بالنسبة للسنة الضريبية لعام 2017، فإن حدود الاشتراك في حساب الاستجابة العاجلة (روث إيرا) تبلغ 500 5 دولار للشخص دون سن 50، و 500 6 دولار للشخص البالغ من العمر 50 عاما أو أكثر قبل نهاية السنة. ولكي تكون مؤهلة للحصول على أقصى قدر من المساهمات في عام 2017، يجب أن يكون لدى المتبرعين المشتركين المتزوجين ماغي بمبلغ 186،000 دولار أو أقل، ويجب أن يكون لدى المتبرعين الأفراد ماغي بمبلغ 118،000 دولار أو أقل. ويمتد نطاق الإسقاطات الجزئية للمساهمات الجزئية من حد أقصى يصل إلى 000 196 دولار بالنسبة للموردين المشتركين المتزوجين (يصل إلى 000 133 دولار للمودعين الفرديين)، ولا يسمح بعد ذلك بالمساهمات.


تنبيه: حتى الموعد النهائي لتقديم الإقرار الضريبي 2017 في أبريل 2018، يمكنك تقديم المساهمات التي لا تزال تحسب للسنة الضريبية 2017. (يحتوي إرس بوبليكاتيون 590-A على مزيد من المعلومات.)


ويعتمد أثر المنح على نوع المنحة. لا تمول إسو الدخل الذي يتم تضمينه في الدخل الإجمالي المعدل (أجي). ولذلك، إذا مارست واحتفظت ب إسو، فإن الضريبة الدنيا البديلة المحتملة الناتجة (أمت) لا تؤخذ بعين الاعتبار. ولكن إذا كانت إسو غير مؤهلة (على سبيل المثال عن طريق البيع أو البيع في نفس اليوم في نفس العام من التمرين) وتصبح منظمة غير حكومية وطنية، يتم تصنيف الدخل على أنه "دخل عادي" ويذهب إلى أجي. وتؤدي الحقوق الوطنية للمنظمات غير الحكومية وحقوق تقدير الأسهم دائما إلى توليد دخل عادي أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كما أن القيود المفروضة على المخزون / رسو تؤدي ذلك دائما عند الاستحقاق، إلا إذا قامت مصلحة الضرائب الأمريكية لسبب ما بتصنيف الدخل على أنه تعويض مؤجل.


إيراس التقليدية.


أما فيما يتعلق بالتقييمات الدولية للحسابات التقليدية، فعندما لا يكون أي من الزوجين مشمولين بخطة تقاعد في العمل، لا توجد حدود للإنفاق على حساب الاستجابة العاجلة. ومع ذلك، عندما يتم تغطية زوج واحد فقط من قبل خطة العمل، تصبح القواعد أكثر تعقيدا ويجب عليك استشارة إرس النشر 590.


تحويل أرباح منحة الأسهم إلى التعويض المؤجل.


وقد صممت خيارات الأسهم لتعويض الموظفين عن الأداء الوظيفي بدلا من تقديم استحقاقات التقاعد. ولذلك، فإن معظم خيارات الأسهم الموظف تنتهي قبل فترة طويلة من التقاعد. ومع ذلك، قد لا تحتاج النقدية الآن أو قد يكون في عجلة من امرنا لدفع الضرائب على المكاسب الخيار في ممارسة الرياضة. في بعض الظروف الخاصة جدا، قد تكون قادرة على تحويل مكاسب الخيار الخاص بك، على افتراض القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية لا يعاقب عليها. (لمزيد من التفاصيل، راجع مقالتي "تحويل خيار المخزون الخاص بك" إلى "تعويض مؤجل غير مؤهل" في أي مكان آخر على هذا الموقع.) مع وحدات رسو التي تحصل أثناء عملك، قد يكون لديك القدرة على تأجيل الضرائب حتى التقاعد، كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى.


الجزء 2 من هذه السلسلة يتحول إلى اعتبارات التخطيط الخاص بك في السنة التي تقاعد من العمل.


كارول كانترل هو كبا، محامي، ومخطط مالي مع مكتب محاماة كانترل وكوان في هيوستن، تكساس. وهي تركز في التخطيط المالي للمديرين التنفيذيين والأسر والمتقاعدين، مع تخصص في خيارات الأسهم، والثقة، والشراكات، والضرائب العقارية. وهي مؤلفة كتاب دليل العقارات والضرائب والتخطيط المالي مع خيارات الأسهم، التي نشرتها كش، شركة ولترسكلور. وتستند أجزاء من هذه المقالة إلى هذا الكتاب. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم تعوضنا صاحبة البلاغ ولا شركتها في مقابل نشرها.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


ويعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


Mistake #3: Not knowing stock plan rules when you leave the company.


When you leave your employer, whether it’s due to a new job, a layoff, or retirement, it’s important not to leave your stock option grants behind. Under most companies’ stock plan rules, you will have no more than 90 days to exercise any existing stock option grants. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. However, be sure to check the terms of the merger or acquisition before acting. Find out if the options you own in your current company’s stock will be converted to options to acquire shares in the new company.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


Mistake #4: Concentrating too much of your wealth in company stock.


Earning compensation in the form of company stock or options to buy company stock can be highly lucrative, especially when you work for a company whose stock price has been rising for a long time. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ There are two main reasons. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. When Enron filed for bankruptcy in 1999, more than $1 billion in employee retirement savings evaporated into thin air. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. Should your company’s fortunes take a turn for the worse, you could find yourself out of a job, with no health insurance and a depleted nest egg.


“Stock from an equity plan is usually a large component of an employee’s annual compensation, so it’s easy to become overly concentrated in your employer’s stock,” says Stegman. “But you need to take a step back, consider how these benefits fit into your long-term financial objectives, such as college savings, retirement, or a vacation home, and develop a plan to diversify accordingly.”


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


Mistake #5: Ignoring your company’s employee stock purchase plan.


Employee Stock Purchase Plans (ESPPs) allow you to purchase your employer’s stock, usually at a discount from the stock’s current fair market value. These discounts typically range from 5% to 15%. Many plans also offer a “look-back option,” which allows you to buy the stock based on the price on the first or last day of the offering period, whichever is lower. If your company offers a 15% discount and the stock rose 5% during the period, you could buy the stock at a 20% discount, already a healthy pretax gain.


Unfortunately, some employees fail to take advantage of their company's ESPP. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. “But as they become more established in their careers and more financially secure, they should reconsider their ESPP. Depending on the discount your company offers, you could be passing on the opportunity to buy your company's stock at a significant discount.”


Tip: Look at your current savings strategy—including emergency fund and retirement savings—and consider putting some of your savings in an ESPP. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


Mistake #6: Failing to update your beneficiary information.


Few people like to think about it, but it’s important to keep your beneficiary designations up to date. As with your 401(k) plan or any IRAs you own, your beneficiary designation form allows you to determine who will receive your assets when you die—outside of your will. It’s important to note, however, that if the decedent has made no beneficiary designation, under most plan rules the executor (or administrator) will, in fact, treat equity compensation as an asset of the decedent's estate.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. But five years later, you may be married with kids, in which case you would likely want to change your beneficiaries to your spouse and/or children. The same holds true if you were married and got divorced, or divorced and remarried. It’s important to always update your beneficiaries.


Tip: Review your beneficiaries for your equity awards—as well as your retirement accounts—on an annual basis.


أعرف أكثر.


Understand the different types of employee compensation plans. Read Viewpoints: "Make the most of company stock."


مقالات ذات صلة.


Keep your finances on track with New Year's resolutions.


Success builds on itself: Set goals now and see them through.


How to help your parents with planning and paying for your children's college education.


Feeling confident about your choices is an important and underrated component of planning.

No comments:

Post a Comment