Saturday 3 February 2018

بروكرزي الفوركس الترتيب


تصفح فئة "التصنيف".


ماستر. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


12 يونيو 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


ماستيرفوريكس هو وسيط شعبية وتقدير، القائمة في السوق منذ عام 2006. منحت مؤخرا، من بين أمور أخرى، لأفضل [& هيليب.


إيك الأسواق. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


12 يونيو 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


إيك ماركيتس هو الوسيط الأسترالي لسوق الفوركس، إن نوع، القائمة منذ عام 2007 وينظمها الاسترالية [& هيليب.


FxNet. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


12 يونيو 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


فكسنيت هو وسيط القبرصية، الموجودة في السوق منذ عام 2012. وسيط من نوع ستب، التي تنظمها سيسيك. فكسنيت تجري [& هيليب.


FXCM. The أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


12 يونيو 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


واحدة من وسيط الأكثر شعبية في السوق هو فكسم الأمريكية، التي تنتمي إلى شراكة فوركس كابيتال [& هيليب.


XTB. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


مايو 13th، 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


واحدة من السماسرة الأكثر شهرة والأكثر تميزا في السوق البولندية من وسطاء الفوركس هو وسيطنا الأصلي [& هيليب.


YouTradeFX. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


مايو 13th، 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


يوتراديفس هو وسيط الفوركس البريطاني، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في تزويد العملاء بأعلى مستويات الجودة والأكثر [و هيليب.


ز الأسواق. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


مايو 13th، 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


ز الأسواق هو وسيط الذي هو نقطة التداول من الأدوات المالية المحدودة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي و [& هيليب.


و سلفينفست. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


مايو 13th، 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


و سلفينفست هو وسيط الفوركس الموجودة في السوق منذ عام 1998 وتتمتع ثقة كبيرة بين عملائها. و [& هيليب.


Tradeview. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


مايو 13th، 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


وسيط الفوركس مثير للاهتمام، وإجراء النشاط منذ عام 2004، هو كايمان تراديفيو. لديها العديد من العملاء العادية في العالم. [و hellip.


تمس الوسطاء. أفضل وسطاء الفوركس. الآراء.


مايو 13th، 2013 | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


تمس بروكرز هو وسيط الفوركس الموجودة في السوق البولندية لأكثر من 15 عاما. في ذلك الوقت [& هيليب.


المشاركات الاخيرة.


ماستر. أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | من قبل أنيتا واسيلوسكا إيك الأسواق. أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | بواسطة أنيتا واسيلوسكا فكسنيت. أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | من قبل أنيتا واسيلوسكا FXCM. The أفضل وسطاء الفوركس. آراء يونيو 12th | بواسطة أنيتا واسيلوسكا شتب. أفضل وسطاء الفوركس. آراء ماي 13th | بواسطة أنيتا واسيلوسكا.


أدخل عنوان ورل لمدونة وردبريس.


بيوك تمكن مديري المجال والهواة ومستخدمي الطاقة وبناة الموقع الشخصية والجميع في ما بين للوصول إلى كميات هائلة من البيانات لتحليلات الموقع. لدعم كل هؤلاء المستخدمين، بيوك يحتاج إلى أن تكون متاحة في عدد من اللغات المختلفة. منذ البداية، جعلنا التدويل (i18n) جزءا من الحمض النووي بيويك.


rankbrokerow. pl المعلومات.


العنوان الاستخدام: العنوان هو وصف عام لموقعك بين 10-80 حرفا.


ميتا الكلمات الرئيسية: هذه الفئات والمواضيع التي ستساعد في تحديد استخدام مواقعك.


الحجم: يعرض حجم هتمل المستخدم على موقعك.


الحجم المضغوط: هذا هو حجم هتمل على موقعك بمجرد ضغطه.


حجم النص: هذا هو حجم النص النقي على موقعك، بعد إزالة هتمل.


نمط كس المستخدمة.


تشارسيت: كان أسي المعيار الأول لترميز الأحرف (ويسمى أيضا مجموعة الأحرف). عرف أسي 127 حرفا أبجديا مختلفا يمكن استخدامها على الإنترنت: الأرقام (0-9)، والحروف الإنجليزية (A-Z)، وبعض الأحرف الخاصة مثل! $ + - ().ANSI (ويندوز-1252) كان مجموعة أحرف ويندوز الأصلية، مع دعم 256 رموز أحرف مختلفة.


نوع الشفرة: يوضح هذا نوع الترميز المستخدم في تصميم موقعك.


إصدار هتمل: يعرض هذا الإصدار إصدار الترميز الذي استخدمته في تصميم موقعك.


ملف robots. txt: هذا هو السماح لملف robots. txt الذي تستخدمه محركات البحث، ومعرفة كيفية التنقل في موقعك. وننصحك باستخدام ملف robots. txt.


الاستجابة: يعرض ما إذا كان موقعك المتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية متوافقا مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الجوال أم لا. الاستخدام: يمكنك إظهار ذلك باستخدام العلامة:.


الرتبة: هل مواقعك مرتبة ضمن المواقع الأخرى في العالم.


ترتيب البلد: هل مواقعك مرتبة ضمن المواقع الأخرى في بلدك.


معظم طلبات البحث: يوضح هذا الشكل كيفية العثور على موقعك على محركات البحث، حيث تم استخدام الكلمات للعثور على موقعك على الويب.


تصنيف الصفحات: تصنف غوغل المواقع على مقياس من 0 إلى 10. وكلما ارتفع مستوى الرتبة، يعتبر هذا الموقع أفضل وأكثر فائدة بالنسبة إلى غوغل.


تحليلية: جوجل، جنبا إلى جنب مع كونها أكبر محرك بحث في العالم يوفر أيضا العديد من الخدمات الأخرى الكبيرة. واحدة من هذه الخدمات المقدمة هي تحليلية. مع إضافة رمز صغير إلى موقعك، تسمح لك أناليتيك بتتبع جميع بيانات المستخدم على موقعك. وهناك عدد قليل من خدماته المجانية هي: بيانات المستخدم في الوقت الحقيقي بيانات المستخدم بشكل عام بيانات المستخدم حسب الموقع مصادر حركة المرور عرض الجمهور عرض بأثر رجعي لجميع إدخالات المستخدم والبيانات سطح المكتب، وحي والإدخالات المحمول لموقعك سلوك المستخدم اكتساب المستخدم والعديد من الإحصاءات والمحتوى.


ترك تصويتك في الفوركس تصنيف!


مرحبا بكم في موقع فوريكس-وسيط-تصنيف الاسم الذي هو التفسير الذاتي: أنشأنا هذا التقييم وسيط الفوركس لإجراء الإحصاءات وسجل وسطاء مختلفة، وتوفير التجار مع تقييم مستقل وفرصة لترك تعليقاتهم حول أي وسيط. وعلاوة على ذلك، في هذا المورد سوف تجد معلومات مرجعية حول وسطاء، قدم في تصنيف وسطاء الفوركس، بما في ذلك وسطاء خالية من مبادلة، على سبيل المثال، وسطاء ميتاترادر. المواد التحليلية الفوركس، التي نشرتها العديد من وسطاء الفوركس في موقعنا على الانترنت، هي تحليلات الفوركس الحية من المتخصصين في سوق الفوركس. نأمل أن تكون المعلومات المستمدة من تصنيف وسيط الفوركس مفيدة لجميع تجار الفوركس!


لتقييم شعبية وسيط الفوركس يتم تقديم كل مستخدم للتصويت للوسيط الأكثر احتراما. وبغية جعل التصويت نزيها إلى أقصى حد، لا يجوز للمرء أن يصوت لوسيط إلا مرة واحدة في اليوم. سيتم إنهاء أي محاولات لزيادة التصنيف بشكل مصطنع من قبل النظام واليدوي معتدلة من نتائج التصويت ويزيد من قيمتها. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن وسطاء الفوركس تصنيف 100٪ يمثل الحقائق ولا تحتوي على أخطاء في تقييم وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم.


تصنيف وسيط الفوركس: استعراض ومقارنة.


آخر التعليقات.


استعراض فريشفوريكس.


غريغ g، 2017-11-23 08:20.


أنا لم تواجه مشكلة أثناء التداول مع فريشفوريكس. لأن كل شيء يسير بشكل جيد ومهنيا. فإن أمن أموالنا لا يخشى أيضا. الانسحاب السريع، التنفيذ السريع. برنامج الشراكة المربحة. للمبتدئين ينصح أيضا بشدة، لأن هذا الوسيط يقدم المعرفة الأساسية حول الفوركس خطوة بخطوة. مثير للإعجاب.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ألينا، 2017-11-15 13:02.


بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.


استعراض أدميرال ماركيتس.


جون، 2017-11-09 10:38.


وسيط غير شريفة جدا، ينتشر ضخمة ودائما يجعل تغييرات كبيرة. أيضا، واجهت مشاكل تعديل / إقفال التجارة على الحساب المباشر معهم. كان لي 10 الصفقات مفتوحة مع توقف تماما. كان السعر ينخفض ​​ولم أوقف، وذهبت جميع الصفقات السلبية. حظي كان لي ما يكفي من الأموال، وبعد ذلك ذهب السعر أعلاه، عندما أغلقت جميع الصفقات المفتوحة، وسحب الأموال وتركهم. هذا هو وضع خطير جدا، وأنا لا أوصي إلى أي شخص. كنت أتصل بهم بخصوص هذه المسألة، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. لذلك، تأخذ الرعاية، واختار وسيط المشروع، لأن الأدميرال الأسواق،.co. uk،.hu أو أيا كان، ليس وسيطا مشروعا.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ميس، 2017-09-29 10:17.


أنا مريحة التعاون مع هذا الوسيط، هم دائما يتحدثون معي))


مراجعة أوفكس.


hartietina9atgmaildotcom، 2017-09-27 12:17.


لقد سجلت مع هذا الوسيط احتيال في البداية كان جيدا جاءت أول سحب قليلة من خلال دون أي تأخير لذلك ظللت إيداع المزيد من المال. لم أسمع منهم لفترة من الوقت حتى بدأت في القلق. كان لدي الكثير في الحساب في ذلك الوقت. اضطررت إلى استئجار المهنية استرداد لاسترداد أموالي.


استعراض أدميرال ماركيتس.


راجينموند دالمان، 2017-09-27 11:29.


أنا أحب برنامج نادي الأميرال أدميرال الأسواق لديها. هو مثل برنامج المسافر الدائم لتجار الفوركس، ولكن بدلا من الخصومات أو الحلي، يمكنك الحصول على الأموال القابلة للانسحاب. رائع.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.


وسطاء الفوركس الترتيب 2017.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس، قررنا أن نصنف وسطاء فقط مع ارتفاع معدلات التداول اليومية. لتظهر في الترتيب لدينا وسيط يجب أن يكون متوسط ​​الحجم اليومي فوق مليار دولار. في نهاية عملية التقييم، يتم تعيين كل وسيط تصنيف. القائمة الكاملة للوسطاء في المرتبة من الأفضل إلى الأسوأ هو متاح في الجزء السفلي من هذه المقالة.


تقييمات وسيط الفوركس.


نظام تصنيفنا يقسم الوسطاء إلى ثلاثة مستويات رئيسية: A و B و C. كما كنت قد تخمين على الأرجح، فإن أفضل وسطاء الفوركس لديهم & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف وايل أسوأ سيكون لها & كوت؛ C & كوت ؛. وتنقسم كل فئة أيضا إلى ثلاث فئات فرعية، لذلك هناك ما مجموعه تسع تصنيفات ممكنة: A +، A، A-، B +، B، B-، C +، C و C-. وفيما يلي وصف مفصل لما تمثله كل فئة:


وكقاعدة عامة، صنف الوسطاء & كوت؛ A - & كوت؛ أو أعلى تقدم حسابات إن / ستب ولا تعمل كصناع سوق للحسابات القياسية والقسطية التي تقدمها (قد لا تزال تعمل كصانع سوق لحسابات صغيرة أو صغيرة). ولهذا السبب ينصح دائما باختيار وسيط مصنف على الأقل & كوت؛ A - & كوت ؛.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن الوسطاء قيموا & كوت؛ C + & كوت؛ أو أقل ليست آمنة جدا ويجب تجنبها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس أفضل للاختيار من بينها حتى لا يكون هناك سبب للعمل مع وسيط سيئة التصنيف.


يقع معظم الوسطاء السائدون في & كوت؛ B & كوت؛ ، وهناك عدة أسباب لذلك. هم عادة صناع السوق لأن معظم عملائها هم التجار عارضة القادمة من الإعلانات العامة. فهي لا تحتاج إلى تقديم أفضل شروط التداول لأنها تتعامل في الغالب مع عملاء أقل تطورا الذين يستقرون أقل، لأنهم لا يعرفون عن أفضل الخيارات المتاحة. وجود متوسط ​​شروط التداول يعطي الوسيط أفضل هوامش الربح. هذا هو السبب في أن ساكسو بنك، أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم حسب متوسط ​​الحجم اليومي، يتم تصنيفه فقط & كوت؛ B + & كوت ؛.


الشكل 1: مكتب ساكسو بنك الرئيسي في كوبنهاغن، الدانمرك.


من الصعب جدا على الوسيط الدخول إلى صفحة & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف لأن معاييرنا هي صعبة جدا. السماسرة التي تجعلها في هذه الفئة هي تلك التي يستخدمها كبار التجار، وهي الوحيدة التي يوصى بها لأولئك الذين يرغبون في تداول حسابات الفوركس الكبيرة. وهي معروفة جيدا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ولكنها أقل وضوحا في وضع عدم الاتصال.


الآن بعد أن شرحنا ما يعني لدينا تصنيفات، فقد حان الوقت لتظهر لك تصنيفات الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس الترتيب في عام 2017.


وفيما يلي ترتيبنا من وسطاء الفوركس، من الأفضل إلى الأسوأ. نحن فقط سماسرة متوسط ​​حجمها اليومي لا يقل عن مليار دولار في ترتيبنا. ويعتبر الوسطاء ذوي الأحجام المنخفضة غير آمنين لأنهم قد يتعذر عليهم التعامل مع التجار الذين لديهم حسابات كبيرة، ولهذا السبب لا يتم تضمينهم في تصنيفنا القائم على التصنيف.


شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت)


بيبرستون (بيبرستون غروب ليميتد)


فكس برو (فكسرو للخدمات المالية المحدودة)


سويسكوت (سويسكوت غروب هولدينغ سا)


فكس المباشر (ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة)


إتورو (إتورو أوروبا المحدودة)


24 الخيار (ريتشفيلد كابيتال المحدودة)


أيرون فكس (أيرون إف إكس جلوبال ليمتد)


الفوركس (غين كابيتال هولدينغز إنك)


فكسم (فوركس كابيتال ماركيتس ليك)


الأسواق (سافيكاب للاستثمار المحدودة)


فكس أوبين (فكسوبين ماركيتس ليميتد)


تنويه: لدينا تصنيفات الفوركس وسيط هي نتيجة لبحوثنا المستقلة. نحن لا ينتمي مع أي من الشركات المذكورة أعلاه. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم تصنيف ذات الصلة إلى كل وسيط الفوركس نحلل، يجب أن يكون مفهوما أن الترتيب هو مجرد رأينا ولا تقدم أي ضمان فيما يتعلق الشركات المذكورة. نحن نحاول الحفاظ على ترتيب تحديث كل ربع سنة وفقا للتغييرات نلاحظ عندما نقوم بتحديث تحليل صناعة النقد الاجنبى لدينا.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment