Thursday 15 February 2018

استراتيجيات كسر تداول العملات الأجنبية


بسيطة الفوركس استراتيجيات التداول اندلاع.


العديد من تجار الفوركس يشاهدون أسعار التجارة في نطاقات ضيقة لفترات طويلة من الوقت، لذلك هم حريصون على كسر التجارة عند حدوثها. وبما أن الانفجارات تمثل تحركا حادا في السعر، سواء صعودا أو هبوطا، فإن التجار يركزون على الحصول على هذه الخطوة في أقرب وقت ممكن.


يميل التجار أكثر من حريصة لمطاردة السعر، والتي يمكن أن تكون كارثية. الخدعة هي الحصول في وقت مبكر بما فيه الكفاية، ولكن لم يفت الأوان. النجاح يعني تحديد إشارات اختراق الفوركس، ثم تأكيدها قبل دخول التجارة.


في هذه المقالة سوف ننظر في عدد قليل، مربحة الفوركس استراتيجيات التداول اندلاع. ويمكن أن تساعد التجار تجنب السماح للسعر ابتعد، مع تجنب مطاردة الخاسرين. هذه الاستراتيجيات التجارية كسر القناة، ودعا "بوب-أند-ستوب" و "دروب-أند-ستوب"، فعالة بشكل خاص حول أوقات افتتاح الجلسة.


وتركز هذه الاستراتيجيات البسيطة على العملات الرئيسية & # 8212؛ ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، تداول غبب / أوسد على الأطر الزمنية للساعة أو يوميا. وهي استراتيجيات قصيرة الأجل تستند إلى مؤشرات قليلة فقط. وهي تعتمد على قواعد تداول بسيطة لا لبس فيها، وبالطبع أنها & # 8217؛ من المتوقع أن تكون مربحة.


"بوب أند ستوب" للكسارات الصاعدة.


وتستند إستراتيجية التداول باختراق الفوركس ووقف التداول على حركة السعر إلى جانب مؤشرات التداول الأخرى، مثل نمط الرسم البياني لشمعة الرفض، ونمط شمعة الحرامي، ومستويات أسعار الفوركس المستديرة، ونقاط البولينجر، ومؤشرات قطبية، أو مؤشرات أخرى من مستويات الدعم والمقاومة القريبة.


عند استخدام تسعير الشموع بالساعة أو اليومية، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 (50 سما) هو مرشح اتجاه جيد.


يظهر الرسم البياني الشموع أعلاه انقطاعا بالقرب من بداية جلسة تداول العملات الأجنبية (الدائرة اليسرى)، فضلا عن شريط الرفض الصعودي الذي شكل نمطا غير ذي صلة من دون فرصة تداول وقفة البوب ​​(الدائرة اليمنى).


عادة ما يكون من الصعب معرفة ما يسبب كسر رأسا على عقب حتى وقت لاحق - في كثير من الأحيان، ويرجع ذلك إلى إعلان صحفي أو ببساطة وزن اللاعبين الثقيلة اتخاذ مواقف طويلة في العملة الأساسية.


على أية حال، فإن السعر "للملوثات العضوية الثابتة" من النطاق السابق، ثم لفترة وجيزة "توقف" قبل استئناف مسيرتها التصاعدي. وتظهر هذه الفرصة التجارية من قبل دائرة بيضاء على الجانب الأيسر على الرسم البياني أعلاه.


يظهر مخطط الرسم البياني الأيسر من اليسار أعلاه قضبان رفض صعودية يتم تشكيلها ورفضها فوق رقم سعر مستدير، وهو الخط الرمادي. خلال الفترة الثالثة، يتم إدخال الصفقة عند 2 نقطة على قمة شريط الرفض الثاني.


عادة، ويتبع الاختراق الفوركس في اتجاه واحد يظهر شمعة طويلة من قبل ارتداد العودة إلى المستوى حيث خرج السعر أولا من النطاق. يحدث هذا عندما تحدث حركة السعر السريع بسبب فجوة السيولة عبر مجموعة مع عدد قليل من الطلبات.


أشرطة الرفض وغيرها من تأكيد الاختراق.


وعادة ما يتم سد الفجوات عاجلا وليس آجلا. إذا لم يتم ملء الفجوة، ثم هذه الخطوة هو حقا اختراق.


قبل تنفيذ أمر تجاري، يجب على التاجر التأكد من تأكيد اختراق الفوركس. بعد "البوب" الأولي، من المهم الانتظار للحصول على تأكيد، لأن السعر يمكن أن يستمر في الارتفاع، أو التراجع إلى نطاقه الأخير مرة أخرى.


الحانات الرفض هي تأكيد إشارة الأكثر شيوعا لاستراتيجية تجارة الفوركس بوب ووقف واستراتيجيات أخرى تقوم على أنماط الرسم البياني الشمعدان.


شريط الرفض هو شمعدان الفوركس مما يدل على أن المشاركين في السوق قد رفضت أسعار أعلى أو أقل. كل شريط الرفض هو تشكيل واحد، ويعرف أيضا باسم "مطرقة" أو "مطرقة مقلوب".


يتم تشكيل هذا الشريط عادة عندما يفتح السعر وينتقل أولا في اتجاه واحد، ثم ينعكس لإغلاق فترة شمعة في أو الماضي سعر الافتتاح.


فعندما تجد قضبان الرفض مقاومة عند مستويات سعر الفوركس المستديرة وعدد نقاط دعم المقاومة الأخرى، فهي علامة جيدة على أن السعر سيتحرك صعودا مرة أخرى.


أشرطة رفض مثالية تظهر مفتوحة وإغلاق قريبة جدا معا - وكلما معا، كلما كان ذلك أفضل. من الناحية المثالية، كل من افتتاح وإغلاق شريط الرفض تقع بالقرب من نهاية شريط؛ وأقرب إلى نهاية شريط، وأقوى إشارة.


الذيل على كل شريط الرفض يجب أن يكون على الأقل طالما الجسم. وكلما كان الذيل أطول، كلما كانت الإشارة أفضل، لأن هذا يظهر رفضا أقوى من القاع.


يمكن أن تستند إشارات تأكيد البوب ​​و الوقفة إلى مستويات أسعار الفوركس ذات الرقم الدائري، وهي مستوى دعم نفسي مشترك أو مستوى مقاومة. أيضا، بالنسبة للتأكيدات الصاعدة وقفة، يمكن للتجار الفوركس استخدام مستويات الدعم الأخرى مثل البولنجر باند، مؤشرات قطبية، أو مستويات نطاق التداول القريبة.


ويمكن برمجة نظام تداول الفوركس الميكانيكي لتداول الهبوط استنادا إلى معلمات رسم الشموع ومؤشرات فنية أخرى.


الحرامي هو نمط يمكن أن يساعد على تأكيد كلا من الهبوط الصاعد والهبوط، بما في ذلك نقطة الخروج من ناجحة & # 8220؛ طويل & # 8221؛ الصفقات. وهو يتألف من شمعة واحدة طويلة تليها شمعة أقصر الجسم الذي يقع ضمن نطاق أكبر الجسم.


فيما يتعلق بالألوان - يظهر الهارامي الهبوطي في الرسم البياني أدناه الشمعدانات النموذجية المتحركة (السوداء) مع "فتائل" كبيرة تشير إلى تصحيح وشيك.


يمكن أن تقوم أنظمة التداول الميكانيكية بحساب قيم الشمعدان وتطبيق قواعد التداول المناسبة لاستخدام شموع الحرامي للإشارة إلى نهاية رونوب صاعد أو مسيرة بعد اتجاه هبوطي.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لكسارات البوب ​​و الوقفة الصاعدة.


كما هو مبين داخل الدوائر البيضاء الثانية في المخططات السعرية اثنين، يمكن أن تتداول استراتيجية بوب ووقف جنبا إلى جنب مع استراتيجية عكس الاتجاه المعاكس، إذا كان السعر يحدث لعكس وملء الفجوة.


وتستفيد استراتيجية البوب ​​ووقف من التحرك المستمر بعد الفجوة. وفيما يلي المعلمات التي تشير إلى فرصة تجارية صاعدة:


• كان السعر يتداول في نطاق ضيق بعد تحرك كبير خالل الفترة السابقة.


• سعر "برزت" من مجموعتها، ثم "توقف" تتحرك.


• ينبغي أن يشكل السعر بعد ذلك نمط التأكيد - "شريط الرفض" من أقرب مستوى سعر مستدير.


• يشكل السعر شريط الرفض الثاني.


• تؤکد مؤشرات أخرى الحرکة المتوقعة، بما في ذلك البولینجر باند، ومؤشرات التذبذب القطبیة، أو بالقرب من مستویات أسعار الفوركس المستديرة، أو مستویات الدعم والمقاومة.


خلال اختراق صاعد، أبسط طريقة للتداول حركة السعر هو وضع أمر الحد 2 نقطة قبل أقوى شريط الرفض.


للاستراتيجية العدوانية، يمكن وضع وقف الخسارة أسفل ذيل أقوى شريط الرفض. وهناك نهج أكثر تحفظا هو وضع أمر وقف الخسارة أقل بقليل من قمة النطاق الأخير.


يظهر الرسم البياني أعلاه نقطة الدخول لتداول اختراق صعودي باستخدام استراتيجية بوب-أند-ستوب (الدائرة اليسرى) وكذلك إشارة هبوطية للخروج من الصفقة (الدائرة اليمنى). الشموع الهابطة تشكل نمط شمعدان حرامي.


"هبوط وقفة" الهبوط الهابط الهبوطي.


يمكن للمتداولين في الفوركس أيضا الاستفادة من الهبوط الهبوطي الهبوطي والمتوقف، والذي هو عكس الاختراقات الصاعدية الهابطة. وبالمثل، فإن الانخفاضات الهبوطية وقابلة للتداول قابلة للتداول بشكل خاص عند فتح جلسات الفوركس الرئيسية.


يظهر الرسم البياني أعلاه سعر الفوركس المتعثر عند مؤشر قطبية، ثم كسر نزولا في سلسلة من الشموع الهابطة القوية تحت النطاق السابق. وتظهر أول فرصة التداول قطرة وقفة في الدائرة اليسرى.


على الرغم من أن الشمعدان التالية لم يتم تأكيدها بشكل كامل بواسطة قضبان الرفض الهبوطي، إلا أنه يمكن للمتداولين الدخول بعد إغلاق الشمعة الهابطة.


يجب أن يحدد نظام التداول الميكانيكي نقطة الدخول عند نقطة أو نقطتين تحت المحور الشهري، كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه، أو مؤشر آخر موثوق به مثل مؤشرات بولينجر أو مؤشرات قطبية أو مستويات نطاق تداول قريبة.


وتظهر الدائرة الثانية أعلاه فرصة تداول قطرية وقفة أخرى، مع شمعدان شبه هبوطي مؤكد يؤكد الإشارة. يجب أن يدخل النظام التجاري التجارة عند نقطة منخفضة من أقوى شريط الرفض أو الشمعة الأكثر هبوطا.


كن حذرا من الاختراقات الكاذبة.


بعد اختراق واضح، هناك خطر من أن الفجوة قد تكون "شغل". من المهم استخدام قضبان الرفض اللاحقة كمؤشرات مؤكدة قبل دخول النظام التجاري. ومن الأفضل أيضا تداول اختراق صعودي منبثق ومتحرك في اتجاه معنويات السوق، خاصة بعد أن تسبب الأخبار اختراق السعر من نطاق تداول ضيق.


يجب أن يتم نشر إستراتيجية اختراق البوب ​​و الوقف فقط في أزواج العملات الرئيسية ذات السيولة العالية للغاية والتي لديها ما يكفي من الدعم للتداول. وفي الوقت نفسه، يجب على المتداول أن يكون على بينة من الأخبار القادمة أو إعلانات الشركات التي قد تعكس بسرعة معنويات السوق وملء الفجوة السعرية الأخيرة.


التوقيت والحجم حاسمان لنجاح الاختراق.


ارتفاع حجم هو أهم تأكيد واحد لكسر وعرض لاحق للاتجاه.


على الرغم من أن أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في جميع أنحاء العالم، وحجم يختلف خلال نطاقات زمنية مختلفة. أكبر الأسواق هي لندن / أوروبا، نيويورك، وطوكيو / آسيا.


ومن المتوقع أن تحدث أحجام تداول العملات الأعلى عند تداخل جلسات نيويورك ولندن لعدة ساعات. هذا صحيح حتى بالنسبة لعملات مثل الين الياباني أو الدولار الاسترالي الذي الأسواق الأساسية ليست مفتوحة خلال هذه المناطق الزمنية.


وكثيرا ما ينظر إلى أدنى حجم تداول العملات الأجنبية بعد إغلاق جلسة نيويورك، في بضع ساعات قبل أن يفتح سوق طوكيو.


هذا مهم لأن استراتيجيات كسر الفوركس اليومية واليومية مثل & # 8220؛ بوب-أند-ستوب & # 8221؛ أند & # 8220؛ دروب-أند-ستوب & # 8221؛ من المرجح أن تكون ناجحة عندما يكون هناك حجم التداول والتسعير عالية النطاق، وعدد كبير من المشاركين في السوق.


بداية لندن.


وبما أن لندن تعد مركزا عالميا رائدا لتداول العملات الأجنبية ومركزها المالي، فإنها غالبا ما تضع توجها على المدى القصير يؤثر على الأسواق الأخرى التي تفتح في نهاية الذيل في لندن. الجزء الأول من دورة لندن واعدة بشكل خاص للربح & # 8220؛ البوب ​​/ قطرة وقفة & # 8221؛ اختراق الصفقات.


مع مستشار خبير جيد (إي)، يمكن إعداد نظام التداول الميكانيكي للكسر الذي غالبا ما يحدث في فتح جلسات الفوركس في لندن ونيويورك. في الواقع، هذه الاستراتيجيات الاختراق تعمل بشكل جيد بشكل جيد لفتح لندن.


قواعد التداول.


و بوب-أند-ستوب عبارة عن إستراتيجية صاعدة للكسر. فمن الأفضل تعيين توقف ضيق، ويقول 2 إلى 5 نقاط، وأخذ الأرباح بسرعة إلى حد ما. عند تداول أزواج العملات الرئيسية، يبدو الحد الأقصى للربح المأمون نسبة حوالي 1.5: 1 أو 2: 1.


وبدءا من الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش عند افتتاح جلسة لندن، يشهد نظام التداول الميكانيكي أعلى مستويات الشموع وقيعانها. النظام يذهب "طويل" إذا كان سعر زوج الفوركس يخترق ارتفاع إما أو كل من قضبان الرفض، والثمن فوق 50 سما.


النظام يذهب "قصيرة" إذا كان السعر يذهب إلى أدنى نقطة من واحد أو كل من الحانات الرفض، على افتراض أن السعر هو أقل من 50 سما.


يجب أن يقتصر حجم الموقع على ما لا يزيد عن 2 أو 3٪ من حقوق ملكية الحساب التجاري.


وللحد من مخاطر تداول أزواج العملات المترابطة بشكل مفرط، يضع النظام حد أقصى من التجارة المفتوحة واحدة يوميا، سواء كانت طويلة أو قصيرة.


إدارة المخاطر وأوامر وقف الخسارة.


أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تركز على الهروب يتطلب إدارة المخاطر المناسبة. عند استخدام "بوب-أند-ستوب" و "دروب-أند-ستوب" استراتيجيات الاختراق مع تأكيد المؤشرات، يجب على التجار استخدام مستويات وقف الخسارة فقط بضع نقاط بعيدا عن نقاط الدخول.


أما بالنسبة للمراكز الطويلة أو القصيرة، فإن نظام التداول الميكانيكي يضع تلقائيا أمر إيقاف الخسارة عند مستوى يتراوح من 2 إلى 5 نقاط بعيدا عن نقطة الدخول.


توقفات زائدة.


وبمجرد أن يتحرك السعر بشكل إيجابي، يتحرك نظام التداول إلى نقطة الدعم التالية إلى مستوى الدعم أو المقاومة التالي كما هو موضح في الشموع السابقة، ويبقيها محدثة.


Backtesting.


وقد أشارت التقارير القصصية التي أعدها بعض تجار الفوركس باستخدام هذين الاستراتيجيين الاختراقيين إلى عوائد محتملة تصل إلى 60٪ في حوالي 8 أشهر، وهو معدل نمو سنوي مركب يزيد على 100٪ في حين أن السحب الأقصى كان أقل من 13٪.


استنتاج.


تداول الفوركس مع الأنظمة الميكانيكية على أساس استراتيجيات "بوب-أند-ستوب" و "دروب-أند-ستوب" يمكن أن يحقق عوائد محترمة طالما أن التاجر يعتمد على تأكيد مناسب بأن الاختراق سيستمر، بما في ذلك شريط الرفض وحسابات شمعدان هارامي ، أو مؤشرات أخرى مثل البولنجر باند ومؤشرات مقاومة الدعم.


قبل دخول السوق، يجب على تاجر الفوركس التحقق من حجم التداول العالي ومجموعة واسعة من المشاركين في السوق. بالنسبة للمتداولين الذين يدخلون الوقت بشكل صحيح، يمكن أن يكون الاختراق تحركات مربحة جدا.


هل تستخدم أي استراتيجيات اختراق؟


مرحبا! قل لي من فضلك ما هو وسيط الخاص بك؟ أو أين أفضل لفتح حساب عندما جنسيتي الأمريكية وأعيش هناك؟


ليس لدينا العديد من الخيارات التي تعيش في الولايات المتحدة. لحسن الحظ، كل من الخيارات لدينا هي السمعة. الخيارات هي فكسم، غين، أواندا والوسطاء التفاعلية.


شكرا لك الكثير شون!


مرحبا شون، اسمي يونس من اندونيسيا.


أريد أن أسأل عن إليوت موجة نمط لتحديد الاختراق.


هل هناك أي تطبيق للتنبؤ نمط موجة إليوت؟ أو ربما إذا كنت قد تذكر لي بعض كتاب / مجلة مرجع لموجة إليوت.


أنا & # 8217؛ كان يدرس حول فيبوناتشي ريتريس، وفي رأيي هناك & # 8217؛ ق الحاجة إلى فهم نمط موجة إليوت موريوفر إذا مجتمعة بواسطة فيبوناتشي تعقب لتحديد الاختراق.


شكرا لاهتمامكم، وآسف لعدم وجود بنية الانجليزية ..hehe.


وأعتقد أنه من المثير أن لدينا التجار من جميع أنحاء العالم على الموقع. أهلا بك!


أنا شخصيا ملاذ & # 8217؛ ر ازعجت دراسة موجات إليوت لأن الفنيين موجة إليوت الشهيرة أبدا تتفق على أي شيء. إذا كان الموضوع لا يمكن تعريفها ميكانيكيا، فأنا أميل إلى تجاهلها. أنا & # 8217؛ م لا تفتقر إلى الأفكار البحثية.


وهناك تكتيك شائع أقترحه على تصحيحات هو دراسة كيف يدعى مؤشر ميتاترادر ​​& # 8220؛ زيغزاغ & # 8221؛ يسحب أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عليك أن تعرف أن هناك فترة إعادة طلاء، لذلك فإنه ليس مؤشر للكرز قطف قمم وأدنى مستوياته. ولكن طالما أنك تحافظ على تحليلك لدراسة التصحيحات، فإن زيغزاغ هو طريقة رائعة لتحليل ما إذا كانت فيبوناتشي تقدم أي فائدة للتجار.


& # 8220؛ من الأفضل تعيين نقاط توقف ضيقة، ويقول 2 إلى 5 نقاط، وأخذ الأرباح بسرعة كبيرة. & # 8221؛ على الرسوم البيانية لكل ساعة؟ أنت تمزح بالتأكيد. هذا التوقف هو وسيلة ضيقة جدا. القصة بلدي الحمار. هذا & # 8217؛ ق فقط لن تعمل. وقائمة طويلة من المؤشرات الداعمة يترك مساحة كبيرة لتفسير متنوع أن هناك & # 8217؛ s حقا شيئا الميكانيكية حول المشورة هنا. فكرة انتظار وقفة بعد اختراق قوي هو أفضل شيء أن تأخذ من هذه المادة. وينبغي لهذه المواد أن تنفق حقا المزيد من الجهد لمناقشة استراتيجيات الخروج كما يمكن القول أن أكثر أهمية من كل التركيز على دخول. على أي حال، شكرا لتقاسم.


أوافق على أن & # 8217؛ s قريبة جدا من الساعات النشطة، على الرغم من أن هناك أوقات من اليوم عندما توقف ضيق للغاية منطقية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقاسم بحثي في ​​الوقت من اليوم يتوقف قريبا نسبيا.


يقول بول نيلسون.


وهو مادة مثيرة للاهتمام على هذا النوع من الاختراق من الأشياء.


سؤالي لكم. هل تستخدم هذا المفهوم ليكون جزءا من استراتيجيات التداول الخاصة بك؟


أو هل تستخدم نهج ألغو بدلا من ما تقول المقالة. مثل عشرات سب أو المرجحة الرقمية نوع النتيجة من نظام لك. أو هل تجمع بين اثنين من هذه الاستراتيجيات ؟؟


أنا لا استخدم هذا النهج في تداول بلدي. كل ما أفعله هو خوارزمية. ويهدف هذا المقال لمنظور مختلف للأشخاص الذين يرغبون في التجارة مع السلطة التقديرية.


هيي بلززز قل لي هيوايفكس وسيط جيد أم لا ؟؟


أنا & # 8217؛ لم أسمع منهم، حتى أستطيع & # 8217؛ تعليق لأنني لا & # 8217؛ ر يعرف أي شيء عنهم.


هل البحث عن ملاحظات عليها خاصة.


مرحبا، أنا أفهم أن هناك نظام التداول الميكانيكية على هذا النظام (الضوء أو مستشار)، حيث يمكنك تحميل البرنامج أو مشاهدة؟


هذه الاستراتيجية لا تفسح المجال للبرمجة باعتبارها إي. عندما ترى الاختراق، يجب أن تكون نسبة إلى شيء ما. ولكن بالنسبة إلى ماذا؟ آخر 20 الحانات؟ آخر 50 الحانات؟


ثم هناك & # 8217؛ s الازدحام السعر. كم من الوقت يجب أن تبقى في نفس المنطقة؟ والفكرة العامة واضحة، ولكن ترميزها في قواعد ميكانيكية يتطلب قدرا كبيرا من التحليل.


العين دائما الغش، لا ترى إلا عندما ما تريد أن ترى، وليس كل الأوقات حيث يعطي المؤشر إشارة كاذبة، والتي هي غالبية الأوقات & # 8211؛ قد تكون الأمثلة المذكورة أعلاه صحيحة على هذه المخططات، ولكن إذا نظرنا إلى مخططات وأحداث مشابهة أخرى، فإن النتيجة هي أخرى.


بالطبع هناك & # 8217؛ ق الاختلاف. لا أعتقد أن أي شخص يقرأ هذه المقالة يأتي بعيدا عن الفائزين بنسبة 100٪.


يقول جيمس غريغوري.


مقالات رائعة هنا بتو شكرا لجميع مساعدتكم شون تتمتع حقا التحدث معك على الهاتف.


تداول الفوركس من خلال استراتيجية اندلاع يوم.


داخل اليوم هو استراتيجية تداول متبعة على نطاق واسع للأوراق المالية مع تحركات السعر محددة النطاق. وهي تناسب تداول الفوركس على وجه الخصوص نظرا لطبيعة تقلبات الأسعار التي لوحظت في أسواق الفوركس. تشرح هذه المقالة داخل التداول الاختراق يوم، ما يشكل هذا النمط، ونقاط الدخول / الخروج وما يجب مراعاته عند محاولة هذه الاستراتيجية.


في اليوم الداخلي هو نمط الشمعدان تتكون من نطاقات السعر اللحظي المتعلقة أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق (أوهلك). عندما الفرقة السعر أوهلك اليوم تكمن تماما "داخل" حدود الفرقة السعر أوهلك اليوم السابق، وهذا هو نمط اليوم الداخلي، المعروف أيضا باسم شريط اليوم الداخلي. لاحظ أيضا أن شريط اليوم السابق يمكن أن يعرف باسم "بار الأم" ويشار إلى شريط اليوم باسم "بار داخل". ببساطة، يجب أن يكون أعلى سعر اليوم أعلى من يوم أمس أعلى سعر، وأدنى سعر اليوم يجب أن يكون أعلى من أدنى سعر أمس. (لمعرفة المزيد، انظر: اللغة الأساسية من الرسم البياني الشمعدان).


يجب أن تبدو هذه:


السيولة العالية بسبب التداول على نطاق واسع (عموما من قبل التجار المؤسسات الكبيرة)، إلزامية لتشكيل نمط اليوم الداخلي. على نحو فعال، في غضون يوم يشير إلى حالة من التردد في السوق بشكل عام أي حركة في أي اتجاه خارج نطاق الأمس. يمكن أن يكون هناك أنماط متعددة داخل اليوم يوما بعد يوم، مما يدل على انخفاض مستمر في التقلب وبالتالي زيادة إمكانية حدوث اختراق.


لماذا وكيف تتشكل داخل أنماط اليوم؟


فهم الأسباب الكامنة وراء تشكيل مثل هذه الأنماط يمكن أن تساعد التجار بقعة الأعراض اللاحقة. وفيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل أنماط اليوم داخل:


1) عكس الاتجاه - احتمال تشكيل نمط اليوم داخل عالية عندما يتداول الأصول حول مستويات الدعم والمقاومة. حول مستويات المقاومة، والباعة يبدأون في اتخاذ مراكز قصيرة والمشترين بدء الربح وحجز لمراكزهم الطويلة. يحدث العكس لمستويات الدعم، عندما يبدأ المشترون في بناء مراكز بيع طويلة ويغطي البائعين مراكزهم القصيرة. في كلتا الحالتين، يحدث التداول في نطاق أسعار أكثر تشددا مع انعكاس الاتجاه من يوم إلى آخر، وخلق داخل أنماط اليوم. (للمزيد انظر: التداول مع الدعم والمقاومة)


2) الانفجارات - قبل أن يكسر سعر الأصول أي دعم طويل الأمد أو مستوى مقاومة، يلاحظ وجود فترة من التوحيد. خلال هذا الوقت، لا يزال السعر في نطاق ضيق، لمس مستويات الدعم / المقاومة عدة مرات، ثم ينهار بشدة في اتجاه واحد. في هذه الفترة فقط قبل الاختراق، المشترين والبائعين بناء مواقفهم، مما يؤدي إلى أنماط اليوم داخل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: تشريح من هروب التداول).


3) التوحيد خلال صعودا وهبوطا الاتجاهات - خلال قوية صعودا أو هبوطا الاتجاهات، عدة داخل أنماط اليوم تتطور بشكل متقطع. ويحدث ذلك عندما يحرر التجار الأرباح أو يضيفون إلى صفقات مربحة. يحاول الخاسرون خفض الخسائر أو متوسط ​​الارتفاع والداخلين الجدد، متوقعين استمرار الزخم. النتيجة الصافية هي الكثير من النشاط التجاري المحدد النطاق، مما يؤدي إلى تشكيل نمط اليوم الداخلي.


4) فترات السيولة المنخفضة - حتى الأسهم الأكثر تقلبا والسائلة تدخل مرحلة راكدة من النشاط السوقي المنخفض الناجم عن معنويات السوق، والوضع الاقتصادي الكلي، وأقل نشاط من قبل التجار المؤسساتيين أو موسم العطلات. مثل هذه الفترات أيضا تفسح المجال لتشكيل نمط اليوم.


كيفية التجارة داخل نمط اليوم.


في كثير من الأحيان تنشأ أنماط اليوم، ولكن التجار يجب أن نلاحظ أن ليس كل داخل أنماط اليوم مربحة. يرجى الانتباه إلى النقاط المهمة أدناه:


وتيرة التداول داخل أنماط شريط يختلف وفقا لتفضيل التاجر. ويمكن استخدامه على أساس ساعة أو يومية أو أسبوعية. بالنسبة للمتداول العادي، ينصح يوميا بسبب توافر الرسوم البيانية والبيانات بسهولة وسهولة، وأقل حاجة للرصد وعدم الإفراط في التداول. اختيار الأدوات التي لديها سيولة عالية وارتفاع حجم التداول (مثل أزواج العملات الرئيسية). من المعروف أن يتم استخدامها بانتظام من قبل التجار المؤسسات الكبيرة لبناء مواقع كبيرة هي الأنسب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: عملات الفوركس: الأزواج الرئيسية الأربعة). على الرغم من الذهاب ضد الاتجاه مغريا لكثير من التجار، فمن الأفضل لمتابعة الاتجاهات لاستراتيجية التداول اندلاع اليوم. وتشير الأدلة التجريبية إلى ارتفاع معدلات النجاح للذهاب مع الاتجاه تحسبا للكسر. ومن المستحسن إجراء إدخال للكسر عندما يكون الزخم مرتفعا - أي أن هناك تحركا واضحا وحادا واضحا مرئيا، يمكن تحديده من خلال النظر إلى فترات التردد الأدنى. على سبيل المثال، في حين اتباع نمط يومي داخل اليوم، يمكن للمرء أن يبحث عن التحركات القوية في 2، 3 أو 4 ساعات خلال فترات اليوم. لتوقع الانتكاسات، فمن المستحسن أن تتخذ موقفا عكسيا للاتجاه الحالي. يجب تجنب التداول داخل اليوم خلال فترات السيولة المنخفضة. الأنماط المقابلة لا تشكل، ولكنها ناجمة عن انخفاض النشاط التجاري وليس العوامل الكامنة المرغوبة من تراكم عالية والتوزيع.


تقدم استراتيجية اليوم الداخلي واحدة من أبسط آليات وقف الخسارة. يجب أن تكون نقطة واحدة أو قليلة، أسفل أو أعلى مستوى شريط الداخل لموقف طويل أو قصير على التوالي. يستخدم متداولو الفوركس ما يصل إلى 5 نقاط تحت مستويات البار أو فوقها لوقف الخسائر. (لمعرفة المزيد، انظر: كيفية وضع أمر وقف الخسارة).


نقطة التداول الفعال داخل اليوم هي الدخول إلى مراكز طويلة أو قصيرة عند مستويات أدنى تحسبا لكسر (إما من انعكاس الاتجاه أو استمرار الزخم). بالمقارنة مع اليوم السابق، وسعر الدخول هو دائما أفضل من الطبيعة المتأصلة من داخل شريط اليوم. إن نطاق الأسعار الأكثر تشددا مع كل يوم يمر يضمن المزيد من أسعار الدخول المواتية. يقوم متداولو الفوركس ببناء نماذج واستراتيجيات تقوم على هذا المفهوم. (في ملاحظة ذات صلة، انظر: كيفية بناء نموذج تداول الفوركس).


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، فمن المهم للحفاظ على هدف لأخذ الأرباح. داخل انقطاع اليوم تقدم مخاطر محدودة ومكافأة عالية لأنماط الاختراق. إن نسبة المخاطر والمكافآت لنمط التداول اليومي (1: 3 وما فوق) أعلى مقارنة بالاستراتيجيات التجارية الأخرى (1: 2)، مما يشير إلى احتمال الربح المرتفع.


يمكن أن يساعد القضبان المتعددة داخل المتداولين في إنشاء مواضع تراكمية، أي تجميع المزيد من المواقف كل يوم بناء على معايير المتداول. وبمجرد حدوث الاختراق المتوقع، فإن احتمال الربح أعلى بكثير. يمكن الحفاظ على مستوى وقف الخسارة في ذلك من اليوم الأول، في حين يمكن تحقيق مكافأة عالية مع الحانات داخل متعددة. في الواقع، إذا اتبعت بطريقة منضبطة، هناك إمكانية لتغطية صفقات متعددة خاسرة مع تجارة واحدة مربحة بفضل أفضل نسبة للمخاطر والمكافأة (1: 3 وما فوق).


البساطة من داخل أنماط انقطاع اليوم، جنبا إلى جنب مع ارتفاع الربح المحتملة وانخفاض المخاطر الكامنة، يجعلها استراتيجية تجارية شعبية جدا. الفوركس هو الأصول التجارية الأنسب بسبب أنماط أسعارها ذات النطاق المحدد مع اختراقات متكررة. الأسهم عالية السيولة هي أيضا مرشحين قوية لهذه الاستراتيجية. قبل محاولة هذا الأسلوب خارج، يجب على التجار البحث بعناية و باكتست نمط قبل اختيار أخيرا الأصول للتجارة.


4 دليل خطوة إلى هروب التداول في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: إستراتيجية الفوركس البسيطة التي يستخدمها التجار هي استراتيجية اختراق السعر. هنا 4 سهلة لمتابعة الخطوات لتداول كسر السعر وإدارة هذا الخطر.


ربما كنت قد سمعت عبارة & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛. هذه العبارة تتخلل العديد من الأسواق المختلفة من العقارات إلى السيارات. ومع ذلك، هناك أوقات، عندما كنت فعلا تريد شراء أعلى أثناء بيع أقل. استراتيجية الاختراق تفعل ذلك فقط وأنها تميل إلى العمل بشكل أفضل خلال ظروف السوق المتقلبة أو في اتجاهات قوية. اليوم، سنناقش استراتيجية 4 خطوات لتداول الهروب في الفوركس.


هنا هي 4 خطوات لتحديد تداول الفوركس الخاص بك.


إضافة مؤشر قناة دونشيان (دنك) إلى الرسم البياني الخاص بك تحديد اتجاه الاتجاه أدخل على استراحة من دنك باستخدام أوامر الدخول الخروج على استراحة من دنك المعارضة باستخدام وقف الخسارة.


لن تفكك كل خطوة من خطوات الاستراتيجية بشكل أكبر.


مؤشر قناة دونشيان.


أضف مؤشر القنوات دونشيان إلى الرسم البياني لحظيا (بين مخططات 1 ساعة و 4 ساعات) مع إعداد إدخال 55.


تعلم الفوركس: مؤشر القناة دونشيان.


إذا كنت ترغب في استخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني أطول مثل الرسم البياني اليومي، ثم اتبع هذه الخطوات في كيفية تداول F أوريكس في وقت فراغك. التداول من الرسم البياني اليومي سيقدم إشارات تداول أقل وسوف تكون في الصفقات أطول مقابل الرسم البياني اللحظي الذي يقدم المزيد من الإشارات مع بعض تلك الإشارات التي تكون أقل موثوقية.


حدد اتجاهك.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، في ديليفكس التعليم نوصي بتصفية الصفقات الخاصة بك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. هناك العديد من الفوائد للاتجاهات التالية. ومن بين فوائد التداول في الاتجاهين أن يتم الإفراج عنه بكفالة من وجود استراتيجية غير كاملة وهناك المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، التداول مع القنوات دونشيان لا يختلف، ونحن نريد لدمج طريقة لتصفية اتجاهاتنا وتحيز إشاراتنا.


إضافة أمر الدخول.


وبمجرد تحديد اتجاه التحيز، وتحديد سعر الدخول من خلال دمج الاتجاه وقنوات دونشيان معا.


تعلم الفوركس: مقالات مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، نريد شراء نقطة واحدة فوق القناة دونشيان العليا. أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى القناة دونشيان العليا. فواصل لاحقة من القناة العليا على ما يرام، ولكن الاتجاه هو أكثر قليلا ناضجة وبالتالي، أكثر عرضة لعكس.


في اتجاه هبوطي، نريد أن نبيع نقطة واحدة تحت قناة دونشيان الدنيا. مرة أخرى، أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى أقل دونشيان تشانل.


أضف أمر الخروج.


مرة واحدة كنت قد حددت أين تحصل في، فمن المهم أن تعرف أين للخروج من التجارة. وتستخدم هذه الاستراتيجية وقف زائدة اليدوي الذي هو كم من المهنيين إدارة توقفهم. ولأغراض هذه الاستراتيجية، تقع المحطة الخلفية بنفس سعر قناة دونشيان المقابلة.


تعلم الفوركس: خروج مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، ثم سوف نستخدم القناة دونشيان أقل كوقف الخسارة. إذا كنت لا تزال في التجارة طويلة بما فيه الكفاية، ثم مع مرور الوقت، فإن القناة دونشيان أقل وقف الخسارة الخاصة بك تبدأ في التحرك لصالحك. وكلما كنت في التجارة، وأكثر ملاءمة وقف زائدة يتحرك في الاتجاه الخاص بك.


وكثيرا ما يسأل كثير من المتداولين عما إذا كان بإمكانهم تداول الصفقات دون الحاجة إلى استخدام مؤشر القنوات دونشيان. الجواب هو نعم، بالطبع. تبقى العناصر الأساسية لاستراتيجية الفوركس الاختراق هي نفسها. ابحث عن مستوى من الدعم والمقاومة، ولعب كسر السعر من تلك المستويات.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وقواعد الدخول والخروج هي مجرد قطعتين إلى لغز خطة التداول. تأكد من أن المخاطر تتناسب مع حجم الحساب الذي تتاجر به. في دوراتنا ديليفس إيدو، ونحن نتحدث عن المخاطرة أقل من 5٪ من حسابك على جميع الصفقات المفتوحة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


راجع توقعاتنا ربع السنوية لتحديد السوق التي قد تشهد اتجاهات قوية في الربع القادم. تتوفر أدلة ربع سنوية هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اندلاع استراتيجية التداول الفوركس.


أفضل استراتيجيات الفوركس للكسر هي تداول الأساليب بناء على سلوك السعر في نطاق التداول القوي. عادة، بعد الاختراق، وتأخير الإشارات، ولكن بعض الطرق تمكن من «الصيد» الاتجاهات القوية التي تؤدي إلى تحقيق الربح في إطار زمني أقل.


أنواع استراتيجيات الفوركس الفوركس.


أي اختراق يعكس رد فعل لاعبي السوق المهتمين بالشراء والبيع. توفر استراتيجيات الفوركس الاختراق إشارة لدخول السوق جنبا إلى جنب مع اللاعبين في السوق قوية. إذا كان التاجر يتخذ الخطوات المناسبة، وقال انه سوف تأخذ ربحا باستخدام اتجاه قوي.


اعتمادا على نوع من مستوى السعر اختراق هناك اختراق: ترندلين؛ دعم / مقاومة المناطق؛ قناة؛ الحد الأقصى / الحد الأدنى المستويات؛ مستويات التقلب.


بعد إستراتيجية كسر العملات الأجنبية، يمكن تأكيد إشارة تجارية موثوق بها من خلال مؤشرات مختلفة، بما في ذلك مؤشرات الحجم. وتتطلب أي استراتيجية لكسر الفوركس الامتثال لقواعد إدارة الأموال، وخاصة الخيارات المضاربة على المدى القصير. لهذا السبب، التداول الاختراق دون وقف الخسارة غير مقبول.


اختراق الاتجاه.


يبدو أن إستراتيجية الفوركس الأكثر شعبية في البورصة بسيطة: يتم رسم خط اتجاه هبوطي ل «سوق الدب»، الاتجاه التصاعدي - ل «سوق الثور».


إذا كان السعر فوق خط الاتجاه التصاعدي، ينبغي إجراء شراء، إذا كان أقل من بيع خط الهبوط هو أن يتم. وقف الخسارة يجب أن تكون ثابتة على خط الاتجاه.


استراتيجيات الفوركس للاختراق من مستويات الدعم / المقاومة.


أفضل استراتيجية الفوركس لاختراق العملات هي التي تركز على التداول حول مستويات الأسعار الرئيسية. الحركة في منطقة سعرية قوية تسبب ظهور عدد كبير من أوامر ويجعل دافعا للتجارة في اتجاه معين. قد تكون المتوسطات المتحركة، مثل سما التقليدي (20) و سما (50) و سما (200) بمثابة خطوط دعم / مقاومة قوية.


الاختراق الفعلي الذي تم إجراؤه بعد عدة محاولات اختبار يعترف بوجود دفعة قوية. العمل المبدئي باستخدام إستراتيجية الفوركس هذه هو قوي جدا، ولكن لا يمكن دائما التاجر لفتح أمر السوق، فإنه بدلا من ذلك تسمح ل «الصيد» الحركة.


وعلاوة على ذلك، للدخول واثق مع استخدام هذه الاستراتيجية يجب أن يكون الاختراق انهيار «صحيح»، التي ينبغي تقييمها بعد شمعة النهائية مغلقة. وعادة ما يتم الإدخال على الأوامر المعلقة مع وقف الخسارة حول المستويات الرئيسية. إن مبدأ اختراق المستوى الديناميكي يشكل أساس استراتيجية الفوركس لكسر العملات الأجنبية في نيويورك. الأزواج المثلى هي غبب / أوسد، أوسد / كاد، الإطار الزمني م 30، دخول الشراء - إغلاق شمعة M15 فوق سما (20) و مومنتوم (5) فوق المتوسط ​​المتحرك.


قناة الاختراق.


قناة الاتجاه يمكن أن تتكون من خطوط ثابتة أو ديناميكية التي تعمل كمؤشرات الدعم / المقاومة. فمن الأفضل أن يشتري عندما ينفجر السعر ويتم إصلاحه فوق الخط السفلي من قناة السعر، وبيع عندما يتم تعيين السعر تحت الخط السفلي من قناة السعر.


مثال على الفوركس افتتاح مجموعة استراتيجية الاختراق. كل يوم يتلقى السوق عددا كبيرا من الطلبات، والتي سوف تبدأ في ممارسة في افتتاح أكبر بورصة (سيدني وطوكيو ولندن ونيويورك وشيكاغو). وتشمل استراتيجية لندن المفتوحة للانفجار الفوركس الشهيرة تحديد الزوج من الأوامر المعلقة قبل افتتاح الجلسة.


تنطبق هذه الإستراتيجية على زوج يورو / دولار ور / أوسد، غبب / أوسد، ولكن بالنسبة للحركة القوية من الضروري أن تأخذ في الاعتبار متطلبات معينة قبل افتتاح الجلسة، وهي: وضع السوق الهدوء نسبيا، والسعر المحدد في نطاق ضيق. انخفاض مستوى أحجام التداول وعدد كبير من الأوامر المعلقة.


بعد لندن المفتوحة استراتيجية الفوركس اختراق الزوج الأول من أوامر الشراء المعلقة ينبغي أن توضع ضمن نطاق الدورة الآسيوية، في حين أن الزوج الإضافي هو أن توضع في نطاق الحد الأقصى / دقيقة من اليوم السابق. يمكن للمتداول اختيار زوج العملات فقط، إذا كان يقوم بتقييم موقف السعر الحالي فيما يتعلق إما (360). وقف الخسارة لكل أمر - خارج النطاق.


الحد الأقصى / الحد الأدنى مستوى الاختراق.


تتضمن هذه الاستراتيجية مزيج من اختراق الدعم / المقاومة واختراق القناة. وكقاعدة عامة، يؤدي أي تطرف محلي إلى مستوى قوي. ويعتبر تجديد الحد الأقصى / دقيقة لتسبب إشارة تجارية قوية في الاتجاه المناسب.


وتتضمن الاستراتيجية حسابا أوليا لمستويات الدخول الممكنة، بينما يتم وضع أوامر معلقة، ولكن أيضا فتح أمر السوق، إذا وصل السعر إلى سجله تقريبا. ويمكن تصحيح مستويات الأسعار تبعا لحالة السوق. ويعتمد نجاح الاستراتيجية على إدارة الأموال المناسبة.


تقلب الاختراق.


واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس كسر هو تجارة البديل. إذا تحرك السوق نسبة معينة من مستوى السعر السابق، وهذا يؤدي إلى استمرار معين من هذه الخطوة. هذا استمرار قد تستمر فقط يوم واحد، أو فقط 5-15 دقائق، ولكن هذا لا يزال كافيا لتحقيق الربح.


ومع تقلب التقلبات، من الضروري تقييم تقلب الأسعار فيما يتعلق بمستوى التقلب المتوسط ​​لفترة معينة على أساس مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. إذا كان أتر مرتفع، من سيكون هناك المزيد من الفرص لتطوير الاتجاه. يبدأ الشراء عندما يرتفع السعر فوق خط أعلى من التقلبات اللحظية ويتم البيع عندما يكون السعر أقل من أدنى خط أسفل.

No comments:

Post a Comment