Friday 2 February 2018

وسطاء الفوركس في أحمد آباد


شركات تداول العملات الأجنبية في أحمد آباد.
تداول سوق الأوراق المالية ومقدمي دورات الفوركس، وتقديم برامج مخصصة وأشرطة الفيديو لتدريب الوسطاء الحاليين والمستقبليين. إذا لم يوافق العميل على الالتزام باتفاقية المستخدم الحالية، والتي لا تشارك في التداول. تعرف على العمل في مجموعة تجارة التصدير. يوجد لدى البنك مكتبه الرئيسي في مومباي والمكتب المسجل في أحمد آباد. تداول العملات الأجنبية يكون حذرا من الشركات. لندن، المملكة المتحدة رقم الشركة. هل التداول عبر الإنترنت بسهولة تراديبولز هي شركة مع الموظفين.
فيديو حسب الموضوع:
هاو تو تشوز ذي بيست الفوركس بروكر / ترادينغ أكونت (السيد الوسيط)
9 أفكار حول & لدكو؛ شركات تداول العملات الأجنبية في أحمد آباد و رديقو؛
لقد صممت خصيصا تطبيقات لفون، آي باد والروبوت.
وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد.
يتم توفير ما يلي العناوين الحالية و.
سعر الإضراب للمكالمة القصيرة هو.
إستراتيجية خيارات يمتلك المستثمر فيها مركزا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء صلاحيته.
في ما يلي أهم 15 موقعا شهيرا مرتبة حسب مجموعة من إحصاءات حركة المرور التي يتم تحديثها باستمرار.
كيفية جعل المال تداول الدعوة ووضع الخيارات.
تعلم نوعين رئيسيين من المشتقات الخيار وكيف يستفيد كل صاحبها.
ويتكون انتشار الثور من وضع قصير واحد مع ارتفاع سعر الإضراب وطويلة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب.

لماذا الآلاف.
من تجار الفوركس.
في جميع أنحاء العالم.
اختار وسيط أكسنتفوريكس؟
الإيداع الأولي من 10 دولار أمريكي!
تصبح مشاركا كاملا في سوق الفوركس، مع 10 دولار فقط الحد الأدنى للإيداع! في هذه الحالة، كل تاجر لديه إمكانية الوصول المباشر إلى السوق مع استخدام جميع الصكوك أكسنتفوريكس.
ضيق ينتشر السوق.
واحدة من أشد فروق الأسعار في سوق الفوركس، بدءا من 0.1 نقطة، ويوفر لعملائنا مع التجارة الأكثر ربحية والحد الأدنى من تكاليف التشغيل. لقد جلبنا عملنا إلى الكمال للحصول على أفضل الأسعار من العالم & # 8217؛ كبار الموردين السيولة، والذي يسمح لجعل ينتشر ضيقة قدر الإمكان.
الأكثر دقة يقتبس سعر التدفق!
يقتبس التسعير الكسري من ما يصل إلى خمس منازل عشرية. دقة عالية والاستجابة السريعة البرق في الحصول على يقتبس، وهي واحدة من الصفات الرئيسية والأكثر قيمة وسيط للتاجر، وهي متاحة فقط مع أتسنتفوريكس!
الأمثل أوامر الأمام.
فوروارد أوردر & # 8211؛ تأمين أو مواقف التحوط، أمر فتح حجم مساو إلى الجانب الآخر من الرئيسي. في معظم الأحيان إلى الأمام، وعادة ما تستخدم للحظية أو سلخ فروة الرأس التداول على الفوركس. يوفر وسيط أكسنتفوريكس غياب زيادة الهامش في افتتاح أوامر إلى الأمام.
جميع أدوات التداول في اليدين!
أتسنتفوريكس وسيط يسمح لك للتداول على الفوركس مع 64 أزواج العملات الرئيسية، وكذلك الأسهم والعقود والعقود الآجلة والمعادن ضمن حساب التداول واحد. بل هو ميزة كبيرة للتاجر. ليس كل وسيط الفوركس لديه مثل هذه الإمكانية. اتخاذ جميع مزايا أكسنتفوريكس لتحقيق الحرية المالية الكاملة!
تنفيذ الأوامر التنفيذ الفوري!
التنفيذ الفوري لجميع أنواع الأوامر والأوامر التداول متاح اليوم على الفوركس، مع تحقيق فوري التنفيذ. أي تأخير والانزلاق في تنفيذ أوامر.
متطلبات الهامش المرنة.
كل تاجر السوق الفوركس يمكن اختيار الشروط والأحكام الفردية اعتمادا على الودائع. شروط مرنة الرافعة المالية يمكن أن تعمل في سوق الفوركس مريحة على قدم المساواة لكل من المبتدئين والمهنيين، فضلا عن تحديد الظروف المثلى لاستراتيجيات التداول. على سبيل المثال، للرافعة المالية طويلة الأجل هي 1: 1، للتداول على المدى القصير والحظي يمكن تحديد رافعة مالية تصل إلى 1: 500.
سواب-فري أكونتس & # 8211؛ دون مبادلة والعمولة.
أتسنتفوريكس وسيط الحسابات المبادلة الحرة التي تسمح للناس الذين لديهم معتقدات معينة، للتداول على الفوركس دون انتهاك الشرائع الدينية. وفي الوقت نفسه، في وضع مبادلة خالية تتوفر جميع أنواع الحسابات، من حساب التداول الصغير، وصولا إلى حساب التداول ستب. وهو ما يكفي لإرسال طلب لنقل حسابك المفتوح في وضع سواب-فري مرة واحدة، ويمكنك أن تأخذ جميع مزايا التداول في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع وسيط أكسنتفوريكس.
مواقف التحوط مع صانعي السوق.
وقد قاد أكسنتفوريكس تعاون نشط ومنتج لفترة طويلة مع أكبر صانعي السوق من الشهرة العالمية، التي تعد واحدة من أكثر اللاعبين ثراء على الفوركس، وأيضا علاقات مستقرة مع البنوك الدولية الرائدة. العمل مع الشركاء على مستوى عال يضمن موثوقية المواقف المكشوفة وحقيقة أنه يمكنك فتح وإغلاق أي أمر على سعر فوريكس واقعي. هذا هو ذات الصلة بشكل خاص لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس واستراتيجية التداول خلال اليوم.
حدد نوع الحساب في أتسنتفوريكس،
ايهم اصح بالنسبة لك!
حساب التداول ميكرو.
الخطوة الأولى على طريق إلى الحرية المالية الخاصة بك!
تم تصميم هذا النوع من الحسابات للمبتدئين لمحاولة يدهم في التداول الحقيقي في الفوركس، لوضع استراتيجية، وتطوير أساليب التداول الناجحة وتطبيقها في ما يلي، والعمل أكثر خطورة.
حساب التداول ميني.
حساب التداول «ميني» من وسيط أتسنتفوريكس - هذا هو أفضل نوع من حساب لغالبية التجار الذين لديهم بعض الخبرة في الفوركس، لعمل بسيط ومتوفر ومربح!
على حسابات ميني تمديد أدوات الفوركس وقائمة العقود مقابل الفروقات، فضلا عن شروط التداول أكثر ملاءمة. جميع «ميني» حسابات أوامر تذهب إلى السوق بين البنوك.
حساب التداول الربح.
حساب التداول «بروفيت» - وهذا هو الحرية الحقيقية للتجار المحترفين الذين لديهم خبرة كافية على الفوركس!
حساب التداول »بروفيت» لديه أفضل الظروف وقائمة كاملة من الأدوات المالية، فضلا عن القدرة على استخدام استراتيجيات التداول دون أي قيود.
حساب التداول ستب.
حساب التداول "ستب" - تم تصميمه لتلبية مطالب الأكثر صرامة من الأكثر فطاعة من التجار والمستثمرين الفوركس!
ومن أهم فوائد حساب التداول ستب أن يضمن عدم وجود إعادة تسعير وفوارق ضيقة من 0.1 نقطة تجعل حساب التداول "ستب" الأكثر شعبية بين عملائنا.
حساب التداول سواب مجانا.
إذا المعتقدات الدينية الخاصة بك لا تسمح لك للعمل على الفوركس باستخدام حسابات التداول مع المقايضة التقليدية، حساب التداول سواب خالية، خالية من المقايضات - وهذا ما تحتاجه!
شروط الحسابات سواب-فري، باستثناء عدم وجود مقايضة تتفق تماما مع معيار أكسنت حسابات تداول الفوركس.
أسعار الفوركس على الانترنت.
تحذير: تأخر نقلت!
شروط التداول.
فوريكس نيوس.
بوب سوبلي.
أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17931.
لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

وسطاء الفوركس في أحمد آباد
50 & أمب؛ 68، الطابق الأرضي، مركز التجارة العالمي،
بابار، شارع، كونوت، تصنيف،
نيودلهي - 110001.
0091-11-23412180، 23413044/3132/4004.
101،111،112 & أمب؛ 117 مبنى راكيشديب،
11 مجمع تجاري،
غولموهار إنكليف، نيودلهي - 110049.
G-8، الطابق الأرضي،
سونيجا تاور-1، مركز جاناك بوري،
235، سينترال أركيد، دلف كوتاب إنكليف، فايز-إي،
مهرولي رود، Gurgaon - 122001، هريانا.
0124-4050492، 2560892/893.
D-107، الطابق الأرضي، سوشانت للتسوق.
ممر، سوشانت لوك المرحلة 1،
J-29، الطابق 1 (مقابل بيتزا هت) قطاع -18،
Noida - 201801 أوتار براديش.
0120- 2515653، 2515658/3066367.
8، فيربو's ماركيت، 18 A، B & أمب؛ C،
تشورينغهي رود، Kolkata - 700 013.
033- 22495095/7455/22176068.
غرفة رقم 28، (الطابق الأرضي)، دلف إيت بارك،
برج & نداش؛ ج، أف & نداش؛ بلوك، نيو تاون راجارات 8،

متكامل.
مع انخفاض التكاليف.
وعوائد أعلى *
حسابات التجار والمستثمرين.
عناوين الأخبار إيب.
الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.
العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.
مزود خدمة الاستثمار الأخرى.
متوفر الآن في إبكر.
مصدر للعيش.
تعليق التجارة العالمية.
تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

وسطاء الفوركس في أحمد آباد
تحتاج مساعدة؟ اتصل على +91 79 26564165.
405/406، إسكون أفينو، أوب. تشويس ريستورانت، سواستك كروس رود،
C. G. رود، نافرانغبورا، أهمدباد: 380009. فون: 079 26564165.
سيبي ريجن. نو: INB231393431 | نس كابيتال: 13934 | نس F & أمب؛ O النقدية: 13934 | مسكس سد: 68200FMC ريجن. رقم: نسدكس إد: 00849 | نسدكس فمك: نسدكس / تسم / كورب / 0838 | مسكس إد: 11390MCX فمك: مسكس / تم / كورب / 1686 | نمس إد: CL0231 | نمس فمك: نمس / تسم / بروب / 0147ACE إد: 5028 | إيس فمك: إيس / تسم / بروب / 0010 | إيسكس إد: 1080 | إيسكس فمك: إيسكس / تسم / كورب / 0066.
كيك هو ممارسة مرة واحدة في حين ديتلنغ في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. & # 8226؛ لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج أبتيكاتيون لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر. & # 8226؛ منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات الخاص بك -> تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من كدسل في نفس اليوم. صدر لصالح المستثمرين.

No comments:

Post a Comment