Sunday 18 February 2018

ديمارك على خيارات التداول اليوم بدف


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


تداول الخيارات ليس من غير المألوف في هذه الأيام. معظم المتداولين الفوركس قد تداولوا الخيارات أو سمعوا الكثير عنهم. هذا الكتاب يشرح لك كيفية تداول الخيارات من أجل تحقيق الأرباح. إذا لم يكن لديك أي اهتمام بتداولها، يمكنك تخطي هذا الكتاب. ولكن، إذا كنت مهتما في خيارات التداول & # 8211؛ وسوف تكون القراءة جيدة بالنسبة لك!


خيارات التداول في يوم التداول.


350 الصفحات التي سوف اقول لكم كل شيء عن تداول الخيارات. من ما هي الخيارات لأفضل استراتيجيات التداول الخيارات.


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


خيارات التداول في يوم التداول.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


وصف: الخيار يوم التداول مخطط كنت تنتظر! خيارات التداول اليوم لا سيرا على الأقدام في الحديقة. ولكن هذه هي الطريقة الأكثر ربحية مربحة للاستفادة من ظاهرة التداول اليوم. بو.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


مؤشرات ديمارك.


الناشر: بلومبرغ الصحافة.


دسكريبتيون: "منذ فترة طويلة سلاحا سريا للنخبة صندوق التحوط"، ويقول التاجر شهريا، وتستخدم مؤشرات ديمارك الآن من قبل أكثر من 35،000 التجار. هذا الكتاب يوفر نظام سهل المتابعة لاستخدام إندي.


تقنيات توقيت السوق الجديدة.


الكاتب: توماس R. ديمارك.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


دسكريبتيون: وضعت توم ديمارك أنظمة ومؤشرات فنية للعديد من العمليات التجارية الأكثر نجاحا في العالم. الآن، في تتمة إلى كتابه الأكثر مبيعا، وعلم جديد من أناليس التقنية.


العلوم الجديدة للتحليل الفني.


الكاتب: توماس R. ديمارك.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


وصف: المعلم المعترف بها من التحليل الفني يشارك أسرار نظمه الناجحة، مع الأخذ نهج علمي والسماح للقراء للتقدم من أساسيات رسم خط الاتجاه إلى تحت.


خيارات التداول في يوم التداول.


جميع الحقول مطلوبة.


وصف.


محلل عالمي الشهير توم ديمارك يكشف له 18 مؤشرات أقوى. بما في ذلك جديد فقط للخيارات!


ومن المعروف توم ديمارك 'جولة في العالم لخبرته في تطوير المؤشرات الفنية التي بقعة الاتجاهات النامية والفرص الربحية العالية. اليوم، يتم استخدام مؤشراته من قبل بعض كبار المال في العالم الاستثمار ومديري الصناديق.


الآن تحول توم انتباهه إلى التداول اليومي والخيارات، وشارك في كتابة (مع ابنه، "تد") كتاب الذي تفاصيل له أحدث مؤشرات تد وكيفية عملها في خيارات التداول اليوم والأسهم والعقود الآجلة.


بفضل جزء كبير منه للمساعدة من تد، تم القضاء على كل المصطلحات التقنية يصعب فهمها. بدلا من ذلك، ستجد صفحة بعد صفحة من تفسيرات سهلة القراءة التي تجعل حتى أكثر تعقيدا ومتطورة من مؤشرات توم سهلة الفهم.


لم يتم استبعاد أي تفاصيل. يمكنك الحصول على صورة كاملة على كل مؤشر واحد، بما في ذلك الأفلام المفضلة توم.


يختار الفائز 90٪ من الوقت !!


المؤشرات المفصلة في هذا الكتاب ليست مجرد نظريات برج العاج. انهم يعملون حقا! لإثبات ذلك، طلبنا من دوان ديفيس، واحدة من المحللين نظام التداول في العالم قبل كل شيء، لاختبارهم ضد أسعار السوق التاريخية التاريخية. وكانت نتائج اختبار دوان مذهلة:


واحدة من المؤشرات الأكثر قوة في تحديد الاتجاه توم حددت بشكل صحيح تحول السوق الرئيسية 90٪ من الوقت سجل مذهل في سوق S & أمبير؛ P متقلبة! مؤشر آخر تد عاد أكثر من 830٪ على حقوق المساهمين خلال نفس الفترة الزمنية! حققت النظم التي اختبرت من قبل دوان ديفيس أرباحا 1-لوت من 284،988 $ في 42 شهرا وهذا هو 6،785 $ شهريا! هذا الكتاب اقول للجميع تعطيك تفاصيل دقيقة من هؤلاء كبار الأداء، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر آخرين - 21 المؤشرات في كل شيء.


مضمونة لتعطيك حافة كبيرة!


ونحن نضمن أنك سوف تكون سعيدة مع عملية الشراء. في الواقع، ونحن نعتقد أن خيارات التداول يومارك في يوم تعطيك ميزة كبيرة من خلال مساعدتك على اكتشاف فرص الربح كبيرة متقدما بفارق كبير عن الحشد. هذا سوف يدفع لك عدة مرات على انخفاض تكلفة هذا البرنامج. إذا كنت لا توافق بعد مراجعة الكتاب، فما عليك سوى إعادته في غضون 30 يوما، وسوف تتلقى استرداد كامل من سعر الشراء الأصلي.


كما ترون، ليس لديك أي خطر مع هذا العرض سوى فرصة كبيرة لجعل الكثير من المال. لا تنتظر. طلب اليوم!


خيارات التداول في يوم التداول اليومي (يشمل الكتاب)


أوردر إيتم # K08006. $ 95.00.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.


تعليقات المنتج.


منتجات مميزة.


خيارات التداول في يوم التداول.


المنتجات التي قد ترغب.


&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.


ديمارك على خيارات التداول اليوم.


خيارات التداول في يوم التداول.


الكاتب: يوم ديمارك.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 607.


حجم الملف: 47،6 مب.


وصف: الخيار يوم التداول مخطط كنت تنتظر! خيارات التداول اليوم لا سيرا على الأقدام في الحديقة. ولكن هذه هي الطريقة الأكثر ربحية مربحة للاستفادة من ظاهرة التداول اليوم. وضع خلاف في صالحك مع ديمارك يوم ديمارك وتوماس ديمارك، الابن ننسى صيغ معقدة! بدلا من ذلك، هذا دليل المكسرات والمسامير يعطيك مجموعة من تقنيات التداول الخيار، المؤشرات، والقواعد للحد من المخاطر دون التضحية بالربح. تظهر لك كيفية: * تحديد وتصميم وبناء نموذج التداول الخاص بك شخصية للغاية * استخدام الفلاتر وشاشات لتحديد المرشحين التداول الخيار الأمثل * تحديد نقاط دخول منخفضة المخاطر في أعلى أو أسفل، أو حتى الأسواق الجانبية تحصل على نصائح والدهاء لشراء يضع أو المكالمات على أساس السوق، والصناعة، أو الأمن الكامن ù حتى الحصول على رقم الهاتف للحصول على، وتحديثها مجانا تد مؤشرات القرص مظاهرة. على مدى ثلاثة عقود، جعل التجار الذين يستخدمون اختراقات مثل مؤشرات ديمارك ثروات. الان حان دورك!


أدوات التحليل الفني.


الكاتب: مارك تينغينو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 446.


حجم الملف: 48،9 مب.


الوصف: يعرف معظم المستثمرين أن أساليب التداول مربحة للغاية توظف عددا من أدوات التحليل الفني. لسوء الحظ، اختيار أسهل منها هو أسهل من القيام به. في أدوات التحليل الفني، تاجر المهنية مارك تينغهينو يقطع من خلال فوضى. أولا، انه يزيل الغموض عن النهج التقنية الأساسية مثل أنماط الرسم البياني والمؤشرات والملف الشخصي للسوق، وموجة إليوت. كما يقدم صك جديد خاص به: النموذج الدوري، الذي يساعد على تحديد اتجاه الانتكاسات. بعد ذلك، يوفر التقنيات التي تحول الأدوات إلى برامج التداول. وتشمل هذه التقنيات كيفية شراء وشراء الوقت، وكيفية حساب تأثير التحليل الأساسي على التحليل الفني، وكيفية استخدام فروق الأسعار لإدارة المخاطر بشكل فعال. أمثلة واقعية في العالم، تحليلات موضوعية لكيفية نجاح المستثمرين في تنفيذ نظم التداول الخاصة بهم، وعشرات من الرسوم البيانية والرسوم البيانية تجعل أدوات التحليل الفني واضحة بشكل استثنائي وعملي.


مؤشرات ديمارك.


الكاتب: جايسون بيرل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 487.


حجم الملف: 43،7 مب.


دسكريبتيون: "منذ فترة طويلة سلاحا سريا للنخبة صندوق التحوط"، ويقول التاجر شهريا، وتستخدم مؤشرات ديمارك الآن من قبل أكثر من 35،000 التجار. ويوفر هذا الكتاب نظاما سهل المتابعة لاستخدام المؤشرات لتحديد المنعطفات في السوق عند حدوثها. الكاتب جيسون بيرل يعطي مقدمة موجزة إلى تسعة وثلاثين من مؤشرات ديمارك، ثم يظهر كيفية الجمع بين المؤشرات والأطر الزمنية لتحقيق احتمال أعلى للنجاح التداول. توماس R. ديمارك، خالق مؤشرات ديمارك واحدة من أكثر الممارسين تحظى باحترام كبير من التحليل الفني كتب مقدمة لهذا الكتاب. هذا هو الكتاب الثاني في سوق بلومبرج إسنتيالز ™: سلسلة التحليل الفني، والتي تغطي العناصر الرئيسية لأدوات التحليل الفني الأكثر استخداما. الفائز بجائزة الميدالية الفضية، فئة الاستثمار، جوائز كتاب أكسيوم بوسينيس بوك (2009) الفائز: تصميم كتاب سلسلة الغلاف، ذي بوكبيندرس غويلد أوف نيو يورك / 2009 نيو يورك بوك شو أواردز.


المهنية تجارة الآلي.


مؤلف: يوجين أ. دورينارد.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 646.


حجم الملف: 44،6 مب.


وصف: وجهة نظر من الداخل لكيفية تطوير وتشغيل شبكة التداول الآلي الملكية يعكس الكاتب يوجين دورينارد خبرة واسعة في هذا المجال، تجارة الآلي الآلي يقدم رؤى قيمة لن تجد في أي مكان آخر. وهو يكشف كيف يمكن تطبيق سلسلة من المفاهيم والتقنيات القادمة من البحوث الحالية في الحياة الاصطناعية ونظرية التحكم الحديثة في تصميم أنظمة التداول الفعالة التي تفوق معظم أنظمة التداول المنشورة. كما يوفر لك بمهارة معلومات أساسية عن الترميز العملي وتنفيذ بنية تجارية منهجية قابلة للتطوير. واستنادا إلى سنوات من الخبرة العملية في بناء البحوث الناجحة وعمليات البنية التحتية لغرض التداول في عدة ترددات، تم تصميم هذا الكتاب ليكون دليلا شاملا لفهم نظرية التصميم وممارسة تنفيذ عملية التداول الآلي الآلي في المؤسسات مقياس. يناقش العديد من الاستراتيجيات الكلاسيكية ويغطي تصميم محركات المحاكاة فعالة للاختبار الخلفي والخلفي يوفر رؤى حول التنفيذ الفعال لسلسلة من العمليات الموزعة التي ينبغي أن تشكل جوهر هيكل التداول الآلي الآلي قوية وقابلة للخطأ عناوين تنفيذ التجارة الأمثل من خلال دراسة السوق نماذج الضغط والتقليل من التكاليف عن طريق تطبيقات خوارزميات التنفيذ يدخل سلسلة من المفاهيم الجديدة من الحياة الاصطناعية ونظرية التحكم الحديثة التي تعزز متانة اتخاذ القرار المنهجي مع التركيز على مختلف جوانب التكيف واختيار النموذج الأمثل الديناميكي إشراك وغنية بالمعلومات، الملكية يغطي التداول الآلي أهم جوانب هذا المسعى وسوف يضعك في وضع أفضل للتفوق فيه.


و هاريمان البيت كتاب من قواعد الاستثمار.


الكاتب: فيليب جينكس.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 745.


حجم الملف: 41،7 مب.


دسكريبتيون: لأول مرة، تكشف التكتيكات والاستراتيجيات والأفكار المبنية على 150 من الخبراء الماليين الأكثر احتراما في العالم في شكل مختصر قابل للهضم. ليرنو كنت حقا كسب المال في الأسواق من: مديري الأموال من صناديق الأسهم مليار جنيه. والتجار في الأسواق الآجلة والأسواق الآجلة؛ محللون الصناعة تصنيف؛ والاقتصاديين.


مؤشرات الشعور رينكو سعر كسر كاجي نقطة والشكل.


الكاتب: آبي كوفناس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 575.


حجم الملف: 46،9 مب.


اختراقات في التحليل الفني.


الكاتب: ديفيد كيلر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 697.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


وصف: "اختراقات في التحليل الفني يشرح أساليب التداول الجديدة التي يستخدمها كبار الفنيين في العالم، وتضم في مجلد واحد النهج الاستثمارية من عشرة ممارسين ثبت، والأهم من ذلك، بعض هذه التقنيات لم تترك قط حدود بلادهم من قبل وغير معروفة أو المستخدمة في أجزاء أخرى من العالم "- قدمه الناشر.


ميزة خيارات جديدة كسب حافة التداول على الأسواق طبعة منقحة.


الكاتب: ديفيد كابلان.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 456.


حجم الملف: 49،7 مب.


دسكريبتيون: خبير الخيارات الشهير ديفيد كابلان يظهر للمستثمرين كيفية تحليل الاحتمالات وخلق مواقف الخيارات التي تضع خلاف تماما في صالحهم. A والدهاء، كتاب ستريتوايز، و خيارات جديدة ميزة إشكيوس نظرية لصالح توفير القراء مع الاستراتيجيات التي تعمل حقا. تحديثها تماما، يحتوي هذا الإصدار مناقشة موسعة للتقلب، على أهم العوامل في تداول الخيارات. معبأة بالكامل من الأفكار المستمدة من سنوات من التداول الناجح. ميزة خيارات جديدة سوف نداء الى مجموعة واسعة من التجار. وتشمل موضوعات محددة: فلسفة `حافة التداول ''؛ فهم واستخدام تقلب الخيار؛ تحديد واستغلال الخيارات بأقل من قيمتها والمبالغ فيها؛ استراتيجيات لتوقعات السوق المختلفة؛ استخدام الكمبيوتر للخيارات التجارية.


الخيار الكامل لاعب.


الكاتب: كينيث ر. تريستر.


الناشر: إنست فور أوبتيونس ريزارتش إنكوربوراتد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 148.


حجم الملف: 51،5 مب.


الوصف: هذا هو واحد من أفضل الكتب مبيعا الكتب من أي وقت مضى. هذا الكلاسيكي الذي تم تحديثه حديثا سوف يظهر لك كيفية لعب لعبة الخيارات حيث الأرباح 100 في المائة أو أكثر ليست غير عادية وحيث يمكنك كسب الأرباح من 100 في المائة إلى 300 في المائة في أي يوم تداول واحد.


مصنف دورة اليوم التاجر S.


مؤلف: لويس بورسلينو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 671.


حجم الملف: 45،5 مب.


وصف: دليل كامل لمخزون التداول اليومي، الخيارات، أو العقود الآجلة، بالإضافة إلى المصنف رفيق هذا الدليل الثمين هو دورة التداول يوم كامل (مع المصنف رفيق) الذي يمشي التجار المبتدئين من خلال جميع فرص التداول اليوم. دورة يوم التاجر هي معبأة مع المهارات التقنية الأساسية، ثبت استراتيجيات الفوز، والخلفية الأساسية. لويس بورسلينو يكشف متى لشراء ومتى للبيع، ويظهر القراء كيفية تحديد عندما "انتهى" لمخزون معين، والخيار، أو في المستقبل. واستنادا إلى خبرته الكبيرة، يحدد القواعد التي يجب على كل تاجر اتباعها.


ديمارك على خيارات التداول اليوم.


خيارات التداول في يوم التداول.


الكاتب: يوم ديمارك.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 627.


حجم الملف: 42،7 مب.


وصف: الخيار يوم التداول مخطط كنت تنتظر! خيارات التداول اليوم لا سيرا على الأقدام في الحديقة. ولكن هذه هي الطريقة الأكثر ربحية مربحة للاستفادة من ظاهرة التداول اليوم. وضع خلاف في صالحك مع ديمارك يوم ديمارك وتوماس ديمارك، الابن ننسى صيغ معقدة! بدلا من ذلك، هذا دليل المكسرات والمسامير يعطيك مجموعة من تقنيات التداول الخيار، المؤشرات، والقواعد للحد من المخاطر دون التضحية بالربح. تظهر لك كيفية: * تحديد وتصميم وبناء نموذج التداول الخاص بك شخصية للغاية * استخدام الفلاتر وشاشات لتحديد المرشحين التداول الخيار الأمثل * تحديد نقاط دخول منخفضة المخاطر في أعلى أو أسفل، أو حتى الأسواق الجانبية تحصل على نصائح والدهاء لشراء يضع أو المكالمات على أساس السوق، والصناعة، أو الأمن الكامن ù حتى الحصول على رقم الهاتف للحصول على، وتحديثها مجانا تد مؤشرات القرص مظاهرة. على مدى ثلاثة عقود، جعل التجار الذين يستخدمون اختراقات مثل مؤشرات ديمارك ثروات. الان حان دورك!


أدوات التحليل الفني.


الكاتب: مارك تينغينو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 755.


حجم الملف: 55،5 مب.


الوصف: يعرف معظم المستثمرين أن أساليب التداول مربحة للغاية توظف عددا من أدوات التحليل الفني. لسوء الحظ، اختيار أسهل منها هو أسهل من القيام به. في أدوات التحليل الفني، تاجر المهنية مارك تينغهينو يقطع من خلال فوضى. أولا، انه يزيل الغموض عن النهج التقنية الأساسية مثل أنماط الرسم البياني والمؤشرات والملف الشخصي للسوق، وموجة إليوت. كما يقدم صك جديد خاص به: النموذج الدوري، الذي يساعد على تحديد اتجاه الانتكاسات. بعد ذلك، يوفر التقنيات التي تحول الأدوات إلى برامج التداول. وتشمل هذه التقنيات كيفية شراء وشراء الوقت، وكيفية حساب تأثير التحليل الأساسي على التحليل الفني، وكيفية استخدام فروق الأسعار لإدارة المخاطر بشكل فعال. أمثلة واقعية في العالم، تحليلات موضوعية لكيفية نجاح المستثمرين في تنفيذ نظم التداول الخاصة بهم، وعشرات من الرسوم البيانية والرسوم البيانية تجعل أدوات التحليل الفني واضحة بشكل استثنائي وعملي.


مؤشرات ديمارك.


الكاتب: جايسون بيرل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 874.


حجم الملف: 46،5 مب.


دسكريبتيون: "منذ فترة طويلة سلاحا سريا للنخبة صندوق التحوط"، ويقول التاجر شهريا، وتستخدم مؤشرات ديمارك الآن من قبل أكثر من 35،000 التجار. ويوفر هذا الكتاب نظاما سهل المتابعة لاستخدام المؤشرات لتحديد المنعطفات في السوق عند حدوثها. الكاتب جيسون بيرل يعطي مقدمة موجزة إلى تسعة وثلاثين من مؤشرات ديمارك، ثم يظهر كيفية الجمع بين المؤشرات والأطر الزمنية لتحقيق احتمال أعلى للنجاح التداول. توماس R. ديمارك، خالق مؤشرات ديمارك واحدة من أكثر الممارسين تحظى باحترام كبير من التحليل الفني كتب مقدمة لهذا الكتاب. هذا هو الكتاب الثاني في سوق بلومبرج إسنتيالز ™: سلسلة التحليل الفني، والتي تغطي العناصر الرئيسية لأدوات التحليل الفني الأكثر استخداما. الفائز بجائزة الميدالية الفضية، فئة الاستثمار، جوائز كتاب أكسيوم بوسينيس بوك (2009) الفائز: تصميم كتاب سلسلة الغلاف، ذي بوكبيندرس غويلد أوف نيو يورك / 2009 نيو يورك بوك شو أواردز.


المهنية تجارة الآلي.


مؤلف: يوجين أ. دورينارد.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 797.


حجم الملف: 48،7 مب.


وصف: وجهة نظر من الداخل لكيفية تطوير وتشغيل شبكة التداول الآلي الملكية يعكس الكاتب يوجين دورينارد خبرة واسعة في هذا المجال، تجارة الآلي الآلي يقدم رؤى قيمة لن تجد في أي مكان آخر. وهو يكشف كيف يمكن تطبيق سلسلة من المفاهيم والتقنيات القادمة من البحوث الحالية في الحياة الاصطناعية ونظرية التحكم الحديثة في تصميم أنظمة التداول الفعالة التي تفوق معظم أنظمة التداول المنشورة. كما يوفر لك بمهارة معلومات أساسية عن الترميز العملي وتنفيذ بنية تجارية منهجية قابلة للتطوير. واستنادا إلى سنوات من الخبرة العملية في بناء البحوث الناجحة وعمليات البنية التحتية لغرض التداول في عدة ترددات، تم تصميم هذا الكتاب ليكون دليلا شاملا لفهم نظرية التصميم وممارسة تنفيذ عملية التداول الآلي الآلي في المؤسسات مقياس. يناقش العديد من الاستراتيجيات الكلاسيكية ويغطي تصميم محركات المحاكاة فعالة للاختبار الخلفي والخلفي يوفر رؤى حول التنفيذ الفعال لسلسلة من العمليات الموزعة التي ينبغي أن تشكل جوهر هيكل التداول الآلي الآلي قوية وقابلة للخطأ عناوين تنفيذ التجارة الأمثل من خلال دراسة السوق نماذج الضغط والتقليل من التكاليف عن طريق تطبيقات خوارزميات التنفيذ يدخل سلسلة من المفاهيم الجديدة من الحياة الاصطناعية ونظرية التحكم الحديثة التي تعزز متانة اتخاذ القرار المنهجي مع التركيز على مختلف جوانب التكيف واختيار النموذج الأمثل الديناميكي إشراك وغنية بالمعلومات، الملكية يغطي التداول الآلي أهم جوانب هذا المسعى وسوف يضعك في وضع أفضل للتفوق فيه.


و هاريمان البيت كتاب من قواعد الاستثمار.


الكاتب: فيليب جينكس.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 780.


حجم الملف: 51،8 مب.


دسكريبتيون: لأول مرة، تكشف التكتيكات والاستراتيجيات والأفكار المبنية على 150 من الخبراء الماليين الأكثر احتراما في العالم في شكل مختصر قابل للهضم. ليرنو كنت حقا كسب المال في الأسواق من: مديري الأموال من صناديق الأسهم مليار جنيه. والتجار في الأسواق الآجلة والأسواق الآجلة؛ محللون الصناعة تصنيف؛ والاقتصاديين.


مؤشرات الشعور رينكو سعر كسر كاجي نقطة والشكل.


الكاتب: آبي كوفناس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 143.


حجم الملف: 52،9 مب.


اختراقات في التحليل الفني.


الكاتب: ديفيد كيلر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 750.


حجم الملف: 45،7 مب.


وصف: "اختراقات في التحليل الفني يشرح أساليب التداول الجديدة التي يستخدمها كبار الفنيين في العالم، وتضم في مجلد واحد النهج الاستثمارية من عشرة ممارسين ثبت، والأهم من ذلك، بعض هذه التقنيات لم تترك قط حدود بلادهم من قبل وغير معروفة أو المستخدمة في أجزاء أخرى من العالم "- قدمه الناشر.


ميزة خيارات جديدة كسب حافة التداول على الأسواق طبعة منقحة.


الكاتب: ديفيد كابلان.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 895.


حجم الملف: 49،6 مب.


دسكريبتيون: خبير الخيارات الشهير ديفيد كابلان يظهر للمستثمرين كيفية تحليل الاحتمالات وخلق مواقف الخيارات التي تضع خلاف تماما في صالحهم. A والدهاء، كتاب ستريتوايز، و خيارات جديدة ميزة إشكيوس نظرية لصالح توفير القراء مع الاستراتيجيات التي تعمل حقا. تحديثها تماما، يحتوي هذا الإصدار مناقشة موسعة للتقلب، على أهم العوامل في تداول الخيارات. معبأة بالكامل من الأفكار المستمدة من سنوات من التداول الناجح. ميزة خيارات جديدة سوف نداء الى مجموعة واسعة من التجار. وتشمل موضوعات محددة: فلسفة `حافة التداول ''؛ فهم واستخدام تقلب الخيار؛ تحديد واستغلال الخيارات بأقل من قيمتها والمبالغ فيها؛ استراتيجيات لتوقعات السوق المختلفة؛ استخدام الكمبيوتر للخيارات التجارية.


الخيار الكامل لاعب.


الكاتب: كينيث ر. تريستر.


الناشر: إنست فور أوبتيونس ريزارتش إنكوربوراتد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 932.


حجم الملف: 40،8 مب.


الوصف: هذا هو واحد من أفضل الكتب مبيعا الكتب من أي وقت مضى. هذا الكلاسيكي الذي تم تحديثه حديثا سوف يظهر لك كيفية لعب لعبة الخيارات حيث الأرباح 100 في المائة أو أكثر ليست غير عادية وحيث يمكنك كسب الأرباح من 100 في المائة إلى 300 في المائة في أي يوم تداول واحد.


مصنف دورة اليوم التاجر S.


مؤلف: لويس بورسلينو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 595.


حجم الملف: 47،9 مب.


وصف: دليل كامل لمخزون التداول اليومي، الخيارات، أو العقود الآجلة، بالإضافة إلى المصنف رفيق هذا الدليل الثمين هو دورة التداول يوم كامل (مع المصنف رفيق) الذي يمشي التجار المبتدئين من خلال جميع فرص التداول اليوم. دورة يوم التاجر هي معبأة مع المهارات التقنية الأساسية، ثبت استراتيجيات الفوز، والخلفية الأساسية. لويس بورسلينو يكشف متى لشراء ومتى للبيع، ويظهر القراء كيفية تحديد عندما "انتهى" لمخزون معين، والخيار، أو في المستقبل. واستنادا إلى خبرته الكبيرة، يحدد القواعد التي يجب على كل تاجر اتباعها.

No comments:

Post a Comment