Wednesday 24 January 2018

الوسطاء الاستراليين الفوركس 2017


وسطاء الفوركس في أستراليا.


سوق الفوركس كابيتال في أستراليا هو ازدهار الأعمال التي تعطي الفرصة للعديد من شركات الوساطة لتوسيع قاعدة عملائها.


وسيط لائق هو مفتاح النجاح. إدارة وسيط سيئة والقواعد واللوائح غير واضحة يمكن أن تتحول زيادة المخاطر المرتبطة بهذه الأعمال محفوفة بالمخاطر بالفعل.


الشيء الجيد هو أن وسطاء الفوركس أستراليا تخضع للتنظيم الوطني، وأنها تمتثل لسلسلة من المتطلبات للحفاظ على تراخيصهم.


ومن هذه المتطلبات ما يلي:


1. حساب منفصل لودائع العميل وصناديق الشركة.


2. تدريب الموظفين على تلبية المعايير التي وضعتها هيئة التنظيم.


3. التدقيق الخارجي للكتب وسيط الفوركس على أساس منتظم.


تنظيم وسيط في أستراليا.


وقد ذكرنا أن السماسرة الأستراليين تحت إشراف سلطة وطنية وأن عليهم الامتثال للقواعد الصارمة. تلك الهيئة هي الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ لجنة االستثمارات) أسيك (وهي هيئة حكومية مسؤولة عن تطبيق وتنفيذ القوانين المتعلقة بالخدمات المالية والشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات. هدفهم الأساسي هو حماية المستثمرين والمستهلكين الاستراليين على حد سواء.


السماسرة التي تنظمها هذه الهيئة تتمتع بثقة عملائها، وكمتاجر يجب عليك دائما البقاء على علم حول السلطة التنظيمية التي يتوافق مع الوسيط الخاص بك.


الميزات الرئيسية للوسطاء الناجحين.


أفضل وسطاء الفوركس الاستراليين عادة ما توفر خدمة عملاء ممتازة أن العملاء راضون، معدلات التنفيذ السريع، منصات التداول الشعبية، فروق أو فروقات مهيمنة، والاستفادة تصل إلى 1: 5.


يجب أن تكون خدمة دعم العملاء متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لأي أسئلة أو استفسارات، ويجب أن تكون مختصة لتقديم حلول للمشاكل التي قد تكون لديكم. الموظفين المدربين في أستراليا يتأكدون من أنهم مستعدون للاستفسارات الخاصة بك وسوف بالرد بأدب وبصبر جميع أسئلتك.


تقدم السماسرة الأسترالية الأكثر تقدما خدمة دعم العملاء الذين ملتزمون للغاية لمهامهم. وهي تشمل الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والهاتف المتاحة على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع. إذا كان وسيط الخاص بك هو حقا عالية-- تصنيف، سوف تواجه الموظفين لطيفة التي هي المختصة في حل المشاكل الخاصة بك، أو على الأقل شرح لك مهما كان الوضع الذي حصلت على نفسك.


وقد تواجه استراليا بعض التحديات بسبب البعد الجغرافي عن المركزين الماليين في نيويورك ولندن. يمكن أن تكون الإنترنت في بعض الأحيان بطيئة أو تعطل مما يسبب الإحباط مع العملاء. بعض من كبار تجار الفوركس أستراليا تستخدم اتصال الإنترنت الألياف البصرية التي تربط مباشرة إلى نيويورك. إذا تم الجمع بين اتصال الألياف مع واحدة من مقدمي الخدمات الرائدة، ويمكن تحقيق سرعة مثالية، ويمكن للعملاء التمتع اتصال دون انقطاع وسلس.


العثور على أفضل وسطاء الفوركس الاسترالية.


أول شيء الوافدين الجدد إلى السوق يجب القيام به هو بحث شامل للعثور على وسيط أنها يمكن أن تثق حقا. محاولة للعثور على وسيط موثوق بها جيدا، والتأكد من أنك تعرف الفرق بين رث وسيط لائق الشركات.


الإنترنت يقدم العديد من استعراض وسيط حيث يمكنك العثور على معلومات مفيدة عن شركات وسيط معين وكيف يتم تصنيفها من قبل العملاء.


التنظيم وأمن البيانات.


كمتداول جديد، دائما البحث عن وسطاء التي تنظمها السلطات الوطنية أو الهيئات المالية المعترف بها وطنيا. في أستراليا، يتم التحكم في كبار الوسطاء من قبل الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ لجنة الاستثمارات (أسيك)، ومنحهم المصداقية التي يحتاجون إلى الوثوق بها.


عادة ما يثق التجار بالسماسرة المدعومة بقواعد تنظيمية قوية، ويجب ألا تقدم أي استثناءات. يجب تسجيل جميع الوسطاء الشرعيين في أستراليا وتنظيم التجارة فقط في أستراليا. تجنب الوسطاء الذين يقولون أنهم مرخص لهم في بلدان أخرى؛ كنت مواطنا من أستراليا والامتثال لقواعد دولتكم.


أفضل وسطاء الفوركس أستراليا تأكد من أن البيانات الخاصة بك محمية ولا تنتهك. سيتم تشفير كل ما تقوم بإدخاله لأغراض أمنية. وسيتأكد الوسطاء الرئيسيون أيضا من عدم فقدان أية بيانات في حالة حدوث حادث تحطم برامج. تعد ازدواجية البيانات الطريقة الأكثر شيوعا المستخدمة للتعامل مع هذه المسألة.


ينتشر هو التالي في خط لمراقبة عند اختيار وسيط. الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب. والهدف هو العثور على وسيط مع ينتشر ضيق، لا سيما إذا كنت مبتدئا، للحد من الخسائر المحتملة.


بعض السماسرة تهمة فقط انتشار، في حين أن آخرين تشمل رسوم أو عمولة تدفع لكل معاملة. حتى بعض إضافة رسوم الإيداع أو السحب. كلما كان الرسم أقل، كان الوسيط أكثر شعبية.


حسابات مختلفة للمستخدمين المختلفين.


الحسابات التجريبية، والتي هي جزء أساسي من العروض وسيط الفوركس، وعادة ما تكون حرة وتعطيك الفرصة لممارسة واختبار سوق رأس المال. ويتطلب آخرون إيداع إيداع حساب ممارسة. الحد الأدنى للودائع مقبول ولا يضر سمعة الوسيط، على النقيض من ارتفاع الرسوم.


لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنوعة، وسطاء الفوركس، بما في ذلك أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي، وعادة ما تقدم أنواع مختلفة من الحسابات، من التجريبي إلى حسابات قياسية وكبار الشخصيات للمهنيين الحقيقي والتجار ذوي الخبرة.


الرافعة المالية ومنصات التداول.


وسطاء الفوركس أستراليا تقدم عموما رخاء لائق. يمكن أن تصل إلى 1: 500. هذا هو وسيلة مريحة لتحفيز الربح من التجار، ولكن يمكن أيضا أن تذهب في الاتجاه المعاكس مما أدى إلى التجار المدينة. لذلك، ينبغي استخدام الروافع بحكمة، أو يمكنك أن تطلب أو توظيف خبير لتقديم المشورة بشأن هذه المسألة.


تلعب منصات التداول دورا هاما في أعمال الوساطة لأنها هي الرابط بين التجار وقراراتهم المالية. منصة لائقة توفر جميع أزواج العملات المتاحة، الرسم البياني الرسم البياني يشير إلى حركة الاتجاهات، وخيار وقف الخسارة وتاريخ الاتجاهات. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام مع واجهة ممتعة. وبالنظر إلى أن العديد من التجار يفضلون أنماط مختلفة، وسوف كبار الوسطاء توفير أكثر من منصة واحدة.


أعلى وسطاء الفوركس أستراليا أيضا توفير عدد من المنصات لتلبية مطالب وأساليب عملائها. في بعض الأحيان أنها تستخدم منصاتها، ولكن في الغالب أنها توفر منصة مستقلة التي يتم الموافقة على الجودة.


خيارات النقد.


ابحث دائما عن الوسطاء الذين يقدمون دفعات سريعة. لا ينبغي أن يكون لدى الوسيط مشكلة في تحويل الأموال التي كسبتها إلى حسابك. لا أعذار مقبولة.


من المفترض أن يساعدك الوسيط الأعلى في كل جانب من جوانب نشاطك التجاري. أنت تستحق منصة سلسة إما على الانترنت، تحميل أو منصة التطبيق الهاتف التي يجب أن تعمل بشكل لا يصدق، وتوفير لكم مع جميع الخيارات اللازمة.


المخاطر والتعليمات.


هناك بعض المخاطر التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند دخول السوق وأحيانا المخاطر ليست مرتبطة بشركة الوسيط التي تختارها.


على سبيل المثال، سيولة السوق: حتى لو كان سوق العملات هو واحد من الأسواق الأكثر سيولة يمكن أن تأتي إلى سقوط إذا كانت ظروف السوق غير مواتية. النصائح العامة للتجار لا تتداول أبدا أكثر مما تستطيع. أحيانا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت أودعت في البداية.


للحد من المخاطر، يجب أن تبدأ مع قائمة مراقبة السوق قصيرة. وهذا يعني أنه يجب عدم تداول أزواج العملات كثيرا في آن واحد، ولكن البدء ببطء مع واحد أو اثنين من الصفقات، من أجل عدم فقدان الرقابة على أنشطة التداول الخاصة بك.


من الناحية المثالية، التجارة في العملات ذات السيولة العالية مع فروقات قصيرة. تعيين خيار وقف الخسارة لمنع خسائر خطيرة من الاستثمارات الخاصة بك.


إذا قمت بإدخال السوق، تكون على استعداد للتحضير لبيئة متقلبة حيث تحدث تغييرات كل دقيقة مع أي فواصل. كن مستعدا لاتخاذ كل ما يأتي هادئا قدر الإمكان وعدم السماح لحركات الاتجاه السيطرة على حياتك. مجرد العثور على واحدة من أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي ومحاولة لتقدير التوقيت المناسب للاستثمار وسحب الأرباح.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أوسد كفد بروكرز.


تناقش هذه المقالة حالة سوق العقود مقابل الفروقات الأسترالية، وكيفية تنظيم السوق، وكيف يؤثر هذا العامل على اللاعبين في السوق في تلك الصناعة.


وقد ضربت أدوات العقود مقابل الفروقات المشهد في أستراليا في مارس 2002، عندما جعلت الأسواق سمك ومجموعة إيغ الدخول إلى هذه السوق ثلاثة أشهر من بعضها البعض. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن تجارة العقود مقابل الفروقات هي الآن النمط الأكثر شعبية من الاستثمارات المالية في أستراليا، وتضخم الأرقام التي تم الحصول عليها من سوق الفوركس. وصلت هذه الشعبية ذروتها في عام 2007 عندما اندفع جنون من مزودي تجارة العقود مقابل الفروقات الأجانب السوق الأسترالية.


واليوم، يقدر من قبل شركة أبحاث اتجاهات الاستثمار أن ما يقرب من 40،000 الاسترالي التجارة كفد الصكوك في شكل واحد أو آخر، مع تقييم أكثر من 350 مليون $. وهكذا ارتفع عدد التجار بأكثر من 400٪ من أرقامهم لعام 2005. حاليا، أكثر من 35 شركة كفد تعمل حاليا في أستراليا، وجميعها تخضع للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).


أعلى 5 وسطاء كفد الاسترالي:


الرافعة المالية: حتى 400: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 يورو.


فهم صناعة التداول كفد في أستراليا.


يتم التحكم في جزء كبير من سوق العقود مقابل الفروقات في أستراليا من قبل أسواق مارك وأسواق إيغ. تتم نسبة صغيرة جدا من التداول على تبادل العقود مقابل الفروقات أسك، مع صناع السوق وسماسرة التسمية البيضاء تشكل بقية الأرقام.


في أستراليا، يتم تنفيذ معظم تداول العقود مقابل الفروقات على منصات الملكية الخاصة ب 4 من مقدمي الخدمات الرئيسيين: أسواق سمك، أسواق إيغ، سيتي إندكس وبنك ماكواري.


وهناك أيضا عدة & # 8216؛ أبيض تسمية & # 8217؛ الموردين؛ الشركات التي تعمل تحت شعارات الشركات الأخرى. في هذه الفئة سوف يأتي مقدمي مثل هاليفاكس العقود الآجلة، سبيكتروم لايف، بروترادر، كومنولث للأوراق المالية (كومسيك)، ماركيتش، فم كابيتال، ويالث ويثين، جيت العقود الآجلة، تولهورست نوال، غ المالية، أديست التاجر، الأولى الحصيفة ومجموعة أسواق رأس المال.


تقدم إيغ ماركيتس كلا من منصة السوق والوصول المباشر إلى السوق. إيغ الأسواق هي أكبر وسيط كفد في أستراليا. التالي في الخط هو سمك الأسواق، والتي فقدت حصتها في السوق إلى الأسواق إيغ قبل بضع سنوات. ماكواري رئيس الوزراء هو ثالث أكبر وسيط، تليها شركات أخرى مثل أول الأسواق الحصيفة، E * التجارة، كومسيك، سيتي إندكس، و تريكوم.


و أسك تقدم خدمة كفد، ولكن هذا فقط رعايتها بنسبة 1٪ من السوق.


الكثير من تجارة العقود مقابل الفروقات في أستراليا تقوم على مؤشر، تداول العملات والسلع، مع نسبة مخفضة من الصفقات القائمة على الأسهم المدرجة في أسك. ويمكن أن يعزى ذلك إلى بعض النتائج التي شهدها سوق الأسهم منذ أيام الأزمة المالية العالمية.


عقود العقود مقابل الفروقات على الأسهم الألمانية. وسيط: Finam. eu.


حالة تداول العقود مقابل الفروقات وتنظيمها في أستراليا.


لذا فإن السؤال هو: ما هو وضع تداول العقود مقابل الفروقات وتنظيمها في أستراليا؟ ويظهر استطلاع للرأي أن ما يقرب من نصف التجار النشطين يستخدمون نموذج الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) عند تداول عقود الفروقات. يستخدم حوالي 52٪ من التجار نموذج صانع السوق، مشيرا إلى سهولة الاستخدام كسبب للاستخدام. يستخدم 1٪ من سكان التداول بعقود الفروقات في أستراليا نموذج التبادل التجاري، ويفضلون تداول عقود الفروقات في بورصة أستراليا (أسك).


ولهذه النماذج جميعا آثار على الإطار التنظيمي الذي يلعب في سوق العقود مقابل الفروقات الأسترالية. يتعين على جميع الشركات التي تقدم منتجات كفد أن تكون مسجلة ضمن الفئة المناسبة مع هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).


لدى أسيك ما تعنيه قواعد "التعامل مع المال العميل"، والتي توجه الطريقة التي يتعامل بها وسطاء العقود مقابل الفروقات مع أموال تخص عملائها. تم إصدار هذه القواعد في يوليو 2018. وبموجب قوانين التعامل مع أموال العميل، يطلب أسيك من جميع وسطاء عقود الفروقات في أستراليا القيام بما يلي:


يجب أن توضع جميع الأموال في حسابات العملاء العميلة التي تعمل بموجب قواعد الهامش في حساب منفصل أو حساب ائتماني يحمي هذه الأموال في حالة إغلاق أو إفلاس شركة الوساطة. يجب على جميع شركات الوساطة في عقود الفروقات (المعروفة أيضا باسم المرخص لهم من أفس) التأكد من أن أموال العميل فقط، والمصالح على أموال العميل أو الفائدة على الاستثمارات المسموح بها باستخدام أموال العميل / عائدات تحقيق الاستثمارات المسموح بها، يجب أن تدفع في حسابات أموال العميل. ولذلك لا يسمح للسماسرة بإيداع أموالهم الخاصة في هذه الحسابات. يجب على المرخص لهم من أفس الكشف بوضوح وبارز في بيان الإفصاح عن المنتج (بدس)، ومعلومات عن كيفية التعامل مع أموال العميل ومتى، وعلى أي أساس، فإنه يجعل سحب من أموال العميل. وطبيعة مخاطر الطرف المقابل على أموال العميل المستخدمة في المشتقات المالية. كما يقوم المرخص لهم من أفس أيضا بإبلاغ عملائهم عن مخاطر الطرف المقابل التي يواجهونها عند تداول عقود الفروقات، وخاصة للسماسرة الذين يعملون على نموذج صانع السوق.


الآثار المترتبة على عقود الفروقات في أستراليا.


وفي ضوء المعلومات المقدمة أعلاه، يمكننا أن نرى أن البيانات التالية تنطبق على تجارة العقود مقابل الفروقات وتنظيمها في أستراليا:


هناك العديد من السمسرة كفد التي يمكن للتجار في أستراليا الاختيار من بينها، كما أن السوق متطورة جدا. وهناك هيكل تنظيمي فعال. قواعد الأموال العميل بشكل فعال منع توفير مكافآت لتداول عقود العقود مقابل الفروقات على حسابات العملاء العميل الاسترالية التي عقدت مع وسطاء كفد. والإعلانات الخادعة التي تزيد من المكاسب وتقلل من المخاطر في تداول هامش الفروقات تعتبر غير قانونية من قبل أسيك. لا يمكن أن تغطي صفقات كفد إلا الاستثمارات المودعة لدى أدي الأسترالي أو تاجر سوق المال المؤهل وكذلك الاستثمار في ضمان صادر أو مضمون من قبل الكومنولث أو دولة أو إقليم داخل أستراليا. ولا يعتبر التداول في عقود العقود مقابل الفروقات على الأصول الأجنبية غير قانوني، ولكن من المتوقع أن تفرض البورصات قيودا على الأصول الأجنبية القابلة للتداول على منصاتها. وتتمثل السياسة في تعزيز عمق التداول المتزايد للأصول الاسترالية.


وقد قطعت تجارة العقود مقابل الفروقات في أستراليا شوطا طويلا، مما سمح بتطور بيئة تجارية جيدة التنظيم، استنادا إلى الدروس التي تم تعلمها على طول الطريق. التجار لديهم خيار تداول العقود مقابل الفروقات على منصات وسيط (صانع السوق والوصول المباشر إلى الأسواق)، وكذلك على تبادل أسك.


وأيا كان نموذج التجارة الذي يتم اختياره، يجب على التجار الحرص على ضمان عدم وجود مخالفات من قبل وسطاءهم في الطريقة التي يتعامل بها الوسطاء مع أموالهم. وهناك قواعد مطبقة لحماية استثماراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


الاسترالي وسطاء الفوركس مقارنة الجدول.


وسطاء الفوركس الاستراليين هي مباراة مثالية عند تداول الفوركس على الانترنت في أستراليا على النحو التالي:


عملاء & # 8217؛ يتم االحتفاظ بالودائع في حساب مصرفي منفصل يجب على موظفي الوساطة األستراليين تلبية معايير التدريب يتم مراجعة الحسابات بشكل دوري من قبل مدققين خارجيين.


استخدام التداول الفوركس جدول المقارنة أستراليا أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس.


تأسست في أستراليا؟ تنظیم رسوم الانتشار - أود / أوسد ودائع الرافعة المالیة لدى بنك الرافعة المالیة؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ موقع المكتب الرئيسي للوسيط الأجهزة المتوافقة تخفض مكتب التعامل؟ طرق الدفع تعليق مكافأة ترويجية؟


أستراليا من 0.1 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة) زيارة الموقع.


أستراليا من 0.0 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أف-إيك" تيتل = "إيك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 0.1 نقطة 400: 1 لم يتم الإعلان عنها [دساتينغ شو = "أف-إكسيترادر" تيتل = "أكسيترادر ​​ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 1.5 نقطة 300: 1 [دساتينغ شو = "أف-غو" تيتل = "مراجعة أسواق غوغل"] 10٪ رصيد التداول على أول إيداع زيارة الموقع.


أستراليا من 0.8 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-ثينكفوريكس" تيتل = "ثينك فوريكس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


موقع المقارنة سمز الرائدة.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة الفوركس مستويات تجربة تاجر لسماسرة الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، وهذا منصة التداول الفوركس يستخدم عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات الرئيسية الفوركس، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانعي سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي ونمط تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


FXUniversal.


تجارة الفوركس والسماسرة على الإنترنت 2018.


تجارة الفوركس والسماسرة على الإنترنت 2018.


الوسطاء الموصى بها.


2. إتورو ❱❱


3. أفاتريد ❱❱


أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي.


وقد تغير تداول العملات الأجنبية كثيرا في العقد الماضي، وكذلك فعل الوسطاء الذين يخدمون التجار. وقد حصلت الصناعة أكثر تطورا في السنوات الأخيرة بفضل تنظيم أفضل، والتكنولوجيات الجديدة سواء من حيث المعدات والبرمجيات، والحلول الجديدة المتعلقة بالتداول الاجتماعي، والحسابات المدارة، والتداول الآلي، وغيرها من الابتكارات.


المنافسة الضخمة بين السماسرة كبيرة للعملاء كما ينتشر أقل من أي وقت مضى، وهناك المزيد من المنتجات من أي وقت مضى، والتكاليف والرسوم، بشكل عام، هي أقل بكثير، حتى فيما يتعلق بعمليات النقل عبر الإنترنت.


كما نناقش في مقالنا عن مقارنة السماسرة، واختيار وسيط هو عملية معقدة تتطلب وقتا طويلا جدا، ولكن في النهاية، فإنه يحدث فرقا كبيرا، لذلك يستحق كل ثانية أنك تنفق على ذلك. كما ذكرنا أنه لا يوجد شيء مثل أفضل وسيط لأن الكثير من العوامل قد تختلف في الأهمية لكل تاجر.


ومع ذلك، فإننا نوصي بعض السماسرة الجودة لجعل قرارك أسهل كما نحن في فكسونيفرزال نعتقد أن بعض التدابير الموضوعية يمكن استخدامها لتقييم الوسطاء. وسوف نعطي القراء الفرصة للتعبير عن رأيهم حول الشركات التي اخترناها في قسم التعليق من الاستعراضات المتفانية عليها.


ولكن أولا دعونا نرى كيف فكسونيفرزال يرى أفضل وسطاء الفوركس من هذا العام!


ما الجديد في تداول الفوركس؟


وفي السنوات القليلة الماضية، هيمنت الصناعة على خدمات إضافية ومنافسة قوية وحملات تسويق عالمية. إن وسطاء الخيارات الثنائية الجديدة وغير الخاضعة للتنظيم، جنبا إلى جنب مع الفضائح المتعلقة بالفرنك السويسري في العام الماضي، وضعوا ضغوطا على بعض الشركات، ولكن بصفتها تاجرا، فإن هذا هو أحد أفضل الأوقات للاختيار بين الوسطاء.


كما تكثف المنافسة السماسرة يمكن أن تختار للتخصص في بعض قطاعات التداول أو محاولة استهداف الجميع. ونحن نعتقد أن كلا النهجين يمكن أن تكون ناجحة لذلك أبرزنا مقدمي تمثل كلا النوعين. يجب عليك أن تقرر لنفسك ما هو مهم بالنسبة لك وللاستراتيجيات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء إذا كنت تبحث عن ...


التداول الاجتماعي.


إذا كنت تريد أن تتبع، والتفاعل مع، والتعلم من التجار الآخرين، إتورو (تحقق من مراجعتنا) هي الشركة للاختيار، من دون أدنى شك. يتم بناء منصة كاملة على وعد من التداول الاجتماعي مع دعم كبير للتجار مع كميات صغيرة من المال.


إذا كنت تبحث عن أوسع تشكيلة إتورو وربما ليس شركتك ولكن إذا كنت تريد أن تذهب الاجتماعية، لا تذهب أبعد من ذلك.


مجموعة لا مثيل لها من المنتجات.


بعض السماسرة تريد أن تبرز من حزمة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول. اثنين من الأمثلة الرائعة هي إيسيماركيتس (تحقق من مراجعتنا) و Plus500 (راجع مراجعتنا). وتقدم كلتا الشركتين المئات من المنتجات في عدة فئات من الأصول إلى جانب العملات الأجنبية. العقود مقابل الفروقات والخيارات والمؤشرات والسلع ... سمها ما شئت، يمكنك التجارة مع أي شيء تقريبا، دون الحاجة إلى كمية كبيرة من رأس المال، على حد سواء Plus500 و إيسيماركيتس توفر الرافعة المالية العالية والأحجام الصغيرة.


عالية النفوذ وخيارات حساب كبيرة حتى بالنسبة لمواطني الولايات المتحدة.


الفوركس وسيط شركة (تحقق من مراجعتنا) جعله إلى قائمتنا على الرغم من أنها شركة غير منظمة. على هذا النحو، فإنه يوفر جميع الامتيازات من وسيط الفوركس كامل لسكان الولايات المتحدة مثل الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، الكثير صغيرة وحسابات متميزة، ونقل مجانية.


خلفية تنظيمية قوية مع شاملة في جميع أنحاء العرض.


وكان الوسطاء السابقون جميعا متخصصين على الأقل قليلا على عامل واحد. هناك هؤلاء السماسرة التي تريد أن تعطيك كل شيء، من التداول الاجتماعي إلى التنظيم السليم، والتداول الآلي، والحسابات المدارة والتعليم، وأكثر من ذلك بكثير. إيرونفكس (تحقق من مراجعتنا) هو على الارجح الحزمة الأكثر اكتمالا هناك. على الرغم من أنها ليست أفضل في أي عامل معين ولكن يمكنك أن تجد أي شيء أن الصناعة لهذا العرض حاليا.


ومن الطبيعي أن شركة مثل هذا تقدم منصاتها في أكثر من 25 لغة وتعمل تحت 5 لوائح مختلفة. يجب ألا تكون هناك مشكلة بالنسبة للتجار الآسيويين أو الأفارقة أو الاستراليين أو الأوروبيين.


استهداف جميع التجار الذين لديهم حسابات من 100 دولار أمريكي إلى 100000 دولار أسترالي.


أفاتريد (تحقق من مراجعتنا) هو أيضا كل مستدير مع حسابات موجهة نحو المبتدئين، وسيطة، والإيجابيات مع كميات كبيرة من رأس المال. يقدم أفاتريد تقريبا كل ما يمكن أن يخطر لك مثل إيرونفس مع التركيز بشكل خاص على التداول الآلي. وهو يدعم 17 لغة مع منصات التداول مخصصة لكل أنظمة التشغيل والأجهزة مع إضافات غنية مثل برنامج الرسوم البيانية لصناعة السيارات، والحسابات المدارة ومديري الحسابات الشخصية وموارد التحليل على نطاق واسع.


قم بتغليفه.


كما ترون لا يوجد نقص في مقدمي الخدمات الكبيرة في السوق والاختيار بين هذه الشركات الكبرى يأتي إلى التفضيلات الشخصية. نحن في فكسونيفرزال نعتقد أن أفضل طريقة لاتخاذ القرار هو الاستماع إلى النصيحة من زملائك التجار.


لذلك، مرة أخرى ونحن نحثكم على قراءة الاستعراضات من توصياتنا العليا وتأكد من تحقق من التعليقات وتبادل الخبرات الخاصة بك حول إيجابيات وسلبيات الوسطاء.

No comments:

Post a Comment