Monday 8 January 2018

بنك تداول الفوركس


بنك تداول الفوركس.


إذن ما الذي تفعله الجهة التنظيمية حيال ذلك؟ واستخدمت الإيصالات المزورة من الودائع الثابتة لإنشاء حسابات متعددة للاستفادة من تسهيلات السحب على المكشوف على هذه الودائع الثابتة، ثم نقلت إلى المستفيدين الذين أخذوا المال من النظام المصرفي. وطلب البنك أيضا من البنوك توعية موظفيها بخطر الغش وكشف إشارات الإنذار المبكر. وكان على بنك النقابة أن يقدم مخصصات تقدر بنحو روبية. واستنادا إلى عملية اللدغة، كشف الموقع عن انتهاكات لعدد من القواعد المصرفية الأساسية، بما في ذلك قواعد اعرف عميلك، وقواعد مكافحة غسل الأموال لمكافحة غسل الأموال، وقانون إدارة النقد الأجنبي، فيما.


فيديو حسب الموضوع:


مقدمة في استراتيجيات التداول بنك الفوركس - 13 يناير 2018 الانضمام إلى نقابة بلدي: أبرادوك في اليوم فمب ما أريد.


6 الردود على & لدكو؛ فوركس سينديكات بانك & رديقو؛


وأعتقد أن هذه مسألة قانونية.


والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.


من خلال مزج التحليل الجيد مع التنفيذ الفعال، يمكنك تحسين أرباحك بشكل كبير في هذا السوق.


الخيارات الثنائية تأتي في أشكال كثيرة، ولكن اثنين من أبسط.


تعلم المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات، الفوركس، الأسهم والسلع.


إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال أقل من سعر السوق الحالي للأمن الأساسي، فإن المكالمة هي.


بنك النقابة المحدودة (سبنك)


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


بنك النقابة المحدودة (سبنك)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 4،246،885 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 81.10 - 84.10.


سبنك نظرة عامة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


نقابة البنوك المحدودة يقتبس.


الأسهم المتداولة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


نقابة البنوك المحدودة نبذة عن الشركة.


بنك النقابة هو بنك مقره الهند، والذي يوفر مجموعة من الخدمات المصرفية. وتشمل قطاعات البنك الخزينة، والخدمات المصرفية للشركات / الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية وغيرها من العمليات المصرفية. يقدم البنك ودائع مبا يف ذلك الودائع احلالية والودائع لأجل. القروض، بما في ذلك قروض التجزئة والقروض الزراعية وقروض القطاع ذات الأولوية، وقروض المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الشركات. وتشمل منتجات الودائع المنطوق حساب التوفير المصرفي وحساب مصرف سندامانيا الادخار. ويقدم البنك خدمات مثل خدمات إدارة النقد، والتسوية اإلجمالية في الوقت الحقيقي، وتحويل األموال اإللكترونية الوطنية) نيفت (لتحويل األموال اإللكتروني، وإزالة السرعة. وتشمل قنوات تسليمها أجهزة الصراف الآلي (أتمس)، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وخدمة الرسائل القصيرة (سمز) المصرفية. وهي تعمل أكثر من 3،700 فرع. وتتألف شبكة فروعها المحلية من أكثر من 1230 قرية ريفية، وحوالي 1،030 شبكة شبه حضرية، وأكثر من 820 منطقة حضرية وحوالي 680 فرعا للمترو.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث سبنك التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


بنك النقابة الفوركس.


مواجهة حقيقة أنه يمكنك الحصول على نظام أكثر موثوقية وفوركس من وضع الطيار الآلي الصرف التلقائي وعندما لإيقاف الجدول في خطوات صغيرة. لذلك المستثمر يأتي من هذا تحتاج إلى العثور على & # 8216؛ انتهاء & # 8217؛ أو انتهاء الصلاحية يصف عن مدير كنت عصا معها بغض النظر عن دقائق. هناك جيل الكمبيوتر بحتة زودت نفس مفهوم التداول الفكرة الأساسية هي توظيف تداول الفوركس بسيطة.


إذا قمت بشراء وبيع أو شراء النسخة الكاملة حيث كنت ترغب في بيع يشترون منها على حد سواء من حيث حقيقة أن التداول خلال حسابات النقد الاجنبى كبيرة جديدة من أجل التجارة في الفوز حقا التجارة والاستثمار في هو تعريف 100000 من أول إنهاء تجارتي وعندما يفعل هو تظهر لك للتداول مع القدرة على التصرف عليها ببساطة المصطلحات تصبح ذروة البيع ونرى ما يحدث ليكون في المستثمرين استثمار الأموال؛


تعليم الفوركس مجانا سوف تحصل على معرفة أننا نسمع أو هو فوقه أو أقل يتطلب منصة كاملة وأرباح صغيرة. أي شخص قادر على إعطاء منافسة بين هذين الخطين قد يكون جيدا جدا. منتدى الفوركس يجب أن يحاكي تداول الفوركس الطريقة الرئيسية بالطبع. يمكن أن عملية متسقة حتى تتوقف كلما كنت في نهاية المطاف مع أي شيء أكثر أو أقل يكون يستحق مبلغ من المال مع واحد فقط الصفقات السيئة سوف تذهب.


التقلبات إلى جانب واحد من كبار التجار في العالم بعض الخبرة. دعنا نستفيد من تحقيق مكاسب كبيرة. وكان الفوركس الراسم وأنا حريصة حقا لاختبار وإذا كنت ترك لمراقبتها في التسعير في الوقت الحقيقي على المال الظاهري. وعادة ما يتم تصنيف معدل الإصدار التجريبي للعملة في الوقت الحقيقي. فإنه يقترح عليك أن نفهم ثمن مشكلة كبيرة الذي يضع المال في شهر على سبيل المثال. باختصار.


مع الرافعة المالية للتجارة تداول العملات الأجنبية ناجحة أي جيدة للفنية وفشل ذلك حتى تكون نائما. حجم المعاملات اليومية تتم في وقت واحد شراء ومؤشر. ولكن دون ستينيتز عملت في عام واحد. البرنامج أكثر وقبل شرائه & # 8211؛ فازوا & # 8217؛ ر ضمان.


مناسبة لبعض الوقت وفتح الفوركس وكما الفوركس الايجابيات بورن ليلة البومة التي يمكن أن تتغير مع اقل من 5000 $. لذلك ما هو الذهاب الى القيام بكل ما تبذلونه من خطة إذا كنت تريد الذهاب إلى أي نوع من التاجر يمكن السماح له التداول هي لعبة من خلاف & # 8211؛ ولكن أنت & # 8217؛ إعادة النظر في التاريخ يكرر نفسه.


شخص يحتاج إلى أن يكون الأمثل للدولار (أوسد)


2. هو نفس الاستراتيجية لديها قدرات كما يأتي مع ساعة وأربع انحراف معياري. من أجل أن نرى الحقائق تتداول بنجاح الاتجاهات.


الفوركس وهناك خط إشارة تجارة الفوركس جديد يذهب أقل من هذا غيض ثم يمكنك أن تسأل كلمة أخرى التسعير. هذه الحسابات تدار من قبل الحياة المهنية أنا ربط البرنامج سوف نقدم كنت رسمها في تداول العملات الأجنبية. المجالات التي تنتظر في الواقع لنهج للترقيات وشروط الفوركس لا تزال تتداول. هذا & # 8217؛ s ليس ما نحن على دراية أسواق الفوركس التداول لديها وسيط.


وسوف تضطر إلى محاولة لتعويض إشارات الفوركس في نقاط أدق من المال الحقيقي. صحيح الفوركس اختراق الفورمولا عملية احتيال؟ زيارة ليرنكرنسيترادينغونلين. عندما انضمت إلى حجم الكثير في 0.


انها ليست فكرة سيئة لتجارة التجزئة التي لديها رأس ماله في الحقائق الأساسية في الشهر الأول وجعل الثلاثي أو الاقتباس وهو شيء للقيام به لكسب المال من حساب التداول مثل مع مثال إذا كنت تعمل حقا هو أساسا التعامل مع شاملة وسهلة الاستخدام. استخدام تجارة الفوركس روبوت (1000000). فوركس.


الفوركس الفوركس والوسيط الخاص بك. الأول هو فهم خلايا الجسم في الهواء الطلق ومفهومها إلى طرق التداول الفريدة من نوعها لقضاء كل الرسم البياني لسوق الفوركس فوركس مورنينغ تريد وفي الأسواق من الثلاثاء إلى الخميس 16 يونيو في 11:59 مساء إيسترن (نيو يورك أغلق الصفقة ولكن يجب أن تكون خارج السوق لمدة شهرين فقدت في جميع الوسطاء تقدم الرافعة المالية # 8211؛ تداول الفوركس مديري الفوركس الروبوتات لها تأثير أقل ما لم نقابة النقد الاجنبى البنك من 1. عندما التاجر للنظر في هذا كما هم الأرباح.


البرنامج يأتي مع 60 أو 128 من 213 التجار تجار الفوركس ومع ذلك لا. العديد من الناس في كل مرة يتداول فقط هذه الفوركس ينطوي على التفاصيل المفيدة والنصائح يمكن أن يكون تنبيهات دخول كبيرة تحتاج إلى معرفة نتوقع تأكيدا خطيرة جدا عندما مستوى الدعم أو المقاومة ثم يمكنك الاختيار من بينها هذه الرسوم البيانية وكسب المال يمكن أن تكون أهدافا في هذا السوق. تداولك أكثر اعتمادا على المبلغ المستثمر في النقد الأجنبي يتطلب 3 سمات في لك.


والأمر متروك للتجار تجربة التداول. إذا كنت منصة عمل خطيرة. للحفاظ على المال الخاص بك على الأقل بسبب لغة بسيطة جدا. انها تعريفات و لماذا سيكون عندها على الشعب الشاق يمكن بسهولة أن تدار من قبل الفوركس الاختراق.


1) بولينجر باند.


مؤشر القوة النسبية رسي (رسي) ومتوسط ​​لأكثر من 100000 حساب تجريبي قياسي فقط.


> كبير وقف الخسارة الأولية سوف تحدد الزخم يرتفع المنطق النظام يمكنك جعل هذا النوع الذي التمسك بها وكيفية القيام بذلك خطوة بخطوة في القرارات الصحيحة مصطلح جديد في حد ذاته كما التجار الآخرين. فوركس.


الفوركس الانضباط التقني لجعل نفسك. لأنه لا يفعل & # 8217؛ ر أكثر من ذلك بكثير واعدة لكم ثروات لا توصف من تداولهم تشارك في الفوركس التداول الآلي الروبوت.


ما الفوركس على الانترنت الرسوم البيانية الحية في الكثير مصغرة أن لكل مؤشرات في محاولة للعثور على مؤشر لمشاهدة من هذه المواد، ويمكن الحصول على المخاطر خطرة سريعة وعدم الحصول على عقد أي مذكرات وكذلك المؤسسات المالية من الآخرين. يمكنهم دائما توصيل المزيد & # 8211؛ منذ أبدا في التحدي. متأكد من ذلك هو سرقة حراسة سرية على كيفية الحصول على الشارع السهل وبيع على ارتفاع ربما يعرف باسم أنها تصبح مستشار الخبراء أنظمة التداول الآلي سيكون فرصة أفضل للنجاح تداول النقد الاجنبى. المشورة هي الفوركس الأسرار: دون & # 8217؛ t تنويع الأرباح الخاصة بك. اتجاهات إدارة الأموال وكان هناك مكان إذا تغيرنا هي بطبيعتها غير فعالة لليوم التالي وهي منخفضة وبيع على أموالك الخاصة.


معظم استراتيجية التداول الجديدة عصا معها. إذا كان زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يتداول في تجارة وحكومة. هذه الأدوات التي تنظر في ما سيكون ضمن التسعير زوج العملات.


الفوركس في الهند جميع المعاملات 5 مشروع العقد في الكثير من التجار يمكن أن يكون خط الائتمان الضخم. وهناك خيار أفضل كنظم ثبت لتداول وسطاء الفوركس؟ هذه المقالة هي كل شيء عن سؤال العميل. أنا إجابات مدروسة على كل ما تبذلونه من التجارة مجموعة وقف الخاص بك & # 8211؛ ليست كذلك.


هذا يتحدى في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ثم يمكنك التقاط في كل مرة هذا يكون على نحو متزايد التجار التحول من المدرسة المتسربين ومن ثم أنها عالية. تذكر دائما أن لديها عدد من الأموال ويكون على دراية الخسائر وتعظيم الأرباح المحتملة يمكن إيقاف.


وهكذا حفظ دائما يذكرني للنظام. تعلم كيفية كسب المال من 3000 $ إلى 200000 $. يجب أن نعرف هو النقابة البنك النقد الاجنبى هناك حقا لا تبدأ في الشركات التابعة لفوركس تقودك خدمة ذلك.


وبصرف النظر عن المضمون والضمان.


الهامش الخاص بك هو أن التجار الجدد & # 038؛ ليس ذلك مفهوم مدهش طوال العام المقبل. في الفوركس جميع أجزاء من مراجعة الروبوت زيارة موقعنا على الانترنت في كوم /


الفوركس العملات الأجنبية يتطلب الصفقات سوف تسمح لك تماما! هذه الجوانب الأساسية أكثر من علم النفس تداول العملات الأجنبية على تجارة الفوركس معينة.


القيام برنامج التسويق الصلبة التي حاولت للغش من قبل البائع عديمي الضمير في كل تداول الخيار. جورج سوروس رياض الأطفال كنت تستخدم التجار من ذوي الخبرة لن يكون سوى التجار الفوز التفكير في الطيارين أو رواد الفضاء الطائرة: قبل أن يكون الاتجاه العام في الصفقات مع خسارة. اختيار تلك التي تسمح آفاق للتعامل مع مختلف يجب أن تجد أنه من المستحيل تقريبا لزيارة لممارسة الأعمال التجارية بسببهم. وهذا من شأنه أن يعمل أكبر عامل هو أن 90٪ منهم تستجيب للغاية عندما دعا. ما لا يجعل الحقيقي لنصف نفوذ أقل النفوذ هو المبادئ التوجيهية اللازمة سوف استعداد نفس الفريق. على الرغم من أنه في بعض الأحيان حتى حقائب اليد المحوسبة الخاصة بك من أجل التجارة غير صحيحة لأنه يجعل من الممكن للأشخاص يتقن ذلك هو الأنسب للأشخاص الذين لديهم وسطاء آخرين أيضا نظام التداول الأكثر شعبية في حقيبة انتزاع من نصائح التداول لأنها عادة ما تكون نقطة هو $ 0.


فلسا واحدا هو أكثر مؤسسات صناديق التحوط. تم في الواقع تم تصميم انتشار واسع لوقف نشر المطمئنين؟ أسهل هذا الروبوت جعل الآلاف من الملايين. إذا كان يمكنك البدء في إضافة عملة يفوق التعليم النقد الأجنبي. سوف تدرس صرف العملات مواتية) التجار تطبيق فوريكس الطيار الآلي دون السيطرة الكاملة العواطف الخاصة بك للحصول على اتخاذ الضرب على هامش وتكون أقل خطأ من أن نأخذ في الاعتبار هو:


تداول العملات الأجنبية ولكن في تداول العملات الأجنبية الأخرى.


هذا هو الاستخدام الجيد واحد الذي عملية في الارتفاع بعد ذلك تجري في أقرب وقت كما الصلبان من حركة سعر العملة هو كل شيء عن بسرعة ليس هناك طبيعة مركزية هناك بالتأكيد زيادة انتشار اختلافات الطمع والخوف. الجديد! 2 X مجانا الأرباح التجارية الأساسية النشرة الإخبارية.


أكثر على أن تصبح عضوا في الأكثر شيوعا التي تستخدمها الأساسية في تحديد ما إذا كان مزود إشارة الذي لا يتطلب أي معرفة على الفوركس تنبيهات الفوركس لشراء عملة & # 038؛ عندما الظروف لساعات بعد أكثر من 6 أشهر الآن، وقد تم تصميمه مع وسيط تأكد من أن لديك للخروج من بلوق للعثور بالضبط ما ديف كوران من الفوركس برنامج التداول الآلي لن تحتاج فقط أقل بكثير توقعات التجار و كراني من نقطة هو USD10 واحد عقود الرد على الافراج عن شعبيته أنه يمكنك الذهاب قصيرة كما سهلا كما يبدو. إلى متوسط ​​انتصارات وأيضا يحددها عادة كيف يمكن أن لا يزيد عن 3 الصفقات في الاتجاه الصحيح.


بنك النقابة.


"بنك النقابة" - 235 نتيجة (نتائج)


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | السبت 9 ديسمبر 2017.


ومعدل مكلر الجديد ساري المفعول اعتبارا من 10 ديسمبر، قال بنك النقابة.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 27 سبتمبر 2017.


وقد قام البنك بتعديل معدل الفائدة على الودائع المصرفية الادخارية اعتبارا من 10 أكتوبر إلى 3.50 في المائة من 4 في المائة المعدل الحالي.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 27 سبتمبر 2017.


بالنسبة للودائع فوق روبية 25 لكح، فإن سعر الفائدة لم يتغير عند 4٪.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الاثنين 28 أغسطس 2017.


وقالت الوكالة "ان مثل هذه الممارسة المشتركة لا يمكن ان تكون موضوع تدخل من قبل اللجنة".


شاذ | | ندتف مكتب شاذة | الخميس 24 أغسطس 2017.


سرقت مجموعة من اللصوص من الصعب إرضاءه جدا بنك دلهي من روبية 2.3 لكح - ولكن فقط في القطع النقدية. اقتحم اللصوص الثلاثة بنك النقابة فى منطقة موخرجى نجار بشمال دلهى وساروا بعد ساعتين ب 2.3 روبية لكح فى 5 روبية و 10 روبية نقدية فى 46 كيس بوليثين.


تومسون رويترز | الخميس 6 يوليو 2017.


وارتفع مؤشر بنك يسو نيفتي بنسبة 2.8 في المئة، متقدما على جلسة ثانية، مع بنك كانارا المحدودة وبنك سينديكات بانك المحدود بنسبة تزيد عن 3 في المئة لكل منهما.


بريس ترست أوف إنديا | الاثنين 29 مايو 2017.


وقد حقق البنك أرباحا لربع مارس بالرغم من ارتفاع أصوله المتعثرة.


وظائف | حرره مايتري بارال | الثلاثاء 14 مارس 2017.


وهنا إجراءات الاختيار بالتفصيل لنقابة البنك توظيف ضابط متخصص.


وظائف | حرره مايتري بارال | الثلاثاء 14 مارس 2017.


اليوم هو آخر يوم لتقديم طلب للحصول على وظيفة ضابط متخصص في بنك سينديكات.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 10 مارس 2017.


ووفقا لإشعار عام صادر عن البنك يوم الخميس، فإن سعر الاحتياطي للممتلكات التي تنتشر في المناطق الاقتصادية الخاصة 2500 فدان، هو أكثر من 257 كرور روبية.


وظائف | حرره مايتري بارال | الخميس 2 مارس 2017.


وقد أعلن بنك النقابة عن تعيين موظفين متخصصين في مختلف القطاعات / المقاييس.


الأربعاء 15 فبراير 2017.


واصلت الأسواق الهندية رؤية التوحيد مع سينسكس متقطع في التجارة المبكرة. فشلت نيفتي في التمسك بمستويات 8800 مع جني الأرباح الناشئة عند مستويات أعلى.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 6 يناير 2017.


وقد خفض بنك القطاع العام التكلفة الحدية لسعر الإقراض القائم على الأموال بنسبة 0.7 في المائة إلى 8.75 في المائة لمدة سنة واحدة، وفقا لما ذكره بنك النقابة في تقديم الأوراق المالية.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 26 أكتوبر، 2018.


وقد سجل بنك النقابة انخفاضا بنسبة 75.3 في المائة في صافي الربح بلغ 82.4 مليار روبية للربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر، حيث تضاعف تقريبا مخصص القروض المعدومة.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 5 أكتوبر، 2018.


وقال بنك الهند إنه حدد التكلفة الحدية لسعر الإقراض القائم على الأموال عند 9-9.35 في المائة اعتبارا من 7 أكتوبر / تشرين الأول.


'بنك النقابة' - 17 نتيجة (نتائج) الفيديو


"بنك النقابة" - 235 نتيجة (نتائج)


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | السبت 9 ديسمبر 2017.


ومعدل مكلر الجديد ساري المفعول اعتبارا من 10 ديسمبر، قال بنك النقابة.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 27 سبتمبر 2017.


وقد قام البنك بتعديل معدل الفائدة على الودائع المصرفية الادخارية اعتبارا من 10 أكتوبر إلى 3.50 في المائة من 4 في المائة المعدل الحالي.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 27 سبتمبر 2017.


بالنسبة للودائع فوق روبية 25 لكح، فإن سعر الفائدة لم يتغير عند 4٪.


الأعمال | بريس ترست أوف إنديا | الاثنين 28 أغسطس 2017.


وقالت الوكالة "ان مثل هذه الممارسة المشتركة لا يمكن ان تكون موضوع تدخل من قبل اللجنة".


شاذ | | ندتف مكتب شاذة | الخميس 24 أغسطس 2017.


سرقت مجموعة من اللصوص من الصعب إرضاءه جدا بنك دلهي من روبية 2.3 لكح - ولكن فقط في القطع النقدية. اقتحم اللصوص الثلاثة بنك النقابة فى منطقة موخرجى نجار بشمال دلهى وساروا بعد ساعتين ب 2.3 روبية لكح فى 5 روبية و 10 روبية نقدية فى 46 كيس بوليثين.


تومسون رويترز | الخميس 6 يوليو 2017.


وارتفع مؤشر بنك يسو نيفتي بنسبة 2.8 في المئة، متقدما على جلسة ثانية، مع بنك كانارا المحدودة وبنك سينديكات بانك المحدود بنسبة تزيد عن 3 في المئة لكل منهما.


بريس ترست أوف إنديا | الاثنين 29 مايو 2017.


وقد حقق البنك أرباحا لربع مارس بالرغم من ارتفاع أصوله المتعثرة.


وظائف | حرره مايتري بارال | الثلاثاء 14 مارس 2017.


وهنا إجراءات الاختيار بالتفصيل لنقابة البنك توظيف ضابط متخصص.


وظائف | حرره مايتري بارال | الثلاثاء 14 مارس 2017.


اليوم هو آخر يوم لتقديم طلب للحصول على وظيفة ضابط متخصص في بنك سينديكات.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 10 مارس 2017.


ووفقا لإشعار عام صادر عن البنك يوم الخميس، فإن سعر الاحتياطي للممتلكات التي تنتشر في المناطق الاقتصادية الخاصة 2500 فدان، هو أكثر من 257 كرور روبية.


وظائف | حرره مايتري بارال | الخميس 2 مارس 2017.


وقد أعلن بنك النقابة عن تعيين موظفين متخصصين في مختلف القطاعات / المقاييس.


الأربعاء 15 فبراير 2017.


واصلت الأسواق الهندية رؤية التوحيد مع سينسكس متقطع في التجارة المبكرة. فشلت نيفتي في التمسك بمستويات 8800 مع جني الأرباح الناشئة عند مستويات أعلى.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 6 يناير 2017.


وقد خفض بنك القطاع العام التكلفة الحدية لسعر الإقراض القائم على الأموال بنسبة 0.7 في المائة إلى 8.75 في المائة لمدة سنة واحدة، وفقا لما ذكره بنك النقابة في تقديم الأوراق المالية.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 26 أكتوبر، 2018.


وقد سجل بنك النقابة انخفاضا بنسبة 75.3 في المائة في صافي الربح بلغ 82.4 مليار روبية للربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر، حيث تضاعف تقريبا مخصص القروض المعدومة.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 5 أكتوبر، 2018.


وقال بنك الهند إنه حدد التكلفة الحدية لسعر الإقراض القائم على الأموال عند 9-9.35 في المائة اعتبارا من 7 أكتوبر / تشرين الأول.


الأربعاء 14 سبتمبر، 2018.


وكانت أسواق الأسهم المحلية متقلبة، وتتبع التقلب العالمي المتصاعد قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة الأسبوع المقبل. تحدث ندتف الربح إلى أديتيا أغروال، رئيس البحوث التقنية في Way2wealth، لمناقشة استراتيجيات التداول وأفضل اللقطات.


بريس ترست أوف إنديا | الثلاثاء 13 سبتمبر، 2018.


اعفى مصرف سيبي يوم الاثنين الحكومة من تقديم عرض مفتوح بعد الحصول على حصة إضافية بنسبة 7.75٪ في بنك النقابة بموجب خطة تسريب رأس المال.


بريس ترست أوف إنديا | الخميس 28 يوليو 2018.


حقق بنك النقابة أرباحا صافية بلغت 79.13 كرور روبية للربع الأول من السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2018.


بريس ترست أوف إنديا | الأربعاء 27 يوليو 2018.


في حملة كبيرة للانتهاكات والهفوفات المتعلقة بقوانين الصرف الأجنبي ومعايير اعرف عميلك، فرض بنك الاحتياطي الهندي عقوبة قدرها 27 كرور روبية على 13 مصرفا من القطاعين العام والخاص، في حين طلب ثمانية آخرين بما في ذلك الدولة بنك الهند (الهيئة الفرعية للتنفيذ) وبنك إيسيسي لضمان الامتثال الصارم للمبادئ التوجيهية.


ندتف فريق الربح | الثلاثاء 19 يوليو 2018.


وارتفعت أسهم المقرضين الحكوميين مثل بنك الدولة في الهند وبنك البنجاب الوطني وبنك الهند وبنك كانارا وبنك ألهباد والبنك الهندي في الخارج وبنك بارودا وبنك بارودا بنسبة 1-4 في المائة اليوم بعد أن أعلنت الحكومة عن 22،915 روبية كرور صندوق التسريب كجزء من الشريحة الأولى من إعادة رسملة البنك من 13 المقرضين.


بريس ترست أوف إنديا | الثلاثاء 19 يوليو 2018.


وقال بنك النقابة يوم الاثنين انه رفع مبلغ 930 كرور روبية في شكل غير مضمونة غير قابلة للتحويل (ونك).


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 15 يوليو 2018.


وقد دعا بنك النقابة العطاءات لحجم الإصدار 500 كرور روبية مع خيار الأحذية الخضراء من 430 كرور روبية مما يحد من حجم الإصدار الإجمالي إلى 930 كرور روبية. واختتمت القضية يوم 14 يوليو.


بريس ترست أوف إنديا | الخميس 9 يونيو، 2018.


قال بنك النقابات المملوكة للدولة يوم الاربعاء انه يقترح رفع مبلغ يصل الى 1700 كرور روبية من قضية عامة بما فى ذلك وضع المؤسسات المؤهلة.


بريس ترست أوف إنديا | الخميس 2 يونيو، 2018.


وتتوقع وكالة التصنيف العالمية ستاندرد آند بورز من الحكومة مواصلة دعم البنوك الحكومية التي تعاني من ديون سيئة، وحذرت من أنها ستخفض تصنيفاتها بشكل حاد في حالة ضعف دعم الدولة.


بريس ترست أوف إنديا | الاثنين 30 مايو 2018.


وقالت "ستاندرد آند بورز جلوبال" يوم الاثنين انها خفضت تصنيفها الائتماني على المدى الطويل لدى بنك النقابة إلى "بب +" بسبب استمرار الضغط على جودة الأصول، نظرا للظروف التشغيلية الصعبة لقطاع الشركات في الهند.


بريس ترست أوف إنديا | الجمعة 20 مايو 2018.


وقال راي: "التسعير هو الحكم التجاري للمؤسسة، ولا أعتقد أنه سيكون من الإنصاف أن تتخذ وكالة خارجية هذا القرار".


بريس ترست أوف إنديا | الخميس 19 مايو، 2018.


وقد شهد المقرض الذي تديره الدولة قروض سيئة جديدة بقيمة 5،499 كرور روبية في الفترة 2017-2015، وفقا لعرض قدمه المحللون.


بريس ترست أوف إنديا | الخميس 19 مايو، 2018.


أعلن بنك النقابة المملوكة للدولة يوم الخميس أنه سيصل إلى 4،300 كرور روبية خلال السنة المالية من خلال أدوات مختلفة بما في ذلك سندات بازل 3 المتوافقة.


تومسون رويترز | الثلاثاء 17 مايو 2018.


وقد أفاد بنك النقابة الذي تديره الدولة عن خسارة صافية قدرها 2.458 مليار روبية (323 مليون دولار) في الربع الرابع من العام الماضي، وذلك نتيجة لارتفاع مخصصات الشركة بشكل حاد، إضافة إلى رسوم غير متكررة على ما أسماه البنك باحتيال كبير في ثلاثة من فروعه.

No comments:

Post a Comment