Friday 12 January 2018

بولينجر باندز وقف mq4


مؤشر توقف البولنجر باند ل MT4.


إذا كنت لا تعرف من أين تضع سي الخاص بك (وقف الخسارة) من مؤشر بولينجر باند توقف التجارة هو المكان المناسب لك!


عند التداول يجب دائما تعيين سي (وقف الخسارة) إلى بعض الموقف حيث السعر يمكن أن تعقب وتستمر في الربح الخاص بك. إذا قمت بتعيين سي قريبة جدا من طلبك ثم با لن يكون لديك مساحة اللازمة لتتبع وسوف تحصل على ضرب سي الخاص بك. إذا قمت بتعيينه بعيدا جدا ثم كنت خطر مقابل مكافأة كبيرة جدا أن يكلف نفسه عناء مع النظام. حتى بولينجر باند ستوب المؤشر سوف تساعدك مع كل من القضايا المذكورة أعلاه.


سوف مؤشر البولنجر وقف ستظهر لك حيث يجب وضع سي الخاص بك عند دخول التجارة. بالإضافة إلى ذلك سوف تظهر لك كيفية استخدامه بمثابة وقف زائدة. إذا اتبعت مؤشر بولينجر باند ستوب المؤشر مع سي الخاص بك ثم لديك فرصة مبشرة لعدم الحصول على انحرافت واتخاذ أكبر قدر من الأرباح قبل عكس الاتجاه.


مؤشر بولينجر باند ستوب مؤشر MT4 هو أفضل استخدام على الأطر الزمنية العليا ولكن يعمل على تفس أقصر كذلك.


هذه هي الإعدادات المتوفرة لمؤشر توقف بولينجر باندز:


طول: كم من الحانات لاستخدامها لحساب مؤشر توقف مؤشر البولنجر انحراف: أكبر عدد أقل ويباساوس سوف تملأ وأسرع الاستجابة هو مونيريسك: كم كنت ترغب في المخاطرة؟ إذا كنت أكثر استخدام المستغل عدد أقل إشارة: 1 لإظهار إشارة في بداية خط الخط: 1 لإظهار خط أو 0 لإظهار النقاط فقط نبارس: كم عدد الحانات مرة أخرى تريد إظهار مؤشر سوندون: تمكين الصوت عندما يضرب با مؤشر توقف بولينجر باندز.


بولينجر باندز ستوب فور MT4.


كيفية تثبيت مؤشر بولينجر باند ستوب في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


مؤشر بولينجر باند، بب - مؤشر ميتاتريدر 4.


وصف:


مؤشر بولينجر باندز ® (بب) يشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.


وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن إضافتها أيضا إلى الرسم البياني للمؤشرات (مؤشرات مخصصة). تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.


السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:


فإن التغيرات المفاجئة في الأسعار تميل إلى أن تحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب.


عملية حسابية:


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


السطر العلوي، تل، هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.


والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.


N - هو عدد الفترات المستخدمة في الحساب. سما - المتوسط ​​المتحرك البسيط. ستديف - يعني الانحراف المعياري.


ستديف = سرت (سوم [(كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N] / N)


من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.


المؤشر الفني الوصف.


الوصف الكامل ل بولينجر باندزب متوفر في التحليل الفني: بولينجر باندز ®


بولينجر باندز & ريج؛


البولينجر باند (بب) تشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.


وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن أيضا أن تضاف إلى الرسم البياني للمؤشر. تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.


السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:


تغيرات مفاجئة في الأسعار تميل إلى أن يحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب؛ إذا كسر الأسعار من خلال الفرقة العليا، استمرارا للاتجاه الحالي هو متوقع؛ إذا كانت القضبان وأجواف خارج الفرقة تليها الدراجات وأجواف داخل الفرقة، قد يحدث عكس الاتجاه؛ حركة السعر التي بدأت من أحد خطوط الفرقة عادة ما تصل إلى العكس.


الملاحظة الأخيرة مفيدة للتنبؤ بعلامات الأسعار.


عملية حسابية.


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


مل = سوم (كلوز، N) / N = سما (كلوز، N)


السطر العلوي (تل) هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.


تل = مل + (D * ستديف)


والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.


بل = مل - (D * ستديف)


سوم (N) هو مجموع ل N فترات؛


كلوز هو سعر الإغلاق.


N هو عدد الفترة المستخدمة في العمليات الحسابية.


سرت هو الجذر التربيعي.


ستديف يعني الانحراف المعياري:


ستديف = سرت (سوم ((كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N) / N)


من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.


أفضل بولينجر باندز.


هذا هو رمز ميتاستوك لمؤشر يسمى أفضل بولينجر باندز. يمكن لأي شخص رمز في MT4؟ سيكون موضع تقدير أي مساعدة.


أفضل بولينجر باندز الأول.


ربما يكون لديك هذا حتى الآن ولكن فقط في حالة، وهنا هو المؤشر.


أنا اختباره للتجارة اليوم.


أنا أعرف الكثير من التجار مثل بب ولكن هل حاولت أي وقت مضى المستويات؟ و ميتداتريدر بالتفورم لديها مستويات ووضعها على ما لديها الكثير لتقدمه. أنت تعمل بالنقاط ليس٪. مجرد فكرة.


راجع للشغل (النص فقط) من بب من.


أفضل بولينجر العصابات.


العقود الآجلة، أكتوبر 1998 من قبل مانيتشول، دينيس.


أخبار جيدة للتجار قصيرة الأجل: عن طريق تغيير المعادلات الفرقة التداول، سوف البولنجر العصابات الخاص بك لم يعد صحرا لك عندما يكون الاتجاه هو تختمر.


وكان الغرض الأصلي من فرق التداول جون بولنجر هو تشكيل مظروف حول سلسلة الأسهم أو العقود الآجلة السعر لتكون بمثابة مقياس تقلب على سعر السوق الأساسية الرحلات. ومع ذلك، خلال الاتجاه العصابات بولينجر الأصلي غالبا ما تفشل في تتبع السعر بشكل وثيق بما فيه الكفاية لاستخدامها في أي تحليل مفيد.


وهناك سببان لمشكلة التتبع هما أن مركز مركز بولينجر يتحول بعيدا عن مركز سلسلة الأسعار، أما فرقتي بولينجر الخارجيتين اللتين تشكلان المغلف، فتتحولان إلى الخارج بحيث يفقد المغلف فائدته كمقياس للتذبذب . يحدث هذا أيضا عندما يجعل السوق خطوة متفجرة في أي من الاتجاهين.


"بالنسبة للمبتدئين" (أدناه) يظهر عينة من سلسلة زمنية محاكاة ثابتة في المتوسط، ولكن لديه تباين متزايد ببطء. ويمكن وصف الأداء الأصلي البولنجر العصابات هنا على النحو التالي:


ويظل النطاق المركزي (الخط الأخضر) ثابتا تقريبا فوق متوسط ​​السلسلة الزمنية أو القيمة المتوقعة (الخط الأسود). لذلك، مع حركة السعر ثابتة، الفرقة المركزية الأصلي هو مقدر غير منحازة فعالة لمتوسط ​​سلسلة السعر.


وتشكل العصابات الخارجية ظرفا فعالا حول سلسلة الأسعار. ويحافظ كل نطاق خارجي على مسافة انحرافتين معياريتين عن النطاق المركزي. ونظرا لعدم وجود أي قيم خارجية كبيرة في هذا المثال، تعمل النطاقات الأصلية على ضبط الانحراف المعياري المتغير ببطء.


ولكن لأن الانحراف المعياري للسكان لسلسلة الأسعار (الخط الأزرق) حول المتوسط ​​(الخط الأسود) في هذه الحالة هو في الحقيقة 3 دولارات، أي أقل من 8.28 دولار، فإن نطاقات بولينجر الخارجية الأصلية لا طائل منها كظرف تقلب في هذه الحالة.


حيث (ألفا) = ثابت التجانس، 0.


في "أفضل ملاءمة" (صفحة 39)، يتم تصحيح نزوح النطاق المركزي (أب)؛ يتتبع مقدر النطاق المركزي متوسط ​​السلسلة السعرية عن كثب، وتعمل النطاقات الخارجية الآن بشكل صحيح خلال الاتجاه التصاعدي بأكمله.


ومع ذلك، فإن تصحيح نزوح النطاق المركزي لن يعتني بجميع أوجه القصور المتأصلة في منهجية بولينجر باند الأصلية. "لا تزال فضفاضة" (صفحة 39) أن حركة السعر كبيرة أو الاتجاه يمكن أن يسبب العصابات بولينجر الخارجي الأصلي للانتفاخ للعرض بأكمله من نافذة العينة المتحركة. وهذا أيضا جعل العصابات عديمة الفائدة لفترة طويلة من الزمن.


"تشديد عنه" (أعلاه) يظهر هذا التغيير الدراماتيكي تماما، والذي يشبه التغيير من "عندما تتجه" إلى "أفضل ملاءمة" للنطاق المركزي. مقياس تقلب بولينجر باند حول سلسلة السعر الآن لا يزال يعمل بشكل صحيح سواء خلال فترات من اتجاهات قوية وفترات من تحركات الأسعار الكبيرة. FM.


دينيس مكنيتشول هو محلل ومحلل تقني. ويمكن الوصول إليه عن طريق منيكول @ ميندسبرينغ.


كوبيرايت أوستر كومونيكاتيونس، Inc. أوكت 1998.


التي تقدمها شركة بروكويست المعلومات والتعلم. كل الحقوق محفوظة.


بيبليوغرافي فور "بيتر بولينجر باندز"


عرض المزيد من القضايا: آب / أغسطس 1998، أيلول / سبتمبر 1998، تشرين الثاني / نوفمبر 1998.


ماكنيتشول، دينيس "بيتر بولينجر باندز". العقود الآجلة. أكتوبر 1998. فيندارتيكلس. 17 يوليو 2008. بيتر بولينجر باندز | العقود الآجلة | البحث عن مقالات في بنيت.


تابع من الصفحة 1. السابق - 1 - 2.


مقالات في أكتوبر 1998 إصدار العقود الآجلة.


الفرق بين الباندات وقنوات الأسعار توقف.


ما هو الفرق بين الباند و pricechannel_stops؟


أنا على حق، أن واحدة من هذه تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام بب (أفضل البولنجر العصابات)؟


أعتقد أنه يجب القيام به.


ما هو الفرق بين الباند و pricechannel_stops؟


أنا على حق، أن واحدة من هذه تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام بب (أفضل البولنجر العصابات)؟


أعتقد أنه يجب القيام به.


pricechannel_stops انها تقوم على قناة السعر.


في عالم مثالي.


أوه لم تلاحظ ذلك، كما رسموا نفس عندما نظرت إليه.


سوف تضطر إلى إعادة النظر.


ولكن كلاهما بحاجة إلى تعزيز بحيث يعبرون.


أ) كيف يفعلون - باستخدام على مقربة.


كإعداد اختياري.


(وكما قلت في وقت سابق، باستخدام بب أيضا سيكون كبيرا.)


(ما زلت أريد أن مقارنة ل كيلتنر أتر العصابات ستارك الخ، ولكن بب تبدو جيدة جدا فكرت)


مؤشر ببس ستوب V2.


تحميل ميتا تريدر ببس ستوب مؤشر v2.


تحميل بباندس إيقاف مؤشر V2.


هل تبحث عن مؤشر فوريكس ستوب v2 فوركس؟ أنت & # 8217؛ على المسار الصحيح. هذا هو ببساطة لأنه يمكن الآن تحميل مؤشر ببس ستوب v2 mq4 مجانا تماما. كما ثبت أن هذا المؤشر متوافق مع جميع إصدارات ميتاتريدر.


لتزويدك بالمزيد من المعلومات، تشير الصورة المعروضة أعلاه إلى الطريقة التي ستبدو بها ميتاتريدر في حالة إعداد برنامج بباندس ستوب v2. إذا وجدت هذا للاهتمام، ثم تحميل البرنامج في آن واحد. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير مؤشر التوقف الخاص بك مع واحد جديد، ثم يمكنك اختيار في فئة مؤشرات توقف ميتاتريدر. فماذا تنتظرون، بدء البحث!


إذا كنت تتأمل ما يمكن أن يبدو عليه مؤشر ببس ستوب v2 عند تنزيله ووضعه فيه في ميتاتريدر الخاص بك، يبدو أن الصورة المعروضة أدناه. إذا كنت تشعر أن هذا أمر عظيم بالنسبة لك ثم لا تكون مترددة في النقر على أيقونة التحميل. ومع ذلك، إذا لم يكن هذا المؤشر هو النوع الذي تبحث عنه، فما عليك سوى الانتقال إلى مؤشر إيقاف التشغيل للحصول على قائمة كاملة بمؤشرات ستوب التي نعرضها.


يمكنك حقا مساعدتنا على تحسين نوعية عملنا من خلال تعطينا بعض الملاحظات والترتيب بشأن كفاءة لدينا مؤشر ببودس ستوب V2. من خلال هذا، فإنه سيتم عن طريق بعض وسائل الإعلان عن مؤشراتنا بسبب ملاحظات جيدة الحاضر والتي سوف تغري بالتأكيد العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مساعدتنا وأصدقائك الذين يبحثون عن أفضل مؤشرات الفوركس يمكن الاعتماد عليها على الانترنت. يمكنك بدء المشاركة بالنقر على رابط المشاركة على الموقع. نحن ممتنون لأخذ وقتك لزيارة يلوفس. استمتع مع التنزيلات الخاصة بك.


مؤشرات مماثلة.


ألكس رسي باندز ما المؤشر.


تحميل فوريكس ميتا التاجر ألكس رسي باندز ما المؤشر تحميل. تحميل المؤشر →


باندسبويدث 2 المؤشر.


نبذة عن مؤشر باندسبويدث 2 إنه حقا الكثير. تحميل المؤشر →


بباندس ستوب V1 مع مؤشر التنبيه.


تحميل فوريكس ميتا التاجر بباندس إيقاف v1 مع مؤشر التنبيه. تحميل المؤشر →


مؤشر ببس ستوب V11.


تحميل فوريكس ميتا التاجر بباندس ستوب v11 المؤشر تحميل بباندس. تحميل المؤشر →


مؤشرات البحث.


فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.


التجارة الحية.


توقعات الأسبوع.


استراتيجيات نحب.


بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.


كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار الخاص / الودائع. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.


أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.


كوبيرايت & كوبي 2017 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.

No comments:

Post a Comment