Monday 8 January 2018

أود أوسد فوريكس ليف


أود أوسد - ليف فوريكس تشارت.


يتيح لك الرسم البياني لزوج العملات الأجنبية أود أوسد أدناه إجراء التحليل الفني على البيانات في الوقت الحقيقي. يمكنك تغيير الأطر الزمنية وإعدادات العرض في القائمة الموجودة أعلى المخطط.


إذا كنت ترغب في عرض البيانات التاريخية، ثم استخدم أزرار التكبير / التصغير التي تظهر عند تحريك مؤشر الماوس فوق المخطط. سيتيح لك ذلك استخدام الرسم البياني أود أوسد للتحليل الفني على المدى الطويل، وذلك باستخدام سنوات من البيانات.


يظهر الرسم البياني الفوركس معدل الحية الحالي بين أود (الدولار الاسترالي) والدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي). وهاتان الدولتان تقومان بتجارة ثقيلة، وسيتذبذب المعدل تبعا لقوة كل اقتصاد على أساس بيانات مثل معدلات الفائدة وأرقام البطالة.


و "الدولار الأسترالي" مقابل الدولار الأمريكي نشط جدا لجزء كبير من اليوم، حيث يبدأ السوق الأمريكي في العمل في وقت متأخر من بعد الظهر (غمت) والسوق الأسترالية تفتح بعد منتصف الليل (بتوقيت جرينتش). وبالتالي فإن معدل يمكن أن تكون متقلبة خلال ساعات صغيرة.


إرسال التحويلات المالية إلى أستراليا؟


نوصي بالحصول على اقتباس فوري مجاني على النموذج أدناه من تورفكس. لجنة صفر على التحويلات، معدلات مذهلة، والحماية مع شركة مسجلة فكا.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


ز العملات البيانية: أود إلى أوسد.


أود إلى أوسد الرسم البياني.


الدولار الأسترالي إلى الرسم البياني بالدولار الأمريكي.


يتيح لك مخطط أود / أوسد هذا الاطلاع على سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


أود - الدولار الأسترالي.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الأسترالي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى أود. يعد كود العملة الخاص ب دولار هو أود، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


AUD / USD.


الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.


احصل على توقعات أوسد مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


الدعم والمقاومة.


معظم الأسهم الآسيوية تكسب كما تأمل الضرائب الأمريكية رفع معنويات مرة أخرى.


ديفيد كوتل.


بدأت الأسهم الآسيوية مرة أخرى إلى الولايات المتحدة وآمالا في مرور الإصلاح الضريبي الضخم من خلال الكونغرس ظلت الأسواق و [رسقوو]؛ واحد المحك الأكثر وضوحا.


بواسطة إيليا سبيفاك.


دانيال دوبروفسكي.


مايكل بطرس.


ديفيد سونغ.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات أود / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أود / أوسد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي.


توقعات أود / أوسد.


الدولار الأمريكي ينتظر قرار الضرائب.


ويجرى حاليا مناقشة مشروع الاصلاح من قبل مجلس الشيوخ ومجلس النواب الامريكى. واتفق كلاهما على الإصلاح في وقت سابق، ولكن ما يعملان عليه الآن هو إجراء أكثر تفصيلا. ويحاول السياسيون العثور على نوع من "الأرضية الوسطى"، التي سوف.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 19 ديسمبر 2017.


زوج يورو / دولار ور / أوسد كان الزوج صعوديا للغاية خلال جلسة الاثنين حيث ارتفع مرتفعا ليغطي جميع الخسائر من جلسة يوم الجمعة. وقد فقد الدولار الأمريكي بعض قيمته ومن المتوقع أن يحصل على ضغوط شراء. إن عمليات التراجع القصيرة الأجل في هذه السوق توفر قيمة كبيرة للمستثمرين.


أود / أوسد توقعات السعر 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع الدولار الاسترالي خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى 0.7675، حيث نبدأ في رؤية كمية كبيرة من الضوضاء. في الآونة الأخيرة ارتفعت على الرغم من، وأظن أننا نحاول مواصلة الزخم التصاعدي الذي رأيناه. على الرسم البياني لكل ساعة، يبدو كما.

No comments:

Post a Comment