Friday 5 January 2018

تداول العملات الأجنبية كميات صغيرة


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال إبقاء المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية الفوركس الخاصة بهم.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


التداول من مبلغ صغير: وسطاء مع أحجام العقود منخفضة.


فما هي ميزة حجم العقد الذي تبلغ قيمته 10،000 دولار أمريكي لكل وحدة قياسية؟ في الحسابات العادية التي يقدمها معظم الوسطاء، حجم العقد لكل وحدة قياسية هو 100.000 دولار أمريكي، وهذا يعني أنه حتى إذا كنت تستطيع التداول إلى 0.01 لوت، سيتم تداول ما لا يقل عن 1000 وحدة من العملة الأساسية والتي تعادل حوالي 10 سنتات لكل نقطة على ور / أوسد. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك إيداع صغير (100 دولار على سبيل المثال) سيكون لديك للتداول مع سي أقل من 20 نقطة للحفاظ على خطر منخفض. هذا يترك أي مجال تقريبا لتعديل إدارة المال ويحد بشكل كبير من كمية من المال يمكنك التجارة والمواقف التي يمكن أن تتخذ. لهذا السبب يحتاج حساب فوريكس العادية إلى فتح مع 1000 دولار على الأقل بحيث يمكن إدارة الأموال أبروبياتيلي والمواقف مع سي كبيرة القيم (تصل إلى 200) يمكن تداولها.


ما هو الحل للمستثمر صغير حقا؟ إذا كنت بدأت للتو في التجارة أو كنت ترغب في اختبار مجموعة كبيرة من أنظمة التداول، وما إلى ذلك، ثم أفضل حل هو استخدام حساب مع حجم العقد 10،000 أوسد. وهذا يعني أنه يمكنك تداول 100 وحدة من العملة الأساسية عند 0.01 لوت، مما يعني أنه يمكنك التداول ب 100 دولار أمريكي ولها قيمة وقف الخسارة تصل إلى 200 نقطة دون المخاطرة بأكثر من 2٪. هذا هو عظيم بمعنى أنه يسمح لك لمحاكاة شروط إدارة الأموال من حسابات 1000 دولار أمريكي مع 1/10 من رأس المال انطلاق.


ولكن من يقدم هذه الحسابات المراوغة؟ لقد استغرق مني ساعات طويلة من البحث على الإنترنت من أجل التوصل إلى شركات تقدم حسابات تسمح لك بالتداول من 1 سنت لكل نقطة ولكنني جمعت قائمة بهذه الشركات لجعل حياة الجميع أسهل قليلا: o ). الوسطاء الذين يسمحون لهذه الحسابات هي: إيبكس، فكسليرينغ، ليتيفكس، نوردفس، ماستيرفوريكس، إنستافوريكس و فكسوبين.


لديهم جميعا مزايا وعيوب، على سبيل المثال، إيبكس هو الوحيد من هذه هي نفا مسجلة، وبالتالي فإنه يوفر لك كل إيجابيات وسلبيات هذه الميزة. إنتيربانكفكس يسمح ببطاقات الائتمان والودائع البنكية ولكن يفتقر إلى أي شكل من أشكال المدفوعات بالعملات الإلكترونية، وهو ما لا أحبه لأنه غير مريح إلى حد ما. بالتأكيد بلدي المفضل هو فكسلارينغ بمعنى أنه يوفر الودائع باي بال / سحب شيء وهو مريح للغاية عند التعامل مع هذه المبالغ الصغيرة من المال. الشركات الأخرى المذكورة أعلاه تقدم أيضا دفعات إضافية من خلال العملات الإلكترونية الأخرى مثل إغولد، احتياطي الحرية، وما إلى ذلك ولكن حقيقة أنني أحب أكثر عنهم هو أن كل منهم (ليتيفكس، نوردفس، ماسترفوريكس، إنستافوريكس) توفر القدرة على صناديق الودائع باستخدام أليرتباي، وهو أمر مريح حيث يمكنك بسهولة تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب أليرتباي الخاص بك (تماما مثل عند استخدام باي بال). بالمناسبة، جميع الشركات المذكورة أعلاه تقدم ميتاتريدر 4 كمنصة التداول شيء مهم بالنسبة لمعظم الناس لأن هذا هو منصة الرائدة المستخدمة في التداول الآلي.


باستخدام أي من الشركات المذكورة أعلاه يمكنك فتح حسابات مع استثمارات صغيرة وحتى الآن تكون قادرة على التجارة أنظمتك بطريقة دقيقة، وهذا يسمح للتقليل من المخاطر من أنظمة التداول الآلي أو اليدوي الخاص بك، وهو شيء مهم جدا يجب أن يكون إذا كان المرء يرغب في استثمار (أو إدارة) مبالغ كبيرة من المال في تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تعرف أي وسيط آخر الذي يقدم ميتاتريدر 4 والتداول من 1 سنت لكل نقطة، يرجى ترك تعليق: س) (أيضا تأكد من ترك أي تعليقات حول الوسطاء أعلاه إذا كان لديك تجربة معهم)


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بلدي أنظمة التداول الآلي وكيف كنت أيضا يمكن أن تكون ناجحة في الفوركس التداول الآلي مع أهداف المخاطر والربح واقعية يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، التحديثات الأسبوعية، تحقق من الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


4 الردود على & # 8220؛ التداول من مبلغ صغير: وسطاء مع أحجام العقود منخفضة & # 8221؛


شكرا لهذا المنصب العظيم، هو حقا من مساعدة كبيرة للتجار الجدد. سؤال واحد؛ للحصول على حساب 150 دولار، ما هو حجم النظام الصحيح؟ وقد أظهرت اختبارات بلدي أن أوامر من 3000 دولار يعطي فرصة جيدة توقف والحدود الجيدة. هل هذا صحيح؟ شكر.


شكرا لك على تعليقك: س) يعتمد حجم الطلب على وقف الخسارة الخاص بك لأن هذا يحدد مقدار النقاط التي تخاطر بها. يعني حجم الطلب الذي تبلغ قيمته 3000 دولار أمريكي أنك سوف تخاطر ب 30 سنتا لكل نقطة، لذا لن ترغب في الحصول على حساب بقيمة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أكبر من 10 نقاط لخطر بنسبة 2٪. عموما هذا حجم النظام غير صالحة لمعظم استراتيجيات التداول التي تتطلب أكبر وقف الخسارة الأحجام. ولكن على حساب المائة (تلك المذكورة في وظيفة) كنت قادرا على التجارة من حجم العقد 100 دولار مما يعني أنك سوف تكون قادرة على التجارة مع سي تصل إلى 300 نقطة قبل المخاطرة 2٪.


آمل أن يكون هذا الرد على سؤالكم. شكرا مرة أخرى على تعليقك: o)


دانيال. شكرا لجوابك المفصل. نعم، كان سؤالي يتعلق بهذه الحسابات الصغيرة، وذلك بفضل. لقد كنت أفعل بعض البحوث على إيبكس ووجدت بعض التعليقات السيئة حول ذلك وحتى عملية قديمة من الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة. يبدو أن بعض الشركات التي تقدم هذه الحسابات الصغيرة هي أيضا شركات صغيرة لا تقدم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ وأحيانا تزيد من انتشار أو تؤثر على العملاء مع ريكوتس وغيرها من الممارسات. سأحاول أن تفعل نفس البحث مع الشركات الأخرى التي ذكرتها. شكرًا لك مرة أخرى.


تذهب الأسواق أستراليا نقدم نانو الكثير كذلك. يسمونه هذا & كوت؛ لوحة L & كوت؛ حسابات ؛-)


ما هي مزايا استخدام حساب فوريكس صغير للتداول؟


حساب تداول الفوركس المصغر ينطوي على استخدام الكثير التجاري الذي هو واحد على عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. في مجموعة صغيرة، نقطة واحدة من زوج من العملات مقرها بالدولار الأمريكي يساوي 1 $، مقارنة مع 10 $ للتجارة القياسية الكثير. تتوفر الكثير من السلع للتداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس وهي خيار شعبي لأولئك الذين يتعلمون فقط كيفية التجارة.


مزايا حساب الفوركس ميني.


تتطلب حسابات الفوركس البسيطة كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المبدئي للبدء. وهذا يمكن أن يكون مثاليا لأولئك الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن تداول العملات ولكن الذين لا يريدون وضع الكثير من المال في خطر. في كثير من الحالات، يمكن فتح حساب صغير مع ما لا يقل عن 250 $ في بدء رأس المال. على الرغم من أنها ميزة لفتح حساب مع كمية صغيرة من رأس المال مقدما، فمن المهم أيضا أن ندرك أن استخدام الرافعة المالية يمكن أن تجعل الأمور أكثر خطورة إذا كان زوج العملات يتخذ خطوة سلبية صغيرة. ويمكن تخفيض هذه المشكلة عن طريق البدء بأكثر من الحد الأدنى للحساب لجعل مبلغ الرافعة المالية أكثر قابلية للإدارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


لا يقتصر المتداولون الذين لديهم حساب فوركس المصغر على تداول صفقة واحدة فقط في المرة الواحدة. لجعل تداول ما يعادل ذلك من الكثير القياسي، يمكن للتاجر تداول 10 الكثير مصغرة. باستخدام كميات صغيرة بدلا من الكثير القياسية، التاجر تخصيص التجارة ولها سيطرة أكبر من المخاطر. على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين تداول أكثر من 100000 وحدة (الكثير العادي العادي)، ولكن 200،000 وحدة (عددين عاديين) محفوف بالمخاطر، فإن المتداول الذي يستخدم الحساب العادي لن يكون قادرا على التداول. ومع ذلك، باستخدام حساب مصغر، يمكن للتاجر جعل التداول عن طريق التداول بين 11 و 19 الكثير مصغرة.


سماسرة الفوركس بالتجزئة غالبا ما تسمح بقدر كبير من الرافعة المالية عند استخدام كميات صغيرة. هذا يقلل من المخاطر على نهايتها عن طريق خفض المبالغ التجارية. في كثير من الأحيان سوف يستخدم تجار الفوركس تداول العملات الأجنبية الصغيرة للحصول على الرافعة المالية الإضافية المتاحة، ولكن لا يزال التداول في وحدات 100،000 (10 الكثير صغيرة). التخصيص أكبر من المخاطر وكميات أكبر من الرافعة المالية المتاحة تجعل حسابات الفوركس مصغرة مفيدة لكثير من تجار الفوركس التجزئة . (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


تجارة الفوركس والأرباح الصغيرة.


بواسطة: سارة باترسون.


إذا كان هناك شيء واحد يميز سوق الفوركس وحتى يميزه عن الأسواق المالية الأخرى، فمن الوعد المستمر للثروة تصدر لتجار الفوركس من قبل الوسطاء. في الواقع، هذه الوعود ليس فقط فصل سوق الفوركس، فإنها في الواقع تسبب ضررا لصورة السوق بأكمله.


قياس المخاطر الخاصة بك.


السؤال الكبير الذي يطرحه متداولو الفوركس هو مدى المخاطرة؟ دعونا نقول، على سبيل المثال، هناك إعلان كبير في ذلك اليوم، والتاجر مقتنع بأن السوق سوف تستجيب بطريقة معينة. يقوم التاجر ببحوثه الضرورية، ويخلص إلى أن هناك الكثير من المال الذي يجب أن يتم من موقع الفوركس هذا.


النظر في الرافعة المالية.


الشيء الوحيد الذي ينساه معظم الوسطاء هو أن نفوذ الفوركس، بالإضافة إلى رفع مستوى الربح المحتمل، يجلب أيضا معه المزيد من المخاطر وفقا لذلك. وكلما ارتفعت الرافعة المالية، ارتفعت الأرباح المحتملة، ولكن لا تنسى أن المخاطر ترتفع أيضا.


سارة باترسون.


سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment