Thursday 4 January 2018

الخيارات الثنائية الدعم والمقاومة


الدعم والمقاومة.
واحدة من أهم الأدوات لتداولنا هنا في بيناريوبتيونترادينغ هو استخدام مستويات الدعم والمقاومة. هذه الخطوط أو مجالات العمل السعر تعطي الكثير من المعلومات بالنسبة لنا لاتخاذ أفضل الصفقات الممكنة في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الدعم والمقاومة سنضيع، لا نعرف أين قد يذهب السعر المقبل. على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذا المفهوم، وسوف يكون أقوى مؤشر لديك أثناء التداول في أي سوق.
سوف تذهب على هذا المفهوم في العمق النظر في الدعم والمقاومة بشكل فردي، وكيف يمكنك إنشاء المناطق الخاصة بك من S / R للتداول في المستقبل. الموضوع الأول الذي سنناقشه هو مستويات الدعم.
عندما كنت أشاهد حركة السعر سيكون متروك لكم لمعرفة أين قد يذهب السعر. إذا كنت تريد إزالة كل سطر أو مؤشر أو أي شيء آخر لهذه المسألة على الرسم البياني وتوقع إجراء السعر، فيمكن أن يساعدك الدعم في اتخاذ أفضل قرار. التداول في سوق الخيارات الثنائية هو تماما مثل أي شيء آخر. نحن نبحث عن مناطق معينة حيث قد يكون تحرك السعر ثم يدخل تجارتنا. الأسعار لديها ميل للتحرك صعودا وهبوطا على مدار اليوم. نحن نريد أن ننظر إلى المناطق حيث يتراجع السعر ويتحرك مرة أخرى. ويمكن أن يستند ذلك إلى عدة عوامل مختلفة. واحد كان عدد كله وكان السعر قد تحصل على أسفل إلى التحرك مرة أخرى. آخر هو حيث يقع مستوى المحور. كما يتحرك السعر إلى هذا الخط المحوري، يمكن أن يتراجع السعر عن هذه المنطقة. هناك العديد من عوامل الدعم وسوف تتعلم منهم كما كنت دراسة.
عند تداول الأسواق باستخدام الدعم، كنت ترغب في العثور على التجارة حيث الدعم لديه الكثير من الوزن. على الرغم من أن السعر قد ينتقل إلى منطقة معينة، فإنه من الأفضل أن تنتظر التجارة ليأتي إلى منطقة حيث تعرف السعر لديه فرصة أقوى لعقد. في أي وقت ترى السعر عقد مستوى معين، يمكنك التجارة ذلك مرة أخرى مع العلم أن هذا المستوى قد عقدت في الماضي. تذكر، فقط لأن السعر عقد مرة واحدة، لا يعني أنه سيعقد مرة أخرى. نحن نريد أيضا أن ننظر إلى التحركات الموسعة الماضية مستويات الدعم. عندما نتحدث عن التحركات الموسعة، فإننا نعني أن السعر يتحرك فوق مستوى الدعم بنسبة مئوية صغيرة. وهذا يعني أن الدعم لا يزال قائما، ولكن تشكيل سيناريو الشريط المطاطي. السعر سوف ترتد مرة أخرى بعد دفع من خلال الدعم والتحرك في الاتجاه الذي تبحث عنه. وهناك طريقة أخرى للنظر في مستويات الدعم وهي إيجاد مستويات مقاومة قديمة. نتحدث عن المقاومة القديمة لتصبح دعما جديدا. هذا أمر بالغ الأهمية عند التداول. إذا كنت تستطيع العثور على المنطقة التي كانت تحتجز بشكل جيد جدا كما السقف، وسعر أخيرا يكسر من خلال ذلك، يصبح الآن طابقا للتجارة. هذه ليست سوى بعض جوانب استخدام مستويات الدعم للتداول الخاص بك.
ما هي مستويات المقاومة؟
على الجانب الآخر، ونحن ننظر إلى المقاومة لدينا خيار تداول الخيارات. كما يتسلق السعر إلى مناطق معينة من المقاومة سوف ندخل خيارات وضع تبحث عن السعر للتحرك إلى الوراء. كما يتسلق السعر في هذه المناطق من المقاومة التي تريد التأكد من أن لديك بضعة أشياء تعمل بالنسبة لك. على سبيل المثال يمكن استخدام عدد كامل كمقاومة. لقد رأينا هذا يحدث مرات عديدة، حيث يتسلق السعر إلى العدد الكامل ويدفع إلى الوراء بعد فترة وجيزة. كما تاجر الخيارات الثنائية هذا يمكن أن تسمح لك لاتخاذ خيارات وضع جيدة.
تذكر أيضا، إذا تم كسر أرضية الدعم، فإنه يصبح بعد ذلك سقف المقاومة. هذا يسمح لك أن تأخذ الصفقات في جميع مستويات الدعم باستخدامها كمقاومة. هذه هي الاجهزة القوية التي تحدث على أساس يومي، وينبغي استخدامها.
دعم التداول والمقاومة معا جيدة كما يحصل. نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج دائما عدد كامل أو بعض سعر معين أن يكون هذه الأرقام التي أنشئت بالنسبة لنا. يمكنك تطوير مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك كما يمكنك مشاهدة حركة السعر على مدار اليوم. إذا كان السعر يضرب منطقة معينة ويسحب بضع مرات، وانت تعرف أن هذه المنطقة هي إمكانات جيدة S / R بقعة. إذا كان السعر لدفع إلى أسفل ولكن ليس كل ذلك من خلال عدة مرات، ثم تعرف السعر هو ضرب منطقة قوية من الدعم. انها & # 8217؛ ق متروك لكم للعثور على هذه المناطق والتجارة بها أفضل ما يمكن.
هناك عدة طرق أخرى للنظر في الدعم والمقاومة وسوف تتعلم هذه كما يمكنك البدء في الدراسة. وبمجرد الحصول على فهم أفضل لهذه المفاهيم، وسوف تصبح التداول أسهل كثيرا. تحتاج فقط إلى أن تكون على استعداد لارتكاب فهم الحقائق، وبمجرد القيام به، وتداول الخيارات الثنائية يصبح أسهل كثيرا.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

دعم الخيارات الثنائية ومقاومتها
دقة استراتيجية قوية 76-85٪
"مستويات الدعم والمقاومة هي المجالات الرئيسية حيث يمكن أن يؤدي تحرك السعر لأحد الأصول إلى كشك في اتجاه هبوطي وترند صعودي على التوالي".
عند تداول الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هناك ميزة كبيرة لمعرفة مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في الواقع، من خلال معرفة فقط سوبورت & أمب؛ نقاط المقاومة يمكن أن تضمن لك النجاح في تداول الخيارات الثنائية. مستويات الدعم والمقاومة تظهر الحد الأدنى والحد الأقصى لمستوى السعر الذي من المفترض أن يصل إلى الأصول على التوالي. وبعبارة أخرى، من المحتمل أن يكون بائعي الأصول في اتجاه هبوطي أكثر عرضة للخروج من مراكزهم على مستوى الدعم. وهذا يؤدي إلى توقف الأسعار وعكس مسارها في تلك المناطق. من ناحية أخرى في اتجاه صاعد، فمن المرجح أن حركة السعر التي يقودها المشترون من أصل سوف تتوقف عند مستوى المقاومة لأن العديد من هؤلاء المشترين الخروج من مراكزهم على تلك المستويات.
لذلك، ما كل هذا يعني؟ في كلمات بسيطة ما أعنيه هو أن الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة مثل الطابق والسقف من المنزل أو الغرفة. الدعم هو الكلمة. والمقاومة هي السقف.
بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، من المهم للغاية تحديد مستويات الدعم والمقاومة هذه. لماذا ا؟ لأن الأسعار دائما موجودة ضمن الدعم & أمب؛ المقاومة المدى. إذا كنت تستطيع تحديد هذا السعر هو لمس الدعم، ثم يمكنك أن تفترض أن السعر سوف تقفز مرة أخرى حتى يذهب وأدخل التجارة كال. أو إذا لاحظت أن السعر يلمس مستوى المقاومة، فإنك تعلم أن السعر سيعود على الأرجح إلى الوراء، لذلك المضي قدما وإدخال الصفقة بوت. انظر إلى الصورة أدناه للحصول على الفكرة الكاملة وراء هذه الاستراتيجية.
لدينا المشورة عند استخدام هذه الاستراتيجية!
1. هذه الاستراتيجية تعمل على معظم الأطر الزمنية من 5 دقائق إلى الرسوم البيانية اليومية. تجنب 60 الصفقات الثانية!
2. يعمل على حد سواء و تتجه ظروف السوق، قليلا أفضل في السوق المتصاعدة. (يرجى إلقاء نظرة على صورة من الأسواق التي تتنوع وتتراوح أدناه).
3. هذا يعمل كبيرة على جميع جلسات التداول، ولكننا نوصي للتجارة هذه الاستراتيجية بين 6GMT و 12GMT. أيضا تجنب التداول 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار الهامة.
4. هذا يعمل على جميع الأصول، ولكن يعمل بشكل أفضل مع: ور / أوسد. USD / JPY. GBP / USD. USD / CHF. AUD / USD. NZD / USD. EUR / JPY.
5. السعر لديه لمسة على الأقل 2 أو 3 مرات نفس نقطة السعر. هذا هو مؤشر على أن السعر إما في الدعم أو المقاومة.
هيا لنذهب. لذلك سوبورت & أمب؛ تقوم خطوط ريسيستانس بإنشاء هذا النطاق الذي تقفز فيه الأسعار لأعلى أو لأسفل. ولكن سعر عاجلا أو آجلا سوف كسر إما دعم أو نقاط المقاومة. (ننظر إلى الصورة أدناه).
عندما كسر سعر الدعم أو نقطة المقاومة وهذا ما نسميه الخروج. ثم هناك قاعدة أخرى! عندما يكسر السعر نقطة ريسيستانس، يصبح تلقائيا نقطة دعم، كما ترون في الصورة أعلاه. يمكنك أن ترى بوضوح أن نقطة الانسحاب أصبحت مقاومة.
عند تداول الخيارات الثنائية يمكنك الاستفادة من هذه الدعم & أمب؛ نقاط المقاومة مرارا وتكرارا. لماذا ا؟ لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها أسعار السوق مرارا وتكرارا. فقط ننسى كل المؤشرات لمدة ثانية! إذا كنت تستطيع السيطرة على تحديد سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة في تداول الخيارات الثنائية أو تداول العملات الأجنبية، ثم نحن على يقين من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على أكثر من 85٪ في معدل نجاح المال.
تذكر أن الصبر هو المفتاح. ممارسة أولا قبل التداول مع المال الحقيقي. زيارة قائمة السماسرة موثوق بها.
شارك هذا:
تعليق واحد على & لدكو؛ وردقوو]؛
قراءة مثيرة جدا للاهتمام، وأشرطة الفيديو هي أيضا مساعدة كبيرة.

دعم ومقاومة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.
المفاهيم الرئيسية اثنين للحصول على السيطرة مع عند التداول مع الخيارات الثنائية هي تلك من مستويات الدعم والمقاومة. وربما يكونان من أهم العناصر الأساسية للتحليل الفني، ومن الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد لها.
ومن السهل فهمها ويمكن تطبيقها بسهولة على أي استراتيجية لتوفير التحقق من التجارة. ويمكن استخدامها لتحديد نقاط لوضع توقف أو المستويات التي لتحقيق الأرباح.
بساطتهم يساعد على جعل هذه واحدة من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
فهم الدعم والمقاومة.
المصطلحات & # 8216؛ الدعم والمقاومة & # 8216؛ تشير إلى مستويات في السوق التي توقفت في السابق مكاسب الأسعار أو السقوط. وهي تحدد أساسا النقاط التي يتم فيها إعداد بائعي الأصل للدخول إلى السوق (في حالة الدعم) أو تصفية مكاسبهم (في حالة المقاومة).
هنا تعريفا موجزا: & # 8211؛
مستوى الدعم يجلس تحت السعر الحالي. ولذلك غالبا ما يشار إليها باسم السعر & # 8216؛ الكلمة. & # 8217؛ مستوى المقاومة يجلس فوق السعر الحالي. ولذلك يعتبر السعر & # 8216؛ السقف & # 8217؛.
ألق نظرة على الصورة أدناه. فإنه يظهر الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. تم رسم عدد من مستويات الدعم والمقاومة عبر الرسم البياني. ويمكن تفسير هذه النقاط على أنها النقاط المتوقعة التي يدخل فيها المشترون والبائعون السوق عند قرب مستويات الأسعار هذه.
لاحظ أيضا كيف يمكن أن تتشكل هذه المستويات أيضا من ارتفاع وتراجع الاتجاهات في السعر. يمكنك أيضا أن ترى كيف تقدم المتوسطات المتحركة أيضا الدعم والمقاومة لحركة السعر على حد سواء عندما يكون السعر في الارتفاع والسقوط.
وهناك نقطة هامة أخرى أن نلاحظ حول الدعم والمقاومة هي الطريقة التي تتغير هذه المستويات عندما يتحرك السعر من خلالهم.
وبمجرد أن يتم اختراق مستوى المقاومة من السعر ثم يصبح مستوى جديد من الدعم. وبالمثل بمجرد أن يتم اختراق مستوى الدعم فإنه سيوفر مقاومة للمكاسب اللاحقة في السعر.
تحديد المستويات.
هناك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها تحديد مستويات الدعم والمقاومة. وسيكون من الخطأ افتراض أنها بعض المستويات الفريدة والصوفية. ويمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الشائعة أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها السابقة، ومستويات القناة المرتفعة، ومستويات التصحيح أو النقاط المحورية.
وغالبا ما يكون من السهل التعرف عليها من خلال إلقاء نظرة على الرسم البياني للسعر والملاحظة بصريا حيث تحركات الأسعار قد توقفت أو ارتدت سابقا.
عند البحث عن هذه المستويات من المهم أن نلاحظ أن مستويات الدعم والمقاومة التي توجد في إطارات زمنية أعلى المخطط مثل على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي، ستكون أقوى من تلك من القول، 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني. أيضا النظر في أنه إذا تم اختبار مستوى وعقد عدة مرات في وقت سابق، فإنه سوف يأخذ دفعة قوية لخرق عندما يقترب السعر مرة أخرى.
مكان آخر حيث دعم المقاومة يحدث في مستويات الأسعار النفسية. كل الارتفاعات والهبوط الزمنية الجديدة أو الجديدة & # 8216؛ نطاقات التداول & # 8217؛ يمكن أيضا رفض تحركات الأسعار. على سبيل المثال، عندما يقترب السعر أولا من ارتفاع جديد قد يتم تشغيل بيع مؤقت، مع ارتفاع سعر ينظر إليه على أنه مقاومة لمزيد من المكاسب. في كثير من األحيان، هناك حاجة إلى تغيير كبير في توقعات السوق األساسية للحصول على سعر لدفع المكاسب والمحافظة عليها في هذه المجموعة الجديدة.
الدعم والمقاومة استراتيجية الخيارات الثنائية.
في حين أن مستويات الدعم والمقاومة هي مفهوم تجاري مهم، يجب اعتبارها مكملة للاستراتيجية، بدلا من أساس استراتيجية تداول كاملة للخيارات الثنائية في حد ذاتها.
بعد أن قلت ذلك، هل يمكن أن تشكل استراتيجية بسيطة حقا الدعم والمقاومة الثنائية الخيارات على أساس الرفض السعر المتوقع كلما اقتربت مستوى الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون ذلك طريقة مناسبة للاستفادة من رفض الأسعار بالقرب من الدعم القوي / المقاومة بالقرب من جميع مستويات الارتفاع أو القيعان الزمنية.
بيد أن اتباع نهج أفضل في استخدام هذه المستويات التقنية هو الجمع بينها وبين استخدام مؤشر تقني. على سبيل المثال، يمكنك وضع علامة على المستويات الرئيسية على الرسم البياني ثم البحث عن قراءات ذروة الشراء / ذروة البيع على مؤشر فني مثل مؤشر القوة النسبية لتشكيل استراتيجية ذروة شراء أو ذروة البيع.
أشياء للإعتبار.
في حين أن هذه المستويات لا تقدر بثمن للتاجر، لا تجعل من الخطأ من وضع كل من إيمانك بهم. مستويات الدعم والمقاومة ليست دائمة. تحتاج إلى توقع السعر لدفع من خلال لهم في مرحلة ما.
النظرية العامة هي أن أكثر الأوقات التي تم اختبار مستوى، وأقوى سيكون. ولذلك فمن الجدير بالذكر المستويات التي توجد على الرسوم البيانية عالية الإطار الزمني (يوميا وأسبوعيا) حتى لو كنت تتداول على إطارات زمنية منخفضة. وستكون المستويات المحددة في هذه المستويات العليا أقوى، وبالتالي أقل احتمالا للفشل.
نقطة مهمة يجب مراعاتها عند تداول إستراتيجية خيارات الدعم والمقاومة الثنائية هي أن هذه المستويات ليست مطلقة. في كثير من الأحيان سوق متحمس يمكن أن نرى سعر الأصول تمتد مؤقتا. ولذلك كن مستعدا لاستخدام مقياس من التسامح. اعتمادا على السوق التي يتم تداولها، 5-10 سعر القراد أي جانب من المستوى المحدد سيكون نقطة انطلاق جيدة.
مثل الكثير من التحليل الفني ليس هناك سبب ملموس لماذا مستويات الدعم والمقاومة يجب أن تعمل على الرغم من أنه من الواضح أن معظم الأوقات يفعلون ببساطة.
ويمكن أن يكون التفسير هو أنها ذاتية التعبئة. كما أنها تعطي الكثير من الاهتمام من قبل التجار، فمن المتصور أن حجم الهائل من أوامر تقع في هذه النقاط يمكن أن يسبب رد الفعل المتوقع أن يحدث.
ومع ذلك، بغض النظر عن كيفية أو لماذا، دعم الخيارات الثنائية ونظم التداول المقاومة تميل إلى العمل.
يجب أن تحصل على فهم جيد لكيفية عمل هذه المستويات إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق أرباح التداول.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

7 الخيارات الثنائية.
الآن أنت على الأرجح الحصول على فكرة جيدة عن كيفية قراءة المخططات الفنية وتفسير البيانات التي يتم عرضها عليها. تحليلات هذه المخططات أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية لأنه من أجل جعل الصفقات الناجحة تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح الطريقة التي سوف يبقى سعر الأصول تتجه أو عكس نفسه. هذا هو ما الصفقات المربحة كل تنخفض أيضا. واحدة من أكبر مجالات القلق عندما يتعلق الأمر بوضع التجارة، هو عندما يقترب سعر الأصل من خط الدعم أو المقاومة على الرسم البياني الفني. لذلك من المهم معرفة كل شيء عن خطوط الدعم والمقاومة الحرجة هذه.
لماذا هو عندما يكون سعر الأصول تقترب منهم يجب أن نكون حذرين؟ وذلك لأن خطوط الدعم هذه تتكون من مستويات إحصائية ومنخفضة للأصل. وهذا يعني أن الاتجاه الحالي على الأرجح لن يتجاوز خط الدعم أو المقاومة، وأن الاتجاه على وشك أن يتراجع عن نفسه. التجارة التي تتم هنا بناء على التفكير في أن الاتجاه سوف كسر من خلال المقاومة أو خط الدعم هو خطير جدا في الواقع.
لذلك عليك حقا أن تكون على بينة جدا ما تمثله هذه الخطوط اثنين ورد فعل طبيعي من السعر عندما يقترب منها. إنه جزء من القدرة على التنبؤ بنشاط السعر بدقة. ويتعلق معظم التحليل الفني بالقدرة على رؤية رسم بياني لتوقع نشاط السعر بدقة. خطوط الدعم والمقاومة تشكل واحدة من أدوات التحليل الأساسية لتكون قادرة على القيام بذلك. هذه الخطوط تساعد على إظهار وإثبات حيث تتمركز التعاطف السوق في الوقت الراهن.
مجال الدعم هو حيث تتجه تتجه أصول معينة تتراجع. انها عقدت حتى إذا جاز التعبير، وبالتالي فإن مصطلح خط الدعم. وبما أن اتجاه السعر هو "يستريح"، فإنك كالتاجر يجب الآن معرفة ما إذا كان سوف تستأنف الاتجاه الحالي مرة واحدة قد انتهت فترة الراحة، أو إذا كان الاتجاه عكس نفسه.
خط المقاومة هو عكس الدعم. هو في الطرف العلوي من الرسم البياني ويضع الضغط على سعر الأصول لمنعها من الذهاب أعلى. قد يصل سعر الأصول الذي يمكن أن تقوله سقف مؤقت.
معرفة كيفية رسم خطوط الدعم من السهل جدا. تحتاج فقط لتوصيل أدنى مستوياتها الأخيرة لبعضها البعض لرسم خط الدعم وربط أعلى المستويات الأخيرة معا لرسم خط المقاومة لنفس الفترة الزمنية. للتحقق من الدعم أو المقاومة فمن الأفضل لتأكيد ذلك عن طريق الانتظار لا يقل عن ثلاث محاولات فاشلة لاختراقه.
شراء الأصول عادة ما يحدث بالقرب من خط الدعم وبيع الأصول عادة ما يحدث بالقرب من خط المقاومة. المقاومة القوية أو الدعم عادة ما يؤكد أن السعر قد اتجه طويلا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد ومستعد لعكس نفسه. هذا هو نموذج التداول الذي تم استخدامه بنجاح مرارا وتكرارا.
قد يكون التفكير هذا يبدو من السهل جدا، وكنت على حق. عندما يتعلق الأمر سعر الأصول يمكن أن والخروج من خلال خطوط الدعم والمقاومة أكثر مما يفكر. لذا، فإن انعكاس الاتجاه، على الرغم من احتماله، ليس بأي حال من الأحوال. ومن المهم أيضا عند كسر خط الدعم أو المقاومة التي تدرك أن لديك تغيير في الطابع الذي لا يمكن التنبؤ به الآن. فإنه يغير خطوط الدعم والمقاومة تماما.
في هذا الوقت تحتاج إلى إعادة رسم خطوط الدعم والمقاومة وتقييم مدى قوتهم من أجل وضع ثقة تجارة على هذا الأصل.
كيفية تحديد بدقة القوة والضعف.
في كثير من الأحيان يتم التعامل مع خطوط الدعم والمقاومة من قبل اتجاه سعر الأصول دون كسر، هو كيف يمكنك أن تقول أن إما الدعم أو المقاومة قوية. مرة أخرى قاعدة اللمس ثلاثة هو مؤشر قوي ويمكن استخدامها كنقطة دخول مواتية. ويعد الإطار الزمني الذي يحدث أكثر من ذلك، وأقوى تأكيد. وسائل أخرى من تحليل الرسم البياني، مثل البولنجر العصابات أو بعض الشموع، سوف تحتاج إلى النظر أيضا عندما تصبح أكثر خبرة في قراءة المخططات.
بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.
أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة مع داريا غلازكو من خيار إق - جولاي 20، 2016 إيكوبتيون تضيف ميزة إيداع جديدة وشكل شراكة جديدة - جولاي 5، 2016 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت علي من الدين - 7 يونيو 2016.
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
الفن لاسورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير سينمائي في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون مارسيلو على ثنائي ششانج.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment