Tuesday 30 January 2018

تداول الفوركس بالطبع في لاهور


دورة تداول العملات الأجنبية في لاهور
هدفنا هو أن نقدم لك الشفافية طرق الاعتماد على الذات للحصول على كل شيء مباشر من الحقيقي.
تخصص.
الأساسية إلى التقدم.
هدفنا هو أن يعلمك أفضل وأبسط الدراسات الأساسية والتقنية، أن كيفية تحليل حالة السوق الحالية ومن ثم توقع المستقبل وفقا لذلك.
مراجعة أساسية.
الأثر الاقتصادي.
ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن وفقا للأحداث الأخبار القادمة وتأثيرها المحتمل في السوق.
مرافق.
خدمات الجودة.
نحن نقدم الطرق والمعلومات المباشرة حول السوق المرجح حساب مفتوح، إيداع وانسحاب وأيضا الأخبار التحديثات.
بوست الوسوم: "فوركس ترادينغ كورس إن لاهور"
تجارة الفوركس عبر الإنترنت في باكستان & # 8211؛ إنستافوريكس التجار.
تويتور على الانترنت معهد كما تقدم المهنية تجارة الفوركس دورة تدريبية التعليم الأساسي لمستوى الخبراء. نحن نقدم جميع أنواع العوامل ذات الصلة التي تؤثر على قيمة العملة وأيضا تحديد لماذا أي قيمة العملة تتحرك صعودا أو هبوطا الاتجاهات. كما يوفر معهدنا المعرفة الدقيقة التي كيف [& هيليب؛]
التعليم الحقيقي للتجارة الفوركس في باكستان.
تويتور على الانترنت معهد كما تقدم المهنية تجارة الفوركس دورة تدريبية التعليم الأساسي لمستوى الخبراء. نحن نقدم جميع أنواع العوامل ذات الصلة التي تؤثر على قيمة العملة وأيضا تحديد لماذا أي قيمة العملة تتحرك صعودا أو هبوطا الاتجاهات. كما يوفر معهدنا المعرفة الدقيقة التي كيف [& هيليب؛]
تعلم الأساسية إلى مستوى متقدم حول تجارة الفوركس في باكستان.
تويتجيت يوميا خالية من التكلفة في الوقت الحقيقي جديرة بالثقة إشارات تداول العملات الأجنبية مع التحليل الأساسي والتحليل الفني من قبل المحلل الخبراء. نحن نقدم 90٪ النجاح وطرق التداول آمنة مع استراتيجيات التداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها ونصائح ونحن أيضا دليل وقت لآخر حول آخر الأخبار والتحديثات التي [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 12 سبتمبر 2014.
تويتايسد تحرك زوج العملات ور / أوسد نزولا نحو 1.2896 ثم تحرك صعودا بسبب الأحداث الأساسية، في وقت الحدث اليورو قوي قليلا والتحرك في الاتجاه الصاعد. كما لدينا أساس التحليل الفني تم نقل هذا الزوج بالقرب من مستوى المقاومة 1.2951، كما حدث أساسي نحن تعديل لدينا كل [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 11 سبتمبر 2014.
تويتيوسيد افتتح زوج العملات ور / أوسد عند 1.2938 وأول تحرك صعودا عند 1.2962 ثم الحركات الإصلاحية إلى مستوى الدعم القريب 1.2883 وأغلق عند 1.2915، إذا كنا نحلل لهذه الحركات التي يتراجع الزوج إلى الحركات السابقة لأنه أمس ليس أي أحداث أساسية هامة ، في هذه الحالة [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 08 سبتمبر 2014.
تويتون 04.09.2014، أحداث هامة جدا مثل المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي و قرار سعر الفائدة و انخفاض سعر الفائدة من 0.15٪ إلى 0.05٪ و تحرك زوج اليورو / دولار هبوطيا 1.2914. يوم الجمعة، افتتح هذا الزوج عند 1.2944 يتحرك صعودا كتصحيح، لكنه أغلق عند 1.2956 بسبب الزخم الهبوطي.
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 04 سبتمبر 2014.
تويت أمس تحرك زوج العملات ور / أوسد صعودا وكسر مستوى المقاومة 1.3153 لكل 100MA (H1)، كما لمست النقطة المحورية الأسبوعية عند 1.3161 حسب توقعاتنا ومستقر بشكل متوسط ​​وفقا للحركات الروتينية. على أساس الحدث الأساسي يظهر اليورو التأثير السلبي لمؤشر مديري المشتريات للخدمات الإيطالية، مؤشر مديري المشتريات للخدمات الفرنسية، [& هيليب؛]
ور / أوسد تحليل التداول مع توقعات ل 03 سبتمبر 2014.
تويتاليوس تم نقل زوج العملات ور / أوسد وفقا للتنبؤ لدينا، ولكن نفس التصرف الذي لم يصب الربح أخذنا عند 0.1.3140 العودة من مستوى المقاومة 1.3136. اليورو يوم أمس ليس لديها أي حدث أساسي مهم ولكن الدولار ضعيفة بسبب إيسم الحدث العمالة التصنيع، بعد الإعلان عن هذا الخبر هذا الزوج [& هيليب؛]
تحليل ور / أوسد وتوقعاته 1.3116 إلى 1.3140 / 45 ل 02 سبتمبر 2014.
تويت أمس تحرك زوج العملات ور / أوسد وفقا للتنبؤات لدينا، ولكن لم يتم ضرب أرباحنا عند 1.3150 والعودة إلى الهبوط من 1.3144 إلى مستوى الدعم 1.3116. يوم أمس تم نقل هذا الزوج وفقا لقاعدة التحليل الأساسية والفنية، وذلك على كل تحرك الاثنين الاثنين ببطء ولكن بسبب [& هيليب؛]
تحليل ور / أوسد وتوقعاته 1.3120 / 25 إلى 1.3150 / 60 ل 01 سبتمبر 2014.
تويتون يوم الجمعة تحرك زوج العملات ور / أوسد وفقا لحدث الأساسيات، لأن الدولار كان قويا وفقا للأحداث الاقتصادية واليورو ضعيفة وفقا لمؤشر أسعار المستهلكين (موم) وبسبب بعض الأحداث الأخرى. على أساس تقني كما في 200MA تم إنشاء هذا الزوج المزيد من الفجوة في الانخفاض، ببساطة زوج ور / أوسد [& هيليب؛]

دورة تداول الفوركس المهنية.
وصف.
نحن نقدم الفوركس خدمات دورات التداول المهنية في باكستان كما تقدم خدمات التدريب الفوركس مجانا مثل التدريب الأساسي والتدريب المسبق والتحليل الفني. نقدم لكم التدريب الأساسي والمتقدم مجانا دون أي رسوم خفية. للتدريب الأساسي والمتقدم يمكنك زيارة مكتبنا في لاهور وإلا يمكنك إجراء تدريب الفوركس الخاص بك عن طريق سكايب. نحن جعل لكم حساب ممارسة الفوركس حيث يمكنك التجارة وجعل الكمال الفوركس التاجر. نحن أيضا توفير خدمات إشارات فوركس الحرة وتعطيك إشارات يوما بعد يوم. نقدم لكم كامل و 100٪ الارتياح من التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية. يمكننا أيضا تحديث الأخبار الاقتصادية حول تداول العملات الأجنبية. نحن نعمل مهنيا في هذا المجال لتوفير أفضل خدمة التدريب لعملائنا. ل فوركس دورات التداول المهني اتبع الخطوات رفع الصوت عاليا:
مكتب العنوان: غازي تشوك، غازي بلازا، قبالة رقم 8، شارع الكلية، لاهور.
رقم الاتصال: 03134852416.
معرف سكايب: hussnainnadeem548.
عند الاتصال، لا ننسى أن نذكر أن وجدت هذا الإعلان على DealMarkaz. pk.
إعلانات ذات صلة.
أوراكل بريمافيرا P6 بروفيسيونال R16.2 مدة الدورة التدريبية 2 أسابيع جدول الحصص من الاثنين إلى الجمعة.
قيزار عباس مهندس مدني أوراكل سيرتيفيد بريمافيرا P6 مايكروسوفت مكتب معتمد مشروع ديك كو.
بريمافيرا P6 المهنية R16.2 التدريب العملي (المجموعة وفرادى فصول) بعد الانتهاء.
الإبلاغ عن الإعلان باسم.
الاتصال أدفرتيسر.
يجب عليك تسجيل الدخول أو تسجيل حساب لكي تتمكن من التواصل مع المعلن.

دورة تداول العملات الأجنبية في لاهور
كومو إنفرتير إن فوريكس ديسد ميكسيكو أزمة العملات الأجنبية في إثيوبيا إكول دو فوريكس أفيس نظام تداول الفوركس عبر الإنترنت الذي يقدم أسعار الفوركس حسب التحليل الأساسي التحليل الأساسي في الفوركس هو نوع من تحليل السوق الذي ينطوي على دراسة الوضع الاقتصادي للبلدان لتداول العملات بشكل أكثر فعالية. فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. الأرقام والبيانات التي أدلي بها في كلمات كبار السياسيين و. الفوركس التدريب الأساسي في باكستان. التعليم والفصول »أخرى لاهور، شارع الكلية. 6 ديسمبر المهنية تدريب الفوركس في لاهور. التعليم والفصول »أخرى لاهور. 6 ديك أنا سوف تساعدك على بدء دورة تداول الفوركس. التعليم والفصول »أخرى إسلام آباد. 25 نوفمبر. فئات أخرى لاهور، معهدنا على الانترنت هو تقديم دورة تداول الفوركس المهنية في لاهور، الأساسية لمستوى الخبراء. الآن يمكن للجميع.
الحصول على تتألف من خلال 3 خطوات مباشرة. اختيار الانفرادي منذ الدليل أدناه. الاشياء حساب خليط.
السلاحف الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس الخبراء في لاهور | المهنية دروس الفوركس في لاهور | 100٪ مربحة الفوركس باللغة الأردية | التعليم الفوركس المهنية في باكستان | 100٪ الربح استراتيجية الفوركس | الفوركس البصيرة باكستان.
صفحة الفيسبوك الرسمية.
يتطلب عرض الشرائح هذا جافا سكريبت.
احدث التعليقات.
تعريف & # 8216؛ سوق الفوركس & # 8217؛
ما هو & # 8216؛ التحليل الأساسي & # 8217 ؛؟
التحليل الأساسي في الفوركس هو نوع من تحليل السوق الذي ينطوي على دراسة الوضع الاقتصادي للبلدان لتداول العملات بشكل أكثر فعالية.
فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي من الأمور الأساسية التي يجب أن نراقبها.
ما هو & # 8216؛ التحليل الفني & # 8217 ؛؟
تعريف & # 8216؛ وسيط فوركس & # 8217؛
ماذا يعني علم النفس التجاري؟
فوريكسديكتيوناري يفسر علم النفس التداول على النحو التالي:
هناك العديد من الأمثلة على ظاهرة علم النفس التجاري في أسواق العملات. بالنسبة لأحد، أوامر الدخول والخروج تميل إلى مجموعة بأرقام مستديرة مثل 1.3450 بدلا من 1.3453. وهذا يعكس رغبة الإنسان في أرقام مرتبة، في حين أن برنامج التداول قال لتحقيق الربح في 50 نقطة تنفيذ ما إذا كان عدد مرتب أو لا. ظاهرة أخرى مثيرة للاهتمام هي ردود فعل السوق على الأخبار. سواء كانت الأخبار كبيرة أم لا، هناك ميل إلى التقلب قبل وأثناء وبعد الإعلان الذي لا يتناسب مع التأثير الفعلي عند النظر إليه على نطاق زمني أطول. التجار الذين يدرسون هذه المراوغات البشرية في بيانات السوق يمكن أن تستفيد بطرق مختلفة. والأكثر وضوحا هو وضع الصفقات حول أرقام مستديرة كبيرة والانتقال في الأحداث الإخبارية في وقت مبكر جدا أو كما أعلام الحماس والأسعار تعود.
ما هي إدارة العملات الأجنبية؟
إدارة الأموال هي الطريقة التي التجار الفوركس السيطرة على تدفق الأموال الخاصة بهم: حرفيا إن أو أوت من جيوب الخاصة & # 8230؛ نعم، انها & # 8217؛ s ببساطة المعرفة والمهارات على إدارة حساب الفوركس الخاصة.
ما أهمية إدارة الأموال في الفوركس؟
الفكرة الرئيسية لعملية التداول كلها هي البقاء على قيد الحياة!
البقاء على قيد الحياة هو المهمة الأولى، وبعد ذلك يأتي جعل المال.
وينبغي للمرء أن يفهم بوضوح أن التجار الجيدين هم، أولا وقبل كل شيء، ناجين ماهرين. كما أن أولئك الذين لديهم جيوب عميقة أيضا يمكن أن يحافظوا على خسائر أكبر ويواصلون التداول في ظل ظروف غير مواتية، لأنهم قادرون ماليا على ذلك.
بالنسبة للتاجر العادي، تصبح مهارات البقاء على قيد الحياة حيوية & # 8220؛ يجب أن تعرف & # 8221؛ شرط الحفاظ على حسابات تداول الفوركس & # 8220؛ على قيد الحياة & # 8221؛ وتكون قادرة على تحقيق الأرباح على رأس.
دعونا نلقي نظرة على المثال الذي يظهر الفرق بين المخاطرة نسبة صغيرة من رأس المال والمخاطرة أكبر واحد. في أسوأ السيناريوهات مع عشر صفقات خاسرة على التوالي فإن حساب التداول سوف يعاني هذا بكثير:
الحالة 1 (إدارة العملات الأجنبية) & # 8211؛
مخاطرة 2٪ فقط من حساب التداول.
إذا كنت تخاطر بنسبة 2٪ من حقوق الملكية الخاصة بك وإذا 10 الصفقات المتتالية في نهاية المطاف في الخسارة ثم سوف تفقد فقط 17٪ من حساب التداول الخاص بك.
من إجمالي الحساب في التجارة.
الحالة 2 (إدارة العملات الأجنبية) & # 8211؛
مخاطرة 10٪ من حساب التداول.
إذا كنت تخاطر بنسبة 10٪ من حقوق الملكية الخاصة بك وإذا 10 الصفقات المتتالية في نهاية المطاف في الخسارة ثم سوف تفقد 60٪ من حساب التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment