Wednesday 17 January 2018

الخيار الثنائي وقف الخسارة


إستراتيجية وقف الخسارة الثنائية.


وقف الخسارة استراتيجية التداول هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيار ثنائي. تعتبر استراتيجية وقف الخسارة في التداول بسيطة في النظرة الأولى ولكن في الممارسة العملية تحتاج الخبرة والخبرة لاختيار الوقت المناسب وقف الخسارة. لتحديد استراتيجية وقف الخسارة أمر صعب بعض الشيء لأنه يعتمد على العديد من العوامل المذكورة أدناه:


• تحمل المخاطر: تؤثر القدرة على تحمل المخاطر للتاجر على استراتيجية وقف الخسارة للتجار. لأن هناك تجار مزاجية مختلفة في السوق، وهذه الاستراتيجية تعتمد حقا على التفضيلات الشخصية للتاجر.


• مركبة التداول: إنه يعتمد حقا على أداة السوق التي تعمل على كل منها لديها استراتيجية وقف الخسارة الخاصة بها. يبحث تاجر الأسهم عن مستوى وقف الخسارة المستمر في حين أن تاجر الخيارات قد يختار استراتيجية وقف الخسارة ثنائية الأبعاد.


• نمط التداول: تختلف هذه الإستراتيجية لكل تاجر لأن نمط التداول لكل تاجر يختلف عن النمط الآخر. قد يقوم المتداول بصنع 5 صفقات خلال اليوم بينما يقوم الآخر بعمل واحد فقط. ولذلك فإنه يعتمد حقا على نمط التداول، حيث أن الأول سوف تبحث عن استراتيجية وقف الخسارة الضيقة في حين أن الأخير يريد استراتيجية أقل وقف صارمة ومرنة وقف الخسارة.


• سلوك سوق الأوراق المالية: سلوك سوق الأسهم له تأثير كبير على الاستراتيجية التي يستخدمها المتداول. فالأسواق الهادئة تعني استراتيجيات أكثر صرامة واستراتيجيات مرنة خلال فترات التجارة غير المستقرة.


لهذه الأسباب، استراتيجيات وقف الخسارة هي استراتيجيات معقدة. في هذه الاستراتيجيات كل تاجر يحدد حده الخاص وتطوير نظامه الخاص وفقا لتجربته.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


وقف الخسارة الربح أخذ استراتيجية للخيارات الثنائية.


ومن بين الجوانب المختلفة لتداول الخيارات الثنائية، فإن إدارة المخاطر هي أحد الجوانب التي يميل معظم التجار إلى التغاضي عنها. خلال العبارة الأولية من التداول، معظم التجار يميلون إلى التركيز على استراتيجيات تنفيذ التجارة الخاصة بهم دون النظر في أعقاب الصفقات مثل عند الخروج من السوق. وكثيرا ما تفشل في تضمين إدارة رأس المال كجزء من استراتيجياتها التجارية. عوامل مثل مكان وقف الخسارة ومتى تستحق الربح هي كلها هامة حيث أن هذين العاملين يمثلان الطرق التي يمكن بها للتجار تقليل مخاطرهم. يجب أن يكون التجار على علم مسبق كم من المال يمكن أن تحمله لتخسر إذا كانت صفقاتهم لم تذهب بالطريقة التي خططت لها. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن التجار لديهم في متناول اليد السليم وقف الخسارة الربح استراتيجية قبل أن تبدأ حتى التداول.


استراتيجية إدارة مخاطر وقف الخسارة.


في جميع الصفقات، هناك دائما احتمال أن الصفقات الخاصة بك قد لا تذهب بالطريقة التي تريدها. لهذا النوع من السيناريو، تحتاج إلى معرفة بالضبط كيف رأس المال كنت على استعداد لخطر فقدان. بمجرد أن تقرر ذلك، لديك لترجمة هذا إلى مستوى تقلبات الأسعار ضد موقف السوق الخاص بك واستخدام أمر وقف الخسارة كأداة إدارة المخاطر الرئيسية الخاصة بك. مع وقف الخسارة النظام، سوف تكون قادرة على الخروج من موقف السوق السلبية على مستوى محدد سلفا إذا كان السوق يتأرجح ضدك. لتحديد مستوى وقف الخسارة المثالي، يمكن للتجار الاعتماد على مؤشرات التحليل الفني مثل خطوط الدعم والمقاومة وكذلك خطوط الاتجاه. بدلا من ذلك، يمكن للتجار استخدام البيانات التاريخية لاختبار الظهر للحصول على مستوى وقف الخسارة المثالي.


استراتيجية أخذ الأرباح.


معرفة متى للخروج من التجارة بنفس القدر من الأهمية كما معرفة متى لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. بالإضافة إلى معرفة مقدار رأس المال الذي يمكن أن تخسره، يجب أن تقرر مسبقا ما يجب أن يكون مستوى الربح الخاص بك. وينبغي أن يستند ذلك إلى مبلغ بالدولار ومن الناحية المثالية ينبغي أن يكون في نسبة 1: 3. هذا يعني لكل دولار أن خطر، يجب أن تحصل على 3 $ في المقابل. باختصار، استراتيجيات التداول الخاصة بك يجب أن تسمح لك الفوز مع نسبة ضرب ما يزيد على 25٪. على سبيل المثال، دعنا نقول أنك جعلت ما مجموعه 8 الصفقات التي تكسب مرتين (2) مرات. وهذا يعني أن أرباحك ($ 3 × 2 = $ 6) ألغيت خسائرك ($ 1 × 6 = $ 6). لذا يجب أن تكون استراتيجية الخيار الثنائي الفائزة واحدة تسمح لك بالفوز بثلاثة (3) مرات على الأقل من أصل ثمانية صفقات (8). إذا لم يتم الالتزام بهذه النسبة أيضا، فإن صفقاتك سوف تؤدي فقط إلى خسائر على المدى الطويل.


وقف الخسارة.


وهناك أوامر سوق خاصة يمكن للمتداولين المحترفين استخدامها للحد من الخسائر التي يتكبدونها. أمر وقف الخسارة هو مثال على مثل هذا الأمر. وهي ذات أهمية خاصة لتجار الخيارات الثنائية.


يتم تشغيل أوامر وقف الخسارة عندما يصل سعر الأصل إلى مستوى معين. وهذا يؤدي إلى زيادة كبيرة في المعروض من الأصول المعنية. وعادة ما يكون لدى العديد من التجار أوامر وقف الخسارة التي تم تعيينها لتنشيط على نفس مستوى السعر. ونتيجة لذلك، فإن الارتفاع في العرض يمكن أن يؤثر بشكل كبير على السعر.


وهذا يعني أن هناك مالا ينبغي أن يتم في تداول الخيارات الثنائية من خلال تحديد متى من المرجح أن يأتي أمر وقف الخسارة في اللعب.


جرب التداول الآن أو تابع قراءة المقال أسفل الجدول & # 8230؛


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


وأوضح أمر وقف الخسارة.


أولا، دعونا ننظر إلى مثال لمساعدتنا في توضيح بالضبط ما هو وقف الخسارة النظام وكيف يعمل. وقد اشترى المستثمر أصولا بسعر السوق 100 دولار. فعل ذلك، متوقعا أن يرتفع السعر ليتمكن من بيعه في وقت لاحق. وفي الوقت نفسه يدرك أن السعر قد ينخفض، وقد يفقد المال. من أجل حماية نفسه، وقال انه يريد لتقليل الخسائر المحتملة له من خلال التأكد من أن يباع الأصول لا يقل عن 98 $. ويمكنه أن يفعل ذلك من خلال تفعيل أمر وقف الخسارة الذي من المقرر أن ينبثق إلى العمل بمجرد وصول السعر إلى 98 $.


هذا، في جوهره، هو ما هو أمر وقف - وهو نظام السوق التلقائي الذي يبيع الأصول بمجرد التوصل إلى سعر السوق معين.


في كثير من الحالات، يقوم المتداولون المحترفون بوضع أوامر وقف الخسارة عند مستويات الدعم. في حالة كسر مستوى الدعم، يصبح عندئذ مستوى مقاومة. هذا يغير الأمور بشكل كبير للمستثمرين الذين اشتروا الأصول ذات الصلة. وستسعى هذه الشركات إلى تفادي مراكزها الطويلة واستبدالها بمراكز قصيرة. وهذا يخلق زيادة مفاجئة في العرض. سترى نفس الآليات في اللعب مع أنماط الانعكاس، وخطوط الاتجاه وأنماط استمرار.


ويشار إلى الزيادة في العرض الصادرة عن أوامر وقف الخسارة باسم الاختراق. هناك عدة طرق لك كالتداول الخيارات الثنائية يمكن كسب المال على الاختراق. اثنين من الأكثر ملاءمة هي التالية:


استثمر في خيار عالي / منخفض في نفس اتجاه الاختراق. كما هو الحال دائما، يجب أن تأخذ الرعاية لاختيار وقت انتهاء المقابلة. يجب أن تكون قادرا على توقع المسافة من الحركة الناجمة عن زيادة العرض، وهذا هو فرصة عظيمة للاستثمار في خيار اللمس أو خيار الحدود.


من خلال الحفاظ على عينيك مقشر لمستويات حيث يتم تشغيل أوامر وقف الخسارة، يمكنك التنبؤ بتغيير موثوق بها في السوق التي يمكنك كسب المال على.


هل يمكن وقف طلبات الخسارة في الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية وفوركس لديهم الكثير من القواسم المشتركة. هذا هو السبب في كثير من الناس يتساءلون إذا كان هناك أوامر وقف الخسارة للخيارات الثنائية كذلك. أوامر وقف الخسارة هي آلية موجودة في تداول العملات الأجنبية لمساعدة المتداول على تجنب الكثير من الخسائر.


إنه أمر يضعه المتداول في موضع معين. إذا وصل سعر العملة إلى ما دون رقم محدد، فإن ذلك يؤدي إلى حركة تلقائية. ثم تباع على الفور العملة التاجر لمنعهم من فقدان أي المزيد من المال.


وعادة ما يستخدم هذا في المراكز الطويلة، خاصة عندما يتعذر على المتداول مراقبة الموقف نفسه. لذلك، هل يمكن تطبيق نفس المفهوم على تداول الخيارات الثنائية؟ لنلقي نظرة:


الخيارات الثنائية لا تقدم أوامر وقف الخسارة.


الجواب البسيط هو أن لا، الخيارات الثنائية لا تقدم أوامر وقف الخسارة. هذه ليست آلية التي تم بناؤها في هذا النوع معين من التداول. وهذا لعدة أسباب. أحد الأسباب الرئيسية، مع ذلك، هو أن الصفقات الثنائية الخيارات تميل إلى أن تكون أقصر بكثير من تلك العملات الأجنبية.


في المتوسط، تتداول الخيارات الثنائية في الماضي فقط. مع الفوركس، ومع ذلك، يمكن لهذه الصفقات تستمر لشهور على نهاية. وهذا قد يجعل من الصعب على المتداول أن يراقب سعر السوق في جميع الأوقات. هذا هو ما في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل الخيارات الثنائية تبدو وكأنها مشروع أكثر خطورة. كما لا توجد وسيلة لكبح الخسارة، وكنت تقف لتفقد الاستثمار بأكمله.


هل هناك بديل.


هذا لا يعني أنك خارج تماما من الخيارات مع تداول الخيارات الثنائية. وذلك لأن هناك حالات عندما سماسرة تعطيك الفرصة لتقليل الخسارة الخاصة بك. الآن واحدة من المفاهيم مع وقف الخسارة هو أنك لا تمنع فقدان المال ولكن بدلا من ذلك تقليله.


وبالمثل، مع الخيارات الثنائية، وسيتيح لك الوسيط للخروج من التجارة قبل انتهاء صلاحيته. بسبب مدة الصفقات، يمكنك أن تقول بسرعة كبيرة ما إذا كانت التجارة سوف تنتهي في أو خارج المال. في حالة أن يبدو أن كنت مخطئا حول الموقف الخاص بك، يمكنك أن تقول للوسيط الذي تريد التراجع. وبطبيعة الحال، لديك لمصادرة كمية كبيرة من الاستثمار الأولي الخاص بك. في نفس الوقت، فهذا يعني أنك لا تفقد كل شيء.


كيف يمكنك استخدام هذه الفرصة.


الآن، أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو العثور على وسيط من شأنها أن تسمح مثل هذا الخروج المبكر. هذا ليس شيئا يتم تقديمه من قبل كل وسيط. لذلك، سوف تحتاج إلى إجراء بعض البحوث حول هذه المسألة. علي اية حال هذا غير كافي. سوف تحتاج أيضا لمقارنة معدلات أن كل وسيط تقدم لك. والمزيد من المال الذي يمكنك الحصول على العودة، كان ذلك أفضل. وهذا سيضيف إلى حد كبير إلى الأرباح التي تقوم بها من الصفقات التي كنت لا تستطيع الفوز.


هذه هي الإجابة أكثر تعقيدا قليلا ل "يمكن وقف أوامر الخسارة تطبيقها في الخيارات الثنائية". في حين أنك قد لا تكون قادرة على استخدام نفس الآلية كما تداول العملات الأجنبية، لديك خيارات.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment