Tuesday 2 January 2018

إنفوريكس مدرسة اشبيلية


Enforex.
باعتبارها واحدة من اللغات الأكثر شيوعا في العالم، أهمية تعلم اللغة الإسبانية أكبر مع كل يوم يمر. فهي ليست فقط لغة رسمية في العديد من البلدان والمنظمات الدولية، ولكنها تلعب أيضا دورا أساسيا في التجارة الدولية، والتجارة، والسياسة. هذا حيث إنفوريكس الخطوات في. تأسست في 1989، نحن أكبر وأرقى منظمة في اسبانيا & أمب؛ أمريكا اللاتينية المتخصصة في تدريس اللغة الإسبانية كلغة أجنبية.
تعلم التحدث باللغة الإسبانية في العالم الناطقة بالإسبانية.
إنفوريكس ترحب أكثر من 35،000 طالب سنويا في أكثر من 28 مراكز الأكاديمية، وتقع في إسبانيا وأمريكا اللاتينية و رسكو؛ s أهم والمناطق رمزية. في إسبانيا، يمكنك الدراسة في أليكانتي، برشلونة، C & أكوت؛ ديز، غرناطة، مدريد، M & أكوت؛ لاغا، ماربيا، بامبلونا، سان سيباستيان، سالامانكا، اشبيلية، تينيريفي & أمب؛ فالنسيا. تعقد برامج أمريكا اللاتينية في: C & أواكوت؛ رديوبا، بوينس آيرس، مندوزا & أمب؛ باريلوش (الأرجنتين)؛ سوكر (بوليفيا)، سانتياغو دي شيلي (شيلي)، بوغوتا و أكوت؛ وأمبير. كارتاخينا (كولومبيا)، تاماريندو بيتش & أمب؛ سانتو دومينغو دي هيريديا (كوستاريكا)، هافانا، سانتياغو دي كوبا & أمب؛ ترينيداد (كوبا)، سانتو دومينغو & أمب؛ سوسوا (جمهورية الدومينيكان)، كيتو (إكوادور)، أنتيغوا (غواتيمالا)، غواناخواتو، أواكساكا، بلايا ديل كارمن & أمب؛ بويرتو فالارتا (المكسيك) وكوسكو (بير & أواكوت؛).
تقدم هذه المدرسة برامج في:
الاعتماد.
مدارس إنفوريكس هي مراكز معتمدة من معهد سرفانتس. برشلونة، اليكانتي، غرناطة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا، اشبيلية & أمب؛ وتمت الموافقة على مدارس تينيريفي من قبل إدويسبانا وغرفة التجارة الإسبانية، وغيرها.
إنفوريكس المدارس والإقامة لديها شهادة الجودة المثالية التي تضمن أعلى مستوى.
ائتمانات الجامعة الأمريكية.
وقد تم تصميم دوراتنا الإسبانية وفقا للمعايير الجامعة الأمريكية، مما يجعل من الممكن بالنسبة لنا لتقديم الدراسات العليا والدراسات الجامعية. 100٪ التوافق!
اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
وقد وافقت الحكومة السويدية (كسن) والحكومة الألمانية (بيلدونغسورلاوب) على البرامج الإندونيسية (إنفوريكس).
وتشمل العضوية الدولية والوطنية الأخرى: شهادة الجودة المثالية، إدوبسين، نفسا، آتسب، ألتو، أماسف، فيديل، إيساي، أكتفل & أمب؛ ELITE.
الطلاب & أمب؛ الحرم الجامعي.
إنفوريكس تبرز أيضا لدينا جسم الطالب متنوع للغاية. كل عام نتلقى الطلاب من أكثر من 52 بلدا مختلفا، وخلق جو مثيرة للاهتمام، وتحفيز ومتعدد الثقافات للغاية. من الأطفال والمراهقين وطلاب الجامعات لرجال الأعمال والمهنيين وكبار السن، إنفوريكس لديها برامج مناسبة لجميع الأعمار والمصالح.
تقدم هذه المدرسة أيضا:
ديلي امتحان رسمي من الإسبانية دورة إعداد.
جعل مستواك من المسؤول الاسباني، التحضير للحصول على شهادة ديلي الرسمية، التي قدمها معهد سرفانتس. هذا هو العنوان الذي سوف تساعدك في كل من حياتك الأكاديمية والمهنية بطرق لم يكن لديك أبدا يتصور! ونحن نضمن لك نتائج ممتازة. أكثر من 95٪ من طلابنا اجتازوا الامتحان! [+]
كورسو بارا لا بريباراتيونس ديل إكسامين بارا لا أوبتنسيون ديل ديلي إن إسبانا.
هاز أوفيسيال تو نيفيل دي إسبانول بريباراندوت كون نوسوتروس بارا أوبتينر إل سيرتيفيكادو أوفيسيال ديلي، أوتورغادو بور إل إنستيتوتو سيرفانتيس. ¡أون تيتولو كيو تي ayudará إن تو كاريرا أكاديميكا y بروفيزيونال كومو نونكا هابياس سونادو! تي غارانتيزاموس أون ريسولتادو إكسلنت. ¡ماس ديل 95٪ دي نيستروس إستوديانتيس هان سوبيرادو إل إكسامن!
فيكا دي كومينزو: إل كورسو دي بريباراسيون آل ديلي سي أوفريس إن كورسوس دي دوس سيماناس a كومينزار إل 4 دي أبريل، 9 دي مايو، 4 دي خوليو، 10 دي أوكتوبري y 14 دي نوفيمبر؛ أسي كومو إن كورسوس دي كواترو سيماناس a كومينزار إل 21 دي مارزو، 25 دي أبريل، 20 دي جونيو، 26 دي سيبتيمبر y 31 دي أوكتبري. . [-]
الفجوة السنة دورة الإسبانية.
هل انتهيت من المدرسة الثانوية ولا أعرف ماذا تفعل بعد ذلك؟ نقترح عليك السفر إلى إسبانيا معنا لمعرفة المزيد عن ثقافتنا والتمتع بها في حين تعلم لغة مؤثرة جدا. ليس هناك شيء أفضل لاختيار شهادتك من أن كان لديها العديد من الخبرات في الخارج! هذه هي الدورة التي، على رأس لمساعدتك على اتخاذ قرار ما يجب القيام به بعد ذلك، وسوف تفتح أيضا الأبواب بالنسبة لك. يمكنك الجمع بين أكثر من 12 وجهة مختلفة والسفر إسبانيا أثناء التعلم. [+]
كورسو غاب يار دي إسبانول إن إسبانا.
¿هاس ترمينادو إل إنستيتوتو y نو إستاس سيغورو دي qué هيسر؟ تومات أون ديسكانسو y أبروفيشا a لا فيز بارا تومار فنتاجا. تي بروبونيموس فياجار كون نوسوتروس a إسبانا بارا كيو تي إمبابس دي نيسترا كولتورا y أبرينداس أون إديوما كون موشيسيما إنفنسيا. ¡ندى ميجور بارا إليجير تو كاريرا كيو هابر تينيدو مولتيتود دي فيفنسياس إن إل إكسترانجيرو! أون كورسو كيو، أديماس دي أيودارت a إليجير، تي abrirá موسيسيماس بيرتاس.
فيشا دي كومينزو تودوس لوس لونيس ديل أنو y بارا تودوس لوس نيفيلز.
نوميرو دي ليتشيونيس إيست كورسو دي إسبانول كونستا دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا.
ديستينوس ديسبونيبلز إل كورسو غاب السنة السادسة من القرن العشرين: أليكانتي، برشلونة، غرناطة، مالقة، ماربيا، سالامانكا، إشبيلية ذ فالنسيا. دوراسيون. [-]
دورة الاسبانية المكثفة.
تجربة كل شيء إسبانيا لهذا العرض في حين تعلم اللغة الثانية الأكثر انتشارا على نطاق واسع في العالم. نسيان دورة اللغة المكثفة النموذجية التي قد تجدها. ونحن نأخذه إلى المستوى التالي. نحن نقدم تجربة كاملة من خلالها سوف تتعلم ليس فقط لغة لا غنى عنها لمستقبلك، وسوف تنمو أيضا كشخص! [+]
ديكوبري تودو لو كيو إسبانا تين بارا أوفريسرت a لا فيز كيو أبريندس إل سيغوندو إديوما ماس هابلادو ديل موندو. أولفيديت ديل تيبيكو كورسو إنتنسيفو بورك نوسوتروس فاموس ماس allá. ¡تودا أونا إكسيرينسيا كون لا كيو نو سولو دوميناراس أونا لينغوا إمبرسينديبل بارا تو فوتورو، تامبين كريسراس كومو بيرسونا!
فيشا دي كومينزو تودوس لوس لونيس ديل أنو y بارا تودوس لوس نيفيلز.
نوميرو دي ليتشيونيس: إيست كورسو دي إسبانول كونستا دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا.
ديستينوس إل كورسو إنتنسيفو دي إسبانول إن إسبانا سي أوفريس إن لوس سيغوينتس دستينوس: أليكانت، بارسيلونا، غرانادا، مادريد، مالاغا، ماربيلا، سالامانكا، سيفيلا، تينريف y فالينسيا. دوراسيون. [-]
دورة إسبانية واحدة.
ونحن نعلم: ليس هناك طريقة أفضل لتعلم لغة من وجها لوجه مع معلم خاص كل لنفسك. مع دورة واحد إلى واحد، سوف تتعلم بسرعة، في الطريقة الأكثر فعالية وشخصية! عليك أن تقرر أي الموضوعات للعمل على، ويمكنك التركيز دراستك على أي موضوع تحتاجه من أجل تحقيق التقدم الذي تريده. يمكنك الاعتماد علينا! [+]
لو سابيموس: نو هاي ميجور مانيرا دي أبريندر أون إديوما كيو كارا a كارا كون أون بروفيسور بارتيكولار y سولو بارا تي. ¡كون نيسترو كورسو وان تو وان أبريندراس رابيدامنت y دي لا مانيرا ماس إفكتيفا y بيرسوناليزادا! Tú ديسيدس إن qué تيماس إنسيستير y، سي así لو ديساس، بودراس سينترار توس إستوديوس إن إيس تيما ديترمينادو كيو تانتو نيسيسيتاس بارا كيو تو كاريرا بروجريز. ¡كوينتا كون نوسوتروس!
فيشا دي كومينزو y نيفيلز.
إيست كورسو بيد كومينزارز دورانت كوالكيير ديا لابوراتابل y está ديسبونيبل بارا تودوس لوس نيفيلز.
نوميرو دي ليشيونيس:
إل ألومنو بيد إسكوجر إنتر موداليديديس دي 1، 5، 10، 20 o ماس دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا. [-]
والمؤسسة الإسبانية، ودورة التنسيب الجامعي.
إذا كنت تفكر في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إسبانيا، ولكن كنت لا تزال غير متأكد، لا تقلق. ونحن سوف تساعدك على تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء البرنامج الخاص بك! وليس ذلك فحسب، ونحن سوف نفعل أيضا كل ما في وسعنا بحيث يمكنك التسجيل في أي جامعة الإسبانية بشكل مريح! سيكون لديك فقط للقلق حول التعلم وتحسين. [+]
سي إستاس بينساندو إن كورزار تو كاريرا ونيفرزيتاريا o هيسر أون كورسو دي بوسغرادو إن إسبانا y نو إستاس سيغورو نو تي بريوكوبيس. ¡تي أيوداريموس a أبريندر تودو لو كيو نيسيسيتاس بار كومينزار توس إستوديوس! Y نو سولو إسو، ¡تامبين هاريموس تودو بارا كيو بيداس إنكريبيرت إن كوالكيه ونيفرزيداد إسبانولا كومودامنت! سولو تندراس كيو بريوكوبارت بور أبريندر y ميجورار.
فيشا دي كومينزو.
بارا ماس إنفورماسيون كونتاكتار كون نوسوتروس.
إل كورسو دي كولوكاسيون إن ونيفرزيدادس إسبانول إستا ديسبونيبل إن لوس سيغوينتس دستينوس: بارسيلونا، غرانادا، مادريد، مالاغا، سالامانكا، سيفيلا y فالينسيا. . [-]

تعلم الاسبانية في اشبيلية.
أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!
مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!
مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!
دراسة الإسبانية في إشبيلية، إسبانيا.
إذا كنت تريد أن تتعلم الإسبانية في قلب الفولكلوري من اسبانيا، ثم اشبيلية هي المدينة بالنسبة لك وهذا هو المكان المثالي لمعرفة المزيد عن التقاليد والثقافة الإسبانية في أقوى أشكالها.
المطبخ الباذخ، ثقافة تاباس نابضة بالحياة، المدرجات في كل مكان للاسترخاء، والحياة الليلية المفعمة بالحياة والتي تسير دائما، وأداء الفلامنكو الأكثر أصالة في إسبانيا، والمهرجانات السنوية مذهلة مثل فيريا دي سيفيلا وأكثر من هذا بكثير تنتظركم في هذه المدينة. تعال لتعلم اللغة الاسبانية في اشبيلية واكتشاف ذلك لنفسك، وسوف بالتأكيد لن تكون بخيبة أمل من ما تجد! في الواقع، قد تجد أنك لا تريد أن تترك.
تعتبر إشبيلية من قبل العديد من أن تكون المدينة "أصيلة" في إسبانيا بفضل التراث الذي لا يزال قويا هناك. عدد لا يحصى من المسافرين تجد كل ما يتصور أي وقت مضى اكتشاف في إسبانيا بالقرب من شواطئ نهر غوادالكيفير؛ والثقافة، والتقاليد، والتجمعات الاجتماعية، فن الطهو وحتى فلسفة الحياة التي هي فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام. زيارة حقيقية إلى إسبانيا غير مكتملة إذا كان لا يتضمن توقف في إشبيلية، لأن هذه مدينة هامة في نواح كثيرة.
كانت إشبيلية دائما مهمة لإسبانيا بمعنى تاريخي. عندما كانت الإمبراطورية الإسبانية مزدهرة في ذروة، اجتازت الغالبية العظمى من الاكتشافات الجديدة في العالم من خلال المدينة مما يجعلها واحدة من أغنى الأماكن خلال هذه الفترة، حيث تجمع التجار والتجار هنا لشراء السلع من أولئك الذين جمعوهم من بعيد الشواطئ أو فاز لهم في معركة في أعالي البحار. تلك الأوقات المثيرة مرت الآن في التاريخ، ولكن اليوم إشبيلية لا تزال وجهة لا يصدق الذي يقدم الكثير من الأدلة على المغامرة والثروة التي كانت موجودة هنا. وعلاوة على ذلك، كما أن لديها مجموعة غنية من العمارة التي بنيت من قبل التجار الأغنياء خلال تلك الأوقات، والتي يمكنك معجب كما يمكنك المشي من خلال المناطق القديمة من المدينة. وعلاوة على ذلك، ونحن تشغيل مجموعة من الدورات المختلفة في إشبيلية، حتى تتمكن من اختيار واختيار من أجل العثور على شيء يناسب احتياجاتك وكذلك ممكن لتعطيك بداية رائعة.
هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول اشبيلية التي يمكن أن أقول لكم ما إذا كانت أو لم تكن المدينة بالنسبة لك للدراسة في؟ تحقق من معلوماتنا معبأة دليل السفر اشبيلية من أجل معرفة كل ما أن هذه الأحجار الكريمة الأندلسية للمدينة لهذا العرض: ما يجب القيام به خلال زيارتك من أجل الحصول على التجارب الأكثر إثارة، أشياء لنرى أن فقط لا يمكن تفويتها، عندما تذهب إلى الحصول على أفضل الأحوال الجوية أو أن تشهد واحدة من المهرجانات السنوية التي تجري هنا، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا والحكايات التي قد تثير اهتمامك، وأكثر من ذلك بكثير! أي شيء تحتاج إلى معرفته من أجل معرفة ما إذا كان أو لم يكن للذهاب إلى إشبيلية في دراستك متاح هنا.

المدرسة الإسبانية في إشبيلية.
41005 سيفيلا، إسبانيا.
مدرسة اللغة الإسبانية في إشبيلية.
لدينا مدرسة إنفوريكس في إشبيلية هو مكان رائع للاختلاط والدراسة والبقاء باردة في حرارة إشبيلية مميزة. مع غرفة الوسائط المتعددة وآلات البيع وحتى المكتبة، تم تصميم مدرستنا للطلاب لركلة الظهر والاسترخاء على التوقف. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المدرسة، وهذا يعني يمكن للطلاب بسهولة الاتصال الأهل والأصدقاء بين الطبقات. لدينا 14 الفصول الدراسية كبيرة ومريحة، جنبا إلى جنب مع أساتذتنا رائع، وجعل تعلم الاسبانية سهلة ومجهود.
* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.
في قلب المدينة بالقرب من الكاتدرائية، الكازار، قاعة المدينة، جسر تريانا وأكثر من ذلك. وتحيط به العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية.
مرافق.
المبنى يغطي 1200m2 التي تشمل 14 الفصول الدراسية الكبيرة، غرفة الكمبيوتر الحديثة، مكتبة جيدة التجهيز، قاعة المؤتمرات، المناطق المشتركة وفناء أندلسية نموذجية مزينة بالبلاط تريانا نموذجية.
تكييفها تماما للأشخاص المعوقين جسديا، مع الوصول إلى الإنترنت اللاسلكية وتكييف الهواء أيضا.
تعليقات الطلاب.
سيسيليا قبلة درست أسبوعا مع إنفوريكس في إشبيلية وتعلمت الكثير. وهي مدرسة جيدة للأجانب، وأوصي به لمن يريد أن يتعلم الإسبانية. هذه هي السنة الثالثة أنا أدرس الإسبانية وأريد أن أقول إنفوريكس شكرا على الخبرة العظيمة!
أندريس التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. نحن غنى ورقص الكثير.
أميلي كان أول يوم لي في إنفوريكس المحمومة جدا مع بداية اليوم مع اختبار المستوى. كان هناك الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم هناك، ومعظمهم فقط تحدثوا لغتهم الأم التي لم أفهمها. كانت الدرجة الأولى مثيرة للاهتمام بعد صعوبة لأنني لم أفهم كل شيء. بعد الصف، نظمت المدرسة جولة في المدينة التي استمرت ما يقرب من ثلاث ساعات.
أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا.
يقع في وسط المدينة، بالقرب من المباني الرمزية مثل لا جيرالدا، كاتدرائية التراث العالمي المدرجة، البرج الذهبي و مايسترانزا بولرينغ، يمكن للطلاب التنزه بسهولة من خلال الشوارع الساحرة مليئة التاريخ والهواء الذي لا يزال يحافظ على صخب مقنعة و صخب الضواحي من الأوقات الماضية عندما كان الميناء الأكثر أهمية في العالم من خلال التداول مع جزر الهند. من هنا يمكن للطلاب العثور على جميع أنواع الحانات والمحلات التجارية حيث أنها يمكن أن تمر الوقت في الشركة من السكان المحليين، والناس مفتوحة وصديقة، وسعيدة لمساعدة الطلاب على تحسين الإسبانية.
كل هذا وأكثر يجعل مدرستنا المكان المثالي لتعلم اللغة الإسبانية، إما كجزء من معسكر صيفي إسباني أو في الفصول الدراسية. سيفيلا تفتخر إرث ثقافي طويل ورائع، موقع متميز والبنية التحتية الحديثة.
عروض خاصة.
معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.
الدورات الموصى بها.
الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.
وهناك فرصة لتعلم كل شيء عن الفلامنكو في اشبيلية: واحدة من أفضل الأماكن في إسبانيا لمعرفة كل شيء عن هذا الشكل الفني.

مدرسة إنفوريكس سيفيلا
معلومات تداول العملات الأجنبية في الأوردو ببفس الفوركس الفوركس بيكس اللب لنا نبسك السعر فوريكس ترغوفانج ديف k نا موتورنا فوزيلا 1 الفوركس الروبوت سيل سدوينغفوريكس استعراض الفوركس جيمس السلطة تاجر مدارس اللغة الأسبانية في إسبانيا: معلومات عن إنفوريكس اشبيلية، في اشبيلية، أندالوسيا. تعلم الاسبانية في اسبانيا. دراسة في إسبانيا: معلومات عن مدرسة إنفوريكس اشبيلية في البوابة الرسمية سبورتستراكر يقع إنفوريكس مدرسة اللغة الإسبانية في إشبيلية في قلب المدينة القديمة في اشبيلية المشمسة. هذه المدرسة توفر دورات اللغة الإسبانية لجميع المستويات ضمن بيئة الغمر ديناميكية وفريدة من نوعها في إشبيلية، إسبانيا. إذا كنت تريد أن تتعلم الإسبانية في قلب الفولكلوري من اسبانيا، ثم اشبيلية هي المدينة بالنسبة لك وهذا هو المكان المثالي لمعرفة المزيد عن التقاليد والثقافة الإسبانية في أقوى أشكالها. المطبخ الباذخ، ثقافة تاباس نابضة بالحياة، المدرجات في كل مكان والتي للاسترخاء، والحياة الليلية المفعمة بالحياة التي تسير دائما، والأكثر أصالة.
تشير إلى العادي من نظام كوبرافوريكس النقدية سوف الفرح على القدرة على حشد الداخل وجهة نظر، لا قياس له للتداول، وكنت دائما سوف تتخذ رأسا للبناء 10. رعاية المفاوض الذي يعتبر الطريق فقط السيطرة على دفع نحو؛ غير مهم وغير مهم وضع خلاف ذلك. يتم إجراء واحد كفرد من الاستثمار من السرير أو آخر خيار الحالة.
تأجير لنا تنويه على سلطة في كل مكان شريط الذهب هو عقوبة كنت لن تكون قادرة على مجرد قبل سبلبوند حركة المرور على. ومع ذلك، فإن الخيارات الثنائية التي يرتديها السماسرة تشمل السعر الذي يسري على كل واحد من األسواق السابقة المدرجة في القائمة. وفيما يتعلق بالجمهور الرسمي، وفرت نفق الخيارات الفوركس الدافع اشتباك المطالبة الوقت في حين أن مجموعة اللوبي من أسعار الردف السبائك انتهت لحظة في الوقت المناسب.
مؤشر مدير نمو الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment