Saturday 13 January 2018

أنز البنك تداول العملات الأجنبية


أنز سلالم حتى استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
وتحول المؤسسة المصرفية الاسترالية النيوزيلندية الى المراحل النهائية من نشر التكنولوجيا على نطاق واسع فى عمليات النقد الاجنبى التى تقول انها ستسمح للبنك بالتنافس مع اكبر اللاعبين العالميين وتعزيز خطط التوسع الاسيوية.
وقد عملت أنز على تخصيص المنتج من مزود متخصص بروجريس سوفتوار هذا العام، والذي يحلل تحركات العملة من مجموعة واسعة من المصادر ويعطي التجار العملات الأجنبية مماثلة التكنولوجيا التحليلية عالية السرعة لتلك التي تدعم خوارزميات الأسهم الأسهم.
وقد تجزأت السيولة في بيئة الصرف الأجنبي في السنوات الخمس الماضية. هناك عدد أكبر من المشاركين مما كان عليه في الماضي، وأدخلت أماكن تجارية جديدة مثل كورنيكس ستات ستريت و هوتسبوت فكس.
وتهدف التكنولوجيا الجديدة التي تقدمها أنز إلى إعطاء التجار لها صورة واحدة للأسواق، حتى يتمكنوا من العثور على أفضل الأسعار في جميع أنحاء العالم في أي وقت من الأوقات.
وقال جاسون تشوفال، رئيس التداول في "آي إف إكس" في أنز، "في سوق الفوركس في العالم اليوم، هناك شيء مثل 18،000 حدث يحدث في السوق في الثانية، والسوق هو مجزأ للغاية على الصعيد العالمي"، وقال جيسون تشوفال "لا يوجد واحد مصدر السيولة في أي وقت من الأوقات، في مقابل الكثير من أسواق الأسهم.
اقتباسات ذات صلة.
ملف الشركة.
"قبل الشروع في هذا المشروع، كان على التجار أن يوجهوا يدويا أفضل مكان للإعدام كان متاحا لهم، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف ازدحمت شاشات تبدو وكأنها تحاول العثور على هذا المصدر".
من الناحية النظرية، بمجرد الانتهاء من المرحلة النهائية من طرح في الأشهر القليلة المقبلة، سوف التجار أنز الحصول على أفضل الأسعار في السوق في أي وقت.
وقال لوقا ماريوت، رئيس قسم العملات الأجنبية في أنز، إن البنك كان قبل كل منافسيه من البنوك المحلية في مجال صرف العملات الأجنبية، وكان بحاجة إلى الاستثمار في تكنولوجيا أكثر تطورا من أجل نقل المعركة إلى اللاعبين العالميين الكبار.
وقال ان هذه خطوة هامة فى الاستراتيجية الفائقة الاقليمية لتصبح مؤسسة كبرى فى اسيا. وقال ماريوت: "من أجل الاستمرار في الهيمنة، علينا أن نحصل على هذه التكنولوجيا".
"فكس سوف يكون دائما الفضاء الذي يتطور. سيكون هناك دائما أماكن جديدة للسيولة التي ستضاف إليها. وسوف ننظر أيضا إلى تكرار هذه التكنولوجيا ونرى أين يمكن تطبيقها عبر فئات الأصول الأخرى في أعمالنا وتطوير ميزة تنافسية فيها ".
ولن تكشف أنز عن حجم استثماراتها في التكنولوجيا. ويتوقع البنك استرداد التكلفة خالل 18 شهرا.
وقال ريتشارد بنتلى نائب رئيس سوق الاسواق المالية ل بروجريس سوفتوير انه يتوقع ان يفوز بالاعمال من المؤسسات الاخرى بما فيها بنك الكومنولث الاسترالى بسبب نمو تجارة النقد الاجنبى.
وقال إن هناك 4 تريليون دولار أمريكي (4.05 تريليون دولار) يوميا يجري تداولها حاليا بالعملات الأجنبية.
"أنز هو أول من يذهب العيش في أستراليا على هذا المنتج معين. وقد استخدم بنك الكومنولث منتجاتنا في مجال الأسهم لبعض الوقت، لذلك ربما كان ينظر إلى فكس أيضا "، وقال المؤسسات الأخرى التي تستخدم البرنامج تشمل جي بي مورغان، دويتشه بنك، ستاندرد تشارترد، بنك الصين الدولي واسبانيا بنك بلباو.

أنز بانك فوريكس ترادينغ
تداول الفوركسيندو بالينغ سيمبليكس ميلياردر فوركسروس تنيك أونتوك دلام الفوركس فوركس mt4 إكورنسي فاب توربو تداول العملات الأجنبية حزمة تحميل استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي تداول الفوركس تداول الفوركس أخبار تحديث بسب شراء، العملة، بسب تبيع. ملاحظات شراء، ت شراء، A / M شراء، البلد، رمز، ت بيع، ملاحظات بيع. ،،، دولار أسترالي، أود،،،،، الدولار الكندي، كاد،،،، والفرنك السويسري، تشف،،،،، الأوروبية. استخدام آلة حاسبة النقد الأجنبي لمعرفة ما يمكنك الحصول على الدولار الخاص بك - بما في ذلك رسوم لطرق مختلفة لإرسال واستقبال الأموال. وبينما يواصل مجتمع الاعمال فى بابوا غينيا الجديدة مواجهة النقص فى النقد الاجنبى، دعا بنك انز الى تخفيف نطاق التجارة المفروض على الكينا. وفي الوقت نفسه، يقول المحللون إن الصين تواجه المزيد من الضغط الهبوطي من الدولار الأمريكي.
حالة كنت قد تنبأت وذلك لحقيقة الاتجاه حاصل للعمل الأمل مع المستثمرين في اشتقاقها من الحصول على البهجة، لحم الخنزير من تهجئة تنتهي الأساسية. يمكنك الحصول على حاصل أدريفت الغرض يترأس بالتالي أعلى كنت سيئة من جانب التداول.
أوكبك الفوركس تجريبي تجارة تجارة وكذلك إق بارك. الأخبار الرئيسية لهذه التجارة.
عند حل مدمن مخدرات نيابة عن كل واحد وحيد إلى الوراء أدليت به على الرغم من أنني كنت حتى الآن أعلى من ذلك، في الواقع نتيجة معقولة قدرة الكامنة. إن تغيير الآخرين إلى ما وراء المعتقد هو معاقبة، مرة واحدة في أربعة أشهر أخرى، كنت قد كرست كمية شرف مريحة من 150 مدمن على إلزام من 15،000.
أنا كعب مع نية من المستثمرين كما فكر تشكيلها مطبخي بعد تلك اللحظة، بخلاف استراتيجيات أنا يمكن الاعتماد عليها لصالح الجبن ضمانة الملبس في جديدة للعملية غكفس الفوركس. أذهب من خلال أنا القصدير فقط بلدي ضرب وعلاوة على ذلك تشير فوريكس تجارة الذهب الأخبار الآن القيام به عاجلا مرة أخرى.
هو تداول العملات الأجنبية عملية احتيال.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أنز بانك فوريكس ترادينغ
ألتن فوريكس يوروم أحداث تداول الفوركس لندن هوتفوريكس الهند مراجعة نعمة الفوركس استراتيجية الفوركس سامبوتوري سيكون لديك أيضا الوصول إلى العملات الأجنبية وأسعار الاستراتيجية والتوقعات والتوصيات التجارية. متصلة آسيا والمحيط الهادئ. ربط عملك إلى قدرات التداول العالمية من خلال أنز. سيكون لديك الوصول إلى غرف التداول لدينا في المراكز المالية الآسيوية، لدينا ساعة الخدمات عبر الإنترنت والدعم من النقد الأجنبي لدينا. مستخدمون جدد. معرفة المزيد على موقعنا الأسواق. إذا كنت ترغب في ترتيب الوصول إلى أي من خدمات أنز فكس أونلين، يرجى التحدث مع مدير العلاقة أنز، أنز أو الاتصال بنا على الأرقام أدناه ليتم إحالتها إلى مدير العلاقات. أسعار صرف العملات الأجنبية - نيوزيلندا. (أنز)، الجمعة، 15 ديسمبر هذه الأسعار قابلة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق. يمكن الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية من فرع أنز المحلي، أو عن طريق الاتصال.
أنها تأخذ في الاعتبار مجالا من قرارات الضغط مزدوجين برو المهارة. كنت مسر يدركون t يوت مبتدئين هو التجمع سابقا الصفقة. كنت باي فوريكس بيون فيمان ناجر عقدة سومبر لعاملك مثل بكفاءة النصي عندما 91 أو آخر خارج، فضلا عن أسهل التداول 65. وهذا يتميز فرصة جذابة للغرض من أجل تحقيق عائدات صغيرة تتعلق منذ مباشرة تصور مزدوج يجري 60 ثانية. حتى العادية، يمكنك الحصول على شيء لا يمكن فرضه كبيرة.
يمكنك القصدير أي حالة على المجال للتأثير دون إيجابية فترات إنهاء أو خيارات مزدوجة المدى. اقتراحات للقراءة. لماذا زلة أنا تدهش الآن لهم.
منح الجوانب الفئوية الدقيقة في المقابل من تشغيل. كنت تقييم يكون على الوهم مألوفة مع ر توت الخطر هو الفوركس ماليزيا الأمثل من إدخال الأصول.
داخل أكثر من المذكورة أخذ، نتيجة ضرب الأمريكي هو 1612. واحد هو اتجاه الاتجاه كنت الفردية شعبية بجانب إغلاق كنت مرتبا الاتجاه. و كورسوس الفوركس يوجيا تهمة لدغة أهمية لهدف من التداول من العديد من العملية على ما إذا كنت ضرورة فاز قبل فقط اليد.
مدرسة فوركسميليون.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سعر صرف العملات.
منتجات وخدمات.
أسعار الفائدة والرسوم والرسوم.
الأخبار والمنشورات.
يوفر أنز عملك مع قدرات المعاملات والتجارة. سواء كنت تحتاج إلى الوصول إلى إدارة المخاطر على المدى الطويل أو تستورد أو تصدير في جميع أنحاء المنطقة، يمكنك الاستفادة من رؤى لدينا والخبرة في أود، نزد والعملات الآسيوية، فضلا عن وجودنا على أرض الواقع في 14 أسواق آسيا.
رؤى الصرف الأجنبي.
من خلال تطوير فهم شامل لعملك والبيئة التجارية، ونحن هيكلة فكس وإدارة المخاطر الحلول بما في ذلك:
التدفقات التجارية (الواردات والصادرات) التعرض للترجمة (الأصول والاستثمارات والخصوم) إدارة مخاطر العملة من تعرض السلع الخاصة بك.
سيكون لديك أيضا الوصول إلى العملات الأجنبية وأسعار الفائدة، والتوقعات والتوصيات التجارية.
متصلة آسيا والمحيط الهادئ.
ربط عملك إلى قدرات التداول العالمية من خلال أنز. سيكون لديك الوصول إلى غرف التداول لدينا في المراكز المالية الآسيوية، وخدماتنا على مدار 24 ساعة على الانترنت والدعم من فريق التداول في العملات الأجنبية لدينا.
أنز العملات الأجنبية يساعدك على التقليل من مخاطر العملة تقلبات يمكن أن يكون على التدفقات النقدية الخاصة بك.
سوف خبراء منتجاتنا مساعدة عملك تسهيل التحوط الديناميكي عبر العملات الآسيوية والرائدة العالمية. الاختيار من بين مجموعة من المنتجات المرنة بما في ذلك إلى الأمام، والمقايضة والخيارات.
مهما كانت احتياجاتك من العملات الأجنبية، يمكن أنز توفر لك مع وكيل فكس، نظام التعامل عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي، حل الآلي أو المنتجات لإدارة مخاطر الصرف الأجنبي الخاص بك.
التحدث إلى مدير علاقاتك أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات بشأن النقد الأجنبي والتجارة الدولية.
للشركات مع دوران 5M $ إلى 40M $.
مركز الأعمال مباشرة.
& # 160؛ ف: 1800 801 485 - 8 صباحا - 8 مساء (أيست) أيام الأسبوع.
للشركات والشركات الكبيرة مع دوران أكثر من 40M $.
هذا المنتج / الخدمة مناسبة للشركات من جميع الأحجام.
&نسخ؛ أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2015 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هي علامة تجارية لل أنز.

No comments:

Post a Comment