Wednesday 24 January 2018

تكلفة خيارات الأسهم للشركات


خيارات التسعير.


إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.


في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.


قسط.


القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).


القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.


على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.


قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.


قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.


أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:


سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،


العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:


ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.


تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.


وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


و & كوت؛ ترو & كوت؛ تكلفة خيارات الأسهم.


كيف تقيم خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ وقد تكون هذه هي القضية المركزية في النقاش حول ما إذا كان ينبغي صرف هذه الخيارات أم أن هذه الطريقة للتعويض يمكن أن تترك كلها من بيان الدخل، ولكنها مذكورة في ملاحظات البيانات المالية. ووفقا للقواعد المحاسبية الأساسية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، إذا كان بالإمكان وضع قيمة على خيارات أسهم الموظفين، فينبغي أن تحسب كمصروفات بالقيمة السوقية العادلة.


يقول مؤيدو تكبد خيارات أسهم الموظفين أن هناك العديد من النماذج التي يمكن استخدامها لوضع قيمة على الخيارات بدقة. وهذه الخيارات هي شكل من أشكال التعويض ينبغي أن يحسب على نحو سليم، مثل الأجور. ويرى المعارضون أن هذه النماذج لا تنطبق على خيارات أسهم الموظفين أو أن النفقات المقابلة المرتبطة بهذا الشكل من التعويضات هي صفر. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على حجة المعارضين ومن ثم استكشاف إمكانية نهج مختلف لتحديد تكلفة خيارات الأسهم الموظف.


وقد وضعت عدة نماذج لتقييم الخيارات التي يتم تداولها في البورصات، مثل يضع والمكالمات، والتي يتم منح الأخير للموظفين. وتستخدم النماذج الافتراضات وبيانات السوق لتقدير قيمة الخيار في أي وقت من الأوقات. ولعل أكثرها شهرة هو نموذج بلاك سكولز، وهو ما تستخدمه معظم الشركات عندما يناقشون خيارات الموظفين في الحواش السفلية لإيداعاتهم من هيئة الأوراق المالية والبورصات. وعلى الرغم من أن النماذج الأخرى مثل التقييم ذي الحدين قد سمح بها مرة واحدة، فإن القواعد المحاسبية الحالية تتطلب النموذج المذكور آنفا. (اعرف المزيد في الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


هناك نوعان من العوائق الرئيسية لاستخدام هذه الأنواع من نماذج التقييم:


الافتراضات - مثل أي نموذج، فإن المخرجات (أو القيمة) هي فقط جيدة مثل البيانات / الافتراضات التي يتم استخدامها. إذا كانت الافتراضات خاطئة، سوف تحصل على التقييمات الخاطئة بغض النظر عن مدى جودة النموذج. إن الافتراضات الرئیسیة في تقییم خیارات الأسھم للموظفین ھي المعدل الثابت الخالي من المخاطر، ویتبع تقلب الأسھم توزیع طبیعي وتوزیعات أرباح ثابتة (إن وجدت) وتحدید عمر الخیار. هذه هي الأمور الصعبة لتقدير بسبب العديد من المتغيرات الكامنة المعنية، وخاصة فيما يتعلق بافتراض توزيعات العودة العادية. الأهم من ذلك، يمكن التلاعب بها: من خلال تعديل أي واحد أو مزيج من هذه الافتراضات، يمكن للإدارة خفض قيمة خيارات الأسهم وبالتالي تقليل التأثير السلبي للخيارات على الأرباح. قابلية التطبيق - هناك حجة أخرى ضد استخدام نموذج تسعير الخيارات لخيارات الأسهم للموظفين هو أن النماذج لم يتم إنشاؤها لتقييم هذه الأنواع من الخيارات. تم إنشاء نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة على الأدوات المالية (مثل الأسهم والسندات) والسلع. تستند البيانات المستخدمة في هذه الخيارات إلى السعر المستقبلي المتوقع للأصل الأساسي (وهو سهم أو سلعة) يحدده المشترون والبائعون في السوق. ومع ذلك، لا يمكن تداول خيارات أسهم الموظفين في أي عملية تبادل، كما يتم إنشاء نماذج تسعير الخيارات لأن القدرة على تداول خيار ما هي قيمة.


وجهة نظر بديلة.


تستخدم الشرکات برامج إعادة شراء الأسھم لتقلیل عدد الأسھم القائمة وبالتالي إدارة عدد الأسھم القائمة: یؤدي انخفاض الأسھم القائمة إلی زیادة الأرباح للسھم الواحد. عموما، الشركات تقول أنها تنفذ عمليات إعادة الشراء عندما يشعرون أن أسهمهم بأقل من قيمتها.


معظم الشرکات التي لدیھا برامج خیارات أسھم الموظفین الکبیرة لدیھا برامج لإعادة شراء الأسھم بحیث یبقی عدد الأسھم القائمة ثابتة نسبیا أو غیر مخففة، حیث یمارس الموظفون خیاراتھم. إذا افترضت أن السبب الرئيسي لبرنامج إعادة الشراء هو تجنب تخفيف الأرباح، فإن تكلفة إعادة الشراء هي تكلفة وجود برنامج خيار أسهم الموظفين، والتي يجب أن يتم صرفها على بيان الدخل.


إذا لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم، فسيتم تخفيض الأرباح من خلال تكلفة الخيارات الصادرة والتخفيف. وحتى إذا أخذنا عمليات إعادة الشراء من المعادلة، فإن الخيارات هي شكل من أشكال التعويضات التي لها قيمة معينة. ونتيجة لذلك يجب معالجتها بطريقة مماثلة للمرتبات العادية.


وتستخدم خيارات الأسهم بدلا من الأجور النقدية، الفترة. وعلى هذا النحو، ينبغي صرفها في الفترة التي تمنح فيها. ويمكن استخدام تكلفة برنامج إعادة شراء الأسهم كوسيلة لتقييم تلك الخيارات لأن الإدارة تستخدم في معظم الحالات برنامج إعادة شراء لمنع انخفاض ربحية السهم.


حتى لو لم يكن لدى الشركة برنامج إعادة شراء األسهم، يمكنك استخدام متوسط ​​سعر السهم السنوي لعدد األسهم التي تتضمن الخيارات) صافي األسهم المتوقع عدم ممارستها أو انتهاء صلاحيتها (الستخالص تكلفة سنوية.


فوائد وقيمة خيارات الأسهم.


إنها حقيقة غالبا ما يتم تجاهلها، ولكن قدرة المستثمرين على رؤية ما يجري في الشركة بدقة، والقدرة على مقارنة الشركات على أساس نفس المقاييس هي واحدة من أهم أجزاء الاستثمار.


وقد جادل النقاش حول كيفية المحاسبة عن خيارات الأسهم للشركات المقدمة للموظفين والمديرين التنفيذيين في وسائل الإعلام، وقاعات مجلس إدارة الشركة وحتى في الكونغرس الأمريكي. وبعد سنوات عديدة من التشاجر، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية، أو فاسب، بيان المحاسبة المالية رقم 123 (R) الذي يدعو إلى فرض مصاريف إجبارية على خيارات الأسهم ابتداء من الربع المالي الأول للشركة بعد 15 يونيو 2005. (لمعرفة المزيد، انظر مخاطر خيارات النسخ الخلفي، "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم ونهج جديد لتعويض الأسهم.)


يحتاج المستثمرون إلى معرفة كيفية تحديد الشركات الأكثر تأثرا - ليس فقط في شكل مراجعات قصيرة الأجل للأرباح، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقابل الأرباح الشكلية - ولكن أيضا بالتغييرات طويلة الأجل لطرق التعويض والآثار التي سيترتب على القرار على العديد من استراتيجيات الشركات طويلة الأجل لجذب المواهب وتحفيز الموظفين. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فهم الأرباح الأولية.)


تاريخ قصير من الخيار الأسهم كما التعويض.


ممارسة إعطاء خيارات الأسهم لموظفي الشركة هو عقود من العمر. في عام 1972، أصدر مجلس مبادئ المحاسبة (أب) الرأي رقم 25 الذي دعا الشركات إلى استخدام منهجية القيمة الجوهرية لتقييم خيارات الأسهم الممنوحة لموظفي الشركة. وبموجب أساليب القيمة الجوهرية المستخدمة في ذلك الوقت، يمكن للشركات أن تصدر خيارات الأسهم "في المال" دون تسجيل أي نفقات على بيانات دخلها، حيث تعتبر الخيارات غير ذات قيمة جوهرية أولية. (وفي هذه الحالة، تعرف القيمة الجوهرية بأنها الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق للسهم، الذي يكون وقت منحه مساويا). لذلك، في حين أن ممارسة عدم تسجيل أي تكاليف لخيارات الأسهم بدأت منذ فترة طويلة، وكان عدد يجري تسليمها صغيرة جدا أن الكثير من الناس تجاهل ذلك.


سرعة التقدم إلى عام 1993؛ القسم 162 م من قانون الإيرادات الداخلية مكتوب ويحد بشكل فعال من التعويضات النقدية التنفيذية للشركات إلى مليون دولار سنويا. عند هذه النقطة أن استخدام خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض يبدأ حقا في الإقلاع. وبالتزامن مع هذه الزيادة في خيارات منح هو سوق الثور الهائج في الأسهم، وتحديدا في الأسهم المتعلقة بالتكنولوجيا، والتي تستفيد من الابتكارات وزيادة الطلب المستثمرين.


في وقت قريب جدا لم يكن فقط كبار المديرين التنفيذيين تلقي خيارات الأسهم، ولكن الرتبة والملف الموظفين كذلك. وكان الخيار الأسهم قد ذهب من التنفيذي التنفيذي غرفة الخلفية لصالح كامل على ميزة تنافسية للشركات الراغبة في جذب وتحفيز كبار المواهب، وخاصة المواهب الشابة التي لا تمانع في الحصول على عدد قليل من الخيارات الكاملة للصدفة (في جوهرها، وتذاكر اليانصيب ) بدلا من النقد اضافية تأتي يوم الدفع. ولكن بفضل سوق الأسهم المزدهر، بدلا من تذاكر اليانصيب، كانت الخيارات الممنوحة للموظفين جيدة مثل الذهب. وقد وفر ذلك ميزة استراتيجية رئيسية للشركات الصغيرة ذات الجيوب الضحلة، التي يمكنها توفير أموالها وبساطة إصدار المزيد والمزيد من الخيارات، في حين أنها لم تسجل فلسا واحدا من الصفقة كمصروف.


ويفترض وارن بوفيه على الوضع في رسالته لعام 1998 إلى المساهمين: "على الرغم من أن الخيارات، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، يمكن أن تكون وسيلة مناسبة، وحتى مثالية لتعويض وتحفيز كبار المديرين، فهي في كثير من الأحيان متقلبة بعنف في توزيعها والمكافآت، وعدم الكفاءة كمحفزين وباهظة الثمن بالنسبة للمساهمين ".


على الرغم من وجود جيد، "اليانصيب" انتهت في نهاية المطاف - وفجأة. وقد انفجرت الفقاعة التي تغذيها التكنولوجيا في سوق الأوراق المالية، وأصبحت الملايين من الخيارات التي كانت مربحة مرة واحدة لا قيمة لها، أو "تحت الماء". وقد هيمنت فضائح الشركات على وسائل الإعلام، حيث عزز الجشع الساحق في شركات مثل "إنرون" و "وورلدكوم" و "تايكو" ضرورة قيام المستثمرين والهيئات التنظيمية باستعادة السيطرة على المحاسبة والإبلاغ المناسبين. (لقراءة المزيد حول هذه الأحداث، راجع أكبر احتيال المخزون في كل العصور.)


وللتأكد من ذلك، فإنهم لم ينسوا أن خيارات الأسهم هي مصروفات ذات تكاليف حقيقية لكل من الشركات والمساهمين، وذلك من خلال الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فاسب)، وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية لمعايير المحاسبة في الولايات المتحدة.


إن التكاليف التي يمكن أن تفرضها خيارات الأسهم على المساهمين هي مسألة جدال كبير. وفقا ل فاسب، لا يتم فرض أي طريقة محددة لتقييم منح الخيارات على الشركات، وذلك أساسا لأنه لم يتم تحديد "أفضل طريقة".


خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين لديها اختلافات رئيسية عن تلك التي تباع في البورصات، مثل فترات الاستحقاق وعدم القدرة على نقل (فقط الموظف يمكن استخدامها من أي وقت مضى). في بيانهم جنبا إلى جنب مع القرار، فإن فاسب تسمح لأي طريقة التقييم، طالما أنها تتضمن المتغيرات الرئيسية التي تشكل الأساليب الأكثر شيوعا، مثل بلاك سكولز وحدين. المتغيرات الرئيسية هي:


وسوف يتم استخدام معدل العائد الخالي من المخاطر (عادة ما يكون معدل فاتورة T - ثلاثة أو ستة أشهر هنا). معدل توزيعات األرباح المتوقعة لألمن) الشركة (. التقلب الضمني أو المتوقع في الأمان الأساسي خلال مدة الخيار. سعر ممارسة الخيار. المدة أو المدة المتوقعة للخيار.


يسمح للشركات باستخدام تقديرها الخاص عند اختيار نموذج التقييم، ولكن يجب أيضا أن يتم الاتفاق عليها من قبل مدققي الحسابات. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة بشكل مفاجئ في إنهاء التقييمات اعتمادا على الطريقة المستخدمة والافتراضات القائمة، وخاصة افتراضات التقلب. لأن كل من الشركات والمستثمرين يدخلون أراضي جديدة هنا، التقييمات والأساليب لا بد أن تتغير مع مرور الوقت. ما هو معروف هو ما حدث بالفعل، وهذا هو أن العديد من الشركات قد خفضت، تعديل أو القضاء على برامج خيارات الأسهم الحالية تماما. وفي مواجهة احتمال إدراج التكاليف المقدرة وقت منحها، اختارت العديد من الشركات تغييرها بسرعة.


النظر في الإحصاءات التالية: انخفضت المنح من خيارات الأسهم التي قدمتها شركات S & P 500 من 7.1 مليار في عام 2001 إلى 4 مليار فقط في عام 2004، أي بانخفاض قدره أكثر من 40٪ خلال ثلاث سنوات فقط. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الاتجاه.


ويزداد منحدر الرسم البياني مبالغ فيه بسبب انخفاض الأرباح خلال السوق الدب في عامي 2001 و 2002، ولكن هذا الاتجاه لا يزال لا يمكن إنكاره، ناهيك عن دراماتيكية. نحن الآن نشهد نماذج جديدة من التعويض ودفع الحوافز للمديرين والموظفين الآخرين من خلال جوائز الأسهم المقيدة، والمكافآت المستهدفة التشغيلية وغيرها من الأساليب الإبداعية. انها مجرد في مراحل البداية، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى كل من التغيير والتبديل والابتكار الحقيقي مع مرور الوقت.


ما يجب على المستثمرين توقعه.


وتختلف الأرقام الدقيقة، ولكن معظم التقديرات الخاصة بشركة S & أمب؛ P تتوقع انخفاضا إجماليا في صافي أرباح المبادئ المحاسبية المقبولة عموما نظرا لخيارات خيارات الأسهم التي تتراوح بين 3 و 5٪ لعام 2006، وهي السنة الأولى التي ستبلغ فيها جميع الشركات بموجب المبادئ التوجيهية الجديدة. بعض الصناعات سوف تكون أكثر تضررا من غيرها، وأبرزها صناعة التكنولوجيا، وأسهم ناسداك سوف تظهر انخفاض إجمالي أعلى من الأسهم بورصة نيويورك. ولنأخذ في االعتبار أن تسع صناعات فقط ستشكل أكثر من 55٪ من إجمالي مصروفات الخيارات لشركة S & أمب؛ P 500 في عام 2006:


وقد تؤدي اتجاهات كهذه إلى حدوث دوران قطاعي نحو الصناعات التي تكون فيها نسبة صافي الدخل "في خطر" أقل، حيث يصنف المستثمرون الشركات التي سوف تتضرر أكثر من غيرها على المدى القصير.


ومن الأهمية بمكان أن نلاحظ أنه منذ عام 1995، أدرجت مصروفات خيارات الأسهم في تقارير 10-Q و 10 K - ودفنت في الحواشي، ولكنها كانت موجودة. يمكن للمستثمرين أن يبحثوا في القسم الذي يدعى عادة "التعويضات القائمة على الأسهم" أو "خطط خيارات الأسهم" لإيجاد معلومات هامة عن العدد الإجمالي للخيارات المتاحة للشركة لمنح أو فترات الاستحقاق والتأثيرات المخففة المحتملة على المساهمين.


كمراجعة لأولئك الذين قد نسيت، كل الخيار الذي يتم تحويله إلى حصة من قبل الموظف يخفف نسبة ملكية كل مساهم آخر في الشركة. العديد من الشركات التي تصدر أعدادا كبيرة من الخيارات لديها أيضا برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في تعويض التخفيف، ولكن هذا يعني أنها تدفع نقدا لشراء الأسهم مرة أخرى التي أعطيت مجانا للموظفين - ينبغي النظر إلى هذه الأنواع من إعادة شراء الأسهم كما في تكلفة تعويض للموظفني، بدال من تدفق حب املسامهني العاديين من خزينة الشركات.


وأصعب مؤيدي نظرية السوق كفاءة يقولون أن المستثمرين لا داعي للقلق حول هذا التغيير المحاسبة؛ وبما أن الأرقام قد أدرجت بالفعل في الحواشي، فإن الحجة تشير إلى أن أسواق الأسهم قد أدرجت هذه المعلومات بالفعل في أسعار الأسهم. سواء كنت الاشتراك في هذا الاعتقاد أم لا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات المعروفة سوف يكون صافي أرباحها، على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وانخفاض أكثر بكثير من متوسطات السوق من 3 إلى 5٪. وكما هو الحال مع الصناعات المذكورة أعلاه، فإن نتائج الأسهم الفردية ستكون شديدة الانحراف، كما يمكن أن تظهر في الأمثلة التالية:


ولكي نكون منصفين، قررت العديد من الشركات (حوالي 20٪ من شركة S & أمب؛ P 500) تنظيف زجاجها الأمامي في وقت مبكر وأعلنت أنها ستبدأ في صرف تكاليفها قبل الموعد النهائي؛ ينبغي أن يثني على جهودهم. ولديهم ميزة إضافية لمدة سنتين أو ثلاث سنوات لتصميم هياكل تعويض جديدة ترضي الموظفين والهيئة.


المزايا الضريبية - مكون حيوي آخر.


من المهم أن نفهم أنه في حين أن معظم الشركات لم تسجل أي نفقات لمنحهم الخيار، كانوا يحصلون على فائدة قوية على بيانات الدخل في شكل تخفيضات ضريبية قيمة. وعندما يمارس الموظفون خياراتهم، فإن القيمة الجوهرية (سعر السوق مطروحا منها سعر المنحة) وقت ممارسة التمارين الرياضية كانت تطالب بها الشركة كخصم ضريبي. وتسجل هذه الخصومات الضريبية كتدفقات نقدية تشغيلية؛ ستظل هذه الخصومات مسموحا بها، ولكنها ستحسب الآن كتدفقات نقدية تمويلية بدلا من التدفق النقدي التشغيلي. وهذا من شأنه أن يجعل المستثمرين حذرين؛ ليس فقط هو غاب إبس ستكون أقل بالنسبة للعديد من الشركات، والتدفق النقدي التشغيل سوف تنخفض كذلك. فقط كم؟ وكما هو الحال مع أمثلة الأرباح المذكورة أعلاه، فإن بعض الشركات سوف تتضرر أكثر من غيرها. وبشكل عام، فإن مؤشر ستاندرد اند بورز قد أظهر انخفاضا بنسبة 4٪ في التدفقات النقدية التشغيلية في عام 2004، ولكن النتائج متحيزة، كما توضح الأمثلة أدناه بوضوح واضح:


وكما تكشف القوائم أعلاه، فإن الشركات التي كانت أسهمها قد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الزمنية حصلت على مكاسب ضريبية أعلى من المتوسط ​​لأن القيمة الفعلية للخيارات عند انتهاء الصلاحية كانت أعلى مما كان متوقعا في تقديرات الشركة الأصلية. مع تمحى هذه الفائدة، سيتم تحويل متغير استثمار أساسي آخر للعديد من الشركات.


ما الذي تبحث عنه من وول ستريت.


ليس هناك إجماع حقيقي حول كيفية تعامل شركات الوساطة الكبيرة مع التغيير بمجرد انتشاره لجميع الشركات العامة. ومن المرجح أن تعرض تقارير المحللين كل من ربحية السهم لكل من ربحية السهم (غب) وغياب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في كل من التقارير والتقديرات / النماذج، على الأقل خلال العامين الأولين. وقد أعلنت بعض الشركات بالفعل أنها ستطلب من جميع المحللين استخدام أرقام إبس الخاصة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في التقارير والنماذج، والتي سوف تشمل تكاليف تعويض الخيارات. كما ذكرت شركات البيانات أنها ستبدأ في إدراج نفقات الخيارات في أرقام أرباحها وتدفقاتها النقدية في جميع المجالات. (لقراءة المزيد عن إبس، انظر أنواع إبس والحصول على الأرباح الحقيقية.)


في أفضل حالاتها، خيارات الأسهم لا تزال توفر وسيلة لمواءمة مصالح الموظفين مع تلك الإدارة العليا والمساهمين، كما تنمو المكافأة مع سعر سهم الشركة. ومع ذلك، غالبا ما يكون من السهل جدا على واحد أو اثنين من المديرين التنفيذيين تضخيم أرباح قصيرة الأجل بشكل مصطنع، إما عن طريق سحب فوائد الأرباح المستقبلية في فترات الأرباح الحالية، أو عن طريق التلاعب في شقة. هذه الفترة الانتقالية في الأسواق هي فرصة كبيرة لتقييم كل من إدارة الشركة وفرق علاقات المستثمرين على أشياء مثل صراحة، فلسفات حوكمة الشركات الخاصة بهم وإذا كانت التمسك قيم المساهمين. (لقراءة المزيد عن بيانات الشركات التلاعب بها، انظر الطبخ كتب 101 ووضع إدارة تحت المجهر.)


وإذا كان لنا أن نثق في الأسواق بأي حال من الأحوال، ينبغي أن نعتمد على قدرتها على إيجاد طرق خلاقة لحل المشاكل وهضم التغيرات في السوق. أصبحت جوائز الخيارات أكثر وأكثر جاذبية ومربحة، لأن الثغرة كانت كبيرة جدا ومغرية للتجاهل. الآن بعد أن ثغرة إغلاق، الشركات سوف تضطر إلى إيجاد طرق جديدة لإعطاء الموظفين الحوافز. إن الوضوح في إعداد التقارير المحاسبية والمستثمرين سيفيدنا جميعا، حتى لو أصبحت الصورة قصيرة الأجل غامضة من وقت لآخر.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على شبكة الإنترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment