Tuesday 23 January 2018

الفوركس الصرف الفلبين


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد إلى فب نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
فب - بيزو فلبيني.
تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف البيزو الفلبينية الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أفضل الأماكن صرف العملات في الفلبين.
تشتهر هذه الشواطئ المشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة والتنوع البيولوجي الغني بالنباتات والحيوانات بها، وهي وجهة سياحية شهيرة: ففي عام 2014 (أحدث البيانات المتاحة)، استضافت هذه الأراضي التي تضم 7000 جزيرة أكثر من 4.8 مليون سائح دولي، وفقا لما جاء في تقرير "السياحة البارزة لعام 2015" الصادر عن منظمة السياحة العالمية التابعة لمنظمة السياحة العالمية.
إذا كنت تخطط لتصبح واحدة منهم قريبا، وربما تحتاج إلى تبادل بعض العملة منزلك للبيزو الفلبينية (فب). هيريس كيفية القيام بذلك.
المحطة الأولى.
أكشاك صرف العملات في المطار تقدم عادة صفقة سيئة نسبيا، ولكنها توفر الراحة، وخاصة إذا كنت تصل استنفدت بعد رحلة طويلة مع أي عملة المحلية في جيبك. يحتوي مطار مانيلا نينوي أكوينو الدولي (منل) على العديد من مرافق صرف العملات. لأنك ذاهب الى اتخاذ ضرب على معدل، تفعل ما يفعله المسافرين والدهاء وتحويل فقط بقدر ما تحتاجه للحصول على رحلة بدأت (ركوب سيارة أجرة إلى الفندق أو تلك الوجبة الأولى). انتظر حتى تتمكن من ضرب مكان مع أسعار أفضل لتبادل المزيد من المال.
في وقت لاحق وأفضل الخيارات.
وتعتبر أجهزة الصراف اآللي من أفضل الطرق للحصول على النقد أثناء السفر إلى الخارج، بما في ذلك الفلبين) انظر أفضل السبل لحفظها في أسواق الصرف (. يتم حساب السحب على أساس سعر الصرف بالجملة، لذلك عليك عموما الحصول على صفقة أفضل مما كنت في تجار صرف العملات (انظر أدناه). في المدن الكبرى، عليك أن تكون قادرا على العثور على أجهزة الصراف الآلي المصرفية الدولية من مؤسسات مثل سيتيبانك و هسك.
اعتمادا على البنك المحلي الخاص بك، قد تكون قادرة على تخطي بعض من رسوم الصراف الآلي (تحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل رحلتك حتى تعرف ما يمكن توقعه) ورسوم المعاملات الأجنبية (انظر كيف عمل رسوم المعاملات الأجنبية). إذا كان لديك لدفع رسوم لكل معاملة، فمن الأفضل، من الواضح، لجعل عدد قليل من المعاملات الكبيرة من حفنة من القليل منها.
إذا كنت تفضل المعاملات الشخصية، البنوك والاتحادات الائتمانية تقدم الخدمة الأكثر موثوقية، بأسعار معقولة إلى حد معقول. وتشمل بعض الخيارات الجيدة بدو ونيبانك (المعروفة باسم بانكو دي أورو و بدو)، وبنك الفلبين (ببي)، ومتروبانك، والبنك الوطني الفلبيني (بنب).
تجار صرف العملات، ويعرف أيضا باسم الصرافين، هي خيار آخر، وأنها من السهل العثور في جميع أنحاء مانيلا. المنافسة القوية بين العشرات من الصرافين يعني أنك ستحصل على سعر صرف أفضل مما قد تفعله في بنك أو اتحاد ائتماني، ولكن كن حذرا: من الممكن الحصول على انقطاع من قبل بعض من هذه الأنواع. على الرغم من أن العديد من الإعلان عن "لا عمولات"، لا يزال بإمكانك في نهاية المطاف مع سعر صرف أقل فائدة و / أو "مخفية" الرسوم.
تحذيرات قليلة.
شيء واحد لمشاهدة عندما تبادل العملة في الفلبين هو الحصول على فليكيد من قبل شخص جيد جدا في عد النقدية حتى يبدو وكأنه المبلغ الصحيح، في واقع الأمر، انها قصيرة بضعة فواتير - وليس في صالحك. هذه الحيل من خفة اليد هي شائعة بشكل خاص عند استخدام التبادلات المالية الصغيرة في الشوارع. قد تقدم سعر أفضل من البنوك، ولكن فقط تأكد من عد أموالك أمامهم قبل أن تذهب بعيدا.
كن ليرا من أي شخص يسير في طريقك إلى الشارع في تغيير العملة الأجنبية إلى البيزو. لم يسمع من قبل أحد السائحين الغير مطمئنين أن يتبعوا شخصا ما في زقاق أو بعض الزوايا المظلمة الأخرى بحثا عن سعر صرف كبير - لا يمكن إلا أن يتعرض للسرقة. استخدام الحس السليم، وتذكر أن تلك البيزو اضافية قليلة لا تستحق أي خطر.
وأخيرا، هناك عملية احتيال أخرى جديرة بالذكر: الفواتير المزيفة. وإليك كيف يعمل. كنت تعطي النقدية الخاصة بك إلى مبادل المال، الذي بدوره يقول شيئا مثل "دعني أذهب تحقق سعر الصرف مع رئيسه". عندما يعود الشخص، ويقال لك رئيسه لم يوافق على سعر الصرف، لذلك يتم إعطاء عودة أموالك. ولكن - وهنا عملية احتيال - بدلا من تسليم الفواتير الفعلية الخاصة بك، وقال انه أو انها تعطيك المال مضحك (التي كنت لا تدرك حتى محاولة تبادله في مكان آخر). الأخلاقية من القصة: عقد على النقدية الخاصة بك حتى تبادل الفعلي. لا تدع أي شخص تختفي معها.
الخط السفلي.
أجهزة الصراف الآلي غالبا ما يكون أفضل الأسعار ويمكن أن يكون أفضل صفقة طالما لم يكن لديك لدفع رسوم الصراف الآلي عالية. الصرافين هي المقبل، ولكن عليك أن احترس من الحيل. إذا كان ذلك يتعلق بك، انتقل إلى البنك: في حين أن قليلا أقل فائدة، فإن معدلات لا تزال جيدة. يجد العديد من المسافرين مزيج من صرف العملة الشخصية، وسحب أجهزة الصراف الآلي ومشتريات بطاقات الائتمان يعمل بشكل أفضل.
بغض النظر عن المكان الذي تتبادل فيه الأموال، اسأل دائما مقدار العملة المحلية التي ستحصل عليها قبل تسليم أي مبالغ نقدية. وبمجرد الحصول على النقد المحلي، تبقى في مكان حتى كنت قد حصلت على فرصة لحساب ذلك بنفسك.

فب - بيزو فلبيني.
البيزو الفلبيني هو العملة في الفلبين. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف البيزو الفلبينية الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱. ستجد أدناه أسعار البيزو الفلبينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ معدلات فب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف فب.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₱ 1، ₱ 5، ₱ 10، 25.
نادرا ما تستخدم: 1، 2، 5، 10.
التكرار المستخدم: ₱ 20، ₱ 50، ₱ 100، ₱ 200، ₱ 500، ₱ 1000.
نادرا ما تستخدم: ₱ 5، ₱ 10.
البنك المركزي الفلبيني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول البيزو الفلبينية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في فب؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوريكس إكسهانج فيلبينس
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة مانيلا. العملة المستعملة في مانيلا هي البيزو الفلبيني. مانيلا هي عاصمة الفلبين.
إذا كنت مسافرا إلى مانيلا، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للبيزو الفلبينية. يمكنك تبادل أموالك للبيزو الفلبيني في معظم البنوك مانيلا أو في المتاجر المتخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار مانيلا، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة بيزو الفلبينية بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى مانيلا. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في مانيلا، الفلبين.
حول مانيلا.
مانيلا (برونونسد / m & # x0259؛ & # x02C8؛ n & # x026A؛ l & # x0259؛ / m & # x0259؛ - NIL - & # x0259 ؛؛ الفلبينية: ماينيلا)، رسميا مدينة مانيلا، هي عاصمة الفلبين وهي واحدة من المدن ال 16 التي تشكل مترو مانيلا، واحدة من أكثر المناطق الحضرية اكتظاظا بالسكان في العالم ويبلغ عدد سكانها 20 مليون نسمة. وهو يقع على الشواطئ الشرقية لخليج مانيلا على الجانب الغربي من جزيرة لوزون. تقع عدة مدن على حدودها: نافوتاس وكالوكان في الشمال، مدينة كويزون إلى الشمال الشرقي، سان خوان وماندالويونغ إلى الشرق، ماكاتي إلى الجنوب الشرقي، وباساي إلى الجنوب.
ويبلغ عدد سكانها 1،660،714 مانيلا السليم هي ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان في الفلبين وراء مدينة كويزون المجاورة. ومع ذلك، يسكن سكان المدينة مساحة 38.55 كيلومترا مربعا فقط، مما يجعل مانيلا ليس فقط المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الفلبين ولكن أيضا المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم.
وتنقسم المدينة إلى ست مقاطعات تشريعية وتتكون من ستة عشر مقاطعة جغرافية هي: بينوندو وإرميتا وإينتراموروس وماليت وباكو وبانداكان ومنطقة بورت وكويابو وسامبالوك وسان أندريس وسان ميغيل وسان نيكولاس وسانتا آنا وسانتا كروز وسانتا ميسا وتوندو. ويمكن العثور داخل مناطقها على مناطق التجارة الصاخبة وبعض المعالم التاريخية الأكثر أهمية تاريخيا وثقافيا في البلاد، فضلا عن مقر الفرعين التنفيذي والقضائي للحكومة. وهي موطن للعديد من المؤسسات العلمية والتعليمية، فضلا عن العديد من المرافق الرياضية. وهذه تجعل المدينة مركزا سياسيا وتجاريا وعالميا وثقافيا وتعليميا ودينيا ومركزيا رئيسيا في الفلبين.
تعود أقدم الحسابات المكتوبة للمدينة إلى العصر الإسباني الذي يصف مستوطنة أصلية موجودة بالفعل في المنطقة عندما وصل الإسبان لأول مرة. أصبحت مانيلا في نهاية المطاف مركز النشاط الإسباني في الشرق الأقصى ونهاية واحدة من مانيلا وندش]؛ الطريق التجاري أكابولكو غاليون مما أدى إلى أن يطلق عليه "لؤلؤة الشرق". في وقت لاحق، رأى وصول الأميركيين الذين قدموا مساهمات في التخطيط والتنمية الحضرية في المدينة إلا أن معظم هذه التحسينات فقدت في دمار الحرب العالمية الثانية. ومنذ ذلك الحين أعيد بناء المدينة.

No comments:

Post a Comment