Friday 19 January 2018

المؤشرات الاقتصادية في تداول العملات الأجنبية


المؤشرات الاقتصادية.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


فكسيكونستاتس: تحليل الإحصائيات الاقتصادية الإقليمية.


انظر الصورة الكبيرة.


عرض آخر الأرقام الاقتصادية التي تم رسمها مقابل البيانات الاقتصادية التاريخية للمناطق الاقتصادية الرئيسية. وتجمع الأرقام من بيانات من المصارف المركزية، ومكاتب الإحصاءات الوطنية، ومصادر رسمية أخرى.


يمكنك التكبير في فترة زمنية معينة أو التصغير لرؤية الحركة خلال العقد الماضي. عرض الرسوم المتحركة من التغييرات الأسبوعية لمنحنيات العائد. حفظ الرسوم البيانية معينة، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الزملاء.


روابط سريعة.


الوصول السريع إلى البيانات الاقتصادية الإقليمية.


يوفر فكسيكونستاتس الرسوم البيانية لمجموعة متنوعة من الأرقام الاقتصادية لمعظم الاقتصادات الكبرى:


أسعار الفائدة، بما في ذلك أسعار محددة كما هو متاح (مثل أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، ومعدلات الخصم، ومعدلات رئيس الوزراء، ومعدلات الحد الأدنى للمزايدات، ومنحنيات العائد، وأسعار السندات، وما إلى ذلك) الناتج المحلي الإجمالي العمالة والبطالة أرقام الإنتاج والأنشطة التجارية مثل (مؤشر أسعار المستهلك) أو الرقم القياسي لأسعار المنتج (بي) أرقام المركز الدولي مثل الحسابات الجارية والموازين التجارية أسعار السلع الأساسية (مع القدرة على الرسم البياني النسبة المئوية لتغير الأسعار مع مرور الوقت) أسعار الأسهم مثل و S & أمب؛ P، ناسداك و داو، بما في ذلك أسعار الأسهم هذه باليورو والين. أسعار صرف العملات الأجنبية لجميع الأزواج الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / تشف، أوسد / جبي، الخ.


تختلف الرسوم البيانية حسب البلد أو المنطقة (اعتمادا على البيانات المتاحة).


دليل المستخدم.


دليل مستخدم سريع لفهم أفضل لجميع الميزات فكسيكونوستاتس.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيف يمكن للمؤشرات الاقتصادية والأخبار الاقتصادية أن تؤثر على تداول الفوركس.


مؤشرات تداول الفوركس قوية في اتجاه الاتجاه.


المؤشرات الرئيسية.


أما الناتج المحلي الإجمالي،


مجموع السلع والخدمات المنتجة إما من قبل الشركات المحلية أو الأجنبية. ويشير الناتج المحلي الإجمالي إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد (أو تقلصه) ويعتبر أكبر مؤشر للناتج الاقتصادي والنمو الاقتصادي.


الإنتاج الصناعي.


وهو مقياس مرجح للتغير في إنتاج مصانع الأمة والألغام والمرافق فضلا عن قدرتها الصناعية ومدى استخدام الموارد المتاحة بين المصانع والمرافق والألغام (المعروفة باسم القدرة استغلال). ويمثل قطاع الصناعات التحويلية ربع الاقتصاد. يوفر معدل استخدام الطاقة تقديرا لمقدار قدرة المصنع المستخدمة.


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


وتصدر الرابطة الوطنية لمديري المشتريات، التي تسمى الآن معهد إدارة الإمدادات، مؤشرا مرآبا شهريا لظروف التصنيع الوطنية، تم إنشاؤه من بيانات عن الطلبات الجديدة، والإنتاج، وأوقات تسليم المورد، والتراكم، والمخزون، والأسعار، والعمالة، والتصدير أوامر، واستيراد أوامر. وهي مقسمة إلى مؤشرات فرعية للتصنيع وغير التصنيع.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


ويمثل مؤشر أسعار المنتجين مقياسا لتغيرات الأسعار في قطاع الصناعات التحويلية. ويقيس متوسط ​​التغيرات في أسعار البيع التي يتلقاها المنتجون المحليون في الصناعات التحويلية والتعدين والزراعة والصناعات الكهربائية لإنتاجها. ومؤشرات أسعار المنتجين الأكثر استخداما للتحليل الاقتصادي هي تلك المتعلقة بالسلع تامة الصنع والسلع الوسيطة والسلع الخام.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس لمتوسط ​​السعر الذي يدفعه المستهلكون في المناطق الحضرية (80٪ من السكان) لسلة ثابتة من السلع والخدمات. وهو يقدم تقارير عن تغيرات الأسعار في أكثر من 200 فئة. ويشمل الرقم القياسي لأسعار المستهلك أيضا رسوم الاستخدام المختلفة والضرائب المرتبطة مباشرة بأسعار السلع والخدمات المحددة.


بضاعة تتحمل.


تقيس أوامر السلع المعمرة الطلبات الجديدة المقدمة مع المصنعين المحليين للتسليم الفوري والمستقبلي للسلع الصلبة في المصنع. وتعرف السلعة المتينة بأنها جيدة تستمر لفترة ممتدة من الزمن (أكثر من ثلاث سنوات) يتم خلالها توسيع نطاق خدماتها.


مؤشر تكاليف العمالة (إيسي)


وتمثل عمالة الرواتب مقياسا لعدد الوظائف في أكثر من 500 صناعة في جميع الولايات و 255 منطقة حضرية. وتستند تقديرات العمالة إلى دراسة استقصائية عن الأعمال التجارية الكبيرة وتحدد عدد العاملين بأجر الذين يعملون بدوام جزئي أو بدوام كامل في مؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية.


البيع بالتجزئة.


تقرير مبيعات التجزئة هو مقياس لإجمالي إيصالات متاجر التجزئة من عينات تمثل جميع الأحجام وأنواع الأعمال في تجارة التجزئة في جميع أنحاء البلاد. وهو المؤشر الزمني لأطول أنماط الإنفاق الاستهلاكي ويتم تعديله للتغيرات الموسمية العادية، والعطلات، والاختلافات في يوم التداول. وتشمل مبيعات التجزئة البضائع المعمرة وغير المستقرة المباعة، والخدمات وضرائب البيع عرضية لبيع البضائع. وتستثنى من ذلك ضرائب المبيعات التي يتم تحصيلها مباشرة من العميل.


يبدأ السكن.


ويقيس تقرير بدء الإسكان عدد الوحدات السكنية التي يبدأ البناء فيها كل شهر. ويعرف البدء في البناء بأنه بداية حفر الأساس للمبنى ويتألف أساسا من السكن السكني. الإسكان حساس جدا لسعر الفائدة وهو واحد من القطاعات الأولى للرد على التغيرات في أسعار الفائدة. رد فعل كبير من بداية / تصاريح لتغيير أسعار الفائدة تشير أسعار الفائدة تقترب من الحوض الصغير أو الذروة. لتحليل، والتركيز على نسبة التغير في مستويات من الشهر السابق. يتم تحرير التقرير في منتصف الشهر التالي.


المؤشرات الاقتصادية هي مقتطفات من البيانات المالية والاقتصادية المنشورة من قبل مختلف الوكالات الحكومية أو القطاع الخاص. هذه الإحصاءات، التي يتم الإعلان عنها على أساس منتظم، تساعد مراقبي السوق مراقبة نبض الاقتصاد. ولذلك، فإنهم يتبعون دينيا من قبل الجميع تقريبا في الأسواق المالية. ومع أن الكثير من الناس يستعدون للرد على نفس المعلومات، فإن المؤشرات الاقتصادية بصفة عامة لديها إمكانات هائلة لتوليد الحجم وتحريك الأسعار في الأسواق.


بينما على السطح قد يبدو أن درجة متقدمة في الاقتصاد سوف تأتي في متناول اليدين لتحليل ثم التجارة على وفرة من المعلومات الواردة في هذه المؤشرات الاقتصادية، وبعض الإرشادات البسيطة هي كل ما هو ضروري لتتبع وتنظيم وجعل التداول القرارات استنادا إلى البيانات. تعرف بالضبط متى يتم إصدار كل مؤشر اقتصادي. احتفظ بالتقويم على مكتبك أو محطة التداول التي تحتوي على التاريخ والوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن كل قانون. يمكنك استخدام التقويم الاقتصادي لدينا. تتبع الجدول الزمني للمؤشرات الاقتصادية سوف تساعدك أيضا على جعل معنى من العمل السعر غير متوقعة خلاف ذلك في السوق.


النظر في هذا السيناريو: انها صباح الاثنين وكان الدولار في ذيل لمدة ثلاثة أسابيع. على هذا النحو، فإنه من الآمن أن نفترض أن العديد من التجار يحتفظون بمراكز دولار أمريكي كبيرة. ومع ذلك، من المقرر صدور بيانات التوظيف للولايات المتحدة يوم الجمعة. ومن المرجح جدا أنه مع صدور هذه المعلومة الرئيسية من المعلومات الاقتصادية قريبا، يمكن للدولار الأمريكي أن يشهد ارتفاعا على المدى القصير يؤدي إلى البيانات يوم الجمعة حيث يتراجع المتداولون عن مراكزهم القصيرة. النقطة هنا هي أن المؤشرات الاقتصادية يمكن أن تؤثر على الأسعار مباشرة (بعد إطلاقها للجمهور) أو بشكل غير مباشر (حيث يقوم التجار بتدليك مواقفهم تحسبا للبيانات).


فهم ما هو كشف جانب معين من الاقتصاد في البيانات. على سبيل المثال، يجب أن تعرف المؤشرات التي تقيس نمو الاقتصاد (غب) مقابل تلك التي تقيس التضخم (مؤشر أسعار المنتجين، مؤشر أسعار المستهلكين) أو العمالة (الرواتب غير الزراعية). بعد متابعة البيانات لفترة من الوقت، سوف تصبح مألوفة جدا مع الفروق الدقيقة في كل مؤشر اقتصادي وما هو جزء من الاقتصاد التي يقيسونها.


لا يتم إنشاء جميع المؤشرات الاقتصادية على قدم المساواة. حسنا، قد تكون قد تم إنشاؤها بنفس القدر من الأهمية ولكن على طول الطريق، وقد اكتسبت بعض إمكانات أكبر بكثير لتحريك الأسواق من غيرها. وسيضع المشاركون في السوق قدرا أكبر من الاحترام في حالة واحدة مقابل آخر وفقا لحالة الاقتصاد. تعرف على المؤشرات التي تعتمد عليها الأسواق. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار (التضخم) ليست قضية حاسمة بالنسبة لبلد معين، فإن بيانات التضخم لن تكون على الأرجح كما هو متوقع تماما أو رد فعل من قبل الأسواق. ومن ناحية أخرى، إذا كان النمو الاقتصادي مشكلة مقلقة، فإن التغيرات في بيانات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي سوف تتوقع بفارغ الصبر ويمكن أن تؤدي إلى حدوث تقلبات هائلة بعد الإفراج عنهم.


البيانات نفسها ليست مهمة مثل ما إذا كان أو لا يقع ضمن توقعات السوق. إلى جانب معرفة متى جميع البيانات سوف تصل الأسلاك، فمن الأهمية بمكان أن تعرف ما الاقتصاديين وغيرها من النقود السوق تتوقع لكل مؤشر. على سبيل المثال، معرفة العواقب الاقتصادية المترتبة على ارتفاع شهري غير متوقع بنسبة 0.3٪ في مؤشر أسعار المنتجين ليست ذات أهمية حيوية تقريبا لقرارات التداول على المدى القصير كما هو أن نعرف أن هذا الشهر كان يبحث عن مؤشر أسعار المنتجين منخفضا بنسبة 0.1٪. كما ذكر، يجب أن تعرف أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس الأسعار وأن ارتفاع غير متوقع يمكن أن يكون علامة على التضخم. ولكن تحليل العواقب على المدى الطويل لهذا الارتفاع الشهري غير المتوقع في الأسعار يمكن أن تنتظر حتى بعد الاستفادة من فرص التداول التي تقدمها البيانات.


مرة أخرى، يتم نشر توقعات السوق لجميع الإصدارات الاقتصادية على مصادر مختلفة على شبكة الإنترنت، ويجب عليك نشر هذه التوقعات على التقويم الخاص بك جنبا إلى جنب مع تاريخ الافراج عن المؤشر. لا تحصل على المحاصرين في عناوين الصحف. جزء من التعامل مع ما يتوقعه السوق لمختلف المؤشرات الاقتصادية هو معرفة الجوانب الرئيسية لكل مؤشر. في حين أن أستاذ الاقتصاد الكلي الخاص بك قد حفر أهمية معدل البطالة في رأسك، حتى التجار الصغار يمكن أن أقول لكم أن الرقم الرئيسي هواة والهواة الأكثر دقة التفاصيل في كشوف المرتبات هو الرقم غير الزراعية الرواتب.


وتتشابه المؤشرات الاقتصادية الأخرى في أن الرقم الرئيسي لا يكاد يراقب عن كثب النقاط الدقيقة للبيانات. مؤشر أسعار المنتجين على سبيل المثال، يقيس التغيرات في أسعار المنتجين. ولكن القانون الذي يشاهده الأسواق عن كثب هو مؤشر أسعار المنتجين، والغذاء السابق، والطاقة. يعرف التجار أن مكون الغذاء والطاقة في البيانات متقلب جدا ويخضع للمراجعات على أساس شهري لتوفير قراءة دقيقة عن التغيرات في أسعار المنتجين.


في حديثه عن التنقيحات، لا تكون سريعة جدا لسحب هذا الزناد في حالة وجود مؤشر اقتصادي معين خارج توقعات السوق. وترد في كل مؤشر اقتصادي جديد صدر للجمهور تنقيحات للبيانات التي تم إصدارها سابقا. على سبيل المثال، إذا كانت السلع المعمرة يجب أن ترتفع بنسبة 0.5٪ في الشهر الحالي، في حين أن السوق يتوقع لها أن تنخفض، فإن الارتفاع غير المتوقع يمكن أن يكون نتيجة لتنقيح هبوطي للشهر السابق. نظرة على التعديلات على البيانات القديمة لأنه في هذه الحالة، قد يكون الرقم السلع المعمرة في الشهر السابق قد تم في الأصل ارتفاع بنسبة 0.5٪ ولكن الآن، جنبا إلى جنب مع الأرقام الجديدة، ويجري تنقيح أقل ليقول ارتفاع بنسبة 0.1٪ وبالتالي، فإن الارتفاع غير المتوقع في الشهر الحالي هو على الأرجح نتيجة لتنقيح هابط لبيانات الشهر السابق.


لا ننسى أن هناك جانبان للتجارة في سوق الصرف الأجنبي. لذلك، في حين قد يكون لديك مقبض كبير على مجموعة كاملة من المؤشرات الاقتصادية المنشورة في الولايات المتحدة أو أوروبا، معظم البلدان الأخرى أيضا نشر بيانات اقتصادية مماثلة. والشيء المهم الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن البلدان ليست جميعها فعالة مثل مجموعة السبعة في إصدار هذه المعلومات.


مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تتداول عملة بلد معين، تحتاج إلى معرفة تفاصيل عن مؤشراتها الاقتصادية. وكما ذكر آنفا، فإن كل هذه المؤشرات لا تحمل نفس الوزن في الأسواق، وليس كلها دقيقة مثل غيرها. لا الواجبات المنزلية الخاصة بك وأنت لن تكون واقعة على أهبة الاستعداد.


معلومات عامة عن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية:


وعند التركيز بشكل حصري على تأثير المؤشرات االقتصادية على حركة األسعار في سوق معينة، فإن أسواق الصرف األجنبي هي األكثر تحديا) التحذير من المخاطر العالية (. ومن الواضح أن عوامل أخرى غير المؤشرات الاقتصادية تحرك الأسعار، وبالتالي تجعل الأسواق الأخرى مربحة إلى حد ما. ولكن بما أن العملة هي وكيل للبلد الذي تمثله، فإن السعر الاقتصادي للبلد يتم تسعيره للعملة. ويتمثل أحد الطرق الهامة جدا لقياس صحة الاقتصاد في المؤشرات الاقتصادية. ويأتي التحدي في تتبع دقيق للمكسرات والمسامير من حزمة المعلومات الاقتصادية الخاصة بكل بلد. وفيما يلي بعض التعليقات العامة حول المؤشرات الاقتصادية وبعض البيانات التي تتم مراقبتها عن كثب.


ويمكن تقسيم معظم المؤشرات الاقتصادية إلى مؤشرات رئيسية ومتأخرة:


والمؤشرات الرئيسية هي العوامل الاقتصادية التي تتغير قبل أن يبدأ الاقتصاد في اتباع نمط أو اتجاه معين. وتستخدم المؤشرات الرائدة للتنبؤ بالتغيرات في الاقتصاد. مؤشرات التأخر هي عوامل اقتصادية تتغير بعد أن بدأ الاقتصاد بالفعل اتباع نمط أو اتجاه معين.


المؤشرات الاقتصادية الهامة يمكن أن تتغير من وقت لآخر تبعا لحالة الولايات المتحدة والاقتصاد العالمي. وفي بعض الأحيان، تكون المؤشرات الرئيسية مهمة عندما تكون أسواق الفوركس عديمة الاتجاه، وفي أوقات أخرى تكون المؤشرات المتخلفة مهمة عندما تكون تحركات أسعار العملات الأجنبية أقل وضوحا. سواء كان ينظر إلى الناتج المحلي الإجمالي أو الإنتاج الصناعي أو مؤشر مديري المشتريات أو مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المستهلك أو السلع المعمرة أو مبيعات التجزئة أو بداية المساكن، فمن المهم أن نتذكر أنه لا توجد نقطة بيانات بحد ذاتها يمكن أن تكون مسؤولة عن حركة سعر زوج العملات، على الرغم من أنها قد تظهر بهذه الطريقة في المدى القصير. يمكن للمتداولين تغيير الشعور بسرعة عند تحرير البيانات الاقتصادية، لذا كن مستعدا لمزيد من التقلبات والحجم حول هذه الأوقات. يمكنك استخدام التحليل الفني الرسم البياني لمزيد من الاتجاه بعد الكشف عن البيانات. ولكل بلد مؤشرات اقتصادية تميل إلى دفع أسواق الصرف الأجنبي، لذا تجد البيانات الاقتصادية الهامة للبلدان التي تتاجر بها في أغلب الأحيان.


دروس الفوركس.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


التحليل الأساسي.


المؤشرات الاقتصادية الرائدة.


المؤشرات الاقتصادية، أو الإطلاقات الاقتصادية، هي مكونات حيوية للنظر عند اتخاذ قرارات التداول. في حين أن بعض الإصدارات مثل بيانات التوظيف أو مبيعات التجزئة تعطينا لمحة عن قوة الاقتصاد أو ضعفه، وبعضها أكثر خفية قليلا في طرقها ويمكن أن تكون في الواقع بمثابة الافتراض الرئيسي لما سيأتي للإصدارات الرئيسية. انطلاقا من روح محاولة التنبؤ بكيفية تأثر المؤشرات الأكثر أهمية، فإليك بعض المؤشرات الاقتصادية الرائدة التي يمكن أن تعطيك فكرة عن كيفية ظهورها.


استقصاءات المستهلكين والأعمال.


عند النظر إلى الإصدارات الاقتصادية، علينا أن ندرك أن كل شيء يرتبط في نهاية المطاف إلى عادات وأفعال المستهلكين: مبيعات التجزئة هو مقياس مباشر لمدى شراء المستهلكين. الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس مباشر لرأس المال الذي تنفقه الشركات والمستهلكين؛ والعمالة مدفوعة مباشرة بالطلب لجعل المنتج الذي يشتريه المستهلكون؛ والقائمة تطول. إن أخذ تلك المعرفة في الواقع يعني أنه من المفيد بشكل لا يصدق أن يكون هناك مقياس للتفاؤل أو التشاؤم للمستهلكين، والدراسات الاستقصائية تقدم لنا. ومن الضروري توخى الحذر عند محاولة تقييم أثر الدراسات الاستقصائية لأن لها مرجعا زمنيا مختلفا عن التقارير الأكثر حيوية.


وعادة ما يتم اإلبالغ عن نتائج االستقصاء بعد أسبوع أو أسبوعين من إجراء االستقصاءات، في حين يمكن اإلبالغ عن تقرير مثل مبيعات التجزئة في أي مكان من أسبوعين إلى ستة أسابيع بعد نهاية الشهر. ولذلك فإن مطابقة الأطر الزمنية لمختلف التقارير ضرورة مطلقة.


مؤشرات مدير المشتريات.


هناك مجموعة متنوعة من تقارير مؤشر مديري المشتريات التي تصدر من قبل بعض المؤسسات (إيسم و ماركيت رئيس بينهم)، وجميع لها درجات متفاوتة من الأهمية؛ ومع ذلك، من بين كل منهم، و "فلاش"، أو "الأولية"، الإصدارات هي الأكثر قول. ويرتبط السبب وراء هذه الأهمية ارتباطا مباشرا بتوقيتها. وعادة ما يتم إصدار تقارير الفلاش في منتصف الشهر أو بعد قليل لقياس كيف كان الشهر قد ذهب حتى الآن وفقا للمديرين التنفيذيين للشراء والإمداد. فكلما كان أعلى من 50 تلك القراءات، كلما كان الشهر أفضل في تشكيلها لأنها تظهر نموا. وعلى العكس من ذلك، إذا كان الرقم أقل من 50، فإن ذلك يمثل غالبية الردود السلبية ويمكن أن يشير إلى تراجع في اقتصاد تلك الدولة.


مبيعات المركبات.


الحكومة بطيئة في الإفراج عن أرقامهم الرسمية نظرا لرغبتهم في أن تكون دقيقة وربما بعض الأسباب البيروقراطية، ولكن الشركات تميل إلى أن تكون أكثر ملاءمة قليلا. لهذا السبب، يتم الإبلاغ عن مبيعات المركبات للشهر السابق تقريبا بمجرد انتهاء الشهر بينما يتم الإفراج عن أرقام الحكومة في وقت لاحق جدا. النظرية هي أنه إذا كانت مبيعات السيارات قوية ثم، على الأرجح، فإن أشكال أخرى من النزعة الاستهلاكية تكون قوية أيضا.


هذه ليست سوى اثنين من المؤشرات الاقتصادية الرائدة التي يمكن استخدامها لمساعدة نفسك الحصول على الساق حتى على المنافسة، وكلما كنت مشاهدتها، وأكثر راحة يمكنك أن تصبح في الاستفادة من معارفهم.


المؤشرات الاقتصادية في تجارة الفوركس. 1.


لقد تحدثنا بالفعل عن المفاهيم الأساسية للتحليل الأساسي والعلاقة بين الأمة والاتجاهات الاقتصادية وقيمة عملتها. في منصبنا الحالي، سنقوم بتعمق في المؤشرات الاقتصادية الفردية التي تساعد التجار على فهم العمليات الأساسية للاقتصاد والاتجاه الذي يرأسه الاقتصاد.


في الأسواق المالية اليوم يتم دمج كل بيان صحفي صغير بسرعة في نماذج متطورة وخوارزميات تجارية منهجية في جميع أنحاء العالم، لذلك يمكن للمرء أن يعتقد أنه من الصعب كسب المال من خلال تحليل بسيط. في حين أن هذا له بعض الحقيقة له، والواقع هو أكثر تعقيدا بكثير ونماذج غالبا ما تفوت "الصورة الكبيرة" أن العقل البشري يمكن أن يفهم بسرعة. وميكن للمؤرش أن يكون حاسما يف لحظة واحدة وغري ذي أهمية كليا يف دولة أخرى. يمكن للمتداول أن يتفوق بسهولة على "روبوتات" التداول المنهجي على أطر زمنية معينة، إذا كان يفهم أهمية نقطة بيانات معينة في وقت معين.


أنواع مختلفة من المؤشرات الاقتصادية.


ويمكن تجميع المؤشرات الاقتصادية بعدة طرق؛ سوف نستخدم طريقتين مختلفتين لجعل التداول أسهل. أولا، سنقوم بإنشاء مجموعات وفقا لجزء من الاقتصاد الذي يتناول المؤشر. إضافة بعد آخر إلى التحليل، وسوف نحدد أيضا الأهمية العامة للمؤشر معين على مقياس من ثلاثة. وكما ذكرنا سابقا، لم يتم تحديد هذا المؤشر - فقد تختلف أهمية المؤشر من بلد لآخر ومن وقت لآخر كذلك.


أيضا، تذكر دائما أن كل تقرير ومؤشر يحتاج إلى فهم في سياق الوضع المعين والصلات التي يكون المؤشر إلى أجزاء أخرى من الاقتصاد، مثل الظروف النقدية. في بعض الأحيان قد يؤدي تقرير اقتصادي جيد على ما يبدو إلى رد فعل سلبي من قبل العملة بسبب التغيير المتوقع في السياسة النقدية للبلاد.


قد يكون ذلك واضحا، ولكن زوج العملات يتكون من عملتين (وربما المزيد من البلدان تتأثر، كما هو الحال في اليورو)، لذلك تتبع المؤشرات الاقتصادية لبلد واحد فقط لا يكفي لتحديد المسار المتوقع من العملة. وينطبق هذا بشكل خاص على العملات الصغيرة أو الغريبة، حيث أن التطورات الاقتصادية والنقدية لل "تخصصات" يكون لها دائما تأثير عميق على العملات الأقل أهمية أيضا.


وخير مثال على ذلك رفع سعر الفائدة مؤخرا من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي وما تلا ذلك من انخفاض قيمة العشرات من العملات "البسيطة"، وحتى بعض العملات الرئيسية. وهذا يعني أنه في أعقاب الأرقام الاقتصادية للثلاث أهم العملات (الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني) يوصى بشدة. في السنوات الأخيرة، وخاصة في حالة العملات "المتصلة"، وانضم اليوان الصيني في صفوف أكبر 3 العملات من حيث الأهمية، مع ارتفاع وزن الاقتصاد الصيني.


مع كل ذلك في الاعتبار، وهنا هي الفئات الرئيسية من أهم المؤشرات الاقتصادية:


بيانات سوق العمل بيانات التجزئة اإلنتاج الصناعي والخدمات بيانات اإلسكان والائتمان التدابير النقدية وبيانات التضخم بيانات التجارة بيانات النمو اإلصدارات الخاصة) مخزونات السلع وأسعارها والمؤشرات الرائدة، الخ (.


مؤشرات سوق العمل.


معدل البطالة (الأهمية: 2) كشوف المرتبات (أهمية: 3) مطالبات البطالة (أهمية: 2) متوسط ​​الأرباح (الأهمية: 2)


وربما يكون سوق العمل في بلد ما هو أهم مؤشر للنشاط الاقتصادي، باعتباره الناتج المحلي الإجمالي لأمة، وبالتالي فإن الطلب على العملة يتولد أساسا من الموظفين. وبطبيعة الحال، وهذا هو قليلا من نظرة التبسيط، ولكن مع ذلك، فإن سوق العمل هو جزء حيوي من الصورة الكبيرة. وعادة ما يراقب المهنيون العدد الخام من العمالة أكثر من معدل البطالة الأكثر شعبية، لأن هذا الأخير يعتمد اعتمادا كبيرا على طريقة حسابه، وغالبا ما يعطي إشارات كاذبة عن الاتجاهات الاقتصادية.


كما أن الاتجاه في متوسط ​​الدخل أمر بالغ الأهمية، لا سيما في فترات التضخم؛ فإن التغير في الأجور مؤشر مهم جدا على الضغوط التضخمية الكامنة.


بيانات التجزئة.


(أهمية: 3) ثقة المستهلك (أهمية: 2) الائتمان الاستهلاكي (أهمية: 1) نفس مبيعات المتجر (أهمية: 1) مبيعات السيارات (أهمية: 2)


في اقتصادات اليوم، المستهلك هو المسؤول عن 50-75٪ من النشاط الاقتصادي مما يجعل بيانات التجزئة والإصدارات ذات الصلة مؤشرا كبيرا على النشاط الاقتصادي في المستقبل، فضلا عن الاتجاهات الحالية. ويتفاعل المنتجون مع تغيرات الطلب الاستهلاكي بسرعة، والتي عادة ما تترجم إلى التغيرات في الإنتاج بفارق طفيف.


الإنتاج الصناعي والخدمات.


مؤشر مديري المشتريات الصناعي (الأهمية: 2) مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي (الأهمية: 2) الإنتاج الصناعي (الأهمية: 1) طلبيات السلع المعمرة (الأهمية: 2)


والإنتاج الصناعي في حد ذاته ليس أفضل مؤشر للنشاط الاقتصادي لأنه عادة ما يتخلف عن مؤشرات أخرى، مع وجود مراحل عديدة من النشاط في مرحلة الإنتاج. وهذا يعني أن مؤشرات مديري المشتريات أو مؤشرات مدير المشتريات تقدم مؤشرا مبكرا للتغيرات الهامة. ومن الناحية السلبية، فإن هذه المؤشرات متقلبة جدا في طبيعتها، وحتى حدث واحد غير عادي قد يسبب تغييرا مفاجئا وغالبا ما يكون عابرا فيها.


وبالتالي، فإن القواعد الأساسية للاتجاهات الاقتصادية هي أكثر صرامة فيما يتعلق بهذه المؤشرات - تنظر دائما إلى الاتجاهات بدلا من التركيز على نقاط البيانات الفردية! السلع المعمرة أوامر مفيدة وغالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار، على الرغم من علاقة قوية نسبيا مع الإنتاج في المستقبل.


نأمل أن تستمتعوا بالجزء الأول من هذه المقالة حول المؤشرات الاقتصادية. لا تنزعج عن الجزء الثاني من هذه المادة وموارد الفوركس أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة لإرشادك على الفوركس الخاص بك رحلة!


حول لماذا تختار رئيس الوزراء العالمي؟ تلبية فريقنا نبذة عن الشركة التنظيم نهجنا العالمية رئيس الوزراء.


فتح حساب.


مع رئيس عالمي.


دعونا إجراء محادثة.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على +612 8277 6611 أو ملء النموذج التالي وسوف يكون ممثل رئيس الوزراء العالمي على اتصال مع لكم في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment