Wednesday 24 January 2018

متوسط المدى الحقيقي وقف الخسارة الفوركس


متوسط ​​المدى الحقيقي لفقدان خسارة الفوركس
التي وضعتها وايلدر، أتر يعطي التجار الفوركس يشعر ما كان التقلب التاريخي من أجل التحضير للتداول في السوق الفعلية.
أزواج العملات الأجنبية التي تحصل على انخفاض قراءات أتر تقترح تقلبات السوق أقل، في حين أن أزواج العملات مع قراءات مؤشر أتر أعلى تتطلب تعديلات تجارية مناسبة وفقا لتقلبات أعلى.
استخدم وايلدر المتوسط ​​المتحرك لتجاوز قراءات مؤشر أتر،
بحيث يبدو أتر الطريقة التي نعرفها:
كيفية قراءة مؤشر أتر.
عندما تكون قضبان الأسعار قصيرة، يعني أن هناك القليل من الأرض مغطاة من الأعلى إلى المنخفض خلال النهار، ثم المتداولين الفوركس سوف نرى مؤشر أتر تتحرك أقل. إذا بدأت أشرطة السعر في النمو وتصبح أكبر، وهو ما يمثل نطاق حقيقي أكبر، خط أتر مؤشر سيرتفع.
مؤشر أتر لا يظهر اتجاها أو مدة الاتجاه.
كيفية التداول مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
يساعد مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على تحديد متوسط ​​حجم نطاق التداول اليومي.
وبعبارة أخرى، فإنه يروي كيف متقلبة هو السوق وكم ينتقل من نقطة إلى أخرى خلال يوم التداول.
أتر ليس مؤشرا رائدا، يعني أنه لا يرسل إشارات حول اتجاه السوق أو مدتها، ولكنه يقيس أحد أهم معلمات السوق - تقلبات الأسعار. يستخدم متداولو الفوركس متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي لتحديد أفضل وضع لتداولهم أوامر الإيقاف - مثل تلك المحطات التي بمساعدة أتر تتوافق مع تقلبات السوق الأكثر واقعية.
عندما يكون السوق متقلبا، يبحث التجار عن توقفات أوسع من أجل تجنب إيقافهم من التداول بسبب بعض ضجيج السوق العشوائي. عندما تقلب منخفض، ليس هناك سبب لتعيين توقف واسعة؛ ثم يركز المتداولون على نقاط أكثر تشددا من أجل الحصول على حماية أفضل لمناصبهم التجارية والأرباح المتراكمة.
لنأخذ مثالا على ذلك:
ور / أوسد و غبب / جبي. السؤال هو: هل وضع نفس المسافة توقف لكلا الزوجين؟ على الاغلب لا. لن يكون الخيار الأفضل إذا اخترت المخاطرة بنسبة 2٪ من الحساب في كلتا الحالتين. لماذا ا؟ يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في المتوسط ​​120 نقطة في اليوم، في حين أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يتراوح ما بين 250 و 300 نقطة يوميا. يتوقف مسافة متساوية لكلا الزوجين فقط لن يكون منطقيا.
كيفية تعيين توقف مع مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).
100 × 2 = 200 نقطة (توقف الحالي ل 2 أتر)
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
أتر هو المتوسط ​​المتحرك ل تر لفترة الإعطاء (14 يوما افتراضيا).
النطاق الحقيقي هو أكبر قيمة للمعادلات الثلاث التالية:
كل - إغلاق الأمس.
وسيتم حساب الأيام العادية وفقا للمعادلة الأولى.
سيتم حساب الأيام التي تفتح مع فجوة صعودية بالمعادلة رقم 2، حيث سيتم قياس تقلب اليوم من الإغلاق من الأعلى إلى الإغلاق السابق. سيتم حساب الأيام التي فتحت مع فجوة هبوطية باستخدام المعادلة رقم 3 بطرح الإغلاق السابق من أدنى يوم.
أتر طريقة لتصفية إدخالات وتجنب الرسوم السالبة الأسعار.
على سبيل المثال، لدى المتداول نظام الاختراق الذي يحدد مكان الدخول. لن يكون من الجميل أن نعرف ما إذا كانت فرص الربح مرتفعة حقا في حين أن احتمال انحراف منخفض حقا؟
نعم، سيكون لطيفا حقا في الواقع. ويستخدم مؤشر أتر على نطاق واسع في العديد من أنظمة التداول لقياس ذلك بالضبط. ماذا؟
دعونا نأخذ نظام الاختراق الذي يؤدي إلى دخول أمر الشراء بمجرد كسر السوق فوق أعلى مستوى له في اليوم السابق. لنفترض أن هذا الارتفاع كان عند 1.3000 ل يوروس. دون أي مرشحات سنشتريها في 1.3002، ولكن هل نحن نخاطر بأن تكون منقوشة؟ نعم نحن.
مع تجار تصفية أتر اتبع الخطوات التالية:
- قياس أتر لل 14 يوما السابقة (الافتراضي) أو 21 يوما (قيمة مفضلة أخرى).
- على سبيل المثال، وجدنا أن اليورو مقابل الدولار الأميركي 14 يوم أتر تقف عند 110 نقطة.
- نختار للدخول عند الاختراق + 20٪ أتر (110 × 20٪ = 22 نقطة)
- الآن، بدلا من التسرع في اختراق والمخاطرة أن يكون انحرف، ندخل في 1.3000 + 22 نقطة = 1.3022.
- نتخلى عن بعض النقاط الأولية على الاختراق، ولكننا اتخذنا تدبيرا إضافيا لتجنب التراجع في بلينك ...
أتر للصلب الدعم / المقاومة مستوى.
أتر لوقف توقف.
أتر على أساس مؤشرات MT4.
تاجر.
أفضل وصف أتر لقد رأيت حتى الآن.
وأدلة ممتازة وأحسنت. مجاملات.
davidjohny.
كيفية تطبيق 10 قيمة أتر إلى زوج العملات أوسد / جبي.
يبدو أنه يعطي القيم التي لا أعرف كيفية ترجمة.
يرجى التحقق وإبلاغ لي كذلك.
موقع ممتاز. تفسير جيد جدا للمؤشرات.
FxIndicators.
يتم تعيين قيم أتر بالنقاط بحيث أزواج جبي (أي أوسجبي، ورجبي، غبجبي) تتضاعف مع 100 والأزواج التي ليست جبي ثم تضرب القيمة مع 10000.
وصف كبير، شكرا لك!
kawser.
عمل جيد، هذا المنصب ساعدني كثيرا.
كما الوافد الجديد لتجارة الفوركس وجدت هذا التفسير واضحة ومفيدة. محتوى قيمة جدا عموما.
أتر هو أفضل مؤشر في الفوركس؟ أي نقرة واحدة؟
شرح جيد. فهمت الان!
شرح مفصل بما فيه الكفاية.
FxIndicators.
شكرا لك، شكرا لك مرة أخرى!
هذا يلهم حقا لكتابة أكثر!
أتر هي واحدة من أكثر المؤشرات المعترف بها عندما يتعلق الأمر بتعريف الحد الأقصى المطلق بعد المنطقي توقف، وكذلك التنبؤ طول التجمع بعد الاختراق.
لطيفة وإلى نقطة!
متفق عليه! أحسنت. شكرا لكم! الصور كبيرة.
عرض رائع! شكر!!
كانت هذه هي المرة الأولى التي أستطيع أن أفهم ما كان عليه. T. أنت.
مرحبا أستاذي لا يصدق والدهاء، وأود أن أسأل هذا هو أنه من الممكن استخدام أتر مع إطارات زمنية صغيرة، ويقول، مع 1 ساعة و 30 دقيقة الإطار الزمني أو أقل؟
شكرا مليون مقدما.
أنا على الأرجح قد وضعت فقط غطاء على بلدي تجارة الفوركس، وعبر التداول المجلس. جميع التجار بحاجة إلى استخدام مؤشر أتر، لمجموعة شمعة لها. كل ما عليك أن تجد هو الاتجاه اليومي! EUREKA. ذي بولب كوميس أون نو.
غلاد لقد عثرت على موقعك. لقد كان بعض النجاح مع الأسواق تتراوح، ولكن الحاجة النظرية التعامل مع تحديد الاتجاهات. يمكنك تقديم موجزة وسهلة الفهم تفسيرات من أداة النقد الاجنبى عدة. أنا بالتأكيد سوف يكون هذا الموقع بانتظام.
كنت حقا تبحث عن وسيلة لتقليل ويباهاوس في نظام التداول بلدي، وهذا الوصف ودليل ساعدني بالتأكيد الكثير. شكرا جزيلا. سأحاول تنفيذ هذه الاستراتيجية في بلدي إي.
تحياتي الحارة ! من أين يمكنني تحميل متوسط ​​المدى الحقيقي؟ شكرا جزيلا !
تاجر.
يمكن ش شرح المؤشرات أتر مقرها ل MT4 أكثر من ذلك بقليل؟ ما أنا في الواقع ننظر في؟ هل يمكن استخدام هذا في أي إطار زمني؟

كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلبات السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.
تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.
يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية مع أوامر الحد الأدنى.
تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

وقت الخروج الخاص بك مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) توقف الزائدة.
أتر زائدة توقف تستخدم أساسا لحماية رأس المال وقفل في الأرباح على الصفقات الفردية ولكن يمكن أيضا أن تستخدم، بالاقتران مع مرشح الاتجاه، للإشارة إدخالات.
متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") قدمه J. ويلس وايلدر في كتابه عام 1978 مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. أتر هو مقياس لتقلب الأسهم أو الفهرس ويتم شرحه بالتفصيل في متوسط ​​المدى الحقيقي. تجربت وايلدر مع تقلب الاتجاه التالي يتوقف باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي. تم تعديل النظام في وقت لاحق إلى ما يعرف عادة باسم أتر زائدة توقف.
أتر إشارات توقف زائدة.
يتم استخدام الإشارات للمخارج:
اخرج من موضعك الطويل (البيع) عندما يعبر السعر تحت خط توقف زائدة أتر. الخروج من موقفك القصير (شراء) عندما يعبر السعر فوق خط توقف زائدة أتر.
في حين ليست تقليدية، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا للإشارة إدخالات - بالتزامن مع مرشح الاتجاه.
يتم عرض مؤشر السلع السلعية ري في أواخر عام 2008 أسفل الاتجاه مع متوسط ​​المدى الحقيقي وقف زائدة (21 يوما، 3xATR، سعر الإغلاق) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما تستخدم كمرشح الاتجاه.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
قم باختصار [S] عندما يغلق السعر تحت حاجز أتر - في حين أنه دون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما قم بإنهاء [X] عندما يعبر السعر فوق محطة أتر.
أتر زائدة توقف الإعداد.
وتتراوح فترات نموذج أتر النموذجية المستخدمة بين 5 و 21 يوما. وايلدر اقترح أصلا استخدام 7 أيام، والتجار على المدى القصير استخدام 5، والتجار على المدى الطويل 21 يوما. وعادة ما يتم تطبيق مضاعفات بين 2.5 و 3.5 x أتر لمواقف زائدة، مع مضاعفات أقل أكثر عرضة للأنابيب.
يتم تعيين الافتراضي كما 3 × 21 يوما أتر.
يتم تعيين سعر الإغلاق كخيار افتراضي. البديل هو هايلو (انظر الصيغة أدناه).
انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.
أتر زائدة توقف الفورمولا.
وعادة ما تحسب توقفات الزائدة بالنسبة لسعر الإغلاق:
حساب متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") مضاعفة أتر من قبل متعددة اخترتها - في حالتنا 3 × أتر في اتجاه صعودي، طرح 3 × أتر من سعر الإغلاق ورسم النتيجة كوقف لليوم التالي إذا كان السعر يغلق أدناه وقف أتر، إضافة 3 × أتر إلى سعر الإغلاق - لتعقب تجارة قصيرة خلاف ذلك، ومواصلة طرح 3 × أتر لكل يوم لاحق حتى عكس السعر تحت توقف أتر لقد بنيت أيضا في آلية السقاطة بحيث توقف أتر لا يمكن أن تتحرك أقل خلال فترة تداول طويلة ولا ترتفع خلال فترة تداول قصيرة.
الخيار هايلو يختلف قليلا: يتم طرح 3xATR من هاي اليومي خلال الاتجاه الصاعد، وأضاف إلى اليومية منخفضة خلال الاتجاه الهبوطي.
مقارنة وجهات نظرنا السوق.
أتر زائدة توقف التقييم.
متوسط ​​المدى الحقيقي إن الوقف المتذبذب أكثر تقلبا بكثير من المحطات المستندة إلى المتوسطات المتحركة وتكون عرضة للتخلي عنك داخل وخارج المراكز ما لم يكن هناك اتجاه قوي. هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام مرشح الاتجاه. متوسط ​​المدى الحقيقي تتوقف المحطات الزائدة عن التكيف مع ظروف السوق المختلفة من النسبة المئوية لمعدلات الوقف، ولكنها تحقق نتائج مماثلة عند تطبيقها على الأسهم التي تمت تصفيتها لاتجاه قوي.
أتر الأصلي والتذبذب توقف اثنين من نقاط الضعف الرئيسية:
يتوقف التحرك لأسفل خلال الاتجاه الصاعد إذا كان متوسط ​​المدى الحقيقي يتسع. أنا غير مرتاح مع هذا: توقف يجب أن تتحرك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. تفترض آلية التوقف والعكس أن تتحول إلى وضعية قصيرة عند إيقافها من موضع طويل، والعكس بالعكس. ما هو على الأرجح في نظام الاتجاه التالي هو أن المتداول توقف في وقت مبكر - والدخول المقبل في نفس الاتجاه كما التجارة السابقة.
لقد أدخلنا آلية السقاطة (المذكورة أعلاه) لمعالجة الضعف الأول. ويمكن التعامل مع الثانية باستخدام أتر العصابات.

إدارة المخاطر مع أتر.
حركة السعر و ماكرو.
العثور على المكان المثالي لوضع أمر وقف الخسارة الخاصة بك يمكن أن يكون تحديا صعبا.
إذا جعلت التوقف الخاص بك ضيق جدا، وكنت عرضة لخطر الشرير للخروج من التجارة قبل يتحرك السعر في الاتجاه الذي تريد فعلا أن تتحرك. مما يترك لك مع خسارة عندما كان يجب أن يكون قد كسب.
تعيين محطة واسعة جدا & نداش؛ وتتعرض لخطر تحمل خسارة أكبر بكثير مما كنت قد أرادت.
هذا النمط من الارتباك يؤدي العديد من التجار إلى التردد؛ وفي بعض الحالات التملص المباشر حيث يتجاهل بعض التجار أوامر وقف الخسارة على صفقاتهم تماما. كما رأينا في الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل & نداش؛ وهذا يمكن أن يكون وسيلة خطيرة للتداول، ويمكن أن يؤدي العديد من التجار أسفل مسار مكلف جدا.
هذا هو المكان الذي أتر، أو متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن تساعد كثيرا التجار في هذه الحالات.
متوسط ​​المدى الحقيقي هو مؤشر مصمم لمساعدة التجار في قراءة التقلب. كما يزيد التقلب أو ينخفض، وبالتالي فإن قيمة أتر. يظهر الرسم البياني أدناه أودوس مع أتر تطبيقها:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
في الرسم البياني أعلاه، لاحظ المنطقة الخضراء التي تم تسليط الضوء عليها في منطقة السعر وكذلك الجزء السفلي من المخطط.
كما بدأ السعر في صنع حركات أصغر في المربع الأخضر، المؤشر أسفل الرسم البياني للسعر يعكس بشكل صحيح هذا التقلب الهابط.
أتر انتقل أصغر لتعكس التقلب أقل في السعر.
لاحظ أيضا القراءة ل أتر في الزاوية العلوية اليسرى من المؤشر. وإذا لم تتمكن من مشاهدته في المخطط أعلاه، فستوضح الصورة أدناه مزيدا من التوضيح:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
القراءة على أتر هي في .00285. هذا في & نبسب؛ نقاط، & [رسقوو]؛ معبرا عنه بنفس صيغة السعر مثل زوج العملات.
لذلك، لزوج العملات مثل أودوس، الذي هو السعر عند 1.0436 في وقت كتابة هذا التقرير ونداش؛ قراءة أتر من .00285 هو 28.5 نقطة.
إذا كان أتر في .00418، التي من شأنها أن تكون 41.8 نقطة. وإذا كان أتر في .01295، من شأنها أن تكون 129.5 نقطة.
سيتم التعبير عن أتر دائما في شكل السعر.
تعيين توقف مع أتر.
بعد أن يعرف المتداول كيفية قراءة أتر، يتم فعل الكثير من العمل في استخدام المؤشر بالفعل. كما رأينا في الرسم البياني لمدة 4 ساعات أعلاه، كان أتر قراءة 28.5 نقطة على أودوس.
مع دخول المتداولين إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، يمكنهم النظر إلى تعيين نقاط توقف عند 28.5 نقطة & نداش؛ أو قيمة أتر في وقت بدء التداول.
إذا كان هذا المستوى توقف يشعر كما لو أنها قد تكون قريبة جدا من سعر السوق الحالي، يمكن للتجار أن ننظر إلى تخصيص نهجها في كونها أكثر تحفظا أو عدوانية. وتحديد توقفها في مضاعفات القراءة أتر.
التاجر الذي يتطلع إلى أن يكون أكثر تحفظا (في استخدام محطة أكبر) يمكن أن يحدد مستوى الخطر الأولي لمرتين القراءة أتر. إذا كان هذا هو الحال، فإن التاجر الذي ينظر إلى فتح موقف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) من السيناريو أعلاه سيبحث عند نقطة 57 نقطة (28.5 X 2 = 57).
من ناحية أخرى، التاجر الذي يريد أن يكون أكثر عدوانية يمكن أن ننظر إلى تعيين أتر في و frac12؛ من متوسط ​​قيمة النطاق الحقيقي. في المثال أودوس أعلاه، سيكون هذا وقف 14 نقطة (28.5 / 2 = 14.25 (مدورة لأسفل)).
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

طريقة منطقية لوقف التنسيب.
التداول هي لعبة الاحتمال. وهذا يعني أن كل تاجر سوف تكون خاطئة في بعض الأحيان. عندما التجارة على ما يرام، وهناك خياران فقط: لقبول الخسارة وتصفية موقفكم، أو النزول مع السفينة.
هذا هو السبب في استخدام أوامر وقف مهم جدا. العديد من التجار تأخذ الأرباح بسرعة ولكن أيضا عقد على الصفقات الخاسرة - انها ببساطة الطبيعة البشرية. نحن نأخذ الأرباح لأنه يشعر جيدة ونحن نحاول إخفاء من الانزعاج من الهزيمة. وضع أمر وقف بشكل صحيح يعتني بهذه المشكلة من خلال العمل كتأمين ضد فقدان الكثير. من أجل العمل بشكل صحيح، يجب أن توقف الإجابة على سؤال واحد: ما هو الثمن هو رأيك خاطئ؟ في هذه المقالة، سوف نستكشف العديد من الأساليب لتحديد وضع التوقف التي سوف تساعدك على ابتلاع فخرك والحفاظ على محفظتك واقفا على قدميه. (لمزيد من التبصر، اقرأ الحد من الخسائر وتقنيات التوقف الزائد).
لتوضيح هذه النقطة، دعونا نقارن وضع وقف لشراء التأمين. التأمين الذي تدفعه هو نتيجة للمخاطر التي تتكبدها - سواء كانت متعلقة بسيارة أو منزل أو حياة أو ما إلى ذلك. ونتيجة لذلك، يدفع المدخن البالغ من العمر 60 عاما الذي يزيد من نسبة الكوليسترول في الدم تكاليف التأمين على الحياة أكثر من البالغ من العمر 30 عاما غير المدخن مع مستويات الكولسترول الطبيعي لأن مخاطره (العمر والوزن والتدخين والكوليسترول) تجعل الموت احتمالا أكثر احتمالا. إذا كان التقلب (المخاطر) منخفضا، فلن تحتاج إلى دفع مبلغ التأمين. وينطبق الشيء نفسه على توقف - كمية التأمين سوف تحتاج من التوقف الخاص سوف تختلف مع المخاطر الإجمالية في السوق.
أتر٪ إيقاف الأسلوب.
على سبيل المثال، في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2006، كان متوسط ​​السعر اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) يتراوح بين 110 و 140 نقطة. قد يرغب تاجر اليوم في استخدام 10٪ أتر توقف - وهذا يعني أن يتم وضع وقف 10٪ x أتر نقطة من سعر الدخول. في هذه الحالة، فإن وقف سيكون في أي مكان من 11 إلى 14 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. تاجر الترجيح قد يستخدم 50٪ أو 100٪ من أتر كوقف. وفي أيار / مايو وحزيران / يونيه من عام 2006، كان معدل أتر اليومي يتراوح بين 150 و 180 نقطة. على هذا النحو، فإن المتداول اليوم مع توقف 10٪ من شأنه أن يتوقف من دخول 15 إلى 18 نقطة في حين أن تاجر البديل مع 50٪ توقف سيكون توقف من 75 إلى 90 نقطة من الدخول.
المصدر: فكستريك إنتليشارت.
فمن المنطقي فقط أن حساب التاجر لتقلب مع توقف أوسع. كم عدد المرات التي كنت قد توقفت في سوق متقلبة، إلا أن نرى عكس السوق؟ الحصول على توقف هو جزء من التداول. وسوف يحدث ذلك، ولكن لا يوجد شيء أسوأ من الحصول على توقفت عن طريق الضوضاء العشوائية، إلا أن نرى تحرك السوق في الاتجاه الذي كنت قد توقعت أصلا.
يوم متعددة عالية / منخفضة.
المصدر: فكستريك إنتليشارت.
قد يؤدي هذا الأسلوب المتداول إلى تحمل الكثير من المخاطر عندما جعل التجارة بعد يوم واحد الذي يعرض مجموعة واسعة. وتظهر هذه النتيجة في الشكل 3 أدناه.
المصدر: فكستريك إنتليشارت.
التاجر الذي يدخل موقعا بالقرب من قمة الشمعة الكبيرة قد يكون قد اختار دخولا سيئا ولكن الأهم من ذلك أن التاجر قد لا يرغب في استخدام أدنى مستوى يومين على أنه استراتيجية وقف الخسارة لأنه (كما هو موضح في الشكل 3) يمكن أن يكون الخطر كبيرا.
أفضل إدارة المخاطر هو دخول جيد. في أي حال، فمن الأفضل لتجنب توقف متعددة / عالية يوم متعددة عند دخول موقف بعد يوم واحد مع مجموعة كبيرة. قد يرغب التجار على المدى الطويل في استخدام أسابيع أو حتى أشهر كمعلمات لوقف التنسيب. وقف أدنى شهرين هو وقف هائل، ولكن من المنطقي للتاجر الموقف الذي يجعل فقط عدد قليل من الصفقات في السنة.
إغلاق أعلى / أقل من مستويات الأسعار.
عند تعيين توقف الخاص بك على إغلاق فوق أو تحت مستويات معينة من الأسعار، لا توجد فرصة لانهار من السوق من قبل وقف الصيادين. (تريد أن تفعل بعض وقف الصيد الخاصة بك؟ تحقق من وقف الصيد مع اللاعبين الكبار). العيب هنا هو أنه لا يمكنك تحديد المخاطر الدقيقة وهناك فرصة أن السوق سوف تنهار أدناه / فوق السعر الخاص بك مستوى، ويترك لك مع خسارة كبيرة. لمكافحة فرص حدوث ذلك، ربما كنت لا ترغب في استخدام هذا النوع من التوقف قبل إعلان أخبار كبيرة. يجب عليك أيضا تجنب هذه الطريقة عند تداول أزواج متقلبة جدا مثل غبب / جبي. على سبيل المثال، في 14 ديسمبر 2005، افتتح زوج العملات غبب / جبي عند 212.36 ثم انخفض على طول الطريق إلى 206.91 قبل أن يغلق عند 208.10. التاجر الذي لديه وقف على الإغلاق دون 210.00 قد يكون قد فقد قدرا كبيرا من المال. ويظهر ذلك في الشكل 4 أدناه.

No comments:

Post a Comment