Friday 26 January 2018

ثنائي خيارات قيمة الرسم البياني


تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.
نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في المخططات العميقة قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.
وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من تلك الأصول الأساسية. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.
اختيار الأصول الخاصة بك.
إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.
عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.
اختيار الإطار الزمني الخاص بك.
بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.
لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.
إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.
أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.
بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.
هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).
والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.
إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.
لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.
مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.
اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.
ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛
التكبير والتصغير.
واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية الحرة هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.
بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.
يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة)، أو حتى بداية العام (حتى تاريخه)، أو 6 أشهر (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)
وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.
بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.
يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛

مبفكس-فالو تشارت تشالنج.
كان هناك الكثير من الضجيج حول هذا الأسلوب مخطط مبفكس القيمة / النظام. سألني من قبل صديق الخيارات الثنائية للمساهمة في النظام مع بلدي إشارات ألغو. سأكون في والدي الأسبوع المقبل، وإذا لم أكن خارج ركوب الأمواج ثم سأكون هنا & # 8211؛ & غ؛ بيناريوبتيونس الدردشة الحية حتى إذا كنت تريد من أي وقت مضى أن يتحدث معي شخصيا / العيش عبر الشبكة ورؤية لقطات فيديو حية ما أقوم به، وهنا هي فرصتك! الهدف سيكون للتعليم والتفاعل الاجتماعي المتقدم لول & # 8220؛ يبدو جيدا & # 8221؛ الأسبوع الماضي كان لي أن التكيف مع الإعداد الجديد وكان جدا جدا تستغرق وقتا طويلا خاصة مع التداول كما الآن لدي أكثر من 2X أكثر الخيارات الثنائية إشارات أن أكون الحصول على التوازن من الحفاظ على معدل فوز بلدي عالية جدا التحدي. كذلك أنا توسيع إلى القيام أشرطة الفيديو الحية واستكشاف أشكال مختلفة من وسائل الاعلام الاجتماعية لالمتقدمة إديتيون / التفاعل في المستقبل القريب! لدي الكثير من الأفكار أنا أعمل على تنفيذ كما ترون أعلاه مع مبفكس قيمة التحدي الرسم البياني. أعني ما طريقة رائعة للتحدث معي يعيش ونسمع ونرى ما أقوم به كما يحدث!
هذه الإشارة على الذهب كانت غير نمطية انخفضت من 7:45 إلى 7:55 ثم أطلق النار مرة أخرى كما ترون بعد ذلك مباشرة. تجارة جيدة جدا عموما كمظاهرة. كنت الحصول على إشارات اليسار واليمين كان مثل الصيد للأسماك الزرقاء في أكتوبر عندما يأتون إلى الشاطئ في جنون التغذية. يمكنك أحيانا ربط 2 الأسماك في وقت واحد على هوك 1، لأنها تذهب جنون تماما!
وكان هذا إشارة أخرى على غو التي كانت تجارة رائعة كما ارتفعت لأول مرة الماضي دخولي وأنا على الرغم من & # 8220؛ يا صبي & # 8221؛ ولكن آخر بضع دقائق أنه المسامير أسفل سريع وينتهي الحق بالقرب من أدنى مستوياته على وضع. شعرت مثل سباق الخيل حيث يعود لونغشوت ثم يفوز في لول لول! كنت لا تزال التغيير والتبديل بلدي الإعداد الجديد ويندس لذلك أنا لم تأخذ العديد من الصور، وهذا هو السبب في أنني سوف التفاف 3 أيام من التداول في هذا المنصب واحد :)
أستطيع أن أقول هذا كان بلدي ثورس التجارة المفضلة ولكن في الحقيقة كان التعادل مع تجارة داو في وقت لاحق سترى. كانت هذه الإشارة داكس مثالية كما يمكنني الحصول على، يملأ كان لي على منصة الخيارات الثنائية بلدي مثالية للأوقات الدقيقة من 5:44 إلى 5:56 ثم قصيرة من 5:56 حتى 6:10. هذا النوع من التجارة 2fer حيث أذهب طويلة ثم قصيرة أو العكس بالعكس يحدث الآن مع بلدي الإعداد الجديد إضافة إلى بلدي زيادة التداول.
الآن كان هذا هو تجارة 2fer أخرى ولكن بدلا من طويلة / قصيرة أو قصيرة / طويلة كانت هذه إشارة استمرار حيث 10sec 1min 5min جميع وأشار أقل في التزامن من 6:25 حتى 7:35. انتهيت في هذا الفناء من الساعة 6:25 حتى 7:30. كان مزيج لطيف جدا التي عملت بشكل جيد.
وكان هذا الاتحاد الأوروبي شراء الكمال تقريبا كما اشتعلت بالقرب من انخفاض في السعر وأكثر من ذلك عدد قليل من الناس في غرفة الدردشة الموسومة على طول هذا واحد الذي كان إشارة واضحة جدا وكان رد فعل بعد ذلك مجرد الكمال. في أقرب وقت 8:30 ضرب انخفض مصاصة مثل صخرة كما ترون من قبل الرسم البياني أعلاه، قبل الاستمرار في الاتجاه التصاعدي. ويرجع ذلك على الأرجح إلى برامج شراء الكمبيوتر أكبر تنتهي بالضبط في ذلك الوقت ثم المؤسسات إعادة شراء شراء على انخفاض كما ترون استمرار النسخ الاحتياطي بعد وقفة قصيرة.
وأود أن تعطي هذه التجارة إدج على داكس كأفضل تجارة اليوم إن لم يكن من الناحية الفنية ثم عاطفي لول. وكانت الدراما العالية في هذه التجارة رائعة. كان لي أولا بيع فوق 12580s إلى 12530s ثم انخفاض 12530s إلى 12580s. ذهبت لأول مرة المكسرات بعد دخولي ثم تراجع إلى حوالي 12520 وجعلني أعتقد نجاح باهر أعتقد أن هذه الإشارة لم يكن للعمل بها ثم انها المسامير حتى سريع مجنون. لم أكن أعتقد أن الإدخالات على هذا من أي شخص، والمشكلة هي التي أدليت بها هذه الدعوة الحقيقي في غرفة الدردشة على حد سواء، وحتى في تلك الأوقات الدقيقة والدقائق المقبلة قبل أن يحدث أي وقت مضى الصفقات لول. حقا الدراما عالية جميلة في بلدي ثنائي يوم تداول الخيار :) 100٪ مجنون وممتعة!

مخطط قيمة الخيارات الثنائية
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط الرسوم البيانية القيمة.
كيفية حساب الرسوم البيانية للقيمة.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر للخرائط البيانية القيمة.
سيقوم هذا المؤشر بتعيين قيمة الرسوم البيانية تلقائيا على المخطط الخاص بك لتظهر لك عندما يكون الأصل ناقصا بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها.
الشكل 1 - مؤشر الرسوم البيانية القيمة.
الفكرة كلها عند استخدام الرسوم البيانية القيمة هو اتخاذ الصفقات عندما الصك الذي تتداوله في مناطق ذروة البيع و ذروة الشراء. كالمعتاد، أود أن أحثكم على التجارة هذه المستويات مبالغ فيها وبأسعار مخفضة مع مساعدة من مؤشرات أخرى أو حركة السعر. ابحث عن مستويات التقاء لزيادة احتمالات الخاص بك. لذلك دعونا نلقي نظرة على مثال التداول:
الشكل 2 - قيمة التداول الرسم البياني المثال.
دعونا نفحص الرسم البياني في الشكل 2. هذا الزوج معين والإطار الزمني أعطانا اثنين من الصفقات واضحة جدا التي كان لها فرصة كبيرة للغاية للذهاب في صالحنا. اسم اللعبة هو الجودة وليس الكمية. واحد أو اثنين من الصفقات الجودة في اليوم هو أكثر من كافية. حسنا، لذلك رأينا دعما قويا يجري تشكيله عند مستوى 1.11250 ملحوظ بالخط الأحمر. نحصل على أول شراء إشارة في السهم الأول. انخفض الرسم البياني للقيمة تحت مستوى -8 تقريبا لمس -10. هذا يشير إلى أن الزوج كان أقل من قيمتها (ذروة البيع). ونحن نرى أيضا السعر لمس مستوى الدعم لتأكيد إضافي. وكان هذا أكثر من معلومات كافية لاتخاذ تجارة الدعوة. هذا واحد عملت تماما. معظم التجار يعرفون أنه عند كسر خط الدعم يصبح مستوى المقاومة. إذا كنت لا تعرف هذا حتى الآن، هل نفسك صالح وتحقق من دعمنا واستراتيجية المقاومة. رأينا ارتفاع السعر إلى مستوى الدعم / المقاومة 1.11250 الذي رسمناه على الرسم البياني. وكان هذا أيضا مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ الذي أضاف إلى احتمالاتنا. عندما وصل إلى هذه النقطة كان الرسم البياني للقيمة ملامسا لمستوى +8 المبالغة في الشراء (ذروة الشراء). هذا هو المكان الذي نحصل على إشارة واضحة لدينا الثاني للذهاب قصيرة. نفذت تجارة ناجحة أخرى. بعد فترة من الوقت سوف تحصل على تعليق استخدام الرسوم البيانية القيمة. أخذ الصفقات احتمال عالية سوف تصبح مثل الطبيعة الثانية لك. يمكنك استخدام هذا المؤشر في أي سوق ترغب فيه. تذكر أن السعر الأعمق يذهب إلى مستويات ذروة البيع و ذروة الشراء أقوى كلما كانت الإشارة. والاستثناء من ذلك هو خلال النشرات الإخبارية الهامة. بدلا من البقاء خارج السوق في مثل هذه الأوقات.

كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح.
هذا هو نظام كامل حول كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية وقوالب الخيارات الثنائية.
قائمة الخيارات الثنائية.
الأربعاء، 12 حزيران / يونيه 2013.
تشت قيمة الرسم البياني من جريج.
فك ديناميك سر فترة تتغير من 100 إلى 60.
فك تشبع الشراء من 6 إلى 8.
الأحمر هو مستوى المقاومة على مدى 60 الشموع الماضية، وذلك على الرسم البياني 5 دقائق هو أكثر من 5 ساعات.
بدون تعليقات:
نشر تعليق.
من فضلك لا تضيعوا وقتكم البريد المزعج هنا، كما أنها لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذف فقط.
كيفية تداول الخيارات الثنائية بروفيتابيلي النشرة الإخبارية.
تاريخ النشرة الإخبارية بلدي وسوف نرسل لك كل مؤشرات MT4 والقوالب مجانا لتداول الخيارات الثنائية اليدوية وغيرها من النصائح والحيل المفيدة من وقت لآخر.
اشترك اضغط هنا.
الخيارات الثنائية إتسكابيتال.
يتم تنظيم إتسكابيتال من قبل سلطة السلوك المالي، لندن. تعادل الصفقات والحصول على أموالك مرة أخرى القدرة على تعيين التجارة الخاصة بك مبلغ 200 $ الحد الأدنى لفتح الرصيد $ 5 الحد الأدنى للمبلغ التجاري من 60 ثانية إلى اليوم التالي أوقات انتهاء الصلاحية تشكيلة واسعة من الأصول حساب تجريبي مجاني أوصى بشدة.
نموذج الاتصال.
خيارات نادي السوق.
خيارات مشاهدة الخيارات الثنائية.
+ غوغل.
اإلفصاح عن المخاطر.
الاتحاد قوة.
يرجى استخدام الروابط المقدمة للاشتراك في الحسابات لدى الوسطاء الموصى بهم. أنا لا تحصل على مكافأة الإحالة (شكرا)، ولكن الأهم من ذلك، هم تلك التي أستخدم لها علاقة عمل جيدة مع. حتى إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل مع وسيط أن أوصي وكنت قد وقعت مع، من خلال واحدة من الروابط بلدي أو لافتات، ثم سوف تقف جنبا إلى جنب معكم لفرز أي المشاكل التي قد تكون تعاني.

No comments:

Post a Comment