Sunday 4 March 2018

أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية 2017


هل تبحث عن طريقة لتحسين تداول العملات؟ تجد نفسك بعض استراتيجيات الفوركس أن العمل.


التحدث إلى أي متداول فوركس، وسيكون لديهم جميعا رأي حول ما يلزم لتحقيق النجاح. ومع ذلك، هناك على الأرجح جانب واحد أن معظم يتفقون على، وهذا هو أهمية وجود أفضل استراتيجية الفوركس يمكنك التمسك بها. الحفاظ على الانضباط هو عنصر أساسي، معظم يتفقون، ولكن من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استراتيجية فعالة لمتابعة. يجب عليك أن تبحث عن واحد الذي هو مبرر جيدا واختبارها مرة أخرى، وعليك أن تكون على ثقة كنت قد وجدت أفضل نظام الفوركس. التداول على أساس حدس أو نزوة قد ضرب المنزل في المناسبات، ولكن لن يكون مسار مربحة للعمل.


ما هي استراتيجيات تداول الفوركس؟


موضوع استراتيجيات الفوركس هو حقا معقدة نوعا ما، ولكن للإجابة على السؤال في أبسط المصطلحات هو ربما أفضل مكان للبدء. يشير نظام تداول الفوركس أو إستراتيجية الفوركس إلى المعلومات التي يستخدمها المتداول عند تحديد كيفية ومتى وأين يتم إجراء تداول معين للعملات الأجنبية ومقدار الاستثمار. يمكن أن تستند استراتيجيات الفوركس إما إلى التحليل الأساسي أو الفني. واستراتيجية التداول القائمة على التحليل الفني تستفيد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتحديد مستويات الشراء والبيع المثلى. ويسمى نظام التداول القائم على التحليل الأساسي أيضا "تداول الأخبار"، وهو وصف مثالي، حيث يتطلب التداول على أساسيات المتداول دراسة الأحداث الإخبارية والإحصاءات الاقتصادية من أجل تحديد فرص التداول. وسيراقب المتداول الأساسي المؤشرات الاقتصادية مثل أسعار الفائدة والتضخم ومعدلات التوظيف. أفضل استراتيجية الفوركس هي التي تأخذ في الاعتبار كلا النوعين من المعلومات. التجار لديهم خيار تطوير استراتيجية خاصة بهم أو زيارة واحدة من العديد من مواقع الفوركس على الانترنت و إما شراء واحدة بسعر ثابت أو أخذ اشتراك شهري. وهناك أيضا خيار الحصول على واحد على الانترنت مجانا.


الأدوات يجب أن يكون المتداول في أدواتهم عند اتخاذ قرار ما هو أفضل نظام الفوركس.


إذا قرر أحد المتداولين أن يرغبوا في تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بهم، فهناك عدد من التقنيات والأدوات التي سوف تكون مفيدة. في الأساس، فإنها تقع في واحدة من مجموعتين:


يتطلب هذا النوع من التحليل من المتداول أن يراقب العالم، واقتصاديات فرادى البلدان. وهذا يعني أيضا أن يكون على بينة من الاتجاهات السياسية الحالية، والموقف المالي للشركات المؤثرة، وحتى ما يفعل الطقس؛ لأن كارثة طبيعية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بلد على حدة، وكذلك على الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، موسم الأعاصير الأطلسي عام 2005، الذي شهد عواصف قياسية. وشملت هذه الأعاصير سبعة أعاصير رئيسية، وكان إعصار كاترينا أكثر الأعاصير أهمية. ويقال إنها كانت أغلى إعصار استوائي في التاريخ، من حيث الخسائر الاقتصادية والمؤمن عليها. في الولايات المتحدة، تسبب الموسم ككل في خسائر اقتصادية تقدر ب 209 مليار دولار، والتي بدأت بالطبع سلسلة من ردود الفعل من الآثار الاقتصادية السلبية على البلدان في جميع أنحاء العالم.


يمكن للمتداول الذي يختار استخدام التحليل الأساسي كأساس لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية أن يركز على نوع واحد من المعلومات أو أكثر. ثم يتم استخدام المعلومات لتحديد متى وأين، وكيفية الاستثمار. يعتقد المتداول الأصولي أن أحداث العمل يمكن أن تؤثر على قيمة العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا يعني أنها يمكن أن تجعل التنبؤ اعتمادا على ما هي العوامل التي تأتي في اللعب.


البيانات التاريخية هي ما يستخدم عندما يشكل التحليل الفني أساس استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام البيانات للمساعدة في التنبؤ بما سيحدث لسعر بعض العملات في المستقبل. وقد استخدم التحليل الفني لعدد من السنوات، ولا سيما فيما يتعلق بتحركات سوق الأسهم. ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة وبمساعدة من مختلف الأدوات، والتي سوف نلقي نظرة على وقت لاحق.


ايهما الافضل؟ التحليل الأساسي أو الفني؟


ولكي نكون منصفين ونزيهة، علينا حقا أن نقول إن الجمع بين الاثنين أفضل من استبعاد أحدهما أو الآخر؛ وهناك عدد من التجار الناجحين جدا الذين يتفقون تماما. ومع ذلك، هناك أيضا بعض التجار ذوي الخبرة والمعروفة جدا الذين ذهبوا في الاتجاه المعاكس وركزت نهجهم على أي تحليل أساسي أو تقني. خذ، على سبيل المثال، مارتن شوارتز، الذي لديه سمعة كبيرة وكسب الكثير من المال تستند استراتيجية التداول له على التحليل الفني. من ناحية أخرى، هناك جيم روجرز، الذي كسب نجاحه على أساس حصرا تقريبا على التحليل الأساسي. لذلك، يبدو أنه ليس هناك حقا طريقة صحيحة للقيام بذلك، لأنها جميعا يبدو أن تحقيق مستوى معين من النجاح. في الواقع، فإن العديد من التجار يقولون هناك بضعة جوانب أخرى هي أكثر أهمية بكثير، وهذه هي السيطرة العاطفية والانضباط.


الآن لقد نظرنا بإيجاز إلى نوع المعلومات التي يستخدمها المتداول، دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. ونحن لن أقول لك الذي سيكون هو حق واحد بالنسبة لك، وهذا سيعتمد على الكثير من المتغيرات. هدفنا هو أن نقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية، ونقدم لك بعض الأمثلة، ونحمل شهيتك حتى تتمكن من الاستمرار في البحث الخاص بك، وإما وضع استراتيجية خاصة بك أو نسخ شخص آخر.


أنواع مختلفة من استراتيجيات الفوركس التي تعمل.


هناك المئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ومطاردة هو دائما على استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. كنا نحب أن نشارك في تفاصيل جميع أفضل استراتيجيات الفوركس، ولكن هذا يتطلب منا أن نكتب كتابا. وبدلا من ذلك، سنقدم لك مثالين، أحدهما يستند إلى التحليل الفني والآخر استنادا إلى التحليل الأساسي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض أنماط التداول المختلفة التي يمكنك اعتمادها. ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الأساليب المختلفة كاستراتيجيات، وكنت قد ترغب في اعتماد واحد منهم بنفسك.


قد تعمل استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية بالنسبة لك.


التاجر الذي يضع استراتيجيته على التحليل الأساسي هو الذي يعتقد أن الأحداث العالمية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو طبيعية أو مالية، لديها القدرة على التأثير على أسواق العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا الاعتقاد سيجعلهم يتخذون قرارات تتعلق بكيفية تداولهم لأسواق العملات. لقد كانت استراتيجية لاتخاذ القرارات التجارية منذ بدء الأسواق التجارية، ربما لأنه لا يتطلب بالضرورة استخدام أجهزة الكمبيوتر - على الرغم من أن في الوقت الحاضر، التجار الحصول على كمية كبيرة ومتنوعة من الأخبار العالمية، أكثر بكثير من أي وقت مضى. نوع الأخبار المتاحة الآن للمتداولين الأساسيين يشمل ما يلي:


التضخم أرقام التجارة النمو والإنتاجية أرقام التوظيف وأكثر من هذا بكثير.


وفي الواقع، تصدر البلدان بانتظام تقارير تعطي جميع تفاصيل الحالة الاقتصادية الراهنة. على المتداول أن يقرأ هذه التقارير ويقارنها مع تقارير الدول الأخرى، ثم يستخدم حدسها الخاص للتنبؤ بما سيحدث لقيمة عملة معينة. وهو تقييم شخصي جدا، ويمكن للمتداولين عرض جميع المعلومات بطريقة مختلفة قليلا. خذ على سبيل المثال، القضية الأخيرة التي تواجه المملكة المتحدة: أم لا البقاء في الاتحاد الأوروبي، وكيف صوت السكان في الاستفتاء. يجب أن يكون هناك الآلاف من المتداولين الفوركس ينتظرون بفارغ الصبر الأخبار في الأيام التي سبقت وبعد التصويت المهم للغاية. نصف التداول في الفوركس يحدث في لندن، لذلك أخبار المملكة المتحدة لديها القدرة على أن يكون لها تأثير كبير.


وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


الاستفادة من المؤشرات الفنية هو نوع آخر من نظام تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من مواقع تداول العملات الأجنبية التي سوف تقدم مساعدتهم. وأحيانا مقابل رسوم، وأحيانا مجانا. التحليل الفني غالبا ما يأتي في شكل رسم بياني. وتسمى استراتيجية التداول واحد يستخدم التحليل الفني "مؤشر فيبوناتشي".


قد يكون مؤشر فيبوناتشي أحد استراتيجيات الفوركس الأكثر شهرة والأكثر شعبية على المدى الطويل. فهو يستخدم "الانسحاب"، فضلا عن مفهوم مهم يسمى "الاتجاه". إن النظر إلى تغيرات األسعار على أساس فردي قد يكون صعبا للغاية، حيث أنه غالبا ما يكون من الصعب تفسيرها وإيجاد نمط، وذلك ببساطة ألن هناك الكثير منها. فمن الأفضل أن ننظر إلى الصورة الأكبر، وبعد ذلك يمكنك أن ترى الاتجاهات على نطاق أوسع. لنفترض مثلا أن سعر العملة، على مدى اتجاه قصير إلى حد ما، يختبر فترة عندما تنخفض قيمتها، وكذلك فترتين عندما ترتفع القيمة. وعموما، فإن الاتجاه سيكون أن يذهب صعودا، ولكن الجزء في الوسط حيث ينخفض ​​يسمى الانسحاب. وتكمن الصعوبة في تحديد ما إذا كان عكس الاتجاه هو تراجع أو مجرد عكس الاتجاه. فيبوناتشي يأتي إلى الإنقاذ، مما يسمح تحليل البيانات للمساعدة في اتخاذ القرار. مؤشرات فيبوناتشي الاستفادة من الأرقام والنسب المستخدمة بين علماء الرياضيات والفنانين لعدة قرون. والشيء الرائع هو أنك لا تحتاج إلى القيام الرياضيات، كما أن هناك برنامج للقيام بذلك كل شيء بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى اتخاذ قرار بناء على البيانات.


أنواع أخرى من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي قد ترغب في تجربتها هي كما يلي:


هذا هو شكل آخر شعبية من التداول، والتي العديد من الدعوة التداول النشط. وهي طريقة التداول التي تنطوي على شراء وبيع العملات الأجنبية في نفس اليوم، دون أن تترك أي مراكز مفتوحة بين عشية وضحاها. يتم فتح المراكز وإغلاقها في نفس اليوم، وهو شكل من أشكال التداول الشعبي بين التجار المحترفين. تقليديا، كان دائما ممارسة المتخصصين أو صناع السوق، لأنه كان هذا النوع من التاجر الذي كان الوصول إلى أحدث المعلومات؛ ولكن إدخال مواقع التداول عبر الإنترنت والسماسرة على الانترنت يعني أنه حتى المبتدئ يمكن أن يشارك، لأن الوصول إلى أحدث الأرقام متاحة الآن للجميع.


ويتم هذا النوع من التداول على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. يمكن أن يكون أسبوع أو شهر أو حتى سنوات. المتطلبات الأساسية لهذا النوع من نظام تداول العملات الأجنبية هي المعرفة والخبرة. وتستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل لجمع المعلومات ذات الصلة، وبالاشتراك مع أساليب أخرى يمكن تحديد الاتجاهات في اتجاه السوق الحالي. سوف يبحث المتداول الاتجاهي عن سلسلة من قمم أعلى وأعلى قمم من أجل تحديد اتجاه الأوراق المالية، ثم "القفز" والاستفادة من ركوب الموجة، وبالتالي الاستفادة ليس فقط من الصعود ولكن من سلبيات السوق كما حسنا. تاجر التاجر لا يحاول التنبؤ بمستويات الأسعار، ولكن بدلا من ذلك تحديد اتجاه السوق. والفكرة هي القفز على الاتجاه عندما أصبح راسخا، والقفز مرة أخرى عندما فواصل التجارة. اتجاه التداول هو أكثر صعوبة قليلا في أوقات تقلبات السوق العالية، والمواقف عموما تقلص.


الوقت للتاجر سوينغ للحصول على اللعبة هو عندما يكسر الاتجاه، كما هو الحال عندما يكسر الاتجاه هناك غالبا ما تقلبات في السعر كما يحاول اتجاه جديد لتأسيس نفسها، وهذا هو ما يحاول تاجر البديل لاتخاذ ميزة ال. وعادة ما يتم االحتفاظ بالتداول البديل ألجل أكثر من يوم واحد، ولكن ليس لطول الفترة التي يتم فيها االحتفاظ بالتجارة. وسيستخدم المتداول البديل مزيج من التحليل الفني والأساسي الذي تم تصميمه لتحديد متى يحين الوقت للشراء أو البيع. القواعد أو الخوارزميات المستخدمة لا يجب أن تكون دقيقة وبدقة التنبؤ وادي أو الذروة. ولكنها تحتاج إلى السوق للتحرك في اتجاه واحد فقط، بغض النظر عما إذا كان هذا هو أعلى أو لأسفل. إذا كان السوق جانبيا أو نطاق محدد هناك المزيد من المخاطر للتاجر سوينغ.


هذا النوع من الإستراتيجية ينطوي على استغلال الثغرات السعرية في السوق، والتي عادة ما تكون نتيجة لتدفقات الطلب و فروق العرض / الطلب. وعادة ما ينطوي ذلك على الشراء بسعر العرض والبيع بسعر الطلب من أجل الاستفادة من الفرق. التاجر باستخدام استراتيجية سكالبينغ الفوركس يحمل فقط مواقفهم لفترة قصيرة من الزمن، وهذا يقلل من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية. A المتداول الفوركس ليست مهتمة في استغلال التحركات الكبيرة أو كميات كبيرة. وبدلا من ذلك، يحاولون الاستفادة من التحركات الأصغر والأكثر تواترا، وفي أحجام أصغر. الأرباح عادة ما تكون صغيرة، وبالتالي فإن المستغل سوف يكون يبحث عن الأسواق مع سيولة أعلى من أجل زيادة وتيرة صفقاتهم. كما يفضل المستغل سوقا هادئا لن يفاجئهم بتحركات الأسعار المفاجئة، لأن هذا يعني أنها يمكن أن تجعل من الانتشار مرارا وتكرارا على نفس أسعار العرض / الطلب.


لقد ذهبنا إلى مزيد من التفاصيل قليلا مع مجرد مجموعة صغيرة من أنظمة الفوركس الأكثر شعبية، ولكن هناك الكثير الكثير للاختيار من بينها. لذلك، كيف ينبغي أن تذهب حول اختيار أفضل استراتيجية الفوركس؟


نصائح لاختيار أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


الحقيقة الصادقة هي أنه لا توجد قواعد صعبة وسريعة لمتابعة من شأنها أن تضمن أن تختار أفضل استراتيجية التداول، كما هو في الحقيقة شيء شخصي جدا. يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات، لكنها حقا لن تعمل للجميع. في الأساس، يجب عليك اختيار أي استراتيجية تريد. إذا كنت ترغب في الصوت من التداول الاتجاه، ثم إعطائها دوامة. إذا كنت تفضل أن تتداول على أساس يومي، ثم التداول اليوم قد يكون النظام الصحيح بالنسبة لك. قد يكون من الأفضل إذا ركزنا على ما يمكنك القيام به إذا كانت استراتيجية التداول التي اخترتها لا تعمل. حتى هنا يذهب مع نصائحنا حول ما يجب القيام به إذا كان نظام التداول الذي اخترته لا تجعلك أي المال:


لا تخفي من الخسائر الخاصة بك. قطع فضفاضة ومحاولة شيء آخر - التمسك رأسك في الرمال والتظاهر أنه لا يحدث ليس هو أحلك خطوة لجعل. في بعض الأحيان من الأفضل أن تقلل من خسائرك وتجرب شيئا آخر.


إذا كنت لا ترغب في قطع فضفاضة، والحد من حجم الصفقات الخاصة بك - وهذا سوف تعطيك الوقت للعمل على الخسارة، وربما إضافة تجارة أخرى عندما يكون السعر أكثر ملاءمة. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. بدلا من تشغيل ميل، كنت التحوط الرهانات الخاصة بك، ويمكنك دائما إضافة إلى التجارة إذا كان السعر يذهب لصالحك. باعتراف الجميع هذا بالطبع من العمل لن يفوز لك الملايين من الدولارات، ولكن عن طريق التداول الصغيرة لا يزال بإمكانك الفوز الكبير مع مرور الوقت.


عقد الصفقات الفوز مفتوحة لفترة أطول - هل هذا بدلا من محاولة لضرب فوز كبير على كل التجارة، ومع التجارة المقبلة، هل يمكن أن تحاول بضعة دولارات اضافية.


فكرة كاملة من استراتيجية الفوز هو حقا فقط التمني. ما يعمل لمتاجر واحد ليس بالضرورة أن يعمل لك. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد قررت على استراتيجية، تشغيل معها، والتمسك بها، وإعطائها فرصة لجني مكافأة.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


استراتيجيات الفوركس - استراتيجيات التداول 2017.


يرتبط تداول العملات الأجنبية بشكل صارم بالاقتصاد. هذا النوع من الأعمال لا يتعلق بالقرارات العفوية وإنما هو عملية مدروسة ومتعمدة. كل تاجر الفوركس تسعى جاهدة لتطوير استراتيجية الفوركس الشخصية أو مجرد اختيار واحد من تلك التي أثبتت بالفعل كفاءتها. أفضل استراتيجيات الفوركس 2017 تمثل النهج متعدد الأوجه لديك لمتابعة لتحقيق الربح في ظروف كنت قد قبلت. ويقوم الخبراء بتقسيم استراتيجيات الفوركس إلى استراتيجيات معقدة وسهلة تعتمد على جوانب التحليل. ويمكن أيضا تجميع الاستراتيجيات في: استراتيجيات طويلة الأجل؛ استراتيجيات متوسطة الأجل؛ على المدى القصير (التداول اليومي، استراتيجيات التداول البديل). والاستراتيجيات قصيرة المدى (سكالبينغ)، وما إلى ذلك.


يجب على المتداول الفوركس النظر بعناية جميع الخيارات الممكنة، لتحديد استراتيجية التداول والأهداف، وأن تقرر أي استراتيجية لمتابعة. في الأساس، يتم تشكيل معايير الاختيار من خلال أداة التداول والإطار الزمني وكذلك من قبل شخصية التاجر. تبدأ تعلم الفوركس مع دراسة استراتيجيات الفوركس الأساسية والأكثر شعبية لفهم مبادئ التجارة الصرف. بعد ذلك سوف تكون قادرة على تطوير تدريجيا سيناريو التداول الذي يناسبك. أفضل استراتيجية الفوركس هي تلك التي تعود الأرباح. كل حالة شخصية فريدة من نوعها، وأنه من الممكن أبدا التنبؤ في وقت واحد أن استراتيجية التداول هو بالضبط لتناسب احتياجاتك الشخصية أفضل وضمان لك الربح.


كل تاجر هو العمل على أساليب التشغيل الخاصة بهم النظر في الجدول الزمني الشخصي، والتفضيلات، ونقاط قوية، وما إلى ذلك أنت حر إما لاستخدام واحدة من الاستراتيجيات التي هي معروفة بالفعل ويعتقد أن تكون فعالة، أو للعمل على خطة التداول من بنفسك. تداول الفوركس هو عمل خطير. وبالتالي، فإن أي قرارات يجب اتخاذها بحكمة هنا. توفر تقييمات الفوركس مجموعة ممتازة من الخطط الشاملة التي تمثل تسلسل واضح من الإجراءات لمتابعة في وضع السوق معين. نحن نقدم أفضل الحلول لصنع المال التي تمت الموافقة عليها من قبل ممارسات تداول العملات الأجنبية.


النفط الخام لديه سيولة عالية وفتحات كبيرة للربح في معظم ظروف السوق نتيجة.


تاجر المبتدئين، الذي يدخل فقط في سوق الفوركس.


لجعل عملية التداول أسهل وأكثر نجاحا العديد من الوسطاء والتجار يفضلون استخدام المؤشرات الاقتصادية الفوركس. هذه برامج نصف آلية وتهدف إلى تصور هذه المعايير أو تلك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


سلخ فروة الرأس هو مصطلح، وهو ما لا يذكر في كثير من الأحيان في العديد من المسارد فوريكس، لذلك ظننت أنني أود أن أكتب عن ذلك هنا، الذي جاء في الواقع كمسألة، والتي طرحت لي في اليوم الآخر.


وكان الفوركس مرة واحدة في السوق المتاحة فقط للحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وغيرها من المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق التحوط. اليوم، ومع ذلك، هناك العديد من الأماكن حيث فقط عن أي شخص يمكن أن تتداول العملات.


في لعبة النفوذ العالية للتداول الفوركس يوم التداول، وهناك بعض الممارسات.


يصدر تقرير الميزان التجاري الأمريكي على أساس شهري، وهو جزء حيوي من البيانات الاقتصادية لأسواق الصرف الأجنبي. أما الآن، فهو ليس على مستوى التقارير مثل الرواتب غير الزراعية أو مؤشر أسعار المستهلك، ولكن الاستقصاء له صلة بالموضوع.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط.


إن التنبؤ بالخطوة التالية في الأسواق هو مفتاح كسب المال في التداول، ولكن وضع هذا المفهوم البسيط في العمل أصعب بكثير مما يبدو. وقد عرف تجار الفوركس المحترفين منذ فترة طويلة أن تداول العملات.


الصفقات التي تتم مع وسطاء في سوق الصرف الأجنبي الفوري (الفوركس من الفوركس).


الأهمية الرئيسية وأهمية التثليث عبر العملة ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من أزواج العملات الفورية عبر لا يتم تداولها ضد بعضها البعض في السوق بين البنوك كما أزواج القياسية.


هل ستكون مهتما باستراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم التجار ربما الرد مع مدوية، "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر.


مع إدخال التجارة حمل في جمهور التيار الرئيسي.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو سوق شعبية متزايدة للمستثمرين والمضاربين. الأسواق ضخمة وسائلة. يحدث التداول على مدار 24 ساعة، وهناك نفوذ هائل متأصل في النظام.


"بدوره إلى حمل" هو الاختلاف من "بدوره إلى الاتجاه" الإعداد.


ويشير تعادل أسعار الفائدة إلى المعادلة الأساسية التي تحكم العلاقة بين أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات. والفرضية الأساسية لتكافؤ أسعار الفائدة هي أن العائدات المحوطة من الاستثمار بعملات مختلفة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي.


في كثير من الأحيان في الحياة، والعمل الصحيح هو أصعب لاتخاذ. نفس الديناميكية تحدث في التداول. بالنسبة لمعظم التجار فمن الصعب للغاية لشراء قمم وبيع قيعان، لأنه من سن مبكرة جدا نحن مشروط للبحث عن قيمة وشراء رخيصة ..


واحدة من المخاوف بعض التجار لديهم مع استراتيجية الذاكرة من السعر.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


أحدث المواد الفوركس.


معظم المستهلكين التجزئة تتطلب مستوى عال من خدمة العملاء، ودعم ما بعد البيع والحصول على المساعدة في عمليا في أي وقت. لماذا لا تعقد.


وتلتزم شركة فكستم بتوفير أدوات مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة التجار في الأسواق، ويسرنا أن نقدم لكم شركة فكستم بيفوت.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


ورفع الاحتياطي الاتحادي، كما هو متوقع، سعر الفائدة المعياري بمقدار ربع نقطة مئوية، ليتراوح بين 1.25٪ و 1.5٪. آخر رفع.


وحققت كريبتوكيرنسيز معلما تاريخيا آخر هذا الأسبوع، حيث بلغت قفزات السوق مجتمعة فوق علامة 500 مليار دولار في أعقاب.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


استراتيجيات الفوركس - استراتيجيات التداول 2017.


يرتبط تداول العملات الأجنبية بشكل صارم بالاقتصاد. هذا النوع من الأعمال لا يتعلق بالقرارات العفوية وإنما هو عملية مدروسة ومتعمدة. كل تاجر الفوركس تسعى جاهدة لتطوير استراتيجية الفوركس الشخصية أو مجرد اختيار واحد من تلك التي أثبتت بالفعل كفاءتها. أفضل استراتيجيات الفوركس 2017 تمثل النهج متعدد الأوجه لديك لمتابعة لتحقيق الربح في ظروف كنت قد قبلت. ويقوم الخبراء بتقسيم استراتيجيات الفوركس إلى استراتيجيات معقدة وسهلة تعتمد على جوانب التحليل. ويمكن أيضا تجميع الاستراتيجيات في: استراتيجيات طويلة الأجل؛ استراتيجيات متوسطة الأجل؛ على المدى القصير (التداول اليومي، استراتيجيات التداول البديل). والاستراتيجيات قصيرة المدى (سكالبينغ)، وما إلى ذلك.


يجب على المتداول الفوركس النظر بعناية جميع الخيارات الممكنة، لتحديد استراتيجية التداول والأهداف، وأن تقرر أي استراتيجية لمتابعة. في الأساس، يتم تشكيل معايير الاختيار من خلال أداة التداول والإطار الزمني وكذلك من قبل شخصية التاجر. تبدأ تعلم الفوركس مع دراسة استراتيجيات الفوركس الأساسية والأكثر شعبية لفهم مبادئ التجارة الصرف. بعد ذلك سوف تكون قادرة على تطوير تدريجيا سيناريو التداول الذي يناسبك. أفضل استراتيجية الفوركس هي تلك التي تعود الأرباح. كل حالة شخصية فريدة من نوعها، وأنه من الممكن أبدا التنبؤ في وقت واحد أن استراتيجية التداول هو بالضبط لتناسب احتياجاتك الشخصية أفضل وضمان لك الربح.


كل تاجر هو العمل على أساليب التشغيل الخاصة بهم النظر في الجدول الزمني الشخصي، والتفضيلات، ونقاط قوية، وما إلى ذلك أنت حر إما لاستخدام واحدة من الاستراتيجيات التي هي معروفة بالفعل ويعتقد أن تكون فعالة، أو للعمل على خطة التداول من بنفسك. تداول الفوركس هو عمل خطير. وبالتالي، فإن أي قرارات يجب اتخاذها بحكمة هنا. توفر تقييمات الفوركس مجموعة ممتازة من الخطط الشاملة التي تمثل تسلسل واضح من الإجراءات لمتابعة في وضع السوق معين. نحن نقدم أفضل الحلول لصنع المال التي تمت الموافقة عليها من قبل ممارسات تداول العملات الأجنبية.


النفط الخام لديه سيولة عالية وفتحات كبيرة للربح في معظم ظروف السوق نتيجة.


تاجر المبتدئين، الذي يدخل فقط في سوق الفوركس.


لجعل عملية التداول أسهل وأكثر نجاحا العديد من الوسطاء والتجار يفضلون استخدام المؤشرات الاقتصادية الفوركس. هذه برامج نصف آلية وتهدف إلى تصور هذه المعايير أو تلك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


سلخ فروة الرأس هو مصطلح، وهو ما لا يذكر في كثير من الأحيان في العديد من المسارد فوريكس، لذلك ظننت أنني أود أن أكتب عن ذلك هنا، الذي جاء في الواقع كمسألة، والتي طرحت لي في اليوم الآخر.


وكان الفوركس مرة واحدة في السوق المتاحة فقط للحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وغيرها من المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق التحوط. اليوم، ومع ذلك، هناك العديد من الأماكن حيث فقط عن أي شخص يمكن أن تتداول العملات.


في لعبة النفوذ العالية للتداول الفوركس يوم التداول، وهناك بعض الممارسات.


يصدر تقرير الميزان التجاري الأمريكي على أساس شهري، وهو جزء حيوي من البيانات الاقتصادية لأسواق الصرف الأجنبي. أما الآن، فهو ليس على مستوى التقارير مثل الرواتب غير الزراعية أو مؤشر أسعار المستهلك، ولكن الاستقصاء له صلة بالموضوع.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط.


إن التنبؤ بالخطوة التالية في الأسواق هو مفتاح كسب المال في التداول، ولكن وضع هذا المفهوم البسيط في العمل أصعب بكثير مما يبدو. وقد عرف تجار الفوركس المحترفين منذ فترة طويلة أن تداول العملات.


الصفقات التي تتم مع وسطاء في سوق الصرف الأجنبي الفوري (الفوركس من الفوركس).


الأهمية الرئيسية وأهمية التثليث عبر العملة ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من أزواج العملات الفورية عبر لا يتم تداولها ضد بعضها البعض في السوق بين البنوك كما أزواج القياسية.


هل ستكون مهتما باستراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم التجار ربما الرد مع مدوية، "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر.


مع إدخال التجارة حمل في جمهور التيار الرئيسي.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو سوق شعبية متزايدة للمستثمرين والمضاربين. الأسواق ضخمة وسائلة. يحدث التداول على مدار 24 ساعة، وهناك نفوذ هائل متأصل في النظام.


"بدوره إلى حمل" هو الاختلاف من "بدوره إلى الاتجاه" الإعداد.


ويشير تعادل أسعار الفائدة إلى المعادلة الأساسية التي تحكم العلاقة بين أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات. والفرضية الأساسية لتكافؤ أسعار الفائدة هي أن العائدات المحوطة من الاستثمار بعملات مختلفة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي.


في كثير من الأحيان في الحياة، والعمل الصحيح هو أصعب لاتخاذ. نفس الديناميكية تحدث في التداول. بالنسبة لمعظم التجار فمن الصعب للغاية لشراء قمم وبيع قيعان، لأنه من سن مبكرة جدا نحن مشروط للبحث عن قيمة وشراء رخيصة ..


واحدة من المخاوف بعض التجار لديهم مع استراتيجية الذاكرة من السعر.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


أحدث المواد الفوركس.


سجل سعر بيتكوين تراجعا طفيفا يوم الخميس، مستمرا في اتجاه استمر أسبوعا، والذي شهد أبرز عمليات كريبتوكيرنسي سهولة قدمه.


يتوقع الاقتصاديون في البنك المركزي الأوروبي الآن أن ينمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2.3٪ في عام 2018، وهو ما يتجاوز بكثير النمو المتوقع المتوقع بنسبة 1.8٪.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.


والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.


وشهد يوم الخميس آخر تقرير للجنة السياسة النقدية (ميك) من بنك انجلترا. وذكر بنك انجلترا زيادة إضافية متواضعة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


هل تبحث عن طريقة لتحسين تداول العملات؟ تجد نفسك بعض استراتيجيات الفوركس أن العمل.


التحدث إلى أي متداول فوركس، وسيكون لديهم جميعا رأي حول ما يلزم لتحقيق النجاح. ومع ذلك، هناك على الأرجح جانب واحد أن معظم يتفقون على، وهذا هو أهمية وجود أفضل استراتيجية الفوركس يمكنك التمسك بها. الحفاظ على الانضباط هو عنصر أساسي، معظم يتفقون، ولكن من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استراتيجية فعالة لمتابعة. يجب عليك أن تبحث عن واحد الذي هو مبرر جيدا واختبارها مرة أخرى، وعليك أن تكون على ثقة كنت قد وجدت أفضل نظام الفوركس. التداول على أساس حدس أو نزوة قد ضرب المنزل في المناسبات، ولكن لن يكون مسار مربحة للعمل.


ما هي استراتيجيات تداول الفوركس؟


موضوع استراتيجيات الفوركس هو حقا معقدة نوعا ما، ولكن للإجابة على السؤال في أبسط المصطلحات هو ربما أفضل مكان للبدء. يشير نظام تداول الفوركس أو إستراتيجية الفوركس إلى المعلومات التي يستخدمها المتداول عند تحديد كيفية ومتى وأين يتم إجراء تداول معين للعملات الأجنبية ومقدار الاستثمار. يمكن أن تستند استراتيجيات الفوركس إما إلى التحليل الأساسي أو الفني. واستراتيجية التداول القائمة على التحليل الفني تستفيد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتحديد مستويات الشراء والبيع المثلى. ويسمى نظام التداول القائم على التحليل الأساسي أيضا "تداول الأخبار"، وهو وصف مثالي، حيث يتطلب التداول على أساسيات المتداول دراسة الأحداث الإخبارية والإحصاءات الاقتصادية من أجل تحديد فرص التداول. وسيراقب المتداول الأساسي المؤشرات الاقتصادية مثل أسعار الفائدة والتضخم ومعدلات التوظيف. أفضل استراتيجية الفوركس هي التي تأخذ في الاعتبار كلا النوعين من المعلومات. التجار لديهم خيار تطوير استراتيجية خاصة بهم أو زيارة واحدة من العديد من مواقع الفوركس على الانترنت و إما شراء واحدة بسعر ثابت أو أخذ اشتراك شهري. وهناك أيضا خيار الحصول على واحد على الانترنت مجانا.


الأدوات يجب أن يكون المتداول في أدواتهم عند اتخاذ قرار ما هو أفضل نظام الفوركس.


إذا قرر أحد المتداولين أن يرغبوا في تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بهم، فهناك عدد من التقنيات والأدوات التي سوف تكون مفيدة. في الأساس، فإنها تقع في واحدة من مجموعتين:


يتطلب هذا النوع من التحليل من المتداول أن يراقب العالم، واقتصاديات فرادى البلدان. وهذا يعني أيضا أن يكون على بينة من الاتجاهات السياسية الحالية، والموقف المالي للشركات المؤثرة، وحتى ما يفعل الطقس؛ لأن كارثة طبيعية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بلد على حدة، وكذلك على الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، موسم الأعاصير الأطلسي عام 2005، الذي شهد عواصف قياسية. وشملت هذه الأعاصير سبعة أعاصير رئيسية، وكان إعصار كاترينا أكثر الأعاصير أهمية. ويقال إنها كانت أغلى إعصار استوائي في التاريخ، من حيث الخسائر الاقتصادية والمؤمن عليها. في الولايات المتحدة، تسبب الموسم ككل في خسائر اقتصادية تقدر ب 209 مليار دولار، والتي بدأت بالطبع سلسلة من ردود الفعل من الآثار الاقتصادية السلبية على البلدان في جميع أنحاء العالم.


يمكن للمتداول الذي يختار استخدام التحليل الأساسي كأساس لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية أن يركز على نوع واحد من المعلومات أو أكثر. ثم يتم استخدام المعلومات لتحديد متى وأين، وكيفية الاستثمار. يعتقد المتداول الأصولي أن أحداث العمل يمكن أن تؤثر على قيمة العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا يعني أنها يمكن أن تجعل التنبؤ اعتمادا على ما هي العوامل التي تأتي في اللعب.


البيانات التاريخية هي ما يستخدم عندما يشكل التحليل الفني أساس استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام البيانات للمساعدة في التنبؤ بما سيحدث لسعر بعض العملات في المستقبل. وقد استخدم التحليل الفني لعدد من السنوات، ولا سيما فيما يتعلق بتحركات سوق الأسهم. ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة وبمساعدة من مختلف الأدوات، والتي سوف نلقي نظرة على وقت لاحق.


ايهما الافضل؟ التحليل الأساسي أو الفني؟


ولكي نكون منصفين ونزيهة، علينا حقا أن نقول إن الجمع بين الاثنين أفضل من استبعاد أحدهما أو الآخر؛ وهناك عدد من التجار الناجحين جدا الذين يتفقون تماما. ومع ذلك، هناك أيضا بعض التجار ذوي الخبرة والمعروفة جدا الذين ذهبوا في الاتجاه المعاكس وركزت نهجهم على أي تحليل أساسي أو تقني. خذ، على سبيل المثال، مارتن شوارتز، الذي لديه سمعة كبيرة وكسب الكثير من المال تستند استراتيجية التداول له على التحليل الفني. من ناحية أخرى، هناك جيم روجرز، الذي كسب نجاحه على أساس حصرا تقريبا على التحليل الأساسي. لذلك، يبدو أنه ليس هناك حقا طريقة صحيحة للقيام بذلك، لأنها جميعا يبدو أن تحقيق مستوى معين من النجاح. في الواقع، فإن العديد من التجار يقولون هناك بضعة جوانب أخرى هي أكثر أهمية بكثير، وهذه هي السيطرة العاطفية والانضباط.


الآن لقد نظرنا بإيجاز إلى نوع المعلومات التي يستخدمها المتداول، دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. ونحن لن أقول لك الذي سيكون هو حق واحد بالنسبة لك، وهذا سيعتمد على الكثير من المتغيرات. هدفنا هو أن نقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية، ونقدم لك بعض الأمثلة، ونحمل شهيتك حتى تتمكن من الاستمرار في البحث الخاص بك، وإما وضع استراتيجية خاصة بك أو نسخ شخص آخر.


أنواع مختلفة من استراتيجيات الفوركس التي تعمل.


هناك المئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ومطاردة هو دائما على استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. كنا نحب أن نشارك في تفاصيل جميع أفضل استراتيجيات الفوركس، ولكن هذا يتطلب منا أن نكتب كتابا. وبدلا من ذلك، سنقدم لك مثالين، أحدهما يستند إلى التحليل الفني والآخر استنادا إلى التحليل الأساسي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض أنماط التداول المختلفة التي يمكنك اعتمادها. ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الأساليب المختلفة كاستراتيجيات، وكنت قد ترغب في اعتماد واحد منهم بنفسك.


قد تعمل استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية بالنسبة لك.


التاجر الذي يضع استراتيجيته على التحليل الأساسي هو الذي يعتقد أن الأحداث العالمية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو طبيعية أو مالية، لديها القدرة على التأثير على أسواق العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا الاعتقاد سيجعلهم يتخذون قرارات تتعلق بكيفية تداولهم لأسواق العملات. لقد كانت استراتيجية لاتخاذ القرارات التجارية منذ بدء الأسواق التجارية، ربما لأنه لا يتطلب بالضرورة استخدام أجهزة الكمبيوتر - على الرغم من أن في الوقت الحاضر، التجار الحصول على كمية كبيرة ومتنوعة من الأخبار العالمية، أكثر بكثير من أي وقت مضى. نوع الأخبار المتاحة الآن للمتداولين الأساسيين يشمل ما يلي:


التضخم أرقام التجارة النمو والإنتاجية أرقام التوظيف وأكثر من هذا بكثير.


وفي الواقع، تصدر البلدان بانتظام تقارير تعطي جميع تفاصيل الحالة الاقتصادية الراهنة. على المتداول أن يقرأ هذه التقارير ويقارنها مع تقارير الدول الأخرى، ثم يستخدم حدسها الخاص للتنبؤ بما سيحدث لقيمة عملة معينة. وهو تقييم شخصي جدا، ويمكن للمتداولين عرض جميع المعلومات بطريقة مختلفة قليلا. خذ على سبيل المثال، القضية الأخيرة التي تواجه المملكة المتحدة: أم لا البقاء في الاتحاد الأوروبي، وكيف صوت السكان في الاستفتاء. يجب أن يكون هناك الآلاف من المتداولين الفوركس ينتظرون بفارغ الصبر الأخبار في الأيام التي سبقت وبعد التصويت المهم للغاية. نصف التداول في الفوركس يحدث في لندن، لذلك أخبار المملكة المتحدة لديها القدرة على أن يكون لها تأثير كبير.


وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


الاستفادة من المؤشرات الفنية هو نوع آخر من نظام تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من مواقع تداول العملات الأجنبية التي سوف تقدم مساعدتهم. وأحيانا مقابل رسوم، وأحيانا مجانا. التحليل الفني غالبا ما يأتي في شكل رسم بياني. وتسمى استراتيجية التداول واحد يستخدم التحليل الفني "مؤشر فيبوناتشي".


قد يكون مؤشر فيبوناتشي أحد استراتيجيات الفوركس الأكثر شهرة والأكثر شعبية على المدى الطويل. فهو يستخدم "الانسحاب"، فضلا عن مفهوم مهم يسمى "الاتجاه". إن النظر إلى تغيرات األسعار على أساس فردي قد يكون صعبا للغاية، حيث أنه غالبا ما يكون من الصعب تفسيرها وإيجاد نمط، وذلك ببساطة ألن هناك الكثير منها. فمن الأفضل أن ننظر إلى الصورة الأكبر، وبعد ذلك يمكنك أن ترى الاتجاهات على نطاق أوسع. لنفترض مثلا أن سعر العملة، على مدى اتجاه قصير إلى حد ما، يختبر فترة عندما تنخفض قيمتها، وكذلك فترتين عندما ترتفع القيمة. وعموما، فإن الاتجاه سيكون أن يذهب صعودا، ولكن الجزء في الوسط حيث ينخفض ​​يسمى الانسحاب. وتكمن الصعوبة في تحديد ما إذا كان عكس الاتجاه هو تراجع أو مجرد عكس الاتجاه. فيبوناتشي يأتي إلى الإنقاذ، مما يسمح تحليل البيانات للمساعدة في اتخاذ القرار. مؤشرات فيبوناتشي الاستفادة من الأرقام والنسب المستخدمة بين علماء الرياضيات والفنانين لعدة قرون. والشيء الرائع هو أنك لا تحتاج إلى القيام الرياضيات، كما أن هناك برنامج للقيام بذلك كل شيء بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى اتخاذ قرار بناء على البيانات.


أنواع أخرى من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي قد ترغب في تجربتها هي كما يلي:


هذا هو شكل آخر شعبية من التداول، والتي العديد من الدعوة التداول النشط. وهي طريقة التداول التي تنطوي على شراء وبيع العملات الأجنبية في نفس اليوم، دون أن تترك أي مراكز مفتوحة بين عشية وضحاها. يتم فتح المراكز وإغلاقها في نفس اليوم، وهو شكل من أشكال التداول الشعبي بين التجار المحترفين. تقليديا، كان دائما ممارسة المتخصصين أو صناع السوق، لأنه كان هذا النوع من التاجر الذي كان الوصول إلى أحدث المعلومات؛ ولكن إدخال مواقع التداول عبر الإنترنت والسماسرة على الانترنت يعني أنه حتى المبتدئ يمكن أن يشارك، لأن الوصول إلى أحدث الأرقام متاحة الآن للجميع.


ويتم هذا النوع من التداول على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. يمكن أن يكون أسبوع أو شهر أو حتى سنوات. المتطلبات الأساسية لهذا النوع من نظام تداول العملات الأجنبية هي المعرفة والخبرة. وتستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل لجمع المعلومات ذات الصلة، وبالاشتراك مع أساليب أخرى يمكن تحديد الاتجاهات في اتجاه السوق الحالي. سوف يبحث المتداول الاتجاهي عن سلسلة من قمم أعلى وأعلى قمم من أجل تحديد اتجاه الأوراق المالية، ثم "القفز" والاستفادة من ركوب الموجة، وبالتالي الاستفادة ليس فقط من الصعود ولكن من سلبيات السوق كما حسنا. تاجر التاجر لا يحاول التنبؤ بمستويات الأسعار، ولكن بدلا من ذلك تحديد اتجاه السوق. والفكرة هي القفز على الاتجاه عندما أصبح راسخا، والقفز مرة أخرى عندما فواصل التجارة. اتجاه التداول هو أكثر صعوبة قليلا في أوقات تقلبات السوق العالية، والمواقف عموما تقلص.


الوقت للتاجر سوينغ للحصول على اللعبة هو عندما يكسر الاتجاه، كما هو الحال عندما يكسر الاتجاه هناك غالبا ما تقلبات في السعر كما يحاول اتجاه جديد لتأسيس نفسها، وهذا هو ما يحاول تاجر البديل لاتخاذ ميزة ال. وعادة ما يتم االحتفاظ بالتداول البديل ألجل أكثر من يوم واحد، ولكن ليس لطول الفترة التي يتم فيها االحتفاظ بالتجارة. وسيستخدم المتداول البديل مزيج من التحليل الفني والأساسي الذي تم تصميمه لتحديد متى يحين الوقت للشراء أو البيع. القواعد أو الخوارزميات المستخدمة لا يجب أن تكون دقيقة وبدقة التنبؤ وادي أو الذروة. ولكنها تحتاج إلى السوق للتحرك في اتجاه واحد فقط، بغض النظر عما إذا كان هذا هو أعلى أو لأسفل. إذا كان السوق جانبيا أو نطاق محدد هناك المزيد من المخاطر للتاجر سوينغ.


هذا النوع من الإستراتيجية ينطوي على استغلال الثغرات السعرية في السوق، والتي عادة ما تكون نتيجة لتدفقات الطلب و فروق العرض / الطلب. وعادة ما ينطوي ذلك على الشراء بسعر العرض والبيع بسعر الطلب من أجل الاستفادة من الفرق. التاجر باستخدام استراتيجية سكالبينغ الفوركس يحمل فقط مواقفهم لفترة قصيرة من الزمن، وهذا يقلل من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية. A المتداول الفوركس ليست مهتمة في استغلال التحركات الكبيرة أو كميات كبيرة. وبدلا من ذلك، يحاولون الاستفادة من التحركات الأصغر والأكثر تواترا، وفي أحجام أصغر. الأرباح عادة ما تكون صغيرة، وبالتالي فإن المستغل سوف يكون يبحث عن الأسواق مع سيولة أعلى من أجل زيادة وتيرة صفقاتهم. كما يفضل المستغل سوقا هادئا لن يفاجئهم بتحركات الأسعار المفاجئة، لأن هذا يعني أنها يمكن أن تجعل من الانتشار مرارا وتكرارا على نفس أسعار العرض / الطلب.


لقد ذهبنا إلى مزيد من التفاصيل قليلا مع مجرد مجموعة صغيرة من أنظمة الفوركس الأكثر شعبية، ولكن هناك الكثير الكثير للاختيار من بينها. لذلك، كيف ينبغي أن تذهب حول اختيار أفضل استراتيجية الفوركس؟


نصائح لاختيار أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


الحقيقة الصادقة هي أنه لا توجد قواعد صعبة وسريعة لمتابعة من شأنها أن تضمن أن تختار أفضل استراتيجية التداول، كما هو في الحقيقة شيء شخصي جدا. يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات، لكنها حقا لن تعمل للجميع. في الأساس، يجب عليك اختيار أي استراتيجية تريد. إذا كنت ترغب في الصوت من التداول الاتجاه، ثم إعطائها دوامة. إذا كنت تفضل أن تتداول على أساس يومي، ثم التداول اليوم قد يكون النظام الصحيح بالنسبة لك. قد يكون من الأفضل إذا ركزنا على ما يمكنك القيام به إذا كانت استراتيجية التداول التي اخترتها لا تعمل. حتى هنا يذهب مع نصائحنا حول ما يجب القيام به إذا كان نظام التداول الذي اخترته لا تجعلك أي المال:


لا تخفي من الخسائر الخاصة بك. قطع فضفاضة ومحاولة شيء آخر - التمسك رأسك في الرمال والتظاهر أنه لا يحدث ليس هو أحلك خطوة لجعل. في بعض الأحيان من الأفضل أن تقلل من خسائرك وتجرب شيئا آخر.


إذا كنت لا ترغب في قطع فضفاضة، والحد من حجم الصفقات الخاصة بك - وهذا سوف تعطيك الوقت للعمل على الخسارة، وربما إضافة تجارة أخرى عندما يكون السعر أكثر ملاءمة. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. بدلا من تشغيل ميل، كنت التحوط الرهانات الخاصة بك، ويمكنك دائما إضافة إلى التجارة إذا كان السعر يذهب لصالحك. باعتراف الجميع هذا بالطبع من العمل لن يفوز لك الملايين من الدولارات، ولكن عن طريق التداول الصغيرة لا يزال بإمكانك الفوز الكبير مع مرور الوقت.


عقد الصفقات الفوز مفتوحة لفترة أطول - هل هذا بدلا من محاولة لضرب فوز كبير على كل التجارة، ومع التجارة المقبلة، هل يمكن أن تحاول بضعة دولارات اضافية.


فكرة كاملة من استراتيجية الفوز هو حقا فقط التمني. ما يعمل لمتاجر واحد ليس بالضرورة أن يعمل لك. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد قررت على استراتيجية، تشغيل معها، والتمسك بها، وإعطائها فرصة لجني مكافأة.

No comments:

Post a Comment