Sunday 25 March 2018

أرباح سلخ فروة الرأس الفوركس


متوسط ​​أرباح مستثمر الفوركس.


لا يوجد "متوسط" عندما يتعلق الأمر بأرباح الفوركس.


قد تكون قد سمعت جميع أنواع القصص السماء عن الحد من صنع ثروة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال النقد الأجنبي، أو الفوركس، والسوق - وكنت قد تساءلت ما إذا كان أي منهم، صحيح. وباعتبارها سوقا يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم لمدة 7 أيام، حيث يتم تبادل تريليونات الدولارات كل يوم، تتاح الفرص لكسب المال. والسؤال هو: كم كنت، مستثمر، يتوقع واقعيا لجعل؟


التاجر مقابل المستثمر.


قبل الدخول في إمكانات الكسب في سوق الفوركس، يجب على أولئك الذين يفكرون في الاستثمار فيه أن يأخذوا في الاعتبار مقدار الوقت والمال الذي يرغبون في تكريسه لهذا المسعى. قد تؤثر عقلك ونهجك على مقدار ما يمكن أن تقوم به، ومن وجهة نظر عملية، تحديد نوع الضرائب التي تدفعها. تعامل مصلحة الضرائب التجار والمستثمرين بشكل مختلف، لذلك الأمر متروك لكم سواء اخترت لكسب لقمة العيش من خلال الفوركس أو استخدامه لتكملة أرباحك الأخرى.


سوق الفوركس.


الفوركس، أو تبادل العملات الأجنبية، هو سوق غير منظم وغير مركزي في جميع أنحاء العالم حيث المشترين والبائعين تجارة العملات على أمل الاستفادة من تقلبات الأسعار. ويعتبر هذا السوق الأكبر في العالم، مع ارتفاع مستويات السيولة وانخفاض تكاليف المعاملات مقارنة بالأسواق الأخرى. يمكن للمستثمرين الكبار أو الصغار المشاركة بسهولة نسبية. لأنه يمكن إجراء هذه المعاملات عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف الذكي، والوصول هو في متناول الكثيرين.


تداول الفوركس.


كم من المال تقوم به كمستثمر الفوركس يعتمد على عوامل عديدة، وليس فقط ميلك للأخضر (ظهورهم). كمستثمر، يمكنك اختيار تداول الفوركس بنفسك. مع العلم في البداية أن الاحتمالات مكدسة ضدك - معظم التجار الفوركس يفقدون المال - يمكن أن تساعدك على الحفاظ على منظور كما كنت شحذ مهارات التداول الخاصة بك وتصبح أكثر مهارة في كسب المال. حجم حساب التداول الخاص بك هو أحد الاعتبارات في كم من المال يمكن أن يتم. إن حساب البداية البالغ 1000 دولار أو حتى 10،000 دولار لن يمنحك نفس الفائدة من مضاعفة أن حساب 200،000 $ يمكن. مع هذا الأخير والخبرة، هل يمكن أن تحقق عائد شهري من 10،000 $ إلى 20،000 $. ومع ذلك، لا ينبغي اعتبار ذلك "متوسطا" أو يمثل معظم المستثمرين، حيث أن لكل مستثمر أهداف وطموحات وموارد مختلفة.


إدارة الفوركس.


وهناك خيار آخر للمستثمر المهتم في ما يقدمه الفوركس، ولكن الذي يفضل السماح لشخص آخر بتداول حسابه، يدار الفوركس. يبقى الحساب في اسمك، ولكنك تعطي وكالة مدير صندوق الفوركس توكيلا لإجراء الصفقات نيابة عنك. لهذا، يحصل على نسبة من أرباحك، والمعروفة باسم رسوم الأداء.


سيكون من الخطأ أن نقول إن هناك مبلغا معينا من المال يمكن لأي مستثمر من الفوركس الحصول عليه، خاصة بالنظر إلى أن الأرباح ليست منتظمة أو تدفع مثل الراتب ولكن يمكن أن تواجه تقلبات من يوم لآخر، من أسبوع لآخر. أولئك الذين يتداولون الفوركس مقابل المال لديهم طرق مختلفة لقياس التقدم الذي يحرزونه، والتي قد لا تتوقف على المال، في حد ذاته. قد ينظرون إلى النسبة المئوية للعائد المستلم شهريا، أو عدد النقاط التي تم التقاطها. والنقاط هي أصغر وحدة من تغير الأسعار لأي سعر صرف معين وطريقة سهلة للمستثمرين لتتبع المكاسب. قد يكون لديك هدف نقطة يومية أو شهرية، مثل 100 نقطة في اليوم. وبدلا من ذلك، قد يركز المستثمرون على تقليل الصفقات الخاسرة، بدلا من التركيز على جعل مبلغ معين من المال.


المراجع.


عن المؤلف.


تيموثيا شي كانت تكتب مقالات الأعمال والتمويل منذ عام 2013. عملت كمستشار استثمار بديل في ميامي، متخصصة في إدارة العقود الآجلة. كما عمل شي كسوبر في مدينة نيويورك.


قروض الصورة.


ديفيد سيلفرمان / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


كيفية إعادة اختبار استراتيجية في الفوركس.


كيفية استخدام التحوط في تداول الفوركس.


مقابل يومي. Interday.


يوم التداول مقابل. الاستثمار طويل الأجل.


المواد شعبية.


سلخ فروة الرأس مقابل سوينغ التداول.


كيفية الربح من التحركات الصغيرة جدا في تجارة الفوركس.


تداول الفوركس كالولاتور.


هذا حاسبة الفوركس يوضح توقعات الدخل المحتملة على أساس اختيارك للمخاطر، وكمية رأس المال الخاص بك، ونوع حجم الكثير الذي تستخدمه وقيمة بيب لأزواج دولار أمريكي كبير. فهو يوفر لك 12 شهرا من البيانات الدقيقة على أساس المدخلات الخاصة بك. (وثيقة إكسيل)


كيف تبدو آلة حاسبة الدخل النقد الاجنبى.


كيفية استخدام آلة حاسبة الدخل فكس.


يتم تمييز الحقول التي يمكن تغييرها باللون الأصفر. (تغيير الحقل واضغط موافق لتحديث وثيقة اكسل كاملة)


الكثير حجم = حجم الكثير اخترت للتجارة.


قيمة بيب = حجم الكثير مقسوما على 10،000. على سبيل المثال: 1 الكثير القياسي (100،000 وحدة): 100،000 / 10،000: 10 دولار / نقطة.


المخاطر٪ أو النسبة المئوية لرأس المال المعرض للخطر: هذا هو مبلغ المال الذي اخترته للمخاطر في التجارة. (حافظ على هذا الانخفاض)


متوسط ​​وقف الخسارة في بيب: تحتاج إلى تقدير متوسط ​​وقف الخسارة لطريقة / استراتيجية التداول التي تختارها.


بيبس بيرفوم بير داي: يجب تقدير عدد النقاط التي يمكنك إجراؤها في المتوسط ​​/ اليوم (10 نقاط، 15 نقطة، 20 نقطة).


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


سلخ فروة الرأس لأرباح استراتيجية التداول يوم.


أسعار الأسهم والأوراق المالية الأخرى تتغير باستمرار خلال النهار. أنها تتحرك في كل مرة يتم وضع أمر. هناك & # 8217؛ s الطريقة التي التجار اليوم يمكن أن تستفيد من تلك الحركات: انها 's ليس بالضبط المراجحة؛ انها سلخ فروة الرأس.


نشطا بشكل خاص في أسواق السلع الأساسية، ينظر المستغلون للاستفادة من التغييرات في انتشار الأمن. هذا الفرق هو الفرق بين السعر الذي سيشتريه الوسيط وسيط الضمان من أولئك الذين يرغبون في بيعه (العطاء) والسعر الذي سيحمله الوسيط على أولئك الذين يرغبون في شرائه (السؤال & # 8212؛ يسمى أيضا العرض في بعض الأسواق).


في التداولات العادية، يميل انتشار العطاءات والطلب إلى أن يكون ثابتا أكثر أو أقل مع مرور الوقت لأن التدفق المعتاد للعرض والطلب يبقى في التوازن. بعد كل شيء، تحت كفاءة السوق، والجميع لديه نفس المعلومات، لذلك تداولهم هو متسقة ويسمح للوسطاء التاجر لتوليد ربح ثابت.


إلا أن الانتشار في بعض الأحيان أوسع قليلا أو أضيق من المعتاد، وليس بسبب تغيير المعلومات في السوق، ولكن بسبب الاختلالات قصيرة الأجل في العرض والطلب.


تبدو استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية كالتالي:


إذا كان الفارق بين العرض والسؤال أوسع من المعتاد، فإن الطلب أعلى ويكون عرض السعر أقل مما ينبغي. هذا & # 8217؛ ق لأن أكثر قليلا من الناس يريدون شراء من بيع، وبالتالي فإن سماسرة تهمة المشترين ارتفاع الأسعار. يستخدم المستغل هذا كعلامة لبيع.


إذا كان الفارق بين العطاء والسؤال أضيق من المعتاد، فإن الطلب أقل ويكون العطاء أعلى مما هو عليه عادة. يحدث هذا الوضع عندما يفوق الباعة قليلا المشترين، ويريد الوسيط العثور على مشترين لالتقاط الركود. سيكون المتسلق هناك شراء & # 8212؛ وتأمل أن يكون ضغط البيع قصير الأجل.


و سكالبر لديه للعمل بسرعة لجعل العديد من الصفقات الصغيرة. قد يشتري في 20.25 $، وبيع في 20.50 $، وشراء مرة أخرى في 20.30 $. يجب أن يكون له هيكل تكلفة التجارة منخفضة في مكان أو أنه هو & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع جميع أرباحه وأكثر للوسيط. كما يجب أن يكون على يقين من أن التغيرات في الأسعار لا تقودها معلومات حقيقية، لأن ذلك يجعل أسعار السوق متقلبة جدا لجعل سلخ فروة الرأس مربحة.


سلخ فروة الرأس أقرب إلى & # 8220؛ التقاط النيكل أمام ستيرولر، & # 8221؛ بعض التجار يقولون، بسبب خطر التركيز على تغيرات الأسعار الصغيرة عند إجراء تغييرات أكبر.


يعتمد كثير من التجار اليوم بشكل كبير على سلخ فروة الرأس، وخاصة في أيام السوق البطيئة. لأن كل تجارة يحمل تكلفة الصفقة، يمكن أن تساهم سلخ فروة الرأس في المزيد من التكاليف من الأرباح. فعلت الحق، على الرغم من ذلك، انها وسيلة لطيفة لجعل بعض الأرباح الثابتة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك لا تبحث عن الكثير من الأرباح.


يتم تشغيل شكل من أشكال سلخ فروة الرأس من قبل ما يسمى برك مظلمة، والتي هي برامج التداول عالية الحجم التي تديرها بعض من أكبر شركات الوساطة وصناديق التحوط. تم تصميم هذه الأموال لكسب المال من خلال سلسلة من الصفقات قصيرة الأجل التي، من الناحية النظرية، لن تسبب أي اضطراب في السوق. في بعض الأحيان، على الرغم من أن البرامج تذهب أوري وتحولت إلى ستيمرولرز التي سحق أصغر، أكثر العاديين التجار.


سلخ فروة الرأس، كما هو محدد هنا، هو قانوني تماما. ومع ذلك، فإن الكلمة تستخدم أيضا لوصف بعض الأنشطة غير المشروعة، مثل تعزيز الأمن في القطاع العام ومن ثم بيعه في القطاع الخاص.


إذا كان تاجر الاسم الكبير يمضي في برنامجه التلفزيوني التلفزيوني ويتحدث عن حجم الأسهم الكبيرة بحيث يرتفع السعر ثم يبيع الأسهم في اليوم التالي عند شراء أي شخص آخر، فقد ارتكب جريمة سلخ فروة الرأس.


تعلم كيفية تجارة الأرباح.


تعلم كيفية تجارة الأرباح.


لديك أي سؤال يرجى الاتصال: [& # 160؛ المحمية] و سكايب: library. king (وليام)


وصف.


تعلم كيفية تجارة الأرباح.


تعلم كيفية تداول الأرباح من 30 عاما من الخيارات المخضرم!


في هذه الفئة، دان شيريدان سهم معك كيف يبني، يتداول، ويدير مواقعه خلال موسم الأرباح.


تتكون هذه الفئة من 6، 1 ساعة جلسات طويلة.


أكثر بكثير من مجرد نظريات. . .


تعلم التجارة مع معلمه الشخصية الذي سوف يعلمك في حين أيضا توجيه التداول الحية الخاصة بك.


انظر لماذا شيريدان خيارات التوجيه هو الثاني إلى لا شيء في تدريب التجار الذين يعرفون كيفية التجارة في الواقع!


انسان، واصل العمل، الحاسوب، ب، الأزرق، جدول، عن، سكرين.


تمهيد الصفوف الأساسية.


قليلا صدئ؟ هذه الفئات حسب الطلب سوف تحصل على ما يصل الى سرعة على قواعد دان ومنهجية قبل البدء في التوجيه.


شخصي واحد أون-وان التدويل.


تداول الصفقات الحية الخاصة بك مع معلمه في الجانب الخاص بك. إنشاء خطة تداول مصممة بشكل فردي. خططنا تنطوي على مزيج من أفضل المنهجيات والمركبات، وإدارة المخاطر اختبار وثبت من قبل مئات من الطلاب الناجحين الذين قدموا قبل لك. سيكون لديك أيضا الوصول إلى الموجهين لدينا بين جلسات عملك للحصول على المساعدة والدعم.


كطالب التوجيه الذهب، لديك حق الوصول إلى استراتيجية الحالية وفئات محفظة تدرس من قبل دان وفريقه. لديك أيضا الوصول إلى العديد من سوم سجلت سابقا على الخط الطبقات وكذلك أي فئة جديدة تباع خلال العام المقبل.

No comments:

Post a Comment