Friday 2 March 2018

خيار دفع تعويضات ثنائية


الخيارات الثنائية وسطاء مع أكبر دفعات.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في الخيارات الثنائية، سيتم دفع المتداولين وفقا لنسب العوائد التي وعد بها الوسطاء. على هذا النحو، يجب على التجار التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية مع معدلات دفع كبيرة. وبهذه الطريقة سيضمنون أنها ستولد دخلا أكبر عموما.


ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء المتوفرين في السوق اليوم لا يقدمون سوى متوسط ​​معدلات الدفع. عادة ما يجد المتداولون صعوبة كبيرة في العثور على الوسطاء الذين يقدمون أسعار فائدة مميزة في قطاع الأعمال. ولكن هذه المقالة سوف تحاول معالجة هذه المشكلة.


في هذه الصفحة سوف تكشف عن كل شيء لك بشأن معدلات العائد في الخيارات الثنائية. بعد ذلك، سنعرض لك وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم معدلات دفع تعويضات كبيرة. إذا كنت ترغب في تخطي القراءة حول معدلات العائد وترغب في التسجيل مباشرة في وسيط دفع عالية ثم يجب أن ننظر إلى تلك المعروضة أدناه.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


العوائد في تداول الخيارات الثنائية.


أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في التداول ثنائي سوف تكسب إذا كنت تدير على التنبؤ بدقة الحركة المستقبلية للأصل الأساسي. من أجل أن تكون قادرة على وضع التنبؤ، سيكون لديك لشراء عقد التداول عبر الإنترنت. من أجل شراء اتصال، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال.


في حال كنت التنبؤ بدقة نتيجة الخيار، سوف تتلقى الاستثمار الأولي الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة معينة من هذا الاستثمار في الأرباح. وتسمى النسبة المئوية التي يستخدمها الوسيط لحساب أرباحك نسبة العائد.


ضع في اعتبارك المثال التالي:


& # 8211؛ وتبلغ نسبة العائد 90٪


في المثال أعلاه إذا كنت الفوز ستحصل على مبلغ إجمالي قدره 190 $. وكلما ارتفعت هذه النسبة، كلما ارتفع هامش الربح. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار وسيط الخيارات الثنائية مع نسب الفوز الكبيرة.


كيف يتم تحديد العوائد؟


يتم تحديد معدلات العوائد من قبل الوسطاء آخذة في الاعتبار تلقائيا متغيرات متعددة. وتشمل هذه المتغيرات نوع الأصل الأساسي، ونوع الخيار الثنائي، ومدة وقت انتهاء الصلاحية، وأكثر من ذلك. القاعدة العامة هي أن الخيار الأصعب هو التنبؤ، كلما كان معدل العائد أفضل.


فعلى سبيل المثال، عادة ما يكون من السهل التنبؤ بالعقود المرتفعة / المنخفضة. وعلى هذا النحو، تقدم الشركات عادة معدلات ربح أقل في حالة هذه الخيارات. ومن ناحية أخرى، يصعب التنبؤ بالعقود الثنائية الحدية، وبصفة عامة، يقدم الوسطاء نسبا فائضة جدا عندما يتعلق الأمر بهذه العقود.


وهذا هو الحال أيضا عندما يتعلق الأمر بالأصول. على سبيل المثال، يمكن توقع حركة السلع بشكل أسهل بكثير من حركة أزواج العملات الأجنبية. وعلى هذا النحو، يقدم مقدمو الخدمات المالية عموما نسبا أعلى من الربح في حالة خيارات الفوركس ومعدلات دفع أقل في حالة عقود السلع الأساسية.


متوسط ​​الدفعات في التداول الثنائي.


في هذه اللحظة يبلغ متوسط ​​هامش الدفع في الأعمال التجارية المالية حوالي 85٪. ومع ذلك، من المتوقع أن يرتفع هذا إلى 95٪ على الأقل خلال العامين المقبلين. ومع ذلك، هناك العديد من الشركات التي تقدم معدلات عوائد أقل من هذا إلى التجار المطمئنين.


يجب عليك التسجيل فقط في وسطاء الذين لديهم معدلات دفع تعويضات لا تقل عن 85٪. الوسطاء الذين أدرجناها في هذه الصفحة جميعا لديهم نسب دفع تعويضات أكبر من المتوسط ​​الحالي للصناعة. تحقق من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في زيادة الأرباح الخاصة بك.


ولكن كما هو موضح في الجزء أعلاه، تعتمد معدلات العائد أيضا على نوع الخيار الثنائي المحدد. في حين أن معظم العقود المرتفعة / المنخفضة قد تقدم فقط متوسط ​​معدلات دفع 85٪، في حالة عقود لمسة واحدة وحدود التجار قد تقدم أيضا هوامش دفع تعويضات بين 200٪ و 500٪.


أكبر دفعات في التداول المالي.


كما يلمح أعلاه، ومتوسط ​​الصناعة الحالية عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية دفعات وسيط هو 85٪. هذا بطبيعة الحال لا يعني أن الشركات لا يمكن أن تقدم دفعات أكبر من هذا. هناك بالفعل عدد كبير من السماسرة التي تقدم متوسط ​​هوامش العائد 95٪ أيضا.


ومع ذلك، إذا كنت تريد دفعات كبيرة حقا ثم يجب عليك أن تختار للتجارة الحدود والخيارات لمسة واحدة. في معظم الحالات ومعظم السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة هذه أنواع العقود دائما تقدم معدلات دفع تعويضات أعلى من 200٪. هذا هو حقا هائلة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


وبالمثل، كما ألمحنا أعلاه، كما الأعمال التجارية المالية توسع معدلات العوائد سوف تصبح أكبر وأكبر. في غضون سنوات قليلة ليس فقط متوسط ​​هوامش العائد أكبر ولكن معدلات دفع تعويضات كبيرة حاليا من 200٪ + سوف تزيد أيضا بشكل كبير.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أكبر معدلات العوائد.


في تجربتنا فقط حوالي 5٪ من جميع السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة والقانونية القائمة تقدم نسب الفوز كبيرة حقا. هناك حرفيا مئات من وسطاء الخيارات الثنائية في السوق في هذه الأيام. العثور على حق واحد ليست سهلة.


ومع ذلك، فإننا نعتقد أن مقدمي الخدمات التي أدرجناها في هذه الصفحة تقدم أكبر وأكثر الأرباح مكافأة في الأعمال التجارية. إذا قمت بإجراء بحث مستقل بنفسك، فسوف ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف إلى إبرام نفس الأمر على أي حال.


لذلك، في حال كنت ترغب في وسيط الخيارات الثنائية مع معدلات دفع تعويضات كبيرة ثم يجب عليك التحقق من تلك المدرجة في هذه الصفحة. كما تمكنا من التفاوض على صفقات خاصة مع هؤلاء الوسطاء. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل في واحدة من هؤلاء الوسطاء من خلال النقر على واحدة من الأحمر "الاشتراك" أزرار ثم سوف تتلقى مكافأة أكبر من المعتاد.


إذا كنت ترغب في أن تصبح ناجحة والفوز التاجر المالي ثم قراءة المقالات المنشورة على موقعنا. هذه سوف يعلمك الخيارات الثنائية المتقدمة الفوز الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على زيادة فرص الفوز الخاص بك.


يصبح التاجر الفائز هو الخيار. لا علاقة له بالحظ. - عنصر واحد من أن تصبح تاجر الفوز هو اختيار وسيط مع دفعات كبيرة في حين أن آخر هو أن نتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح على الانترنت. اتخاذ إجراءات الآن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الشكاوى التي أثيرت ضد الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية نادكس. معرفة ما التجار الآخرين أن أقول ويشكو من هذا الوسيط.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال للودائع والسحب. تعلم أي السماسرة الثنائية تقدم باي بال لتجارهم.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في إيطاليا وعن كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الإيطالية التي مرخصة وتنظيمها في البلاد.


وسطاء مع أعلى عوائد.


إذا كنت تفكر دائما ما هي أفضل طريقة لاستخدام أموالك في أفضل رجل ممكن مما كنت بالتأكيد ليست وحدها مع هذه الأفكار. كل يوم هناك حاجة إلى أن تكون أكثر كفاءة في كل شيء ونفس القاعدة يمكن تنفيذها للاستثمارات. فمن الطبيعي أن تريد استثماراتك لتكون ناجحة كما يمكن أن تحصل مع أعلى عوائد على تلك الاستثمارات نفسها. هذا هو المكان الذي يأتي تداول الخيارات الثنائية لتسليط الضوء. شعبية تداول الخيارات الثنائية تأتي أساسا من دفعات عالية. العوائد في الخيارات الثنائية هي أعلى من معظم أساليب الاستثمار أو التداول الأخرى.


الخيارات الثنائية أعلى عائد.


كما تداول الخيارات الثنائية هو بسيط جدا ويتم إنشاؤها ليتم تداولها من قبل الجميع، وأساسا الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار المفضل لديك ثنائي خيارات وسيط. إذا لم يكن لديك أي طلبات خاصة من عامل تحديد منطقي بالنسبة لك، عند اتخاذ قرار بشأن وسيط الخيارات الثنائية، هو، بالطبع، مبلغ العائد. من الواضح، دفع تعويضات أعلى، كان ذلك أفضل بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أعلى العوائد.


هناك الآلاف من وسيط الخيارات الثنائية وأنها جميعا متشابهة، ولكن بعد مختلفة. بعض منهم يقدم خدمة العملاء الخاصة، وبعضهم تقدم تعليم جيد، وبعضهم يقدم حسابات تجريبية مجانية أو مكافآت عالية، ولكن هناك وسطاء الخيارات الثنائية التي تريد أن تكون معترف بها من قبل دفعات عالية، بين جميع الميزات الجيدة الأخرى التي تقدمها.


بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو اختار لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة مع أعلى دفعات. أيضا، كان عامل مهم جدا في اختيار شرعية الوسطاء، كما اخترنا فقط وسطاء الخيارات الثنائية جدير بالثقة دون أي تاريخ من سوء معاملة تجارهم.


أعلى 9 وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى دفعات.


بانك دي بيناري - 91٪ Option. FM - 91٪ 6option & # 8211؛ 90٪ بوس كابيتال - 89٪ 24Option - 89٪ لبيناري - 89٪ تراديروش - 81٪ شيري تريد & # 8211؛ 81٪ (شيري تريد تقدم عائد بنسبة 1500٪ على نوع خاص من التداول سجل معنا، من خلال هذا الرابط الآن، ومناقشة هذا مع مدير حسابك)


معرفة الخيارات الثنائية أعلى دفعات الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد ثنائي خيارات وسيط من اختيارك عن طريق النقر على واحد من القائمة أعلاه والتوقيع معهم مجانا. إذا كنت غير متأكد من أي وسيط للاختيار، فمن المستحسن أن الغناء مع أكثر من وسيط واحد، كما هو، كما قلنا، مجانا، ومنحهم فرصة للاتصال بك حتى تتمكن من التحدث معهم ومعرفة جميع المعلومات اللازمة التي تحتاج إليها قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية.


تم شرح معدلات العائد على الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تمثل معدلات العائد في الخيارات الثنائية نسبة معينة من الأموال التي يستثمرها المتداول في عقد تداول. في حالة تمكن التجار من التنبؤ بدقة نتيجة عقد تداول الخيارات، سوف يحصلون على استثمارهم الأولي مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة العائد من الاستثمار الأولي.


ولكن كيف يتم احتساب معدلات دفعات الخيارات الثنائية؟ - والأهم من ذلك، والتي هي أفضل دفعات في الأعمال التجارية المالية. وبالمثل، والتي هي أنواع الخيارات الثنائية التي تقدم لارجيس وأفضل دفع تعويضات معدلات في الأعمال التجارية المالية.


سنجيب في هذه الصفحة على جميع هذه الأسئلة. في هذه المقالة سوف تجد أيضا التي هي وسطاء الخيارات الثنائية مع أفضل وأعلى معدلات العوائد. فهم كيفية عمل العوائد في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت أمر مهم في أن تصبح تاجرا ناجحا.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي معدلات العائد في الخيارات الثنائية؟


كما هو موضح أعلاه، معدل العائد في الخيارات الثنائية هو معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار. ويمثل معدل العائد دائما نسبة مئوية معينة من مبلغ التجار الذين يستثمرون في عقدهم التجاري.


في حالة توقع المتداول بشكل صحيح نتيجة عقد التداول، فإنه سوف تحصل على الاستثمار الأولي مرة أخرى وكذلك نسبة الموعودة من الاستثمار الأولي على أساس معدل العائد. ضع في اعتبارك المثال التالي لفهم ذلك بشكل أفضل:


& # 8211؛ وسيط يسمح لك الرهان على حقيقة أن أسهم مايكروسوفت سوف تكون إما فوق أو أقل من 100 $ بحلول اليوم 20:00.


& # 8211؛ وسيط الوعد معدل العائد من 80٪


& # 8211؛ قرر التاجر التنبؤ بأن الأسهم ستكون فوق 100 دولار وتستثمر مبلغ 100 دولار.


في حالة توقع المتداول بدقة نتيجة العقد المذكور أعلاه، فإنه سوف يكافأ مع مبلغ إجمالي قدره 180 $. من هذا المبلغ 100 $ يمثل الاستثمار الأولي و 80 $ يمثل الربح على أساس معدل العائد من 80٪.


لذلك أساسا معدل العائد يمثل معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار على الصفقات الناجحة. يشير معدل العائد إلى معدل الربح الذي يمكن للمتداول تحقيقه من خلال التنبؤ بشكل صحيح بعقد تداول.


كيف يتم حساب نسب الربح؟


وعادة ما يتم تحديد النسب المئوية لنسب الرهان المالي من قبل الوسيط مسبقا. والقاعدة العامة هي أنه يمكن التنبؤ بخيار أسهل كلما انخفض معدل العائد. من ناحية أخرى، كلما كان من الصعب توقع نتيجة خيار ما، كلما كان معدل الربح أكبر.


ويبلغ متوسط ​​معدل العائد في الأعمال التجارية المالية حوالي 85٪ في هذه اللحظة. ومع ذلك، من المتوقع أن يصبح هذا المتوسط ​​95٪ في المستقبل القريب. على هذا النحو، نحن لا حتى قائمة السماسرة على موقعنا على الانترنت التي تقدم معدلات دفع تعويضات أقل من 85٪. أي شخص يقدم عوائد أقل من هذا أقل من المتوسط.


أفضل أسعار الخيارات الثنائية العودة.


كما هو موضح أعلاه، فإن متوسط ​​معدل الربح المعروض في الأعمال التجارية المالية في هذه اللحظة هو 85٪. وهذا يعني أنه مع تداول 100 دولار من التجار يمكن في المتوسط ​​توليد عائدات 180 $. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل هذا المعدل إلى حوالي 95٪ في المستقبل القريب.


كما هو موضح أعلاه، فإن معدل الربح للخيار الثنائي يعتمد أيضا على صعوبة الخيار. وعادة ما يكون من السهل التنبؤ بحركة السلع، حيث أن هذه العقود التي تنطوي على سلع توفر مدفوعات أقل. أزواج العملات الأجنبية هي أصعب قليلا للتنبؤ وعلى هذا النحو، فإنها توفر نسب عائد أفضل.


تعتمد معدلات العائد للخيارات الثنائية أيضا على نوع الخيار الثنائي. وذلك لأن بعض أنواع العقود الثنائية أسهل الفهم والتنبؤ من غيرها. هنا أيضا، خيارات أسهل لديها انخفاض معدلات الفوز وعقود أكثر صعوبة لديها معدلات عائد أعلى.


ارتفاع / انخفاض نسبة العائد الخيار.


أنواع العقود المرتفعة / المنخفضة هي أبسط العقود المتاحة. هذه العقود تتطلب فقط من التجار التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل سوف تزداد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. على هذا النحو، فإنها توفر أدنى معدلات العوائد في تجارة الخيارات التجارية.


وتقدم العقود المرتفعة / المنخفضة الأكثر شيوعا نسبا من العائد تتراوح بين 65٪ و 95٪. خيارات عالية / منخفضة عادة لا تقدم أبدا معدلات دفع تعويضات أعلى من 100٪. وقد يدفعون أقل من أنواع العقود الأخرى ولكن من الأسهل التنبؤ بضمان نسبة نجاح أعلى. - على هذا النحو، ينصح بها للقادمين الجدد.


معدلات دفع خيارات الخيارات بلمسة واحدة.


أنواع العقود بلمسة واحدة هي أكثر تعقيدا قليلا للتنبؤ من خيارات عالية / منخفضة. في هذا النوع من التداول سوف يكون للمتداولين مهمة التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل ستصل إلى قيمة معينة محددة مسبقا خلال فترة زمنية معينة.


بلمسة واحدة خيار ثنائي العودة النسب هي عادة في نطاق 100٪ -200٪. وعلى هذا النحو، يوصى بتجار الخبراء الوسيطة. سوف التجار ذوي الخبرة تكون قادرة على تحقيق نسبة نجاح عالية جدا مع لمسة واحدة الخيارات التي بدورها سوف تسمح لهم للربح تشكل معدلات دفع عالية.


معدلات عوائد خيارات الحدود.


عقود الحدود هي أنواع العقود التجارية الأكثر تعقيدا في الأعمال التجارية. وذلك لأن العقود من هذا النوع سوف يكون ضربات اثنين. يفوز التجار أو يفقدون اعتمادا على حقيقة ما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستصل إلى أحد خطي الإضراب خلال فترة زمنية معينة.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الخيارات يمكن التنبؤ بها أصعب من أنواع العقود الأخرى، أنها توفر نسبة عوائد عالية جدا. معدلات العائد من 200٪ إلى 500٪ ليست نادرة في حالة أنواع العقود. ومع ذلك، لا يوصى بهذه الخيارات إلا للمتداولين الخبراء.


60 ثانية عقود تعويضات النسب المئوية.


60 ثانية العقود هي بسيطة عالية / منخفضة العقود مع انقضاء أوقات 60 ثانية فقط. وحقيقة أنها عقود بسيطة / منخفضة بسيطة يضمن أن معظم التجار يمكن التنبؤ بسهولة لهم. ومع ذلك، فهي ليست سهلة كما العادية عالية / خيارات منخفضة بسبب ضيق جدا وقت انتهاء صلاحيتها.


ولأنها أكثر صعوبة في التنبؤ بها من العقود العادية المرتفعة / المنخفضة، فإنها توفر معدلات دفع أعلى. نسب العائد من 100٪ إلى 150٪ تعتبر عادية عندما يتعلق الأمر 60 ثانية عقود التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أفضل معدلات العوائد.


إذا كنت قد قرأت كل شيء أعلاه، ثم الآن عليك أن تعرف كل شيء عن معدلات العائد في تداول الخيارات الثنائية. الآن حان الوقت لمعرفة كل شيء عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أفضل معدلات العوائد. يجب عليك التسجيل فقط في وسيط الذي يقدم نسب عوائد عالية جدا.


وكما هو مبين أعلاه، فإن متوسط ​​معدلات الدفع الحالية في مجال الرهان المالي هو حوالي 85٪. يجب أن لا تسجل في وسيط التي لديها معدلات دفع أقل من هذا المعدل. يقدم وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى معدلات العائد دائما نسب مئوية لا تقل عن 85٪.


وبالمثل، من المهم أيضا التحقق مما إذا كان الوسيط يقدم نسب عائد مرتفع بشكل فردي في حالة جميع أنواع الخيارات المختلفة. معدل العائد حوالي 85٪ هو أعلى من المتوسط ​​في حالة وجود خيارات عالية / منخفضة. في حالة أنواع الخيارات الأخرى، معدلات العائد أعلى من 100٪ و 200٪ طبيعية.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية الذين أدرجناها في هذه الصفحة وبشكل عام في جميع صفحات موقعنا على الويب معدل دفع أدنى قدره 85٪. وبكلمات، فإنهم لا يقدمون سوى معدل عائد متوسط ​​قدره 85٪، ولكن بدلا من ذلك، فإن هذه القيمة هي الحد الأدنى من القيمة المقدمة من قبلهم.


كما أنها تقدم أيضا خدمات فوق المتوسط ​​في جميع الجوانب الأخرى غير معدل العائد. تحقق من هؤلاء الوسطاء في حال كنت ترغب في تسجيل والحصول على نسب عالية جدا العودة. أيضا، وقراءة مقالاتنا التعليمية إضافية لتعلم لتصبح تاجر الفوز.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


فهم دفعات الخيارات الثنائية.


دفعات الخيارات الثنائية هي الأرباح التي يحصل عليها المتداول من خلال الاستثمار في الصفقات الفائزة في سوق الخيارات الثنائية.


كيف يتم احتساب العوائد؟


معظم منصات الخيارات الثنائية تشير عادة إلى النسبة المئوية التي تجتذبها التجارة الفائزة. وتكون العوائد ثم مجموع هذه النسبة من الأرباح ومبلغ الاستثمار.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يستثمر 100 دولار في صفقة مع حصة فائزة بنسبة 75٪، فإن دفع هذه الصفقة إذا كان ينتهي بالمال هو 100 دولار أمريكي (75٪ من 100 دولار) = 175 دولارا أمريكيا. وبالتالي فإن العائد لهذه التجارة هو 175 $.


العوائد بين العقود التجارية.


عقود الخيارات الثنائية المختلفة لها معدلات دفع مختلفة. عموما، معظم عقود الخيارات الثنائية تدفع بين 65٪ و 90٪ على الصفقات. هناك بعض السماسرة التي توفر الفرصة للحصول على رد من رأس المال المستثمر إذا انتهت الصفقة خاسرا. يتم خصم هذه النسبة المئوية من المبالغ المستردة الآن من المبلغ المستثمر، وستؤثر على العائد النهائي. قد يختار المتداول عدم قبول رد الأموال. لذلك عند تحديد مثل هذه التجارة، قد يختار التاجر إمكانية دفع تعويضات كاملة (على سبيل المثال 80: 10 أو 80٪ ربح، استرداد 10٪ لتداول أرباح بنسبة 90٪) أو الحصول على دفع كامل (90: 0 أو 90٪ الربح ، 0٪ ريفند).


بعض العقود مثل خيارات العائد العالي (ارتفاع العائد على اللمس على سبوتوبتيون منصات أو ارتفاع العائد على منصات المالية المالية) تقدم دفعات تصل إلى 500٪.


ويختلف العائد الدقيق للتجارة من وسيط إلى آخر.


ما العوائد هل تذهب ل؟


في سوق الخيارات الثنائية، يتم القبض على التجار في بعض الأحيان بين محاولة لضرب دفع تعويضات كبيرة كبيرة، وتهدف إلى العديد من دفعات أصغر. طريقة واحدة لفتح عينيك على ما دفعات يجب أن يكون غانينغ هو استخدام رسم سهل جدا، قليلا الرياضيات والباقي متروك لكم.


دعونا نأخذ حالة التاجر جب، الذي هو على منصة الخيارات الثنائية التي تقدم رهان المدى. ويهدف هذا الرهان المدى لدفع التاجر 10 مرات استثماره إذا كان قادرا على التنبؤ بأن العدد الأخير من السعر ضمن القراد الخمس القادمة من الأصول انه يتداول ستنتهي في عدد 5. ليس لديه استراتيجية في مكان ل تحديد أن سعر الأصول سوف تحصل على هدفه المرجوة، لكنه لديه حدس أنه منذ سعر الأصول المتداولة هو 1.2899، و 9 هو أقرب إلى 5، حظ الأم قد تبتسم فقط عليه. وقال انه يقرر استثمار 100 $ من أجل الحصول على يوم دفع ضخم من 1000 $. الرجل الذكي إيه؟


هناك تاجر آخر يدعى ترادر ​​جين، وهو أيضا على نفس المنصة. ومع ذلك، وقالت انها تقرر أن رهان المدى هو مجرد محفوفة بالمخاطر بالنسبة لها، وقررت التجارة تجارة اللمس / لا اللمس على نفس المنصة التي تقدم دفع تعويضات 80٪. وقررت أيضا استثمار 100 دولار في تجارتها، مع العلم أن عائدها سيكون 180 $ (رأس المال + الربح). أداة تجارتها تستخدم نمط الرسم البياني الذي يظهر استمرار سعر الأصل في الاتجاه المختار.


والسؤال هو: أي من هذين التجار هو الأكثر احتمالا للوصول إلى هدفهم؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على احتمالات السوق في صالح كل تاجر. تذكر هذا هو سوق خلاف ثابت، أليس كذلك؟


التاجر جب يراهن على القراد الخمس القادمة الهبوط على رقمه المختار من 0 إلى 9. هذا هو 1 في 10 فرصة للحصول على الرهان الحق، أو فرصة 10٪ للاستفادة من هذه التجارة. خلاف فقدان: 9: 1.


التاجر جين يراهن على سعر الأصول لمس سعر الإضراب، ولها استراتيجية لسحب هذا الخروج. انها قد أو قد لا تحصل على هذا الهدف، لذلك احتمالاتها هي 50:50.


والحقيقة هي أن 98٪ من التجار الذين يلعبون الرهانات المدى تفقد في نهاية المطاف كل أموالهم. حتى لو أنها تجعل من مرة واحدة أو مرتين، يتم رسمها من قبل الجاذبية ومن ثم الحظ ينفد عليها. جزء من المشكلة هو أنه لا توجد وسيلة لمراقبة تسعير الأصول لمعرفة ما إذا كان الوسطاء التلاعب بها، لذلك دائما، وسوف تحدث خسائر. أنا لم يجتمع بعد تاجر واحد يدعي أنه الفائز مع الرهانات المدى. إلى جانب ذلك، 10٪ من أصل 100 في أي اختبار هو دائما درجة الفشل.


من ناحية أخرى، يمكن أن تلعب تاتش / لا اللمس التجارة مع استراتيجية. جميع احتياجات المتداول هو لمسة على الإضراب، وإذا كنت قد اتبعت بلوق لدينا، وسوف نرى استراتيجيات لا تعد ولا تحصى التي استخدمناها لتوضيح كيفية الفوز هذا النوع الرهان. الى جانب ذلك، قد لا تكون النتيجة 50 من 100 أن تكون عالية، ولكن هو تمريرة في أي اختبار.


الدرس: فمن الأفضل أن تهدف إلى دفعات أقل مع الصفقات سوير، من أن تهدف إلى دفعات عالية مع أقل اليقين في نتيجة التجارة.

No comments:

Post a Comment