Monday 12 March 2018

تقويم الفوركس لجوجل


فوركس.


102 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ كيدونيدنتيفيابل تيشنيكال ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 6933 على & # 32؛ أب-96 & # 32؛ في 2017-12-23 01: 20: 24.304417 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


وصف.


يوجه اليكم من ميفسبوك - الرائدة مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعي مع أكثر من مليون حسابات التداول متصلة!


- وجهة نظر كاملة من محفظة الفوركس الخاص بك بما في ذلك الحسابات شاهد.


- تقويم فوريكس الحية مع بيانات الحدث كاملة، والإخطارات، وتنبيهات مخصصة والقطعة.


- معدلات البث المباشر لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية والسلع.


- لايف الرسوم البيانية الفوركس مع التحليل الفني والمؤشرات.


- لايف تحليل أنماط الفوركس.


- لايف الفوركس الأخبار.


- إخطارات السعر لايف.


- توقعات المجتمع لايف مع الإخطارات المخصصة.


- الآلات الحاسبة لمساعدتك على خطة الصفقات الخاصة بك.


- بسيطة وبديهية والبرق واجهة المستخدم بسرعة.


- محفظة: قسم محفظة سوف تظهر لك محفظة ميفسبوك بما في ذلك الرسم البياني النمو، احصائيات سريعة والوضع الحالي للحساب (الصفقات والأوامر والتاريخ). ليس لديك محفظة بعد؟ ثم انتقل إلى موقعنا على الانترنت وتسجيل حساب مجاني.


- & كوت؛ رهيبة يجب أن يكون لأي تاجر الفوركس & كوت؛


- & كوت؛ 5 نجوم أفضل تطبيق لمساعدتي في مراقبة السوق & كوت؛


- & كوت؛ الرائعة! يمكن التحقق من محفظتي في أي مكان وفي أي وقت. & كوت؛


استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك مع هذا التطبيق المجاني.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


باستخدام ديليفس، يمكن للمتداولين عرض جميع أهم الأخبار الإخبارية الاقتصادية مصنفة حسب الأهمية وزوج العملات. ومن المفاجئ أن نلاحظ أن التقويم هو باستمرار واحدة من الصفحات الأكثر شعبية لدينا.


هل تبحث عن فوريكس نيوس مباشرة على حزمة التخطيط و & مداش؛ الأفضل بعد & مداش؛ على المخططات الخاصة بك؟


باستخدام أداة مفيدة جدا ل فكسم في محطة التداول سطح المكتب، يمكنك الآن إظهار نفس المعلومات على نفس المخططات التي تستخدمها للتجارة.


دايليفس مؤشر التقويم ل فكسم محطة التداول سطح المكتب.


إذا لم يكن لديك بالفعل سطح المكتب محطة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة فكسم تجارة محطة سطح المكتب وتحميل منصة. بمجرد تثبيت منصة، قم بزيارة الصفحة مجانا ديليفس أخبار الفوركس إضافة على فكسمابس.


انتقل من خلال & لدكو؛ شراء & رديقو؛ عملية وتحميل ملف التثبيت الذاتي لإضافة على. تذكر أن المؤشر مجاني للاستخدام والتنزيل ولن يتم تحصيل رسوم منك.


عند المطالبة، يمكنك النقر على & لدكو؛ فتح & رديقو؛ ملف وانقر على & لدكو؛ ديليفس الأخبار & رديقو؛ مجلد. ابحث عن الملف المسمى & لدكو؛ setup. exe & رديقو ؛، شغله، واتبع المطالبات لإكمال التثبيت.


بمجرد اكتمال التثبيت، افتح فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. إذا كان مفتوحا بالفعل، ستحتاج إلى إغلاق وإعادة فتحه لضمان تثبيت الإضافات بشكل صحيح.


& لدكو؛ ديليفس نيوس & رديقو؛ المؤشر متاح الآن من خلال الرسوم البيانية ماركيتسكوب مدمجة في تجارة محطة سطح المكتب، لفتح ماركيتسكوب من محطة التداول سطح المكتب، انقر على & لدكو؛ المخططات - & غ؛ أوبين ماركيتسكوب & رديقو؛ أو ببساطة اضغط على كترل + M:


يجب أن يكون في استقبال من قبل مخطط مماثل لتلك التي تظهر أدناه. من هنا نريد النقر على & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ إلى الرسم البياني لدينا.


الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس.


إذا لم تكن مألوفة بالفعل مع ثروة من المدمج في مؤشرات ل ماركيتسكوب الرسوم البيانية، لا تتردد في نلقي نظرة حولنا لنرى كل الموارد المتاحة لك. اكتب & لدكو؛ دايليفكس & رديقو؛ إلى شريط البحث و ديليفس التقويم الاقتصادي الوظيفة الإضافية ينبغي تسليط الضوء. انقر & لدكو؛ موافق & رديقو ؛:


من هنا يمكنك تحديد بالضبط البيانات الاقتصادية التي تريد أن تظهر على الرسم البياني الخاص بك. هناك أربعة مدخلات متاحة للمؤشر، كما هو موضح وشرح أدناه:


جميع الأدوات: يحدد هذا الإدخال الأحداث التي يتم عرضها على المخطط. إف & لدكو؛ آل إنسترومنتس & رديقو؛ إلى & لدكو؛ نعم & [رديقو]؛ فإن المخطط سوف تظهر البيانات الاقتصادية البيانات لجميع البلدان 9 المتاحة على ديليفس التقويم الاقتصادي. إذا تم تعيينه إلى & لدكو؛ لا & رديقو؛، فإن المؤشر تلقائيا الكشف عن العملات التي هي في زوج العملات وحدد هذين فقط.


ملاحظة: إف & لدكو؛ آل إنسترومنتس & رديقو؛ تم تعيين & لدكو؛ لا & رديقو؛ على زوج غير عملة (على سبيل المثال SPX500، أوسويل)، فسيظهر المؤشر فارغا.


أهمية الأخبار لإظهار: يستخدم هذا الإدخال & لدكو؛ عالية / متوسطة / منخفضة & رديقو؛ مرشح أهمية المتاحة على ديليفس التقويم الاقتصادي لتحديد الأحداث التي تظهر على الرسم البياني. إذا تم تعيينها على & لدكو؛ متوسط ​​أو أعلى & رديقو ؛، فقط تلك الأحداث التي تم وضع علامة عليها & لدكو؛ متوسطة & رديقو؛ أو & لدكو؛ عالية & رديقو؛ على ديليفكس سيتم عرضها. إذا تم تعيين الإدخال إلى & لدكو؛ ارتفاع فقط & رديقو ؛، فإنه سيقيد ذلك إلى أعلى تصنيف الأحداث من تقويم ديليفس. & لدكو؛ كل الأخبار & رديقو؛ يظهر & لدكو؛ عالية & رديقو ؛، & لدكو؛ متوسطة & رديقو ؛، و [لدقوو]؛ منخفضة & رديقو؛ الأخبار و الأحداث.


تحديث الأخبار تلقائيا: تحدد هذه الإدخال ما إذا كان المخطط سيحدث أحداث التقويم تلقائيا عند إصدار الأخبار أم لا. إذا تم تعيين إلى & لدكو؛ نعم و [رديقو]؛ فإنه سيتم تلقائيا استطلاع البيانات ديليفكس في الفاصل الزمني المحدد مسبقا.


تحديث الأخبار في الوقت المحدد: إذا & لدكو؛ تحديث الأخبار تلقائيا & رديقو؛ تم تعيين إلى & لدكو؛ نعم و [رديقو]؛ هذا الإدخال يحدد التردد الذي محطة التداول سطح المكتب استطلاعات التقويم الاقتصادي ديليفس.


ملاحظة: سيؤدي خفض الفاصل الزمني للتحديث إلى استخدام المزيد من البيانات وقد يؤدي إلى إبطاء أداء تطبيق ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. قد يكون هذا صحيحا بشكل خاص على بطء اتصالات الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر القديمة.


بعد تحديد جميع الإعدادات، يمكنك إما & لدكو؛ تعيين كقيمة افتراضية & رديقو؛ أو ببساطة ضرب & لدكو؛ موافق & رديقو؛ لعرض عناصر ديليفس التقويم الاقتصادي تعبئة على الرسم البياني.


عند المطالبة، حدد & لدكو؛ دايليفسكالندار & رديقو؛ المؤشر وضرب & لدكو؛ موافق & رديقو ؛. سيظهر لك الرسم البياني الموضح أدناه سلسلة من الأرقام المميزة باللون الأخضر أو ​​الأحمر.


الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس و ديليفس التقويم الاقتصادي التطبيقات.


إذا وضعت المؤشر على هذه الأرقام، وسوف اقول لكم أي حدث الأخبار الاقتصادية التي وقعت في ذلك الوقت أو ستحدث في المستقبل. وبشكل افتراضي، تشير الأرقام الخضراء إلى أن إصدار البيانات الاقتصادية كان أفضل من المتوقع أو من المتوقع أن يتحسن في المستقبل. الأرقام الحمراء تخبرنا أن الحدث كان أسوأ من المتوقع أو من المتوقع أن يزداد سوءا في المستقبل.


دايليفس مؤشر التقويم ل فكسم محطة التداول سطح المكتب.


نأمل أن تجد مؤشر دايليفس التقويم مفيدة في التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تنزيل المزيد من المؤشرات واستراتيجيات التداول الآلية، راجع المقالات والندوات التالية أدناه:


عرض المقالات السابقة على إضافات واستراتيجيات لمحطة التداول سطح المكتب.


الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.


هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل تداول الفيديو.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


مقارنة التقاويم الاقتصادية الفوركس.


وفقا لاستطلاع قديم بدلا من ذلك، أكثر من نصف هذه بلوق & # 8217؛ ق القراء استخدام التقويمات الاقتصادية في تداولهم. ليس هناك مفاجأة في هذا كما التجار حتى يقودها أساسا التحليل الفني عادة استشارة ممكن الاضطرابات الأخبار الأساسية قبل وضع أي أوامر. قبل بضع سنوات، لم يكن هناك مجموعة كبيرة من التقويمات الاقتصادية الفوركس وكان الاختيار محدودة. في الوقت الحاضر، العديد من المواقع فكس ميزة نوع من التقويم. للأسف، العديد منها هي مجرد الحاجيات تحميلها من بعض التقاويم المصدر الأصلي. في بعض الحالات، فهي أكثر تعقيدا البرامج النصية المرخصة، ولكن لا تزال تقدم نفس المحتوى وظائف مثل التقويم النموذج.


كما أظهر استطلاع أحدث على هذه بلوق، العديد من التجار يفضلون مصنع الفوركس وتقاويم ديليفكس. الشيء هو أن الاستطلاع لم يتضمن ثلاثة تقويمات أساسية مهمة أخرى (إنستافوريكس، بابيبيبس و فكسوبين). كما أظهرت أيضا أن بعض التجار يستخدمون التقويمات على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية مدعومة بإحدى تقاويم المصدر.


أحد الأهداف الرئيسية لهذا المنصب هو تقديم استعراض متعمق للتقاويم من أجل معرفة ما إذا كان تجار العملات يختارون حقا الخيار الأفضل بين التقاويم المالية أو مجرد الذهاب مع ما هو شعبي.


لقد اخترت 10 التقويمات الأكثر شعبية للبحث. قائمة تقويمات الفوركس الأصلية التي تمت مراجعتها في هذه المقالة تتكون من المواقع التالية:


الأساسيات.


تبدو جميع التقاويم المالية على حد سواء. وهي تتألف من قائمة بالأحداث ذات التاريخ والوقت. لكل حدث، هناك قيمة توقعات، القيمة السابقة والقيمة الفعلية. قد توجد أيضا أعمدة إضافية، مثل، على سبيل المثال، التأثير، الذي يمثل مقياس تقلب السوق الذي يحدث عادة بسبب الحدث. في الواقع، من جميع التقاويم، فقط ياهو! يفتقر التمويل إلى عمود التأثير.


فكسوبين لديه مشكلة طفيفة في واجهة. عندما يخرج البيانات الفعلية أقل من التوقعات، بلون أحمر. عندما تكون البيانات أكبر من قيمة التوقعات، هو ملون الأخضر. ولا يهم إذا كان الرقم الأقل أفضل بالنسبة لمؤشر معين (مثل معدل البطالة). يمكن أن يكون مضللا جدا إذا آفاقا من خلال البيانات بسرعة:


من أجل الحزم وسرعة المشاهدة، غالبا ما تستخدم المواقع بعض الرموز الخاصة والرموز والاختصارات. في بعض الأحيان، قد يكون من الصعب فهم معنى الرموز والرموز المستخدمة في جميع أنحاء التقويم. هذا هو السبب، أسطورة يمكن أن تكون مفيدة جدا. تستخدم التقويمات التالية أسطورة لمساعدة زائريها: فوريكس فاكتوري و فكستريت و إنفستينغ و فوريكسزباس و بابيبيبس.


الصور / رموز العملات.


هناك ثلاث طرق رئيسية لعرض اسم البلد / العملة لحدث تقويم مالي: رمز إسو للعملة، وعلم البلد، ورمز إسو للبلد. الطريقة الأكثر شعبية تستخدم رموز إسو العملة:


يعرض مصنع الفوركس رموز إسو عملة مكونة من 3 أحرف فقط. ديليفكس يظهر فقط صور العلم البلاد. يعرض فكستريت علم دولة متبوعا برمز إسو للعملة المكون من 3 أحرف. ياهو! التمويل هو التقويم الوحيد لعرض حصرا رموز الدولة إسو 2 حرف. الاستثمار يستخدم نفس طريقة العرض كما فكستريت & # 8212؛ العلم + رمز إسو. تعرض زولوتريد 3 رموز فقط من رموز إسو لعملة الحرف. يحتوي فوركسزباس على كل من الأعلام ورموز إسو للعملة. إنستافوريكس يظهر فقط أعلام البلاد بابيبيبس يعرض فقط 3 إلكتروني رموز العملة إسو. فكسوبين يعرض فقط 3 رموز عملة رموز إسو.


وبصرف النظر عن توفير البيانات الأساسية المتعلقة بالحدث: الفعلية، والتنبؤات، السابقة و (اختياريا) القيم المنقحة، بعض التقاويم تقدم المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الإصدارات:


يقدم مصنع الفوركس التفاصيل الإضافية التالية لكل حدث: المصدر الأصلي، وشرح مفصل للتجار، وجدول الإفراج، والأسماء البديلة، والتاريخ الماضي، والأخبار ذات الصلة وربط إلى الإصدار الأخير. دايليفس & # 8212؛ فقط وصف أساسي وصلة إلى صفحة مخصصة مع مزيد من المعلومات حول هذا الحدث. تقدم فكستريت الوصف الأساسي، والأخبار ذات الصلة، والتاريخ، والرسم البياني تأثير السوق (انظر الميزات الإضافية)، وصلة إلى صفحة مخصصة وصلة لأحدث إصدار. ياهو! يظهر التمويل رابط فقط إلى صفحة مخصصة، والتي ليست مفيدة للغاية. الاستثمار & # 8212؛ وصف أساسي، تاريخ المؤشر، وصلة إلى الإصدار الأخير. زولوتريد & # 8212؛ ولم تقدم تفاصيل أخرى. يقدم فوركسزباس شرحا مفصلا وجدولا للإصدار. على عكس التقاويم الأخرى، يعيد تحميل صفحة التقويم على تفاصيل الحدث الافتتاح، والتي يمكن أن تكون مزعجة نوعا ما. إنستافوريكس & # 8212؛ فقط وصف الحدث الأساسي. يعرض بابيبيبس ما يلي: شرح مفصل، تردد الإفراج، الرسم البياني التاريخ، الرسم البياني تأثير السوق (انظر الميزات الإضافية، وهو نفس كما في فكستريت). للأسف، يظهر كل ذلك في نافذة منبثقة تحتوي على إعلان. فكسوبين & # 8212؛ لا شيئ.


المخططات والرسوم البيانية.


تعرض أفضل تقاويم فوركس بعض المخططات التاريخية استنادا إلى الإصدارات السابقة لمؤشر معين للاقتصاد الكلي. يمكن أن يكون مفيدا جدا عند إجراء بعض البحوث على أساسيات. تستخدم تقاويم مختلفة تقنيات مختلفة لعرض هذه المخططات والسماح بمستويات مختلفة من التفاعل معها:


يعرض فوركس فاكتوري مخططا قائما على فلاش يحتوي أيضا على قيم متوقعة ومعدلة لكل إصدار. الرسم البياني قابل للتطوير.


شرح التنقيحات.


وفي بعض الأحيان، عند إصدار تقرير جديد عن الاقتصاد الكلي، تنقح القيم الواردة في التقرير السابق عن نفس المؤشر. تعرض معظم التقاويم هذه المراجعات في شكل من القيم الجديدة وتغير لونها. وتتجاوز بعض التقاويم ذلك وتضيف شرحا للتنقيح، تعرض كل من القيم غير المنقحة والمعدلة للتجار & # 8217؛ السهولة أو الراحة. مصنع الفوركس، فكستريت والاستثمار تفعل ذلك.


ديليفكس، إنستافوريكس، بابيبيبس و فكسوبين عرض القيم المنقحة فقط. ديليفكس أيضا علامات القيم المنقحة مع لون مختلف (الأحمر للتنقيحات الهبوطية، الأخضر للمراجعات التصاعدي).


ياهو! المالية و فوركسزباس لا عرض أي مراجعات على الإطلاق.


توفر فلاتر التقويم طريقة سريعة وسهلة لفرز الأحداث غير الضرورية وتمكنك من التركيز على شيء تهتم به. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الفلاتر التي يدعمها كل تقويم تقريبا:


في ما يلي عرض أكثر تفصيلا لما يقدمه كل تقويم من حيث تصفية الأحداث المخصصة:


مصنع الفوركس يدعم جميع المرشحات الأساسية الثلاثة. هناك 9 عملات لتصفية حسب: أود، كاد، تشف، كني، ور، غبب، جبي، نزد، أوسد.


دايليفس لا يدعم تصفية الأحداث حسب النوع، ولكن هناك تأثير والعملة مرشح. نفس العملات ال 9 هي في التصفية: اليورو، الدولار الأمريكي، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الدولار النيوزلندي، كني.


فكستريت & # 8212؛ بالإضافة إلى تأثير المتاحة على نطاق واسع ونوع تصفية، كما أنها توفر أحداث التصفح عن طريق الكلمات الرئيسية. ويستخدمون الفلاتر القطرية بدلا من فلاتر العملات. وهناك 41 بلدا واتحاد نقدي واحد في المجموع:


توسيع القائمة الكاملة للبلدان تقليل القائمة الكاملة للبلدان.


ياهو! فينانس & # 8212؛ فإن الفلتر المدعوم الوحيد يعتمد على البلد. وهناك 23 بلدا واتحاد نقدي واحد في المجموع:


توسيع القائمة الكاملة للبلدان تقليل القائمة الكاملة للبلدان.


الاستثمار & # 8212؛ على غرار فكستريت، هذا التقويم يسمح تصفية الكلمة من قائمة الحدث. وهناك 70 بلدا واتحاد نقدي واحد في مرشح البلد:


توسيع القائمة الكاملة للبلدان تقليل القائمة الكاملة للبلدان.


زولوتريد & # 8212؛ على غرار ديليفكس، لا يوجد مرشح نوع الحدث. يمكنك استخدام فلتر التأثير مع فلتر العملة. هذا الأخير يدعم 9 العملات العادية: أوسد، ور، غبب، جبي، أود، كاد، نزد، تشف، كني؛ و 1 أورجنال & # 8220؛ كيرنسي & # 8221؛ & # 8212؛ العالمي، وهو مرشح خاص للأحداث التي لا يمكن أن تكون ذات صلة بعملة واحدة (مثل المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس).


يفتقد فوركسزباس عامل تصفية النوع ولكنه يقدم تأثير وفلتر البلد. لسوء الحظ، يقوم الفلتر بإعادة تعيين نفسه عند تحديث الفترة الزمنية. يقدم فوركسزباس قائمة من 210 دولة واتحاد نقدي واحد لتصفية الأحداث. على ما يبدو، أنها مجرد قائمة كل بلد موجود ومنطقة اليورو. وهذا لا يعني أنهم يقدمون تقارير عن جميع الأحداث المتعلقة بجميع هذه البلدان:


توسيع القائمة الكاملة للبلدان تقليل القائمة الكاملة للبلدان.


إنستافوريكس & # 8212؛ أي تأثير ونوع تصفية، ولكن هناك بسيطة & # 8220؛ الأحداث الهامة فقط & # 8221؛ مربع لإظهار فقط تلك الأحداث التي تم وضع علامة عليها كمهمة من قبل إنستافوريكس. وهي تدعم 17 بلدا واتحادا نقديا واحدا. تتم إعادة تعيين الفلتر في تغيير فترة التقويم.


توسيع القائمة الكاملة للبلدان تقليل القائمة الكاملة للبلدان.


بابيبيبس & # 8212؛ فإنها تفتقر إلى مرشح نوع، ولكن تقدم تأثير وفريدة من نوعها تصفية جلسة التداول، مجموعة المعتادة من 9 العملات موجودة: ور، أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، نزد، كني.


فكسوبين & # 8212؛ التقويم يمكن تصفيتها بنفس الطرق كما هو الحال مع زولوتريد & # 8212؛ (9 عملات حقيقية و 1 غلوبال & # 8220؛ كيرنسي & # 8221؛): ور، أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، نزد، كني، غلوبال.


من المهم ملاحظة أنه في حين أن الأخبار من الدول الأعضاء في منطقة اليورو (على سبيل المثال فرنسا) تؤثر على أداء اليورو، في الفلاتر، عادة ما يتم إدراجها بشكل منفصل عن منطقة اليورو (إمو). ويقدم هذا الأخير الأحداث المتصلة بالاتحاد النقدي ككل.


نظرا لأن جميع تقاويم فوركس تستند إلى التاريخ / الوقت، فمن المهم حقا السماح للمتداولين بمزامنة أو على الأقل رؤية المنطقة الزمنية النشطة لجدول إصدار الحدث. تقاويم مختلفة حل هذه المشكلة بشكل مختلف:


مصنع الفوركس يمكن مزامنة التوقيت وتذكر ذلك باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو الملف الشخصي للعضو (مطلوب التسجيل). التوقيت الزمني الافتراضي هو أوس إست. ديليفكس الافتراضي إلى غمت، والمنطقة الزمنية يمكن تعديلها ولكن لا يمكن حفظها. فكسريت الافتراضي هو غمت وعليك أن تسجل الدخول لتغييره. وبطبيعة الحال، من أجل تسجيل الدخول، لديك لتسجيل أولا. هذا لا يبدو وكأنه نهج ودية للغاية بالنسبة لي. ياهو! العجز المالي هو إست / إدت ولا يمكن تغييرها على الإطلاق. الاستثمار الافتراضي هو إست / إدت ويمكن تغييرها ولكن لم يتم حفظها دون تسجيل. زولوتريد بالكشف عن إعدادات المنطقة الزمنية للنظام (فكرة جيدة). يمكن تغييرها وحفظها لملفات تعريف الارتباط أو ملف تعريف المستخدم. يستخدم فوركسزباس المنطقة الزمنية غمت / بست بواسطة ديفايلت. لا يمكن تخصيصها، وهي فكرة سيئة حقا. إنستافوريكس الافتراضي هو غمت + 2. يمكن تخصيصها ويتم حفظها تلقائيا عن طريق ملفات تعريف الارتباط. بابيبيبس بالكشف عن إعدادات المنطقة الزمنية الخاصة بك. يمكن تخصيصها وحفظها لملفات تعريف الارتباط فقط؛ غير متصل الملف الشخصي للعضو المنتدى الخاص بك في بابيبيبس. فكسوبين الافتراضي هو غمت. يمكن تخصيص ويتم حفظها عن طريق الكوكيز. وهي لا توفر أي تعديل التوقيت الصيفي.


وقت التصفح.


على الرغم من أنك سترى قائمة حدث اليوم & # 8217؛ على الفور عند تحميل أي صفحة ويب التقويم، وهناك احتمالات في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى تصفح إما العودة إلى الماضي لرؤية بعض التقارير التي تم إصدارها مسبقا أو إلى الأمام في المستقبل ل الحصول على نفسك على استعداد للإصدارات القادمة. تقدم جميع التقاويم بعض الطرق للتصفح عبر الوقت، ولكنها تؤدي ذلك بشكل مختلف تماما:


يقدم مصنع الفوركس تقويم حقيقي لتصفح وأيام / أسابيع / أشهر لتحديد.


بداية الأسبوع.


تستخدم الأغلبية المطلقة من التقاويم يوم الأحد ابتداء من يوم الأسبوع. الاستثناءان الوحيدان هما فكسوبين و إنستافوريكس؛ أسابيع تبدأ يوم الاثنين معهم. ومن الجدير بالذكر أن مصنع الفوركس يسمح الأسبوع بدء التخصيص & # 8212؛ يمكنك تعيين أي يوم من أيام الأسبوع وحفظه عن طريق ملفات تعريف الارتباط أو في ملف تعريف المستخدم الخاص بك إذا كنت مسجلا.


تحديث-الذات.


تستخدم التقويمات التالية ميزة التحديث التلقائي لتظهر لك قيم الأحداث في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى الزوار لتحديث صفحة الويب:


تتفاعل بعض التقاويم مع النشرات الإخبارية بشكل أسرع من الإصدارات الأخرى. التقاويم الأخرى بطيئة جدا لأنها تتخلف عن غيرها بشكل كبير. ياهو! المالية، ديليفكس والتقويمات إنستافوريكس ملحوظا لتأخيرها في التقارير الحدث.


قد يبدو غريبا، ولكن تقويم واحد فقط من أصل 10 وصف هنا يستخدم الأصوات للتفاعل مع التجار. فكستريت لديه ميزة فريدة من نوعها إلى حد ما & # 8212؛ الإخطارات الحدث مع الصوت التي يمكن إيقاف. والمثير للدهشة، مواقع التقويم الأخرى حذف تماما هذه الإضافة بسيطة.


سرعة التحميل.


تم تجميع هذا المقياس باستخدام اختبار ويباجيتست لأداء الموقع الإلكتروني باستخدام 6 مواقع جغرافية مختلفة: الساحل الشرقي للولايات المتحدة (دولس، فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وساحل الولايات المتحدة الأمريكية (سان خوسيه، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية) وأمريكا الجنوبية (بوينس آيرس والأرجنتين) وأوروبا لندن، المملكة المتحدة) وآسيا (طوكيو، اليابان) وأوقيانوسيا (سيدني، أستراليا). يلخص الجدول أدناه أوقات تحميل موقع التقويم على الويب لجميع التقاويم العشرة كما تم الوصول إليها من جميع النقاط الجغرافية الستة. كما يتم إعطاء متوسط ​​وقت التحميل. يتم إعطاء جميع القيم في ثوان:


كما رأينا من الجدول، زعيم لا مثيل لها في سرعة تحميل التقويم هو فكسوبين. ومن السهل تفسيرها مع تحميل تقويمها في صفحة منفصلة دون أي إعلانات أو غيرها & # 8220؛ الثقيلة & # 8221؛ عناصر الصفحة. ياهو! ويمكن أيضا ملاحظة سرعة التحميل المالية من الساحل الغربي الولايات المتحدة كما سريع جدا. ديليفكس و فكستريت تتبع فكسوبين في متوسط ​​سرعة التحميل. الاستثمار هو الخاسر واضح، والتي تبين أبطأ الوقت في كل مكان باستثناء الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. وربما كنت أيضا لا تريد استخدام تقويم إنستافوريكس في أمريكا الجنوبية.


عدد الأحداث.


إذا كنت تاجر الأخبار، وربما كنت تريد أن تكون قادرة على التجارة في العديد من الأحداث كما تراه مهما. كقاعدة عامة، والمزيد من الأحداث موجودة في التقويم كلما كان ذلك أفضل. يمكنك التخلص من الأحداث غير الضرورية باستخدام عوامل التصفية ولكن لا يمكنك إضافة المزيد من الأحداث إذا كان التقويم لا يدعمها. لقد استخرجت عدد الأحداث ل 4 عملات رئيسية (اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الأمريكي) التي قدمها كل من 10 تقويمات بحثية لشهر يونيو 2013. مقارنة هذه الأرقام سوف تعطيك فكرة أساسية من التقاويم & # 8217؛ كمالها:


القادة هم فكسوبين، ديليفكس، فستريت و زولوتريد & # 8212؛ فإنها تظهر جميعا أكثر من 450 الأحداث للشهر المحدد. فوركسزباس و إنستافوريكس هم الغرباء محددة مع أقل من 200 الأحداث على التقويمات الخاصة بهم.


ومن المهم أن نلاحظ أن هذه القيم تعتمد إلى حد كبير على عدد من بلدان منطقة اليورو المختلفة والأحداث ذات الصلة. الفرق يتبع أيضا من مستوى التفصيل. بعض قائمة التقاويم من شهر إلى آخر، من سنة إلى أخرى و / أو موسميا (أون) القيم المعدلة كأحداث منفصلة.


دقة التنبؤ والتشابه.


تظهر بعض التقاويم أوجه تشابه في توقعاتها، مما يشير إلى استخدام مصدر بيانات مشترك. في الواقع، لا يوجد زوج من التقاويم مع نفس التوقعات بالضبط على جميع مجموعات من الأحداث من بين 10 البحوث. بعض التقاويم تشترك في نفس التوقعات للأحداث الأمريكية، بعض & # 8212؛ للأحداث الأوروبية، آخرون & # 8212؛ لشيء آخر، ولكن لا توجد توقعات مطابقة تماما على جميع الأحداث.


وتختلف دقة التنبؤات. تؤدي جميع التقاويم إلى حدوث أخطاء عند التنبؤ ببعض مؤشرات الاقتصاد الكلي، وعادة ما تكون علامة الخطأ هي نفسها في جميع التقاويم؛ فإن القيمة المطلقة تختلف قليلا فقط. لقد استخدمت & # 8216؛ الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة & # 8217؛ كما ورد في آب / أغسطس 2012 حتى تموز / يوليه 2013 (12 قيمة في المجموع) لمقارنة متوسط ​​أخطاء جميع التقاويم المدروسة في هذه المادة. وقد تم اختيار المقياس بسبب شعبيته وتأثيره في تداول العملات. يتم حساب المتوسطات باستخدام القيم المطلقة للأخطاء:


بالمناسبة، فستريت، بابيبيبس و فكسوبين تصحيح ماضيه & # 8220؛ أكتوال & # 8221؛ البيانات وفقا لأحدث التنقيحات، لذلك ما تراه في & # 8220؛ أكتوال & # 8221؛ العمود ليست القيمة التي تم إصدارها في ذلك التاريخ، ولكن أحدث قيمة لتلك الفترة المعروفة الآن.


ويبين الجدول أن أفضل دقة التنبؤ يتم تحقيقها من قبل أربعة مواقع تقويم: فستريت، ياهو! التمويل، الاستثمار و زولوتريد. ومن الواضح أيضا أنها تستخدم نفس المصدر للتنبؤات المتعلقة بتقارير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. وقد استخدم فوركسزباس المصدر نفسه حتى ديسمبر 2012. المصدر الثاني الأكثر دقة هو مصنع الفوركس. أقل دقة من حيث التنبؤات غير الزراعية الرواتب هي ديليفكس. يفتقد إنستافوريكس أحداث نف لمدة شهرين من آخر 12 شهرا، لذلك لا يمكن حساب متوسط ​​الدقة بدقة كافية للمقارنة.


الترجمات.


عندما تكون لغتك الأم ليست اللغة الإنجليزية، قد يكون من الصعب التنقل بسرعة من خلال واجهة اللغة الإنجليزية للتقويم أو تصفح الأحداث، أو على وجه الخصوص، لقراءة أوصافها باللغة الإنجليزية. ولهذا السبب، تقدم بعض أهم 10 تقاويم ترجمات إلى لغات أخرى.


لا يقدم مصنع الفوركس أي ترجمة على الإطلاق. دايليفكس: الفرنسية والألمانية واليونانية والعربية والصينية (التقليدية). في معظم اللغات، تتم ترجمة عناوين الواجهة والحدث الأساسية فقط؛ تفاصيل وأوصاف لا تترجم. فستريت: اليابانية والروسية والإيطالية والتركية والإسبانية والفرنسية والألمانية والفيتنامية واليابانية والإندونيسية والبرتغالية والكتالانية والصينية (التقليدية) والعربية والمجرية والكورية. جميع الترجمات كاملة ودقيقة. ياهو! لا يقدم التمويل إصدارات مترجمة من تقويمهم. وهو أمر مثير للدهشة تماما، بالنظر إلى شعبية مختلف ياهو! الخدمات في العالم غير الناطقة باللغة الإنجليزية. قد لا أستطيع العثور على تلك النسخ الأخرى. الاستثمار: الألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية والهولندية والبولندية والبرتغالية والفنلندية والسويدية والتركية واليونانية والعبرية والعربية والكورية والصينية (المبسطة) واليابانية. جميع الترجمات كاملة ودقيقة. زولوتريد: الروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والألمانية والإسبانية والفرنسية والبولندية والعربية والتشيكية والدانمركية واليونانية والفارسية والفنلندية والعبرية والكرواتية والمجرية والكورية والماليزية والهولندية والنرويجية والبرتغالية والسلوفينية والصربية ، السويدية، التايلاندية، الفيتنامية. يتم ترجمة واجهة فقط. عناوين الأحداث ليست كذلك. يدعم فوركسزباس اللغة الإنجليزية فقط. إنستافوريكس لديه ترجمة الروسية للواجهة، عناوين الحدث والأوصاف. لا يوجد بابيبيبس أي ترجمة متاحة. يبدو أن المنتديات الشعبية تفضل البقاء بعيدا عن الجمهور الدولي. فكسوبين ميزات الترجمة الروسية فقط وأنها ليست سوى من التقويم & # 8217؛ ق واجهة.


كما ترون، فكستريت والاستثمار قادة واضحة هنا، وتقدم العديد من اللغات الشعبية مع مستوى عال جدا من الجودة. زولوتريد يمكن أن تتباهى أيضا قائمة واسعة من الترجمات، ولكن المشكلة هي أنه هو فقط واجهة أن يحصل يترجم، والتي لا يمكن أن يسمى ميزة كبيرة.


ميزات اضافية.


تقدم بعض التقاويم ميزات فريدة وأدوات تحليل للمتداولين. وفيما يلي قائمة بها:


فوركس فاكتوري & # 8212؛ لا ميزة كبيرة، لكنها قائمة أسعار الفائدة الحالية من البنوك المركزية في العالم على التقويم.


التصدير والطباعة.


إذا كنت ترغب في العمل مع التقويم بعيدا عن الموقع الأصلي أو مجرد طباعته لإضافة علامات والملاحظات الخاصة بك، ثم ربما كنت ترغب في استخدام التقويم الذي يدعم إما وجهة نظر صديقة للطباعة أو خيار تصدير العرض الحالي إلى تنسيق خارجي ملائم للطباعة:


ولختتام المعلومات المقدمة أعلاه، أود أن أذكر أنه في حين لا يوجد تقويم كامل (كل التقويمات تفتقر إلى بعض الميزات الموجودة في الآخرين)، وربما كنت لا تحتاج إلى واحد مثالي. تختلف احتياجات التداول من تاجر إلى تاجر، ومن المحتمل أن تجد كل شيء (أو تقريبا كل شيء) تحتاجه في واحد أو اثنين أو ربما ثلاثة تقاويم تمت مراجعتها هنا. وفيما يلي بعض الاستنتاجات المستخلصة من جميع البحوث التي أجريت أعلاه.


مصنع الفوركس هو التقويم المناسب لك إذا:


كنت تريد تفسيرات مراجعة مفصلة. تحتاج إلى الكثير من المعلومات الإضافية عن الإصدارات. كنت تريد الرسوم البيانية التاريخ مع القيم الفعلية / توقعات / المنقحة فيها. تريد أن تكون قادرا على طباعة طريقة عرض التقويم. أنت لا تحتاج إلى الكثير من الأحداث. يمكنك أن تقرأ اللغة الإنجليزية بشكل جيد.


تريد استخدام ديليفس إذا:


تحتاج إلى أكبر عدد ممكن من الأحداث. كنت غالبا ما تحتاج إلى استشارة تقويم البنك المركزي. تحتاج أحيانا إلى تصدير طرق عرض التقويم إلى ملفات بدف أو زلس أو كسف. أنت لا تهتم كثيرا لدقة التنبؤ. لا تمانع في التأخير في تحديثات بيانات التقويم.


أسباب استخدام تقويم فكستريت هي:


كنت تريد تفسيرات مراجعة مفصلة. تريد تحديث صفحة التقويم تلقائيا للاطلاع على أحدث القيم. تحتاج الإخطارات الصوت من الأحداث الجديدة القادمة. تريد تصفية الأحداث حسب الكلمة الرئيسية. كنت تريد أن ترى الكثير من مزيد من التفاصيل (بما في ذلك أولسنزكال الرسوم البيانية رد فعل السوق) على كل حدث. يجب أن تكون قادرا على تصدير التقاويم إلى كسف أو إكالندار أو تقويم غوغل. كنت تريد واحدة من أفضل مستويات الدقة في التوقعات. تحتاج الترجمات الكاتالونية أو الإندونيسية. لا تمانع في التسجيل حتى تتمكن من حفظ إعدادات المنطقة الزمنية. يمكنك تحمل الإعلانات المزعجة.


ياهو! تقويم المالية يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك إذا:


كنت تريد أن ترى الأحداث لفترة تعسفية من الزمن. دقة التنبؤ هي ذات أولوية عالية بالنسبة لك. كنت مقرها في الولايات المتحدة الساحل الغربي والتقويم سرعة تحميل المسائل بالنسبة لك. يمكنك العمل مع تصفية مشلولة. لا تهتم كثيرا بالتأخيرات في تحديثات بيانات التقويم. كنت تشعر موافق حول عدم رؤية أي تنقيحات للمؤشرات المبلغ عنها. يمكنك أن تقرأ اللغة الإنجليزية بشكل جيد.


كنت تريد تفسيرات مراجعة مفصلة. تريد تحديث صفحة التقويم تلقائيا وعرض أحدث القيم. تريد تصفية الأحداث حسب الكلمة الرئيسية. كنت تريد أن ترى الأحداث لفترة تعسفية من الزمن. كنت في حاجة الى رابط مفيد لتقويم العطلات السوق في مختلف البلدان. دقة التنبؤ هي واحدة من أولوياتك. لا يمكنك طباعة أو تصدير طريقة عرض التقويم. لا تمانع في سرعة تحميل الصفحة منخفضة جدا (إلا إذا كنت الوصول إليها من الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وفي هذه الحالة سرعة التحميل هو فقط متواضعة). يمكنك تحمل الكثير من الإعلانات في صفحة التقويم.


قد تتحول زولوتريد إلى تقويم جيد لك إذا:


تحتاج تلقائيا تحديث قائمة الأحداث. كنت تريد خيار التحكم المنطقة الزمنية الأكثر ملاءمة (لصناعة السيارات في الكشف + التخصيص سافابل لملفات تعريف الارتباط). كنت تريد أن تكون قادرة على التركيز بسرعة على الأحداث الهامة. دقة التنبؤ هي ذات أولوية عالية بالنسبة لك. يمكنك العيش بدون فلتر نوع الحدث. أنت موافق مع الحد الأقصى لعدد توجهات الحد الأقصى للأحداث المعروضة حتى عندما يتم تحديد فترة زمنية طويلة. أنت لا تحتاج إلى أي تفاصيل إضافية أو الرسوم البيانية للأحداث. لا يمكنك طباعة أو تصدير طريقة عرض التقويم. تحتاج إلى بعض الترجمة الغريبة (الدنماركية والكرواتية والفارسية والماليزية والنرويجية والسلوفينية والصربية والتايلندية) وحقيقة أنه هو واجهة فقط أن يحصل ترجم لا يزعجك.


سوف فوركسزباس تناسب احتياجاتك إذا:


تريد نطاقات توقعات بدلا من توقعات قيمة واحدة بسيطة. كنت تشعر موافق حول عدم رؤية أي تنقيحات للمؤشرات المبلغ عنها. لا تمانع في عدم القدرة على تغيير إعدادات المنطقة الزمنية من غمت / بست الافتراضي. يمكنك العمل بدون فلتر نوع الحدث. كنت لا تهتم لتعلم استخدام غير منطقي واجهة تبديل الأسبوع. يمكنك أن تكون راضيا مع كونه قادرا على رؤية أحداث قليلة فقط. أنت تخطط لعدم طباعة عرض التقويم أو تصديره. يمكنك أن تقرأ اللغة الإنجليزية بشكل جيد.


تريد أن تكون قادرا على الاشتراك في الإخطارات الحدث عبر الرسائل القصيرة. لا تهتم كثيرا بالتأخيرات في تحديثات بيانات التقويم. كنت موافق دون نوع وتأثير مرشحات. أنت لست من أمريكا الجنوبية، وإلا سيكون لديك إلى الانتظار لبعض الوقت للتقويم لتحميل. يمكنك أن تكون راضيا مع كونه قادرا على رؤية أحداث قليلة فقط. أنت تخطط لعدم طباعة عرض التقويم أو تصديره. أنت لا تهتم بتقويم دقة التقويم الخاص بك. تقرأ إما الإنجليزية أو الروسية.


المرجعية بابيبيبس ك التقويم الخاص بك في الاختيار إذا:


تحتاج إلى تصفية جلسة التداول للأحداث. تريد الكثير من المعلومات الإضافية لكل حدث. تريد الخرائط التاريخ مع القيم الفعلية والتنبؤ فيها. تريد أن تكون قادرا على طباعة طريقة عرض التقويم. كنت موافق دون مرشح نوع الحدث. لا تمانع في أن يتم تحميل مزيد من تفاصيل الأحداث في نافذة منبثقة تحتوي على إعلان. يمكنك أن تقرأ اللغة الإنجليزية بشكل جيد.


كنت تريد أن تكون قادرة على تحديد بسهولة أي فترة زمنية لعرض الأحداث. تريد التقويم تحميل سريع للغاية من أي موقع جغرافي. تحتاج إلى متابعة العديد من الأحداث ممكن. لا يمكنك عرض الإعلانات في التقاويم. فقراء القرارات واجهة لا يزعجك. لا تحتاج إلى فلتر نوع للأحداث. أنت تخطط لعدم طباعة عرض التقويم أو تصديره. يمكنك أن تقرأ اللغة الإنجليزية بشكل جيد.


آمل أن يكون هذا البحث خدمتك بشكل جيد، وسوف تساعدك على اختيار واحد أو اثنين من التقويمات الفوركس للاستخدام اليومي وربما حتى تقويم واحد أكثر للتحقق من وقت لآخر عندما فشل العادية الخاصة بك. بل هو وسيلة رائعة لزيادة تقنيات التحليل الأساسية الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في مشاركة المزيد من المعلومات حول كيفية استخدام تقاويم فوركس أو لماذا تستخدم موقع ويب معين، يرجى القيام بذلك باستخدام نموذج التعليق أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


9 الردود على & # 8220؛ مقارنة التقاويم الاقتصادية فوركس & # 8221؛


17 يوليو، 2013 في 6:34 مساء.


موافق، ولكن هو فكستريت & # 8217؛ ق التقويم.


هنري بار رد:


17 يوليو، 2013 في 10:01 مساء.


حسنا أرى ذلك. ديدن & # 8217؛ ر نعرف أن :) جيد واحد لا يزال!


عمل جيد! فقط ما كنت أبحث عنه، وأنا استخدم فكستريت ولكن في حاجة إلى واحد أسرع حتى أنا سوف تستخدم فكسوبين أيضا. شكرا المتأنق.


12 نوفمبر 2013 في 5:53 مساء.


مرحبا بك. فكسوبين هو في الواقع تبسيط، لكنه لا يبدو & # 8217؛ ر تبدو أنيق جدا، لذلك العديد من التجار تجاهل مجرد هذا التقويم.


نجاح باهر، استعراض شامل حقا! في الاستعراض الخاص بك المقبل قد ترغب في إضافة الفوركس أزمة و إكوفينلاب. كل من سريع جدا و إكوفينلاب واحد لديه طريقة للنظر في كيفية رد فعل الأسواق منذ الافراج عن الأحداث.


أكتوبر 15th، 2015 في 1:51 بيإم.


أزمة الفوركس مجرد تضمين فكستريت & # 8217؛ ق التقويم.


للأسف، الشركات دون & # 8217؛ ر تريد لنا استيراد التقويمات لطيف. انهم بحاجة منا لزيارة مواقعهم الرهيبة في كل مرة. هذا السبب في عدم وجود التصدير فعليا بعد الآن.


لطيفة جدا ومفصلة مراجعة. سيكون من المفيد الحصول على مصادر كل تقويم إذا كان متاحا، على سبيل المثال فوركسزباس بواسطة إكونوداي.

No comments:

Post a Comment