Friday 9 March 2018

الفوركس تاجر الملايين


المليونيرات في الفوركس.


هناك العديد من الذين حققوا ثرواتهم في النقد الاجنبى. أكبر قدر في التاريخ هو كيف جعل جورج سوروس ثروته.


رقم 2: الرهانات ستانلي دروكنميلر على علامة - مرتين.


رقم 3: أندي كريجر ضد. الكيوي.


ما هو الفوركس؟ الفوركس مقابل. الأسهم: الإجابة على لماذا فوريكس؟ المليونيرات في العملات الأجنبية يتم تداول العملات في أزواج مشغلات الفوركس الرئيسية ساعات سوق الفوركس ما الذي يؤثر على قيمة العملة؟


فوركس المواد التعليمية والأخبار.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار صرف العملات. ومع ذلك فإن بعضها أكثر أهمية في تداول العملات من غيرها. هؤلاء هم؛ الفائدة ومعدلات التضخم، الميزان التجاري، المضاربة في سوق العملات، الاستثمار الأجنبي والتدخل في سوق البنوك المركزية. تعرف على كيفية استخدام هذه العوامل في تتبع الفوركس.


كيف تصبح مليونيرا مع الفوركس.


البورصة أو الفوركس هي أكبر سوق في العالم. أكبر التجار في سوق صرف العملات هي الحكومات والبنوك والشركات. يتم تداول المزيد من النقود على الفوركس في ساعة واحدة من التداول في بورصة نيويورك في يوم واحد. مع كل هذا المال تحلق حولها ليس من الصعب على بعض من ذلك أن تهبط في جيبك.


تداول العملات بسيط جدا بالمقارنة مع بورصة نيويورك. لدى فوريكس فقط 30 زوجا من العملات مقابل الكون في بورصة نيويورك من آلاف عروض الأسهم. في تداول العملات الأجنبية، يتم إقران العملات مثل الدولار واليورو مع بعضها البعض من أجل إنتاج خيار شراء / بيع للتاجر.


كيفية عمل فوريكس للتجارة.


عندما تقوم بتشغيل سوق الفوركس هناك خياران: شراء أو بيع. وبما أن هناك أزواج من العملات أو ما يقارب 30 زوجا (على سبيل المثال: الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو مقابل الفرنك السويسري) فإن السوق ليست واسعة جدا. تجارة عادية يذهب شيء من هذا القبيل: ويقول أن 1 اليورو يستحق 1.30 $ الولايات المتحدة. من هذا السعر يمكنك إما شراء اليورو، على أمل أنها سوف ترتفع أعلى، أو بيع اليورو، على أمل أنها سوف تذهب أقل مقابل الدولار.


عند إجراء التجارة، يمكنك شراء أو بيع في "الكثير". وهناك الكثير هو كتلة أكبر من المال الذي الوساطة الخاص بك هو تقديم قطعة من. الحجم الإجمالي للكثير ليس له علاقة بحسابات تداول الفوركس لأنك تحدد السعر الذي سيتم وضعه على حركة سعر العملة.


وبما أن أسعار العملات تتحرك مبالغ طفيفة جدا، فإن البنسات تنقسم إلى نقاط & # 39 ؛. هذه هي مئة من فلسا واحدا في حالة زوج الدولار / اليورو. وذلك باستخدام مثالنا في وقت سابق. اليورو يستحق 1.3000 ويصل إلى 1.3025، وهذا هو خطوة من 25 نقطة.


عند وضع التجارة الخاصة بك نقطة يمكن أن تكون قيمتها 1 قرش، 1 دولار أو أكثر. ان 25 نقطة يمكن أن تكون قيمتها 25 سنتا، 25 دولار أو أكثر. عند إغلاق طلبك المال هو لك. بسيط.


إعداد حساب فوريكس.


هي عشرات من الوساطة الفوركس فوريكس. هذه السماسرة تجعل تداول الفوركس بسيطا وسهلا. أنا من محبي واحد يسمى إبكس ولكن معظم السمسرة هي نفسها مع بعض الاختلافات الطفيفة مثل طرق الإيداع والحد الأدنى للرصيد. وأود أن ننظر في عدد قليل قبل اتخاذ قرار لفتح حساب المال الحية.


بعد أن تقرر وسيطا، ستنزل برنامج واجهة حساب، مثل نوع لوحة التحكم. هذه البرامج تسمح لك لمراقبة جميع جوانب أسواق العملات من الرسم البياني في الوقت الحقيقي، إلى عناوين الأخبار، لتنفيذ التجارة الخاصة بك. واجهات فوريكس يمكن مراقبة الصفقات الخاصة بك وحتى تلقائيا وضع لهم بالنسبة لك. وبدون هذه البرامج الرائعة لن يكون التداول عبر الإنترنت ممتعا.


عند محاولة الخروج من أي وسيط الفوركس على الانترنت فتح دائما حساب تجريبي والحصول على فهم كامل للبرامج والعلاقات مع العملاء. أنا أفضل وسيط بلدي يكون موجودا في الولايات المتحدة، وبهذه الطريقة أبقي على الأقل على قدر ضئيل من القدرة على اللجوء.


تطوير نظام المستشارين الخبراء.


المستشارين الخبراء يبدو وكأنه الناس الذين يقولون لك كيفية التجارة، ولكن في الواقع أنها برامج التداول الآلي التي تنفذ التجارة بالنسبة لك. المستشارين الخبراء هي خوارزميات الكمبيوتر التي يتم برمجتها لقراءة حالة معينة في السوق وتنفيذ التجارة في الاستجابة. يمكن أن تكون مربحة للغاية ولكن يجب أن نفهم أن الخبراء المستشارين مثل نوادي الجولف: أنها تعمل طالما أنها تستخدم في ظل ظروف السوق الفوركس الصحيح.


المستشارين الخبراء من السهل العثور عليها. يتم نشر العديد منها مجانا ومتوفرة في برنامج واجهة فوريكس الخاص بك. وهناك أيضا المبرمجين المستقلين الذين يتقنون أنظمة كاملة من التداول الفوركس تتمحور حول هؤلاء المستشارين الخبراء، أنها تهمة مائة إلى آلاف الدولارات لهذه البرامج البسيطة. الفكرة وراء السعر الكبير هو وعد عوائد كبيرة. والمثير للدهشة بعض منهم يعمل بشكل جيد للغاية.


أنا مؤمن بشدة أنه من السهل جدا لكسب المال على الفوركس. الجزء الصعب يبدو أن حفظه مرة واحدة كنت جعلت ذلك. منذ حسابات فوريكس تقوم على مقدار المال الذي وضعت لهم، وهناك دائما فرصة أن قرار سيئ يمكن مسح كل ذلك بسرعة. يمكن أن تحدث تحركات السوق المضطربة جدا مع الأخبار المصرفية الرئيسية، مثل إعلان عن خطة الإنقاذ الحكومية. هذا يمكن أن يرسل زوج العملات صواريخ مئات النقاط. لتجنب فقدان كل ما المال تحتاج إلى استخدام إدارة الأموال.


إدارة الأموال هي ممارسة عدم ترك نفسك تتعرض لمحو النفاثات على الفوركس. أسهل طريقة لإدارة الأموال هي أن تأخذ أرباحك وتحويلها إلى حساب فوريكس منفصل. وبهذه الطريقة إذا تم مسح الحساب A من الحساب B لا يزال لديه الأرباح الخاصة بك. نوع من مثل العوامة إلا في فوريكس احتمالات أن كنت الفوز أكثر من ذلك بكثير أن نفس الرهان مرارا وتكرارا هو في الواقع فكرة ذكية.


جرب حساب تجريبي ل فوريكس. إذا كنت كسب المال مع حساب تجريبي، سوف كسب المال مع حساب حقيقي. وضعت مرة واحدة 250 $ في حساب الفوركس وكان 1600 $ في غضون أسبوع. وإدارة الأموال الصلبة والأهداف اليومية متواضعة تجعلك مليونير فوريكس في أي وقت من الأوقات.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


مقابلة أعلى تاجر الفوركس - الطريق لتصبح مليونيرا متعددة [وثائقي]


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


مقابلة أعلى تاجر الفوركس - الطريق لتصبح مليونيرا متعددة [وثائقي]


مشاهدة تاجر الفوركس ناجحة في العمل كما انه يجعل $ 50،000 في أقل من 24hrs.


تعرف على روتينه، ما زوجته تفكر في اختيار حياته المهنية وكيف انه ينظر الى السوق.


في هذا الفيديو، نغطي الموضوعات الهامة:


2) كيف يدير السحب؟


3) كيف يدير الإجهاد من تداول الملايين من الدولارات.


4) ما هي أهدافه وخططه المستقبلية للعمل مع عملاء التجزئة؟


1 يوم واحد من أعلى الفوركس التاجر - الطريق لتصبح مليونيرا متعددة [وثائقي]


ثنائي خيارات نظام التداول - كيف أنا ناجحة ثنائي خيارات نظام التداول.


كيفية تداول الخيارات الثنائية - كيفية جعل $ 593 تداول ساعة الخيارات الثنائية.


60 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الثانية - تعلم التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية للربح:


60 استراتيجيات الخيارات الثنائية الثانية - كيفية جعل 1000 $ في اليوم مع استراتيجية الخيارات الثنائية:


تداول الخيارات الثنائية 2015 - التدريب المجاني حول تداول الفوركس والخيارات الثنائية:


الفوركس نظام المليونيرات! سيلف-ميد فوريكس متعدد المليونير يكشف استراتيجياته التجارية المخفية للعالم. اكتشف كيف صنع أكثر من 14 مليون دولار من الصفر؟


فوركس المليونيرات نظام هدايا مجانية.


جعل 100 إلى 800 نقطة لكل التجارة.


ملء الاستمارة أدناه.


لدينا دورة تداول العملات الأجنبية "297 $ قيمة"


قالب ميتا تريدر. الوصول الفوري إلى استراتيجية الفوركس فيديو رابط التحميل. تجارة الفوركس - Course.


مرحبا بكم في بلدي موقع نظام المليونيرات الفوركس.


إجراء تغيير داخل نفسك. "تذكر كل الوقت الذي يمكن أن تصبح ما تفكر فيه." تحديد هدفك. "هدف على المدى القصير والهدف على المدى الطويل". ريفيو هدفك يوميا. ضع خطتك لتحقيق هدفك. تحديد خطوات العمل الخاصة بك وترجمته إلى جدول يومي. تجهيز نفسك مع التعليم الفوركس الحق. تجهيز نفسك مع الأدوات المناسبة. اختيار بروكر الصحيح. افتح حساب تجريبي. التمسك بالاستراتيجيات العلمية في تداول الفوركس الخاص بك، لا تعتمد أبدا.


على الحظ فقط. تطوير المهارات الخاصة بك، ومعرفة نقطة الضعف والتغلب عليها. إذا فشلت في المحاولة الأولى أو حتى في المحاولة العاشرة. انها ليست نهاية العالم. فعلت شيئا ما خاطئا. تعلم من أخطائك. في كل مرة سوف تتعلم شيئا جديدا. إذا استقال اديسون من المحاولة الأولى فإننا لن تجد ضوء الكهرباء اليوم. اسأل نفسك كيف عدة مرات اديسون تفشل؟ الحفاظ على الممارسة حتى نجاح 90٪. بدء التداول الحقيقي مع 200 $ - 300 دولار فقط. لا تكون الجشع. سوف تفقد كل شيء. تحديد نقطة الخسارة الخاصة بك في كل التجارة. قواعد الفوركس الأساسية للمبتدئين:


عند تحقيق الأرباح، والحصول على الودائع الخاصة بك. "هذا العمل سوف تعطيك المزيد من الثقة والمزيد من القوة في التداول". اعتماد استراتيجية ناجحة والحفاظ على القيام. استمر في التداول حتى تحقق نسبة 80٪ من النجاح. "يمكنك البدء في التداول مع مبلغ كبير الآن" تحقيق هدفك على المدى القصير. الخطوة التالية هي هدفك على المدى الطويل. في كل وقت تذكر "هل يمكن أن تصبح ما تفكر حول". لا شيء جيد للناس. "كن متأكدا تماما عند القيام ببعض شيء جيد سوف تحصل على نفسه.


سوف تتعلم الاستراتيجية، التي يمكن أن تجعلك بنجاح من 100 إلى 800 نقطة لكل التجارة. سوف تتلقى قالب ميتا التاجر للاستراتيجية التي جعلت الملايين من الدولارات في سوق الفوركس.


2. لدينا دورة تداول الفوركس: "97 $ قيمة".pletely مجانا مشتركي الفورمي "


مقدمة في الفوركس. أهمية تداول العملات الأجنبية. سوق الفوركس أنواع رئيسية من النظام الفوركس حركة سعر التداول الحركات. كيف ولماذا تتحرك الأسواق؟ كيفية الربح من حركة الأسعار. أدوات تداول العملات الأجنبية. استراتيجية خط ثلاثة تريند. كيفية الفوز مع الفوركس: الأسرار خطوة بخطوة. إستراتيجية تداول الفوركس. الفوركس قاتل مقابل الفوركس استراتيجية الطاقة. التوقيت الصحيح في تجارة الفوركس. أهمية الرسم البياني الفوركس في الوقت الحقيقي. حساب الفائدة على صفقات الفوركس.


3. أساسيات الفوركس فيديو دورة تدريبية: "57 $ القيمة"


.pletely مجانا للمشتركين بلدي "


4. تحسين الصوت بالطبع الصوت: "47 $ القيمة".pletely مجانا للمشتركين بلدي "


تجارة الفوركس استراتيجية سرية الفيديو.


ودوراتنا الحرة في تجارة الفوركس الاستراتيجيات الأساسية.


100 - 800 نقطة لكل صفقة.


ببساطة أدخل المعلومات الخاصة بك أدناه.


دورة تداول الفوركس "297 $ قيمة"


نحن نحترم خصوصيتك.


سر تداول العملات الأجنبية.


ببساطة أدخل المعلومات الخاصة بك أدناه للوصول الفوري.


ينصح به بشده.


فوركس المليونيرات نظام دتس.


نظام فريد من نوعه في أكثر من 140 بسيطة لمتابعة، وأشرطة الفيديو عالية الجودة.


حقوق الطبع والنشر 2013 نظام مليونير الفوركس جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم أي جزء من هذا الموقع الرسم أو النص يمكن استنساخه دون إذن كتابي.

No comments:

Post a Comment