Sunday 4 March 2018

دما نظام التداول


الوصول المباشر إلى السوق - دما.
ما هو "الوصول المباشر إلى السوق - دما"
ويشير الوصول المباشر إلى الأسواق إلى إمكانية الوصول إلى المرافق الإلكترونية وترتيب كتب لتبادل الأسواق المالية التي تيسر معاملات الأوراق المالية اليومية. ويتطلب الوصول المباشر إلى الأسواق بنية أساسية متطورة للتكنولوجيا وغالبا ما تكون مملوكة لشركات جانبية للبيع.
كسر "الوصول المباشر إلى السوق - دما"
والوصول المباشر إلى الأسواق هو الاتصال المباشر بتبادلات الأسواق المالية التي تجعل إتمام الصفقة النهائية لمعاملات السوق المالية. وعادة ما لا يكون للمستثمرين الأفراد إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق. في حين يتم تنفيذ التنفيذ التجاري على الفور، يتم الوفاء بهذه الصفقة من قبل شركة وساطة وسيطة. ويمكن لشركات الوساطة أن تعمل على أساس اقتباس السوق، ولكن منذ التسعينات تطورت العديد من منصات الوساطة إلى استخدام الوصول المباشر إلى السوق لاستكمال التجارة. مع الوصول المباشر إلى الأسواق، يتم تنفيذ الصفقة في مرحلة الصفقة النهائية في السوق من قبل شركة الوساطة. يتم قبول الطلب عن طريق التبادل الذي يتم تسجيل الصفقات الأمنية والمعاملة في كتاب ترتيب الصرف.
ومن المعروف أن شركات الوساطة الوسيطة لديها إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق لاستكمال الأوامر التجارية. وفي السوق الواسع، يمكن أن تمتلك مختلف الكيانات المنابر المباشرة للوصول إلى الأسواق وتديرها. ووسطاء الوساطة وشركات صنع السوق لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق. ومن المعروف أيضا أن البنوك الاستثمارية بيع الجانب لوجود الوصول المباشر إلى الأسواق. بنوك الاستثمار الجانب بيع لديها مجموعات التداول التي تنفذ الصفقات مع الوصول المباشر إلى الأسواق.
الوصول المباشر إلى سوق التكنولوجيا.
وفي الأسواق المالية، تقدم شركات البيع بالتجزئة منصاتها للتداول المباشر والوصول إلى الأسواق لشراء شركات جانبية ترغب في السيطرة على أنشطة التداول المباشر للوصول إلى الأسواق لمحافظها الاستثمارية. ويعتبر هذا الشكل من أشكال التحكم في الوصول برعاية. وتقوم منظمو السوق مثل هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) بالإشراف على جميع أنشطة التداول في السوق، وقد أثاروا بعض المخاوف بشأن اتفاقيات المشاركة أو الرعاية التي توفرها شركات البيع. إذا لم يكن لدى شركة جانب الشراء إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق، فيجب عليها أن تتشارك مع شركة بيع أو شركة وساطة أو بنك مع إمكانية الوصول المباشر إلى السوق لتحديد سعر التداول وتنفيذ الصفقة النهائية.
ويتم تمكين منصات الوصول المباشر إلى الأسواق من قبل أعضاء البورصة. التكنولوجيا والبنية التحتية اللازمة لتطوير منصة التداول المباشر للوصول إلى الأسواق يمكن أن تكون مكلفة لبناء وصيانة. وهكذا، فإن الاتفاقات بين أصحاب منصة الوصول إلى الأسواق المباشرة والشركات التي ترعاها.
مع وصول مباشر إلى السوق التاجر لديه شفافية كاملة من كتاب ترتيب الصرف وجميع أوامرها التجارية. يمكن دمج منصات الوصول المباشر إلى الأسواق مع استراتيجيات التداول المتطورة الخوارزمية التي يمكن أن تبسط عملية التداول لزيادة الكفاءة وفورات في التكاليف. ويتيح الوصول المباشر إلى الأسواق للشركات التي تقوم بعمليات الشراء تنفيذ الصفقات في كثير من الأحيان بتكاليف أقل. وبما أنه كل شيء إلكتروني، هناك فرصة أقل من الأخطاء التجارية. تنفيذ أمر سريع للغاية، لذلك التجار هم أكثر قدرة على الاستفادة من فرص التداول قصيرة جدا.

الوصول المباشر إلى السوق.
الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) هو خدمة يقدمها بعض سماسرة الأوراق المالية التي تمكن مستثمري القطاع الخاص المتطورين من وضع طلبات الشراء والبيع مباشرة في كتب طلب بورصة لندن. مع دما المستثمرين الخاص يمكن أن تكافح مجال اللعب والتجارة مثل المهنيين في السوق.
وتشمل الفوائد الرئيسية ل دما ما يلي:
مجال اللعب المتكافئ: كل أمر متساو في وضعية كتاب الطلب، مع إعطاء الأولوية فقط من حيث السعر والوقت. الرؤية: أوامر مرئية للسوق بأكمله السماح لجميع المشاركين في السوق مساهمة كاملة في السيولة في السوق المركزي. عمق كتاب النظام: T هو كتاب النظام يبين عدد المشترين مقابل عدد من البائعين وبأي سعر هم على استعداد للتداول. تعيين السعر الخاص بك: أوامر الحد يمكن إدخالها في أي ثمن اخترت وسوف تكون متاحة للسوق بأكمله. تشديد الهوامش: كما يتم عرض أوامر الحد علنا ​​بدلا من عقدها بشكل خاص، ينتشر السوق تصبح أكثر تشددا، مما يستفيد من بلاسر النظام، الذي لديه فرصة أكبر للحصول على تنفيذها بالسعر والسوق ككل الذي لديه سعر مرجعي عام أكثر تشددا للعمل من عند. مشاركة المزاد: يمكنك المشاركة في المزادات ما قبل السوق وما بعد السوق حيث أعلى أو أدنى سعر غالبا ما يحدث. راحة البال: تنظيم ومراقبة السوق من قبل البورصة. اليقين: كتاب الطلب هو متاح دائما خلال ساعات التداول.
لبدء التداول عبر دما سوف تحتاج إلى إعداد حساب مع واحدة من مزود دما المتاحة.
الحصول على فهم أفضل للفروق بين غير النظام تداول الكتب والنظام التداول الكتاب.
غير ترتيب التداول الكتاب.
ويقوم المستثمرون من القطاع الخاص بتداول الأسهم من خلال شركات الأوراق المالية. عادة ما يطلب الوسطاء الأسعار من عدد من صانعي السوق الذين يطلقون على رسبس الذين يقدمون الأسعار في & # 8220؛ التجزئة & # 8221؛ (صغيرة نسبيا) الحجم.
السعر المقدم لك من قبل وسيط هو أفضل الأسعار التي نقلت من قبل رسبس أنها تتعامل معها. وهذه، بدورها، تستند إلى السعر المتاح في بورصة لندن وكتب الأوراق المالية. تقليديا، يمكنك التجارة فقط عن طريق الوسيط الخاص بك في السعر الموردة من قبل رسب وأوامر الحد غير المنفذة يتم تخزينها من قبل الوسيط وليس عرضها للسوق بأكمله.
ترتيب تداول الكتب.
في حين أن سماسرة الأوراق المالية عادة تنفيذ الصفقات من خلال شبكة رسب، فإن غالبية التداول المؤسسي تجري في كتب النظام إكسهانج & # 8217؛ s. تجارة الأوراق المالية الأكبر حجما على كتب النظام التي تتطابق إلكترونيا مع المشترين والبائعين.
عدد متزايد من السماسرة تقدم الآن دما، والتي تمكنك من إدخال الأوامر الخاصة بك مباشرة على كتاب النظام دون الحاجة إلى وسيط رسب. وهذا يتيح الفرصة ل:
التجارة في أحجام أكبر من المتاحة عادة من رسبس تعيين السعر الخاص بك بدلا من مجرد اتخاذ السعر الذي تقدمه عرض رسب أوامر الحد غير المنفذة إلى السوق بأكمله.
توفر بيانات السوق من المستوى 2 المجموعة األكثر شمولية وعمقا من البيانات المتاحة عن نشاط التداول. تعرف على بيانات السوق من المستوى 2 من أجل التجارة بشكل أكثر فعالية عبر دما.
لمعرفة الفوائد الحقيقية ل دما، لماذا لا تحاول ذلك لنفسك؟ دليل دما التفاعلية يوفر لك فرصة لفهم كتاب النظام. ويستند الدليل التفاعلي دما على بيانات السوق المستوى 2 التاريخية، مما يوفر لك تمثيل دقيق لخدمة دما في بيئة خالية من المخاطر.
يرجى ملاحظة ما يلي: لاستخدام دما الحقيقي، وسوف تحتاج إلى الاتصال وسيط الذي يوفر خدمة دما.
يرجى التأكد من أنك على دراية كاملة بالقواعد والإجراءات المرتبطة قبل التداول في بورصة لندن:
هنا تجد قائمة من الأسئلة المتداولة على الوصول المباشر إلى السوق.
توفر بيانات السوق من المستوى 2 المجموعة األكثر شمولية وعمقا من البيانات المتاحة عن نشاط التداول. وهذا يعني التداول والاستثمار أكثر استنارة، من خلال وضوح عالية من العوامل والاتجاهات الكامنة وراء تحركات الأسعار، كل تحديث في الوقت الحقيقي، في كل وقت.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

نظام تداول دما
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق السابق، ولن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟
وكما لاحظتم على الأرجح، فإن اسم "المتوسط ​​المتحرك المشرد" يحتوي إلى حد كبير على الإجابة على هذا السؤال. المتوسط ​​المتحرك للمشردين هو المتوسط ​​المتحرك البسيط العادي، والذي يتم تهجيره بمقدار معين من الفترات. وبعبارة أخرى، يعني تشريد المتوسط ​​المتحرك البسيط تحويل سما إلى اليسار أو إلى اليمين. سهل!
كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟
إن إزاحة المتوسط ​​المتحرك هو ممارسة شائعة يستخدمها المتداولون لمطابقة المتوسط ​​المتحرك مع خط الاتجاه بطريقة أفضل. لدينا جميعا حالات من ذوي الخبرة، حيث يمر المتوسط ​​المتحرك بخط الاتجاه (كدعم أو مقاومة)، ولكن هناك بعض أوجه عدم التطابق ونرى أن هناك اختلالات طفيفة بين الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك في لحظة اختبار المستوى. ولذلك، فإن التجار بسهولة "نقل" المتوسط ​​المتحرك إلى الأمام وإلى الوراء عن طريق تشريده مع كمية محددة من الفترات من أجل الانزلاق بالضبط على خط الاتجاه.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
من المهم جدا التأآيد على أنه إذا آان المتوسط ​​المتحرك قد نزح بقيمة سالبة، فإنه يتم ترحيله إلى الوراء (إلى اليسار) ويعتبر مؤشرا متخلفا، أما إذا آان المتوسط ​​المتحرك قد نزح بقيمة إيجابية، فقد نزح إلى الأمام ولها وظائف مؤشرا رائدا. لهذا السبب، يستخدم الأول لتأكيد الأحداث الناشئة على الرسم البياني، في حين أن الثانية هي أكثر عرضة لاستخدامها في استراتيجيات على المدى القصير.
ستجد أدناه مثالا للفرق بين ثلاثة معدلات متحركة.
ثلاثة معدلات متحركة.
هذه لقطة شاشة من مخطط داكس على إطار زمني H4. الخط الأحمر هو 50 فترة قياسية بسيطة المتوسط ​​المتحرك. الخط الأزرق هو 50 فترة -5 المتوسط ​​المتحرك المشرد والخط الأرجواني هو 50 فترة +5 المشردين المتوسط ​​المتحرك. كما ترى، فإن الأسطر الثلاثة تتحرك متوسطات مع نفس الفترات. الفرق، على الرغم من ذلك، هو عامل النزوح من المتوسطات الزرقاء والأرجواني المتحركة. ويتحرك المتوسط ​​المتحرك الأزرق مع -5 فترات ويتم تحويله إلى اليسار بالمقارنة مع المتوسط ​​المتحرك 50 فترة (الأحمر)، في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأرجواني يتم تهجيره مع +5 فترات، وبالتالي تحول إلى اليمين بالمقارنة مع المتوسط ​​المتحرك الأحمر. في هذه الحالة، فإن المتوسط ​​المتحرك للنازحين الأزرق (50، -5) يبدو مناسبا بشكل أفضل لاتجاهنا، لأنه أكثر ملاءمة للاتجاه العلوي الذي ظهر بالفعل. على الرغم من أن السعر قد خلق حركة صعودية قوية، فإن التصحيح النهائي من المرجح أن يختبر المتوسط ​​المتحرك للنازحين (50، -5) كدعم. نعم هذا بسيط! المتوسط ​​المتحرك للنزوح هو تعديل لمتوسط ​​متحرك قياسي لملاءمة خط الاتجاه بشكل أفضل.
كيف تتعرفون على المتوسط ​​المتحرك للمشردين الذي تحتاجه؟
الجواب على هذا السؤال هو بسيط جدا - محاكمة والخطأ! انت تحاول؛ فإنه لا يعمل، لذلك يمكنك ضبط حتى يعمل! في ما يلي مثال على ذلك، حيث يكون لدينا متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما تم ترحيله بمقدار +3 فترات.
كما ترون، هناك بعض القيعان هنا، والتي تتفق مع مستوى المتوسط ​​المتحرك المشردين واستخدامه كدعم. من ناحية أخرى، هناك قيعان أخرى قليلة، حيث أغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك للنازحين. ويعني ذلك أن المتوسط ​​المتحرك قد يكون أفضل من النزوح في الاتجاه المعاكس من أجل أن يقدم لنا نظرة دعم أفضل لوضع نظام وقف الخسارة. دعونا تحويل المتوسط ​​المتحرك إلى الأمام! نغير المتوسط ​​المتحرك للمشردين (20، +3) إلى المتوسط ​​المتحرك المشرد (20، -3):
كما ترى، فإن قيعان هذا الاتجاه الصعودي أفضل بكثير على المتوسط ​​المتحرك للنازحين (20، -3) مقارنة بالمثال السابق، حيث كان لدينا قيعان قليلة خارج نطاق المتوسط ​​المتحرك. وفي بعض الحالات، يوفر المتوسط ​​المتحرك للمشردين مستوى أعلى من الدقة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. ولذلك، فإن بعض التجار غالبا ما يستخدمون هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بهم.
کیف یمکنني تکییف مؤشر المتوسط ​​المتحرك للمھجرین إلی استراتیجیتي؟
ونحن سنذهب من خلال ثلاثة اقتراحات لكيفية الجمع بين دما مع مؤشرات التداول الأخرى.
الجمع بين المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، مع نفس الفترة المنقولة للمتوسط ​​المتحرك (دما) + مؤشر الزخم.
أدناه سوف تجد لقطة من زوج العملات ور / نزد على الرسم البياني M30.
الجمع بين المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، مع نفس الفترة المنقولة للمتوسط ​​المتحرك (دما) + مؤشر الزخم.
لقد دعمنا الرسم البياني M30 ور / نزد من قبل اثنين من المتوسطات المتحركة - سما 50 (الأحمر) و دما 50، -10 (أرجواني). بالإضافة إلى استراتيجيتنا، سترى أدناه مؤشر الزخم. الوضع على الرسم البياني هو مثال على فرصة لموقف قصير، مما كان يمكن أن يؤدي إلى ربح حوالي 500 نقطة هبوطية في 24 ساعة. كيف يمكننا أن نفعل ذلك؟ أنه هناك!
- أولا، نبدأ بانحراف هبوطي قوي بين مؤشر الزخم والحركة الصعودية السابقة لزوج العملات ور / نزد (ملحوظ مع ممرين صفراء على الصورة)
- ثانيا، يقاطع مؤشر الزخم خط 100 مستوى في اتجاه هابط، مما يعطينا إشارة هبوطية ثانية، تتحدث عن إمكانية هبوطية واضحة.
ليس كافي؟ هذا هو المكان الذي يأتي دما في الاستخدام.
- ثالثا، الأرجواني دما 50، -10 يكسر سما 50 في تباعد هبوطي، مؤكدا صحة النشاط الهبوطي القادم.
في هذه الحالة، ساعدتنا صيغة المتوسط ​​المتحرك للنازحين في تحديد انعكاس محتمل، حيث تكون العواقب التالية: انخفاض هبوطي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار النيوزلندي مقابل حوالي 500 نقطة لمدة 24 ساعة. وقد استدل مؤشران على مؤشر الزخم حول نشاط هبوطي قادم، في حين أن دور دما و سما اختتما الفكرة الهبوطية وقدما آخر إشارة هبوطية مطلوبة للقصر.
وفي الوقت نفسه، مؤشر الزخم هو الأداة التي سوف تعطينا إشارة مناسبة للخروج من السوق. إذا كان مؤشر الزخم يقطع خط 100 مستوى في الاتجاه المعاكس لموقفك (في حالتنا في الاتجاه الصاعد)، لا تتردد في إغلاق الموقف الخاص بك وجمع كل ما كنت قد تمكنت من الخروج من التجارة.
2. الجمع بين المتوسط ​​المتحرك والسالب المتحرك للمترددين (دما) مع نفس الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) + سار مكافئ.
أدناه سترى لقطة شاشة لرسم الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد).
الجمع بين المتوسط ​​المتحرك والسالب المتحرك للمتحولين (دما) مع نفس الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) + مكافئ سار.
هنا، نستخدم ثلاثة متوسطات متحركة - اثنان من دما، 30، -10 (أرجواني) و 30، +10 (أزرق)، و سما 30. كما ترون، أنشأنا قناة متوسط ​​متحرك نازح، حيث في الوسط نحن لديها خط تحكم من سما العادية 30. النقاط الخضراء هي لدينا مكافئ سار. لذلك، عندما نذهب إلى السوق؟
- أولا، نحن ننتظر تحرك السوق، تليها نقطة سار مكافئ سار. انظر إلى الرسم البياني أعلاه والعثور على "I. هذه النقطة ". كما ترون، بعد انخفاض زوج العملات، نحصل على أول نقطة نائية بوضوح، والتي "ثانيا. يستجيب لهذه الشمعة ".
- ثانيا، بعد أن نجد لدينا نقطة وشمعة كل منها، ونحن فحص لدينا دماز و سما. نحن نبحث عن مسافة بينهما، والتي سوف تدعم الحركة الهابطة التي نبحث عنها. في "إي". لدينا الوضع الذي نبحث عنه. وقد انفصلت المتوسطات المتحركة فقط عن بعضها البعض، وهو آخر إشارة لدينا لموقفنا القصير.
- ثالثا، نذهب قصيرة ونبدأ بعد مؤشرات سار مكافئ والمسافة بين المتوسطات المتحركة لإشارة "الخروج من هناك!" في نهاية المطاف.
أول تصحيح ملحوظ للهبوط الهبوطي يلاحظ 1 نقطة مكافئ سار - ليس صفقة كبيرة. ثم نحصل على 9 نقاط هبوطية أخرى - حلوة! ثم نحصل على 10، تصحيح أكبر ملحوظ مع 10 نقاط صاعد مكافئ سار - خطر. ومع ذلك، لا يمكننا فقط الخروج من السوق على أساس مجموعة من النقاط. ولذلك، فإننا نتبع أيضا دما و سما. كما ترون، في لحظة التصحيح الخطير، سجلت المتوسطات المتحركة لدينا تردد قوي في نواياها الهبوطية، وهو الحدث الأكثر خطورة لموقفنا. إذا كنت في فئة التجار أكثر خطورة وكنت لا تزال ترغب في البقاء مع موقفكم، في اليوم التالي سوف تجد أن المتوسطات المتحركة حصلت أقرب إلى بعضها البعض وحتى عبرت. هذا ينبغي أن يكون كافيا لك لجمع ما قمت به من هذا الموقف القصير - بين 300 و 350 نقطة اعتمادا على مدى صعوبة أنت!
3. المتوسط ​​المتحرك للمشردين (دما) والمتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) + مؤشر التذبذب العشوائي ومؤشر القوة النسبية (رسي)
ستجد أدناه الرسم البياني H4 لزوج العملات أود / أوسد.
المتوسط ​​المتحرك المتحرك (دما) والمتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) + مؤشر التذبذب العشوائي ومؤشر القوة النسبية (رسي)
في المثال الحالي، يتم تعديل دما (أرجواني) لتتناسب مع رقم الاتجاه 3. لكل اتجاه يجب أن تعمل دما مختلفة، تحولت لاحتواء الاتجاه في أفضل طريقة ممكنة.
في هذه الاستراتيجية، نستخدم متوسط ​​متحرك نازح (دما)، والذي يجب تعديله مع كل تأرجح في الاتجاه، ومتوسط ​​متحرك بسيط لفترة أكبر، من أجل الحصول على عمليات الانتقال من المتوسطين المتحركين. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها:
- أولا، يجب أن تكون إشارة أولية من مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستيك - للدخول في منطقة ذروة الشراء أو منطقة منطقة ذروة البيع.
- ثانيا، نحصل على واحد من هذه المؤشرات في منطقة ذروة الشراء أو منطقة ذروة البيع، ننتظر المؤشر الآخر لفعل الشيء نفسه وتأكيد الإشارة.
- ثالثا، بعد أن نحصل على إشارة ذروة الشراء / ذروة البيع الثانية ننتظر التقاطع بين دما و سما. مكان الصليب هو المكان الذي يجب أن نفتح موقفنا.
- الرابع، عندما نفتح موقفنا، نقوم بتعديل دما لدينا من أجل احتواء الاتجاه بشكل أفضل (كما هو مبين في 3.)
- خامسا، نحن نغلق موقفنا كلما دخل مؤشر القوة النسبية في منطقة السوق المعاكس ويبدأ بالخروج من هناك، أو كلما يتفاعل المتوسطان المتحركان مع بعضهما البعض مرة أخرى.
دعونا نذهب الآن من خلال الحالات المحددة التي تظهر في الصورة أعلاه:
الاتجاه 1: نحصل على إشارة ذروة البيع من مؤشر القوة النسبية. وتأتي إشارة ثروة البيع الثانية من مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور. تتحرك المتوسطات تتفاعل مع بعضها البعض، ونحن نذهب طويلة! ثم نقوم بتعديل دما لاحتواء الاتجاه بشكل أفضل. نحن نتابع الاتجاه مع دما حتى نرى أن مؤشر القوة النسبية يذهب للوميض في منطقة ذروة الشراء ويبدأ التحرك في الاتجاه المعاكس. هذا هو المكان الذي نخرج فيه ونجمع حوالي 200 نقطة صعودية.
الاتجاه 2: كما قلنا، فإن مؤشر القوة النسبية أعطانا إشارة ذروة شراء. نفس الشيء يحدث مع مؤشر ستوكاستيك. قبل أن نقول أسماءنا، و دما و سما الصليب ونذهب قصيرة. نقوم بتعديل دما لتتناسب مع الاتجاه إذا لزم الأمر ونبدأ بعد الميل الهبوطي الحلو. نحن نغلق موقفنا القصير في الوقت الذي يذهب فيه مؤشر القوة النسبية إلى منطقة سوق ذروة البيع. يحدث هذا في وقت واحد مع مذبذب ستوكاستيك. والنتيجة - 130 نقطة هبوطية.
الاتجاه 3: ارتفع مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في منطقة سوق ذروة البيع. ننتظر حتى دما و سما للتفاعل و الذهاب لفترة طويلة. هذا لا يستغرق الكثير من الوقت. نحن نذهب طويلا ونحن نتابع اتجاهنا مع دما تحول. لسوء الحظ، نحن مضطرون للخروج من السوق في وقت سابق، لأن مؤشر القوة النسبية يدخل في منطقة ذروة الشراء بسرعة كبيرة. ما زلنا قادرين على تحقيق ربح لائق من 160 نقطة صعودية، ولكن لدينا تخطي فرصة لمرتين أكثر من ذلك. هذا لا يهم، لأننا سعداء جدا مع مجموع ما يقرب من 490 نقطة من ثلاثة تقلبات السوق!
من المهم جدا التأكيد على أنه على الرغم من أنه لا يحدث في هذه الأمثلة الثلاثة، يجب إغلاق المراكز في حالة انقطاع أقوى للمتوسط ​​المتحرك للنازحين!
لاحظ أن كل من هذه الاستراتيجيات يمكن دعمها مع أدوات التداول إضافية من أجل الحصول على إشارات أكثر وضوحا لفترة طويلة أو قصيرة. لذلك، هو دائما زائد لمضاعفة التحقق من إشارة تحصل مع أداة التداول إضافية، أو أنماط الرسم البياني بسيطة وأنماط شمعة. كما نعلم جميعا، هناك الكثير منهم هناك!
على سبيل المثال، نرى في أول استراتيجية لدينا من قبل ور / نزد، أن الحركة الأخيرة للسعر ينتهي مع تشكيل الوتد السقوط. ونحن نعلم جميعا إمكاناتها الصاعدة القوية. لماذا لا تأخذ هذا في الاعتبار؟
انظروا إلى استراتيجيتنا الثانية التي تظهر على زوج العملات أوسد / كاد. أما التقلبات القليلة الأخيرة في السعر، فتقوم بتشكيل رأس وكتفين مقلوبين نقيين، مما يدعم الانعكاس الذي ينطوي عليه مؤشر بارابوليك سار والمتوسط ​​المتحرك لقناة النزوح. بعد كل شيء، يجب أن لا تفوت الفرصة لتكون أكثر أمنا في موقفنا التجاري!

دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
دما وسطاء. ما هو دما؟
دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).
يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.
يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.
صحيح دما سمات.
فقط تنفيذ السوق فقط متغير ينتشر فقط 5 أرقام التسعير ميزة اختيارية: الوصول دوم (عمق الوصول إلى السوق السوق)
هل تعرف وسيط دما فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!
دما / ستب مقابل ستب.
مع ستب العادية (من خلال معالجة مباشرة) - وسيط سيملأ أوامر العملاء (على الرغم من التنفيذ الفوري) من جانبه. ثم سيذهب وسيط للتحوط هذه الطلبات مع مقدمي السيولة الخاصة.
وبما أن الوسيط يسعى لتحقيق أرباح في عملية التحوط هذه، يمكن للمتداولين تجربة إعادة التسعير إذا لم تكن هناك فرص تحوط مربحة للوسيط في الوقت الذي تم فيه تقديم طلب التداول الخاص بك.
السعر الذي تحصل عليه من وسيط ستب سيكون أعلى من أفضل سعر يمكن للوسيط تلقيه من مزود السيولة.
مع دما / ستب (الوصول المباشر إلى السوق ستب) - وسيط سيأمر أوامر العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة، حيث سيتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة مع أحد مقدمي السيولة (+ علامة صغيرة ثابتة المتابعة من الوسيط).
ويتم ذلك باستخدام تنفيذ السوق، والذي يضمن ملء جميع الطلبات بأفضل سعر متاح (والذي قد لا يكون هو المعدل الدقيق الذي نقرت عليه (سرعة الاتصال الخاصة بك مع عروض أسعار قصيرة الأجل من مزودي السيولة)، ولكن منذ التكنولوجيا دما لديها دائما فقط أسعار قابلة للتداول الحقيقي، لن يكون هناك أي إعادة تسعير، سيتم دائما فتح تجارتك وإغلاقها على النقرة الخاصة بك.
دما / ستب السماسرة.
يوفر وسطاء دما / ستب وصولا شفافا مباشرا إلى أفضل أسعار العطاءات / الطلبات التي يقدمها مزودو السيولة.
على عكس وسطاء ستب العادية:
1) لدى وسيط دما عدد أكبر من مزودي السيولة.
2) وسيط دما لا يقدم أبدا فروق أسعار ثابتة، متغير فقط، لأن أسعار العطاءات / الطلب تتغير باستمرار لأنها تأتي من مزودي السيولة؛
3) دما تنفيذ النظام هو دائما تنفيذ السوق؛
4) لا يوجد إعادة الاقتباس.
5) يمكن أن تقدم دما أيضا عمق دفتر السوق (على غرار إن)، حيث التجار قادرون على رؤية جميع عروض الأسعار / طلب من مختلف مقدمي السيولة؛
6) نموذج التداول دما يرحب التجار من جميع الأنواع والأنماط: المتسكعون، تجار الأخبار، والتجار سوينغ، وتجار الموقف أو التجار العادية الأخرى.
دما مقابل إن.
كل وسيط دما له عقده الخاص مع كل مزود السيولة (لب)، وحتى مع نفس لبس قد تختلف شروط العقد من وسيط إلى وسيط.
حتى ذلك الحين، ينتشر دما تنافسية للغاية مقارنة إن. ويوضح ذلك عاملين: يتم ربط وسطاء إن بمجمعات إن غير معروفة (حيث لا توجد عقود مباشرة مع كل لب). داخل هذه المجمعات إن قد لا يحصل الوسطاء على أفضل الأسعار الممكنة من جميع مزودي السيولة (على سبيل المثال، من المعروف أن البنوك تحتفظ بأفضل الأسعار داخل حمامات إن). إن حلول التكنولوجيا (تسهيل، والتجهيز، والتنفيذ) تأتي بتكلفة، والتي يجب أن تدفع.
لا يوجد لدى وسيط دما / ستب نفقات تقنية أقل ولا مصاريف مرتبطة ب إن. ولا تزال أسعار الفائدة من وسطاء دما / ستب منخفضة نظرا لأن هؤلاء الوسطاء يتمتعون بأفضل الأسعار المباشرة من البنوك و / أو مقدمي السيولة الآخرين. ولتحقيق الأرباح، يضيف وسطاء دما / ستب صكوكا صغيرة لجميع الفروق التي يمرون بها من مزودي السيولة.
التنفيذ يتم تبديد معدالت أسعار دما مباشرة من مزودي السيولة، والتي تلتزم بعروض عروضهم / طلباتهم. هذا يضمن أنه لن يكون هناك إعادة تسعير، رفض معدل أو ملء جزئي. في حين أنه نظرا لطبيعة السيولة السيولة إن (حيث يمكن للمشاركين مجهول وضع أوامر "وهمية" ومن ثم رفضها) قد يرى التجار المزيد من إعادة الاقتباس، والانزلاق والجزئية يملأ.
هيكل الرسوم يتم تعويض وسطاء إن على الرغم من العمولة. وسطاء دما إضافة علامة صغيرة ثابتة المتابعة على ينتشر، ولكن ليس هناك عمولة. يمكن لبعض وسطاء دما أيضا رسوم شهرية حجم (بما في ذلك رسوم الخمول) على أساس حجم التداول للمستثمر. وبالتالي إذا كنت لا تخطط للتجارة في كثير من الأحيان ومع ارتفاع حجم، قد ينتهي بك الأمر دفع رسوم أعلى للحصول على امتياز للتداول على أفضل الأسعار الأسعار وانخفاض الهوامش مع مثل وسطاء دما.
أما وسطاء دما و إن الآخرون فيقدمون فروق أسعار متغيرة فقط؛ على حد سواء لديها كسور التسعير. على حد سواء ديوم (عمق السوق) كتاب أوامر، على الرغم من أنك لن ترى دائما مع وسطاء دما / ستب.
كما دما يصبح أكثر شعبية، فإنه يرفع معايير تكنولوجيا التنفيذ وجودة التداول بشكل عام.
الموضوعات ذات الصلة:
هو فوريكسغراند وسيط دما؟
BrokerGuru.
لا، شم هو مكتب التعامل (صانع السوق).
هو شم وسيط الوصول إلى الأسواق مباشرة؟
قبل الفوركس، ينصح بشدة.
فكس المتحدة هو وسيط الفوركس الحقيقي؟ لماذا لم يتم سردهم؟ أجب من فضلك. تي كيو.
الرجاء إضافة فكسونيتد في قائمة دما. كان لديك أفضل للتحقق من ذلك، ولكن ليس فقط رؤية موقع الشركة.
فكسونيتد ليست ماليزيا، فمن من نيوزلاند.
فكسونيتد ليست حتى الآن. يرجى تحديث أساب 100fxbrokers.
تاجر.
فكسونيتد الماليزي هو حقيقي وسيط الفوركس أو احتيال؟ ارجو التوضيح.
BrokerGuru.
يجب على فكسونيتد تغيير صياغتها حول الهوامش، حاليا على حساب بريميوم "ثابت من 0.0 نقطة".
لا يمكن إصلاحها مع تنفيذ السوق.
ليس لدينا فكسونيتد في قائمة الوسطاء العالمية (التي لدينا لإصلاح)، وذلك بمجرد أن يتم سرد، سترى أنه يجري إضافتها إلى جميع الفئات المعمول بها على الموقع.
ماذا عن فكسونيتد؟ ما هم؟
فكسونيتد (تنفيذ السوق) 1: 200 ماكس الرافعة المالية.
حساب سغات، الحسابات المميزة: - انتشار متغير.
وينست، الحساب القياسي: - انتشار ثابت.
دما / ستب & أمب؛ صانع السوق (نموذج هجين)
ليرة لبنانية على الصفحة الأولى (الحق في الجزء السفلي)
لقد غاب عن فكسونيتد في قائمتك الجديدة. انتشار متغير على حسابات سغات والتعامل مع مقدمي السيولة كما في موقعهم. يمكن التحقق معي لإثبات [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
BrokerGuru.
شكرا لكم! سيتم فحص.
وسيط دما / ستب آخر.
أوكتافكس يدعي أنها صحيح broker. i إين أعتقد فقط مع 5 $ فتح حساب الحد الأدنى أنها ليست إن.
ل دما وسيط، ياديكس هو أفضل بالنسبة لي للتنفيذ والظروف.
BrokerGuru.
السبب المحتمل: لا يمكن للوسيط تقديم حجم التداول الموعود إلى لب.
يوم غ. هل يمكن أن تساعدني على هذا. ما هي الأسباب الكامنة وراء سحب بنك ليرة لبنانية من اتفاق سابق مع الوسيط؟
BrokerGuru.
وفقا للبيانات التي قدموها - سم التداول هو ستب + صانع السوق.
مرحبا ما الذي نعتبره كترادينغ؟ DMA؟
BrokerGuru.
مرحبا شم ليست دما ولا إن أو ستب البحث عن كلمة ستب في الرابط أعلاه أنها تعترف كونها صناع السوق.
BrokerGuru.
جديد دما / ستب وسيط،
ماذا عن فكستم (فوركستيم) هو وسيط دما / ستب؟
أنا الملك من كوالالمبور. تحتاج إلى تقديم المشورة بشأن مصادقة شركة الوساطة المتحدة فكس. هل هذه الشركة نشأت من بريطانيا؟ خطة فغ المتحدة في سغات، هل هو خطة ناجحة؟ ما هو تصنيف النجاح في الاستثمار في هذه الخطة سغات. هل كان هناك أي شكوى من التجار في ما يتعلق بمعدلات العودة الثمينة من 12٪ شهريا ؟. هل كان هناك أي مشاكل انسحاب من فكس يونايتد ؟. أين هو المكتب الرئيسي فكس المتحدة وعنوان المكتب ؟. يمكنك الرجاء الإجابة على الأسئلة المذكورة أعلاه ؟. نقدر المشورة المقدمة.
BrokerGuru.
1. متى كانت في الأعمال التجارية.
3. التحقق من دعمهم عن طريق استدعاء (المفضل) أو البريد الإلكتروني. اسأل أي شيء ونرى.
مدى استجابتهم.
4. قد يقدم بعض الوسطاء عدة حسابات على موقعهم: دما و ستب والتداول.
، لذا تأكد من أن الحساب الذي حددته هو دما.
6. الحد الأدنى للتجارة الكثير (كنت تريد أن تكون مرنة والتجارة منخفضة مثل.
7. قراءة نقدية. تأكد من عدم رؤية أي مراجعات حول الأرباح الملغاة.
أو رفض سحبها.
أنا متأكد من أنك رأيت أيضا مقالنا عن اختيار وسيط:
هذا ينبغي أن تعطيك فكرة جيدة عن وسطاء الحق لاحتياجاتك.
سيدي أريد الحصول على بعض غدلين التي تختار والقضاء على وسطاء دما أن ما هي النقاط الرئيسية لاختيار وسطاء دما صحيح مثل 1. كم هم هم؟ 2. كيف العديد من أداة لديهم مثل العملة، الذهب، ميزة، كفدس وغيرها الخ 3. انتشار الحد الأدنى و 4. مع بلز تنظيم قوي تعطيني أيضا أكثر اقتراح وأيضا البريد الالكتروني لي.
غوماركيتس أستراليا هي وسيط دما / ستب؟
سيدي أقترح عليك أن تقوم بتحديث الملف الشخصي أو معلومات حول هذا الوسطاء الفوركس، مثل عنوانهم الأحدث، مكان العملية وحتى الحصن. على سبيل المثال فوركستيمي (فكستم) غيرت عنوانها من الموقع من قبرص إلى بليز.
أواندا هو صانع السوق، ألباري لديها العديد من أنواع الحسابات: ستب، إن وحسابات مكتب التعامل.
سيدي أواندا والباري هو وسيط دما؟
سيدي اريد ان اعرف كيف القديم كل الوسطاء حتى بلز تعطيني الرابط الذي يمكن أن نرى كل وسطاء تأسست السنة أيضا بلز البريد الإلكتروني لي. شكر.
BrokerGuru.
@ ترادر: لقد أنشأنا صفحة منفصلة عن وسطاء الفوركس في الهند. نأمل أنها سوف تكون من بعض المساعدة.
trader: شكرا لك! يبدو أن شركة سمارتست للتمويل لديها نسخة إنجليزية من الموقع (إلى جانب ترجمة جوجل). نحن بكل سرور قائمة السماسرة الدولية إلا إذا كان لديهم موقع على شبكة الإنترنت الإنجليزية.
لماكس تقديم وسيط.
أذكى المالية - تجارة لماكس لمتخصصي الفوركس.
أنا جديد على الفوركس، يرجى توحي لي بعض وسطاء إن / ستب في الهند.
ماذا عن أتون؟ أعتقد أنها دما. هنا هو موقعه على الانترنت: أتونبروكر / إن / برودوكتس / دما / brokerage_solutions /
شكرا لكم! أتون تخدم الشركات فقط: التداول المؤسسي & أمب؛ إدارة الأصول. نحن قائمة الخدمات المقدمة للأفراد.
شكرا لمعلوماتكم الممتازة عن وسطاء.
لدي سؤال: في هذه الصفحة أكسيترادر ​​هو وسيط دما، ولكن يتم إدراج أكسيترادر ​​أيضا كوسيط إن. كيف ذلك؟
مرحبا كهفي، وهذا يعني أن أكسيترادر ​​لديه 2 حسابات مختلفة: دما (من 200 $) و إن (من $ 1000 الحد الأدنى للإيداع).
BrokerGuru.
@ ترادر: فكسونيتد يقول "كامل ستب، إن، ند وبنك السيولة". تقديم برنامج شراكة يب لا يعني أن يكون مكتب التعامل. يمكن تأسيس شراكة يب بين جميع أنواع الوسطاء: إنز، ستبس و / أو صناع السوق.
@ ترادر: إذا كان وسيط يكمن علنا ​​على موقعه أنهم ليسوا صناع السوق. ثم ما هي الأسئلة الأخرى التي تريد أن تسأل مثل هؤلاء السماسرة؟ سوف لا تزال تنظر في التداول هناك؟ هذا هو بيت القصيد.
إذا ذكر وسيط أنهم يقدمون دما ونحن نعتقد لهم، ولكن نعم، ونحن نتأكد من أن لديهم على الأقل تنفيذ السوق حصريا، متغير ينتشر و 5 أرقام الاقتباس. بخلاف ذلك يمكن إجراء المزيد من التدقيق فقط من خلال فتح حساب حقيقي. ليس لدينا القدرة على القيام بهذا التحقق لكل وسيط بعد.
فكسونيتد لديهم يب (إدخال وسيط) البرنامج، هم هم وسيط د؟
مرحبا، كيف تعرف أن الوسيط A صحيح دما؟ من خلال موقعها على الانترنت؟ ونحن نعلم أن العديد من السماسرة تقول أنها ليست صانع السوق، بلا، بلا. ولكن في الواقع، فهي.
وأعتقد أن Atom8 لا يمكن أن يكون دما / ستب عندما كتب على صفحتهم أنها تحوط الحزم. ربما إن، التنفيذ الفوري، وليس السوق.
ساكسوبانك هو بنك. جميع البنوك هي صناع السوق.
ساكسو يمكن أن تعطيك شروط دما، ولكن صنع السوق هو أيضا جزء من أعمالهم. كيف يختارون القيام بذلك، يجب أن تسألهم.
أي شخص يعرف على وجه اليقين إذا ساكسو بنك وسيط دما / ستب أم لا؟
على موقعهم على الانترنت يقولون أنها توفر دما ولكن على إخلاء المسؤولية تقول.
"ساكسو بنك قد يكون بمثابة صانع السوق في جميع المنتجات غير المتداولة في البورصة.
(أي منتجات أوتك مثل العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات)
وبالتالي قد تكون على الجانب الآخر من أي الصفقات التي يقوم بها العملاء في هذه المنتجات ".
BrokerGuru.
وجدت حسابات MT4.VAR، التي تندرج تحت دما / ستب الفئة.
ترادر's واي إست وسيط دما.
BrokerGuru.
trader: الحسابات الصغيرة بيبرستون غرامة ل دما، وهكذا هو اتصال إلى 22 البنوك و إنز.
trader: 0 انتشار + $ عمولة، نعم، وتقدم هذه الشروط من قبل:

نظام تداول دما
في عالم التداول، هناك & # 8217؛ s الكثير يمكنك & # 8217؛ السيطرة. في أك جنسن، نحن & # 8217؛ سوف نبذل قصارى جهدنا لإبقاء لكم في السيطرة. ماذا؟ من خلال جعل من السهل بالنسبة لك للتجارة على الشبكة العالمية أك جنسن & # 8217؛ s عبر نظام التداول من اختيارك. وبدعم من مكتب التداول لدينا من ذوي الخبرة ويمكن الوصول إليها.
التحدث معنا حول ما تحتاجه. وهناك احتمالات أننا حصلت على تغطيتها.
أنظمة التداول.
لأن أنظمة التداول أرين & # 8217؛ ر حجم واحد يناسب الجميع.
دون & أمب؛ 8217؛ ر لديها نظام التداول؟ النظام الحالي الخاص بك لا تفي باحتياجاتك؟ سواء كنت تبحث عن نظام تجاري جديد أو أفضل واحد، الذي يناسب احتياجات العملاء النهائيين أو البنية التحتية الخاصة بك، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من أنظمة التداول التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك.
افتراضيا، أك جنسن متوافق مع مقدمي نظام التداول الرئيسية التالية. مما يجعل من السهل بالنسبة لك للاستفادة من واجهاتهم في حين يجري توصيل عبر فيكس إلى أك جينسن & # 8217؛ s شبكة السيولة العالمية.
أو إذا كنت قد حصلت على نظام تجاري آخر في الاعتبار، لدينا بنية مفتوحة ومرنة تعطينا حرية الاتصال إلى أي نظام تقريبا في السوق اليوم. فقط اسمحوا لنا أن نعرف.
تستمر هذه القائمة في النمو، لذا يرجى التحقق لاحقا أو الاتصال بنا.
إدارة اللجنة.
خياراتنا مرنة، وتطويعه دائما متوافقة.
نحن نقدم مجموعة من الخيارات إدارة العمولة مصممة لمواءمة تماما مع أهدافك الاستثمارية. مصممة خصيصا لاستيعاب مجموعة من أنماط الاستثمار والأسواق والسياسات وأولويات الدفع، أنها توفر حلول مرنة للغاية جنبا إلى جنب مع إطار تنظيمي والامتثال قوية.
خدمات تقاسم اللجنة.
تعمل خدمات تقاسم اللجان التابعة ل أك جنسن & # 8217 على تبسيط وتسريع وأتمتة عملية المشاركة. من خلال أكج أوبتراكر ™، يحصل العملاء على المعلومات والأدوات في الوقت الحقيقي للمراقبة اللحظية للتفاصيل التجارية، والمبالغ تقاسم العمولات والفواتير وإعداد التقارير. تنفيذ من خلال كبار مقدمي الخدمات على الصعيد العالمي في معدلات دما في حين تخصيص دفع للبحث.
اللجان غير المجمعة.
يتم تجميع معظم اللجان. وهذا يعني أنها تشمل رسوما للتنفيذ والبحث. غير أن البحث قد يكون مكلفا، وتكلفة شراء البحث كخدمة منفصلة غالبا ما لا تفيد جميع العملاء بالتساوي، مما يعني أن بعض العملاء يدعمون الآخرين. تتيح إدارة العمولة لعملائنا الحصول على البحث في حين تتمتع التداول في معدلات دما. ويمكن التعامل مع ذلك تلقائيا بواسطة أنظمة إدارة العمولات الآلية أك جينسن & # 8217.
شبكة وسيط الوصول المتعدد.
توفر شبكة الوساطة لدينا مديري الاستثمار مع المرونة لضمان الحفاظ على جهودهم للحصول على أفضل تنفيذ.
لدينا أدوات الإبلاغ على الانترنت تعطي عملائنا لمحة كاملة عن علاقات تقاسم عمولاتهم، بما في ذلك نظرة عامة على الحساب، على الانترنت تخصيص الاعتمادات للعلاقات مسبقا، وحساب الوقت الحقيقي من الاعتمادات والأرصدة وأكثر من ذلك بكثير. يمكن لزبائننا السماح لمزودي الجهات الخارجية بالوصول إلى تفاصيل المعاملات الخاصة بالتدفق الذي يولد الدفع لهذا المورد.
خدمة مخصصة.
كما هو الحال دائما، نحن سعداء لتخصيص أنظمتنا وخدماتنا للعمل مع النظم والإجراءات الحالية.
البنية التحتية للتجارة لصناديق التحوط.
التركيز على زيادة صندوقك، وليس العمليات الخاصة بك.
الأسواق المالية في العالم في اتصال واحد.
أكثر من 60 دما أسواق الأسهم والمشتقات عبر فيكس شبكة واسعة من المؤسسات المالية (أكج نيتورك ™)
الهيكل المؤسسي.
لا وسطاء لا كتاب مطابقة مستقيم من خلال معالجة إدارة الوجهات لضمان أقل الكمون.
كل ما تبذلونه من العلاقات في واحد.
إدارة والتكامل فيكس أوامر الهاتف الخاص بك التكامل فيكس من الوجهات الخاصة بك، للوسطاء البحث، وغيرهم من مقدمي التنفيذ غير أك جينسن تنفيذ أنظمة التداول العميل النهائي، خدمتها ودعم تنفيذ السلع منخفضة التكلفة لإكمال متناول العالمي الخاص بك.
واحد مكتب خلفي متكامل.
مكتب خلفي متكامل واحد لجميع الأسواق والوجهات والاتصالات والعملاء والمنتجات (أكج أوبتراكر ™) تقارير وتأكيدات مصممة خصيصا، وتسليمها في، أي شكل لتلبية متطلبات نظام المكتب الخلفي الخاص بك.
التكنولوجيا الرائدة في صناعة.
أكج إكسنيت ™ برنامج التوجيه لإدارة تدفق طلبك أنظمة التداول الافتراضية أو التكامل مع نظام أومز / التداول الخاص بك عن طريق فيكس أبي خدمة & أمب؛ صيانة جميع الخطوط الخاصة بك والاتصالات.
أكثر من 60 سوقا وتنمو. كل ذلك من خلال اتصال واحد.
في أك جنسن، نحن & # 8217؛ حصلت على عيننا على المستقبل. ونرى عالما عالميا تتصدى فيه تحديات التجارة عبر الحدود وزيادة ضغوط التكلفة من خلال الحلول التكنولوجية المتقدمة والخدمات المتكاملة رأسيا. نحن نرى العالم حيث كل تاجر لديه سهولة الوصول إلى كل التبادل العالمي ومنتجات متعددة.
هذا هو سبب التزامنا برؤية هذه القائمة تنمو. زيارة بانتظام ونرى توسيع عالمنا.
النمسا، فيينا باتس يوروب (متف) بلجيكا، بروكسل (يورونكست) بلغاريا، صوفيا تشي-X-باتس كرواتيا، زغرب جمهورية التشيك، براغ الدنمارك، كوبنهاغن إكويدوكت (متف) إستونيا، تالين فنلندا، هلسنكي فرنسا، باريس (يورونكست) ألمانيا، دويتشه بورس / زيترا ألمانيا، يوريكس ألمانيا، إيواكس ألمانيا، اليونان الإقليمي، أثينا المجر، بودابست أيرلندا، دبلن إسرائيل، تل أبيب إيطاليا، ميلان لاتفيا، ريغا ليتوانيا، فيلنيوس لوكسمبورغ (متف) ناسداك أومكس هولندا، أمستردام (يورونكست) النرويج، أوسلو بولندا، وارسو البرتغال، لشبونة (يورونكست) رومانيا، بوخارست سلوفاكيا، براتيسلافا سلوفينيا، ليوبليانا إسبانيا، مدريد إسبانيا، ميف السويد، ستوكهولم سويسرا، سيكس السويسري، اسطنبول (متف) الفيروز (متف) ، لندن لس المملكة المتحدة، لندن سياق المملكة المتحدة، لندن سياق إنت. المملكة المتحدة، لندن مقاعد المملكة المتحدة، لندن مجموعات.
البرازيل، ريو دي جانيرو، كندا المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، أميكس، الولايات المتحدة الأمريكية، نسداق، الولايات المتحدة الأمريكية، نيس.
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا، سيدني سيتيماتش (متف) هونغ كونغ إندونيسيا، جاكرتا اليابان، طوكيو ماليزيا، كوالالمبور نيوزيلندا، أوكلاند الفلبين، مانيلا سنغافورة كوريا الجنوبية، سيول تايوان، تايبيه تايلاند، بانكوك.
جنوب أفريقيا، جوهانسبرغ.
المشتقات.
يورونكست ليف الولايات المتحدة الأمريكية، كبو، كف، سم، إكبوت، فلكه، أيس، مي.
انها تسمى أكجنيت أكج ™ و & # 8217؛ ق قلب أك جينسن. تستخدم من قبل عملاء المؤسسات في 37 بلدا للنظام التوجيه والاتصال، انها واحدة من أكثر الأنظمة استقرارا وأسرع في السوق. دون معرفة ذلك، قد تكون بالفعل تستخدم أكجنيت أكج ™ من خلال وسطاء الوجهة الحالية.
نحن نعرف أنك & # 8217؛ حصلت على وسيلة للقيام بالأشياء. قد يكون لديك أنظمة قديمة ومزودي نظام التداول المفضل. هذا هو السبب في أن أكج إكسنيت ™ مفتوحة وقابلة للتطوير ومستقلة ومرنة. يمكنك اختيار أي من مزودي النظام لدينا أو الاتصال بنا إلى نظام الطرف الثالث المفضل لديك. ويمكن تخصيص لدينا الخلفية لتقديم تقرير موحد واحد في شكل من اختيارك.
دعونا نتحدث للحظة عن التكنولوجيا وراء أكجنيت أكج ™.
انها قابلة للتخصيص.
عليك أن تقرر ما نظام التداول الذي تريد استخدامه لوضع طلباتك. يمكننا تخصيص أكجنيت أكج ™ للتفاعل مع أنظمة التداول الخاصة بك والنهاية الخلفية. في الواقع، أكجنيت أكج ™ يعمل مع مجموعة واسعة من أنظمة التداول ومتوافق مع معظم الوجهات، وأنظمة الاتصال، والأعلاف السعر ووكالات المقاصة.
انها مرنة.
ويمكن ترجمة جميع المدخلات والمخرجات إلى تسميات خاصة بالعميل أو السوق. وهذا يعني أن هويات داخلية فريدة يمكن ترجمتها بسهولة لتلبية الاحتياجات الخارجية.
انها مستقلة.
تم تصميم أكج إكسنيت ™ لتكون مستقلة، مما يعني أننا لن نبيع تدفق النظام إلى وسطاء، أو التجارة ضد كتاب رئيسي أو وكالة. كما نسمح لك بالاتصال بجهات ومزودي وكالات غير أكج بدون أي رسوم. مع اتصال واحد يمكنك التجارة في جميع الأسواق، الاختيار بين وجهات مختلفة، أتمتة التداول الخاص بك، إعادة التوازن، وتقديم الوصول عن بعد إلى نهاية العملاء & # 8211؛ دون عبء التكامل.
تم اختباره.
أكجنيت ™ & # 8217؛ s الموثوقية والمرونة وقد تم اختبارها ميدانيا وثبت. وقد وفرت الاتصال العالمي بالزبائن من المؤسسات منذ عام 1998.
تقارير في الوقت الحقيقي.
يمكن للعملاء اختيار لتلقي تقارير المكتب الخلفي في الوقت الحقيقي أو في نهاية اليوم عن طريق البريد الإلكتروني، ونقل الملفات أو الوصول إلى شبكة الإنترنت.
أكج أوبتراكر ™
الشفافية التي تحتاج إليها هي الآن في متناول يدك.
أكج أوبتراكر ™، بوابتنا الإلكترونية عبر الإنترنت، يجعل إدارة عملية ما بعد التنفيذ أبسط من أي وقت مضى. هنا كيف.
دخول سهل.
تسجيل الدخول بشكل آمن عبر موقعنا على الانترنت في أي وقت أي مكان لجميع المعلومات التي تحتاجها حول الصفقات الخاصة بك، بما في ذلك تفاصيل التجارة والتأكيدات التجارية وتقارير إدارة العمولة. يمكنك حتى عرض تفاصيل حسابك وتخصيص الصفقات.
ملخصات رفيعة المستوى.
بمجرد تسجيل الدخول، أكج أوبتراكر ™ يقدم لك ملخص رفيع المستوى لأنشطتك وهيكل الحساب، بما في ذلك نظرة عامة على الحساب وأحدث تأكيدات التجارة الخاصة بك.
فلاتر التقارير.
بنقرة زر واحدة، كل التقارير & # 8211؛ سواء كانت تقارير ملخص، أو تقارير عامة عن الأنشطة العامة، أو تقارير خصم العمولة، أو تقارير مشاركة العمولات & # 8211؛ يمكن أن ينظر إليها من قبل السوق، نطاق التاريخ، أو العملة من اختيارك.
تاريخ التجارة.
أكج أوبتراكر ™ بتخزين تفاصيل كل ما تبذلونه من الصفقات المنفذة، والعودة إلى التجارة الأولى جدا معنا. يمكنك البحث باستخدام متغيرات مختلفة، مثل تاريخ التجارة أو التسوية، العملة، السوق أو الرمز. يمكنك أيضا تحميل أي تأكيد التجارة في أي شكل، بما في ذلك بدف و إكسيل.
تخصيص.
تحتاج تأكيدات التجارة الخاصة بك أو تقارير لتشمل قطعة إضافية من المعلومات؟ لا مشكلة. فقط إسأل. يمكننا تفصيل التقارير لتناسب احتياجاتك.
أكج نيتورك ™
تريد القضاء على تكاليف الشبكة؟
مع أكج إكسنيت ™، يمكنك الحصول على شبكة أكج ™ دون أي تكلفة إضافية. مما يعني حياتك فقط حصلت أسهل قليلا. وخلافا لغيرها من مقدمي برامج توجيه النظام أو شبكات الاتصال، أك جنسن ليس وسيطا. لأننا توليد الدخل لدينا على الجانب التنفيذ، مثل الكثير من الوساطة، شبكتنا ليست مصدرا للدخل.
توجيه أوامر إلى علاقات وجهتك الخاصة من خلال شبكة أكج ™. استمتع بمكتب واحد واحد وموحد في حين نقوم بخدمة وصيانة بنية الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك كل ما تبذلونه من اتصالات طرف ثالث وبوابات.
الاستفادة من مكتب خلفي واحد متكامل لجميع الأسواق الخاصة بك والسماسرة والاتصالات والمنتجات. كما سنقدم تقارير وتأكيدات من جميع الوجهات العالمية في تنسيقات مخصصة تلبي متطلبات نظام محفظتك. إنه & # 8217؛ s مجانا.
وبطبيعة الحال، يمكنك الحصول على كل ما تبذلونه من الاتصالات في واحد، بما في ذلك التكامل فيكس العلاقات سوفتينغ الخاص بك. وإدارة فيكس الإبلاغ عن أوامر الهاتف الخاص بك؛ التكامل فيكس من وسطاء رئيس الخاص بك. وسطاء البحث؛ وغيرها من غير أك جينسن مقدمي التنفيذ وكالة.
وبمجرد الانتهاء من الاتصال عبر أك جينسن، يمكننا بعد ذلك إكمال مدى وصولك العالمي من خلال منحك إمكانية الوصول إلى وجهات محددة حيث لا يمكنك عقد عضوية. نحن جعل المال لدينا مرة أخرى عند تنفيذ الصفقات، لذلك من وقت لآخر، مجرد توجيه جزء من أوامر الملحد من خلال وسطاء وجهة نظرنا، ونحن & # 8217؛ سوف نكون سعداء. كيف يمكن للتجارة العادلة؟
أكج-كريبتو الموقع في أي وسيلة تتعلق مجموعة أكج من الشركات، ولا هو المحتوى المنشورة على الموقع المذكور أعلاه اعترف فيما يتعلق أكج. موقع أكج الرسمي هو أكج / وجميع المعلومات الواردة فيه هو محتوى أكج الرسمي. أكج اكتشفت مؤخرا أن موقع أكج-كريبتو / هو الاحتيال باستخدام معلومات أكج غير المصرح بها على موقعها على الانترنت لجعلها تبدو وكأنها جزء من العلامة التجارية أكج. لمزيد من المعلومات، أو إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن أي معلومات مشبوهة تتعلق بهذا الاستخدام الاحتيالي، يرجى الاتصال بنا باستخدام نقاط الاتصال أدناه: • معلومات @ أكج • استخدام نموذج الاتصال على موقعنا الرسمي أكج / • في أكج / أبوت-أكج # أوروفيسز "> أك جينسن غروب ليميتد يحذر من موقع الويب الاحتيالي () اقرأ مقابلة هفم ويك الكاملة هنا>> مقابلة مع هفم ويكلي: توم أندرس حول كيفية إنشاء صندوق التحوط بكفاءة () أك جينسن غروب تفوز بالجائزة الثانية لأفضل صندوق للتحوط (مجموعة أك جينسن مجموعة كيرين مكورماك كمدير تنفيذي لشركة أك جينسن المحدودة) تم تعيين أك جينسن غروب ليميتد على قائمة مختصرة للحصول على جائزة صندوق التحوط الأوروبي لأسبوع هفم () أنطوان أوبرتين عين لقيادة أك جينسن لإدارة الاستثمار في سويسرا () مجموعة أك جينسن (أكج يفوز بجائزة الخدمة الأوروبية هفم 2018: أفضل منصة صندوق تحوط () أك جينسن المحدودة عينت الوكيل التنفيذي الرئيسي للأسهم الدولية مجموعة أثينا للصرافة ()
تعليمات الاستخدام.
إشعار قانوني.
حقوق الطبع والنشر © 2008 أك جنسن المجموعة المحدودة، جميع الحقوق محفوظة.
تمتلك أك جينسن غروب ليميتد (& # 8220؛ أك جنسن & # 8221؛) موقع الويب وتحتفظ لنفسها بالحق في تعديل شروط الاستخدام هذه في أي وقت وأي تعديل من هذا القبيل سيصبح ساريا فور نشر التعديل. يجب عليك التحقق من شروط الاستخدام هذه بشكل دوري لإجراء تعديلات. إذا كنت تستخدم الموقع بعد أن نقوم بنشر التعديلات، فإنك سوف تكون ملزمة بهذه التعديلات. هذه الشروط هي بالإضافة إلى أي اتفاقيات أخرى بينك وبين أك جينسن أو الشركات التابعة لها، بما في ذلك أي اتفاقيات العملاء أو الحساب وأي اتفاقيات أخرى تحكم استخدامك للمنتجات والخدمات والمحتوى والأدوات والمعلومات المتاحة على الموقع.
إرشادات عامة.
من خلال الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه، يشير استخدامك إلى موافقتك على بنود هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.
سوف أك جينسن بذل جهود معقولة لتشمل معلومات دقيقة ومحدثة على الموقع ولكن أك جنسن لا تقدم أي ضمانات أو تمثيلات بشأن دقتها أو اللياقة البدنية لغرض معين.
بعض الروابط على هذا الموقع تؤدي إلى الموارد الموجودة على الخوادم التي تحتفظ بها أطراف ثالثة والتي لا يملكها جنسن. على هذا النحو، أك جنسن لا يقدم أي تمثيل أو ضمان للدقة أو أي جانب آخر من المعلومات الواردة على هذه الخوادم.
إذا قدمت أي ملاحظات إلى أك جنسن، يجب اعتبار أن المحتوى غير سري. يجب أن يكون آك جنسن حرا في استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة أو تقنيات مضمنة في تعليقاتك لأي غرض وإعادة إنتاج المعلومات والكشف عنها لأطراف ثالثة دون حصر.
يتم تسجيل استخدامك للنشرة الإلكترونية ل أك جنسن & # 8217. ويحق ل أك جنسن استخدام هذه المعلومات في عمليات التقييم اإلحصائي وضمان خدمة غير منقطعة. يرجى عدم استخدام خدماتنا إذا كنت لا يمكن أن تتفق مع تلك السياسة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الدائمة والمؤقتة على حد سواء. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط المؤقتة للجلسة فقط أثناء جلسة عملك على موقع الويب ويتم حذفها عند إغلاق متصفح الويب. ملف تعريف الارتباط الدائم هو ملف نصي مخزن على جهاز الكمبيوتر.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط للتكيف مع تفضيلاتك، على سبيل المثال، فيما يتعلق بتسجيل الدخول إلى معلومات محمية بكلمة مرور. أيضا، يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتحليل حركة المرور على الموقع ويتم جمع المعلومات عن الزوار & # 8217؛ ونمط الاستخدام والمعلومات التي لا تعتبر عادة بيانات شخصية مثل عنوان إب للزائر، ومعلومات عن أنظمة تشغيل الكمبيوتر، ومتصفح الويب، واسم النطاق الذي يسمح ل أك جنسن بمواصلة تحسين موقع الويب وأفضل تطابق تفضيلات الزوار.
يمكنك تكوين متصفح الويب الخاص بك بحيث لا يتم قبول ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط قد لا تكون قادرا على الوصول إلى جميع المعلومات والتنقل في الموقع بطريقة صحيحة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية تهيئة متصفح الويب في قسم المساعدة في المتصفح.
سياسة معالجة البيانات الشخصية.
ويهدف أك جينسن إلى أن يشعر جميع الأشخاص الذين تتم معالجة بياناتهم الشخصية من قبل أك جنسن في جميع الأوقات بأنهم يحترمون خصوصياتهم وأن العناية الواجبة فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية.
سوف يلتزم أك جنسن بقوانين حماية البيانات الوطنية التي تتحكم في جمع واستخدام البيانات المتعلقة بالأفراد (البيانات الشخصية). وتنظم قوانين حماية البيانات معالجة البيانات الشخصية وستنطبق على معظم الأنشطة التي يضطلع بها أك جنسن.
معلومات.
سيتم معالجة البيانات الشخصية، مثل الأسماء والعناوين التي تقدمها إلى أك جنسن، يدويا وكذلك بواسطة أجهزة الكمبيوتر.
سيتم معالجة البيانات الشخصية التي تقدمها لك لغرض توفير المعلومات والخدمات التي تطلبها وكذلك للتسويق والمبيعات وتطوير المنتجات المتابعة.
قد يعطي أك جنسن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني و / أو عنوانك البريدي إلى أطراف ثالثة مثل شريك أو موزع الوفاء لمنتجاتنا من أجل تلبية طلبك. نوفر لك نيابة عنا المعلومات أو المنتجات التي أعربت عن اهتمامك بها.
ويمكن تصدير البيانات المقدمة إلى الشركاء التجاريين الموجودين في بلدان داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه.
ويحق للأفراد، مرة واحدة في السنة، إبلاغهم بالبيانات المسجلة المتعلقة بالفرد والمطالبة بتصحيح أي بيانات خاطئة.
يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص معالجة البيانات الشخصية، فأنت مدعو إلى الاتصال بنا.
الملكية الفكرية.
جميع أسماء المنتجات، سواء كانت مطبوعة أو غير مطبوعة أو مع علامة تجارية، هي علامات تجارية لمجموعة أك جنسن أو الشركات التابعة لها أو الشركات ذات الصلة أو مرخصيها أو شركاء المشاريع المشتركة.
يخولك آك جنسن بموجبه نسخ المواد المنشورة من قبله على الموقع الإلكتروني لاستخدامك الشخصي غير التجاري فقط، بشرط أن تحتفظ أي نسخة من هذه المواد، التي تقوم بها، بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة فيه.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة أعلاه، لا يجوز تفسير أي شيء يرد في هذه الوثيقة على أنه يمنح أي ترخيص أو حق بموجب أي علامة تجارية أو حقوق الطبع والنشر ل آك جنسن.
تنويه المخاطر الفوركس.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية ليست للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
التعويض.
إنك توافق على تعويض والدفاع عن وحمايتها من أ. أ. جنسن والشركات التابعة لها وضباطها ومديريها وموظفيها ووكلائها من أك جينسن والشركات التابعة لها من وضد أي وجميع المطالبات والخصوم والأضرار والخسائر أو النفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة والتكاليف ، والناجمة عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة الوصول إلى أو استخدام هذا الموقع.
الاتصال بنا.
إذا كنت لا تستطيع الاتصال بشركة أكج أو الشركات التابعة لها، وذلك في حالة حدوث اضطراب كبير في الأعمال التجارية، مثلما تفعل عادة في أرقام الخدمة الرئيسية: أوسلو هاتف: +47 220 49 220، بوخارست هاتف: +40 318 056 694، لندن هاتف: +44 020 3289 3923. بدلا من ذلك يرجى الذهاب إلى موقعنا على الانترنت في أكج، وحدد & # 8220؛ اتصل بنا & # 8221؛ من القائمة اليمنى لإرسال بريد إلكتروني إلينا. ونحن نهدف إلى الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة.
القانون المطبق والمكان.
لا يدعي أك جنسن أن المواد الموجودة في هذا الموقع مناسبة أو متاحة لكل موقع. إذا اخترت الوصول إلى هذا الويب، فإنك تفعل ذلك بمبادرة خاصة بك، وأنت مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية، على النحو المبين أعلاه. من خلال زيارة هذا الموقع، فإنك توافق على أن قانون اللغة الإنجليزية، بغض النظر عن مبادئ تنازع القوانين، ستحكم شروط الاستخدام وأي نزاع من أي نوع قد ينشأ بينك وبين أك جينسن أو الشركات التابعة له. وفي حالة نشوء أي نزاع ينشأ بموجب هذا الاتفاق أو في هذا الصدد، يوافق الطرفان على أن يخضعا للولاية القضائية الحصرية للمحاكم الإنكليزية، دون إعمال مبادئ تضارب القانون.
قانون المكافآت.
تعکس سیاسة المکافآت (أك جينسن ليميتد & # 8217) أھداف الشرکات من أجل خلق قیمة جیدة للشرکات وکذلك استدامة القیمة طویلة الأجل للمساهمین. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يضمن ما يلي:
فإن المجموعة قادرة على جذب وتطوير والاحتفاظ الموظفين ذوي الأداء العالي ودوافع في تنافسية، وموظفي السوق الدولية وتقدم مجموعة مكافآت تنافسية الموظفين يشعرون بتشجيع لخلق نتائج مستدامة، وجود صلة بين المساهمين ومصلحة الموظفين مجالات التركيز المجموعة مدعمون.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية قيام أك جنسن باإلفصاح عن معلومات حول المكافآت للمتقدمين بالمخاطر) اإلدارة العليا (في البيانات المالية المتاحة للعموم من خالل بيت الشركات.

No comments:

Post a Comment