Thursday 29 March 2018

يمكن لأي شخص القيام تداول العملات الأجنبية دون خبرة


تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.


فالرافعة المالية تجذب الكثير من المتداولين إلى سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنه ليس أداة مضمونة أن بعض الناس تجعل من أن تكون. في حين أن النفوذ يمكن أن يكون مفيدا، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى نتائج كارثية.


هذا هو على الأرجح في حالة التجار الذين ليس لديهم خبرة. كما أنه من المفيد معرفة أن العديد من الشركات المالية الكبيرة تمارس في الواقع تداول العملات دون الرافعة المالية.


ما هي مزايا التداول مع وبدون الرافعة المالية؟ يمكنك أن تجد لنفسك مع حساب تجريبي مجاني.


(يمكنك أيضا متابعة القراءة إذا لم تكن على مستوى التحدي.)


تحديد الرافعة المالية.


ربما كنت تعرف بالفعل ما هي الرافعة المالية؟ إن لم يكن، وهنا متهدمة قصيرة.


الرفع المالي هو الائتمان المقدم من قبل وسيط. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بوضع أوامر أعلى بكثير من الإيداع الفعلي. ومن الممكن استخدام النفوذ لتداول الأسهم والأدوات المالية الأخرى، ولكن يمكن الوصول إليها أكثر بكثير عند تداول العملات.


الرافعة المالية يمكن أن تساعد على تحقيق أرباح أعلى في السوق. وبطبيعة الحال، ينطبق الشيء نفسه على الخسائر. التجار خطر فقدان الودائع بشكل أسرع عند استخدام الرافعة المالية - لذلك استخدامه بحذر.


مثال على النفوذ المالي.


التاجر لديه إيداع 10،000 يورو. وسيط التاجر يقدم رافعة مالية قدرها 1: 100 لإيداع هذا الحجم. مع معرفة هذين القيمين، يمكننا بسهولة حساب أكبر موقف متاح لهذا التاجر.


نحن بحاجة إلى مضاعفة رصيد التاجر بالقيمة الأولى في نسبة الرافعة المالية، أي 10،000 مضروبا في 100. لذلك، يمكن لهذا التاجر فتح صفقة تصل إلى 1،000،000 يورو في الحجم.


وبطبيعة الحال، قد يبدو ذلك متفائلا للغاية.


حجم الموضع لا يعني الكثير إذا لم تكن على علم بكيفية التداول. قبل أن تبدأ التداول، يجب أن تتعلم عن جيدة وسيئة من التداول، ومن ثم محاولة بها دون الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.


وأكبر ميزة للرافعة المالية هي أنه يسمح للمتداولين بتعزيز أحجام التجارة، حتى عندما لا يكون لديهم رأس مال كبير. عادة ما يعتبر المتداولون 1000 دولار أمريكي كمبلغ بداية لائق.


ومع ذلك، لا يمكن لجميع التجار تحمل هذا - وخصوصا عند بدء. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه النفوذ المالي.


حتى رافعة مالية منخفضة تصل إلى 1:10، تسمح للتداول مع إيداع 100 دولار أمريكي لفتح موقف 0.01 لوت. ولكن هذه ليست حالة مفيدة 100٪ كما كنت تعرض نفسك للخطر أيضا.


النظر في مثال على التداول مع أي رافعة مالية.


لنفترض أنك تشتري 1000 دولار أمريكي مقابل 800 يورو ثم ينخفض ​​سعر الدولار بنسبة 50٪. لن تفقد سوى نصف أموالك، أي 400 يورو. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم رافعة مالية 100: 1 وتغير السعر بأقل من 1٪. سوف تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.


تكون دائما على بينة من المخاطر المخاطر يطرح ومحاولة لإعداد نفسك لذلك. إعداد يمكن أن تكون بسيطة مثل ممارسة الصفقات الاستدانة و أونليفيراجيد على حساب تجريبي. إذا لم تتمكن من خلق عوائد جيدة مع الرافعة المالية المنخفضة، نتوقع خسائر ضخمة مع الإفراط في الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.


الجانب السلبي الرئيسي للتجارة الفوركس دون الرافعة المالية، هو أنه ببساطة لا يمكن الوصول إليها لمعظم التجار.


تداول الفوركس بدون الرافعة المالية يعني أن التغيرات في سعر الأصل تؤثر بشكل مباشر على صافي ربح المتداول. متوسط ​​العائد الشهري الذي يمكن أن يولده المتداول هو 10٪. ولكن في الواقع، والعائد هو حوالي 3 إلى 5٪ في الشهر.


غير أن هذا الرقم يشمل بالفعل التجارة الهامشية.


مع عدم وجود الرافعة المالية تداول الفوركس، وربما كنت فقط ربما جعل 0.3 إلى 0.5٪ في الشهر. قد يكون كافيا لبعض تجار الفوركس - ولكن ليس بالنسبة لمعظمهم. الحاجة إلى رأس مال تجاري كبير، هو أكبر عيب من التداول دون الرافعة المالية. من ناحية أخرى، تداول العملات دون الرافعة المالية، يمنحك أقل تعرض للمخاطر.


ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد مخاطر تنطوي على التداول دون الرافعة المالية.


يمكنك ربما جعل نفس المال القيام 9-إلى -5 وظيفة، دون المخاطرة رأس المال الخاص بك في هذه العملية.


التداول المؤسسي.


وكما ذكرنا سابقا، فإن الكثير من المؤسسات تختار تداول الفوركس دون الرافعة المالية. ومع ذلك لا تزال هذه المنظمات قادرة على تحقيق أرباح كبيرة.


كيف يكون هذا ممكنا؟


البنوك الكبيرة لديها إمكانية الوصول إلى المليارات في رأس المال. ويمكنهم تحمل مبالغ كبيرة على إشارات دخول جذابة. المؤسسات غالبا ما تتداول على المدى الطويل، وذلك على عكس المتوسط ​​المتداول، هؤلاء الرجال يمكن أن يكون موقفهم مفتوحة لعدة أشهر أو حتى سنوات.


وبما أنها لا تستخدم الرافعة المالية، فإن حساب المبادلة يميل إلى أن يكون منخفضا جدا أيضا. في الواقع، في كثير من الحالات لا يوجد أي مبادلة على الإطلاق. تستفيد المؤسسات مباشرة أو تعاني من الفرق في أسعار الفائدة.


وقد تم إجراء العديد من أكبر الصفقات سوق الفوركس من قبل المؤسسات دون الرافعة المالية. هذه الصفقات لديها الدافع المضاربة وعادة ما تستخدم رأس المال واسعة في المليارات.


للاستفادة أو عدم الاستفادة.


هذا هو السؤال.


ولكن لسوء الحظ، ليس هناك إجابة نهائية عليها - إنها تعتمد على الوضع. عليك أن تنظر استراتيجية التداول الخاصة بك، والأهداف المالية الخاصة بك، ورأس المال تحت تصرفكم، وكم كنت على استعداد لتخسره.


ومثل أي سوق مالي، فإن سوق الفوركس عادة ما تكون محفوفة بالمخاطر.


وكلما ارتفعت نفوذك، كلما كان تداولك أكثر خطورة. لذلك النظر في التداول مع أقل قدر ممكن من الرافعة المالية، للحصول على الربح الذي تريده. وعلى العكس من ذلك، ضع في اعتبارك أن المزيد من الرافعة المالية التي تستخدمها في تداول الفوركس - كلما ربحت المزيد من الأرباح.


في معظم الحالات، يجب على تاجر المبتدئين النظر في استخدام الرافعة المالية من 1: 5 إلى 1: 100.


ويوضح الجدول التالي أهمية التداول بالرافعة المالية الصحيحة. وهو يظهر 10 الصفقات خاسرة في صف واحد عند استخدام منخفضة مقابل الرافعة المالية العالية.


افكار اخيرة.


نأمل، لقد أجبنا على بعض أسئلتك حول تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.


الآن، يجب أن نفهم لماذا الرافعة المالية هي محفوفة بالمخاطر وأن الرفع المالي العالي يعني مخاطر أعلى، مع إمكانية ارتفاع العائد والعكس بالعكس. لذلك مرة أخرى، ممارسة مع الرافعة المالية على حساب تجريبي هو الخطوة الأولى الذكية.


من المهم التأكد من أن إستراتيجية التداول الخاصة بك تعتبر مبلغ الإيداع الخاص بك، وكم كنت على استعداد لتخسر والحد الأدنى الذي كنت على استعداد لجعل - قبل أن تبدأ التداول بالرافعة.


الحفاظ على التعلم، والحفاظ على تثقيف نفسك، والأهم من ذلك، والحفاظ على محاولة الخروج من الأشياء الجديدة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوم التداول & # 8211؛ يمكن لأي شخص تفعل ذلك؟


وكان آخر مادة مالية مكتوبة ل إنتوريج السرية للقيام مع ما يلزم ليكون تاجر اليوم. واستشهدنا بأمثلة متعددة من تجربتنا. ولإيجاز تلك الأمثلة، فإنه يأخذ المال، والمخاطر، والتعليم، والممارسة، والأهم من ذلك الانضباط. الثلاثة الأخيرة هي ما هو مطلوب لمحاولة ناجحة في مهنة يمكن أن تخلق الثروة. هذا الإثارة لخلق الثروة هو ما يوجه الكثير إلى مسار تاجر اليوم. في هذه المقالة، وسوف نوسع لماذا اخترنا في نهاية المطاف التداول كمهنة وكيف نتعامل مع الجانب الأكثر إرهاقا وصعوبة من التداول الذي هو العاطفة.


في الآونة الأخيرة شاهدنا فيلم 2018 بعنوان نداء الهامش، على أمل أن يكون لها بعض المواد التجارية وانتهى الأمر إلى أكثر مخيبة للآمال من الدفعة الثانية من عام 1987 في وول ستريت. وكان التداول الوحيد في نهاية الفيلم عندما قامت شركة ليمان براذر الزائفة ببيع ما يقرب من جميع الأوراق المالية المدعومة من الرهن العقاري (مبس) وبدأت تحطم السوق عام 2008. وكان التجار الكلمة في الفيلم لتلقي ما يقرب من 3 ملايين $ مكافأة إذا حققوا هدف 90٪ أو أكثر من بيع النار من الأوراق المالية التي لا قيمة لها أنهم قد أوفيرفيراجيد أنفسهم على. يبدو أنها فعلت. ويتم هذا النوع من التداول المؤسسي على نطاق واسع من قبل الشركات في وول ستريت وفي المدن الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. ليس هذا النوع من التداول ومع ذلك التي حصلت على اهتمامنا في التداول. نعم يمكن أن تكون أموال كبيرة، ولكنها محدودة ويمكن أن تتحقق بالتأكيد إلى عواقب أخلاقية وأخلاقية. بالنسبة لنا، ليس هناك ما يكفي من المال الذي يمكن أن يبرر هذا النوع من الفساد، وكل ذلك لأن عددا قليلا من الناس في القمة جعل ثروة.


السبب نحن التجارة هو لمتعة أرباح ثابتة لأنفسنا والعملاء. في هذا متعة هو الشعور بالوفاء الذي يأتي من فهم منهجيتنا، متجذرة بقوة في البيانات التقنية ونهجا منضبطة في السوق. نقطة التحول بالنسبة لي كان يدرس تجربة تجار السلاحف. وكانت هذه تجربة أجريت في 1980 باعتبارها رهان بين اثنين من التجار السلع المهنية. وكان الرهان ما إذا كان الناس العاديين دون خلفية تجارية مهنية يمكن أن تصبح التجار الناجحين باتباع نهج ميكانيكي للسوق. وهذا يعني أنه عند استيفاء قواعد معينة على سلعة يقوم المتداول بتنفيذها. وقال أحد المتداولين في الرهان أنه كان عليك أن تولد تاجر وصديقه قالوا إنهم فقط يجب أن يدرسوا بطريقة منضبطة أنه عندما تم استيفاء شروط معينة أن تنفيذ الاستراتيجية وأنه مع مرور الوقت أنها ستكون ناجحة ومربحة. هل يمكن أن نتوقع أن النتائج كانت لصالح التاجر الذي يراهن أنه يمكن أن يعلم أي شخص على التجارة بنجاح. أنجح التجار السلحفاة يدعى كورتيس الإيمان كتب كتاب بعنوان "طريق السلحفاة" ويجب أن تقرأ لأولئك الذين بدأوا في التداول. بالنسبة للعديد من التجار في التجربة الذين استجابوا لإعلان في صحيفة وول ستريت جورنال، غيروا حياتهم من مهنة عادية إلى ثروة غير عادية، ليصبحوا مليونيرات في الثمانينيات وواصلوا تحقيق الربح.


وكانت هذه القصة التي جلبت التداول إلى مستوى جديد بالنسبة لنا. وحقيقة أننا كنا نعرف أن إيجاد نظام للقواعد أو الشروط هو الطريقة التي يمكن أن تكون مربحة مع مرور الوقت مثيرة للاهتمام على أقل تقدير، ولكن إيجاد وخلق نظام عمل بالنسبة لنا كان الجزء الصعبة. هذا ليس شيئا القيام به بين عشية وضحاها أو ربما حتى في غضون عام. والخبر السار هو أنه يمكننا اختبار استراتيجياتنا باستخدام بيانات الأسعار التاريخية بسرعة عالية. بدأنا اختبار ليلا ونهارا بين استراتيجيات متعددة وعلى مدى سنوات عديدة لمعرفة ما كانت المجموعة الأكثر ربحية من القواعد. وبحلول الوقت الذي انقضت فيه ثلاث سنوات تقريبا، أنشئ نظام يتضمن قائمة تضم ما مجموعه 120 قاعدة / مرشحا. كنا قد تم التداول على هذا الوقت بالطبع ولكن البحث لم يتوقف ولن يتوقف تماما. أي شخص يفكر أنهم قد يتقن الأسواق هو للدرس الآن وبعد ذلك.


واحدة من أوجه القصور في اختبار البيانات مرة أخرى هو أنه يمكنك تحسين الاستراتيجية الخاصة بك لفترة معينة من الزمن مما يجعل نتائجك تبدو مذهلة حقا، ولسوء الحظ تم تسويق هذه الأنواع من النتائج وأنظمة التداول مذهلة التي في نهاية المطاف لا تعمل. فقط لأن شيئا ما عملت لفترة زمنية معينة، وبالتأكيد لا يعني أنها سوف تستمر لتكون مربحة أو أنها كانت مربحة قبل الوقت الذي تم اختباره. لا يوجد نظام مثالي لأي سوق سواء. أفضل التجار يفهمون أن هناك أوقات عندما نحتاج إلى التكيف مع التغيرات في السوق المتطورة. وكان التطور الأكبر في الأسواق التي شهدناها في العقد الماضي فقط مع أساليب التنفيذ الفوري عالية التردد التي تستخدم على حد سواء المؤسسية والخاصة. وقد ترك ظهور التجارة الإلكترونية العديد من التجار المدرسة القديمة في الغبار والجيل الأصغر من التجار تستفيد من خبراتها التكنولوجية. نحن من هذا الأخير، والعثور على التجارة الإلكترونية ليس فقط مثيرة ولكن مريحة وأكثر ربحية، وخاصة في سوق العملات 24 ساعة. أما بالنسبة للشراء أو البيع، فإننا نحتفظ بالسلطة التقديرية الكاملة على الاتجاه سواء كان خلال اليوم أو خلال الشهر، ولكن التداول الإلكتروني يوفر الدقة والفرص غير ممكنة مع الإدخالات اليدوية بالكامل.


في الختام، من المهم أن نفهم بعض الأشياء حول تداول الأسواق. ويمكن تداولها من قبل أي شخص يضع الوقت في العثور على نظام يعمل باستمرار وأنه سوف أو أنها سوف تلتزم الانضباط اللازم لتداول النظام. مفتاح مكافحة العاطفة هو أيضا وجود النظام الذي التمسك به. فإنه لن يفوز في كل مرة وأدخلت السوق مع العلم أن. ولكن إذا كان لديك نظام الفوز في الغالبية العظمى من الوقت، وثقتكم لا ينبغي أن تبقي لكم الخروج من السوق، ويجب أن تكون بخير مع فقدان بعض الصفقات. إذا كنت غير راض عن الخسائر الخاصة بك، ثم التجارة قيمة أصغر حتى كنت أكثر راحة مع الخسائر. ندخل السوق تتوقع الفوز 70٪ من الوقت وهذا هو ما أظهرت احصائيات لدينا لنا القيام به. ونحن نتوقع أن تفقد 30٪ من الوقت، ونحن راضون عن ذلك كما نعلم أنه يعمل ويفوز أكثر مما يفقد وهذا هو مفتاح النجاح.


لمحة عن "هولاند جلوبال ترادينغ": "هولاند جلوبال ترادينغ": هي شركة مسجلة في تجارة السلع الأساسية (كتا) مع قاعدة عملاء تضم مزيجا فريدا من محاربي الفوركس المخضرمين والأشخاص الجدد تماما على الفوركس. ويكرس فريق التداول لدينا لتقديم البحوث والتميز التقني.


كما هو الحال مع أي استثمارات يجب أن نصبح: إخلاء المسؤولية والإفصاحات - تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. التداول على الرافعة المالية يزيد من إمكانية الربح والخسارة. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس، يجب أن تنظر بعناية الأهداف المالية الخاصة بك، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. إن أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تهدف إلى الحصول على معلومات عامة حول الموضوع الذي يتم تغطيته ويتم توفيره على أساس أن هذا الموقع لا يقدم نصيحة استثمارية أو قانونية أو ضريبية. يجب عليك استشارة المحامي المناسب أو المستشارين الآخرين بشأن جميع المسائل الاستثمارية أو القانونية أو الضريبية. المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء بيع أي عملة. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار. وقد أعدت التقارير الواردة في الموقع الشبكي دون مراعاة للأهداف الاستثمارية المحددة والوضع المالي والاحتياجات لأي مستلم بعينه. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.


يمكن لأي شخص تعلم حقا لتداول الفوركس؟


هذا الأسبوع، جلست في جهاز الكمبيوتر الخاص بي في محاولة للتوصل إلى فكرة عن مقالتي المقبلة. على نحو ما، لا شيء سوف يأتي إلى ذهني.


ذهبت بقدر ما أستطيع في رحلة التداول بلدي (حرفيا اليوم # 1).


كما أنا على وشك أن تقلع لشنغهاي، الصين في أقل من 2 أشهر، والآن التداول لغيرهم من الناس، بدأت أفكر & # 8220؛ كيف وصلت إلى هنا؟ & # 8221؛


حسنا، هذه قصة طويلة & # 8230؛


ومع ذلك، هناك شيء واحد أنا & # 8217؛ لقد إيلاء اهتمام وثيق في جميع أنحاء إنجازاتي السابقة في الحياة وفي التداول.


طريقة التفكير التي تظهر مع، سواء كنت تريد أن تتعلم لتداول الفوركس، والسفر في جميع أنحاء العالم، وفقدان الوزن، أو الحصول على جيدة في الخطابة، له تأثير مباشر على النتائج التي تواجهها.


لقد سجلت تغييرات هائلة في جميع المجالات المذكورة أعلاه. أردت أن أحضر تلك الأشياء إلى التداول حتى تستطيع أن ترى كيف العقلية لديك من خلال الحياة ينطبق على التداول.


عقلية تمكين تحتاج إلى أن يكون.


هل تعتقد حقا أنك يمكن أن تنجح في تداول العملات الأجنبية مع عقلية سيئة؟


وأنا أعلم أن & # 8217؛ ق نوع من سؤال البكم، ولكن ذلك & # 8217؛ ق حتى تغفل من قبل الناس في صناعة التداول.


بالنسبة لجميع المناطق في حياتي حيث رأيت التحسينات، بدأت لأول مرة مع عقلية الأمل (أي التفكير يمكن أن تفعل ذلك).


وهذا أمر ضروري.


ولكنك لا تتحدث عن كلماتي لأنه & # 8307؛ هنا & # 8217؛ ما ماكسويل مالتز، مؤلف علم النفس الآلي سيبرنيتيكش كان يقول:


"الإنسان يعمل دائما ويشعر ويؤدي وفقا لما يتصور أن يكون صحيحا عن نفسه وبيئته. نحن نتصرف، أو لا نتصرف، وليس بسبب "الإرادة"، كما هو شائع جدا، ولكن بسبب الخيال ". - ماكسويل مالتز، نيو سيكو-سيبرنيتيكش.


هنا كيفية تفسير ذلك:


إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك التحكم في نفسك، يمكنك & # 8217؛ التجارة. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك معرفة أي شيء، يمكنك & # 8217؛ التجارة. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك & # 8217؛ جعل المال التداول، يمكنك & # 8217؛ ر التجارة. إذا كنت تعتقد أن كل تاجر ترى على الانترنت هو عملية احتيال، يمكنك & # 8217؛ ر التجارة.


الكلمة الرئيسية هنا هي & # 8220؛ أعتقد & # 8221؛ . لا يجب عليك إثبات أي شيء لنفسك إذا كنت تعتقد ذلك. هو & # 8217؛ s بالفعل في عقلك.


ومع ذلك، يبدو أن هذا لا يمثل مشكلة بالنسبة للتجار الجدد. من تجربتي، التجار الجدد عادة ما تكون واثقة جدا وطموحة، ولديهم 0 شكوك في قدرتها على جعل المال تداول الفوركس.


اختبرها بنفسك & # 8230؛


لماذا قررت بدء التداول؟


كنت أعرف أنك يمكن أن تجعل التداول المال، أليس كذلك؟ كنت أعرف أنك يمكن أن تخلق نمط الحياة من الحرية، لا & # 8217؛ ر لك؟


فلماذا هافن & # 8217؛ كنت حققت أهدافك من اليوم الأول؟


حسنا، الأمور أكثر صعوبة قليلا عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. طموحك / تمكين عقلية يمكن & # 8217؛ ر القيام بكل عمل.


دون & # 8217؛ سقوط في فخ!


ماذا لو كنت أقول لمتاجر جديد مع 0 خبرة ما يلي:


& # 8220؛ يمكنك أن تفعل ذلك! أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على إنجاز كل ما تريد تحقيقه! التجار هم أشخاص مثلك! & # 8221؛


تشجيع، أليس كذلك؟ فكر فيه مرتين.


في حين أن عقلية تمكين أمر ضروري للحصول على انك بدأتها ودعم لك في الأوقات الصعبة، تحتاج أيضا إلى أن تكون على بينة من حقيقة أن الإنجازات لا تحدث في حد ذاتها.


لسوء الحظ، يميل التجار الجدد إلى الاعتقاد في وقتهم العظيمة، والتي غالبا ما تأتي ضدهم من خلال خسائر كبيرة و ديسرواجيمنتس.


كنت أعتقد أنني & # 8217؛ د يكون تاجر أفضل من الجميع من حولي، وبالتالي لماذا فتحت أول حساب تداول حية أقل من أسبوعين بعد فتح حساب تجريبي.


اعتدت على شراء / بيع عندما شعرت مثل ذلك لأنني واثق جدا في قدراتي لمعرفة ما كنت أفعل.


ما صناعة التداول لا أقول لك.


يجب أن تفهم أن لديك نقاط ضعف مثل أي شخص آخر يدخل في تداول الفوركس.


حافة الخاص بك كالتداول الفوركس يكمن في كيفية العمل مع نقاط القوة والضعف الخاص بك، وليس كم عظيم تشعر به عن كونه تاجر جيد.


هل يمكن لأي شخص تعلم تداول الفوركس؟


رأيي بسيط، ولكن معقد: نعم، طالما كنت تسمح لنفسك.


السماح لنفسك لتعلم التجارة الفوركس يعني أخذ الوقت الذي يستغرقه للتعلم وعدم التسرع من خلال الخطوات. وهذا يعني أيضا توسيع نطاق في النهج الخاص بك وعدم محاولة أن تكون تاجر الفوركس الناجحة أنت & # 8217؛ لم حتى الآن.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحا، فأنت لا تحتاج فقط إلى معرفة & # 8220؛ كيفية القيام & # 8221؛، تحتاج أيضا إلى معرفة & # 8220؛ كيف تكون & # 8221؛ ناجحة.


حصلت على تذكير عظيم جيم رون الاقتباس في مقابلة أجريت مؤخرا على بلدي بودكاست:


"دون & # 8217؛ ر كنت ترغب كان أسهل كنت أتمنى لكم أفضل. دون & # 8217؛ ر ترغب في مشاكل أقل ترغب في المزيد من المهارات. دون & # 8217؛ ر رغبة أقل تحديا ترغب في المزيد من الحكمة "- جيم رون.


إلا إذا كنت تفعل كل شيء تاجر ناجح يفعل (التداول تنفيذ والتخطيط والمراجعة، وممارسة، الخ) والتفكير وكأنه تاجر من الطراز العالمي، يمكنك & توقعت مصادر مصرفية؛ t تتوقع أن تصبح واحدة.


ماذا ستنفذ بعد قراءة هذه المقالة؟ التعليق أدناه أو آخر في مجموعة الفيسبوك ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


معلومات رائعة بوس. لا يمكننا إلا أن نكون ناجحين للتجار إذا قمنا بتنفيذ ما نتعلمه.


بدون خطة تداول. المهارات والتنفيذ سوف نحصل على أي مكان.

No comments:

Post a Comment