Tuesday 20 March 2018

فابر استراتيجية التداول


زخم القطاع - نظام التناوب.


فأنظمة التداول الدوراني في قطاعات / صناعات رأس المال تقارب تقريبا أسواق الأسهم وحدها. وقد لاحظ التجار والمستثمرين أن الأسهم من مختلف القطاعات لها حساسية مختلفة لدورة الأعمال ودائما حاولت استغلال هذه العلاقة. وتوجد عدة نهج مختلفة لتناوب القطاعات، كما أن التناوب القائم على الزخم هو أحد أكثر الطرق نجاحا. ويتضمن عالم الاستثمار في المثال 10 قطاعات صناعية، ويختار المستثمر مرارا قطاعات الأسهم بأعلى زخم (الأداء السابق) في محفظته. والهدف من هذه الاستراتيجية هو التفوق على شراء وشراء مؤشر الأسهم. هناك فترة طويلة فقط) اإلصدار االستراتيجي الذي يعرض هنا (ونسخة قصيرة األجل من هذه اإلستراتيجية) حيث يحتل المستثمرون أفضل القطاعات أداء والسوق بشكل عام أو األسوأ أداء القطاعات (.


السبب الأساسي.


ولقطاعات الأسهم حساسیة مختلفة لدورة الأعمال وبالتالي فمن الممكن أن تدور بینھا وتحتفظ فقط بالقطاعات ذات احتمالية أكبر من الربح وأقل احتمال للخسارة. وغالبا ما يفسر هذا الشذوذ الزخم عن طريق أوجه القصور السلوكية، مثل رعي المستثمرين، والمستثمرين، وعدم التحيز، والتحيز للتأكيد.


الزخم، قطف القطاع، نظام التناوب.


استراتيجية التداول بسيطة.


استخدام 10 إتفس القطاع. اختيار 3 صناديق الاستثمار المتداولة مع أقوى 12 شهرا الزخم في محفظتك والوزن لهم على قدم المساواة. عقد لمدة شهر واحد ثم إعادة التوازن.


المصدر ورقة.


ميبان فابر: استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار.


والغرض من هذه الورقة هو تقديم طرق كمية بسيطة تحسن العوائد المعدلة حسب المخاطر للاستثمار في قطاعات الأسهم الأمريكية ومحافظ فئات الأصول العالمية. يتم اختبار نموذج القوة النسبية على بيانات قطاع الأسهم الفرنسية-فاما الولايات المتحدة يعود إلى 1920s مما يؤدي إلى زيادة العائدات المطلقة مع مخاطر مثل الأسهم. وتتجاوز محافظ القوة النسبية معيار الشراء والشراء في ما يقرب من 70٪ من جميع السنوات، وتستمر العوائد مع مرور الوقت. وتؤدي إضافة معلمات الاتجاه إلى التحوط ديناميكيا للمحفظة إلى تقليل كل من التقلب والتراجع. ثم يتم اختبار نموذج القوة النسبية عبر محفظة من فئات الأصول العالمية مع دعم النتائج.


أوراق أخرى.


موسكويتز، غرينبلات: هل تشرح الصناعات الزخم؟


توثق هذه الورقة تأثير الزخم القوي والسائد في مكونات الصناعة من عوائد الأسهم التي تمثل الكثير من الشذوذ الزخم الأسهم الفردية. وعلى وجه التحديد، فإن استراتيجيات الاستثمار في الزخم، التي تشتري الأسهم الفائزة السابقة وتبيع الأسهم الخاسرة الماضية، أقل ربحية بكثير عندما نتحكم في زخم الصناعة. وعلى النقيض من ذلك، فإن استراتيجيات الاستثمار في الزخم الصناعي، التي تشتري الأسهم من الصناعات الفائزة السابقة وتبيع الأسهم من الصناعات الخاسرة السابقة، تبدو مربحة للغاية، حتى بعد السيطرة على الحجم، والكتاب إلى السوق، وزخم الأسهم الفردية، وتشتت المقطع العرضي في متوسط ​​العائد، والتأثيرات المجهرية المحتملة.


توثق الأدبيات الحالية أن عوائد الأسهم المقطعية عرض الأسعار وأنماط زخم الأرباح. غير أن تنفيذ هذه الاستراتيجيات مكلف نظرا للعدد الكبير من المخزونات المعنية، وتبين بعض الدراسات أن أرباح الزخم لا تنجو من تكاليف المعاملات. في هذه الورقة، ندرس ما إذا كانت مؤشرات القطاع والقطاع المستخدمة عادة في الصناعة المالية لديها أيضا أنماط الزخم. وتظهر نتائجنا أن كلا من مؤشرات القطاع والقطاع تظهر زخما سعريا، كما أن مؤشرات القطاع تظهر زخما في الأرباح. والأهم من ذلك أن استراتيجيات الزخم هذه مربحة حتى بعد تعديل تكاليف المعاملات المحتملة. وعلاوة على ذلك، نبين أن زخم الأسعار في مؤشرات الأنماط يدفعه الزخم الفردي لعائدات الأسهم، في حين أن زخم الأسعار في المؤشرات القطاعية يحركه زخم الأرباح. وأخيرا، وباستخدام فهارس الأنماط كتوضيح، نبين أن أداء أسلوب الاستثمار يمكن أن يعزز بشكل كبير من خلال دمج تأثير الزخم.


وهناك أدلة تجريبية هائلة على وجود آثار الزخم في البلد والصناعة. ويشير هذا البحث إلى أن المستثمرين الذين يشترون البلدان والصناعات ذات العائدات السابقة المرتفعة نسبيا ويبيعون البلدان والصناعات ذات العائدات السابقة المنخفضة نسبيا سيكسبون عائدات إيجابية معدلة للمخاطر. وتركز هذه الدراسات على المؤشرات القطرية والقطاعية التي لا يمكن تداولها مباشرة من قبل المستثمرين. وهذا يستدعي التساؤل عما إذا كان يمكن للمستثمرين أن يستغلوا بالفعل آثار الزخم في البلد والصناعة أم أنهم وهمية بطبيعتها. نقوم بتحليل ربحية استراتيجيات الزخم القطرية والصناعية باستخدام بيانات الأسعار الفعلية للصناديق المتداولة في البورصة. ونجد أنه خلال فترات العينة التي تم فيها تداول هذه صناديق الاستثمار المتداولة، كان باستطاعة المستثمر أن يستغل استراتيجيات الزخم القطرية والصناعية مع عائد زائد يبلغ حوالي 5٪ سنويا. إن المتوسط ​​اليومي لمعدلات طلب العطاءات على صناديق الاستثمار المتداولة يقل كثيرا عن مستويات تكاليف المعاملات التعادلية الضمنية. وبالتالي، نستنتج أن المستثمرين غير الراغبين في تداول األسهم الفردية أو قادرون على استخدام هذه األسهم قادرون على استخدام صناديق االستثمار المتداولة لالستفادة من آثار الزخم في المحافظ القطرية والصناعية.


تقريبا جميع الأدلة على فعالية استراتيجيات الزخم تنشأ عن حقبة ما بعد عام 1962، وعوائد الزخم في مختلف الأسواق وفئات الأصول ترتبط ارتباطا إيجابيا للغاية. ونحن ندرس زخم الصناعة في وقت سابق، ونجد أن هذه الاستراتيجيات كانت ستحقق عوائد خلال الفترتين 1871-1925 و 1871-1938 التي تتشابه إلى حد ما مع فترات العصر الحديث. وتبين لنا أيضا أن اعتماد أسواق السوق على استراتيجيات الزخم في مجال الصناعة متشابه بين الفترتين. وبوجه عام، تؤكد نتائجنا أن كلا من ربحية واستراتيجية اعتماد الزخم تعتمد على اعتماد الدولة، ومن غير المحتمل أن يكون ذلك ناجما فقط عن استخراج البيانات.


نحن نعتبر شكلين من الترجيح التذبذب (التقلب الخاصة والتقلب الأساسي) يطبق على استراتيجيات الزخم المستعرضة وسلسلة زمنية. نقدم بعض النتائج النظرية البسيطة لنسب شارب من الاستراتيجيات المرجحة وإظهار النتائج التجريبية لاستراتيجيات الزخم المطبقة على المحافظ الصناعية في الولايات المتحدة. ونجد أن كل من تأثير التوقيت وتأثير استقرار ترجيح التذبذب ذات صلة. كما أننا نقدم مخطط ترجيح التشتت الذي يعامل التشتت المستعرضة كما التقلبات المتوقعة (جزئيا). على الرغم من أن الترجيح التشتت يحسن نسبة شارب، يبدو أن أقل فعالية من الترجيح التذبذب.


إن تمديد اختبارات الزخم العائد على السعر إلى أطول تاريخ متاح من عائدات الأصول المالية العالمية، بما في ذلك القطاعات والأسهم الخاصة بالدولة، والدخل الثابت، والعملات، والسلع الأساسية، فضلا عن الأسهم الأمريكية، نخلق تاريخا قوامه 215 عاما من الزخم المتعدد الأصول ، ونؤكد على أهمية الزخم في الداخل وعبر فئات الأصول. وتماشيا مع النتائج على مستوى المخزون، فإننا نوثق تباينا كبيرا من بيتاس محفظة الزخم، مشروطا بتوجيه ومدة عودة فئة الأصول التي يتم فيها بناء محفظة الزخم. ويشير الارتفاع الكبير الذي طرأ مؤخرا على الارتباطات بين محفظة الزخم الحكيمة إلى خصائص البيانات المهمة بالنسبة إلى الإمبرياليين والنظريين والممارسين على السواء.


وتركز هذه الورقة على استراتيجيات الزخم بناء على العائدات الأخيرة والوسيطة الماضية لمحافظ الصناعة في الولايات المتحدة. ويظهر تحليلنا التجريبي أن الاستراتيجيات القائمة على عوائد الماضي الوسيطة تسفر عن عائد متوسط ​​أعلى. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجيات التي تنطوي على مواصفات العودة تظهر تعرضا لعوامل متفاوتة زمنيا، لا سيما نموذج فاما والفرنسية (2018) المكون من خمسة عوامل. بعد تعديل المخاطر لهذه التعرضات الديناميكية، تنخفض ربحية استراتيجيات الزخم في الصناعة وتصبح غير ذات أهمية بالنسبة للاستراتيجيات القائمة على عوائد الماضي القريب. ومع ذلك، فإن معظم االستراتيجيات المبنية على عائدات الماضي الوسيطة تبقى مربحة وذات أهمية كبيرة. وتكشف تحليلات أخرى عن أن استراتيجيات الزخم في الصناعة تتعطل بسبب فترات من العوائد السلبية القوية المعدلة حسب المخاطر. ويبدو أن ما يطلق عليه تعطل الزخم مدفوعا بظروف سوقية محددة. ونجد أن استراتيجيات الزخم في مجال الصناعة ترتبط بدول السوق والدورة التجارية. ومع ذلك، ليس هناك دليل واضح على أن الزخم الصناعي يمكن ربطه بتقلبات السوق أو المشاعر.


وعزا العديد من الدراسات ارتفاع العائدات الزائدة من استراتيجية الزخم في سوق الأسهم إلى التحيزات السلوكية للمستثمرين. ومع ذلك، ما إذا كانت آثار الزخم تحدث بسبب عدم استجابة المستثمرين أو بسبب رد فعل مبالغ فيه المستثمرين يبقى سؤالا. وباستخدام نموذج بسيط لتوضيح الصلة بين التقلب الفقهي والتجاوب المفرط للمستثمرين وكذلك دوران الأسهم كمقياس آخر للإفراط في التصرف، أقدم أدلة تؤيد تفسير المستثمر المفرط كمصدر لتأثير الزخم. وعلاوة على ذلك، أظھر أنھ عندما یکون رد الفعل الاستثماري للمستثمر منخفضا، فإن تأثیر الزخم ھو أکثر بسبب الصناعات (الزخم الصناعي) بدلا من المخزونات.


مب فابر للبحوث.


ويمكن الاطلاع على نموذج التوقيت الذي نشرته في عام 2006 هنا مع استكمال عام 2008:


تتبع الأسئلة الشائعة في نهاية المشاركة.


عدد قليل من المواقع الجيدة التي تتبع الأنظمة التكتيكية (بما في ذلك نظمنا):


الرسوم البيانية أدناه من الناس الطيبين في رايتوايشارتس:


الأسهم الأجنبية.


الولايات المتحدة 10 سنوات سندات الحكومة.


العقارات.


السلع.


أسئلة مكررة.


أحاول أن تكون مفتوحة ونزيهة حول الفوائد فضلا عن عيوب كل استراتيجية ونهج البحوث.


من الأهمية بمكان العثور على برنامج إدارة الأصول والعملية التي تناسبك.


ولم ينشر نموذج التوقيت إلا كمثال بسيط. هناك تحسينات كبيرة يمكن إجراؤها على النموذج، ونحن لا تشغيل أموال العميل مع المعلمات بالضبط في ورقة بيضاء أو كتاب.


في ما يلي الأسئلة الأكثر شيوعا التي أتلقىها عبر البريد الإلكتروني. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى البريد الالكتروني لي على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مع سطر الموضوع التعليمات:


1. كيف تقوم بتحديث هذا النموذج؟ ماذا تعني "السعر الشهري"؟


يتم تحديث النموذج، كما نشر، فقط مرة واحدة في الشهر في اليوم الأخير من الشهر. يتم تجاهل إجراءات السوق في غضون ذلك. وكان القصد من النموذج المنشور هو أن يكون ممثلا على نطاق واسع للأداء الذي يمكن للمرء أن يتوقعه من هذا النظام البسيط.


2. هل فحصت نسخة كاملة حيث تستثمر 100٪ من الأصول في أي فئات الأصول على إشارة شراء؟


نعم، ولكن هذا يلغي فوائد التنويع ويعرض المحفظة لمخاطر كبيرة عندما يكون عدد قليل فقط من فئات الأصول على إشارة شراء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تكاليف المعاملات غير الضرورية. عوائد أعلى ولكن مع زيادة لا لزوم لها في المخاطر.


3. هل فحصت نسخة قصيرة قصيرة حيث كنت قصيرة فئة الأصول بدلا من الانتقال إلى النقد؟


نعم فعلا. وترد النتائج في ملحق الكتاب.


4. هل إعادة توازن فئات الأصول شهريا؟


نعم فعلا. على الرغم من أننا نظهر في الكتاب أنه من المهم لإعادة التوازن في وقت ما، والتردد ليست مهمة. نوصي بإعادة التوازن سنويا في الحسابات المعفاة من الضرائب، وإعادة التوازن استنادا إلى التدفقات النقدية في الحسابات الخاضعة للضريبة.


5. هل حاولت مختلف المتوسطات المتحركة؟


نعم فعلا. هناك استقرار المعلمة واسعة من 3 أشهر على الخروج إلى أكثر من 12 شهرا. قبل ل إماس.


6. أنا أحب الاستراتيجية وتريد تنفيذها، يجب أن انتظر حتى إعادة التوازن المقبل؟


نحن عادة الاستثمار فورا في نقطة إعادة التوازن. في حين أن هذا يمكن أن يكون له تأثير كبير على النتائج على المدى القصير، ينبغي أن يكون غسل على المدى الطويل. المستثمرون قلقون على المدى القصير يمكن أن ترتب مشترياتهم على مدى عدة أشهر أو أرباع.


7. أين يمكنني تتبع الاستراتيجية؟


8. ماذا عن استخدام البيانات اليومية أو الأسبوعية؟ ألا يعرض التحديث الشهري إلا مستثمرا على تحركات الأسعار الهائلة في الفترة الانتقالية؟


لقد رأينا تأكيد البيانات لأطر زمنية مختلفة، بعض متفوقة، بعض أدنى. سؤالك صحيح، ولكن أيضا النظر في عكس ذلك. ماذا يحدث لنظام يقوم بتحديثه يوميا حيث ينخفض ​​السوق بسرعة، ثم ينعكس ويذهب مباشرة إلى الوراء؟ وقد يكون المستثمر قد خسر وفقد رأس المال.


9. ما هي أفضل طريقة للفرد لتنفيذ النموذج المدعوم؟


هذا أمر صعب. من الناحية المثالية، يمكنهم استخدام الرافعة المالية بمعدل هامش معقول. وسطاء التفاعلية هو عادل عادل هنا. استخدام إتفس ليفيرد هي فكرة رهيبة. للمستثمرين على دراية المنتج، والعقود الآجلة هي خيار جيد. يمكن للمرء أيضا استخدام الكل في السوق عبر نظام التناوب.


10 - هل سبق لك أن نظرت في الجمع بين نظامي التوقيت والتناوب؟


11. لماذا تحصل على رصيد باستخدام نموذج المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم؟


12. بالنسبة لنظام التناوب كنت & # 8217؛ كتبت عن حيث يمكنك شراء أعلى أداء على مدى 3، 6، 12 فترات الشهر الماضي، هل ببساطة باستخدام متوسط ​​أداء 3، 6، 12 الشهر لحساب أعلى أداء ؟


13. هل يتم تحسين كروس أوفر سما 10 أشهر لجميع فئات الأصول (خمسة)، أم أنه من الممكن أن الأطر الزمنية المختلفة يمكن أن تعمل بشكل أفضل لفئات الأصول المختلفة؟


ومن المؤكد أن الأطر الزمنية المختلفة ستعمل بشكل أفضل (في الماضي)، ولكن هناك استقرار واسع للمعلمات عبر العديد من أطوال المتوسط ​​المتحرك المختلفة.


14. هل سبق لك أن حاولت إضافة الذهب إلى النموذج الخاص بك (أو أي فئة الأصول الأخرى)؟


نعم، نستخدم أكثر من 50 فئة أصول في كامبريا & # 8211؛ فإن المقصود من الورقة أن تكون مفيدة.


15. لماذا اخترت سما 10 أشهر؟


فقط لتكون ممثلة للاستراتيجية، وأنها تقابل أيضا أقرب إلى المتوسط ​​المتحرك 200 يوم. لقد اخترنا شهريا لأن البيانات اليومية لا تعود إلى حد بعيد بالنسبة للعديد من فئات الأصول.


16. أين حصلت على بياناتك التاريخية؟


البيانات المالية العالمية.


17. ما هي البرامج التي استخدمتها لإجراء عمليات التراجع السابقة؟


18. في بعض الأحيان كنت أذكر باستخدام بند أو أغ بدلا من إيف. لماذا هذا؟


نذكر في الكتاب أن توقيت سندات التقلب أقل لا يحدث الكثير من الفرق (أعلى السندات فول مثل الشركات، الناشئة، والعمل غير المرغوب فيه بشكل جيد). نذكر أن المستثمر يمكن شراء وعقد مؤشر السندات مثل أغ أو بند بدلا من توقيت إيف.


19. أنا أحاول تكرار النتائج الخاصة بك مع X (ياهو، جوجل، الخ) قاعدة البيانات ونتائجي دون & # 8217؛ ر المباراة. ما يعطي؟


المؤشرات التي تم الكشف عنها في الورقة والكتاب يتم الحصول عليها من البيانات المالية العالمية. لا يمكنني التحقق من جميع مصادر البيانات لمعرفة كيفية حساب أعدادهم ولكن تأكد من أن الأرقام هي إجمالي العائد بما في ذلك الأرباح والدخل. ل ياهو المالية يحتاج المرء إلى استخدام الأرقام المعدلة & # 8211؛ وتأكد من ضبطها كل شهر (أو تسجيل عوائد جديدة لهذا الشهر)، عملية شاقة.


ميب فابر هو المؤسس المشارك ورئيس قسم الاستثمار في كامبريا لإدارة الاستثمار، ومؤلف خمسة كتب.


هل تبحث عن أفكار استثمارية جديدة؟


اشترك للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما.


أفضل الكتابة الاستثمار.


الاستثمار مع البيت.


تخصيص الأصول العالمية.


محفظة اللبلاب.


القيمة العالمية.


العائد من المساهمين.


وقد ظهرت ميب فابر على:


&نسخ؛ 2018-2017 مب فابر ريزارتش & # 8211؛ سوق الأسهم والاستثمار بلوق.


مب فابر للبحوث.


شارك هذا:


يعرف القراء منذ وقت طويل بأنني معجب كبير بمحافظ بسيطة تستند إلى القواعد، هيك وراء كل شيء أقوم به، من محافظ شراء و 13F من محفظة اللبلاب إلى محافظ الاتجاه من كتا، لنهج العائد المساهمين إلى الإيرادات. بصراحة معظم كل من 2 و 20 العالم يمكن تفكيكها إلى جانب لا شيء. على سبيل المثال، كان الكتاب بعد الاتجاه: تداول العقود الآجلة المدارة المتنوعة في الواقع جيدة حقا - وأنا أشعر أنه من النادر جدا أن نقول أن هذه الأيام. وهو يحدد أساسا كيفية تكرار الغالبية العظمى من صناعة العقود الآجلة المدارة مع نظام بسيط (ق). (كتاب كوفيل هو عظيم جدا.) يذكرني قليلا من أن قطعة بريدج ووتر على تكرار استراتيجيات صندوق التحوط الأساسية مع القواعد القائمة على الاستثمار: صندوق التحوط عوائد تهيمن عليها بيتا - 3 مايو 2018.


كنت ذاهبا لوضع نموذج بسيط، واحد مشابه جدا لتلك التي نشرناها مرة أخرى في عام 2018: استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار. وكانت هذه الورقة توسعا محليا للعمل الذي نشرنا طريق العودة في عام 2007 في نهج كوانت لدينا إلى تا.


اعتقدت أنني سوف تثبت فائدة نهج القوة النسبية آخر من F - التربيعية، متجر 15b $ أن الكثير من رياس تستخدم لمصادر خارجية التكتيكات التكتيكية. (ملاحظة: يتم تحديث هذه المشاركة في طلب F سكارد & # 8217؛ لاستخدام بيانات الفهرس الأمامي لعام 2008 فقط).


عندما يتم استثمارها بالكامل، فهرس النموذج جميع قطاعات الأسهم في الولايات المتحدة التسعة: عند نقطة إعادة التوازن بشكل كامل، فإن الإستراتيجية متساوية في كل قطاع بنسبة 11.1٪. وتتمثل العملية الحاسمة، التي يتم تنفيذها على دورة أسبوعية في مؤشر ألفاسكتور بريميوم، في مراجعة النموذج لكل قطاع من القطاعات التسعة التي سيتم تضمينها أو استبعادها من المحفظة على أساس احتمال عودة إيجابية إلى المستقبل. وتنتج القرارات من خلال محرك تحليلي متطور يقيم اتجاهات القطاع "الحقيقية" مع التكيف مع ضجيج السوق وتغير مستويات التقلب في السوق. والمدخلات النموذجية الرئيسية (التي تقود عملية صنع القرار في الخوارزمية) هي بيانات عن حركات العائدات الإجمالية، والتقلبات، ومعدل التغير في التقلبات في قطاع رأس المال الموضوعي. إخراج النموذج هو قرار ثنائي. وإذا تلقى قطاع ما إشارة إيجابية للاستثمار، فإنه مدرج في محفظة المؤشر. إذا تلقى قطاع إشارة محايدة أو سلبية، يتم إزالته. جميع القطاعات الممثلة متساوية، مع تخصيص الحد الأقصى للتخصيص بنسبة 25٪ من المؤشر في وقت إعادة التوازن. إذا كان هناك ثلاثة قطاعات أو أقل ممثلة في وقت معين، يتم استثمار ما تبقى من المحفظة (التي تعكس الحد الأقصى الأقصى البالغ 25٪ لكل قطاع) في صندوق الاستثمار الأجنبي القصير الأجل، الذي يمثل النقد. ويمكن أن يستثمر المؤشر بنسبة 100٪ في المعادل النقدي إذا تلقت جميع القطاعات إشارة محايدة أو سلبية للاستثمار. ووجود موقف مكافئ نقدي في محفظة المؤشرات خلال أسواق الدب هو مثال واضح على فلسفة "F-سكارد" المتمثلة في "المرتكزة على العميل وليس المرتكزة على المعايير". وستستمر استراتيجيات الاستثمار التقليدية في الأسهم الأمريكية في تتبع مسار S & P 500 خلال سوق الدب، والسعي لتحقيق التفوق النسبي فقط. ويخضع المستثمرون لعمليات سحب كبيرة محتملة، حتى في حين ينظر إلى مديرهم التقليدي على أنه "يضرب أقرانهم". وعلى العكس من ذلك، يكسر نموذج ألفاسكتور العلاقة مع S & أمب؛ P من خلال نشر المعادلة النقدية. إن تحقيق ضوابط مخاطر الهبوط هو نهجنا لتلبية احتياجات العملاء.


كان تخميني أن نظاما بسيطا، على غرار العديد من المقالات التي نشرناها في أوراقنا البيضاء، سوف يستحوذ على ما يحاول F2 القيام به. أدناه ندرس 9 قطاعات، متساوية المرجحة إذا فوق 10sma. إذا كان أقل من 4 قطاعات ثم 25٪ نقدا إذا 3، 50٪ نقدا إذا 2، 75٪ نقدا إذا 1. استخدمنا بيانات فاما الفرنسية التي تذهب في كل العودة إلى 1920s & # 8230؛ الرسم البياني الأول هو الاختبار مرة أخرى إلى عام 2001، الرسم البياني الثاني هو فف على طول الطريق إلى 1920s.


لاحظ أن النظام يقوم بعمل جيد لالتقاط ما F2 يفعل من خلال مؤشرها العام. ونلاحظ أيضا أن الاستراتيجية تقوم بعمل جيد للحد من المخاطر من خلال المجلد والتراجع إلى 1920s. لاحظ أولئك الذين يبحثون عن الأداء المتفوق يجب النظر في محفظة أكثر تركيزا التي تملك فقط القطاعات 2-4 الأعلى، وسوف نتابع هذه القطعة في غضون أسبوع مع نظام الزخم القاتل آخر نشرت من قبل متجر متعدد B آخر من أوروبا & # 8230؛ البقاء ضبطها!


شارك هذا:


ميب فابر هو المؤسس المشارك ورئيس قسم الاستثمار في كامبريا لإدارة الاستثمار، ومؤلف خمسة كتب.


هل تبحث عن أفكار استثمارية جديدة؟


اشترك للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يوما.


أفضل الكتابة الاستثمار.


الاستثمار مع البيت.


تخصيص الأصول العالمية.


محفظة اللبلاب.


القيمة العالمية.


العائد من المساهمين.


وقد ظهرت ميب فابر على:


&نسخ؛ 2018-2017 مب فابر ريزارتش & # 8211؛ سوق الأسهم والاستثمار بلوق.


فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.


جدول المحتويات.


فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.


إستراتيجيات التداول القائمة على دوران القطاع هي شعبية لأنها يمكن أن تحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر وأتمتة عملية الاستثمار. يسعى استثمار الزخم، الذي هو في قلب استراتيجية دوران القطاع، إلى الاستثمار في القطاعات التي تظهر أقوى أداء على مدى فترة زمنية محددة. استثمار الزخم هو شكل آخر من أشكال القوة النسبية للاستثمار. سوف تشرح هذه المقالة الاستراتيجية وتظهر للمستثمرين كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام الأدوات في ستوكشارتس.


فابر و O & # 039؛ شونيسي.


هناك العديد من الأوراق الداعمة لمفهوم الاستثمار الزخم واستثمار القوة النسبية. في كتابه، ما يعمل على وول ستريت، جيمس O & # 039؛ شونيسي تفاصيل الاستراتيجيات الأفضل أداء على مدى السنوات الخمسين الماضية. الآن في طبعتها الرابعة، وجدت شونيسي أن استراتيجيات القوة النسبية كانت باستمرار في أعلى قائمة الأداء. ويكافأ المستثمرون لشراء أقوى الأسهم وتجنب الأضعف. قوي يميل إلى الحصول على أقوى، في حين أن الضعفاء تميل إلى الحصول على أضعف. هذا أمر منطقي لأن وول ستريت يحب الفائزين ويكرهون الخاسرين.


كتب ميبان فابر، من كامبريا لإدارة الاستثمارات، ورقة بيضاء بعنوان "استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار". غوغل اسمه واسم الورقة لمزيد من التفاصيل. وباستخدام بيانات مجموعة القطاعات / الصناعة التي تعود إلى عشرينات القرن الماضي، وجد فابر أن استراتيجية الزخم البسيطة تفوقت على شراء وشراء حوالي 70٪ من الوقت. وبعبارة أخرى، فإن شراء مجموعات القطاع / الصناعة التي حققت أكبر مكاسب تفوقت على الشراء والاستمرار خلال فترة اختبار تجاوزت 80 عاما. عملت هذه الاستراتيجية لمدة 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر و 12 شهرا فترات الأداء. وعلاوة على ذلك، وجد فابر أيضا أن الأداء يمكن تحسينه بإضافة شرط بسيط الاتجاه التالية قبل النظر في المواقف.


تفاصيل الاستراتيجية.


وتستند الاستراتيجية المعروضة الآن على النتائج في ورقة بيضاء فابر. أولا، تستند الاستراتيجية إلى بيانات شهرية وتعاد موازنة المحفظة مرة واحدة في الشهر. يمكن أن يستخدم تشارتيستس آخر يوم من الشهر، في اليوم الأول من الشهر أو تاريخ محدد كل شهر. هذه الاستراتيجية طويلة عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر والخروج من السوق عندما يكون مؤشر S & P 500 أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. وتضمن هذه التقنية الأساسية توقيت أن المستثمرين خارج السوق خلال الاتجاهات الهبوطية الموسعة وفي السوق خلال الاتجاهات الصعودية الممتدة. ومن شأن هذه الاستراتيجية أن تتجنب سوق الدببة 2001-2002 والانخفاض الهائل في الأمعاء في عام 2008.


في فكرته، استخدم فابر مجموعات القطاع / الصناعة العشرة من مكتبة بيانات كرس-فاما الفرنسية. وتشمل هذه السلع الاستهلاكية غير المعمرة والسلع المعمرة الاستهلاكية والتصنيع والطاقة والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية، المحلات التجارية، والصحة، والمرافق، وغيرها. وتشمل آخر قطاعات القطاع / الصناعة ("أخرى") المناجم، والبناء، والنقل، والفنادق، والخدمات التجارية، والترفيه، والمالية. بدلا من البحث عن صناديق الاستثمار المتداولة الفردية لمطابقة هذه المجموعات، فإن هذه الإستراتيجية ستستخدم ببساطة سبدرز القطاع التسعة.


الخطوة التالية هي اختيار الفاصل الزمني للأداء. يمكن تشارتيستس اختيار أي شيء من شهر واحد إلى اثني عشر شهرا. قد يكون شهر واحد قصير قليلا ويسبب إعادة التوازن المفرط. اثنا عشر شهرا قد تكون طويلة بعض الشيء وتفوت الكثير من هذه الخطوة. وكحل توفيقي، فإن هذا المثال سيستخدم ثلاثة أشهر ويحدد الأداء مع معدل التغير لمدة ثلاثة أشهر، وهو النسبة المئوية للربح على مدى ثلاثة أشهر.


يجب على المخططين بعد ذلك أن يقرروا مقدار رأس المال الذي يجب تخصيصه لكل قطاع وللاستراتيجية ككل. ويمكن للشارتيين شراء القطاعات الثلاثة الأولى وتخصيص مبالغ متساوية لجميع الثلاثة (33٪). بدلا من ذلك، يمكن للمستثمرين تنفيذ استراتيجية مرجحة من خلال استثمار أكثر في القطاع العلوي وانخفاض المبالغ في القطاعات اللاحقة.


شراء إشارة: عندما S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 شهرا، وشراء القطاعات مع أكبر المكاسب على مدى ثلاثة أشهر الإطار الزمني.


بيع إشارة: قم بإنهاء جميع المواقف عند تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 دون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر على أساس الإغلاق الشهري.


إعادة التوازن: مرة واحدة في الشهر، بيع القطاعات التي تندرج من الطبقة العليا (ثلاثة) وشراء القطاعات التي تتحرك في الطبقة العليا (ثلاثة).


ملخص قطاع ستوكشارتس.


وميكن استخدام ملخص القطاع يف رشكات املخزون لتنفيذ هذه االسرتاتيجية عىل أساس شهري. يتم عرض سبدرس القطاع تسعة على صفحة واحدة مريحة مع خيار لفرز حسب نسبة التغيير. أولا، حدد الإطار الزمني للأداء المطلوب باستخدام القائمة المنسدلة أعلى الجدول مباشرة. يستخدم هذا المثال أداء لمدة ثلاثة أشهر. ثانيا، انقر على العنوان "٪ تشغ" للفرز حسب تغيير النسبة المئوية. وسيضع ذلك أفضل القطاعات أداء في القمة.


في خطر منحنى المناسب، ويبدو أن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 12 شهرا يحمل اتجاها قويا أفضل من سما 10 شهرا. على الرسم البياني أدناه، تظهر الأسهم الزرقاء حيث كسر S & أمب؛ P 500 10 سما، ولكن عقد سما 12 شهرا. الفرق بين المتوسطين المتحركين صغير جدا، ومن المحتمل أن هذه الاختلافات حتى مع مرور الوقت. غير أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا يمثل متوسط ​​سنة واحدة، وهو إطار زمني جذاب من وجهة نظر طويلة الأجل. ويتحمل السعر تحيزا صعوديا عند تجاوز هذا المتوسط ​​المتحرك لسنة واحدة والانحياز الهبوطي أدناه.


الاستنتاجات.


وتستند استراتيجية التناوب القطاعي هذه على فرضية أن قطاعات معينة سوف تتفوق على أداء هذه القطاعات وأن االستثمار فيها سيتجاوز أداء السوق بشكل عام. على الرغم من أن 80 عاما باكتست يؤكد هذا الافتراض، والأداء الماضي ليس ضمانا للأداء في المستقبل. وكما هو الحال مع أي استراتيجية، فإن الانضباط الذاتي والالتزام بالاستراتيجية أمران أساسيان. وستكون هناك شهور سيئة، وربما حتى سنوات سيئة. ومع ذلك، تشير الأدلة على المدى الطويل أن الأوقات الجيدة سوف تفوق الأوقات السيئة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية كأول قطع لاختيار الأسهم. ويمكن للمتداولين تركيز جهودهم على الأسهم في القطاعات الثلاثة الأولى وتجنب الأسهم في الأسفل الستة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير استراتيجية التداول. استخدم هذه الأفكار لزيادة عملية التحليل وتفضيلات المخاطر والمكافآت.


نظام التناوب بسيطة جدا رجل الكهف يمكن التجارة ذلك.


المشكلة مع هذه الاستراتيجيات التناوب هو أنه ما لم يكن شخص ما يعطي الإشارات أو المستثمر لديه القدرة على إعداد استراتيجية في إكسيل، ليس هناك طريقة سهلة للمستثمر للتجارة في نظام التناوب. هناك ببساطة الكثير من المتغيرات لحساب باليد، ومعظم المستثمرين ليس لديهم الوقت أو الميل لتعلم R أو تعلم كيفية رمز في تراديستاتيون أو ما شابه ذلك.


ما أحب حول ريدشارك & # 8217؛ ق فكرة هو أنه كما ينص العنوان، فمن السهل جدا لحساب الإشارات. في الواقع، كل واحد يحتاج هو أبسط من الرسوم البيانية.


لقد اختبرت ذلك على صناديق القطاع الإخلاص، وأنا أحب خصيصا لأنه يمكن تداولها مع عدم وجود انزلاق وعدم وجود عمولات. وهذا يجعلهم المرشح المثالي لاختبار أكثر من النتائج التاريخية هي أكثر عرضة لتكون قادرة على تعميمها في المستقبل.


كل ما يقال، وهنا القواعد:


شراء الأموال الثلاثة التي كانت فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما لمعظم الأيام الاحتفاظ بالأموال لمدة 30 يوما على الأقل في اليوم ال 30 إذا كان سعر سبس أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم، سيتم تصفية جميع الأموال في اليوم التالي ولن يتداول النظام مرة أخرى حتى يتجاوز سعر سبس $ المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. في اليوم ال 30، إذا كانت المراكز المفتوحة لا تزال في أعلى 3، لا تفعل شيئا وإعادة تقييم في اليوم التالي أو إذا كان لا يزال في المرتبة صندوق (ق) في المرتبة 3، بيعه في اليوم ال 31 وشراء صندوق الذي حل محله في أعلى 3.


هذا هو كل ما في الامر. لم أكن على الإطلاق الأمثل المتغيرات. لقد اخترت 50 يوما لكليهما لأنني ببساطة أفضل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


النتائج من 1.1.2000 إلى 2.2.2018.


العائد السنوي المركب: 12.21٪ الفائزين: 60.78٪ الحد الأقصى لنظام السحب: -32.10٪ شارب: 0.74.


أتوقع أن معظم القراء سوف يتساءلون ماذا سيفعل ذلك مع صناديق الاستثمار المتداولة. أنا & # 8217؛ م يتساءل أيضا.


اقترح ريدشارك استخدام السندات. قمت بإضافة اثنين من سندات الإخلاص (فبدكس و فتبفكس) إلى المحفظة، وكان لها تأثير ضار على الأداء.


لذلك هناك يكون لديك: نظام دوران بسيط جدا أن يدق شراء وعقد مع انخفاض السحب، وكنت لا تحتاج إلى أي برامج متخصصة لتوليد الإشارات.


مقالات ذات صلة.


التحسين من نظام التناوب الكهف على رسل 2K الكون.


التدقيق في نظام التناوب الكهف.


المستثمرين على المدى الطويل مجنون عدم بيع في مايو؟


37 تعليقات.


ووبس: لم أوقف تشغيل فلتر المتوسط ​​المتحرك عندما أضفت السندات. وبما أن الفكرة هي أن يكون السندات خطوة في لتحل محل الأموال عندما يبدأ السوق في الانخفاض، وربما كان الاختبار مع السندات معيبة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعادة تشغيله مع السندات غدا والمرشح المتوسط ​​المتحرك وتقديم تقرير مساء الغد.


فكرة جيدة جدا، ريدشارك. كودوس إلى الخشب للبرمجة والبيانات.


وسوف أعلق على إتفس في إكسيل. وحتى الآن، فإن استراتيجية اختيار أفضل ثلاث صناديق مالية متداولة (من أصل تسعة) استنادا إلى عوائد هندسية خلال الثلاثين يوما الماضية إلى 120 يوما، بدون فترة احتجاز (أي التحول اليومي)، والبقاء مستثمرة بالكامل، بداية) إلى 2018. وتحصل على العديد من مفاتيح يوم واحد.


الشيء الجيد حول إكسيل هو أن هناك أطنان من الإحصاءات يمكنك أن ترى فيما يتعلق كيف يعمل النظام. الشيء السيئ هو ما يمكنني & # 8217؛ ر حتى تخيل كيفية تنفيذ الحد الأدنى فترة القابضة.


بوزو، وتجنب مفاتيح يوم واحد. كنت ترغب في التقاط الزخم. مومو سيأتي ويذهب ولكن على كل سوف تستمر على الأطر الزمنية أطول. I & # 8217؛ د تبدأ مع الحد الأدنى من عقد 5 أيام. أيضا، اللجان سوف يقتلك مع مفاتيح يوم واحد.


ضع في اعتبارك أن هناك علاقة عكسية بين مقدار الوقت بين التبديل والعمولات. إذا كان يكلف -0.10٪ في الأداء لعقد التجارة بضعة أيام أطول، عليك أن تنظر في اللجان التي كنت قد تكبدت كنت بدلا من ذلك أغلقت هذا الموقف وفتحت واحدة جديدة.


هناك الكثير من المبادلات للنظر، ولكن رأيي المتواضع أن يعد يمكنك عقد الصفقات، كان ذلك أفضل.


أوافق تماما، لكن هناك مشكلة: عندما أقول أنني أستطيع أن أتخيل كيفية تنفيذ فترة عقد، أنا حقا يعني ذلك & # 8211؛ ليس لدي أي فكرة عن كيفية كتابة معادلة في إكسيل للاحتفاظ لفترة أطول من بين عشية وضحاها. يجب أن تكون بسيطة ولكنها ليست كذلك. أنا & # 8217؛ ر حتى تعرف ما للبحث عنه. أنا ربما تحتاج إلى بضع وحدات الماكرو، ومهاراتي ضعيفة هناك. ما لم يكن للقارئ اقتراح، والآن أنا & # 8217؛ م عالقة.


أفضل نصيحتي هي تعيينه على التداول فقط في اليوم الأول من الشهر أو في اليوم الأخير من الشهر. يجب أن تكون قادرا على بناء بعض الصيغ المنطقية البسيطة باستخدام الدالة إومونث () و ماتش () لتحصل على المكان الذي تحتاج إلى أن تكون بسرعة كبيرة. أعتقد أنك يجب أن تكون قادرة على القيام بذلك بسهولة دون ف.


نعم، شكرا لاقتراح. أستطيع أن أحاول ذلك. كنت قد فكرت في السماح فقط الصفقات كل أسبوعين، ولكن هذا يلغي الكثير من الصفقات المحتملة التي قد تكون جديرة بالاهتمام. الآن أضيف بعض الأعمدة لحساب عدد الأيام التي كنا في التجارة، والتي يمكن تجاوز الأعمدة الأخرى التي من شأنها أن تسبب التبديل.


أنا أحب هذه الفكرة، ولكن السحب الأقصى من 32،10٪ ؟؟ كم من المستثمرين حريصون على هذا؟


وأنا أعلم أنه كان من المفترض أن تكون بسيطة، ولكن في رأيي ليس الكثير من المستثمرين على استعداد لقبول هذا السحب.


مع أطيب التحيات من الدنمارك.


لارس، أسمعك. 32٪ ليست مثالية، ولكنها أكثر بقليل من نصف السحب الأقصى ل S & أمب؛ P خلال نفس الفترة الزمنية. نسبيا، وهذا أمر جيد. الزوجان نصف السحب و ترونسينغ S & أمبير؛ P يعود، ليس سيئا للغاية لبسيطة، إيه؟


و حتى أفضل غروندون مقابل S & أمب؛ P في عام 2008. وأعتقد أن عليك أن تنظر كما قال وودشيدر أن S & أمب؛ P انخفض أكثر من 46٪ في تلك الفترة الزمنية وأكثر من 38٪ في عام 2008، بالإضافة إلى وودشيدر أكثر من تسليمها في الاتجاه الصعودي . أعتقد أن معدل نمو سنوي مركب ل 500 ليرة سورية خلال نفس الفترة في باكتست حوالي 1٪.


وأنا أتفق معك على ذلك، ولكن هذا يتطلب المستثمرين التمسك النظام حتى من خلال أصعب الأوقات. قد يكون من الصعب جدا أن أسوأ عدو لنا: العواطف.


بدون شك. وأنا أعلم من تجربة مباشرة أنه من الصعب.


أنا & # 8217؛ م التخمين إضافة أموال بوند في سوف تساعد في السحب وزيادة عوائد قليلا بسبب العائد على الأموال.


هممم. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف في بضع دقائق.


إضافة صندوقي السندات الذي ذكرته في المنصب وإزالة فلتر المتوسط ​​المتحرك يقلل من نسبة السيولة إلى 4.14٪ ويزيد الحد الأقصى لسحب النظام إلى -53.15٪.


مع المرشح المتوسط ​​المتحرك، ينخفض ​​الأداء إلى.


8٪ سيارة مع سحب أسوأ.


أظن أن فرانك في شركة إنجينيرينغ ريتورنس قد كتبت بعض الشفرة التي تسمح لها بالدخول إلى إتفس بوند بدلا من النقد. هذا الرجل لم يفعل الرمز، لكنه يقول أنه متاح إذا كنت البريد الإلكتروني له، وأنا أعلم أنك قد اتصلت فرانك في الماضي. وأعتقد أن هذا هو الاتجاه الذي يفكر فيه الجميع. أيضا، يمكنك أن ترى كيف تم زيادة أدائه باستخدام هذه الفكرة. أطيب التمنيات، وشكرا لكم لتشغيل هذا بالنسبة لنا.


شكرا لفكرة الأحمر! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نلقي نظرة على هذا المنصب خلال عطلة نهاية الأسبوع. كان الهولندي وأنا على اتصال مع الوقت أو اثنين، وفرانك هو زميل سخية رائعة.


نعم فعلا! هذا هو ما كنت أفكر. باستخدام شي أو ما شابه لتدوير في عندما كان صندوق القطاع / إتف غير مرغوب فيه. شكرا لإيجاد الأحمر.


التحول إلى صندوق السندات عندما يتفوق على إتف & # 8217؛ s في بعض & # 8220؛ محافظ كسول & # 8221؛ خلال فترة التصنيف (ربع سنوية لهذه الورقة) مضاعفة عودة المحافظ الكسولة من 2003-2018. SSRN / مجردة = 1917044.


شكرا كيد، أنا & # 8217؛ سوف نلقي نظرة على ذلك!


لقد بحثت من خلال مشاركات سابقة ولم أتمكن من العثور على أي نقاش حول سبب ذهابك لهذا النظام بدلا من إستراتيجية ميبان فاربر & # 8217؛ 5 أو 10 أو 20 إتف. ليس لدي كتابه في متناول اليد، ولكن كما أتذكر معدل نمو سنوي مركب مماثل ولكن فاربر & # 8217؛ s تراجع هو أقل بكثير من يدكم أعلاه. أنا متأكد من أنه يمكن إعادة إنشاء صناديق الاستثمار المتداولة مع قطاعات الإخلاص. شكر.


حرفي، كان هناك حقا أي خيار أو سبب لماذا حاولت هذا النظام مع صناديق الإخلاص. أساسا أعتقد أنني استخدمته لأنني كان الهيكل العظمي من التعليمات البرمجية الموجودة بالفعل من مشروع سابق.


ليس لدي كتاب ميبان & # 8217؛ لكنني قرأت أوراقه مرات عديدة. دون انتهاك حقوق الطبع والنشر، إذا كنت يمكن أن تعطيني مزيد من المعلومات حول ما كنت تشير إلى، أي 5،10،20 استراتيجية إتف، وأود أن نلقي نظرة على ذلك. وأعتقد أنني سوف & # 8217؛ المضي قدما وتأمر كتابه. أفترض أنك تشير إلى محفظة اللبلاب الرابطة؟ شكر.


& # 8220؛ ذي أيفي بورتفوليو & # 8221؛ لديها قسم في 20 محفظة صناديق الاستثمار الأوروبية، وقسم عن استراتيجيات التناوب، ولكن ليس كليهما معا، بقدر ما أستطيع أن أقول.


وفيما يتعلق ب 20 صندوقا متقدما، وهو تباين في العديد من محافظ ليزي مان & # 8217؛ (أي دوران)، فإن البيانات المعروضة في الكتاب هي للفترة من 1985 إلى 2008، لذلك لا يمكن مقارنتها حقا بالنظام الذي تتم مناقشته هنا . أما إذا تم تمديدها حتى عام 2018، فإن العائدات والانسحاب (12٪ و -2٪) ستكون أسوأ بكثير مما كانت عليه في الفترة السابقة بسبب ارتفاع الارتباطات.


لاستراتيجية التناوب، وقال انه يشتري أعلى 1 أو 2 أو 3 فئات الأصول أداء كل شهر على أساس المتداول 3، 6، و 12 شهرا العائد. وتصل نسبة السحب إلى 30 في المائة من عام 1973 إلى عام 2008.


بوزو، من ما يمكن أن أقول، ولدت بلدي استراتيجية التناوب الإخلاص العوائد والانسحاب التي يبدو أن تكون مشابهة ل فابر & # 8217؛ s نموذج التناوب القطاع.


فعلت اختبار باستخدام المتداول 3، 6، و 12 شهرا العائد، ولكن لم يكن من السهل التعرف على تحسن.


وودشيدر، نعم. واحد من محافظه اللبلاب يدعو لكسر محفظة إلى 5 فئات، S & أمب؛ P500، مسي إيف، الخزانة 10 سنوات، والسلع (غسسي) والعقارات (ناريت). ويذهب النموذج لفترة طويلة عندما تكون الفئة أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. إذا انخفض إلى أقل من 10 شهرا سما الذهاب إلى النقد. في فترة 25 سنة من 1973-2008. فقد بلغ معدل النمو السنوي المركب 11.33٪، مع سحب بحد أقصى 9.53٪


لقد درست على نطاق واسع البيانات / البحوث وراء هذا كما نشرت في ورقته العالمية التكتيكية الأصول التخصيص.


لاحظ ريدشارك، وهو صديق بلوق والمعلق أنه لا يمكن تكرار هذه النتائج باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة.


لم أحاول ذلك بنفسي.


هذا النظام التناوبي لا يستخدم فئات الأصول المختلفة ولكن بدلا من قطاعات السوق الأمريكية. هناك قليل من الاختلاف. أنا & # 8217؛ م المقابلة مع زميل آخر الذي يسعى إلى الجمع بين بعض دوران القطاع مع تناوب فئة الأصول.


هل تعرف ما هي النتائج ريدشارك جاء مع؟


اسمحوا لي أن أسأل سؤال حقيقي سريع إذا كنت رفاق لا تمانع. وأنا أعلم أنه قد يبدو غبيا، ولكن أنا محيرة من قبل ذلك. و 10 شهر سما هو مجرد 200 يوم سما، أليس كذلك؟ إن لم يكن الخشب، كيف يمكنك رمز في أميبروكر؟


حسنا الأحمر، وهذا هو سؤال جيد. بعض الشهور لديها 21 أيام التداول. تقريب جيد هو 200 يوم سما. ومع ذلك، فمن الأفضل استخدام تيمفرامسيت (إنمونثلي)؛


وبهذه الطريقة كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك الشهري الفعلي.


إليك بعض الأمثلة على الشفرة. أنا & # 8217؛ م ليس خبيرا في ذلك. مجرد تعلم ذلك.


MAMonthly = MA(monthlyC, 10);


The code below I’m not sure of. Kind of making it up as I go along.


Buy = IIf(SPY > TimeFrameExpand(MAMonthly, inMonthly), 1, 0);


Let me know if it works Red. I’ve got about a dozen irons in the fire right now, including learning how to use that timeframeset function.


No need for SMA or anything like that. Every 13 weeks starting from the close of the first full week of the year, invest equally in VNQ, DBC, VTI, and EFA, except that if any one of them performed worse than TLT (long term treasury ETF) during the period of twelve weeks ending at the close of previous week, invest in TLT instead.


During 2007-2018, this leads to the CAGR of 22% without a single year of loss.


I think that performance of an equity with respect to another asset that is negatively correlated with the equity is a much better and more reliable signal than SMA based signals. In the case above, TLT is ngatively correlated with VTI, etc. and that is why you get such good result. Blind relative strength based trading as recommended by Faber is not as good as this approach, and I suspect that explains the reason behind the failure of GTAA so far.


Gregor, do you have any statistics on your suggested fix going back say 20 years. I’m not set up to do backtesting. شكر.


Craftsman, see my link above in my comment re: replacing equity portfolios with TLT. Results from 2003. ssrn/abstract=1917044.


My results are no where NEAR what he is getting. My results show a system that loses money or is flat across that time period.


However, rotating into TLT from 2008-2018 did well, but I believe that is an anomaly and is unlikely to be repeated. I still need to do more work on that code but will likely blog about it soon.


Wood, took a look at your linked strategy. How much of the time did it spend in Treasuries? Reason I ask is that the 20 year time frame consists of a big bull market for TLT, so if it spent much of the time in TLT (or equivalent) the results may be once-in-a-lifetime. Also, most academic momentum studies seem to focus on 3, 6 or 12 month. You picked 2 month which is unusual. Did you backtest the system with longer momentum qualifying periods?


Mebane Faber’s ETF, GTAA, apparently implementing his own strategy described in quite popular papers, has not done very well - it generated a loss of 7.3% in 2018, and a gain of 3.02% in 2018. Not much to write about.


No, it hasn’t done very well. I was so impressed with his work, I bought 100 shares a few months after inception. They have not done well at all. In fact, they have underperformed everything else I’ve held.


Very interesting analysis!


But it appears that there is a “short-term trading fee” that Fidelity charges if these funds are held for less than 60 days. From their literature, this fee is a $75.00 flat fee, assuming an online trade, even though the fine print at the bottom of the funds table you linked to indicates a short-term trading fee of “up to .75%”.


Has your model taken into account the effect of this short-term fee for funds that are held for less than 60 days? Or have I misinterpreted Fidelity’s short-term fee policy? شكر.


RG, the fidelity sector funds have a short-term redemption fee of .75% if they are held for fewer than 30 days. They can be sold without penalty on the 31st day. Some of their funds have longer short-term redemption fees, but the sector funds are 30 days. ALL of their funds have a roundtrip penalty which can result in being locked out of a fund or even your account if it is violated. The roundtrip is 30 days. So basically, no matter what, you are selling no earlier than the 31st day.


منذ عام 2007، نشرت إيبانكوان وجهات نظر فريدة من نوعها على الأخبار المالية. كل يوم، يقدم المحللون المتخصصون وجهات نظرهم الصادقة والمسلية والمستنيرة. في عصر تهيمن عليه منافذ "أخبار وهمية" مشكوك فيها، إيبانكوان يعرف نفسه في كونتربوينت.


منصة الاستخبارات السوق إيبانكوان.


الخيار المدمن الويبينار الخيار، بعد إغلاق.


إيبك مكتبة الفيديو المالية.


الاتصال إبك.


البريد الإلكتروني 1-800-863-7110.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2007-2017 إيبانكوان جميع الحقوق محفوظة تحت عقوبة الضرر البدني. تنويه: هذا هو موقع على شبكة الإنترنت الشخصية، مما يعكس آراء مؤلفه (ق). أنها ليست إنتاج صاحب العمل، وأنها غير منتسبة مع أي فينرا وسيط / تاجر. البيانات في هذا الموقع لا تمثل وجهات نظر أو سياسات أي شخص آخر غير نفسي. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع لأغراض المناقشة فقط، ولا تستثمر التوصيات. ولا تمثل هذه المعلومات بأي حال من الأحوال توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. يتم توفير معلومات البيانات للمستخدمين "كما هي". لا تقدم إيبانكوان أو شركاتها التابعة أو أي جهة خارجية توفر أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بمعلومات البيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو استخدام معين. سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment