Wednesday 28 March 2018

دجلالا بسيطة استراتيجية تداول الأسهم


دجلالا بسيطة استراتيجية تداول الأسهم. استراتيجية التجارة ما يقوله المتداولون حول مستويات التدريب الخاصة بي واشتراك عضويتي 1. لقد تحولت في فترة تتراوح بين 5 و 6 أشهر إلى ما يزيد قليلا، حولت اليورو إلى اليورو في 3 أسابيع، وحدثت خسائري الوحيدة مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أنا التقليل بفضل مبدأ وقف الخسارة. بسيطة الأسهم.
بسيطة الأسهم سوينغ استراتيجية التداول.
دجلالا بسيطة استراتيجية تداول الأسهم. يوسف القرضاوي الفوركس #### دجيلالا A سيمبل ستوك ترادينغ ستراتيغي مؤشرات مصنع الفوركس ل mt4 #### غسم فوريكس كايبيدينلر.
جيريان سابين رالف ثورستون. الصفحة الرئيسية اتصل بنا مساعدة التوصيل المجاني في جميع أنحاء العالم. الوصف بعد تداول الأسهم لسنوات عديدة مع المال الحقيقي وإجراء البحوث، وجدت أن الحل للتداول الناجح هو معرفة متى لوضع التجارة ومتى للخروج منه بأمان. استراتيجيتي هي الجواب. لا تستند دجلالا على المتخلفة أو على المتوسطات المتحركة، لأنه إذا كانت مفيدة للتنبؤ بالمستقبل، لماذا التجار لا كسب المال؟
وتقدر دجلالا فقط للتجار خطيرة الذين يريدون جعل الأسهم تداول المال. إذا كنت منضبطة ويمكن اتباع بعض القواعد الأساسية، وهذه الاستراتيجية هو الحل النهائي الخاص بك للقيام الأسهم التجارية التداول.
قبيلة، بسبب، الموجهون تيموثي، فيريس. الطبعة الثانية نسيم نيكولاس طالب. صفر إلى واحد بليك الماجستير. العجاف في شيريل ساندبرج. العمل العميق كال نيوبورت.
العقبة هي الطريق ريان عطلة. جيد لكبير جيمس كولينز. غير منطقي متوقع، منقح دان أريلي. في شركة المرأة نعمة بوني. معا هو أفضل سيمون سينك.
أربعة سكوت غالواي. الكتاب الأسود الصغير أوتيغا أواغبا. بطيئة طباخ المفضلة سارة كوك. المستقبل المتطرف جيمس كانتون. إلون موسك أشلي فانس. كيفين كيلي لا مفر منه.
نموذج الأعمال الجيل الكسندر أوستيروالدر. ما رأى الكلب مالكولم غلادويل. القائمة المرجعية بيان أتول غواند. إدارة نفسه بيتر F. الشركة داف ماكدونالد. مشروع فينيكس جين كيم. سام والتون سام والتون. معضلة المبتكر كلايتون م. ديديد جيريان سابين رالف ثورستون. تنافس ضد الحظ كلايتون M. بيكسار وما وراء لورانس ليفي. سرقة النار ستيفن كوتلر. الاقتصاد الملتقط برينك ليندسي. مواعيد نشر عيد الميلاد اعرف المزيد.

دجلالا إستراتيجية بسيطة لتداول الأسهم
& # 9829؛ عنوان الكتاب: دجلالا: استراتيجية تداول الأسهم بسيطة.
"دجلالا سوينغ أساسيات استراتيجية التداول"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: دجلالا سوينغ أساسيات استراتيجية التداول.
& # 9775؛ ملخص كامل: "تستند استراتيجيات التداول جلالة سوينغ على السعر، وهذا يعني أننا لا نستخدم المعلومات الخارجية باستثناء فرز الأسهم والرسم البياني هذا الكتاب الإلكتروني هو مقدمة لاستراتيجياتنا التي تحدث الفرق، لأننا نستخدم السعر فقط، وهذا يؤدي إلى فكرة واضحة عن ما يجري على السهم نفسه. "المادة | عبد الكريم رحمان | بيان . "
"كيفية إدارة حساب التداول الخاص بك؟"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: كيفية إدارة حساب التداول الخاص بك؟
& # 9775؛ ملخص كامل: "هناك الكثير من المتداولين في الأسهم التجارية لسنوات، ولكنهم لم يسبق لهم النظر في حساباتهم، ولم يديروا أي شيء في ذلك، حتى أنهم لا يعرفون أن هناك إدارة حساب التداول، وسوف يسلط الضوء على هذا العرض الصغير كيف لإدارة حساب التداول الخاص بك، وسوف تظهر لك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به للحد من المخاطر وجعل حسابك ينمو بشكل أسرع، ونأمل أن تحصل على وفهم أهمية إدارة حسابك، وبدون إدارة، فإن التاجر لن تذهب إلى أي مكان، ولكن إذا كان التاجر يفهم ما يجب عليه القيام به في أي حالة، وقال انه سوف تكون قادرة على الذهاب بعيدا في تحقيق النجاح " عبد الكريم رحمان | بيان . "
"أقل من أسبوع التداول استراتيجية"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: استراتيجية تداول أقل من أسبوع.
& # 9775؛ ملخص كامل: "هذه الاستراتيجية الصغيرة هي بين التداول اليومي والتداول البديل، وهي تعتمد على السعر والاتجاه التالي، وهي سهلة الاستخدام والتطبيق من قبل المبتدئين، ولها دليل خطوة بخطوة لتسهيل فهم الأمور، هناك مخططات للشرح. "المادة | عبد الكريم رحمان | بيان . "
"كيفية إصلاح مشاكل التداول الخاصة بك؟"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: كيفية إصلاح مشاكل التداول الخاصة بك؟
& # 9775؛ ملخص كامل: "هذا دليل مفصل يمكنك من خلاله إصلاح جميع مشاكل التداول الخاصة بك تقريبا، ويعتقد بعض المبتدئين إذا كانوا يستطيعون معرفة كيفية اختيار الأسهم التي يمكن أن تجعل المال الذي ليس صحيحا، تحتاج إلى معرفة الكثير من الأشياء لرؤية الصورة الكاملة تساعد هذه الأدلة على اكتشاف جميع أخطاء التداول الخاصة بك تقريبا ثم تعطيك حلا ملموسا لكل مشكلة، وإذا كنت لا تزال تفقد المال من حسابك، فإن هذا الدليل هو لك ". عبد الكريم رحمان | بيان . "
"قياس وتحسين الإنتاجية في الخدمات"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: قياس وتحسين الإنتاجية في الخدمات.
& # 9827؛ اسم المؤلف: فريدة جلال، فايز جلوج.
& # 9775؛ ملخص كامل: "كانت مسألة كيفية قياس وتحسين الإنتاجية في الخدمات موضوعا متكررا في المناقشات السياسية والدراسات الأكاديمية لعدة عقود. فمفهوم الإنتاجية الذي تم تطويره في البداية للاقتصادات الصناعية والزراعية يطرح صعوبات قليلة عند تطبيقه إلى ظهور منتجات موحدة. وقد ساهم ظهور اقتصاد الخدمات في التشكيك في أهمية هذا المفهوم، إن لم يكن من حيث أهميته، على الأقل تعريفه وطرق قياسه. ويستعرض هذا الكتاب القضايا التي تلبيها الإنتاجية في الخدمات النظرية والمنهجية والتشغيلية حيث قام الباحثان بدراسة مختلف التعريفات للإنتاجية والأساليب الرئيسية لقياسها، كما تم تقديم دراسة استقصائية للمناقشات المفاهيمية والمنهجية الأخيرة حول مفهوم الإنتاجية، ومن ثم يتم اعتماد منظور عملي واستراتيجي أكبر من أجل تحديد وتحليل والعوامل الرئيسية، والعوامل والمحددات لتحسين الإنتاجية، والمزيد من الجينات والتجمع، والاستراتيجيات الفعلية المعتمدة لهذا الغرض في الشركات والمنظمات. ومن خلال توفير فهم عميق لعمليات الأداء المحددة والمقلصة في صناعات الخدمات، سيكون هذا الكتاب ذا أهمية كبيرة لدى المشاركين في الاقتصاد الصناعي وعلوم الإدارة والإدارة العامة. "فاضلة جلال، فايز جلوج، بيان".
"دليل الابتكار والخدمات"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: دليل الابتكار والخدمات.
& # 9775؛ ملخص كامل: "يمثل هذا الكتاب خطوة هامة نحو معالجة الثغرة التي يشكلها عدم كفاية الأدبيات المتعلقة بالخدمات، وعلى هذا النحو، فإنه يقترب من مهمته من اتجاهات متنوعة". من مقدمة من قبل ويليام ج. بومول، جامعة نيويورك، الولايات المتحدة "دليل الابتكار والخدمات هو حجم استثنائي من المساهمين، بما في ذلك فايز غالوج، وليم بومول، جان غادري، وباسكال بيتي، هي من بين المفكرين الرئيسيين في كل من ومجالات اقتصاديات الخدمات واقتصاديات الابتكار وتشمل مواضيع مختارة "مرض التكلفة"، وابتكار الخدمات في الاقتصاد العالمي، والابتكار الاجتماعي في الخدمات، والابتكار والتوظيف في الخدمات، وأنا متأكد من أن الكتاب تصبح مرجعا مرجعيا معياريا في هذين المجالين في السنوات التالية ". إدوارد وولف، جامعة نيويورك، الولايات المتحدة يجمع هذا الكتيب 49 متخصصا دوليا لمعالجة قضية ذات أهمية متزايدة بالنسبة لاقتصادات ما بعد الصناعة في العالم؛ والابتكار من حيث صلته بالخدمات. الاقتصادات المعاصرة لها سمتان أساسيتان: أولا، اقتصادات الخدمات حيث تمثل الخدمات أكثر من 70 في المائة من الثروة والوظائف في معظم البلدان المتقدمة النمو، وثانيا، فهي اقتصادات ابتكارية، حيث شهدت العقود الأخيرة تطورا غير مسبوق في الابتكارات العلمية والتكنولوجية والتنظيمية والاجتماعية، وهذه السمتين الرئيسيتين من أجل التحقيق في دور الابتكار في الخدمات، وهي مسألة لم يتم استكشافها حتى الآن بشكل كاف، وهي مشكلة تطرح العديد من التحديات النظرية والتشغيلية، ويشمل هذا المجلد الشامل آراء العلماء البارزين من مجموعة من التخصصات بما في ذلك الاقتصاد ، والإدارة، وعلم الاجتماع والجغرافيا، ويوجه س عدد من المنظورات التحليلية والمنهجية المختلفة. مع هذا النهج متعدد التخصصات هذا الدليل سوف تكون مصدرا مرجع لا تقدر بثمن لأكاديميين والطلاب في مجالات الاقتصاد والإدارة وجغرافية الخدمات والابتكار. السلطات العامة والمديرين في قطاع الخدمات سوف تجد أيضا هذا الكتاب رائعة. "ف. غالوج، F. جلال | بيان".
"L 'الابتكار فيرت"
& # 9775؛ ملخص كامل: "ألورس كيو دانز لي موند إنتير l'أوبيراتيون ديس رسورسز ناتوريلس نيس سيس دي كرويتر إت l'إنفيرونيمنت دي سي ديغرادر، ليس إكونوميستس، ليس ماناجيرس إت ليس بوليتيكي s'inquietent أفانت توت دي لا بيرت دي كومبيتيتيفيت دي ليورس إنتربريسس إت دي لورس إكونوميكس إلس بروسيسيوننت أوسي ليور سورس ليس بيرفورمانسس فينانسيرس ديس سيستيمس إكونوميك أو ديتريمنت d'ون ريفلكسيون أبروفوندي سور ليس تشانجيمنتس: مورد السلعة التالية محركات كهربائية وقطعها إسبانيا - بارسيلونا إتصل بتلك المؤسسة إنفورماتيون إنفورماتيون إنفورماتيون إنفورماتيون: إن إنومبرابليس أوبورتونيتس d'إنوفاتيونس إت كوندير a l'إمرجنس d'ون نوفيل إكونومي. & لتبر> L'إنوفاتيون فيرت ديسيغن l'إنوفاتيون أيانت ون فيناليت دي ديفيلوبيمنت دورابل كوي سي ترادويت بار l'إنترودكتيون دانز l'إكونومي d'أون إنزمبل دي والخدمات، والإجراءات، والطرق، وما إلى ذلك. بيرميتانت دي ريدير l'إمباكت دي l'أكتيفيتي جينيرال أو بارتيكولير سور l'إنفيرونيمنت. سي ليفر إست كونساكير e أوكس موديلز ثوريكس دي l'إكونومي فيرت إت a l'analyse de differentes experience d'إكو-إنوفاتيون (ليور نيسانس، ليور ديفسيون، ليورس إفكتس) إينسي qu'a لا مانيير دونت ليس s'inscrivent دانز أون نوفياو باراديجم سوسيوتشنيك إن كونستروكشيون ". "صوفي بوتلييه | بيان".
"L'هوبيتال إنوفاتور"
& # 9827؛ اسم المؤلف: فريدة جلال، كمال جلوج.
& # 9775؛ ملخص كامل: "إن L'إنوفاتيون à l'هوبيتال إست إنكور تريس سوتنت إنفيرمي دانز لي بيريميتر تروب étroité دو" بلاتيو تيشنيك "إن s'appuyant سور ليس أبورتس دي لا سوسيالكونومي أند دو ماناجيمنت ديس سيرفيسز إت سور ون إمبورتانت إنفستيغاتيون إمبيريك، سيت أوفيريج أنليز l'هوبيتال كوم أون بريستاتير دي سيرفيس كومبليكس. L'هوبيتال فورنيت إن إفيت ون غم لارج إت ريجوليريمنت إنريشي دي بريستاتيونس دي سيرفيسز دي ديفيرنتس ناتوريس، كوي أكومباكنت أند إنفورنسنت لا qualité ديس سوينز. لا منظور إينسي ريتينو يساهم à سورتير لا كيستيون دي l'إنوفاتيون à l'هوبيتال دي سا "فيترين تيشنولوجيك" إيلي بيرميت دي كونستروير ون غريل d'analyse systèmatique de l'إنوفاتيون إت ميت إن لوميير لا مولتيبلتيت ديس جيزيمنتس d'إنوفاتيونس أوستيبلاتابلز أو سين دي l'هوبيتال أو إن ليارنينغ أفيك لوي. لي سكانر أو l'إرم ن سونت إينسي كيو لا بارتي، سيرتس إسنتيال، ميس فيسيبل d'ون إنوفاتيون هوسبيتالير دو نوت ليس فرونتيرز ديب أورغنت لارجيمنت لي تشامب ديس تيشنولوجيز ميديكالز. سيت أوفريج، إيسويس d'ون ريفلكسيون إنيتي بار ليس بوفويرس بوبليكس، إنفيت à ديكوفرير ليس نومبريوسيس فاسيتس دي سيت activité، qu'il s'agisse de l'أميليوراتيون دي l'أكيويل إت دي لا بريز إن تشارج ديس باتينتس، دي l ' وظهور مظاهر جديدة في مجال حقوق الإنسان، وظهور أشكال جديدة من خدمات المنظمات غير الحكومية في مجال حقوق الإنسان، ودوائر التنمية والتعاون في مجال حقوق الإنسان، وما إلى ذلك. "فاضلة جلال، كمال جلوج، بيان".
"ليس لويس دي l'إيميتاتيون"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: ليس لويس دي l'إيميتاتيون.
"سيرفيسز، لا productivité إن كيستيون"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: الخدمات، لا productivité إن كيستيون.
& # 9775؛ ملخص كامل: "ليس ليس سيرفيسز ريبريسنتنت aujourd'hui إنتر 60 إت 75٪ دي l'إمبلوي إت دي لا فاليور أجوتي دانز توس ليس بايس، ديفيلوبيس. جوجنت كيو ليور productivité est trop faible ou qu'elle ne progresse pas assez d ' أوتريس، أو كونتراير، بنسنت كيو لي "برودكتيفيسم" أبليكو أوكس سيرفيسز ديترويت l'إمبلوي نويت à لا كوهيسيون سوسيال. ميس سي، أو-delà دي سيس ريسولتس فورت إمبورتانتيس، لا نوتيون ميم دي برودكتيفيت (توت كوم سيل، فواسين؛ دي كروسانس )، تيل qu'elle à été ميس أو بوينت سور ميسورر l'evicacité دي لا برودكتيون دانز لا سوسيتيه إندستريل "فورديست"، بيرديت بروجريسفيمنت سا بيرتيننس دانز ون économie "بوستفورديست"، بلوس كومبليكس؟ سور لا بيس d'études دي كاس مينيس دانس بلوسيونس برانشس دي سيرفيسز، إت en s'appuyant بار إيلورس سور ون analyse comparée de la productivité ديس سيرفيسز أوكس إتاتس-أونيس إت إن فرنس، سيت أوفريج مونتر كيو ليس بيرفورمانسس économiques إت سوسياليس ديس سيرفيسز بيوفنت دي موينز إن موينز êt ري، ريسوميس بار ديس كونفورس تيشنيكز "أوبجكتيفس" دي، برودكتيفيتي إت دي كرويسانس "ريل"؛ سي qui ne veut pas dire qu'elles échappent à l'analyse: لا راتيوناليزاشيون ديس سيرفيسز بيوت ريليفر d'أوتريس أبروتشس كيو سيليس كوي سي فوندنت سور لا نوتيون دي productivité. سيت أوفريج إست ون أسيستانت ديترمينانت أو ديبات بوبليك سور لا سيغنيفيكاتيون أكتويل دي لا كرويسانس، دي لا برودكتيفيتي إت دي لا ترشيداتيون دو ترافيل. "جان جادري | بيان".
"ميثودولوجي دي لا ثيس إت دو ميموير"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: ميثودولوجي دي لا ثيس إت دو ميموير.
& # 9827؛ الاسم المؤلف: صوفي بوتلير، ألبان غوغل ديلوندانز، ديميتري أوزونيديس.
& # 9775؛ ملخص كامل: "L'écriture d'أون ميموير أو d'ون ثيس s'avère une afventure intiltuelle bpitante qu'il soit professionnalisé أو axé سور لا ريشيرتش، لي ديبلوم ونيفرزيتير أوفر بين ديس بورتيس، à كونديتيون كيو لا ريشيرتش سويت بيرتيننت أند كونسينسيوسيمنت ميني. سيت أوفريج بروفيد ون ميثود أبروفوندي ديستيني à غيدر l'أبرينتي تشيرتشيور توت أو لونغ دي سون ترافيل كويلس سونت ليس إكسيجنسس d'أون ميموير إت d'ون ثيس؟ كومنت تشويسير سون سوجيت تعليق كومنت كونستروير ديس هايبوثسز ليس كونسيلز ميثودولوجيكيس سونت إلوستريس بار ديس إكسيمبلز أفين دي فوس إيدر à ميوكس سيزير ليس فويس دي ريشيرتش إت دي ريداكتيون. سي مانويل s'adresse aux étudiants de master et de doctorat، qu'ils soient en économie، إن درويت، إن سوسيولوجي أو إنكور إن ليترس إت سسينسس همينس. "أرتيكل | صوفي بوتلير، ألبان غوغل ديلوندانز، ديميتري وزونيديس | بيان . "
"ستاتا بار لا براتيك"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: ستاتا بار لا براتيك.
& # 9827؛ اسم المؤلف: إريك كاهوزاك، كريستوف بونتيمبس.

بسيطة الأسهم سوينغ استراتيجية التداول الذي يعمل.
أساسيات الشركة. وعلاوة على ذلك، لا علاقة له بالمؤشرات أو المتوسطات المتحركة. لذلك لا يتم استخدامها على الإطلاق.
نحن لا تستخدم حجم في التداول لدينا. الشيء الرئيسي للنظر هو أنه، هو وسيلة بسيطة وسهلة للقيام بأعمال تجارية في التداول البديل.
نحن نبحث عن طريق فرز الأسهم من خلال بعض المعايير في نهاية اليوم ووضع وقف الخسارة للحماية. في اليوم التالي ونحن تحقق.
ثم اتبع السهم في الاتجاه الصعودي إذا ارتفع السهم. إذا كنا مخطئين نحن الخروج مع وقف الخسارة مع خسارة ضئيلة. هناك.
أيضا الكثير من الأشياء التي يجب أن تعرف فيما يتعلق المشاكل النفسية البديل سوينغ التجار. وعلاوة على ذلك، يجب أن يتعلم المتداولون.
كيفية إدارة حساباتهم.
ما يحتاجه تاجر البديل هو ممارسة للحصول على هذه المهارات ونحن نعلم مثل البحث عن الأسهم واختيار والتمكن من المخاطر عن طريق وقف الخسارة.
وكيفية اتباع اتجاه السهم. كل هذه المهارات التداول سوينغ مهمة للنجاح كتجول سوينغ.
شكرا لمشاهدتك.
يرجى التحقق من مستويات التدريب سوينغ بلدي في دجلالا.
أي سؤال فقط اسأل مباشرة إلى إستوكموني @ ياهو.
مجانا الرسم البياني التدريب غومرود / ل / بيكد / فريتراينينغ.
الاشتراك في قناة يوتيوب بلدي يوتيوب / قناة / UCO3vhVCXqUssYDYTInvto9A؟ sub_confirmation = 1.
FXTradingTuts.
سبكتر: تبادل التبادل التجاري المضاربي.
إق أوبتيون بروفيت & # 8211؛ أعلى الأسرار توتوريال. التعليم بيناري أوبتيونس ترادينغ | الجزء 3.
ربما يعجبك أيضا.
مشاهدة ★★★ مشاهدة ما هو الفوركس؟ تعلم.
الفوركس تجارة الفوركس الفوركس استراتيجية التداول الفيديو.
بت 3، توني هانسن: ما وراء المؤشرات الفنية.
قراءة العقل من الأسواق & # 8211؛.
الشمعدانات & # 8211؛ المجلد 5 & # 8211؛ شهاب.
إتقان طريقة إيشيموكو & # 8211؛ نوفمبر 2017.
مقدمة إلى بلدي بيثون ألغو بالطبع التداول.
ما هو مزدوج القاع مزدوج الأعلى و.
100٪ دقة تداول الفوركس.
الرسم البياني للأوراق المالية والفوركس في الثعبان الجزء.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
أسعار العملات الحية.
@ 2018 - بنسيديسين. جميع الحقوق محفوظة. تصميم وتطوير بنسيديسين.

استراتيجية التداول سوينغ كاملة.
الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!
بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.
لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.
سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.
التحضير لأسبوع التداول.
في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.
تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!
وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:
أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.
لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.
مسح للأسهم.
الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:
على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:
تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.
انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.
استراتيجية التداول.
وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.
الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.
انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:
أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.
يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟
الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!
نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

كيف تحولت 18K $ إلى 62K $ في 6 أشهر؟
بدء التدريب الخاص بك الآن.
يمكنك تحديد وترتيب أي التدريب الذي تريد دون الاشتراك.
إذا كنت تريد المزيد من القيمة، يمكنك الاشتراك إما إلى:
هذه الممارسة تدريب كيفية البحث واختيار الأسهم. أول 4 تدريب مجاني. وأضافت أيضا مستوى التدريب 10 كيفية تداول الأسهم قرش؟ مجانا.
دجلالا الذهبي الاشتراك $ 55 / الشهر:
هذا هو التدريب المستمر الذي يغطي 18 مستويات التدريب.
مكافأة: 10 مستويات التدريب الأولى عن طريق أشرطة الفيديو مجانا.
من هو عبد الكريم رحمن؟
اسمي عبد الكريم رحماني. أنا تاجر سوينغ والمدرب. علمت الآلاف من التجار في العالم. بدأت تداول الأسهم في عام 2018. السنة الأولى كانت كارثة، على الرغم من أنني قدمت بعض المال، ولكن فقدت كل شيء في نهاية العام. والسبب هو واضح، وأنا لا أعرف كيفية التجارة التجارة. أنا فقط مثل أي شخص آخر، مجرد شراء وعقد ثم بيع. وتسمى استراتيجية المبتدئين استراتيجية هيت و ميس. كل مبتدئ يستخدم ذلك لأنها ليست وسيلة للخروج. بعد فقدان أموالي ولم يتبق سوى القليل، أغلقت حسابي وسحب كان قد ترك. ولكن، بعد قراءة الكتب، واكتشف أن هناك بعض الناس تنجح. لذلك سألت نفسي السؤال: "لماذا لا لي". السؤال الوحيد الذي لم أجد جوابه هو: "لماذا ترتفع الأسهم أو تنخفض". كان هذا سؤالا كبيرا، على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا.
الخطوات التي قمت بها هي التالية:
تعرف على سوق الأوراق المالية.
لقد قرأت مئات الكتب في التداول اليومي، تداول البديل والاستثمار. جميع الكتب لها أفكار مختلفة. البعض يتحدثون عن التحليل الفني، وغيرها من أساسيات الشركة وغيرها من تقنيات التداول العشوائي والاستراتيجيات. على الرغم من أن ما قرأته كان مفيدا، ولكن كل هذه البقعة لم يساعدني على كسب المال من السوق. ذهبت أيضا للقاء وكلما سألت هذا السؤال بسيط. لم يكن لديهم أي إجابة. حتى أنني ذهبت إلى حدث استثماري. أنا أدرس كيفية الاستثمار في الأسهم وأعطوا صيغة لذلك. طعنت مع الأسهم. سهم ذهب من $ 1 إلى $ 30 في شهر واحد. طلبت منهم تطبيق قواعدهم على السهم. وجدوا أنها مخزون سيء. ضحكت، وأنا أفهم أن هناك طريقة لاختيار الأسهم ليست دقيقة وأنها لم تنجح. بالنسبة لي، أريد استراتيجية تعمل لكل مخزون.
سؤال كل استراتيجية وتقنية.
بدأت تجربة جميع المؤشرات والمتوسطات المتحركة. لقد اكتشفت أن هذه المؤشرات هي في حد ذاتها استراتيجيات منفصلة. حتى إذا كنت تستخدم المزيد من المؤشرات، وسوف يكون أكثر الخلط والنتيجة ليست المال. عندما راجعت المؤشرات والمتوسطات المتحركة، وأكتشف كل الأسعار متخلفة. وهذا يعني، أنها تعطي السعر القديم، ولكن أبدا التنبؤ بأي أسعار في المستقبل. أفضل ما يساعدني على فهم هو أنني اكتشفت الرسوم البيانية الأسهم الحرة وهو برنامج الرسم البياني مجانا. ساعد الرسم البياني مع حركة السعر. لذلك كان بلدي أداة رقم 1 في التداول.
التركيز على السعر فقط.
بعد اختبار المؤشرات والمتوسطات المتحركة، وجدت أنها لا طائل منه. لذلك حذفتها من استراتيجيتي. منذ عام 2018، لم أكن أبدا استخدامها مرة أخرى. لقد بدأت في اكتشاف كيف يتحرك السعر بشكل أسرع في بعض الحالات. كان هذا هو تركيزي. بدأت بإضافة معايير وقواعد لاستراتيجيتي. هدفي هو الإجابة على سؤالي: "لماذا ترتفع الأسهم وتنخفض؟". بدأت أفهم أن هناك تحركات في السوق مثل صناديق الاستثمار وغيرها من اللاعبين الكبار. إذا بدأوا بالشراء، يظهر الاتجاه على الرسم البياني. لذا كانت مهمتي الحصول على معايير محددة للحصول على هذا السعر منذ البداية. وهذا الاتجاه هو منجم الذهب. الشيء الرئيسي هو فقط للدخول في وقت مبكر لحصاد كل هذا الاتجاه.
منذ كان لي مجرد القليل من المال، وسحبت بلدي 401k وأضاف القليل من المدخرات. كان كل مثل 18K $. قد تسأل لماذا بلدي 401k ليست كبيرة. السبب، أنا فقط هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل بضع سنوات. لذلك أنا كاندت إنقاذ أكثر. بدأت اختبار استراتيجيتي. بعد 6 أشهر، حصلت على 62 ألف دولار في حسابي. وكان ذلك صفقة كبيرة.
أجبت على سؤالي بنفسي.
وكانت أسئلتي بسيطة جدا: "لماذا الأسهم ترتفع وتنخفض؟". أجبت على سؤالي بنفسي. جميع الأفكار من مجموعات ميتوب والكتب والاستراتيجيات والتقنيات لا طائل منه بالنسبة لي. حذفت جميع المؤشرات والمتوسطات المتحركة من بلادي. حتى أنني حذفت حجم من استراتيجيتي، وأنا فقط استخدامه لرؤية العرض وتسأل انتشار فقط. ما اعتدت عليه هو بسيط: المقاومة وخطوط الدعم ومعايير بلدي لاختيار الأسهم. أكتب القواعد وتطبيقها دون أي تغيير.
كيف يمكنني تداول الأسهم؟
هنا كيف أخطط تجارتي. يمكنني استخدام البحث الحر الفرز والرسوم البيانية الحرة.
حوالي 3 مساء أبدأ بحثي.
ثم وضعت كل قائمة في الرسم البياني الخاص بي.
ثم اختر أفضل الرسم البياني وفقا لمعايير اختيار الأسهم.
بعد ذلك، يمكنني استخدام خطوط ملونة إلى بقعة سعر الشراء والمقاومة وخطوط الدعم. أضيف وقف الخسارة.
عند القيام به، وأنا حساب كم من الأسهم وأود أن شراء وفقا لموقفي.
آخر شيء أفعله هو مجرد الذهاب إلى حساب وسيط بلدي وأنا شراء الأسهم ووضع وقف الخسارة قبل إغلاق السوق في 4:00. هذا هو.
استراتيجيتي مختلفة لأنني لا أستخدم ما يستخدمه المتداولون الآخرون. أنا لا تتبع أي شخص. أعتقد في ما أقوم به. لقد رأيت التجار على الانترنت استخدام الرسم البياني الكامل للمؤشرات والغيوم والخطوط. يمكنك بالكاد رؤية السعر والشموع من الأسهم. عندما يوس ه الرسم البياني الخاص بي، وسوف تجد أنه بسيط ويحتوي على خطوط قليلة فقط حيث يمكنك اتباع هذا الاتجاه. بالمناسبة لقد جعلت التجارة يعيش لمدة 5 أشهر و 2 أسابيع. كل أسبوع أو اثنين، وأنا جعل شريط فيديو وشرح ما سأفعل. يتم تحميل هذه التجارة في مستوى التدريب 7 كيفية اتباع اتجاه صعودي؟
لماذا أدرس إستراتيجيتي؟
لم أبدأ التدريس، على الرغم من أن أبدأ قناة يوتيوب بلدي وتبادل بعض المعلومات. بعض التجار في جميع أنحاء العالم الاتصال بي لتعليمهم. في ذلك الوقت، لم يكن لدي أي دورات على الانترنت، لذلك أنا علمتهم واحدا تلو الآخر باستخدام سكايب. ولكن في وقت لاحق عندما كان عدد كبير، قررت إنشاء دورة مستويات التدريب حيث يمكن للطلاب التعلم مباشرة مني دون تعليمهم مباشرة.
كيف يمكنك الاستفادة من استراتيجيتي؟
طريقة التداول بالأسهم في تداول سوينغ - تداول قصير الأجل - بسيطة جدا وسهلة. إذا كنت قد رأيت مستوى التدريب الأول، لديك بالفعل فكرة. جميع مستويات التدريب سهلة التطبيق. ما تحتاجه هو الممارسة فقط.
الشهادات - التوصيات:
مواكبة العمل الجيد،
لسنوات حاولت تعلم التداول من أشخاص آخرين دون أي نجاح حقيقي. يمكن لأي شخص أن يجعل مائة يوم واحد وتفقده في المرة القادمة. لدي مهنة جيدة، ولكن هناك القليل من الوقت للقيام الأشياء أريد حقا أن تفعل ذلك كان هدفي الإقلاع عن التدخين والتجارة الحرة. لم أكن أقرب إلى هدفي وبعد العديد من الكوارث التجارية اشتريت كل من الدروس الخاصة بك وشاهد كل واحد مرتين. سأعود إليهم في المستقبل ومشاهدتهم مرة أخرى. أساسا، كل شيء يحتاج أي شخص لتصبح تاجر ناجح مغطاة بشكل جيد جدا في الدروس. قبل أن بدأت باستخدام الاستراتيجيات الخاصة بك، اعتدت على العثور على الأسهم من المقالات على موقع ياهو المالي، ولكن ليس أكثر من ذلك. معايير البحث الخاصة بك تعمل بشكل ممتاز. كما أنني لم تستخدم أبدا وقف الخسارة التي كانت خطأ كبير آخر. اعتدت على بيع فقط مع ربح صغير أو خسارة كبيرة ولكن ليس أكثر من ذلك. أرى السوق كلها مختلفة تماما الآن. في 4 أشهر فقط، وأنا أكثر من 38،000 $. لا أستطيع أن أصدق ذلك بنفسي. أحيانا أذهب إلى حساب الوساطة بلدي والتأكد من أنه حقيقي. شكرا على وضع فئة التدريب الممتازة.

No comments:

Post a Comment