Wednesday 14 March 2018

مؤشر العملات الأجنبية


الحصول على أفضل لاعب في العالم.


مؤشر قوة العملة الملكية.


ما هو مؤشر العملات فكسويريبرو ™؟


و فكسويريبرو والتجارة؛ مؤشر العملة يتخذ نهجا واقعيا وشفافا لقياس العملات الهامة اقتصاديا في الوقت الحقيقي. يتم تقديم المؤشرات من قبل فكسويريبرو ™، وهي شركة رائدة في مجال التحليل المالي العالمي.


قيمة مؤشر العملة تختلف من 0 إلى ما لا نهاية و ناقص اللانهاية. إذا كانت قيمة المؤشر أكثر من 75 فإنه يعتبر صعوديا قليلا وصعوديا للغاية إذا كان فوق 100. وبالمثل، إذا كان حول -75 و -100 هو هبوطي قليلا وهبوطي للغاية إذا كان أقل من -100. تتوفر حاليا المؤشرات التالية:


ويحسب مؤشر الدولار قوة الدولار الأمريكي مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أود / أوسد و نزد / أوسد. يتم حساب قوة كل زوج باستخدام الأوساط المخصصة عن طريق أخذ وحدات التخزين المناسبة في الاعتبار فيما يتعلق الآخرين للحصول على قوة المؤشر بشكل عام.


ويحسب مؤشر اليورو قوة اليورو مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي ور / أوسد، ور / جبي، ور / تشف، ور / غبب، ور / كاد، ور / أود أود و نزد.


مؤشر العملة غبب يحسب قوة اليورو مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي غبب / أوسد، ور / غبب، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / كاد، غبب / أود و غبب / نزد.


مؤشر الين يحسب قوة اليورو مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي أوسد / جبي و ور / جبي و تشف / جبي و غبب / جبي و كاد / جبي و أود / جبي و نزد / جبي.


مؤشر نزد يحسب قوة نزد مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي نزد / أوسد، ور / نزد، غبب / نزد، نزد / جبي، نزد / كاد، غبب / نزد و أود / نزد.


يحسب مؤشر الدولار الأسترالي قوة الدولار الأسترالي مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي أود / أوسد، ور / أود، غبب / أود، أود / جبي، أود / كاد، غبب / أود و أود / نزد.


ويحسب مؤشر الفرنك السويسري قوة الفرنك السويسري مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي أوسد / تشف، ور / تشف، غبب / تشف، تشف / جبي، كاد / تشف، نزد / تشف و أود / تشف.


مؤشر كاد يحسب قوة الدولار الكندي مقابل جميع أزواج العملات الرئيسية. المكونات هي أوسد / كاد، ور / كاد، غبب / كاد، كاد / جبي، كاد / تشف، نزد / كاد و أود / كاد.


كيفية التداول باستخدام مؤشر العملة؟


على سبيل المثال، مؤشر قوة العملات لمختلف الأزواج في 7 بتوقيت جرينتش (23 سبتمبر 2018) يظهر.


أوسد -107.14 (هبوطي جدا) (فوق -100) ور 17.97 غبب -83.9758 (هبوطي قليلا) (فوق -75) أود 163.23 (صاعد جدا) (فوق 100) نزد -112.95 (هبوطي جدا) (فوق -100) 86.11 دولار كندي تشف 90.12 جبي 109.33 (صاعد جدا) (فوق 100)


طويلة على الدولار الأسترالي وقصيرة على الدولار الأمريكي. (شراء أود / أوسد) طويلة على أود و قصيرة على نزد (شراء أود / نزد) طويلة على الين الياباني وقصيرة على أوسد (بيع أوسد / جبي) على كاد وقصيرة على غبب (بيع غبب /


كيف تتداول في الواقع أخبار؟


هناك 3 طرق لتداول الأخبار: ما قبل التجارة الأخبار، سبايك التجارة، والتجارة ارتداد.


مع ما قبل الأخبار التجارة، قمت بإدخال السوق قبل 5 دقائق من البيان الصحفي.


مع تجارة سبايك، انتظر حتى البيان الصحفي للخروج. استنادا إلى رقم الإفراج عن السوق فورا إما مع موقف طويل أو قصير.


3. الارتداد.


مع تجارة ارتداد، انتظر حتى يصدر بيان صحفي. استنادا إلى رقم الإصدار الذي حدد "أين" للوصول الى السوق.


20 نقطة من الربح، و 50٪ على الأقل من الموقف عند إعادة اختبار أعلى أو ارتفاع.


مؤشر العملة بيبتك MT4.


مؤشر بيبتيك العملة هو أداة مفيدة حقا التي تمكن التجار لعرض أي مؤشر من ثماني عملات رئيسية. يستخدم المؤشر صيغة الحساب الفريدة التي تعكس الحجم الفعلي لسوق الفوركس. وهو في الأساس متوسط ​​مرجح لقيم أزواج العملات التي تشكل تقاطعات عملة الفهرس. وتستند الأوزان الافتراضية إلى نتائج استقصاء البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات. وبسبب هذه الميزة، يمكن للتاجر رؤية القوة والضعف الحقيقي لكل عملة.


ملاحظة: في حالة استخدام المؤشر في اختبار الاستراتيجية (الإصدار التجريبي)، يرجى أن نضع في اعتبارنا أن البيانات من جميع أزواج العملات يجب أن يتم تحميلها في مركز التاريخ قبل بدء المحاكاة (كيف). في حالة إضافة المؤشر إلى المخطط بالطريقة المعتادة، لا حاجة إلى تنزيل.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.


أدوات العملات ز.


ز تحليل السوق.


الطبعة الآسيوية.


وكانت تجارة العملات الأجنبية ضعيفة ومتقطعة في آخر يوم تداول من السنة. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد حافظ الدولار على التحيز لينة حتى الآن في اليوم الأخير من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


أمريكا الشمالية الطبعة.


وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي الضيق المرجح للتجارة إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


مؤشر العملة.


يقيس مؤشر العملة التغيرات في قيمة العملة من خلال تتبع أسعار صرف خمس من أكثر العملات سيولة (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري). وتتكون قيمة المؤشر على طريقة سلة متساوية الوزن تخصص العملة مقابل نظرائها الرئيسيين على مدى فترة زمنية محددة.


هذه المنهجية هي الأمثل لفهم قوة أو ضعف العملات الفوركس العالمية. كما يتم استخدام العديد من العملات العالمية كاحتياطي أو العملة الملاذ الآمن، أداة مؤشر يسمح لك لتقييم الكفاءة الإجمالية للمدخرات المال الخاص بك. وتعكس القيمة النهائية للمؤشر متوسط ​​العائد المكتسب أو المفقود إذا كانت محفظة عملتك تتألف من عملة واحدة. باستخدام أداة مؤشر العملة، يمكنك بسهولة أنيلز وتقييم سنوي، ربع سنوي، شهري، الاتجاهات الأسبوعية في سوق العملات.


يتضمن مؤشر العملة معلمات الإدخال التالية:


يمثل تاريخ البدء تاريخ بداية لبدء العمليات الحسابية. يمثل تاريخ القاعدة تاريخا أساسيا يستخدم كمكافئ للمقارنة. قيمة المؤشر في تاريخ الأساس تساوي دائما 100٪. عدد الأيام هو عدد الأيام التي يتم عرضها على المخطط من تاريخ البدء.


كيفية استخدام: حدد تاريخ البدء، وتاريخ قاعدة وأيام المبلغ إلى المضي قدما في العمليات الحسابية.


مثال: تاريخ البدء 01.01.2008، تاريخ الأساس 01.01.2008، عدد الأيام 330.


التفسير: كما يتضح من الرسم البياني أعلاه، كان الين الياباني أقوى عملة في العام 2008 واكتسب في المتوسط ​​30 في المائة مقابل نظرائه الرئيسيين. كما كان الدولار الأمريكي واحدا من أقوى العملات. وعلى الرغم من خسارته بنسبة 10 في المائة من قيمته بحلول آذار / مارس، فقد انتعش بحلول آب / أغسطس، حيث ارتفع بنسبة 10 في المائة على أساس سنوي. وقال إن الفرنك السويسري هو العملة الأكثر استقرارا وأن قيمته لم تتغير كثيرا على مدى السنة. فقد اليورو والباوند أرضهما في عام 2008، حيث انخفض بنسبة 10 و 20 في المائة على التوالي.


مؤشر العملة.


ويمثل مؤشر العملة تطور العملة بالنسبة لكامل العملات الأجنبية. المؤشر هو متوسط ​​عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. تمثيل الرسم البياني يجعل من السهل لعرض الاتجاهات حسب العملة.


ويمثل مؤشر العملة التغير في عملة واحدة بالرجوع إلى جميع العملات الأجنبية الأخرى. ويحسب المؤشر بأخذ متوسط ​​التغيرات في عملة واحدة بالرجوع إلى العملات الأخرى. ممثلة في شكل رسوم بيانية، لأنها تتيح التصور السهل من الاتجاهات الفردية في كل عملة.


لأي سبب؟


لتصفية أزواج تتجه من العملات.


زوج من العملات يتجه عندما تزداد قيمة إحدى العملتين بالرجوع إلى العملة الأخرى. دعونا نأخذ مثال الدولار الاوروبي (يوروس)؛ إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يدل على أن اليورو يقدر بالرجوع إلى الدولار. ومع ذلك، ليس لدينا أي معلومات حول التغيرات في الدولار أو اليورو، اتخذت بشكل مستقل.


اليورو قد يرتفع:


إذا هبط الدولار و ارتفع اليورو أو انخفض الدولار و اليورو ركود أو إذا ارتفع اليورو و الدولار ركود أو حتى إذا ارتفع اليورو و الدولار يرتفع بشكل أقل قوة.


نتيجة كل من هذه التشكيلات هو ارتفاع في اليورو مقابل الدولار الأميركي. الآن الاتجاه الأكثر إثارة للاهتمام سيكون عندما اليورو والدولار في اتجاهات معارضة لأنه في هذه الحالة، سيتم إنشاء حركة زوج العملات من خلال الاختلاف المشترك للعملتين.


كيف يتم حسابها؟


مؤشر العملات هو المتوسط ​​الحسابي البسيط للتغير في كل زوج. وبالنسبة لكل فهرس، قمنا بتثبيت القيمة 100 في 1 كانون الثاني / يناير 2000.


دعونا نحسب مؤشر الدولار (أوسد) في 1 يناير 2017.


القيمة في 1 كانون الثاني / يناير 2000.


القيمة في 1 يناير 2017.


* لاحظ أن بعض التكافؤ يتم عكسها بالرجوع إلى ما يستخدم عادة. على سبيل المثال، نحن نأخذ سعر أوسدور بدلا من اليورو مقابل الدولار الأميركي.


متوسط ​​الاختلافات هو -22.72٪. وبالتالي فإن مؤشر الدولار الأمريكي في 1 يناير 2017 هو 100 - 22.14٪ = 77.86.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.

No comments:

Post a Comment