Saturday 17 March 2018

وسطاء الفوركس لوكسمبورغ


خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من لوكسمبورغ إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من لوكسمبورج، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
يمكن لجميع عملائنا من لوكسمبورغ الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي وغيرها من الطاقات.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
قمم وقيعان - لا توجد "مساومات" حقيقية في تداول العملات الأجنبية. التجارة في اتجاه السعر يسير وكنت النتائج ستكون مضمونة تقريبا لتحسين.
2017 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

وسطاء الفوركس لوكسمبورغ
أفضل مؤشر الفوركس.
ما هو سوق الفوركس (النقد الأجنبي)؟
سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال التبادل التجاري اللامركزي العالمي للعملات الدولية. المراكز المالية في جميع أنحاء العالم تعمل كمراسي للتداول بين مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من المشترين والبائعين على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. إيبس ورويترز التعامل 3000 هي اثنين من منصات التداول بين العملات الرئيسية بين البنوك. ويحدد سوق الصرف الأجنبي القيم النسبية للعملات المختلفة.
ويساعد سوق الصرف الأجنبي التجارة الدولية والاستثمار من خلال تمكين تحويل العملات. فعلى سبيل المثال، يسمح هذا القانون لمؤسسة تجارية في الولايات المتحدة باستيراد السلع من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وخاصة أعضاء منطقة اليورو، ودفع اليورو، على الرغم من أن دخلها هو بدولارات الولايات المتحدة. كما أنها تدعم المضاربة المباشرة في قيمة العملات، وتجارة الحمل، والمضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
وفي معاملة نموذجية للعمالت األجنبية، يشتري طرف ما كمية من عملة واحدة عن طريق دفع بعض الكمية من عملة أخرى. بدأ سوق النقد الأجنبي الحديث في السبعينات بعد عقدين من القيود الحكومية المفروضة على معاملات الصرف الأجنبي (نظام بريتون وودز للإدارة النقدية وضع قواعد للعلاقات التجارية والمالية بين الدول الصناعية الكبرى في العالم بعد الحرب العالمية الثانية) تحولت تدريجيا إلى أسعار صرف عائمة من نظام سعر الصرف السابق، الذي ظل ثابتا وفقا لنظام بريتون وودز.
سوق الصرف الأجنبي فريد من نوعه بسبب الخصائص التالية:
حجم التداول الضخم الذي يمثل أكبر فئة أصول في العالم مما يؤدي إلى سيولة عالية؛
تشتتها الجغرافي؛
تشغيلها المستمر: 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، أي من الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش يوم الأحد حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
وتنوع العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف؛
وهوامش الربح النسبي المنخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى ذات الدخل الثابت؛ و.
استخدام الرافعة المالية لتعزيز هوامش الربح والخسارة وفيما يتعلق بحجم الحساب.
وعلى هذا النحو، يشار إليها بأنها أقرب سوق إلى المثالية للمنافسة الكاملة، على الرغم من تدخل العملة من قبل البنوك المركزية. ووفقا لبنك التسويات الدولية، فإنه اعتبارا من نيسان / أبريل 2018، يقدر متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق النقد الأجنبي العالمية بنحو 3.98 تريليون دولار، أي بزيادة قدرها 20 في المائة تقريبا عن حجم التداول اليومي البالغ 3.21 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2007. وبعض الشركات المتخصصة في مجال النقد الأجنبي فقد كان متوسط ​​حجم التداول اليومي يزيد عن 4 تريليون دولار أمريكي.
و 3.98 تريليون دولار انهيار هو على النحو التالي:
1.490 تريليون دولار في المعاملات الفورية.
475 مليار دولار في الأمام إلى الأمام.
1.765 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي.
43 مليار دولار مقايضات العملات.
207 مليار $ في الخيارات وغيرها من المنتجات.
. الإيداع والانسحاب باستخدام سكيرل أو أوكباي - مجانا! .
لوكسمبورغ الفوركس، سعر الصرف لوكسمبورغ، العملة التجارية، لوكسمبورغ سعر الصرف، سعر الصرف في لوكسمبورغ، العملة ل لوكسمبورغ، لوكسمبورغ العملة الأخبار، سعر الصرف لوكسمبورغ لنا، لوكسمبورغ العملة الحقيقية، سعر صرف لوكسمبورغ، ريال بارولار، ، سعر صرف العملة في لوكسمبورغ، لوكسمبورغ سعر صرف العملة، لوكسمبورغ العملة وسعر الصرف، لكسمبرغ لنا سعر الصرف، لوكسمبورغ صرف العملات، أسعار الصرف لوكسمبورغ لنا، سعر الصرف لوكسمبورغ لنا الدولار، ما هو الفوركس، فوركسترادينغ، النقد الاجنبى، ، سعر الصرف لكسمبرغ الولايات المتحدة، ما هو تداول العملات الأجنبية، والمال في لوكسمبورغ العملة، والتدريب على الفوركس، الفوركس على الانترنت، لوكسمبورغ سعر صرف العملة، وسعر الصرف لكسمبورغ لنا، إشارات النقد الاجنبى، إشارات الفوركس الحرة، لوكسمبورغ سعر الصرف لنا الدولار، التداول، من السهل الفوركس، أفضل وسيط الفوركس، نظام الفوركس، تجارة العملات الأجنبية الحيل، استراتيجيات الفوركس، سعر الصرف لوكسمبورغ الحقيقي، ايفوريكس، العملة الحقيقية لوكسمبورغ، لوكسمبورغ برل، لوكسمبورغ التداول، حساب الفوركس، تداول العملات الأجنبية، منتدى الفوركس، تحويل العملات الأجنبية، مصنع الفوركس، ريال مدريد سعر الصرف لوكسمبورغ، على الانترنت الفوركس، منصة الفوركس، سوق الفوركس، سعر الصرف في لوكسمبورغ لنا الدولار، الدولار الأمريكي إلى لوكسمبورغ سعر الصرف الحقيقي، الفوركس الأخبار، الفوركس الموالية، أسواق الفوركس، الفوركس روبوت، الفوركس اليورو دولار أمريكي، ميركادو الفوركس، سوق الصرف الأجنبي، العملة السابقة في لوكسمبورغ، وسيط الفوركس، لوكسمبورغ سعر الصرف، أسعار الصرف لوكسمبورغ، ، أفضل نظام الفوركس، دولر برا الحقيقي، بنك لوكسمبورغ أسعار الصرف، واستراتيجية النقد الاجنبى، والتجار الفوركس، فوريكسيرد، سعر صرف لكسمبرغ، والتداول النقد الاجنبى، والرسوم البيانية الفوركس، وتبادل العملات الاجنبية، ومعدلات النقد الاجنبى، والعملات الأجنبية، وبنك الفوركس، والعملات التجارية، والعملة التاجر، وكيفية تداول العملات، وإشارة النقد الاجنبى، ونظم النقد الاجنبى، الفوركس روبوت، لوكسمبورغ سعر الصرف الحقيقي لنا الدولار، وأساسيات تداول العملات، وفوركس الحرة، أنا فوريكس، والمال من لوكسمبورغ، وخيارات الفوركس، دليل، ما هو سعر الصرف في لوكسمبورغ، الفوركس التاجر، سوق الفوركس، تجارة النقد الاجنبى، سعر الصرف الحقيقي لوكسمبورغ، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. المزيد المقال: ما هو الفوركس، ما هو تداول العملات الأجنبية، تداول سوق الفوركس، الفوركس في لوكسمبورج، تداول العملات، العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، سوق الفوركس، صرف العملات الأجنبية.
كلمات البحث: الفوركس اليابان، الفوركس، سعر الصرف اليابان، عملة التداول، سعر صرف اليابان، سعر الصرف في اليابان، العملة لليابان، اليابان أخبار العملة، سعر الصرف اليابان لنا، اليابان العملة الحقيقية، سعر صرف اليابان، ريال بارولار، سعر صرف العملة اليابانية، سعر صرف العملة في اليابان، سعر صرف العملة في اليابان، سعر صرف العملة في اليابان، سعر صرف اليابان، سعر صرف العملات في اليابان، أسعار صرف العملات في اليابان، سعر صرف اليابان لنا الدولار، ما هو فوركس، فوركسترادينغ، فوريكس، أوس الدولار إلى اليابان العملة، سعر صرف اليابان الدولار الأمريكي، ما هو تداول العملات الأجنبية، والمال في اليابان العملة، تدريب الفوركس، الفوركس على الانترنت، اليابان سعر صرف العملة، سعر الصرف اليابان لنا، إشارات النقد الاجنبى، إشارات النقد الاجنبى الحرة، الدولار، تداول العملات عبر الإنترنت، من السهل الفوركس، أفضل وسيط الفوركس، نظام النقد الاجنبى، الحيل تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات الفوركس، سعر الصرف اليابان الحقيقي، إيفوركس، العملة الحقيقية اليابان، اليابان برل، اليابان التداول، حساب الفوركس، تداول العملات الأجنبية، منتدى الفوركس، تحويل العملات في اليابان، سعر صرف العملات في اليابان لنا، الدولار الأمريكي إلى اليابان سعر الصرف الحقيقي، أخبار الفوركس، فوريكس برو، أسواق الفوركس، الفوركس روبوت، الفوركس يورو فوركس، ميركادو فوريكس، سوق صرف العملات الأجنبية، العملة السابقة في اليابان، وسيط الفوركس، سعر صرف الريال الياباني، أسعار الصرف اليابان، وسطاء الفوركس، أفضل نظام الفوركس، دولار برا الحقيقي، بنك اليابان أسعار الصرف، استراتيجية الفوركس، تجار الفوركس، سعر صرف العملات الأجنبية، سعر صرف العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، اسعار العملات الأجنبية، الدولار الأمريكي، وأساسيات تداول العملات، وفوركس الحرة، وأنا فوريكس، والمال من اليابان، وخيارات الفوركس، ودليل النقد الاجنبى، ما هو سعر الصرف في اليابان، والتداول الفوركس، وفوركس السوق، تجارة الفوركس، سعر الصرف الحقيقي اليابان، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. DMMFX.

وسطاء الفوركس لوكسمبورغ
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لوكسمبورغ.
حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في لوكسمبورغ. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.
جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في لوكسمبورغ لجميع التداول عبر الإنترنت واحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.
شعبة النهوض بالمرأة التجارية.
شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.
حديقة الغابات فكس.
غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.
تراديفيو لت.
تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.
شركة يو اف اس للاستثمار.
مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.
إمبير أوبتيون.
الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.
هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.
Optimarkets.
أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.
WorldWideMarkets.
ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.
بيئة تجارية فعالة وموثوقة للتجار من جميع مستويات الخبرة، في جميع أنحاء العالم. تقديم شروط التداول الأكثر تنافسية بما في ذلك ضيق فروق الأسعار، وأفضل تنفيذ والرافعة المالية مرنة. لوائح صارمة للاتحاد الأوروبي.
فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.
وكان حجم التداول الشهري ل إكسنيس العملاء أكثر من 180 مليار دولار أمريكي وعدد من حسابات التداول فتحت كل شهر من قبل التجار في جميع أنحاء العالم يتجاوز 15،000.Instant الودائع والانسحاب.
لندن كابيتال غروب - لغ.
مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.
برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.
سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا، حتى عندما كنت في العمل أو نائم. يمكنك إدارة تخصيص التجارة الأسهم وتجار الماجستير في متناول يديك حتى عندما كنت على هذه الخطوة من خلال منصات التداول متعددة لدينا.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.
نحن نفهم ما تريد التجار نحن وسيط ستب النقي لا صناع السوق. نحن لا نفرض أي عمولات ونحن جعل أرباحنا من وحدات التخزين التي تم إنشاؤها من قبل التجار لذلك نحن نريد منك أن يكون أفضل الصفقات وببساطة التجارة.
ThinkForex.
ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.
بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.
وندسور، بروكر.
وندسور هي أكبر وسيط على أساس رأس المال، ورابع أكبر شركة مالية في قبرص وندسور في نسبة كفاية رأس المال في 59، وهو ما يزيد 7 مرات مما هو مطلوب من قبل المنظمين الذي يحدد في 8.
TradeThunder.
صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.
بانك دي بيناري.
بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.
فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)
الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل - التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.
مو هي شركة رائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منذ عام 2006 كنا في طليعة الابتكار في مجال التجارة. نحن نقدم ميتاتريدر 5 و ميتاترادر ​​4 بما في ذلك التداول عبر الهاتف المتحرك.
يهدف تراد 12 إلى تسهيل بيئة تجارية عادلة وآمنة على مستوى عالمي لعملاء التجزئة والمؤسسات. وهذا يضمن أن التجار سوف يكون راحة البال وتحقيق الاستقرار في بيئة عالية المخاطر.
الفوركس المعادن.
الفوركس المعادن تقدم الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للمبتدئين والتجار المتقدمين. وتشتهر الشركة بظروف تداول الفوركس التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
سيتي كابيتال كابيتال.
تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.
تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.
ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.
ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)
مجموعة أسواق ريجنت.
منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.
بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.
عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أهمز ترادفكس.
أهمز ترادفكس هو وسيط الفوركس على الانترنت توفير واحدة من أدنى فروق في إندوكستري، بدءا من 1.0 نقطة، مع زيرو اللجان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات الودائع، والتنفيذ السريع، والانسحاب السريع.
أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.
إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.
هانتيك ماركتس Ltd.
أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.
إفك ماركيتس.
إفك ماركيتس هي شركة فوركس (سوق الصرف الأجنبي) تقدم خدمات في الفوركس الفوري للعملاء الأفراد والشركات. وتشمل الخدمات الأخرى تعليم الفوركس وتدريب الفوركس.
تأسست في عام 2005 في الجبل الأسود، وسيط موثوق بها مع انها و MT4 منصة. ينتشر صغير من 1pip، لا عمولات أو رسوم الصرف، ومسابقات كبيرة، 5 $ مكافأة لحساب التحقق، 10000 $ الظاهري. محاولة الآن، انها مجانية.
اقتباس سعودي.
تتفق مع جميع القوانين والمبادئ الإسلامية السارية في جميع عملائها الاستثمارات، من خلال الإشراف من قبل الهيئات الشرعية المعتمدة. نحن نقدم منصات وحسابات مختلفة للوصول إلى الأسواق العالمية.
سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.
التبادل التجاري لبليز.
التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.
ألفا بروكينغ.
ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري الاسترالي توفير منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.
lbinary.
هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.
مدينة الاستثمار المحدودة
تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.
أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.
أيرون إف إكس جلوبال.
أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.
أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.
فوما للتجارة.
فوما هي الرائدة عالميا في خدمات الوساطة برهان على MetaTrader4 وتطوير البرمجيات وسيط. 75 أدوات التداول، 1: 2500 الرافعة المالية، والإيداع الفوري والسحب، 0 كوميسيونز. المكافآت والمسابقات وأكثر من ذلك.
الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.
أوسغ هي شركة رائدة في مجال خدمات الوساطة. نحن نقدم الدولية، خدمة متميزة للعملاء التجزئة والتجارية مع عدم التعامل-تنفيذ المكتب وتنافسية ينتشر على MT4. يتم تنظيم أوسغ من قبل أسيك (رقم 302792)
جراند كابيتال المحدودة
تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.
كابيتال انفستمنت بروكرز
يوفر كابيتال إنفستمنت بروكرز ليميتد (سيب) حلول تداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المحترفين، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. في سيبكس ونحن نعتقد بسيطة وآمنة للتجارة.
الفوركس الساحة السويسري.
الفوركس الساحة هو ينظمها قانون جمهورية مقدونيا لتداول الأسهم والأوراق المالية، وشرط المصدر 66.12 الأعمال العامة. التعريف، الوسيط، بعيدا، سويسرا، صف، swissquote. eu.
QUICKEROPTION.
أحد الخيارات الثنائية وسيط الخيار تقدم الخيارات الثنائية، سلالم، أزواج، ستين ثانية، وتداول العملات الأجنبية. ونحن نقدم أساليب الانسحاب السريع. نحن نقدم الأخبار التلفزيونية الحية في السوق والتعليم حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.
فالبري كابيتال المحدودة
ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.
AllDayOption.
ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.
فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.
نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.
FreshForex.
فروقات أسعار ضيقة، وسحب فوري، ونظام تحوط متقدم، وخطط مكافأة، وتحليلات تداول العملات الأجنبية الحرة - كل هذه الجوانب تعطي التجار الثقة في اختيارهم. التداول معنا محمي بموجب ترخيص كرفين.
ألفا كابيتال ماركتس.
تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.
ليتسبيد المالية.
يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.
تريو الأسواق.
تأسست في عام 2017 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
أرمادا الأسواق.
أسواق أرمادا تقدم فروق أسعار السوق منخفضة للغاية، لا إعادة التسعير، ستب الكامل و دما. نحن على درجة عالية من بين السماسرة والتجار الذين يستخدمون نماذج التبادل التجاري و خوارزمية التداول. نحن نستخدم أحدث حلول الشبكة والتكنولوجيا.
TitanTrade.
تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.
إنفينوكس كابيتال.
إنفينوكس كابيتال، وسيط فوريكس العالمي مرخص من قبل سلطة السلوك المالي إنفينوكس تقدم 49+ أزواج العملات الأجنبية، الذهب والفضة والنفط والمؤشرات العالمية مع مباشرة من خلال معالجة (ستب) وتنفيذ إن.
فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.
فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.
إليكس الأسواق الإلكترونية.
تقوم إليكس بتشغيل نموذج أعمال وساطة تقليدية من خلال توفير عملاء التجزئة والمهنية والمؤسسية عبر الإنترنت والوصول الصوتي إلى سيولة عميقة من البنوك العالمية والسماسرة ومزودي السيولة الآخرين.
جالانت كابيتال ماركيتس، Ltd.
غالانت هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتخصصت في تداول الفوركس لكل من العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي. تعمل غالانت بموجب نموذج وكالة ستب، وتقدم فروق أسعار محدودة، وبوابة التداول المدارة فريدة من نوعها.
وقد تم تصميم منصات التداول لدينا خصيصا لجعل التداول عبر الإنترنت بسيطة وسريعة وودية. سواء كنت re إعادة المبتدئ الكامل أو الموالية محنك. نحن ندعوك للاستمتاع بتجربة تداول شخصية حقا.
L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،
إنستافوركس.
InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!
هت فكس كابيتال.
يوفر هت فكس كابيتال جديرة بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك للتجار الفوركس ل win. HTT فكس كابيتال هو عدم التعامل مكتب وسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.
سم التداول.
في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.
أكسيس فينانسيال سورس Ltd.
أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.
أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.
TraderNovo.
تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.
إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.
أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة
التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.
مؤشر رأس المال.
مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.
فوكس للتجارة.
التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.
تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.
تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.
غ خيارات.
غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.
بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.
CharterPrime.
نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.
BCapitalsFX.
تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.
رينيسورس كابيتال.
أس إبس "رينسورس كابيال" هي واحدة من أقدم شركات الوساطة الاستثمار في البلطيق وأقدم شركة وساطة الاستثمار في لاتفيا متخصصة في إدارة مخاطر السلع الأساسية.
C 7 التجار.
خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

وسطاء الفوركس لوكسمبورغ
الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية التي هي أكبر، الأكثر ربحية، أقوى وأقوى سوق التداول في العالم. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن، فوريكس اختصار ل "فورجن إكسهانج" أو "صرف العملات الأجنبية". النقد الأجنبي هو شراء أو بيع عملة مقابل بيع أو شراء عملة أخرى.
سوق الفوركس هو السوق العالمية بين البنوك حيث يتم تداول جميع العملات. "لوكسمبورغفوريكس" سوف تساعدك على أن تصبح واحدة من أعلى "تجار الفوركس" مع المعلومات الأساسية لدينا عن تداول العملات الأجنبية، بالإضافة إلى غيرها من المقالات النقد الاجنبى، وأدوات الفوركس، وأفضل الكتب النقد الاجنبى في السوق، وآخر ما يصل إلى تاريخ تداول العملات الأجنبية الأخبار . أيضا، سوف نقدم لكم مع أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية وسماسرة الفوركس الذين يستجيبون للاحتياجات الفردية الخاصة بك كما تاجر الفوركس.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو ببساطة تبادل عملة واحدة لآخر - يمكن النظر نظريا إلى كل تجارة الفوركس على أنها تجارة "انتشار" حيث لشراء عملة واحدة يجب أن تبيع آخر. وتنص الاتفاقية على أن العملات تقاس بوحدات لكل دولار واحد. على سبيل المثال، 1 دولار أمريكي يساوي حوالي 125 ين ياباني (ين ياباني) أو دولار واحد يساوي حوالي 1.5000 فرنك سويسري (فرنك سويسري). ونتيجة لذلك، عندما يرتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من حيث القيمة، فإن الدولار الأمريكي قد ارتفع في قيمته مقابل الين الياباني وليس العكس. الموقف الحكيم، لامتلاك أو أن يكون "طويل" أوسجبي يعني أن كنت طويلة أوسد وقصيرة في نفس الوقت الين الياباني. أوسد، وبالتالي، هو الافتراضي "الرصاص" العملة.
حول سوق الصرف الأجنبي.
سوق العملات الأجنبية، التي يشار إليها أيضا باسم "الفوركس" أو "فكس" السوق، هي أكبر سوق مالي في العالم، مع معدل دوران يوميا أكثر من 1 تريليون دولار أمريكي - أكبر 30 مرة من الحجم المجمع للجميع أسواق الأسهم الأمريكية. "الصرف الأجنبي" هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر. هناك سببان لشراء وبيع العملات. حوالي 5٪ من حجم التداول اليومي هو من الشركات والحكومات التي تشتري أو تبيع المنتجات والخدمات في بلد أجنبي أو يجب تحويل الأرباح بالعملات الأجنبية إلى عملتها المحلية. أما نسبة 95٪ الأخرى فتتداول مقابل الربح أو المضاربة. وبالنسبة للمضاربين، فإن أفضل الفرص التجارية هي العملات الأكثر تداولا (وبالتالي الأكثر سيولة)، التي يطلق عليها "العملات الرئيسية". اليوم، أكثر من 85٪ من جميع الصفقات اليومية تشمل تداول العملات الرئيسية، والتي تشمل الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي.
السوق الحقيقي على مدار 24 ساعة، يبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، وينتقل في جميع أنحاء العالم مع بداية يوم العمل في كل مركز مالي، أولا إلى طوكيو ولندن ونيويورك. وخلافا لأي سوق مالية أخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات أسعار العملات الناجمة عن الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في وقت حدوثها - ليلا أو نهارا. ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارجيا أو سوقا مشتركا بين البنوك، نظرا لأن المعاملات تتم بين نظيرين عبر الهاتف أو عبر شبكة إلكترونية. تجارة الفوركس ليست مركزية في البورصة، كما هو الحال مع أسواق الأسهم والعقود الآجلة. سوق الصرف الأجنبي ليس "سوقا" بالمعنى التقليدي. لا يوجد موقع مركزي للتداول كما هو الحال في العقود الآجلة أو الأسهم. يحدث التداول عبر الهاتف وعلى محطات الكمبيوتر في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم.
النقد الأجنبي هو أيضا أكبر وأعمق السوق في العالم. وارتفعت قيمة التداول اليومي في السوق من حوالي 5 مليارات دولار في عام 1977 إلى 1.5 تريليون دولار أمريكي اليوم؛ حتى أكثر في يوم نشط. ويتكون معظم نشاط النقد الأجنبي من الأعمال الفورية بين الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الست (الين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي) سوق الفوركس كبير جدا ويتحكم فيه عدد كبير من المشاركين لا أحد لاعب، وشملت الحكومات، يمكن السيطرة مباشرة على اتجاه السوق، وهذا هو السبب في سوق الفوركس هو السوق الأكثر إثارة في العالم. البنوك المركزية والمصارف الخاصة والشركات الدولية ومديري الأموال والمضاربين جميعا يتعاملون في تداول الفوركس.
فوائد التداول الفوركس الفوركس.
السيولة: لا ينبغي أبدا أن يقلق المستثمرون الفوركس بأنهم "عالقون" في وضعية بسبب عدم وجود مصلحة في السوق. في هذا الدولار 1.5 تريليون دولار في السوق اليوم، البنوك الدولية الكبرى هي دائما على استعداد لتقديم كل من محاولة (شراء) ونطلب (بيع) السعر. السيولة هي جذب قوي لأي مستثمر كما أنه يشير إلى حرية فتح أو إغلاق موقف في الإرادة. ولأن السوق عالي السيولة، يمكن تنفيذ معظم الصفقات بسعر سوق واحد. وهذا يتجنب مشكلة الانزلاق التي توجد في العقود الآجلة وغيرها من الصكوك المتداولة في البورصة حيث لا يمكن تداول سوى كميات محدودة في وقت واحد بسعر معين. وتعتبر العملات الرئيسية الست (الين، اليورو، الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي) هي الأكثر سيولة.
الرافعة: يسمح للمستثمرين الفوركس بتداول العملات الأجنبية على أساس استدانة عالية - تصل إلى 100 مرة استثمارهم مع بعض الوسطاء. وسيسمح استثمار قدره 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة بتداول ما يصل إلى 000 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة بعملة معينة.
هورس: جاذبية كبيرة للمشاركين في سوق الفوركس هو أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم. يمكن للفرد الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار جرس الافتتاح عندما يكون لدى الجميع نفس المعلومات، كما هو الحال في العديد من الأسواق. وقد يسمح ذلك للمشاركين في السوق باتخاذ مواقف قبل إدراج جزء هام من المعلومات في سعر الصرف. سيولة عالية وتداول على مدار 24 ساعة تسمح للمشاركين في السوق للخروج أو فتح موقف جديد بغض النظر عن الساعة.
حجم المرونة: يتمتع المستثمرون الفوركس بقدر أكبر من المرونة فيما يتعلق بكمية التجارة المطلوبة. مع معظم وسطاء الفوركس يمكنك التجارة أي مبلغ المطلوب أكثر من 25،000 دولار أمريكي، مصممة خصيصا لاحتياجاتك أو تحمل المخاطر. يمكن أن تكون مرونة الحجم أو الكمية مفيدة بشكل خاص ألصحاب الخزينة في الشركات الذين يحتاجون للتحوط للتدفقات النقدية المستقبلية أو مدراء المحفظة الذين يحتاجون إلى تغطية مخاطر حقوق الملكية األجنبية.
التسامح المرونة: هذا المفهوم، نتيجة طبيعية لنقطة رقم 4، يسمح لك للتجارة لمختلف تواريخ الاستيطان أو "آجال الاستحقاق" إلى 1 سنة أخرى مما يسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك أو التحوط لاحتياجاتك المحددة. وتختلف هذه الميزة في تداول الفوركس عن العقود الآجلة حيث تنخفض تواريخ الاستحقاق إلى 4 'انتهاء الصلاحية' في السنة، ويمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا لأصحاب الخزانة للشركات ومديري المحافظ.
أبدا سوق "بير": ميزة أخرى للسوق الفوركس هو أنه لا يوجد سوق "الدب"، في حد ذاته. يتم تداول العملات في أزواج، على سبيل المثال الدولار الأمريكي مقابل الين أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. كل موقف ينطوي على بيع عملة واحدة وشراء آخر. إذا اعتقد المرء أن الفرنك السويسري سوف يقدر مقابل الدولار، يمكن للمرء أن يبيع الدولار وشراء الفرنك السويسري. أو إذا كان أحد معتقدات عكسية، يمكن للمرء أن يشتري دولار للفرنك السويسري. وتوجد إمكانية تحقيق الربح طالما أن هناك حركة في سعر الصرف أو السعر. جانب واحد من الزوج هو دائما كسب، وقدمت للمستثمر يختار الجانب الأيمن، وإمكانية للربح دائما موجود.
التدفق المجاني والعادل للمعلومات: لاحظت من أي وقت مضى في سوق الأسهم أن مخزون معين هو فجأة أسفل 5٪ أو أكثر ولكن لديك أي فكرة على الإطلاق ما سبب مثل هذا الارتفاع السريع؟ عادة، انها ليست حتى صباح اليوم التالي عند قراءتها في الصحيفة أن تجد أن توقعات الأرباح قد تم تعديلها إلى أسفل؛ أو استقال من الداخل في شركة معينة. أو أنه تم الإفراج عن بعض المعلومات المؤثرة الأخرى التي لم تكن في حاجة إليها. تخيل كم من المال كان يمكن أن يكون قد حفظت هل تعرف هذه المعلومات الحيوية في نفس الوقت كما جميع المطلعين في السوق الأخرى ". - أو كم كنت يمكن أن يكون قد كسبت في الربح عن طريق التصرف في الوقت المناسب ... تخيل السوق حيث يكون هناك القليل أو لا "المعلومات الداخلية" وجميع الأخبار ذات الصلة، تتحرك السوق يتم الافراج علنا ​​للجميع في العالم في نفس الوقت ... مرحبا بكم في سوق الصرف الأجنبي.
النقد الأجنبي مقابل العملات الآجلة.
كمستثمر من المهم بالنسبة لك أن نفهم الاختلافات بين النقد الأجنبي والعملة الآجلة. في العقود الآجلة للعملات، يتم تحديد حجم العقد مسبقا. مع الفوركس (سبوت فكس)، قد تتداول أي المبلغ المطلوب عادة فوق 100،000 دولار أمريكي يغلق سوق العقود الآجلة في نهاية يوم العمل (على غرار سوق الأسهم) إذا تم إصدار بيانات هامة في الخارج في حين أن الأسواق الآجلة الأمريكية مغلقة، افتتاح اليوم التالي قد يحافظ على ثغرات كبيرة مع احتمال حدوث خسائر كبيرة إذا كان اتجاه هذه الخطوة هو ضد موقفكم. سوق الفوركس الفوركس يعمل بشكل مستمر على مدار 24 ساعة من الساعة 7:00 صباحا بتوقيت نيوزيلندا من صباح الاثنين إلى الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك مساء الجمعة. ويضمن التجار في كل مركز رئيسي لتداول العملات الأجنبية (سيدني وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة ولندن وجنيف ونيويورك / تورونتو) انتقالا سلسا مع انتقال السيولة من منطقة زمنية إلى أخرى. وعلاوة على ذلك، فإن تجارة العملات الآجلة بالعملات غير المقومة بالدولار الأمريكي هي وحدها التي يمكن أن يتاجر بها في العملات الأجنبية أو في المبالغ المقومة بالدولار الأمريكي المتداولة بصورة تقليدية. وتعاني حفرة العقود الآجلة للعملات، حتى خلال ساعات التداول العادية في السوق المالية الدولية، من هدوء متقطع في السيولة وثغرات ثابتة في الأسعار. سوق الفوركس الفوري يوفر سيولة ثابتة وعمق السوق أكثر بكثير بكثير من العقود الآجلة. مع العقود الآجلة إم واحدة محدودة في أزواج العملات يمكن أن تتداول - معظم العقود الآجلة للعملات يتم تداولها فقط مقابل الدولار الأمريكي - مع الفوركس الفوري، (كما هو الحال مع مونيتيك التاجر) واحد قد تتداول العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي أو مقابل بعضها البعض على " عبر "أيضا - السابقين: ورجبي، غبجبي، تشفجبي، ورغب و أودنزد.
من هم المشاركون في سوق الفوركس؟
وحتى وقت قريب، كان سماسرة النقد الأجنبي يقومون بمبالغ كبيرة من الأعمال التجارية، مما سهل التداول بين البنوك ومطابقة نظرائهم المجهولين مقابل رسوم صغيرة نسبيا. ولكن اليوم، فإن الكثير من هذه الأعمال يتحول إلى أنظمة إلكترونية أكثر كفاءة تعمل كدائرة مغلقة للبنوك فقط. ومع ذلك، فإن صندوق السمسار الذي يتيح الفرصة للاستماع إلى التداول الجاري بين البنوك ينظر إليه في معظم الغرف التجارية، ولكن دورانها أصغر بكثير من سنة أو سنتين فقط.
وبالنسبة للعديد من العملاء التجاريين والخاصين، هناك حاجة إلى الحصول على خدمات الصرف الأجنبي المتخصصة. وهناك قدر معقول من البنوك غير المصرفية التي تقدم خدمات التداول والتحليل والمشورة الاستراتيجية لهؤلاء العملاء. فالعديد من البنوك لا تقوم بالتداول لصالح العملاء من القطاع الخاص على الإطلاق، وليس لديها الموارد اللازمة أو الميل لدعم العملاء التجاريين متوسطة الحجم بشكل كاف. خدمات مثل هؤلاء السماسرة هي أكثر مماثلة في طبيعتها لسماسرة الاستثمار الأخرى، وعادة ما توفر نهج خدمة المنحى لعملائها.
المستثمرون والمضاربون.
ما تأثير السوق؟
وأصبحت الأنشطة التي يضطلع بها مديرو العملة المهنية، بصفة عامة بالنيابة عن مجموعة من الصناديق، عاملا يتحرك في السوق. في حين أن المديرين المحترفين قد يتصرفون بشكل مستقل وعرض السوق من منظور فريد من نوعه، فإن معظم، إن لم يكن كلها، على الأقل على بينة من النقاط الفنية التقنية الهامة في كل عملة رئيسية. ومع اقتراب السوق من مستويات "الدعم" أو "المقاومة" الرئيسية، يصبح تحرك الأسعار أكثر توجها من الناحية الفنية، وغالبا ما تكون ردود فعل العديد من المديرين قابلة للتنبؤ ومتشابهة. وقد تؤدي فترات السوق هذه أيضا إلى تقلبات مفاجئة ودرامية في الأسعار. يتخذ التجار قرارات بشأن العوامل الفنية والأساسيات الاقتصادية. يستخدم التجار الفنيون المخططات لتحديد فرص التداول في حين يتنبأ الأصوليون بتحركات أسعار الصرف من خلال تفسير مجموعة واسعة من البيانات، التي تتراوح بين الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية.
تاريخ تجارة الفوركس.
قبل قرون عديدة، تم التعبير عن قيمة السلع من حيث السلع الأخرى. وكان هذا النوع من الاقتصاد يقوم على نظام المقايضة بين الأفراد. وقد شجعت القيود الواضحة لهذا النظام على إنشاء وسائط تبادل أكثر قبولا. ومن المهم وضع قاعدة مشتركة للقيمة. وفي بعض الاقتصادات، كانت بعض الأصناف مثل الأسنان والريش حتى الحجارة تخدم هذا الغرض، ولكن سرعان ما كانت المعادن المختلفة، ولا سيما الذهب والفضة، قد وضعت نفسها كوسيلة مقبولة للدفع فضلا عن تخزين موثوق للقيمة. وكانت القطع النقدية في البداية مسدودة من المعدن المفضل وفي النظم السياسية المستقرة، وإدخال شكل ورقي من الحكومة I. O.U. خلال العصور الوسطى أيضا اكتسبت القبول. هذا النوع من I. O.U. قد أدخلت بنجاح أكبر من خلال القوة من خلال الإقناع، وهو الآن أساس العملات الحديثة اليوم. قبل الحرب العالمية الأولى، دعمت معظم البنوك المركزية عملاتها مع قابلية التحويل إلى الذهب. ويمكن دائما تبادل النقود الورقية للذهب. ومع ذلك، لهذا النوع من تبادل الذهب، لم يكن هناك بالضرورة حاجة البنك المركزي لتغطية كاملة من احتياطيات العملة الحكومية. هذا لم يحدث في كثير من الأحيان، ولكن عندما عقلية المجموعة عززت هذه الفكرة الكارثية من العودة إلى الذهب في كتلة، أدى الذعر في ما يسمى ب "تشغيل على البنوك" مزيج من إمدادات أكبر من النقود الورقية دون الذهب لتغطية أدى إلى التضخم المدمر وما يترتب على ذلك من عدم استقرار سياسي. وبغية حماية المصالح الوطنية المحلية، أدخلت ضوابط متزايدة على النقد الأجنبي لمنع قوى السوق من معاقبة عدم المسؤولية النقدية. قرب نهاية الحرب العالمية الثانية، تم التوصل إلى اتفاق بريتون وودز بمبادرة من الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 1944. رفض المؤتمر الذي عقد في بريتون وودز، نيو هامبشاير اقتراح جون ماينارد كينز لعملة احتياطية عالمية جديدة لصالح نظام مبني على الدولار الأمريكي. وقد تم إنشاء مؤسسات دولية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومجموعة "غات" في نفس الفترة التي بحث فيها المنتصرون الناشئون في الحرب العالمية الثانية عن طريقة لتجنب الأزمات النقدية المزعزعة للاستقرار المؤدية إلى الحرب. وأسفر اتفاق بريتون وودز عن نظام لأسعار الصرف الثابتة أعاد وضع معيار الذهب جزئيا، وتحديد الدولار الأمريكي عند 35.00 للأونصة من الذهب وتحديد العملات الرئيسية الأخرى للدولار، وكان الهدف منها في البداية أن يكون على أساس دائم. وقد تعرض نظام بريتون وودز لضغوط متزايدة مع تحرك الاقتصادات الوطنية في اتجاهات مختلفة خلال الستينيات. وظل عدد من عمليات إعادة التنظيم على قيد الحياة لفترة طويلة ولكن في نهاية المطاف انهار بريتون وودز في أوائل عام 1970 بعد تعليق الرئيس نيكسون للتحويل الذهبي في أغسطس 1971. لم يعد الدولار مناسبا أكثر كعملة دولية واحدة في وقت تحت ضغط شديد من زيادة العجز في الميزانيات والتجارة في الولايات المتحدة. شهدت العقود القليلة الماضية تطور تجارة النقد الأجنبي لتصبح أكبر سوق عالمية في العالم. وقد أزيلت القيود المفروضة على تدفقات رؤوس الأموال في معظم البلدان، مما يترك لقوى السوق حرية تعديل أسعار الصرف الأجنبي وفقا لقيمها المتصورة. وفي أوروبا، لم تتوف فكرة أسعار الصرف الثابتة بأي حال من الأحوال. وقد أدخلت الجماعة الاقتصادية الأوروبية نظاما جديدا لأسعار الصرف الثابتة في عام 1979، وهو النظام النقدي الأوروبي. وقد واجهت هذه المحاولة لإصلاح أسعار الصرف قرب الانقراض في 1992-1993، عندما أجبرت الضغوط الاقتصادية المبنية على تخفيض قيمة عدد من العملات الأوروبية الضعيفة. واستمر السعي في أوروبا لاستقرار العملة مع توقيع معاهدة ماستريخت عام 1991. وكان هذا ليس فقط إصلاح أسعار الصرف ولكن أيضا في الواقع تحل محل العديد منهم مع اليورو في عام 2002. اليوم، أوروبا حاليا في يورو الثالثة والمرحلة النهائية، حيث يتم تثبيت أسعار الصرف في 12 دولة اليورو المشاركة ولكن لا تزال تستخدم القائمة العملات للمعاملات التجارية. وسوف يكون العرض الفعلي لليورو بين 1 يناير / كانون الثاني 2002 و 1 يوليو / تموز 2002. وعندها ستكون العملات القديمة قديمة. وفي آسيا، اكتسب انعدام استدامة أسعار الصرف الأجنبي الثابتة أهمية جديدة مع الأحداث التي وقعت في جنوب شرق آسيا في الجزء الأخير من عام 1997، حيث انخفضت قيمة العملة بعد العملة مقابل الدولار الأمريكي، مما ترك أسعار صرف ثابتة أخرى خاصة في الجنوب أمريكا تبحث أيضا ضعيفة جدا. وبينما اضطرت الشركات التجارية إلى مواجهة بيئة عمل أكثر تقلبا بكثير في السنوات الأخيرة، فقد اكتشف المستثمرون والمؤسسات المالية ملعبا جديدا. حجم سوق الفوركس الآن يقزم أي سوق استثمار أخرى. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 1600 مليار دولار يتم تداولها كل يوم، وهذا هو نفس المبلغ بما يقرب من 40 أضعاف حجم الدولار اليومي في سوق ناسداك الأمريكي.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس عبر الإنترنت، أصبحت عملية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، على الرغم من أنها شكل جديد نسبيا من الاستثمار، بسرعة واحدة من أكبر أسواق الاستثمار المتنامية اليوم. ونظرا لارتفاع مستوى السيولة، والتنفيذ البسيط، وانخفاض رسوم المعاملات، وحقيقة أنها مفتوحة على مدار السنة، على مدار 24 ساعة في اليوم، فإن سوق تداول العملات الأجنبية، والمعروف باسم تداول العملات الأجنبية، هو جذابة للغاية للمستثمرين. خالية من الحواجز أمام التجارة، تداول العملات الأجنبية يوفر الساحة التجارية الأكثر إنصافا لجميع مستويات العملاء. عند بدء تداول الفوركس من المهم أن نفهم أنه، مثل جميع أشكال التداول الأخرى، هناك مخاطر تنطوي على الاستثمارات.
أساسيات تداول الفوركس.
التحليل الفني والأساسي.
إنشاء أسعار الصرف.
إن تطوير قيم العملة العالمية والمعدلات التي يتم تداولها هي نتيجة لكثير من الأحداث، سواء كانت ملموسة أو نفسية. ولم تشكل العملات الأجنبية المضاربة في السبعينيات سوى 20٪ من إجمالي المعاملات العالمية للعملات الأجنبية. اليوم يمثل أكثر من 95٪ من المعاملات الحالية. وقد أدى تداول العملات إلى تغيير كميات كبيرة من الأموال على أساس يومي حيث يشتري المستثمرون ويبيعون العملات مقابل بعضها البعض. وهناك عوامل كثيرة تؤثر على قيمة عملة البلد بما في ذلك الدورات التجارية والأحداث السياسية والسياسات النقدية الحكومية والمركزية المركزية وتقلبات سوق الأسهم وأنماط الاستثمار الدولية.
تجارة العملات عبر الإنترنت.
وبما أن تداول الفوركس يتم بسهولة من خلال العديد من وسائل الاتصال، فإن التداول عبر الإنترنت هو الأكثر شعبية حتى الآن، فإنه يجعل تكاليف المعاملات أقل بالمقارنة مع غيرها من أشكال التداول مثل الأسهم أو العقود الآجلة. أسعار الفوركس هي أيضا شفافة للغاية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى إنشاء منصة التداول عبر الإنترنت. كل من الشفافية وانخفاض رسوم المعاملات تجعل من فرص ربح أكبر في تداول العملات. التجار لديهم القدرة على القفز من والخروج من سوق الفوركس مع سهولة كبيرة وكميات كبيرة من رأس المال ليست مطلوبة لبدء تداول العملات الأجنبية. كما أن أسعار العملة ليست متقلبة وعادة ما تتحرك في اتجاهات قوية مما يقلل من المخاطر التي يتحملها المستثمرون. حجمها، والسيولة، والموثوقية، والاتجاه نحو التحرك في اتجاهات قوية تجعل إدارة المخاطر سهلة للتجار الفوركس، وإغراء المزيد والمزيد من الناس للعملة التجارية. للتجارة الفوركس تحتاج إلى منصة التداول فكس. استخدام شركة أنشئت ومنظمة لجعل الصفقات الخاصة بك مع.
كلمات الفوركس: الفوركس على الانترنت، تداول العملات الأجنبية على الانترنت، برامج تداول العملات الأجنبية، إشارات الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، النقد الأجنبي، تداول العملات الأجنبية الآلي، تعلم تداول العملات الأجنبية، نظام تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، أنظمة تداول العملات الأجنبية، مدونة فوركس، نظام الفوركس، سعر صرف الفوركس، حسابات الفوركس المدارة، الفوركس تعليمي، أفضل الفوركس وسيط، فوركس الرسوم البيانية، تعليم الفوركس، استراتيجيات الفوركس، الفوركس التداول بالطبع، الفوركس تحويل، الفوركس ساعات التداول، الفوركس منصة التداول، أسعار الفوركس، ، الفوركس العملات، الفوركس العملات، الفوركس على الفور، الفوركس على الفور، تداول العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، أفضل الفوركس، الفوركس وتداول العملات الأجنبية المدارة، وتداول العملات الأجنبية، والرسوم البيانية الفوركس الحرة، تداول الفوركس على الانترنت، وسوق الفوركس، ومنصات التداول الفوركس، وأفضل تاجر العملات الأجنبية، والعملة الأجنبية، وفوركس التداول عبر الإنترنت، و أوريكس كالكولاتور، فوريكس ترادرس، فوريكس ترادينغ، فوريكس إكسهانج، فوريكس إكسهانج، فوريكس إكسهانج، فوريكس ترادر، فوريكس ترادر، فوريكس ترادرس، فوريكس ترادينغ، فوريكس ترادينغ، فوريكس إكسهانج، فوريكس إكسهانج، فوريكس ترادر، فوريكس ترادرس وتداول الفوركس، وحساب الفوركس المدار، وأسعار الفوركس الحية، واحتيال الفوركس، والعملات الأجنبية الفورية، وفوركس التداول، الفوركس الآلي، وسيط الفوركس، وفوركس ويكي، وأفضل تداول العملات الأجنبية، ومنتديات الفوركس، وفوركس، وأدوات تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس، أسواق الفوركس، تداول الفوركس مجانا، تداول الفوركس، تداول الفوركس، مخططات الفوركس الحية، فوركس فوريكس، تداول العملات الأجنبية، تجارة الفوركس، حساب الفوركس، الفوركس نيوز ليف، فوركس ترادينغ كورسس، فوريكس تشارتس ليف، أونلين فوريكس تداول العملات الأجنبية، تقويم الفوركس، تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، البرمجيات، الانترنت، الحساب، تعلم، إشارات، الرسم البياني، التجارة، أسم، الفوركس، الفوركس، الفوركس، الفوركس، العملات الأجنبية، ، والخيارات، والحساب المدار الرسوم البيانية، التدريب، حساب، بلوق، بالطبع، استراتيجيات، تحويل، استراتيجية، نظام، ساعات، بالطبع، والروبوتات، وأفضل وسيط الفوركس، مصنع، والعملة، وتحويل، والأسواق، وتحليل، سلخ فروة الرأس، والعملة، فينانزاس والتعليم والأخبار، السوق، الرسوم البيانية، الأنظمة، المؤشرات، العالم، الآلة الحاسبة، اليوم، العالمي، الآلي، مصطفى، إنستا، إشارات، على الخط، معدلات، احتيال، فوريكس، يعيش، تدار، ندوة، ويكي، العاصمة، نز، العقود الآجلة، الذهب، سلخ فروة الرأس، العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، التحليل الفني، ساحة، والإيجابيات، والأخبار، ودمى، والتقويم، أوقية،
الكلمات الرئيسية: الفوركس لوكسمبورغ، الفوركس، سعر الصرف لوكسمبورغ، عملة التداول، لوكسمبورغ سعر الصرف، سعر الصرف في لوكسمبورغ، والعملة لكسمبرغ، لوكسمبورغ العملة الأخبار، سعر الصرف لوكسمبورغ لنا، لوكسمبورغ العملة الحقيقية، سعر الصرف لوكسمبورغ، ريال بارولار، سعر صرف العملة في لكسمبرغ، سعر صرف العملة في لكسمبرغ، سعر صرف العملة في لوكسمبورغ، عملة لوكسمبورغ وسعر الصرف، لكسمبرغ لنا سعر الصرف، لوكسمبورغ صرف العملات، أسعار الصرف لكسمبورغ، سعر الصرف لكسمبورغ لنا الدولار، ما هو الفوركس، فوركسترادينغ، الدولار إلى العملة لوكسمبورغ، سعر الصرف لكسمبورغ الدولار الأمريكي، ما هو تداول العملات الأجنبية، والمال في لوكسمبورغ العملة، والتدريب على الفوركس، الفوركس على الانترنت، لوكسمبورغ سعر صرف العملة، وسعر الصرف لكسمبورغ لنا، إشارات النقد الاجنبى، إشارات النقد الاجنبى مجانا، الدولار، تداول العملات عبر الإنترنت، من السهل الفوركس، أفضل وسيط الفوركس، نظام الفوركس، تجارة العملات الأجنبية الحيل، استراتيجيات الفوركس، سعر الصرف لوكسمبورغ الحقيقي، إيفوريكس، العملة الحقيقية لوكسمبورغ، لوكسمبورغ برل، لوكسمبورغ التداول، حساب الفوركس، تداول العملات الأجنبية، منتدى الفوركس، تحويل العملات الأجنبية، مصنع الفوركس، ريال مدريد سعر الصرف لوكسمبورغ، على الانترنت الفوركس، منصة الفوركس، سوق الفوركس، الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي إلى لوكسمبورغ سعر الصرف الحقيقي، الفوركس الأخبار، الفوركس للمحترفين، أسواق الفوركس، الفوركس روبوت، الفوركس اليورو الدولار، فوركس ميركادو، سوق الصرف الأجنبي، العملة السابقة في لوكسمبورج، وسيط الفوركس، لوكسمبورغ سعر الصرف، ، الفوركس، العملات الأجنبية، الفوركس، أسعار صرف العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، الفوركس، أسعار صرف العملات الأجنبية، النقد الأجنبي، العملات الأجنبية، الفوركس، والعملات، وتاجر العملة، وكيفية تداول العملات، وإشارات النقد الاجنبى، وأنظمة الفوركس، الفوركس روبوت، لوكسمبورغ سعر الصرف الحقيقي لنا الدولار، وأساسيات تداول العملات، وفوركس الحرة، أنا فوريكس، والمال من لوكسمبورغ، ل والخيارات السابقة، ودليل النقد الاجنبى، ما هو سعر الصرف في لوكسمبورغ، الفوركس التاجر، سوق الفوركس، تجارة النقد الاجنبى، سعر الصرف الحقيقي لوكسمبورغ، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. DMMFX.

No comments:

Post a Comment