Wednesday 14 March 2018

الفوركس التاجر ياهو


Blackfridayay.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


تجارة العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


هل تبحث عن "تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "تداول العملات الأجنبية" على بلاكفريداي.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


بدء كسب المال بسرعة مع تجارة العملات: دليل خطوة بخطوة ل وندرستان.


هل أنت مستعد لجعل بعض النقدية خطيرة؟ تجارة الفوركس (تجارة العملات) هي واحدة من أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت! مرحبا، أنا تود ويليامز. بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا خلقت هذا دليل عمل الفوركس ثبت إلى العمل للمبتدئين. ويشمل.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


يوم التداول الفوركس: الهروب من 9 إلى 5 والتقاعد المبكر: شرح تجارة العملات.


هل أنت استنفدت كل يوم العمل الذي 9 إلى 5 وظيفة؟ نحن جميعا مسؤوليات تتطلب أن نكسب المال، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يبدو وكأنه يوم آخر في طحن اليومي لم يعد ممكنا. إذا كنت تبحث عن التغيير الذي تشتد الحاجة إليه.


أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل الرؤية العالمية للعملة الناجحة.


التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. العالمية-مشاهدة يعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما أو أقل هو أفضل دليل للمبتدئين للدخول في الفوركس. باستخدام هذا الدليل، يمكنك أن تأخذ استثمار صغير وتحويله بسرعة إلى كمية كبيرة من رأس المال. تستطيع.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (تجارة العملات سترات.


وإليك كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس.


تداول الفوركس: تداول الفوركس: دليل للمبتدئين لتجارة الفوركس مربحة (كور.


إتقان فن تجارة الفوركس في أي وقت من الأوقات! وكانت تجارة الفوركس حول لعدة سنوات، وهي وسيلة عظيمة للحرية المالية ولكن كما تعلمون يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم حقا وتصبح خبيرا. ويهدف هذا الكتاب إلى حفر في عمق.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


سبعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة: سريع / منخفض المخاطر / ارتفاع العائد تجارة العملات.


سبعة، بسيطة، خطوة خطوة استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


الفوركس للمبتدئين الطموحين: دليل على تجارة العملات الناجحة.


هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


العملات الأجنبية - تصفح النتائج على الفور | usfind.


البحث عن العملات الأجنبية. البحث عن نتائج سريعة واستكشاف الإجابات الآن!


عمليات البحث ذات الصلة:


تعرف هذه الرسوم المخفية بطاقة الائتمان وكيفية تجنبها.


أو القضاء عليه. يجب عليك أيضا أن تنظر في ما إذا كان إغلاق بطاقة الائتمان هو في مصلحتك. يمكنك حتى إبقاء حسابك مفتوحا وعدم استخدامه. ومع ذلك، وهذا يعتمد مرة أخرى على شركة بطاقات الائتمان T & أمب؛ C.6. رسوم الخارج يتم احتساب رسوم تحويل العملات الأجنبية من قبل فيزا وماستركارد.


أعلى الشركات الناشئة الممولة من عام 2016.


، على سبيل المثال، والأعمال التجارية الصغيرة، وهي جمعية أو جمعية تهدف إلى خلق بسرعة نموذج الأعمال قابل للتكيف. في كثير من الأحيان، المنظمات بدء التشغيل ترسل الابتكارات، على سبيل المثال، الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر، والاتصالات وسائل الإعلام، أو الحكم الذاتي الميكانيكية. وهذه المنظمات مطلوبة في معظمها.


تعلم أفضل الطرق للاستثمار في صناديق الفهرس.


الطرق الرئيسية للاستثمار في المؤشرات: من خلال صناديق الاستثمار المشترك ومن خلال "صناديق التداول المتداولة" (إتفس)، والتي تتداول مثل الأسهم العادية في البورصة الأمريكية. ولكن هنا بعض الخطوات التي يتعين على المرء أن يضعها في الاعتبار عند الاستثمار في صناديق المؤشرات. تحديد شركة لتحديد شركة كبرى هي الإقراض.


سيارة كبيرة لغز: يجب أن تشتري أو الإيجار؟


للحصول على المزيد من السيارات لأقل من المال عن طريق التأجير. إذا كنت تتمتع بوجود أحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة، يمكن أن يكون التأجير الخيار الأفضل بالنسبة لك. منذ كنت سوف يكون التأجير كل بضع سنوات، مع سيارة مستأجرة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول بيع السيارة أو الحصول على سعر جيد للتجارة الخاصة بك في. عند عقد الإيجار.


المطالبة المستمرة من النقص العمال قد تكون زائفة؟


الموظفين A؟ A؟ A؟ الذين غالبا ما تكون مطلوبة لتدريب استبدال المولودين الأجانب كشرط لتلقي قطعهم. للحصول على هذه الشركات، ورفع حد التأشيرة هو حول استغلال ثغرة في قانون الهجرة لتوفير المال A؟ A؟ وعادة ما يدفع العمال على هذه التأشيرات المؤقتة أقل من الموظف في الولايات المتحدة.


فريزرات تستقيم مقابل فريزرات الصدر.


على الرغم من أن الثلاجة الفريزر قد توفر ما يكفي من تخزين المواد الغذائية المجمدة لأسرة صغيرة، والصدر أو تستقيم الفريزر يمكن أن تكون مريحة للغاية، ويمكن أن توفر لك حتى المال في المدى الطويل. ما نمط الفريزر يجب أن تشتري وماذا سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هناك معاملات تجارية لكل نوع.


أفضل خطط الهاتف المحمول لنوع مختلف من المستخدمين.


من البرنامج، يمكنك دفع الثمن الكامل للهاتف والاحتفاظ بها. المكفوفين: أت & أمبير؛ T نيكستات و T يتيح لك دفع للهاتف الخاص بك أكثر من 20 أو 24 أقساط شهرية. إذا اخترت الخيار 20 شهرا، يمكنك التجارة في هاتفك والترقية إلى واحد جديد بعد 12 شهرا. خيار 24 شهرا يسمح لك للتجارة في هاتفك في 18 شهرا.


فوائد البيانات الكبيرة في الخدمات المصرفية.


، والشبكات الاجتماعية والتعليق المواقع، كما يلعب التمويل السلوكي دورا متزايدا في استراتيجيات الاستثمار والتجارة، ونحن قادرون على استخدام تقنيات البيانات الكبيرة للنظر فيما وراء البيانات العددية منظم وتطبيق الأساليب الإحصائية لنص الأخبار التي توفر مشاعر متطورة أناليسي.


نصائح الاستثمار بسيطة للمبتدئين.


، والشيء الرئيسي عليك أن تعرف هو أنه يجب أن لا تتبع الحشد. انها شيء ولكن من الصعب أن يميل نحو أنماط ونحن تتأثر جهد من الافتراض الشعبي. تشغيل مع مجموعة لا يمكن أن تسفر عن نتائج كبيرة. التبادل التجاري هو تشابك وسيط عديدة.


بطاقة الائتمان التي تجعلك سعيدا.


من خلال $ 1،000 في شراء على البطاقة الجديدة الخاصة بك في غضون الأشهر الثلاثة الأولى. سوف تحصل على تراجع التجارة نوع من الاعتمادات المفصلية. النقدية العادية مرة أخرى: 6٪ في محلات البقالة الولايات المتحدة على ما يصل إلى 6000 $ سنويا في شراء (ثم 1٪)؛ 3٪ في محطات الخدمة في الولايات المتحدة؛ 1٪ يشتري مختلفة. تنطبق الشروط والعوائق.


الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.


طلب المساعدة للمتعة. حصة للحصول على جوائز.


كيفية بناء محفظة استثمارية؟


وردا على سؤال من مجهول.


ما هو العائد العائد على الاستثمار هل يجب أن نتوقع؟


أفضل منصة التداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


من مدونتنا.


هل تبحث عن قدر كبير على "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية" عروض على 2017Discounts.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول الفوركس.


تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول العملات الأجنبية قد يكون لديك تصور لتداول العملات الأجنبية على أنه شيء فقط العباقرة مع حماة جيب قادرون على. أو ربما كنت صورة الظل صفقات الغرفة الخلفية.


دليل المبتدئين لفوركس - علم النفس العميق للنجاح.


الفوركس - أو تداول العملات الأجنبية - هي أكبر سوق في العالم. حوالي 2 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم. ويمكن لأي شخص أن يتورط - التداول من المنزل وكسب المال على الانترنت. انها سوق مثيرة ومتقلبة بشكل لا يصدق - وهو ما يعني.


الفوركس: دليل المبتدئين في نهاية المطاف لتداول العملات الأجنبية، وجعل مون.


تعلم استراتيجيات النقد الأجنبي قوية وتقنيات التحليل لبدء أخيرا كسب المال في مجرد ساعات، والآن بسعر مخفضة! اتخاذ الخطوات الأولى اليوم لكسب المال على الانترنت مع العملات الأجنبية تداول العملات الآن! استخدم هذا الكتاب و.


دليل الاستثمار في ديفا لجعل المال في الفوركس: كيفية الربح في العالم L.


س: السيدات، هل لديك ما يلزم لتصبح الفوركس المغنية؟ ج: نعم، أنت تفعل. مع هذا دليل خطوة بخطوة جديدة لا يصدق، والاستثمار شخصية برو والتلفزيون كيانا دانيال يظهر لك بالضبط كيفية فهم والاستفادة من تداول العملات الأجنبية.


الفوركس سهلة: 6 طرق لتداول الدولار.


أول مدخل سهل اللغة الإنجليزية لتداول العملات الأجنبية - واحدة من أهم الفرص الربحية اليوم سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم، وتجارة العملات الأجنبية أصبحت بسرعة واحدة من.


تداول الفوركس: مبتدئ، متوسط ​​ومتقدم تداول الفوركس.


تجارة الفوركس - المستوى 1 - المبتدئين تداول الفوركس سهل ________________________________________ تداول الفوركس: المبتدئين تجارة الفوركس سهلة سوف يعلمك من الداخل والخارج من العملات الأجنبية التداول. سواء كنت تبحث عن وسيلة ل.


التجارة الإلكترونية: دليل الأسهم التجارية.


التجارة الإلكترونية هي خدمة تداول الأسهم عبر الإنترنت التي يتم استخدامها من قبل المبتدئين الذين هم مجرد تعلم عن تجارة الأوراق المالية. وتشمل الخدمات أيضا تداول العملات الأجنبية وكذلك السندات وتجميع المشترين والبائعين معا، لتوليد.


الفوركس: استراتيجية بسيطة للتجارة العملة بنجاح - دليل خطوة بخطوة.


أسرار لتدفق صحي من الدخل من تجارة الفوركس!


مكافأة الحق بعد الاستنتاج - أكت الآن قبل أن يذهب! تداول العملات الأجنبية (أو تداول العملات الأجنبية) سرعان ما أصبحت وسيلة صالحة للناس لكسب المال من الراحة الخاصة بهم.


10 مفاتيح لتداول العملات - بوكيت ترادرس إنستيتيوت، Inc. get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


أفضل منصة تداول الفوركس - احصل على نتائج البحث الفوري الآن | us. when.


البحث عن أفضل منصة تداول الفوركس. البحث عن نتائج البحث ذات الصلة & أمب؛ الحصول على إجابات!


البحث عن نتائج مالية هنا - البحث عن المال & أمب؛ المالية. | المال A2Z.


قارن القروض، الائتمان، الضرائب & أمب؛ معلومات مالية على الانترنت.


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


عمليات البحث ذات الصلة:


أفضل الأعمال المحمولة.


هي بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية المتاحة في السوق الآن: 1) لينوفو ثينك باد T450s: لينوفو ثينك باد T450s هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية حولها. مع واحدة من أفضل لوحات المفاتيح في الأعمال ودقيقة لافتا عصا، عليك أن تكون قادرا على كتابة والتنقل بكل سهولة.


أفضل أنظمة الري الآلي.


. إذا كان يحصل على جفاف النبات فإنه سيموت. دعونا نتحدث عن إيجابيات وسلبيات هذه النظم حديقة سقي مختلفة: 1. نظام الري بالتنقيط هذا هو أفضل من أنظمة الري حديقة. يستخدم النظام الأنابيب التي لديها ثقوب صغيرة في it. The يتم وضع أسفل وسط الصف، واليمين على مقربة من النمو.


قارن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من عام 2016.


قد يكون، أدناه هي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حول التي يمكنك اختيار from.1. آسوس زنبوك UX305E رقيقة جدا وخفيفة ديناميكية، وآسوس زنبوك UX305 هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن خيار ويندوز المتناقضة لأحدث ماك بوك وردي ملون ماك ماكنتوش. على الرغم من حقيقة.


أفضل الوجهات عطلة عائلية.


هي 10 أفضل وجهات العطلات العائلية لقضاء عطلة رائعة معا: 10. ماليزيا: ماليزيا هي مزيج من القرون الوسطى من التقاليد الملايو والصينية والهندية والبريطانية. يمكن للأطفال مشاهدة في وقت واحد البخور رمح حتى من أمام معبد صيني، سماع الدعوة للصلاة من.


أسباب الكلب هو أفضل الحيوانات الأليفة.


هل أنت مهتم في امتلاك حيوان أليف ولا أعرف أي واحد للحصول عليه، أو هل أنت بالفعل كلب محبي وترغب فقط في معرفة المزيد عن أفضل صديق للرجل؟ بغض النظر عن أسباب قراءة هذا، هناك الكثير من الفوائد لامتلاك الكلب. الكلاب كبيرة لصحتك الجسدية والعقلية.


الكتب الرياضية الأكثر مبيعا.


من أفضل الكتاب في البلاد منذ فترة طويلة مفتونة بالرياضة، وهذا العاطفة يظهر في نثرهم. بعد كل شيء، عند القيام به الحق، الكتابة الرياضية تتجاوز الخفافيش والكرات لعرض كل سمات الأدب العظيم: شق، الطرافة والقوة والرؤية، واشتكى مع أسلوب ومضمون. طيه.


أفضل مضادات الأكسدة لبشرتك.


ليس فقط مضادات الأكسدة مكافحة الضرر الحرة الراديكالية التي هي المسؤولة عن علامات مرئية (وخفية) من الشيخوخة، كما أنها تعزز فعالية واقيات الشمس في منع أضرار أشعة الشمس. البحث يجعل من الواضح أن هناك العشرات من مضادات الأكسدة فعالة، لكنه يكشف أيضا قائمة قصيرة من المواد المضادة للاكسدة التي ثبت متفوقة في إضافة.


أفضل تطبيقات للأطفال.


المنافسة في مجال أقراص الأطفال آخذ في الازدياد. مع الأطفال في الاعتبار، والشركات مثل فوهو جعل أقراص التي تأتي معيار مع أغلفة واقية وضوابط الأبوية. صناعة الترفيه هي القفز إلى القطاع أيضا. هذا هو السبب جيم ميتشل بدأت شركة فوهو، وهي شركة سيغوندو أن يجعل أقراص للمستهلكين من العمر 3.


أفضل البقع عطلة عيد الميلاد.


وسيلة لقضاء العطلات. هذه القائمة من الأماكن هي أفضل الأماكن للاحتفال عيد الميلاد. حمام، إنجلترا هناك عدد قليل من المدن في العالم حيث يمكنك الاحتفال ولادة يسوع ولادة جين اوستن مع نفس المقدار من ضجة، ولكن يحدث حمام ليكون واحدا من them. The المسرح.


أفضل عروض السيارات الجديدة من الشهر.


مع العديد من نماذج السيارات الجديدة على بيع هذا الشهر، فإنه من الصعب جدا لاختيار أفضل صفقة سيارة ممكنة للاستفادة من خصومات السيارات الجديدة، والحوافز ذات الصلة وحسومات استرداد النقود، بما في ذلك عروض التمويل منخفضة وغير الفائدة. مع مثل هذه المنافسة القوية بين الشركة المصنعة.


2017Discounts هو بحث المنتج ومقارنة الموقع مع الملايين من المنتجات عبر مجموعة كبيرة من الفئات. نحن تجعل من السهل بشكل مدهش بالنسبة لك للبحث عن منتج ومقارنة سعره عبر التجار. اقرأ أكثر.


بحث ياهو.


تصف هذه الصفحة ممارسات الخصوصية الخاصة بنا فيما يتعلق ب ياهو سيرتش و ياهو أسيستانتس.


جمع المعلومات & أمب؛ استخدام الممارسات.


عند إجراء بحث على منتج أو خدمة تستخدم تقنية بحث ياهو، نجمع معلومات من تجربتك، مثل طلبات البحث. يساعدك "مساعد البحث" في العثور على ما تبحث عنه من خلال عرض عبارات البحث الشائعة والمواضيع الجديدة تلقائيا للنظر فيها. قد تساعد ميزة مساعدة البحث على اقتراحات حول عمليات البحث المجمعة عبر جميع المستخدمين وسجل البحث الفردي. تتيح لك أداة سجل بحث ياهو الاطلاع على ما بحثت عنه في الماضي. تعرف على كيفية إدارة أداة سجل البحث. عند استخدام بحث ياهو، قد ترى النتائج الخاصة ذات الصلة المحددة من مصادر أخرى، مثل بريد ياهو الخاص بك. يمكنك فقط الاطلاع على نتائج البحث الخاصة عند تسجيل الدخول. تعرف على كيفية الإدارة، بما في ذلك إيقاف التشغيل، النتائج الخاصة. قد يتم تخصيص بعض الإعلانات التي تتلقاها استنادا إلى عمليات البحث أو المصطلحات ذات الصلة في ياهو. يرجى زيارة صفحة التعطيل للتعرف على مزيد من المعلومات حول المعلومات المستخدمة لتخصيص تجربة البحث. في حالة التعطيل، ستستمر في مشاهدة الإعلانات التي تعرضها ياهو على مواقع الويب هذه، ولكن لن يتم تخصيصها حسب اهتماماتك أو سجل البحث. انتقل إلى صفحة تفضيلات البحث لإدارة تجربة بحث ياهو، بما في ذلك البحث الآمن وسجل البحث والنتائج الخاصة. يستخدم ياهو بحث خوارزميات التعرف على الصور لتحديد الشخصيات العامة، والمشاهد، والإجراءات، أو الأشياء لجعله أسهل للبحث الصور.


شركاء البحث.


مجموعة متنوعة من مقدمي طرف ثالث مساعدة السلطة ياهو البحث وخدمات البحث برعاية. يجوز لنا مشاركة طلب البحث وعنوان إب وغير ذلك من المعلومات غير الشخصية من متصفح الويب أو التطبيق، مثل معرف فريد لمتصفح الويب، مع شركاء البحث هؤلاء. ويمكن لمقدمي هذه الجهات الخارجية استخدام هذه المعلومات، بالإضافة إلى النقرات على نتائج البحث، لتقديم نتائج بحث ونتائج أكثر ملاءمة لتحسين منتجات البحث، والبحث والتحليل، والمساعدة في الكشف عن الأنشطة الاحتيالية والدفاع عنها في نتائج البحث التي تتم برعاية أو بحث المحتوى. يجوز لنا إعادة صياغة النتائج التي يوفرها شركاء البحث هذا لتوفير تجربة بحث محسنة لك. لمزيد من المعلومات عن ممارسات جمع البيانات واستخدامها من قبل شركاء البحث هؤلاء، يرجى زيارة صفحة الأطراف الثالثة.


نتائج بحث برعاية.


قد تتكون نتائج البحث من المواقع التي دفعت مقابل موضع الإعلان في نتائج البحث. أعرف أكثر. قد تحتوي نتائج البحث على عناوين ورل لمتابعة الأداء المقدمة من ياهو سيرتش ماركيتينغ و / أو شركاء البحث لدينا لتحديد النقرات من صفحة نتائج البحث.


ياهو مساعدين هي فئة جديدة من المنتجات والخدمات باستخدام الذكاء الاصطناعي يسترشد بها البشر. وتشمل هذه برامج الدردشة التي تعمل في منصات رسول ومساعدين شخصيين افتراضيين وتطبيقات قائمة بذاتها يتم الدخول إليها على ياهو أو من خلال تطبيقات وخدمات تابعة لجهات خارجية. قد يتعاون مساعدو ياهو ويتحدثون معك للإجابة على الأسئلة أو المساعدة في إنجاز المهام أو تنفيذ أنشطة أخرى. مساعدين تعتمد على موظفينا وأنظمة الآلي للرد على الأسئلة أو تعليمات من المستخدمين. قد نقوم بجمع معلومات عنك عند استخدام مساعدينا، بطريقة مختلفة عن تقنية البحث لدينا، بما في ذلك المحادثات والتفاعلات مع مساعد، معرف ياهو الخاص بك والمعلومات المرتبطة بحساب ياهو الخاص بك. قد نقوم أيضا بجمع المعلومات المقدمة من طرف ثالث (بما في ذلك التطبيقات ومنصات المراسلة والخدمات الأخرى) التي تتفاعل مع مساعدينا، والتي يمكن أن تتضمن: معلومات حسابك مع جهة خارجية، مثل معرف المستخدم، الاسم، الصورة، رقم الهاتف ، عنوان؛ ومعلومات الجهاز مثل معرف الجهاز ونوع الجهاز ونظام التشغيل ومشغل شبكة الجوال. يمكن لموظفي ياهو والأنظمة الآلية الوصول إلى جميع محتويات الاتصالات كما يتم إرسالها وتلقيها ومتى يتم تخزينها من أجل تلبية طلباتك وتطوير منتجات وخدمات إضافية وتقديم تجارب شخصية وإعلانات من خلال ياهو منتجات وخدمات. عندما تتواصل مع مساعدينا من خلال جهة خارجية، يرجى قراءة سياسة الخصوصية التي تتبعها الشركة لفهم أفضل للمعلومات التي قد تحتفظ بها ولأي أغراض. قد لا تظهر معلومات الموقع التي يتم جمعها من خلال مساعدي ياهو في صفحة إدارة الموقع.


يرجى مراجعة ياهو بحث التعليمات إذا كان لديك أسئلة حول هذه الخدمة. يمكن لمستخدمي ياهو المقيمين في أوروبا طلب حظر عناوين ورل معينة من نتائج البحث في ظروف معينة.


للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تعامل ياهو مع معلوماتك الشخصية، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.


ياهو الخصوصية.


لمعرفة كيفية تعامل ياهو مع معلوماتك الشخصية، يرجى زيارة سياسة الخصوصية. تصف هذه الصفحة ممارسات ياهو الحالية فيما يتعلق بهذا المنتج أو الموضوع. قد تتغير المعلومات في هذه الصفحة عندما تقوم ياهو بإضافة أو إزالة الميزات.


تجربة شخصية.


من خلال تقديم المحتوى والإعلانات التي هي ذات الصلة ومصممة خصيصا لاهتماماتك، يوفر ياهو تجربة أكثر إلحاحا عبر الإنترنت. يمكنك تحديث المحتوى أو تفضيلات البحث، أو إدارة اختياراتك الإعلانية، أو معرفة المزيد حول الإعلانات ذات الصلة.


تمويل ياهو.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول.


معظم الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون.


هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد جعل التجار فكس.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون تداول حقيقي وضعت على خوادم التداول وسيط رئيسي من Q2، 2014 - Q1، 2015 وجاءت إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


دعونا نستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على الصفقات الخاسرة.


ما يعطي؟ إن تحدید وجود مشکلة ھامة في حد ذاتھا، ولکننا سنحتاج إلی فھم الأسباب وراءھا من أجل البحث عن حل.


خفض الخسائر، والسماح الأرباح تشغيل - لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


الرهان بسيط - فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


مع مرور الوقت من المنطقي أن تأخذ الخيار أ - الكسب المتوقع 500 $ أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك فقد أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر تؤذي نفسيا أكثر بكثير من مكاسب إعطاء المتعة - نظرية احتمال.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


وهو يشعر "جيدة بما فيه الكفاية" لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا معنى له من وجهة نظر التداول - 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة؛ واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. لسوء الحظ تشير بياناتنا حول سلوك التاجر الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع القيام بذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


وعادة ما يطلق عليه "نسبة المكافأة / المخاطرة". إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / المخاطر - مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيين لهم، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل توقف في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما يسميه العديد من التجار "إدارة الأموال". العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا على أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكسبهم على الأقل على قدر كبير من خسائرهم أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


وكان ترادر ​​الذين التمسك هذه القاعدة أكثر احتمالا 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 - فارق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد مررنا بعدد هائل من الإحصاءات وسجلات تجارية مجهولة الهوية للإجابة عن سؤال واحد: "ما الذي يفصل التجار الناجحين عن التجار غير الناجحين؟". لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من "أفضل الممارسات" أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


تعلم تداول الفوركس مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من إيغ.

No comments:

Post a Comment