Monday 19 March 2018

الفوركس محدودة ويلينغتون


الفوركس أكو المحدودة.
حول.
وفقا لتسجيل الشركات، الفوركس أكو المحدودة المسجل عنوان المكتب هو مستوى 9 الصوف البيت، نر فيثرستون وبراندون الشوارع، ولينغتون، نيوزيلندا. الرمز البريدي لهذا العنوان هو 6011. بلد المنشأ للشركة هو نيوزيلندا. يمكنك العثور على عنوان الشركة هذا عن طريق إحداثيات غس: خط العرض لهذا الموقع هو 41 ° 17 & # 039؛ 0.6 ومثل. S وخط الطول لهذا الموقع هو 174 ° 46 & # 039؛ 36.7 ومثل. E.
وقد تم إدارة الفوركس أكو المحدودة من قبل أربعة مديرين. اثنان منهم نشطان واستقال اثنان. المديرين النشطين هم: تيموثي إيان كوني، كريستوفر ويلتون باركين. المديرين المستقيل هم: كريستوفر واين مكارثي، كيفن جون بودمور.

بنك كوربوراتيون أسعار صرف العملات الأجنبية.
فالوتار نظام التداول أون.
فوركس لت ويلينغتون.
دليل لتبسيط المحدودة المحاسبة التجارية: البقاء على قيد الحياة المالية لعملك في نيوزيلندا، لا سيما في ولينغتون، ونحن ندرك تماما من احتمال وقوع أضرار من الكوارث الطبيعية. من المھم حمایة البنیة التحتیة لعملك مثل مبنی مکتب الفورکس والمعدات ولکن ماذا عن وجود خطة مطبقة لحمایة عملیاتك وسجلاتك المالیة. يجب على الشركات أن تتجه نحو التأهب لحالات الطوارئ، ليس فقط من حيث المخاطر المادية المحدودة للبنية التحتية، ولكن أيضا القدرة على الفوركس أعمالهم تشغيل أيا كان الوضع. كونها على استعداد لأي احتمال سيضمن أيضا البقاء على المدى الطويل من عملك. فمن السهل للشركات لتركيز كليا على يومهم الأساسية يوم ويلينغتون العمليات ويلينغتون تغفل تماما السجلات المالية حفظ النقد الاجنبى النسخ الاحتياطي. يتطلب العمل ويلينغتون تنفيذ استراتيجية لقياس النقد الاجنبى المالي وتقييم كيفية تحقيق الشركة أهدافها، وأهدافها، ومحدودة. المحاسبة المهنية ومسك الدفاتر ويلينغتون تساعدك على الحفاظ على سجل مالي دقيق من عملك، مما يسمح لك لاتخاذ قرارات أكثر استنارة من شأنها أن تزيد الربحية الخاصة بك. المحدودة لديك النسخ الاحتياطية من البيانات الخاصة بك الفوركس يعني أنه إذا تعطلت بيئة عملك ثم يمكنك الاستمرار في تشغيل عملك خارج الموقع. هناك طريقتان أساسيتان للحفاظ على سجلاتك:. على سبيل المثال، إذا كان هناك عدة أشخاص يتعين عليهم تحديث جدول البيانات نفسه، فهناك مخاطر متزايدة للأخطاء وازدواجية العمل. قد يكون من الصعب على ويلينغتون المالية أن تبقى قوية إذا كان شخص واحد فقط في الشركة هي المسؤولة عن المحدودة وهناك أيضا خطر كبير من فقدان المحدودة للشركة إذا ترك شخص ويلينغتون المهرة المنظمة. المستوى 1، مبنى جنوب بريطانيا، لامبتون كواي، ولينغتون. للمساعدة في منع البريد المزعج، يرجى إدخال كلمة "الفول" هنا: ستيفنسون ثورنر المحدودة المستوى 1، مبنى جنوب بريطانيا، لامبتون كواي، ولينغتون.
ما هو الفوركس؟ تعلم التداول الدولار النيوزيلندي على 4X.
4 أفكار حول & لدكو؛ فوركس لت ويلينغتون & رديقو؛
خلايا الابنة لديها نصف عدد الكروموسومات ونصف كمية الحمض النووي.
إزالة التعليق في سكل لجعله سهل التنفيذ مع مس أسيس.
أرى محرف و جولة كبيرة أحمر القلب صفعة داب في الوسط.
ثم غرقت أصغر طفل يبلغ من العمر ستة أشهر مريم، كان جالسا في سريرها يبكي عندما غرقت إخوتها في الحمام.

الفوركس أكو المحدودة.
رقم الشركة: 364195.
التصنيف: شركة نز المحدودة.
تاريخ التأسيس: 1987-10-02.
نوع العمل.
لم يتم العثور على بيانات الاتصال في قاعدة البيانات الخاصة بنا.
حول الفوركس أكو المحدودة.
فوركس أكو ليميتد هي شركة نيوزيلندية محدودة مسجلة في 1987-10-02 مع شركة رقم 364195.
الشركة لديها حالة مدرجة على أنها "إزالة". مكتب الأعمال مسجلة في مستوى 9 الصوف البيت، نر فيثرستون و براندون الشوارع، ولينغتون، نيوزيلندا. الإحداثيات الجغرافية هي 41 ° 17 & # 039؛ 0.6 ومثل. S، 174 ° 46 & # 039؛ 36.7 ومثل. ه.
فوركس أكو ليميتد لديها مساهم واحد - فوريكس هولدينغز ليميتد. لديه مائة سهم.
في يوم الجمعة 2 أكتوبر 1987 تم تغيير حالة الشركة إلى مسجل.
فوريكس أكو ليميتد أون ماب أند ستريت فيو.
عناوين.
ليفيل 9 صوف، البيت، نر، فيثرستون، أيضا، براندون، الشوارع، ويلينغتون، نيوزيلندة.
ليفيل 9 صوف، البيت، نر، فيثرستون، أيضا، براندون، الشوارع، ويلينغتون، نيوزيلندة.

فوريكس ليميتد ويلينغتون
ريليانز الفوركس المحدودة هي واحدة خدمة صرف العملات الأجنبية مزود الذي ملتزم بتقديم خدمة استثنائية لعملائها. يتم الترويج للشركة من قبل فريق متخصص من ذوي الخبرة من المهنيين.
صفقات ريليانز الفوركس المحدودة في العملات الأجنبية شراء وبيع توفير أسعار تنافسية لعدد كبير من السياح والطلاب وغيرهم الذين يزورون أوكلاند أو يسافرون إلى الخارج.
كما أنه يلبي شريحة كبيرة من السكان المهاجرين الذين يرسلون الأموال إلى ديارهم. سواء كان ذلك في ترتيب الائتمان لحساب أو تسليم الشيك المصرفي إلى المستفيد أو النقدية بيك آب، ريليانز الفوركس المحدودة تقدم حلول التحويلات المتخصصة لشبه القارة الهندية.

No comments:

Post a Comment