Wednesday 21 March 2018

أفضل الفوركس الأخبار في الوقت الحقيقي


أفضل الفوركس الأخبار في الوقت الحقيقي
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

أفضل الفوركس الأخبار في الوقت الحقيقي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
غبب / أوسد التحليل الفني: انزلاق مستويات الدعم.
لقد كان العام فوضوي للجنيه البريطاني، ولكن مع استقرار الغبار، لا تزال القناة الصاعدة ثابتة نوعا ما في غبب / أوسد.
اليورو قد ترتفع مع تحول المشاعر.
أود / أوسد صعود مؤشر القوة النسبية الصاعد يبقى في التركيز قبيل محضر بنك الاحتياطي الأسترالي.
قوة اليورو، الدولار الأمريكي يبقى ضعيفا موضوعات العملات الأجنبية الرئيسية كما 2018 بالقرب.
ديليفكس تف.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
التحليل الفني.
ور / جبي التحليل الفني: لا يزال يتراوح.
وقد أنفق زوج اليورو / الين الياباني معظم الربع الرابع بطريقة محددة النطاق، وكان هذا بعد أن قضى الزوج الكثير من الأشهر التسعة الأولى في اتجاه صاعد بقوة. هذا يبقي الباب مفتوحا للاستراتيجيات الصاعدة ونحن قرب عام 2018.
بيتكوين قد تسقط على المعنويات الهبوطية.
غبب / جبي التحليل الفني: متقلب على المدى القريب، يبقى الدعم على المدى الطويل.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

FxWirePro والتجارة؛ هي الرائدة.
شركة التحليل المالي.
وتوفير البحوث في الوقت الحقيقي ل.
المشاركين فكس في جميع أنحاء العالم.
للحصول على مظاهرة،
يرجى ملء النموذج أدناه.
لطلب عرض توضيحي.
في الوقت الحقيقي تحليل السوق.
FxWirePro والتجارة؛ هو المهنية الصف المهنية التحليل في الوقت الحقيقي موثوقة شركة توفير المستثمرين والتجار مع نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
توقعات العملة سوق المال التقييمات السيادية المناصب المؤسسية الخزانة الجيوبوليتيكيات المؤشرات الاقتصادية العملات الرقمية السلع الجيوسياسية مؤشرات البنوك المركزية.
فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين الماليين مراقبة سوق الصرف الأجنبي لتنظيم أفضل نيوزويرز في الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ في هذه الصناعة.
فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون أخبار فكس يعطي الفوركس المشاركين ميزة مع تعليق الخبراء، وتحليل متعمق والأخبار برعاية فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون فريق عالمي من فكس المحررين والصحفيين.
تغطية الحدث العالمي التي تؤثر على الفوركس، الأسهم، السندات ومجمع المنتجات الآجلة. وتشمل التغطية نقاط البيانات الاقتصادية، وتعديلات السياسة النقدية، والأحداث الدولية، والتعليق الحصري وحركة الأسعار البارزة.
ترادينغ إيدياس.
خبراء في تحليل الأخبار والاتجاهات، فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين تولد أفكار التداول قابلة للتنفيذ. ومن الأمثلة على ذلك نشاط الخيارات غير العادية، والعملات المتقاطعة للتداول على البنود الإخبارية وارتفاع الأسعار.
ما شركاء يقولون.
انظر ما عملائنا وشركائنا أن أقول عن فكسويريبرو والتجارة؛
"في الوقت المناسب ودقيقة الأخبار من فكسويريبرو والتجارة؛ هي إضافة مثالية إلى الوقت الحقيقي ترادينغفيو الرسوم البيانية."
المؤسس المشارك في ترادينغفيو.
"مصدر أخبار ممتاز يتكامل تماما مع تطبيقات نيتدانيا".
مؤسس في نيتدانيا.
"أنا أحب ذلك على الفور، بالنسبة لأولئك منكم الذين هم في الأساسيات، وهذا سيكون من فائدة كبيرة، ولا شك".
مؤسس في فينانس ماغنيتس.
"نحن سعداء جدا أن جنبا إلى جنب مع منصة يمكننا أن نقدم تغذية ذات جودة عالية تغذية لزبائننا."

أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.
أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.
تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.
نيتدانيا الفوركس والأسهم.
نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار وأسعار الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.
التجارة اعتراضية.
التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.
بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.
بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.
ثينكورزويم موبايل.
واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.

No comments:

Post a Comment