Tuesday 13 March 2018

تجارة خوارزمية واستراتيجيات كمية بدف


QuantStart.


توفر بوابة عضوية كوانتستارت كوانتستارت الموارد التعليمية التفصيلية لتعلم التداول المنهجي ومجتمع قوي من التجار خوارزمية ناجحة لمساعدتك.


أحدث المقالات.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف من كل نشاط على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


التداول الخوارزمي والاستراتيجيات الكمية.


تجارة خوارزمية واستراتيجيات كمية.


الكاتب: رجاء فيلو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 314.


حجم الملف: 41،6 مب.


التداول الكمي.


الكاتب: إرني تشان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 287.


حجم الملف: 41،5 مب.


دسكريبتيون: في حين يواصل التجار المؤسسيون تنفيذ التداول الكمي (أو الخوارزمي)، تساءل العديد من التجار المستقلين عما إذا كانوا لا يزالون قادرين على تحدي المتخصصين في صناعة قوية في لعبتهم الخاصة؟ الجواب هو "نعم"، وفي التداول الكمي، الدكتور ارنست تشان، تاجر مستقل ومستشار محترم، وسوف تظهر لك كيف. سواء كنت تاجر "التجزئة" مستقل يتطلع إلى بدء الأعمال التجارية الخاصة بك الكمي الخاص أو الفرد الذي يطمح للعمل كمتداول كمي في مؤسسة مالية كبيرة، وهذا الدليل العملي يحتوي على المعلومات التي تحتاجها لتحقيق النجاح.


تجارة خوارزمية.


الكاتب: إرني تشان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 146.


حجم الملف: 49،5 مب.


وصف: الحمد للتجارة الخوارزمية "التداول الخوارزمية هو كتاب الثاقبة على التداول الكمي مكتوبة من قبل ممارس محنك ما يميز هذا الكتاب بعيدا عن غيرها الكثير في الفضاء هو التركيز على الأمثلة الحقيقية بدلا من النظرية فقط. المفاهيم ليست فقط وصفها ، يتم جلبهم إلى الحياة مع استراتيجيات التداول الفعلية، والتي تعطي للقارئ نظرة ثاقبة كيف ولماذا وضعت كل استراتيجية، وكيف تم تنفيذه، وحتى كيف تم ترميزه. هذا الكتاب هو مصدر قيمة لأي شخص يتطلع إلى إنشاء الخاصة بهم استراتيجيات التداول المنهجي وتلك التي تشارك في اختيار المدير، حيث المعرفة الواردة في هذا الكتاب سوف يؤدي إلى محادثة أكثر استنارة ودقة مع المديرين ". - CARIA، ففا، المدير التنفيذي، مدير إدارة البناء والمحفظة، جامعة تورنتو إدارة الأصول "باستخدام مجموعة ممتازة من استراتيجيات العائد والزخم يعني، إرني يشرح الأساس المنطقي وراء كل واحد، ويظهر كيفية اختباره، وكيفية تحسينه، ومناقشة قضايا التنفيذ، وكتابه هو عرض دقيق ومفصل للطريقة العلمية المطبقة على وضع الإستراتيجية، وبالنسبة لمتجار التجزئة الجادين، لا أعرف أي كتاب آخر يقدم هذه المجموعة من الأمثلة ومستوى التفاصيل، والمناقشات حول كيفية تغيير النظام تؤثر على الاستراتيجيات، وإدارة المخاطر، هي مكافآت لا تقدر بثمن ". - Roger هنتر، عالم الرياضيات وتجار الخوارزمية.


مقدمة للتجارة الخوارزمية.


الكاتب: إدوارد ليشيك.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 296.


حجم الملف: 40،9 مب.


الوصف: يتضمن القرص المضغوط أمثلة وخوارزميات في جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل.


آلة التداول.


المؤلف: إرنست P. تشان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 944.


حجم الملف: 46،8 مب.


الوصف: الغوص في تجارة ألغو مع خطوة بخطوة الدروس والخبراء البصيرة تداول الآلات هو دليل عملي لبناء الأعمال التجارية خوارزمية الخاص بك. كتب هذا الكتاب من قبل تاجر معترف به مع خبرة المؤسسة الرئيسية، ويوفر هذا الكتاب خطوة بخطوة تعليمات حول التداول الكمي وأحدث التقنيات المتاحة حتى خارج مجال وول ستريت. سوف تكتشف أحدث المنصات التي أصبحت سهلة الاستخدام بشكل متزايد، والوصول إلى أسواق جديدة، وتعلم استراتيجيات كمية جديدة التي تنطبق على الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات، وحتى بيتسوانز. يوفر الموقع مصاحب رموز البرمجيات القابلة للتنزيل، وعليك أن تتعلم لتصميم أدوات الملكية الخاصة بك باستخدام ماتلاب. تقدم تجارب المؤلف نظرة عميقة في كل من الجانب التجاري والبشري من التداول المنظم وإدارة الأموال، وتطوره من التاجر الملكية لمدير الصندوق يحتوي على دروس قيمة للمستثمرين على أي مستوى. وتزدهر التجارة الحسابية، وتتطور النظريات والأدوات والتقنيات والأسواق نفسها بوتيرة سريعة. هذا الكتاب يحصل لك ما يصل الى سرعة، ويمشي لكم من خلال عملية تطوير عملية التداول الخاصة بك باستخدام أحدث الأدوات. الاستفادة من منصات التداول الأحدث والأكثر سهولة الحسابية أسواق الوصول التي لم تكن متاحة من قبل للمتداولين المنهجيين تبني استراتيجيات جديدة لمجموعة متنوعة من الأدوات اكتساب منظور خبير في الجانب الإنساني من التداول قوة التداول الحسابي هي تنوعها. ويمكن استخدامه في أي استراتيجية، بما في ذلك صنع السوق، وانتشار بين الأسواق، والموازنة، أو تكهنات نقية. صنع القرار والتنفيذ يمكن أن تضاف في أي مرحلة، أو قد تعمل تلقائيا تماما. التجار الذين يتطلعون إلى زيادة استراتيجيتها تحتاج إلى النظر أبعد من آلة التداول للحصول على تعليمات واضحة وحلول الخبراء.


تجارة عالية التردد.


الكاتب: إيرين ألدريدج.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 133.


حجم الملف: 50،9 مب.


وصف: دليل عملي على عالم سريع ومتغير باستمرار من الترددات العالية، خوارزمية التداول تشهد الأسواق المالية ابتكارا سريعا بسبب استمرار انتشار قوة الكمبيوتر والخوارزميات. وقد خلقت هذه التطورات انضباطا استثماريا جديدا يسمى التداول عالي التردد. ويغطي هذا الكتاب جميع جوانب التجارة عالية التردد، من حالة الأعمال وصياغة الأفكار من خلال تطوير أنظمة التداول لتطبيق رأس المال وتقييم الأداء اللاحق. ويشمل أيضا العديد من استراتيجيات التداول الكمي، مع المجهرية السوق، التحكيم التحكيم، والانحرافات مناقشة المراجحة بتفصيل كبير. يحتوي على الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء نظام التداول عالية التردد تفاصيل عملية تحليل ما بعد التجارة، بما في ذلك معايير الأداء الرئيسية وتقييم جودة التجارة كتبه صناعة المهنية المعروفة ايرين ألدريدج وقد انفجرت الفائدة في تجارة عالية التردد على مدى الماضي عام. هذا الكتاب لديه ما تحتاجه للحصول على فهم أفضل لكيفية عمله وما يلزم لتطبيق هذا النهج إلى المساعي التجارية الخاصة بك.


التحكيم الإحصائي.


الكاتب: أندرو بول.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 521.


حجم الملف: 53،7 مب.


دسكريبتيون: في حين واجهت المراجحة الإحصائية بعض الأوقات الصعبة، حيث شهدت الأسواق تغيرات جذرية في الديناميات التي بدأت في عام 2000، سمحت التطورات الجديدة في التداول الخوارزمي بالارتفاع من رماد هذا الحريق. استنادا إلى نتائج أبحاث أندرو بولز الخاصة والخبرة التي تدير صندوق تحوط المراجحة الإحصائية لمدة ثماني سنوات؟ في شراكة مع مجموعة تاريخها يعود إلى فجر ما كان يسمى أولا تداول أزواج؟ هذا الدليل الفريد يوفر تفصيلا نظرة ثاقبة الفروق الدقيقة في استراتيجية الاستثمار ثبت. مليئة رؤى متعمقة ومشورة الخبراء، التحكيم الإحصائي يحتوي على تحليل شامل من شأنها أن نداء إلى كل من المستثمرين تبحث عن لمحة عامة عن هذا الانضباط، فضلا عن كوانتس تبحث عن رؤى حاسمة في النمذجة وإدارة المخاطر، وتنفيذ الاستراتيجية.


الدليل المرئي لصناديق التحوط.


الكاتب: ريتشارد ويلسون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 836.


حجم الملف: 42،5 مب.


وصف: الرسومات حية تجعل صناديق التحوط، وكيفية عملها وكيفية الاستثمار فيها، يمكن الوصول إليها للمستثمرين والمهنيين الماليين على الرغم من موجة الأخيرة من الفضائح المتعلقة صناعة صناديق التحوط، لا تزال الفائدة في صناديق التحوط باعتبارها استثمار بديل آمن نسبيا مرتفعة. ومع ذلك، من الصعب الحصول على تفاصيل حول كيفية تشغيل هذه الصناعة، كما أن االستراتيجيات التي تستخدمها أنواع مختلفة من صناديق التحوط أمر صعب. ومع تزايد النداءات من المشرعين ووسائط الإعلام لإصلاح الصناعة، يتحتم على العاملين في مجال التمويل والأفراد ذوي القيمة العالية أن يلقوا نظرة طيبة قبل القفز إلى صناديق التحوط. حيث يأتي الدليل البصري بلومبرج لصناديق التحوط في. ويوفر نظرة عامة غنية بيانيا شاملة للصناعة وممارسيها، الصفر في كيفية أنواع مختلفة من صناديق التحوط العمل. استنادا إلى مقابلات واسعة مع مديري صناديق التحوط والمحللين وخبراء الصناعة الأخرى، ويقدم الكتاب نظرة مفصلة على الصناعة وكيف يعمل يحدد استراتيجيات الاستثمار المستخدمة من قبل كل من صناديق التحوط طويلة وقصيرة، فضلا عن الاستراتيجيات الكلية العالمية الأسلحة التي تحتاج إليها تعرف على نصائح وأدوات وتقنيات للنجاح مع جميع استراتيجيات الاستثمار صندوق التحوط يوفر عرضا بصريا للغاية مع التركيز على الرسومات والتطبيقات المهنية أمثلة واقع الحياة يأخذك داخل كيف صناديق التحوط توضح كيفية عملها، الذي يدير لهم ومن تستثمر فيها.


تكنولوجيا التداول الإلكترونية والخوارزمية.


الكاتب: كندال كيم.


الناشر: الصحافة الأكاديمية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 826.


حجم الملف: 40،8 مب.


دسكريبتيون: أصبحت التجارة الإلكترونية والخوارزمية جزءا من استجابة رئيسية لحاجة المتداولين إلى شراء مجموعة كبيرة من الأسهم مع الحد الأدنى من تأثير السوق في البيئة التجارية المؤسسية المعقدة اليوم. ويوضح هذا الكتاب لمحة عامة عن مقدمي الخدمات الرئيسيين في السوق. مع منصات التداول الإلكترونية أصبحت متطورة على نحو متزايد، واتخاذ تدابير أكثر فعالية من حيث التكلفة التعامل مع تدفق النظام أكبر أصبح حقيقة واقعة. وقد كان للاعتماد الأكبر على التجارة الإلكترونية آثار عميقة بالنسبة للبائعين والمستعملين للمعلومات والمنتجات التجارية. ويواجه تجار الوساطة الذين يقدمون الحلول من خلال منتجاتهم تغيرات في نماذج أعمالهم مثل: العلاقات مع العملاء الذين يبيعون، والعلاقات مع العملاء الذين يشترونها، وأهمية الحياد الوسيط، ودور الوصول المباشر إلى الأسواق، والعلاقة مع الوسطاء الرئيسيين. تكنولوجيا التداول الإلكترونية والخوارزمية: الدليل الكامل هو الدليل النهائي للمديرين والمستثمرين من المؤسسات والتجار الوكلاء وبائعي البرامج لفهم أفضل للتكنولوجيات المبتكرة التي يمكن أن تقلل من تكاليف المعاملات، والقضاء على الخطأ البشري، وتعزيز كفاءة التداول وتكملة الإنتاجية. ونظرا لأن الضغوط الاقتصادية والتنظيمية تدفع المؤسسات المالية إلى السعي لتحقيق مكاسب في الكفاءة من خلال تحسين نوعية نظم البرمجيات، تخصص الشركات قدرا متزايدا من رأس المال المالي والبشري للحفاظ على قدرتها التنافسية. ويكتب هذا الكتاب للمساعدة في إدارة وتطوير نظم تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات المالية. على الرغم من أن الكتاب يركز على صناعة الأوراق المالية، ويمكن تطبيق إطار حلها لتلبية متطلبات الأتمتة المعقدة داخل قطاعات مختلفة جدا من الخدمات المالية - من المدفوعات وإدارة النقد، للتأمين والأوراق المالية. التجارة الإلكترونية والخوارزمية: الدليل الكامل موجه نحو جميع مستويات التكنولوجيا وإدارة الاستثمار ومهنيي الخدمات المالية المسؤولين عن تطوير وتنفيذ التكنولوجيا المتطورة. وهو يحدد إطارا كاملا للنجاح في بناء نظام البرمجيات الذي يوفر الوظائف المطلوبة من قبل نموذج الأعمال التجارية. ومن الثوري كدليل أول لتغطية كل شيء من التقنيات إلى كيفية تقييم الأدوات لأفضل الممارسات لإدارة تكنولوجيا المعلومات. الكتاب الأول لمعالجة الموضوع الساخن لكيفية تصميم الأنظمة لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من التداول البرنامج والخوارزمية يحدد إطارا كاملا لتطوير نظام البرمجيات التي تلبي احتياجات نموذج أعمال الشركة يوفر نظام قوي لجعل بناء مقابل. شراء القرار على أساس متطلبات العمل.


علم التجارة الحسابية وإدارة المحافظ.


الكاتب: روبرت كيسيل.


الناشر: الصحافة الأكاديمية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 584.


حجم الملف: 40،6 مب.


وصف: علم التجارة الحسابية وإدارة المحافظ، مع التركيز على عمليات التداول حسابي ونماذج التداول الحالية، يجلس بعيدا عن غيرها من نوعها. روبرت كيسيل، المؤلف الأول لمناقشة التداول الخوارزمي عبر مختلف فئات الأصول، يوفر رؤى رئيسية في طرق تطوير واختبار وبناء خوارزميات التداول. يتعلم القراء كيفية تقييم نماذج تأثير السوق وتقييم الأداء عبر الخوارزميات والتجار والوسطاء، واكتساب المعرفة لتنفيذ أنظمة التداول الإلكترونية. ويلخص هذا الكتاب القيم هيكل السوق، وتشكيل الأسعار، وكيف يتفاعل مختلف المشاركين مع بعضهم البعض، بما في ذلك الخداع والمضاربة والقمار. يتعلم القراء التفاصيل الأساسية والرياضيات من خوارزميات التداول المخصصة، فضلا عن تقنيات النمذجة المتقدمة لتحسين الربحية من خلال التداول الخوارزمي وتقنيات إدارة المخاطر المناسبة. وتناقش موضوعات إدارة الحافظة، بما في ذلك العوامل الكمية ونماذج الصندوق الأسود، ويتضمن موقع ويب مصاحب أمثلة، ومجموعات بيانات تكمل التدريبات في الكتاب، والمشاريع الكبيرة. إعداد القراء لتقييم نماذج تأثير السوق وتقييم الأداء عبر الخوارزميات والتجار والوسطاء. يساعد أنظمة تصميم القراء لإدارة المخاطر الخوارزمية وعدم اليقين في تجمع الظلام. يلخص إطار عمل صنع القرار الخوارزمي لضمان الاتساق بين أهداف الاستثمار وأهداف التداول.


مقالات في التداول الخوارزمي.


الكاتب: ماركوس غسيل.


الناشر: مطبعة جامعة كولومبيا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 980.


حجم الملف: 49،7 مب.


وصف: الابتكارات التكنولوجية هي تغيير سلسلة القيمة التقليدية في تداول الأوراق المالية. وحتى الآن، كان التعامل مع الطلبات، أي التنفيذ المناسب لقرار تجاري عام في أوامر معينة، اختصاصا أساسيا للسماسرة. تم تصنيفها على أنها تجارة خوارزمية، وأتمتة هذه المهمة في الآونة الأخيرة وجدت طريقها في كل من محفظة السماسرة من عروض الخدمات وكذلك مكاتب التداول لعملائها. ويقوم البرنامج الذي يقوم بتنظيم الطلبات باستمرار بمراقبة السوق (الأسواق) في الوقت الحقيقي، ويقيم كذلك البيانات التاريخية لتحديد النقاط المناسبة بشكل حيوي في الوقت المناسب للتداول. وفي غضون سنوات قليلة فقط، نشرت هذه التكنولوجيا نفسها بين المشاركين في السوق على امتداد سلسلة القيمة بأكملها، وقد اكتسبت في الوقت الحاضر حصة كبيرة من السوق في أسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم. والمثير للدهشة أنه لم يكن هناك سوى القليل من البحوث التي تحلل تأثير هذا النوع الخاص من التداول على الأسواق. ويهدف كتاب ماركوس جسيل إلى سد هذه الفجوة من خلال تحليل العوامل الدافعة لاعتماد هذه التكنولوجيا، وأثر تطبيق هذه التكنولوجيا على الأسواق على المستوى الكلي، أي كيف تتأثر نتائج السوق، وكذلك على المستوى الجزئي، أي كيف يختلف السلوك التجاري المعروض لهؤلاء التجار الآليين عن سلوك التجار العاديين.


دليل أكسفورد لإدارة الأصول الكمية.


الكاتب: بيرند شيرر.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 784.


حجم الملف: 53،9 مب.


الوصف: يستكشف هذا الكتاب الحالة الراهنة للفن في إدارة الاستثمارات الكمية عبر سبعة مجالات رئيسية. فصول من الأكاديميين والممارسين العاملين في منظمات إدارة الاستثمار الرائدة تجمع الجوانب النظرية والعملية الرئيسية في هذا المجال.


E دليل الدراسة للربحية والتداول المنهجي نهج كمي لمخاطر الربحية وإدارة الأموال من قبل مايكل هاريس إيسبن 9780470229088.


الكاتب: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 607.


حجم الملف: 46،5 مب.


الوصف: لا تسلط الضوء على كتاب مرة أخرى! فقط أدلة FACTS101 دراسة تعطي الطالب ملخص الكتاب المدرسي، ويسلط الضوء، وممارسة مسابقات والوصول الاختياري إلى اختبارات الممارسة الكاملة لكتابهم الدراسي.


التداول الكمي.


الكاتب: شين قوه.


الناشر: كرك الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 730.


حجم الملف: 45،7 مب.


وصف: الجزء الأول من هذا الكتاب يناقش مؤسسات وآليات التداول الخوارزمي، المجهرية السوق، البيانات عالية التردد والحقائق منمنمة، الوقت والتجميع الحدث، ديناميات كتاب النظام، استراتيجيات التداول والخوارزميات، تكاليف المعاملات، تأثير السوق واستراتيجيات التنفيذ، وتحليل المخاطر، والإدارة. ويغطي الجزء الثاني نماذج تأثير السوق، ونماذج الشبكات، وتداول الأصول المتعددة، وتقنيات التعلم الآلي، والتصفية غير الخطية. ويناقش الجزء الثالث صناعة السوق الإلكترونية، والسيولة، والمخاطر النظامية، والتطورات الأخيرة والمناقشات حول هذا الموضوع.


الاستثمار في الأسهم الكمية.


الكاتب: فرانك ج. فابوزي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 268.


حجم الملف: 41،9 مب.


وصف: نظرة شاملة على الأدوات والتقنيات المستخدمة في إدارة الأسهم الكمية تحاول بعض الكتب توسيع نطاق نظرية المحفظة، ولكن المسألة الحقيقية اليوم تتعلق بالتنفيذ العملي للنظرية التي قدمها هاري ماركويتز وغيرهم ممن تابعوا. والغرض من هذا الكتاب هو سد فجوة التطبيق من خلال تقديم أحدث التقنيات والاستراتيجيات الكمية لإدارة محافظ الأسهم. من خلال هذه الصفحات، فرانك فابوزي، سيرجيو فوكاردي، وبيتر كولم معالجة العناصر الأساسية لهذا الانضباط، بما في ذلك بناء النموذج المالي، والهندسة المالية، نماذج عامل ثابت ودينامي، وتخصيص الأصول، ونماذج محفظة، وتكاليف المعاملات، واستراتيجيات التداول، وأكثر من ذلك بكثير . كما أنها توفر توضيحات وافرة ومناقشات شاملة لقضايا التنفيذ التي تواجه تلك في مجال إدارة الاستثمار وتشمل المواد الأساسية اللازمة في الاحتمالات والإحصاءات، والاقتصاد القياسي لجعل الكتاب مكتفية ذاتيا. كتبه فريق مؤلف قوي لديه خبرة مالية واسعة في هذا المجال يقدم للدولة من بين الفن الاستراتيجيات الكمية لإدارة محافظ الأسهم يركز على تنفيذ إدارة الأصول الأسهم الكمي يحدد التحليل الفعال وأساليب التحسين، ونماذج المخاطر في البيئة المالية اليوم ، يجب أن يكون لديك المهارات اللازمة لتحليل وتحسين وإدارة مخاطر استثمارات الأسهم الكمية الخاصة بك. هذا الدليل يقدم لك أفضل المعلومات المتاحة لتحقيق هذا الهدف.


مطاردة نفس الإشارات.


الكاتب: براين R. براون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 185.


حجم الملف: 43،9 مب.


دسكريبتيون: تشير الحكمة التقليدية إلى أن الأسواق تتسم بالكفاءة والمشي العشوائي وأن أسعار الأسهم ترتفع وتنخفض مع أساسيات الشركة. كيف اكتسب التجار من الصندوق الأسود ازدهارا وكيف يستغلون أوجه القصور في السوق؟ هل استراتيجياتهم على آخر أرجلهم أم أنها ستتكيف مع المشهد الجديد وسط الأزمة المالية العالمية؟ ومطاردة الإشارات نفسها هي وقائع فريدة من نوعها لصناعة الصناديق السوداء إلى بروز وتأثيرها في السوق. هذه ليست قصة ما الإشارات التي مطاردة، وإنما قصة عن كيفية مطاردة والتنافس على نفس الإشارات.


مقدمة للتداول في أسواق الأسواق المالية الأدوات والعمليات.


مؤلف: R. تي وليامز.


الناشر: الصحافة الأكاديمية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 645.


حجم الملف: 50،8 مب.


الوصف: يتطلب التداول في الأسواق المالية إتقان العديد من الموضوعات، بدءا من الاستراتيجيات والأدوات التي يتم تداولها في هياكل السوق والآليات التي تدفع عمليات الإعدام. هذا الثاني من أربعة مجلدات يستكشف كل منهم. بعد تفسيرات موجزة للأنشطة المرتبطة بالشراء والبيع، ويغطي الكتاب المديرين والوكلاء، وأماكن السوق التي تتفاعل فيها. بعد ذلك تأتي الأدوات التي يشترونها وبيعها: كيف يتم تصنيفها وكيف تتصرف؟ اختتام المجلد هو مناقشة حول العمليات الرئيسية والطرق التي تختلف بها حسب السوق والأداة. المساهمة في هذه التفسيرات هي الإشارات البصرية التي توجه القراء من خلال المواد. جعل الصفقات المربحة قد لا يكون سهلا، ولكن مع مساعدة من هذا الكتاب أنها ممكنة. يشرح أساسيات الاستثمار والتجارة والأسواق والأدوات والعمليات. يعرض المفاهيم الرئيسية مع الرسوم البيانية والتعاريف سهلة الفهم يعتمد على المقدمة المقدمة من الكتاب 1 أثناء إعداد القارئ للكتب 3 و 4.


التداول الكمي مع R.


مؤلف: هاري جورغاكوبولوس.


الناشر: سبرينغر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 993.


حجم الملف: 54،7 مب.


وصف: التمويل الكمي مع R يقدم استراتيجية الفوز لاستنباط نماذج تجارية وضعت بخبرة وقابلة للتطبيق باستخدام لغة البرمجة مفتوحة المصدر R، وتوفير القراء مع نهج خطوة بخطوة لفهم مشاكل التمويل الكمي المعقدة وبناء كود الكمبيوتر وظيفية.


السوق المجهرية في الأسواق الناشئة والمتقدمة.


المؤلف: H. كينت بيكر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 631.


حجم الملف: 47،5 مب.


الوصف: دليل شامل لمنطقة ديناميكية للتمويل المعروفة باسم المجهرية السوق نمت الفائدة في المجهرية السوق بشكل كبير في السنوات الأخيرة يرجع ذلك إلى حد كبير إلى التحول السريع في بيئة السوق المالية من خلال التكنولوجيا، والتنظيم، والعولمة. وبالنظر إلى معاملات السوق على المستوى الأكثر دقة، ومع الأخذ بعين الاعتبار هيكل السوق، واكتشاف الأسعار، وتدفق المعلومات، وتكاليف المعاملات، وعملية التداول المجهرية سوق السوق أيضا تشكل أساس استراتيجيات التداول عالية التردد التي يمكن أن تساعد المستثمرين المحترفين تولد الأرباح و / أو تنفيذ المعاملات المثلى. جزء من سلسلة روبرت دبليو كولب في المالية، والبنية المجهرية السوق يضع بمهارة هذا الانضباط في المنظور ويدرس كيف تؤثر عمليات العمل في الأسواق تكاليف المعاملات، والأسعار، ونقلت، وحجم، والسلوك التجاري. على طول الطريق، فإنه يقدم رؤى قيمة حول كيفية ميزات محددة من عملية التداول مثل وجود وسطاء أو البيئة التي يحدث فيها التداول تؤثر على عملية تشكيل الأسعار. استكشاف القضايا بما في ذلك هيكل السوق والتصميم وتكاليف المعاملات وتدفق المعلومات والإفصاح عناوين المجهرية السوق في الأسواق الناشئة يغطي القضايا القانونية والتنظيمية التي تؤثر على هذا المجال من التمويل يحتوي على مساهمات من كل من المهنيين الماليين ذوي الخبرة والأكاديميين المحترمين في هذا المجال إذا كنت وتبحث لكسب فهم راسخ من المجهرية السوق، وهذا الكتاب هو أفضل مكان للبدء.


داخل الصندوق الأسود.


الكاتب: ريشي K. نارانغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 150.


حجم الملف: 52،7 مب.


الوصف: داخل الصندوق الأسود الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي ريشي K نارانغ الثناء على داخل الصندوق الأسود "في داخل الصندوق الأسود: الحقيقة البسيطة حول التداول الكمي، ريشي نارانغ يزيل الغموض عن التداول الكمي، وسوف تفسيره وتصنيف ألفا تنوير حتى مخضرم محنك ". بلير هال، مؤسس، هول ترادينغ & ماتلوك ترادينغ "يقدم ريشي نظرة شاملة عن الاستثمار الكمي الذي يجب أن يكون مفيدا لكل من يخصص الأموال للاستراتيجيات الكمية والمهتمين بأن يصبحوا متجولين بأنفسهم. خبرة ريشي كصندوق كمي يحظى باحترام كبير مدير الصناديق وعلاقاته القوية مع العديد من الممارسين توفر مادة مفيدة وفيرة لعمله ". بيتر مولر، رئيس التداول القائم على العمليات، مورجان ستانلي "كتاب مقروء جدا يجلب البصيرة المطلوبة كثيرا في موضوع غير مغطى في كثير من الأحيان. توفر إطارا والتوجيه الذي ينبغي أن تكون قيمة لكل من المستثمرين الحاليين وتلك التي ترغب في الاستثمار في هذه المنطقة للمرة الأولى، كما ينبغي أن يستفيد الكثيرون من قراءة هذا الكتاب ". ستيفان إيفانز، المدير التنفيذي للتجارة الكمية، شركة تودور للاستثمار "بدون صيغ معقدة، يقدم نارانج، وهو ممارس رائد، تصنيفا ثاقبة لاستراتيجيات التداول المنهجي في الأدوات السائلة وإطارا للنظر في الاستراتيجيات الكمية داخل محفظة، مستثمر لخفض الضجيج والتظاهر بالسرية المحيطة بالاستراتيجيات الكمية ". روس غارون، المدير الإداري للاستراتيجيات الكمية، S. A.C. مستشاري كابيتال، L. P. "داخل الصندوق الأسود هو قراءة شاملة وسهلة القراءة، ويوفر ريشي نارانغ إطارا بسيطا لفهم إدارة الأموال الكمية ويثبت أنه ليس صندوقا أسود بل مربع زجاجي لأولئك الداخلين". جان بيير أغيلار، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق، إدارة صناديق رأس المال "هذا الكتاب هو عظيم لكل من يريد أن يفهم التداول الكمي، دون حفر في المعادلات، ويوضح هذا الموضوع في بديهية، من الناحية الاقتصادية". ستيفن دروبني، مؤسس، دروبني إدارة الأصول العالمية، ومؤلف، داخل بيت المال "ريشي نارانج يقوم بعمل ممتاز إزالة الغموض كيف يعمل كوانتس، في قراءة يمكن الوصول إليها ومتعة. هذا الكتاب يجب أن تحتل مكانة رئيسية على رف الكتب أي شخص الذي هو مهتمة بفهم كيف أن هذا الجزء المتزايد من عالم الاستثمار يعمل فعلا ". ماثيو س. روثمان، دكتوراه، رئيس قسم استراتيجيات الملكية الكمية باركليز كابيتال "يوفر الصندوق الأسود مقدمة شاملة وبديهية للاستراتيجيات" الكمية "، ويشرح بإيجاز اللبنات الأساسية لهذه الاستراتيجيات وكيفية تناسبها معا، وإمكانيات لا حصر لها وتفاصيل التصميم التي يتطلبها بناء نموذج ناجح لاستراتيجية الاستثمار المدفوعة. " ؟ أسريل ليفين، دكتوراه، العضو المنتدب، مينتا كابيتال، ليك.


نمذجة مخاطر الأصول المتعددة.


الكاتب: مورتون غلانتز.


الناشر: الصحافة الأكاديمية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 289.


حجم الملف: 44،8 مب.


الوصف: تصف نمذجة مخاطر الأصول المتعددة، في مجلد واحد، أحدث وأحدث تقنيات نمذجة المخاطر للأسهم والديون والدخل الثابت والعقود الآجلة والمشتقات والسلع والعملات الأجنبية، فضلا عن إدارة المخاطر الحسابية والإلكترونية المتقدمة. بدءا من أساسيات مخاطر الرياضيات وتحليل المخاطر الكمية، يتحرك الكتاب لمناقشة القوانين في النماذج القياسية التي ساهمت في الأزمة المالية لعام 2008، وتتحدث عن التنظيم المصرفي الحالي والمستقبلي. الأهم من ذلك، فإنه يستكشف أيضا التداول حسابي، الذي يتلقى حاليا اهتماما ضئيلا في الأدب. من خلال تقديم توصيات متماسكة حول النماذج الإحصائية التي تستخدم لفئة الأصول، وهذا الكتاب يسهم إسهاما حقيقيا في علوم إدارة المحافظ وإدارة المخاطر. يغطي جميع فئات الأصول يوفر تفسيرات نظرية رياضية للمخاطر فضلا عن أمثلة عملية مع البيانات التجريبية ويشمل أقسام على نماذج مخاطر الأسهم، والعقود الآجلة والمشتقات، وأسواق الائتمان، والعملات الأجنبية، والسلع.


تجارة خوارزمية واستراتيجيات كمية.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 7 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى خوارزمية التداول والاستراتيجيات الكمية.


وثائق حول التحليل الفني.


المزيد من سيلي يونيتا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سوف تكون التجارة الخوارزمية والاستراتيجيات الكمية متاحة على.


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو 2013.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونه تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف من كل نشاط على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

No comments:

Post a Comment