Wednesday 7 March 2018

أكر استراتيجيات التداول العالمية


استراتيجيات التداول العالمية قر. انتقل إلى صفحة. وظائف فين: أقار كابيتال ماناجيمنت - باحث تكافؤ المخاطر. استراتيجيات التجارة العالمية، وشركة هي شركة لديها أيضا شبكة غير رسمية راسخة من الجمارك والمستشارين التجاريين في كل ولاية تجارية رئيسية ل. استراتيجيات التداول العالمية قر.
استراتيجيات التداول العالمية قر. أكر كابيتال ماناجيمنت ليك أسوسيات، إستراتيجية التداول العالمية وظائف متاحة على فنتلي وان سيرتش. جميع الوظائف.
أدخل المدينة أو الرمز البريدي في المربع "حيث" لإظهار النتائج في منطقتك. انتقل إلى وظائف شاغرة، بحث إغلاق. تحميل سيرتك الذاتية تسجيل الدخول. حمل سيرتك الذاتية - دع أصحاب العمل يجدون لك. توفر شركة جي تي أس للعملاء حلول مصممة خصيصا لزيادة السيولة وتخفيف المخاطر وتحسين إدارة رأس المال العامل توفر السلع والأسواق العالمية للعملاء عرضا متكاملا من طرف إلى طرف عبر الأسواق العالمية بما في ذلك الأسهم، كيف هي ساعات العمل؟
نحن مصممين سمعتنا كشركة رائدة عالميا تقديم الاستثمار المبتكر عرض كل نورثرن تروست Corp. لماذا تركت عملك في نورثرن تروست كورب؟ ما هي عملية المقابلة؟
ماذا ستقترح إدارة سيتي القيام به لمنع الآخرين من مغادرة سيتي - نيويورك، نيويورك. الاستبدال النقدي، محلل مبادلة الأسهم، خط مورغان ستانلي - 2، استعراض - بالتيمور، مد مورغان ستانلي هي شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية وإدارة الاستثمار وإدارة الثروات رواتب المحللين في بالتيمور، مد تعلم المزيد حول العمل في مورغان ستانلي مورغان ستانلي أسئلة عن العمل والفوائد والمقابلات وعملية التوظيف: هل من السهل لجعل مهنة في مس؟
هل يمكن أن أتوقع أن تجعل خطوة في السنة كم من الوقت يستغرق للحصول على واضحة فحص الخلفية منتديات ذات صلة: بالتيمور، ماريلاند - مورغان ستانلي. ماذا ستقترح إدارة كريدي سويس القيام به لمنع الآخرين جيئة وذهابا سيتي - 11، استعراض - نيويورك، نيويورك ويشمل ذلك قيادة استراتيجية الأعمال لإدارة رأس المال، وتقديم المشورة للإدارة العليا والعملاء بشأن الآثار المترتبة على التغيير التنظيمي والعمل الاستراتيجي بشكل استباقي مع فرق إدارة المحفظة لتحديد الكميات وباسادينا، كاليفورنيا - إدارة الأصول الغربية.
هل بني ميلون تحويل الموظفين المؤقتين إلى بيرم؟ كن أول من يرى الشركة الجديدة: أيضا الحصول على وظيفة مع أوصى فقط بالنسبة لي. ترادينغ ماناجر الرواتب في الولايات المتحدة. استنادا إلى 3، الرواتب. رواتب مدير التداول من قبل الشركة في الولايات المتحدة.
في الواقع يساعد الناس على الحصول على وظائف: أكثر من 10 مليون قصص مشتركة. للوظائف في أوكرانيا، قم بزيارة وا. تداول أزواج قيمة نسبية. القدرة على الشراكة وبناء علاقات عمل مع الزملاء عبر التجارة والمبيعات والكوانت والاستراتيجية ومكاتب الدعم وتقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الاستثمارية والمبيعات والتجارة والبحوث والاستراتيجية عبر مجموعة من الأسهم، والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، مورغان ستانلي هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية وإدارة الاستثمار وإدارة الثروات كريدي سويس هو مدير ثروة عالمي رائد مع الخدمات المصرفية الاستثمارية القوية وقدرات إدارة الأصول ويشمل ذلك قيادة استراتيجية الأعمال لإدارة رأس المال، وتقديم المشورة كبار الإدارة والعملاء بشأن الآثار المترتبة على التغيير التنظيمي والخبرة الاستراتيجية العاملة في مجموعة التداول ذات الدخل الثابت أو مجموعة إدارة المحافظ.
وتشمل شركات إدارة الاستثمار في شركة بني ميلون، ومنظمة إدارة الثروات وفرق التوزيع العالمية، فإننا نستفيد من الخبرة العميقة للتعاون.

استراتيجيات عقر التجارية العالمية
تقدم شركة آقر كابيتال مانجمنت، ذ م م (& لدكو؛ أقر & رديقو؛) روابط إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية فقط كملاءمة، ولا يعني تضمين هذه الروابط أي تأييد أو موافقة أو تحقيق أو تحقق أو مراقبة من جانبنا لأي محتوى أو معلومات واردة داخل أو يمكن الوصول إليها من المواقع المرتبطة. إذا اخترت زيارة المواقع المرتبطة، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة، وسوف تكون خاضعة لشروط استخدام هذه المواقع وسياسات الخصوصية، والتي لا يوجد لها أي رقابة. في أي حال من الأحوال سوف قر يكون مسؤولا عن أي معلومات أو محتوى داخل المواقع المرتبطة أو استخدامك للمواقع المرتبطة.
"داتا-بروسيدبوتونتكست =" بروسيد "داتا-كانسبوتونتكست =" كانسيل "داتا-سيتيتيتل =" أوستراليا فوندز ">
تعلم المزيد عن قر.
اتصل بنا إذا كانت لديك أسئلة أو تحتاج إلى معلومات إضافية.
تقدم شركة آقر كابيتال مانجمنت، ذ م م (& لدكو؛ أقر & رديقو؛) روابط إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية فقط كملاءمة، ولا يعني تضمين هذه الروابط أي تأييد أو موافقة أو تحقيق أو تحقق أو مراقبة من جانبنا لأي محتوى أو معلومات واردة داخل أو يمكن الوصول إليها من المواقع المرتبطة. إذا اخترت زيارة المواقع المرتبطة، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة، وسوف تكون خاضعة لشروط استخدام هذه المواقع وسياسات الخصوصية، والتي لا يوجد لها أي رقابة. في أي حال من الأحوال سوف قر يكون مسؤولا عن أي معلومات أو محتوى داخل المواقع المرتبطة أو استخدامك للمواقع المرتبطة.
"داتا-بروسيدبوتونتكست =" بروسيد "داتا-كانسبوتونتكست =" كانسيل "داتا-سيتيتيتل =" أوستراليا فوندز ">

استراتيجيات عقر التجارية العالمية
استراتيجيات الاستثمار البديلة.
وقد حددنا استراتيجيات استثمار بديلة لها القدرة على زيادة العائد المتوقع للحافظة الشاملة وتقليل المخاطر وجعلها أكثر قدرة على التكيف مع البيئات الاقتصادية المختلفة. مع الرعاية الدؤوبة، نعتقد أن هذه الاستراتيجيات البديلة يمكن أن تكون مكملا فعالا لفئات الأصول التقليدية.
وتسعى "إيفنت دريفن" إلى الاستيلاء على سوء التسعير بين الأوراق المالية ذات الصلة العالية، كما هو الحال عندما تتداول أسهم الشركة في مختلف البورصات بأسعار مختلفة، أو تداولات السندات القابلة للتحويل بأقل من قيمة مكوناتها.
ويسعى الدخل الثابت إلى الحصول على آراء القيمة النسبية عبر الجهات المصدرة والصناعات والبلدان والتصنيفات.
يسعى الاستثمار الكلي للاستفادة من سوء التسعير والاختلالات في أسواق الأوراق المالية والسندات والعملات والسلع من خلال الذهاب إلى أصول طويلة تشير البيانات إلى أنها أقل من قيمتها وقصيرة تلك التي مبالغ فيها.
تركز العقود الآجلة المدارة على التقاط الاتجاهات في الأسواق العالمية للأسهم والسندات والعملة والسلع.
تقدم استراتيجية متعددة نهجا متنوعا لبدائل الاستثمار، تسعى إلى توفير التعرض واسعة لعدة استراتيجيات مختلفة و [مدش]؛ مثل المراجحة، واختيار الأسهم والماكرو و [مدش]؛ في نفس الوقت.
ويشمل استثمار العائد الحقيقي إدارة نشطة لمحفظة متنوعة من الأصول السائلة، الحساسة للتضخم، والمصممة بهدف الاستفادة من زيادات التضخم.
يسعى اختيار الأسهم إلى الربح من عدم كفاءة السوق في الأسهم الفردية، كما هو الحال عندما يظهر سعر السهم أعلى أو أقل من القيمة الجوهرية للشركة تشير إلى أنه يجب أن يكون.
وتسعى "ستايل بريميا" إلى حصاد عائدات العائد من القيمة، والزخم، وحمل المواضيع الدفاعية عبر فئات الأصول والمناطق الجغرافية.
طويلة / قصيرة تشمل حقوق الملكية شراء الأسهم التي نتوقع أن تحقق نتائج جيدة، كما أننا نبيع تلك التي ننتظر أن نفعلها بشكل سيء، نسعى إلى توفير عوائد مثل الأسهم ذات تقلبات أقل.
تعادل المخاطر هي استراتيجية تنوع عبر فئات الأصول السائلة العالمية حسب المخاطر، وتسعى لبناء محفظة لا تعتمد على أي فئة من فئات الأصول للأداء على المدى الطويل.
استراتيجيات الاستثمار التقليدية.
وتسعى استراتيجياتنا التقليدية إلى الاستفادة الكاملة من مصادر العوائد التي ولدت تفوقا على المدى الطويل في الماضي، ومن المتوقع أن نستمر في القيام بذلك مستندا إلى تقييمنا الدقيق.
وتسعى شركة "دفنزيف إكيتي" إلى بناء محفظة أقل خطورة عن طريق زيادة مخزونات الأسهم التي تتميز بجودة أعلى وهي أقل تقلبا مقارنة بالمؤشر ونقص الوزن في الأسهم الأقل جودة والأكثر تقلبا.
وتستخدم استراتيجيات الأسهم المتنوعة إشارات ألفا من استراتيجيات العودة المطلقة وتسعى إلى التغلب على معايير الإنصاف. وتنظر الصناديق الدولية أيضا في أداء كل بلد وعملة.
وتسعى استراتيجيات الزخم للاستفادة من ميل المخزونات المتفوقة إلى مواصلة الأداء المتفوق، وهي الظاهرة التي درست على نطاق واسع وتبين أنها منتشرة عبر الأسواق وفئات الأصول.
وتسعى استراتيجيات متعددة المستويات إلى التفوق على المؤشر المعياري، مثل رسل 1000، من خلال التركيز على الأسهم التي تعتبر جذابة على أساس عوامل مثل التقييم والزخم والربحية.
وتهدف استراتيجيات العائد المرتفع إلى تفوق مؤشرات السوق من خالل محافظ متنوعة ومتنوعة فقط باستخدام اختيار األمن داخل القطاع لتحديد األوراق المالية التي تعتبر جذابة على أساس عوامل منهجية.
وتسعى استراتيجيات السندات الحكومية العالمية إلى التفوق على مؤشرات السوق من خلال اختيار البلد والنضج والعملة، فضلا عن توقيت المدة واختيار الأمن.
وتهدف الحلول الممتازة الضريبية في أقر إلى تحسين العوائد بعد خصم الضرائب بعد خصم الضرائب المتاحة للمستثمرين المؤهلين على الصعيد العالمي.
سوق الأسهم المدعوم من الضرائب يسعى المحايد إلى تقديم ألفا غير مرتبط بالسوق، مع التركيز على كونه فعالا من حيث الضرائب ومن المحتمل أن يكون مفيدا للضرائب عبر محفظة المستثمر بالكامل.
البيئية والاجتماعية والحوكمة (إسغ) الاستثمار.
وتلتزم شركة قطر العربية لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم البيئية والاجتماعية والحوكمة (إسغ). نحن نقدم للمستثمرين مجموعة متنوعة من الخيارات لتحقيق أهدافهم إسغ.
إسغ في محافظ الأسهم.
وتشكل العوامل المرتبطة بالحوكمة عنصرا مهما في محافظ اختيار األسهم.
إسغ في الحسابات المدارة بشكل منفصل.
الخيار لنشر عملية لدينا على إسغ الصديقة للاستثمار الكون.
الخيار لتطبيق استبعاد استثماري استنادا إلى العملاء & [رسقوو]؛ معايير إسغ الخاصة.
إسغ وكيل التصويت.
نحن نقدم للعملاء المدارة حساب الخيار لدمج الاعتبارات إسغ في التصويت بالوكالة.
إسغ إشراك الشركات.
التوعية بشأن القضايا ذات الصلة بالتنمية المستدامة، مع التركيز على زيادة الكشف عن المعلومات ذات الصلة للنظر فيها.
نشر البحوث إسغ لدينا. انقر هنا للمزيد من المعلومات.
وتقر الهيئة بأن العوامل البيئية واالجتماعية والحوكمة قد تكون لها تأثيرات مباشرة وغير مباشرة على ربحية الشركات وأداء الحافظة طويلة األجل والمخاطر. مع هذا في الاعتبار، هدفنا الرئيسي للنظر القضايا إسغ هو تحسين الخصائص المالية لعملائنا و [رسقوو]؛ الاستثمارات.
وقد تم بناء إطار إسغ في قطر على نموذج اقتصادي يعتبر قضايا إسغ كعوامل خارجية تفرض على المجتمع والتي لا يتم تسعيرها بالكامل في قيمة الشركة أو الأمن ذات الصلة. ومن شأن تفسیر ھذه العوامل الخارجیة أن یشجع علی اتخاذ قرارات مؤسسیة غیر مناسبة - قد یعرض بعضھا لمخاطر الاستثمار في حین أن البعض الآخر قد یؤدي إلی فرص ربح محتملة.
البحوث والتجريبية هي في جوهر قر ونعتقد في تطبيق عملية بحثية موضوعية لتقييم مزايا وفعالية جميع استراتيجيات الاستثمار، بما في ذلك معايير إسغ. ونحن نبحث عن معايير أو إشارات استثمارية ترتكز بقوة على النظرية الاقتصادية وتؤدي إلى تحسينات قابلة للقياس في العوائد المعدلة حسب المخاطر.
ونحن ندرك أن المستثمرين قد يكون لديهم دوافع أخرى للاستثمار إسغ، بما في ذلك دعم القيمة أو المعايير الأخلاقية و / أو تعزيز المساءلة إسغ للشركات لصالح المجتمع ككل. يعتقد قر أنه يمكن أن أفضل معالجة هذه التفضيلات في الولايات الخاصة بالعميل التي يتم تخصيصها لكل تفضيلات المستثمرين فريدة من نوعها والظروف.
في تطبيق فلسفة إسغ لدينا، وقد اعتمدت قر المبادئ التوجيهية التالية:
ستستقبل الشركة العربية للبحوث البحثية والتعليم على معايير إسغ سعيا لتحقيق التحسين المستمر لفهمنا للمخاطر والفرص المتاحة لعملائنا واستراتيجياتنا الاستثمارية وأعمالنا. سوف ننظر في إقناء أفكار الاستثمار إسغ على قدم المساواة مع الأفكار الاستثمارية الأخرى. وفي جميع الولايات، سيتم تنفيذ أفكار الاستثمار في مجموعة إسغ بقدر ما يتم دفعها بتحسين المخاطر وخصائص العائد على المحفظة. وفي الولايات المنفصلة، ​​ستعمل المنظمة العربية للثقافة العربية أيضا مع العملاء على تنفيذ حلول تعكس آراء العملاء الخاصة بالمسائل المعنوية والاجتماعية والبيئية أو الحكم. سوف يكون قر هو الشفافية فيما يتعلق بالتقدم المحرز في إسغ البحوث وتنفيذ الحلول. سوف يضمن قر أن لديها الموارد المتاحة للالتزام بهذه المبادئ التوجيهية ومساعدة العملاء في فهمهم للاستثمار القائم على إسغ.
لا يوفر قر المشورة القانونية والضريبية أو المحاسبة. يجب على المستثمرين إجراء تحليله الخاص والتشاور مع المستشارين المحترفين قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.
من نحن.
الذي نفعله.
منحدر جرف.
المواهب.
& كوبي؛ 2017 أقار كابيتال ماناجيمنت، ليك. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات عقر التجارية العالمية
والأسواق المالية العالمية معقدة للغاية. ونحن نسعى جاهدين لفهم لهم أفضل من أي شخص.
تحليلية ومنهجية.
وتستند الاستراتيجيات إلى أساسيات اقتصادية تدعمها أدلة قاطعة طويلة الأجل، ويمكن تكرارها بمرور الوقت وعبر فئات الأصول.
إزالة الغموض عن الاستثمار.
ونحن ملتزمون إشراك عملائنا مع البحوث المبتكرة والأفكار التي تضيف الوضوح ودعم النجاح على المدى الطويل.
الكمال لدينا الحرفية.
نحن نولي اهتماما استثنائيا لكل التفاصيل من بناء محفظة، واختيار الأمن وتنفيذ التجارة.
قر هي شركة إدارة الاستثمارات العالمية التي بنيت عند تقاطع النظرية المالية والتطبيق العملي. نحن نستثمر نيابة عن عملائنا & مداش؛ بما في ذلك المستثمرين المؤسسيين، مثل صناديق المعاشات التقاعدية، وخطط المساهمة المحددة، وشركات التأمين، والأوقاف، والمؤسسات، والمكاتب العائلية وصناديق الثروة السيادية، فضلا عن اتفاقات الاستثمار الإقليمية والمصارف الخاصة والمستشارين الماليين. التزامنا لهؤلاء العملاء هو مساعدتهم على تجاوز أهدافهم على المدى الطويل. ونحن نفعل ذلك عن طريق تصفية الضوضاء في السوق لتحديد وعزل ما هو أكثر أهمية، وتنفيذ الأفكار التي تقف على اختبار صارم.
إن تركيزنا على رؤى عملية مدفوعة بالبحوث مدعومة بالتكنولوجيا المتقدمة والحدس الاقتصادي وإدارة المخاطر على مستوى الشركة قد جعلنا قادة في الاستراتيجيات البديلة والتقليدية ويوضح لماذا تسعى العديد من أنواع المستثمرين إلى خبراتنا في مواجهة تحدياتهم المالية.
قر في لمحة.
مدير الاستثمار العالمي مع 208 مليار $ أوم *
استراتيجيات الاستثمار التقليدية والبديلة.
تأسست في عام 1998.
مقرها الرئيسي في غرينتش، كونيتيكت.
مكاتب في بوسطن، شيكاغو، لوس أنجلوس، لندن، هونغ كونغ، سيدني.
* اعتبارا من 30 أيلول (سبتمبر) 2017.
آخر الأخبار والرؤى.
12 ديسمبر 2017.
التفكير البديل الربع الرابع 2017: وهم تنويع الدخل الثابت النشط.
الموضوع: الدخل الثابت، والائتمان، وإدارة المخاطر.
ونحن ندرس فئات الدخل الثابت النشطة الشعبية (الإجمالي العالمي، الولايات المتحدة كور بلس، والسندات غير المقيدة) ونجد أن استمرار زيادة الوزن إلى الائتمان عالية الغلة يفسر غالبية عائدات مديري الدخل الثابت النشطة. ثم نناقش بعض اآلثار الرئيسية ألصحاب األصول.
13 أكتوبر 2017.
قصص الحرب على ألعاب المجلس.
كليف أسنيس جلس مؤخرا مع المستثمر المؤسسي لمناقشة الأيام الأولى من قر، أزمة كوانت وحظات لا تنسى أخرى.
19 سبتمبر، 2017.
التفكير البديل 3Q17: منهجية مقابل تقديرية.
الموضوع: بناء محفظة، نمط الاستثمار.
في هذا الربع من التفكير البديل، نقارن ونناقض النهج الاستثمارية المنهجية والتقديرية. على الرغم من الاختلافات، هناك أوجه مشتركة هامة: كلاهما يمكن أن تقوم على أساس جوهري، والاعتماد على مدخلات بديهية اقتصادية مماثلة ولكن بطرق مختلفة. نناقش العديد من الأساطير الأخرى حول مديري منهجي بالإضافة إلى طبيعتهم السوداء المفترضة. واحدة من هذه الأسطورة هو أن & لدكو؛ أنها جميعا تفعل نفس الشيء & رديقو؛ في حين نبين أن الارتباطات بين العوائد النشطة للمديرين المنظمين المنفردين منخفضة جدا، مقارنة بتلك التي بين المديرين التقديري. نقدم أدلة تجريبية من المديرين منهجية وتقديرية و [رسقوو]؛ والأداء والمخاطر، وخلصت إلى أن أيا من المجموعة كانت أفضل بطبيعتها من الأخرى، وأنها كانت تاريخيا مكملات جيدة.
23 أغسطس 2017.
2018 جائزة أقصر انسايت دعوة للأوراق.
الموضوع: قر إنزيت جائزة، البحوث، الأكاديمية.
بدأت شركة آقر كابيتال مانجمنت، ذ. م.م (& لدكو؛ قر & رديقو؛) اليوم قبول تقديمات للجائزة السنوية إنقرت السابعة.
جائزة قر إنزيت تعترف والمكافآت الأوراق الأكاديمية الاستثنائية التي لديها تطبيقات عملية وتقديم نهج أصلية، ذكية للقضايا في عالم الاستثمار. ما يصل إلى ثلاث ورقات حصة الجائزة السنوية 100،000 $.
يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة جائزة إنزيت للجائزة، وهي لجنة من كبار أعضاء الشركة، وكثير منهم من كبار خبراء التمويل الأكاديمي من أعلى الجامعات.
سوف يقر أقار أوراق حول أي موضوع يتعلق بالاستثمار طالما أنها تقدم رؤى واضحة ومهمة.
الموعد النهائي للإدخالات هو 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليمات لتقديم أوراق على الانترنت في قر / إنسيغتاوند.
21 أغسطس 2017.
توزيع الأصول في بيئة منخفضة العائد.
الموضوع: تخصيص الأصول، تكافؤ المخاطر، توقيت السوق.
وشهد عام 2016 انخفاض عائدات السندات إلى مستويات منخفضة لم يسبق لها مثيل في الأسواق المتقدمة الرئيسية، مع تحول العائد الاسمي للسندات الحكومية الألمانية واليابانية لمدة 10 سنوات سلبيا. في حين ارتفعت العائدات من أدنى مستوياتها في عام 2017، ونحن لا تزال في بيئة معدل منخفض جدا. هل يتطلب هذا إجراء استثنائيا من المستثمرين & نداش؛ حتى أولئك الذين يحتفظون عادة بتخصيص استراتيجي للسندات العالمية؟ ونجد أن ذلك لا يبرز، بدلا من ذلك، أهمية التنويع عبر العديد من مصادر العودة.
10 أغسطس 2017.
نصف القرن، بسبب، الماكرو، الزخم.
الموضوع: بناء محفظة، الزخم الاستثمار، والتنويع، الاتجاه التالي.
الزخم الكلي & نداش؛ استراتيجية شاملة عالمية شاملة تأخذ مواقف طويلة في الأصول التي تتحسن فيها اتجاهات الاقتصاد الكلي الأساسية والمراكز القصيرة في الأصول التي تتدهور فيها اتجاهات الاقتصاد الكلي الأساسية ونداش؛ لديها القدرة على تحقيق عوائد إيجابية قوية مع ارتباط منخفض لفئات الأصول التقليدية في مختلف بيئات الاقتصاد الكلي والسوق، بما في ذلك إمكانية توفير فوائد تنويع هامة في أسواق الأسهم المتداولة وارتفاع بيئات الغلة.
02 يونيو 2017.
2017 أعلن الفائزون بجائزة الدراسات العليا في مسابقة أرق المالية.
أعلنت شركة آقر كابيتال مانجمنت وكوبنهاغن لإدارة الأعمال (كبس) عن الفائزين بجائزة أفضل عشرين قر في التمويل. ستة دكتوراه والطلاب من الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم من المتلقين جائزة هذا العام.
الآن في عامها الخامس، جائزة أوقر الأعلى للدراسات المالية في كبس تعترف تلك الدكتوراه. الخريجين المتخصصين في الاقتصاد المالي أطروحة أطروحة وأبحاث أوسع تحمل أكبر الأثر المحتمل في كل من الممارسة والأوساط الأكاديمية. يتم تحديد الفائزين من قبل لجنة من الأكاديميين المشهورين.
22 مايو 2017.
تعلن شركة آقر كابيتال مانجمنت عن الفائزين بالجائزة السنوية السادسة للإنجازات.
الموضوع: جائزة انسايت.
وقد أعلنت الشركة عن الفائزين بجوائزها السنوية السادسة في إنقرت، والتي تكرم أوراق أكاديمية استثنائية توفر مقاربات أصلية وذكية لقضايا هامة في عالم الاستثمار.
هذا العام تم منح انحرافات عن تعادل سعر الفائدة المغطى الجائزة الأولى. وقد كتب هذا البحث وينكسين دو، دكتوراه، مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ ألكسندر تيبر، دكتوراه، جامعة كولومبيا؛ و أدريان فيردلهان، دكتوراه، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا سلون كلية الإدارة. وسوف يشارك الكتاب الجائزة السنوية 100،000 $.
لمزيد من المعلومات حول جائزة إنزيت قر وأوراق الفوز هذا العام، انقر هنا.
26 أبريل 2017.
المستثمر المؤسسي مجلة "وجهات نظر عامل: فصل العوامل من الخيال" ندوات عبر الإنترنت.
الموضوع: عامل الاستثمار.
تناقش رونين إسرائيل رئيسة إسكان عامل الاستثمار مع روبرت أرنوت روبرت أرنوت في شركة "أندرو أنج" و "ريزارتش أفيلياتس" في مجلة المستثمر المؤسسي على الويب "وجهات نظر عامل: فصل العوامل عن الخيال".
تدار من قبل كام هارفي من جامعة ديوك، واستكشاف لوحة وجهات النظر المختلفة حول كيفية تعريف العوامل، شيدت وتقييمها.
لعرض البرنامج التعليمي على الويب، انقر هنا.
19 يناير 2017.
التفکیر البدیل الربع الأول 2017: افتراضات سوق رأس المال لفئات الأصول الرئیسیة.
الموضوع: تخصيص الأصول، إدارة المحافظ.
هذا العدد من افتراضات سوق رأس المال يقوم بتحديث عوائدنا المتوقعة لعدة سنوات لفئات األصول الرئيسية. وبالمقارنة مع المتوسطات التاريخية، ما زلنا في عالم من العائدات المتوقعة المنخفضة.
في إصدار هذا العام، نقوم بتعديل منهجيات العائد المتوقع للأسهم لمراعاة الاستبدال المتزايد للشركات لعمليات إعادة شراء الأسهم لأرباح الأسهم. ويتم استكشاف هذا الموضوع بمزيد من التعمق في ملحق يناقش تفاصيل محددة ويقدم النظرية الأساسية والتوجيه العملي بشأن البيانات المطلوبة لبناء هذه التقديرات.
13 ديسمبر 2016.
سوبر ستار المستثمرون ويبينار | 13 ديسمبر 2016.
الموضوع: إدارة المحافظ، عامل الاستثمار.
وارن بافيت، بيل غروس، جورج سوروس وبيتر لينش هي بعض من المستثمرين الأكثر شهرة في عصرنا، ولكن كان هناك القليل من التحليل التجريبي لشرح أدائها. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، يدرس الأردن بروكس ودان فيلالون سجلات المسار لهذه النجوم & لدكو؛ من منظور عامل لمعرفة ما إذا كانت فلسفات الاستثمار و [مدش]؛ تطبيق منهجي & مدش]؛ يمكن أن تساعد في إزالة الغموض عن ألفا على المدى الطويل.
ديسمبر 07، 2016.
التفكير البديل 4Q 2016: سوبرستار إنفستورس.
الموضوع: إدارة المحافظ، عامل الاستثمار.
العديد من المستثمرين المشهورين صريحين عن فلسفاتهم الاستثمارية، وتطبيقها بعناية لعدد محدد من الأوراق المالية. في هذا التفكير البديل، نسعى إلى تطبيق حكمتهم بشكل منهجي. أن تسأل عما إذا كانت فلسفاتهم تطبق على نطاق واسع قد لا تزال تولد "ألفا".
ويشير تحليلنا إلى أن هناك العديد من الطرق لتحقيق نجاح الاستثمار على المدى الطويل. إن الوجبات الجاهزة للمستثمرين هي تحديد الحواف الهيكلية والالتزام برؤيتها من خلال فترات لا يمكن تجنبها من الأداء الضعيف. كما يظهر كل من نجومنا، الحواف "الجيدة فقط" مع مرور الوقت قد تتضاعف إلى أداء كبير على المدى الطويل.
18 أكتوبر، 2016.
2017 أقصر جائزة انسايت دعوة للورقات.
الموضوع: قر إنزيت جائزة، البحوث، الأكاديمية.
وبدأت الشركة العربية للطيران في قطر اليوم في قبول طلبات الحصول على الجائزة السنوية السادسة لقرص إنقرايت. سوف تصل إلى ثلاث ورقات حصة الجائزة 100،000 $.
تعترف جائزة أقصر إنزيت بمكافآت هامة، غير منشورة، توفر رؤى هامة ونهجا أصليا وذكيا لقضايا الاستثمار في العالم الحقيقي.
ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة جائزة إنقرايت، وهي لجنة من كبار الأعضاء في أقر، وكثير منهم من كبار خبراء التمويل الأكاديمي من أعلى الجامعات.
الموعد النهائي للإدخالات هو 15 كانون الثاني (يناير) 2017.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليمات لتقديم أوراق على الانترنت في قر / إنسيغتاوند.
أكتوبر 06، 2016.
قر ينتصر الذكية بيتا مدير الجائزة.
الموضوع: بيتا الذكية، الجوائز.
وكان اسمه قر مدير الذكية بيتا من السنة في الأخبار المالية & [رسقوو]؛ 2016 جوائز للتميز. ويمثل هذا العام الثاني على التوالي الذي فاز به قر في هذه الفئة.
الأخبار المالية & [رسقوو]؛ يحدد فريق التحرير القائمة المختصرة في كل فئة. ثم يتم تحديد الفائزين بأصوات من مجموعة متميزة من 50 ممارس الصناعة، بما في ذلك المستثمرين المؤسسيين والاستشاريين الاستثمار وخبراء الصناعة الأخرى.
تم الإعلان عن الجوائز في 5 أكتوبر في فيكتوريا & أمب؛ متحف ألبرت في لندن.
28 يوليو 2016.
إحصاءات في الإجراء التعليمي على الويب: ما هي القيمة التي يتعين عليك تحقيقها؟
الموضوع: رؤى في العمل، ويبينار، توقيت القيمة، نمط محفظة.
يمكن قيمة التوقيت تحسين نمط محفظة؟
تماما مثل فئات الأصول، يمكن أن تصبح الأنماط - أو العوامل - أرخص أو أكثر تكلفة من المتوسط. في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، يناقش كليف أسنيس و رونين إسرائيل ما إذا كانت هذه المعلومات يمكن استخدامها لبناء محفظة نمط أفضل، ومقارنة توقيت القيمة للتنويع الاستراتيجي للمستثمرين الاسلوب. كما أنها تأخذ نظرة على المشهد نمط اليوم، وتقييم مدى ما المخاوف من التكدس والازدحام تظهر فعلا في الأسعار.
13 يوليو 2016.
يقدم معهد أكر لإدارة الأصول في لبس جائزة أكر سشولار 2016.
الموضوع: معهد أكر لإدارة الأصول، كلية لندن للأعمال، لبس، جائزة الباحث العلمي.
طلاب لبس تشارلز بويس و إيكوت؛ وحصل ستيفانو فيليبي على جائزة الباحث العلمي في جامعة قطر في حفل العشاء النهائي الذي أقيم في متحف مدام توسو في لندن يوم الثلاثاء 12 يوليو، في حين حصل باولو بيو من برنامج إمبا على جائزة الباحث العلمي في قطر خلال فعاليات مهرجان كابستون يوم الأربعاء 13 يوليو.
أعلن قر المؤسس الرئيسي ديفيد كابيلر، & لدكو؛ يسعدنا أن نهنئ هذا العام الفائزين بجائزة. تم اختيارهم من هيئة طلابية بارزة لإنجازاتهم الأكاديمية، وجهات نظر مبتكرة وخصائصهم القيادية. نتمنى لهم نجاحا كبيرا وتشجيعهم على توجيه وإلهام الآخرين نحو تحقيق التميز. & رديقو؛
وقد قدم الأستاذ ستيفن شايفر، أستاذ المالية، ونائب العميد (الكلية)، والمدير الأكاديمي لمعهد قر أسيت ماناجيمنت إنستيتيوت في كلية لندن لإدارة الأعمال، وسكوت ريتشاردسون، العضو المنتدب، الجوائز التي تعترف بالأداء الأكاديمي المتميز وتضم جائزة ، أكر كابيتال ماناجيمنت وأستاذ الممارسة الإدارية في المحاسبة، كلية لندن للأعمال.
13 مايو 2016.
تعلن الشركة عن الفائزين بجائزة إنزيت السنوية الخامسة.
وقد أعلنت الشركة عن الفائزين بجوائزها السنوية الخامسة في إنقرت، والتي تكرم أوراق استثنائية غير منشورة تقدم مقاربات أصلية وذكية لقضايا هامة في عالم الاستثمار. وقد منحت الجائزة الأولى إلى ورقتين:
قانون صارم لمتابعة: تأثيرات التباين في الأسواق المالية & رديقو؛ من قبل صامويل M. هارتزمارك، دكتوراه، كلية شيكاغو بوث الأعمال، و كيلي شو، دكتوراه، جامعة شيكاغو بوث مدرسة الأعمال و نبر؛ و، سيز ديسكوفيري & رديقو؛ من قبل داريل دافي، دكتوراه، كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال، جامعة ستانفورد، وهاوكسيانغ تشو، دكتوراه، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا سلون كلية الإدارة.
المؤلفين يتقاسمون الجائزة 100،000 دولار.
13 مايو 2016.
تم الإعلان عن الفائزين بجائزة الدراسات العليا في قطر.
أعلنت كلية إدارة الأعمال في كوبنهاغن و أقار كابيتال مانجمنت اليوم عن الفائزين بجائزة 2016 لأعلى إدارة التمويل. ستة دكتوراه طلاب من الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم هي هذه السنة المتلقين جائزة. هم: عساف برنشتاين، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا سلون كلية إدارة الأعمال. أربيت غوبتا، كلية كولومبيا للأعمال؛ إليزابيث كيمبف، جامعة تيلبورغ؛ سونغ ما، جامعة فوكوا في جامعة ديوك؛ ديفيد شونهير، كلية لندن للأعمال؛ و مايكل شويرت، كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
الآن في عامها الرابع، جائزة أعلى قرن المالية في كلية إدارة الأعمال كوبنهاغن (كبس) تعترف تلك الدكتوراه. والخريجين الذين أطروحة أطروحة وأبحاث أوسع تحمل أكبر الأثر المحتمل في كل من الممارسة والأوساط الأكاديمية. يتم تحديد الفائزين من قبل لجنة من الأكاديميين المشهورين.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18
من نحن.
الذي نفعله.
منحدر جرف.
المواهب.
& كوبي؛ 2017 أقار كابيتال ماناجيمنت، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment