Saturday 3 March 2018

استعراض إشارات التداول فرانكو


مراجعة إشارات التداول فرانكو
آخر تحديث تجريبي 8/17/15: "لقد اشتركت في موقع فرانكو & أمب؛ 8217؛ لقد تم تجريبي كما يقترح وقتله. I & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تجريبي لمدة أسبوع آخر أو نحو ذلك على أكمل وجه استراتيجياته ومن ثم الذهاب مباشرة، لم يكن لدي أي شيء سوى الصفقات كبيرة مع فرانكو، وأشكركم على هذا الطرف. " - جيروم ج.
بل هو نظام لحسابات الوساطة تداول الخيارات الثنائية. يمكنك الاشتراك لمشاهدة حقيقي، يعيش، تاجر المهنية عن طريق اسم خيارات التجارة فرانكو كل يوم. أنت تدفع رسوما حتى تتمكن من نسخ صفقاته. وهو تاجر من الدرجة الأولى، لمدة 10 سنوات مع تجربة لا يصدق والبصيرة. كنت الحصول على أفضل، معلومات مباشرة من الموالية. فرانكو يجعل ستة أرقام في السنة - عن طريق نسخ له، كنت على أمل لنسخ نجاحه. انها 97 $ كل أسبوعين.
هناك سبب أنا عالقة مع ودعم السيارات إشارات الثنائية، وهو برنامج يعطيني إشارات الخيارات الثنائية، وهذا لأنه رخيص جدا. انها شراء لمرة واحدة فقط 97 $. نظام فرانكو هو 97 $ كل أسبوعين. ولكن عندما يتعلق الأمر بالنتائج؟ فرانكو يفوز بلقطة طويلة. انه الصفقة الحقيقية.
كيف يمكنني بدء تداول الخيارات الثنائية؟
18 تعليقات:
مرحبا روي، تم استخدام نظام فرنكوس لمدة شهرين تقريبا. إم حتى ثلاثة الكبرى. الرجل عبقري.
هذا خبر عظيم ولا يفاجئني قليلا. أطلعنا على آخر التحديثات!
مرحبا روي، عند الاشتراك مع فرانكو هل تحصل على استخدام برنامجه أو هل مجرد مشاهدته على شاشته في حين انه يدعو الصفقات؟
مرحبا روي، عند الاشتراك مع فرانكو هل تحصل أيضا على استخدام برنامجه أو هل مجرد مشاهدته على شاشته وانه يدعو الصفقات من ذلك؟
يمكنك الحصول على منصة خاصة لعرض كل ذلك، مع ميزات الدردشة وغيرها من الخيارات. سيكون لديك حساب الوساطة الخاص بك مفتوحة وكذلك لتنفيذ الصفقات كما يفعل فرانكو لهم.
مرحبا روي، هل لا تزال التجارة مع نظام فرانكو أو كنت تستخدم فقط نظام إشارة سوبر الخاص بك.
خلال الأسابيع القليلة الماضية، كنت أستخدم برامجي وأعمل عليها فقط. بقدر ما أعرف، نظام فرانكو لا يزال وسيلة فعالة للغاية ليس فقط كسب المال مع الخيارات الثنائية، ولكن أيضا تعلم الكثير عن كيفية التجارة بشكل أفضل.
روي، أنا العلامة التجارية الجديدة إلى التداول. ما نظام السمسرة الذي توصي باستخدامه إذا كنت سأقوم بالتسجيل في نظام فرانكوس؟
انها في بلدي الاستعراض.
أنا وقعت على هذا و أعتقد أنا فقط لإبطاء لذلك، لأنه انتقل إلى الصيام وكان على العديد من الشاشات لمشاهدة ومحاولة لمواكبة فرانكو.
وهو نظام مكثف، وهذا أمر مؤكد.
شكرا لصدقك. حسنا، لذلك أنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على فهم ما يجري! روي، لقد ذكرت ذلك أعلاه. إذا مبتدئ، يجب أن تبدأ في اتجاه آخر حتى تتعلم قليلا. أشكركم على حد سواء!
ماذا يعني فرانكو٪ إيتم في المتوسط؟
مرحبا روي، لقد جئت عبر نظام يسمى الترا تاجر السيارات الثنائية في أولترابيناريترادر. ما هو نصيحتك بشأن ذلك. شكر.
والدليل موجود في الحلوى: إذا نجح فرانكو في النجاح، فإنك نجحت. وفرانكو هو المؤيد الذي كان يكسب لقمة العيش في هذا لمدة عشر سنوات قبل أن يبدأ تقديم هذه الخدمة.
أنا إمبريست اقتراحكم حول إشارات الخيارات الثنائية ودليل الخيارات الثنائية.
لقد بدأت مؤخرا خيارات التداول مع. بانك دي ثنائي وأود أن أعرف ما تجارب الآخرين كان مع التداول على هذا المنبر وكذلك تداول الخيارات الثنائية بشكل عام. شكرا على البصيرة & # 8230؛

الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.
لماذا تحتاج إشارات تداول الخيارات الثنائية من فرانكو؟
الخيارات الثنائية إشارات التداول غرفة المعيشة بواسطة فرانكو ريفيو!
على مدى السنوات القليلة الماضية، والطلب على أنظمة التداول الخيارات، و كواليتي، وقد ارتفعت منصات التداول خيارات أسرع من أي منطقة تجارية أخرى، وهذا أمر جيد.
الشيء السيئ، هو أنه بسبب هذا الطلب والاهتمام في مؤشر تداول الخيارات الثنائية. كانت هناك زيادة بين عشية وضحاها في أنظمة التداول الخيارات التي تعد كل شيء وتسليم أي شيء، وليس قليلا جدا، وليس أقل من وعد ولكن لا شيء.
هل تحبني مريض ومتعب من فقدان كل من الصفقات الثنائية الخيارات الخاصة بك؟
يبدو أنه ينبغي أن يكون من السهل، ولكن عليك أن تبقي تجد نفسك على الطرف الآخر من التجارة الفائزة. كنت قد حاولت حصتك من "تقنيات" مختلفة والمؤشرات، لكنها كلها بنيت لمناطق تجارية أخرى مثل الفوركس أو الأسهم. أنت فقط لا يمكن أن يبدو للعثور على الحق مجموعة من الأدوات، من شأنها أن تساعد تداول الخيارات الثنائية تتفوق إلى المستوى التالي.
ما هي الخيارات الثنائية للتجارة إشارات فرانكو؟
أولا أريد أن تظهر لك بلدي منصة وكيف يمكنني التجارة مع الخيارات الثنائية تداول زعيم إشارة تاجر صريح. فرانكو هو عبقري وراء إشارات تداول الخيارات الثنائية ونجاحا كبيرا في صناعة التداول. إذا كنت في الغرفة مع فرانكو، يمكنك الحصول على طعم كيف يفعل كل شيء، والتعلم من أسراره التجارية. سوف فرانكو تظهر لك بعض من تجارته الأخيرة ويمكنك ان ترى انه ناجح جدا صنع ثلاث وأربع وخمسمائة دولار في التجارة.
ما هي الفائدة في استخدام إشارات تداول الخيارات الثنائية جلسات حية من فرانكو.
فرانكو يبدأ جلسته في 1 ساعة & # 8217؛ ساعة. يمكنك الوصول إلى مشاهدة جلسة التداول الحية ليلا. أكثر من يوم، خلال أيام الأسبوع. على الشاشة ترى الشمعدانات، والرسوم البيانية، مع إشارات. حتى نتمكن من متابعة الصفقات والنظر على كتفيه بينما كان يتداول. سوف فرانكو يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. انه يأخذ حول التجارة التي يقوم بها وطرح الأسئلة. يمكنك أيضا الدردشة مع التجار الآخرين في الغرفة، مع أكثر من 934 التجار الانتظار في الغرفة. نعم هل يمكن أن نرى فعلا المال الحقيقي، ولكن التوتر هو بارد حقا. سوف تحصل على شريحة من كيف يعمل ولديك التجارة المهنية.
وضع فرانكو مخططاته وشرح ما يفعله، ثم يدعو الصفقات في غرفته وكل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي الخاص بك مثل 24 خيارات أوصت فرانكو، وجعل نفس الصفقات فرانكو يجعل. يمكنك أن تجعل نفس المال الذي يقوم به فرانكو. يمكنك التداول بزيادات أكبر أو زيادات أصغر. هناك استراتيجيات مختلفة: يمكنك استخدام إشارات بعض الوقت مع اتباع هذا الاتجاه، وأيضا التجارة من دقيقتين و 60 ثانية إذا لزم الأمر، ولكن لا يهم، ما يهم هو أنك الفوز باستمرار في الخيارات الثنائية .
إشارات التداول الثنائية اختيار الاستنتاج.
عندما انضممت، كان سريع ومربك للغاية. بدأت بعد انه & # 8217؛ s الصفقات، انها حصلت بسيطة وسهلة. عندما يقول فرانكو أنه 's وضعت وضعت للتو، وعندما يقول دعوة أنا مجرد دعوة. على صفقاتي الأولى، كان لي من 23 الصفقات، ثلاث خسائر فقط بحيث & # 8217؛ ق جيدة جدا. حتى أن & # 8217؛ s بعض مثير للإعجاب جدا مع النتائج، أن كنت أتطلع إلى الدورة القادمة. فرانكو تحسين حياتي التجارية مع تداول الخيارات الثنائية. في الحقيقة أنا ديدي تسخير إمكانات الربح ضخمة من الخيارات الثنائية مع استراتيجياته الفوز ثبت.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.
يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.
يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا للتداول. لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة إشارات تداول الخيارات الثنائية التي ترسل التنبيهات من قبل أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.
جدول المحتويات.
ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.
دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.
إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع ستوكباير أو ثنائي. وهي واحدة من أفضل الخيارات السماسرة التي تقدم كل ثلاثة وأكثر قصيرة الأجل خيارات التداول الثنائية. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.
إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.
فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.
السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.
الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.
لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه أيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.
التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.
النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.
تحديث مايو 2016: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.
نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.
فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.
قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)
حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.
بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.
قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.
للحصول على التحديثات الخاصة بي على جميع الخيارات الثنائية خدمات إشارة التداول اتبعني أدناه على جوجل أو تويتر.
أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!
آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.
لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)
شكرا لمساعدتك!
أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.
هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟
مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.
يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.
ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.
مرحبا جورج غروفاليس.
فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟
هل لا يزال يسير على ما يرام؟
مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.
مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!
لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.
هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!
لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.
مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!
لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟
مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.
هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.
مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -
هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟
هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟
شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.
لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟
ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.
هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.
معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.
يجب أن قراءة آخر!
الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟
انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.
مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂
أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.
جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟
نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.
شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.
كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة..كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟
يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂
مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.
مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟ الناس ذوي الخبرة يقولون دائما، لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. لذلك، عندما يتعلق الأمر بجعل الاستثمار، علينا أن نبقي جميع الطرق مفتوحة وليس فقط التمسك الخيارات التقليدية للاستثمار.
الخيارات الثنائية هي وسيلة سهلة لاستثمار أموالك وكسب عوائد جيدة. ولكن يجب أن تكون حذرا حقا. هناك الكثير من الحيل هناك!
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيار الثنائي هو نوع من "الرهان" المالي مع إما بعض مكافأة ثابتة أو لا شيء على الإطلاق. ذلك يعتمد على ما إذا كان الخيار تنتهي في المال أو من المال. وهكذا، فإنه يسمى ثنائي.
هناك العديد من المصطلحات التي يحتاج المستثمر لمعرفة ما إذا كان يخطط للاستثمار في الخيارات الثنائية. ما هو "في المال"، ما هو خيار واحد لمسة واحدة، ما هو ارتفاع / منخفضة الخ؟ شاهد أمثلة وشاهد مقطع فيديو حول الخيارات الثنائية في صفحة أساسيات الخيارات الثنائية.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
هناك بعض المحللين ذوي الخبرة التي تتبع الأسواق. عندما يجدون فرصة التداول يرسلون لك تعليمات بسيطة حول متى وكيف التجارة. يرسلون هذه التنبيهات عبر الرسائل القصيرة أو ينشرونها على صفحة ويب مباشرة. هذه هي إشارات الخيارات الثنائية.
إشارات جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعد مبتدئا ولكن تاجر من ذوي الخبرة، كذلك. مع مزود إشارة جيدة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تفقد الصفقات أقل. انها تساعدك على أن تكون أكثر نجاحا كالتداول الخيارات الثنائية.
يجب أن تحصل نفسك مسجلة مع مزود إشارة موثوقة وسمعة طيبة. بهذه الطريقة يمكنك حفظ الكثير من الوقت والتركيز على التداول الخاص بك فقط لكسب المزيد من الأرباح. ولكن كن حذرا، وهناك الكثير من الحيل هناك.
ولكن كن حذرا، وهناك الكثير من الحيل هناك.
ما هو روبوت الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية تجارة السيارات.
A الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج التداول الآلي للخيارات الثنائية. يوفر باستمرار إشارات الخيارات الثنائية ومن ثم يتداولها في حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك تلقائيا.
مع مساعدة من تحسينات التكنولوجيا ممتازة في السنوات الأخيرة، والتجار لديهم الآن هذه الفرصة مذهلة من تداول الخيارات الثنائية بطريقة بسيطة.
ويعرف هذا أيضا باسم الخيارات الثنائية تجارة السيارات كما لا يشارك أي عنصر البشري في ذلك. التداول كله يحدث تلقائيا ويعتمد تماما على إشارات التداول الثنائية.
ما هو وسيط الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية وسطاء هي الشركات التي تدير الاستثمارات والمال من التجار من خلال تزويدهم منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن للمستثمرين استخدامها للتجارة وكسب الأرباح.
وهم يكسبون المال اعتمادا على عدد من العملاء المرتبطة بها. أنها توفر جميع الخدمات اللازمة لعملائها ومساعدتهم في التداول.
هناك طريقتان يمكن من خلالها لهؤلاء الوسطاء كسب المال. أول واحد هو عن طريق فرض عمولة على المشتريات التي أدلى بها التاجر. وهذا يستخدم أساسا في التجارة العادية. والثاني هو عن طريق صرف في المال المفقود من قبل التجار. معظم الحالات ليست سوى الثانية. استكشاف المزيد لفهم كيف الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال.
في حين اختيار وسيط للاستثمار الخاص بك، يجب عليك التحقق بشكل صحيح عن سمعتها. بهذه الطريقة يمكن أن تنقذ نفسك من المشاكل غير الضرورية أثناء التداول.
كيفية تجنب الحيل.
تماما مثل غيرها من المعاملات عبر الإنترنت، يمكن للخيارات الثنائية أيضا الحيل. ولكن كمتداول على علم، يجب أن نعرف كيف يمكنك تجنب مثل هذه الحيل وتكون آمنة.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجنب هذه الحيل ولها تداول آمن. هؤلاء هم:
تحقق مرتين حول وسيط قبل استثمار المال الثابت كسب معه. اختر سمعة طيبة وموثوق بها فقط. يجب أن تفهم أن تداول الخيارات الثنائية يتضمن المخاطر. جعل الاستثمارات الخاصة بك مع الأخذ هذا في الاعتبار، على الأقل في المراحل الأولية. وينبغي عدم الوثوق بالوسطاء الذين يقللون من شأن عنصر المخاطر. على الرغم من أنه قد يبدو صعبا عليك، قراءة جميع الشروط والأحكام المذكورة بدقة قبل الاستثمار. فهو يوفر لك صورة واضحة عن جميع السياسات. السماسرة من المفترض أن تبقي جميع المعلومات عنك لتكون خاصة. إذا خرقوا هذه الخصوصية، قد يكون إشارة واضحة من عملية احتيال ويجب أن تحصل على يقظة. إذا كان وسيط يرفض دفع المال الخاص بك، فإنه يشير أيضا عملية احتيال. يجب عليك فورا الحصول على تنبيه واتخاذ الإجراءات اللازمة.
لماذا تستخدم حساب تجريبي للخيارات الثنائية؟
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، إنشاء حساب تجريبي هو وسيلة جيدة للحصول على نفسك متأقلمة.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟ ومن المعروف أيضا باسم حساب الممارسة كما يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي من خلال ذلك دون إيداع أي أموال. وهكذا، فإنه يسمى أيضا أي حساب تجريبي إيداع.
هو مثل حساب حقيقي ولكن كنت تتداول مع "وهمية" المال وليس لك.
انها تماما مثل جلسة ممارسة للتجار الجدد. المبتدئين الحصول على تعلم الكثير من الأشياء حول منصة التداول دون خطر فقدان المال الحقيقي.
60 ثانية الخيارات الثنائية.
هذا هو نوع سريع من تداول الخيارات الثنائية. يمكنهم الحصول على عوائد كبيرة بالنسبة لك على الفور تقريبا.
ولكن يجب أن تكون حذرا بما فيه الكفاية في حين التعامل مع المخاطر التي تنطوي عليها هي أيضا أكثر من ذلك.
سر لنجاح 60 ثانية التداول ثنائي هو أنه يجب أن لا تتاجر كل دقيقة. بدلا من ذلك، يجب أن تكون المريض وانتظر فتحات جيدة.
هذا هو أقرب إلى التداول اليوم. يمكن للتاجر جيدة كسب عوائد ضخمة في وقت قصير إذا كانت هناك فرص جيدة.
لم أكن ناجحة في 60 ثانية التداول. فذلك ليس بالنسبة لي. فقط مع إشارات الخيارات الثنائية كنت قادرا على كسب المال معها.
كيفية تداول الخيارات الثنائية؟
أنا لن نقدم لكم أي استراتيجية هنا.
أسهل طريقة هي العثور على أفضل مزود إشارة والتجارة مع واحدة من أفضل السماسرة.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية للتجار ذوي الخبرة والمبتدئين ولكن خارج نطاق موقعي.
ما هو برنامج تداول الخيارات الثنائية؟
قد يشير مصطلح تداول الخيارات الثنائية البرمجيات إلى البرامج التي يستخدمها التجار لإيجاد فرص التداول.
فهي تفضل أساسا من قبل الناس الذين يرغبون في تجربة أحدث التقنيات وأيضا من قبل المستثمرين المحبطين. المستثمرون الذين يرغبون في كسب المزيد من الأرباح جنبا إلى جنب مع الجديدين يفضلون أيضا استخدام برامج التداول.
قد يشير برنامج الخيارات الثنائية إلى المنصة التي يتم من خلالها التداول بأكمله.
برنامج التداول يساعد في تحسين السيولة من الخيارات الثنائية الاستثمار. فهي تسمح للسماسرة بتقديم مجموعة واسعة من الأصول للاستثمار لأنها تجتذب المزيد من رأس المال نحو سوق الخيارات الثنائية. كما أنها تزيد من دوران الشركات من خلال جلب المزيد من العملاء للوسطاء.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

No comments:

Post a Comment