Sunday 4 March 2018

الفوركس سعر السلع في المستقبل


أسعار السلع الآجلة أسعار.


ترادينغشارتس / تفك السلع الرسوم البيانية يسر لتقديم الحرة & كوت؛ لقطة السوق & كوت؛ ونقلت العقود الآجلة للسلع، والتي تغطي مجموعة واسعة من العقود الآجلة الإلكترونية وعقود العقود الآجلة المتداولة في الحفرة. يتم تحديث أسعار باستمرار خلال الدورة الإلكترونية و حفرة جلسة التداول للسلع ذات الصلة.


انقر أدناه للوصول إلى أسعار أسعار العقود الآجلة الشائعة. للوصول إلى مجموعة كاملة من أسواق العقود الآجلة، انقر على اسم مجموعة منتجات سلعية بجانب رموز المجلد أدناه.


مؤشر أسعار السلع الآجلة اليومية: مارس 2018.


اليورو (غلوبيكس)


تفك الرسوم البيانية السلع.


بيانات السوق تأخر دقائق وفقا لمتطلبات الصرف.


كل الوقت شيكاغو.


بولينجر باندز المؤشر:


التفسير التقليدي: يشير مؤشر بولينجر باند إلى وجود سوق ذروة شراء. تحدث قراءة ذروة الشراء عندما يكون الإغلاق أقرب إلى النطاق العلوي من النطاق السفلي.


تحليل إضافي: التقلب يبدو أن التقاط قليلا، كما يتضح من زيادة المسافة بين العصابات العليا والسفلى على الحانات القليلة الماضية. يبدو السوق في ذروة الشراء، ولكن قد تستمر لتصبح أكثر من ذروة الشراء قبل عكس. ابحث عن ضعف السعر قبل اتخاذ أي مراكز هبوطية بناء على هذا المؤشر.


موف متوسط ​​3 خطوط المؤشر:


ملاحظة: عند تقييم المدى القصير، تمثل القطعة 1 المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 2 هي المتوسط ​​المتحرك البطيء. أما بالنسبة للتحليل الأطول أجلا، فإن الرسم البياني 2 هو المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 3 هي المتوسط ​​البطيء للحركة.


التفسیر التقلیدي - المدى القصیر: السوق صاعد لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یفوق المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - المدى القصير: السوق هو بولليش للغاية. ويشير كل شيء في هذا المؤشر إلى ارتفاع الأسعار: المتوسط ​​السريع فوق المتوسط ​​البطيء؛ والمتوسط ​​السريع على منحدر صعودي من البار السابق؛ فإن المتوسط ​​البطيء يقع على منحدر صعودي من البار السابق؛ والسعر أعلى من المتوسط ​​السريع والمتوسط ​​البطيء.


التفسیر التقلیدي - المدى الطویل: السوق هبوطي لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یقل عن المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - على المدى الطويل: على الرغم من أنه استنادا إلى التفسير التقليدي فإن السوق هبوطي من الناحية الفنية، فإننا لن نصنفه على أنه هبوطي للغاية حتى يحدث ما يلي: انحدار المتوسط ​​المتحرك السريع ينخفض ​​من البار السابق، السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك السريع، السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء.


مؤشر المتوسط ​​الأسي للحركة:


التفسیر التقلیدي: السعر أعلی من المتوسط ​​المتحرك وبالتالي فإن الاتجاه صعودي.


تحليل إضافي: اتجاه السوق هو أوب.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر سريع:


التفسير التقليدي: مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء (سلوك هو في 84.36)؛ وهذا يشير إلى احتمال انخفاض السوق قادم.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. الاتجاه على المدى القصير هو أوب. على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء، لا ينخدع يبحث عن أعلى هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك جيد فقط في اختيار قمم في سوق الدب (الذي نحن لسنا). قم بإنهاء الوضعية الطويلة فقط في حالة إخبارك بمؤشر آخر.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر بطيء:


التفسير التقليدي: مؤشر ستوكاستيك صعودي لأن خط سلوك فوق خط سلود.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. الاتجاه على المدى القصير هو أوب. على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء، لا ينخدع يبحث عن أعلى هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك جيد فقط في اختيار قمم في سوق الدب (الذي نحن لسنا). قم بإنهاء الوضعية الطويلة فقط في حالة إخبارك بمؤشر آخر.


مؤشر التأرجح المؤشر:


التفسیر التقلیدي: غالبا ما یستخدم مؤشر التأرجح لتحدید القضبان حیث من المرجح أن یغیر السوق الاتجاه. يتم إنشاء إشارة عندما يعبر مؤشر التأرجح الصفر. لم يتم إنشاء أي إشارة هنا.


تحليل إضافي: لا تفسير إضافي.


مؤشر التذبذب: يتجه التذبذب صعودا على أساس المتوسط ​​المتحرك 9 بار.


التفسير التقليدي: لا توجد مؤشرات على الحجم.


تحليل إضافي: اتجاه السوق على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. اتجاه السوق على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 5 بار، هو أوب. حجم يتجه أقل. بشكل عام هذا هبوطي.


التفسير التقليدي: مؤشر القوة النسبية في إقليم محايد. (مؤشر القوة النسبية هو 56.94). هذا المؤشر يشتري إشارات عند انخفاض مؤشر القوة النسبية دون الخط السفلي في منطقة ذروة البيع؛ يتم إنشاء إشارة بيع عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق الخط العلوي في منطقة ذروة الشراء.


تحليل إضافي: مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء إلى حد ما (مؤشر القوة النسبية هو 56.94). ومع ذلك، هذا في حد ذاته ليس مؤشرا قويا بما فيه الكفاية للإشارة إلى التجارة. ابحث عن أدلة إضافية قبل الحصول على هبوطي جدا هنا.


التفسير التقليدي: يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه السائد. يشير ارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه قوي قوي في حين يشير تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه ضعيف يخضع للانعكاس. أما سوق أبوظبي للأوراق المالية فيرتفع حاليا.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أعلى. علاوة علی ذلك، یشیر ارتفاع مؤشر أدكس إلی أن الاتجاه الحالي صحیح ویجب أن یظل علی حالھ. ابحث عن الاتجاه الصعودي الحالي للمتابعة.


مؤشر مؤشر قناة كوم:


التفسير التقليدي: تسي (54.20) في المنطقة المحايدة. يتم إنشاء إشارة فقط عندما يعبر تسي فوق أو أسفل منطقة الوسط المحايد.


تحليل إضافي: تسي غالبا ما يفوت الجزء المبكر من خطوة جديدة بسبب كمية كبيرة من الوقت الذي يقضيه خارج السوق في المنطقة المحايدة. إن بدء الإشارات عندما تتقاطع تسي الصفر، بدلا من انتظار انسحاب تسي من المنطقة المحايدة يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان على التغلب على هذا. وبالنظر إلى هذا التفسير، تسي (54.20) صعودي، ولكن بدأت تظهر بعض الضعف. ابدأ بالبحث عن نقطة جذابة لتصفية المراكز الطويلة والعودة إلى الهامش.


التفسير التقليدي: دمي + أكبر من DMI-، مما يدل على سوق تتجه التصاعدي. يتم إنشاء إشارة عندما دمي + يعبر DMI-.


تحليل إضافي: دمي في المنطقة الصاعدة.


التفسير التقليدي: ماسد في الأراضي الصاعدة، ولكن لم تصدر إشارة هنا. ماسد يولد إشارة عندما فاستما يعبر فوق أو أسفل سلوما.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. ماسد في المنطقة الصاعدة.


التفسير التقليدي: الزخم (0.01) فوق الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة الشراء.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. يشير الزخم إلى وجود سوق ذروة شراء. ومع ذلك قد يستمر السوق لتصبح أكثر تشبع الشراء. ابحث عن بعض الضعف الظاهر قبل الحصول على هبوطي جدا هنا.


مؤشر الاهتمام المفتوح: يتجه الاهتمام المفتوح لأعلى استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك ل 9 بار. وھذا أمر طبیعي حیث أن مقاربات التسلیم وتشیر إلی زیادة السیولة.


معدل التغير المؤشر:


التفسير التقليدي: معدل التغير (0.79) فوق الصفر، مما يشير إلى وجود سوق ذروة شراء.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. يشير معدل التغير إلى وجود سوق ذروة شراء. ومع ذلك قد يستمر السوق لتصبح أكثر تشبع الشراء. ابحث عن بعض الضعف الظاهر قبل إغلاق الصفقات الطويلة هنا.


هام: تم تصميم هذا التعليق فقط كأداة تدريبية لفهم التحليل الفني للأسواق المالية. وهي ليست مصممة لتوفير أي استثمار أو المشورة المهنية الأخرى.


السلع الرئيسية.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تسرد صفحة التجمعات السلعية المستقبلية العقود الرائدة في أسواق العقود الآجلة في أمريكا الشمالية وأوروبا الكبرى.


تقسيمها إلى مجموعات السلع المختلفة، سترى تظهر بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". تأخر أسعار العقود الآجلة 10 دقائق، وفقا لقواعد الصرف، ويتم سردها في لجنة العلم والتكنولوجيا.


إطارات الوقت.


اختر من بين إطارين زمنيين من القائمة المنسدلة الموجودة في شريط أدوات جدول البيانات:


اليوم - أسعار التداول اليومي حسب السلعة سوف تظهر دائما الأسعار من آخر جلسة للسوق. يشير السعر بعد آخر سعر إلى أن السعر قد استقر لهذا اليوم.


نهاية اليوم - يتم تحديث أسعار نهاية اليوم حسب السلعة بحلول الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط أوروبا كل مساء، وتشمل معلومات حجم الجلسة المفتوحة وفائدة الاهتمام.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


العملات أسعار العقود الآجلة.


العملات.


العملات الآجلة الأخبار.


بيل باروك - الخط الأزرق العقود الآجلة منذ 1 ساعة.


تقويم مزدحم محشور صباح الغد من شأنها أن تتحرك جميع العملات. كيف نقوم به.


غريغور هورفات - إليوت ويف الخدمات المالية الخميس 21 ديسمبر، 09:20 ص ست.


تجار اليوم جيدة! ويرتبط مؤشر الدولار الأمريكي سلبا باليورو مقابل الدولار الأميركي، مما يعني إذا كنا نعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي في تصحيح المثلث الموجي اليوت الصاعد.


إيغور عفا - جوستفوريكس الخميس 21 ديسمبر، 8:53 ص ست.


وكانت الثيران سائدة في سوق النفط منذ نهاية الأسبوع الماضي. وارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام في غرب تكساس الوسيط بأكثر من 2٪ خلال هذه الفترة.


إيريك بريجار - إكسهانج بانك أوف كانادا الخميس 21 ديسمبر، 07:31 ص ست.


كاد في التركيز اليوم مع كدن كبي / مبيعات التجزئة على سطح السفينة يوروس تيشس تحسين بنك اليابان يحتفظ السياسة النقدية دون تغيير.


دارين تشو، كفا - أنماط قابلة للتداول الخميس 21 ديسمبر، 03:26 ص ست.


سكر الخام (سب) على آخر 1٪ بالإضافة إلى يوم أمس على خلفية الارتداد الهائل يوم الثلاثاء، وراجعت الآن ما يقرب من 50٪ من الانخفاض من نوفمبر تشرين الثاني.


عزيز مصطفى - إنستافوريكس الأربعاء 20 ديسمبر، 07:28 م ست.


لويز بيدفورد وأنا قد اختتمت للتو حوالي شهر من السفر إلى ولايات مختلفة وتقديم، وهو شيء نحن فعلت لفعل على الأرجح.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تسرد صفحة التجمعات السلعية المستقبلية العقود الرائدة في أسواق العقود الآجلة في أمريكا الشمالية وأوروبا الكبرى.


تقسيمها إلى مجموعات السلع المختلفة، سترى تظهر بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". تأخر أسعار العقود الآجلة 10 دقائق، وفقا لقواعد الصرف، ويتم سردها في لجنة العلم والتكنولوجيا.


إطارات الوقت.


اختر من بين إطارين زمنيين من القائمة المنسدلة الموجودة في شريط أدوات جدول البيانات:


اليوم - أسعار التداول اليومي حسب السلعة سوف تظهر دائما الأسعار من آخر جلسة للسوق. يشير السعر بعد آخر سعر إلى أن السعر قد استقر لهذا اليوم.


نهاية اليوم - يتم تحديث أسعار نهاية اليوم حسب السلعة بحلول الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط أوروبا كل مساء، وتشمل معلومات حجم الجلسة المفتوحة وفائدة الاهتمام.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو سولوتيونسبارشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.


العقود الآجلة أخبار.


عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

No comments:

Post a Comment