Friday 9 March 2018

الفوركس في انتظار النظام


كيفية وضع أمر معلق في ميتاتريدر 4.


أمر معلق هو تعليمات لفتح موقف عندما يصل السعر الحالي إلى مستوى النظام. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة:


شراء وقف - أمر لفتح موقف شراء بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام؛ بيع وقف - أمر لفتح موقف بيع بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام؛ شراء الحد - أمر لفتح موقف شراء بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام؛ بيع الحد - أمر لفتح موقف بيع بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام.


نظرة على الموافقة المسبقة عن علم. 39 لتحسين الفهم البصري لاستراتيجية الأوامر المعلقة.


الموافقة المسبقة عن علم. 39 - أمر معلق MT4.


من أجل وضع أمر معلق، افتح نافذة "الطلب" (الصورة 40) بأي طريقة موضحة أدناه:


انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "مراقبة السوق" أو على علامة التبويب "التجارة" في نافذة "المحطة الطرفية" وحدد أمر جديد من قائمة السياق ثم اضغط على الزر F9 استخدم الأدوات - & غ؛ تسلسل قائمة ترتيب جديد انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المخطط وحدد ترادينغ - & غ؛ أمر جديد من قائمة السياق انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات في نافذة "مراقبة السوق".


ثم اختر بند أمر معلق من القائمة المنسدلة:


الموافقة المسبقة عن علم. 40 - نافذة الطلب المعلقة.


قد يتم تغيير الخيارات التالية في هذه النافذة أيضا:


بمجرد الضغط على زر "مكان"، يتم إرسال التعليمات مباشرة إلى باكسفوريكس. مرة واحدة يؤكد باكسفوريكس النظام، فإنه يظهر في علامة التبويب "التجارة" من نافذة "الطرفية".


الرمز - زوج العملات أو عقود الفروقات؛ حجم - حجم الصفقة في الكثير. وقف الخسارة - مستوى أمر وقف الخسارة الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الأمر المعلق؛ جني الأرباح - أمر جني الأرباح الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الطلب المعلق؛ تعليق - تعليقاتك على أمر معلق. نوع - نوع من أجل معلق: شراء وقف، شراء الحد، بيع وقف، بيع الحد؛ في السعر - في انتظار مستوى الطلب؛ انتهاء الصلاحية - إذا لم يكن المربع قد تم التحقق من صلاحية الأمر حتى الوقت الذي قمت بإلغائه أو عند تنفيذه. إذا تم تحديد المربع، فإن الأمر صالح حتى اللحظة المحددة في المربع.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


إستراتيجية الأوامر المعلقة.


اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.


في المحطة.


كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.


لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.


تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.


إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف تحدث.


كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سيكون السعر أقل من الحالي، و ل حد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.


الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام. وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الأمر وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال. وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه. مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.


وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


التعليم المجاني.


في انتظار الأمر استراتيجية تداول الفوركس.


هنا في ترادينغبوب نحن عازمون على تبادل بعض التعليم التجاري العظيم وتعطيك، أتباعنا المخلصين، فرصة للاستفادة المحتملة من بعض تلك الاستراتيجيات.


واحدة من السمات الرائعة للاستراتيجية التي نحن على وشك أن نشارك هي المخاطر لمكافأة نسبة وكيفية استخدامها لتحديد الصفقات المحتملة.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية نسبة المخاطر إلى مكافأة (R / R)، في سوق الفوركس، هو عدد النقاط التي تستهدفها على تجارة معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف كسب 100 نقطة ويتم تعيين وقف الخسارة عند 100 نقطة نسبة R / R هي 1: 1، فإن تلك المواضع هي مسافة مساوية من الإدخال، كما هو موضح في الصورة أدناه.


وستستخدم هذه الاستراتيجية أوامر معلقة في حين لا تزال تستهدف نفس المخاطر وزيادة المكافأة من 1: 1 R / R إلى 1: 2، أو حتى 1: 3 R / R. إذا كان كل فوز يستحق مرتين أو ثلاث مرات أكثر، دون زيادة خطر تحقيقه، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت.


التاجر الذي يأخذ 1٪ خطر على كسب 1٪ العائد سوف يفوز بطبيعة الحال حوالي نصف من له / لها الحرف، مما يجعل هذا التاجر واحد التعادل. ومع ذلك، مع استراتيجية أمر معلق يمكنك الحفاظ على سلامة كل التجارة عن طريق وضع نفس الهدف ووقف الخسارة، ولكن إذا كنت تكسب 2-3٪ لكل نسبة كنت خطر، سوف تكون فار من التاجر التعادل.


يمكن لأي شخص معرفة هذا بكثير، ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو كيف يمكنك جعل هذا يحدث؟! تنفيذ الأوامر المعلقة هو أحد الطرق. الصورة أدناه هي مثال لإعداد إستراتيجية الطلبات المعلقة.


صانع الفرق هو في معرفة أن حوالي 70٪ من التحركات استمرار الاختراق أو الاتجاه يعود إلى إعادة اختبار المستوى الأخير قبل الاستمرار في الاتجاه الاختراق. لذلك، إذا كنت تتداول اتجاه صعودي وتحصل على اختراق في هذا الاتجاه 70٪ من تلك التحركات سوف يعود واختبار هذا المستوى الحرج قبل أن تستمر. معرفة هذا يمكن أن تغير الطريقة التي التجارة. يمكنك إدخال نفس التجارة بعد رؤية تأكيد يحدث، ولكن بسعر أفضل أن يؤدي إلى نتائج هائلة عندما يتعلق الأمر نسبة المخاطر إلى مكافأة الخاص بك.


تحسين نسبة المخاطر إلى المكافأة حتى من قبل مبلغ صغير له تأثير كبير على أي استراتيجية. المشكلة، ومع ذلك، هو التأكد من حساب الإدخال بشكل صحيح، لأن هذا يمكن أن تؤثر حقا المكاسب الخاصة بك. وهذا يتطلب منك أن تفهم بالضبط حيث يجب أن يكون الدخول الخاص بك لتحقيق نسبة المخاطر إلى مكافأة المطلوب. وقد وضعت وينر's إدج ترادينغ أداة يمكن أن تساعدك مع الدقة المطلوبة لتنفيذ التجارة في انتظار النظام إلى حد كبير. يمكنك تنزيله هنا باستخدام الرابط أدناه.


شاهد هذا الفيديو للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول أداة إبيك وكيف يمكن أن يساعدك حقا في تنفيذ إستراتيجية الطلبات المعلقة. يقوم الفيديو بتقسيم الخطوات البسيطة المستخدمة لتداول هذه الإستراتيجية بشكل فعال في بضع دقائق فقط.


تم شرح الأوامر المعلقة.


وتناولت المادة السابقة كيفية إجراء إدخال: في السوق أو بأمر معلق. وكان الاستنتاج أن التداول بالأوامر المعلقة ينطوي على درجة معينة من التخطيط يجري قبل وضع الأوامر. خطة تعني وجود استراتيجية للأسعار في المستقبل قادمة، وهذا هو ميزة تنافسية ضد التقلبات العنيفة التي يمكن العثور عليها في سوق الفوركس. التخطيط جيد لأي نوع من الأعمال أو المشروع. نفس الشيء في التداول. إذا كان أحد يخطط لشراء أو بيع من مستويات أعلى أو أدنى إلا إذا كان السعر يتحرك إلى هذا المستوى، فإنه سيتم القضاء على معظم العشوائية من سوق الفوركس. وهذا أمر صعب القيام به. ومع ذلك، فإن التداول مع الأوامر المعلقة، ووقف الخسارة ومستوى الربح لكل تجارة، وتطبيق مبادئ إدارة الأموال على طريقة تداول المحفظة، هو الطريق إلى النجاح في تداول الفوركس.


أنواع الأوامر المعلقة.


اعتمادا على منصة التداول، وهناك أنواع متعددة من الأوامر المعلقة لاستخدامها. ليس كل المنصات تقدم كل منهم، ولكن من المهم أن نعرف أنها موجودة وكيف يمكن استخدامها.


في انتظار أمر شراء الحد.


لشراء في الحد، يحتاج السعر للتحرك أقل من المستوى الحالي. هذا أمر معلق مفيد في الاتجاهات الصاعدة، أو اتجاه صعودي عندما يتطلع التجار إلى الإضافة إلى موضع حالي. للقيام بذلك، يمكن وضع أمر حد الشراء في انتظار. أي أمر معلق لديه وقف الخسارة ومستوى الربحية أيضا، وهذا هو، إذا قرر التاجر وضعها. إذا لم يكن كذلك، فإن الوسيط ببساطة تنفيذ النظام كما هو، مع المساحات الفارغة على وقف الخسارة واتخاذ مستوى الربح. هذا هو التداول محفوفة بالمخاطر، على الرغم من ذلك، السوق قد تتحرك بسرعة كبيرة وخسائر ضخمة يمكن أن تتكبد.


في انتظار أمر بيع الحد.


أمر معلق لحدود البيع هو عكس الطلب الموضح أعلاه. وهذا يعني أنه يمكن استخدامه في اتجاهات هبوطية أو هبوطية، أو عندما يرغب التجار في البيع من مستويات أعلى. في اتجاه قوي، واستخدام هذه الأوامر المعلقة يسمح لإضافة إلى الوضع الأولي. إن التحجيم إلى وضع لمتوسط ​​متحرك أفضل ممكن مع أوامر الحد المعلقة أيضا.


في انتظار شراء أمر إيقاف.


شراء أوامر وقف تستخدم عندما يريد التجار لشراء من مستويات أعلى. يحدث هذا عندما يشكل السوق نمطا صعوديا، ولكن النمط لم يكتمل بعد. على سبيل المثال، قد يكون السوق هو تشكيل مثلث تعاقدي في نهاية تركيبة مزدوجة هبوطية. المثلث مثل هذا يعني رد فعل صعودي عند كسر خط الاتجاه b-d. ولذلك، فإن التجار المحافظين (باستخدام أوامر معلقة لدخول التجارة ينظر إليها على أنها نهج متحفظ) بدلا من ذلك وضع أمر وقف شراء المعلقة فوق خط الاتجاه ب - د. إذا تمت تعبئة الطلب المعلق، فهذا يعني أنه تم إكمال المثلث. إذا كسر المثلث أعلى، فهذا يعني أنه تم الانتهاء من تركيبة مزدوجة كاملة أو الاتجاه الهبوطي السابق، ويجب تصحيحه. الصبر، في هذه الحالة، كان كافيا لإعطاء دخول الكمال. وكان الخطر هنا هو أن التاجر يدخل قبل فترة طويلة من المثلث ينتهي، وإذا كان المثلث يتشكل على إطار زمني أكبر، مثل الرسم البياني اليومي أو حتى أعلى، قد يستغرق بعض الوقت حتى يحصل على خط الاتجاه b-d كسر. يمكن تجنب التكاليف غير المرغوب فيها مثل المبادلات السلبية ببساطة عن طريق البقاء منضبطة باستخدام أوامر المعلقة.


في انتظار بيع أوامر وقف.


مثل هذا الأمر هو عكس ما هو موضح أعلاه، ويتم استخدامه عندما يشكل السوق نمطا هبوطيا. إذا كان على المثال السابق تم استخدام مثلث، دعونا نفترض أن السوق هو تشكيل نمط إسفين صاعد الهابط.


أوامر توقف زائدة.


إذا تم التداول على أطر زمنية أكبر، فإن أمر وقف الطلب المتحرك هو أمر مفيد جدا ليتم استخدامه. لن يكون لهذا الترتيب مستوى ثابت لوقف الخسارة، ولكن واحد يتحرك وفقا لتحركات السوق. هناك بعض القيود على أمر وقف الخسارة، حيث يوجد حد أدنى للمسافة بين السعر الفعلي والموقف المتحرك، ولكنه أداة عظيمة للحفاظ على الأرباح مقفلة. إذا كان الموقف في الربح مع، مثلا، مائة نقطة، يمكن للتاجر وضع أمر وقف زائدة خمسة وعشرون نقطة أقل من سعر السوق. ويعني ذلك أنه إذا تحرك السوق مباشرة على انخفاض خمسة وعشرون نقطة، يتم الوصول إلى نقطة الوقف والربح هو خمسة وسبعون نقطة. من ناحية أخرى، إذا كان السوق يتحرك نحو الاتجاه الصعودي آخر خمسين نقطة، فإن أمر وقف الخسارة سوف "درب" السعر، وسوف تتحرك وفقا لذلك مع الحفاظ على مسافة خمسة وعشرين نقطة. ويجري هذا تلقائيا، وفي لحظة واحدة من الوقت سوف تتعثر الاتجاه وسيتم الوصول إلى وقف زائدة. ومع ذلك، يتم تحقيق أرباح أكبر مع مثل هذه الاستراتيجية، في حين تم احتواء المخاطر. هذه قوية هو هذا النوع من أمر معلق، أنه يستخدم على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


وان-كانلز-أوثر (أوكو)


بعض منصات التداول تسمح للمتداولين بوضع أمرين معلقين في نفس الوقت: واحد في مستويات أعلى وواحد عند مستويات أقل عند مقارنته بالسعر الفعلي. في اللحظة التي يتم فيها تعبئة واحدة، يتم ملء الشروط تلقائيا على منصة التداول (مثل وقف الخسارة، ومستوى الخروج، وسعر التعبئة)، ويتم إلغاء التجارة الأخرى التي كانت جزءا من النظام أوكو تلقائيا كذلك. كما ترون، هناك طرق متعددة لاستخدام أوامر معلقة بطريقة منضبطة، ومعظم الأوقات نهج المحافظ هو الطريق إلى النجاح في تداول العملات الأجنبية. دون انضباط، والتجار عرضة لمخاطر عاطفية من شأنها أن ينظر إليه في حساب التداول على المدى الطويل.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8211؛ ما هو التنظيم لدار الوساطة، لماذا من المهم، أشياء للبحث عنها، وكيفية معرفة ما إذا كان وسيط هو قول الحقيقة، الخ فوائد تجارة الفوركس موبايل.


& # 8211؛ أي نوع من حسابات تداول العملات الأجنبية تخضع لدفع العمولات، ماذا يعني وهذا هو شيء جيد أو سيء؟ فتح حساب تداول مباشر.


& # 8211؛ خطوات فتح حساب تداول مباشر مع وسيط فوركس، بدءا من الوقت المستغرق للعملية برمتها، والوثائق المراد إرسالها، وعملية التحقق، ومنصات التداول للتحميل، وما إلى ذلك.

No comments:

Post a Comment