Saturday 3 March 2018

أخبار العملات الأجنبية الأوروبية


أخبار الفوركس الأوروبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو هو العملة الاحتياطية الثانية الأكثر شعبية في العالم، وراء الدولار الأمريكي فقط؛ وهي أيضا ثاني أكثر العملات تداولا في العالم. في مارس من عام 2013، مع ما يقرب من 920 مليار دولار في التداول، أصبح اليورو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ور الأخبار والتحليلات.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
مايكل بطرس.
ديفيد رودريجيز.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
الدولار الكندي يتداول مقابل الدولار الأمريكي على بيانات كندا والولايات المتحدة.
ارتفع الدولار الكندي اليوم بشكل كبير ضد نظيره الأمريكي بعد أن سجلت كندا مؤشر أسعار المستهلك لشهر نوفمبر على أعلى مستوى منذ يناير. كما تعزز مؤشر الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي من خلال صدور بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث من العام الأمريكي، والتي فشلت التوقعات.
الجنيه الإسترليني يرتفع باختصار على تقرير المالية العامة للقطاع العام في المملكة المتحدة.
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور التقرير المالي للقطاع العام في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر. وتراجع الجنيه مقابل الدولار خلال الجلسة الآسيوية بسبب انتعاش عائدات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي أدى إلى تباطؤ الطلب على الجنيه.
الدولار النيوزلندي فشل في الحفاظ على المكاسب الناجمة عن الناتج المحلي الإجمالي الصلبة.
انخفض الدولار النيوزيلندي اليوم على الرغم من صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي بين عشية وضحاها الذي أظهر نموا قويا للاقتصاد في البلاد. وقد قفزت العملة بشكل حاد بعد صدورها مباشرة، لكنها كانت تتحرك تدريجيا منذ ذلك الحين، وهي تتداول الآن بشكل طفيف دون المستوى الافتتاحي أمام منافسيها الأكثر تداولا.
الين يتحرك أقل بعد البنك المركزي الياباني لا يشير إلى نهاية التحفيز.
تراجع الين الياباني اليوم بعد أن شعر هاروهيكو كورودا محافظ بنك اليابان بخيبة أمل الأسواق لأنه لم يذكر خططا لإنهاء الإقامة النقدية العدوانية.
الدولار الأمريكي لا يستجيب جيدا للأخبار السارة.
بدا أساسيات اليوم إيجابية بالنسبة للدولار الأمريكي مع بيانات الإسكان جيدة والكونغرس التصويت على النسخة النهائية من مشروع قانون الإصلاح الضريبي. ومع ذلك لم يستجب الدولار بشكل جيد للأخبار، حيث تراجع على جميع منافسيه الرئيسيين تقريبا، باستثناء الين الياباني.
راند يواصل الارتفاع، محللون يتوقعون رالي لانقاص البخار.
واصل الراند الجنوب افريقى الارتفاع اليوم، مما رفع من ارتفاعه بسبب تصويت يوم الاثنين على قيادة المؤتمر الوطنى الافريقى الحاكم.
الجنيه الإسترليني يتجمع مقابل الدولار الأمريكي على خطاب مارك كارني & # 8217؛
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد شهادة مارك كارني وشهادة أمام البرلمان البريطاني، والتي فسرها المستثمرون على أنها صقور جدا. وكان الجنيه الإسترليني في اتجاه صاعد مقابل الدولار الأمريكي منذ بداية الجلسة الأوروبية على الرغم من عدم وجود أي عوامل أساسية بسبب القفزة الاقتصادية البريطانية الفارغة تقريبا.
كرونا مكاسب مثل إشارات البنك المركزي السويدي حول التخفيض التدريجي للحافز.
وارتفعت الكرونة السويدية اليوم بعد أن أبقى البنك المركزي الوطني سياسته النقدية دون تغيير، لكنه أشار إلى أنه سيبدأ تدريجيا في الحد من التحفيز في المستقبل.
الدولار النيوزلندي مستقر على الرغم من البيانات الساحقة.
وكان الدولار النيوزلندي مستقرا اليوم وحتى اكتسب على الين الياباني على الرغم من حقيقة أن بيانات الاقتصاد الكلي صدر في نيوزيلندا بين عشية وضحاها ليست جيدة.
غبب / أوسد تراجع إلى أدنى مستوياته في بيانات الإسكان الإيجابية في الولايات المتحدة.
تراجع زوج العملات غبب / أوسد اليوم إلى أدنى مستوياته في الجلسة الجديدة بعد صدور بيانات إيجابية عن بيانات الإسكان في الولايات المتحدة لشهر نوفمبر. وكان زوج العملات على الاتجاه الهبوطي لمعظم الجلسة الأوروبية نظرا للدوائر الاقتصادية الفارغة في المملكة المتحدة.

أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبية ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل.
نريد من جميع زوار موقع تداول الفوركس أن يكون لديهم مجموعة من الوسطاء المختلفين في متناول أيديهم الذين سيقدمون لهم تجربة التداول عبر الإنترنت أو المحمول من الدرجة الأولى.
ومن هذا المنطلق وضعنا معا دليل وسيط الفوركس للاتحاد الأوروبي التالي. إذا كنت تعيش في أي بلد أوروبي وترغب في بدء تداول الفوركس ثم سوف يكون من الصعب العثور على مجموعة من وسطاء الفوركس من تلك المدرجة أدناه.
إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.
الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.
إيداع: 200 $ مكافأة: $ 20،000 دفع تعويضات: 86٪
إيداع: 100 $ مكافأة: 20٪ دفع تعويضات: 200: 1.
إيداع: 200 $ مكافأة: 100٪ دفع تعويضات: 85٪
إيداع: 100 $ مكافأة: $ 10،000 دفع تعويضات: 400: 1.
الأعلى تقييما وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي ومنصات.
كما ترون لقد اخترت لنوعية أكثر من الكمية فيما يتعلق وسطاء الفوركس الأوروبي أدرجنا لدينا وسطاء واردة وأعلى تصنيف. لدينا مراجعات كاملة ومفيدة للغاية على كل من وسطاء الفوركس التالية، وسوف نقترح عليك أن تقرأ من خلال تلك الاستعراضات لاكتشاف ما كل وسيط أدناه سوف تقدم لك بمجرد الاشتراك في موقعها على الانترنت.
فينيكسو - من فضلك لا تؤجل دخول عالم تداول العملات الأجنبية إذا لم تكن قد واجهت ذلك من قبل، ومن خلال اتخاذ القرارات الحكيمة لفتح حساب في فينيكسو سوف تكون قادرة على الاستفادة من مجموعة كبيرة من أدلة تجارية مختلفة. كل هذه الأدلة سوف تجلب لك تماما ما يصل الى سرعة فيما يتعلق بكل نوع ممكن وفئة من تجارة الفوركس يمكنك وضع عبر منصات التداول سهلة جدا لاستخدامها.
الأسواق - نحن دائما أكثر من سعداء لعرض كل واحد من زوار موقعنا على الانترنت الأوروبيين الذين يبحثون حول أفضل وسطاء الفوركس والأسواق طويلة التأسيس ومرخصة بالكامل، عند الاشتراك في هذا وسيط الفوركس وربما كنت أبدا والذهاب إلى الحاجة إلى تداول العملات في أي مكان آخر، لأنها توفر كل ما يحتاج المتداول.
نسفكس - الحصول على القليل من أي وسيط فوركس كنت قد اخترت لوضع صفقات التداول الحقيقي الخاص بك في شيء يجب أن تسعى بنشاط، ومع ذلك في الاعتبار نحن أكثر من سعداء لعرض لك نسفكس، لأن لديهم ثابت تيار من مكافآت التاجر والعروض الترويجية التجارية المتاحة كل شهر والتي عادة ما تكون سخية للغاية، وسوف تضمن لك الحصول على أقصى قيمة التداول.
Plus500 - وجود القدرة على اختيار واختيار فقط الاتحاد الأوروبي التي تواجه وسيط الفوركس قمت بالتسجيل إلى الذهاب الى وضع لكم في السيطرة الكاملة، وعلى هذا النحو كنت حقا يجب قضاء بعض الوقت في البحث فقط ما هو على العرض في كل وسيط أدرجنا. من خلال أن تصبح تاجر المال الحقيقي في Plus500 سوف تكون دائما قادرة على بسرعة وبطريقة خالية من المتاعب وضع النوع الدقيق للتجارة الفوركس كنت ترغب في وضع على إما منصات التداول عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت.
أفاتريد - قد يكون مجرد قيمة كبيرة التاجر الجديد مكافأة ترحيب أن يجذب لك التوقيع على أفاتريد، ولكن هناك أكثر بكثير من المكافآت فقط على العرض في هذا المرخص بالكامل ومتقدمة للغاية وسطاء الفوركس.
قد ترغب في وضع واحد أو أكثر من الفوركس الاتحاد الأوروبي وسطاء الفوركس للاختبار وإذا كان الأمر كذلك يمكنك بالطبع عينة كل من منصات التداول الخاصة بهم عن طريق حساب التداول التجريبي لا ملزمة.
فوائد وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي ومنصات.
لحسن الحظ باعتباره تاجر الفوركس الذي يقع داخل واحدة من العديد من الدول الأوروبية، وأنت تسير للعثور على بعض جيد جدا تشغيل وتشغيل وسطاء الفوركس. في الواقع إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس الدرجة الأولى التي لوضع الصفقات الخاصة بك ثم كل من وسطاء اختارته سوف تتجاوز التوقعات الخاصة بك. وفيما يلي بعض من العديد من المزايا الإضافية التي سوف تأتي طريقك إذا اخترت التوقيع على أي من هؤلاء الوسطاء اليوم أو في المستقبل القريب جدا.
الخيارات المصرفية الأوروبية - في حين أن أسعار صرف العملات المتقلبة هي كيف يمكنك جعل بعض الأرباح كبيرة تداول الفوركس على الانترنت أنك لن تريد تلك أسعار العملات الأجنبية المتقلبة أن تؤثر عليك عند تقديم وديعة، وسوف يكون من الأفضل اختيار التوقيع على أي من لدينا واردة وسطاء، وذلك عن طريق القيام بذلك لن تكون فقط قادرة على تقديم وديعة و / أو سحب الأرباح الخاصة بك باليورو ولكن سوف تجد أيضا لديهم الكثير من الطرق المصرفية المتاحة.
الحصول على رواتبهم بسرعة - مرة واحدة في الوقت الذي يصل عندما كنت قد وضعت واحد أو أكثر من الصفقات الفوركس الفوز سوف تريد بالطبع للوصول إلى تلك المكاسب في أسرع وقت ممكن، وقد تم اختيار كل من واردة و أعلى تصنيفا وسطاء الفوركس الاسترالية لعدة أسباب مختلفة وأحد هذه الأسباب هو أنهم دائما يدفعون مكاسب التجار بسرعة وبطريقة من اختيارهم.
اثنين من منصات التداول المختلفة - من خلال الاشتراك اليوم إما عن طريق حساب التداول التجريبي أو عن طريق حساب التداول المال الحقيقي في أي من واردة لدينا تواجه الأوروبي وسطاء الفوركس سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول المحمول يسمح لك لتكون على الفور قادرة على وضع تداول الفوركس الخاص بك أينما كنت بسرعة وسهولة جدا، ومع ذلك يفعلون جميعا بالطبع بالطبع منصات التداول عبر الإنترنت متقدمة للغاية جدا، وعلى هذا النحو يمكنك استخدام متصفح الويب منصة التداول على أساس إذا كنت تفضل ذلك.
حتى الآن أخبار السوق - من خلال أن تصبح عميلا من أي من أعلى تصنيفنا وسيط الفوركس الأوروبي سوف تجد مجموعة من الميزات الإضافية المتاحة مباشرة من مواقعها على الانترنت. شيء واحد كل منهم على العرض هو المتداول تغذية الأخبار المالية التي سوف تسمح لك أن تكون دائما حتى الآن كل ما يحدث في أسواق المال.
لماذا لا تقوم بزيارة إلى أي من مواقع الوكلاء المميزين الخاصة بنا على شبكة الإنترنت من خلال القيام بذلك سوف تكتشف قريبا ما لديهم على العرض بما في ذلك تلك الأخبار المتداولة وأيضا مجموعة من أشرطة الفيديو التجارية وأدلة سوف تكون على العرض في معظمهم أيضا.

أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست.
يمكن للمتداولين الأوروبيين التمتع بتجربة تداول الفوركس على الانترنت مجانا، كما أنهم أحرار في فتح الحسابات والتجارة دون قيود. هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس عند التخلص من التجار الأوروبيين.
وتعتبر أوروبا مركزا للترخيص لهذه الشركات ويمكن تنظيمها في أي إقليم في الاتحاد الأوروبي تقريبا، أو أكثر شيوعا، وهو مزيج من عدد منها. وفي كلتا الحالتين، لا يتم تطبيق مسألة التنظيم هنا، كما هو الحال مع بعض الولايات القضائية الأخرى، لذلك فإنه لا يهم.
الأسباب الحقيقية للوسطاء الفوركس "تنظيم" أنفسهم في الاتحاد الأوروبي هو التفريق أنفسهم من الوسطاء الذين يعملون دون ترخيص، طمأنة التجار أن لديهم نوايا صادقة، لأنه يسمح للوسيط للاشتراك المزيد من خيارات الدفع لراحتك.
كما هو الحال دائما، ونحن نوصي بشدة جميع التجار اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم من وسطاء الاحتيال على الانترنت. أفضل طريقة للتأكد من أنك تقوم باختيار وسيط فوركس شرعي هو القيام ببحث قليل. ونحن نعلم وقتك هو أفضل إنفاق الاستثمار وتوليد الأرباح لذلك قمنا به العمل الشاق والبحث بالنسبة لك.
وفيما يلي قائمة من كل من اللجان التنظيمية والسلطات الموجودة في العديد من البلدان الأوروبية للرجوع اليها. وعلاوة على ذلك أسفل أدناه هذا هو لمحة موجزة عن كل من وسطاء الفوركس المميز لدينا. إذا كنت ترغب في قراءة استعراض أكثر تفصيلا من أي وسيط، ببساطة انقر على اسم الشركة الخاصة بها. نأمل تجار الاتحاد الأوروبي لدينا سوف تجد هذا الدليل لا تقدر بثمن.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي.
الولايات القضائية الأوروبية تنظم وسطاء الفوركس.
وفيما يلي قائمة بالولايات القضائية والهيئات التنظيمية التي تشرف على الأسواق المالية والمتعلقة بالعملات الأجنبية في كل إقليم.
قبرص - في قبرص تشرف لجنة بورصة قبرص (سيسيك) على تنظيم وسطاء الفوركس. إيرلندا - البنك المركزي الأيرلندي يرخص وينظم أي وسطاء الفوركس مقرها في ايرلندا. الدنمارك & # 8211؛ تنظم فكا الدنماركية سوق تداول العملات الأجنبية في الدنمارك. فرنسا - هناك نوعان من السلطات المكلفة بالإشراف على أي من الشركات ذات الصلة في فوركس في فرنسا، وهي بنك فرنسا (ددف) و كوميت دي إتابليسيمنتس دي كريديت إت ديس إنتربريسس D & # 8217؛ إنفستسيمنت. ألمانيا - مطلوب أي شركة مالية على الانترنت ومقرها في ألمانيا للحصول على ترخيص من بوندسانستالت الفراء فينانزدينستليستونغساوفسيشت، والمعروفة باسم "بافين". إسبانيا & # 8211؛ بلد أوروبي آخر هو الهيئة التنظيمية يشرف على جميع الشركات ذات الصلة فوركس. ويشار إلى اللجنة المكلفة بهذه المهمة ب "اللجنة الوطنية للمحيطات" (نمف). السويد - الجهة المنظمة للسويد في جميع الشركات المالية التي تعمل من داخل نطاق اختصاصها هي الهيئة السويدية للرقابة المالية المعروفة محليا باسم فينانزينسبكتيونن (في). المملكة المتحدة - المملكة المتحدة لديها سلطة الخدمات المالية (فسا)، ولكن تم تغيير ذلك إلى سلطة السلوك المالي (فكا) في الآونة الأخيرة. وتتولى هيئة مراقبة الأصول المالية الإشراف على المنتجات ذات الصلة بشركات الفوركس والشركات التي تقدم هذه المنتجات من داخل حدودها. إيطاليا - الهيئة التنظيمية التي تشرف على المنتجات ذات الصلة في الفوركس في إيطاليا هي اللجنة الوطنية للاقتصاد الوطني (كونسوب).
أوصى وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي للتجار الأوروبيين.
أفاتريد - يمكنك الاشتراك في أفاتريد مجانا. إيداع فقط 50،00 $ ويمكنك استكشاف سطح المكتب مثيرة أو منصات التداول المحمول. ومن الجدير بالذكر أن منصة أفا موبايل التاجر فريدة من نوعها بشكل لا يصدق سهلة الاستخدام ويسمح للتجار لجعل التداول الفوركس من أي جهاز محمول. شم & # 8211؛ هي وسيط رائع ينظم بشكل كامل في عدد من الولايات القضائية الأوروبية بما في ذلك سيسيك (قبرص)، ميفيد (على نطاق الاتحاد الأوروبي)، فكا (المملكة المتحدة)، بافين (ألمانيا)، نمف (إسبانيا)، عفم (هولندا)، في )، فين (فنلندا)، بساف (هنغاريا)، كونسوب (إيطاليا)، أكب (فرنسا) و كنف (بولندا). وهم يرحبون بالتجار من جميع المستويات من أوروبا. لمفكس & # 8211؛ واحدة من نقاط البيع الخاصة بهم هي أنها مفتوحة للتجار الولايات المتحدة، ولكن دون & # 8217؛ ر أن يصرف لكم من حقيقة أن لمفكس مثالية للتجار من داخل أوروبا أيضا. أنها توفر الدعم متعدد اللغات، وعدد من أنواع الحسابات التجارية ومنصة MT4 رائعة. التجار الذين يبحثون عن حسابات المدارة تتم تلبيتها بشكل جيد كما لمفكس تقديم حسابات بم. بدسويس فكس & # 8211؛ اللائحة سيسيك التي تضم ميفيد / ميفيد 2 يجعل بدسويس فكس الوجهة المثالية لجميع التجار الأوروبيين. نهجها لا معنى له لتقديم خدمة والتكامل مع منصة الصناعة MT4 القياسية يوفر تجربة تجارية سلسة. وأقسامها المتعلقة بالمقالات، والتقويم الاقتصادي المتكامل تضيف مزيدا من القيمة. كما أنها واحدة من وسطاءنا الخمس نجوم. نوصي بها للغاية. الأسواق - واحدة من وسطاء الفوركس أكبر حولها، واحد الذي يقدم أيضا تسجيل في غضون دقائق. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 100.00 $، وتوفر الكثير من الخيارات المصرفية. 24option & # 8211؛ أضاف هذا الوسيط الثنائي منذ فترة طويلة خدمات تداول العملات الأجنبية إلى كتالوج المنتجات في أوائل عام 2017. ومنذ ذلك الحين، فإنها تتحول بسرعة قوة هائلة في عالم تجارة الفوركس بالتجزئة. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $، وأنها توفر رافعة مالية 200: 1. فريق الدعم الخاص بهم هو أيضا رائعة، مما يجعلها خيارا مثاليا لجميع المبتدئين إلى المستوى المتوسط ​​تجار الفوركس من جميع البلدان الأوروبية. إتورو & # 8211؛ إتورو هي فريدة من نوعها كما أنها بيئة تجارية مجتمعية أن الكثير من التجار الحديث الحارة على الفور ل. سوف المبتدئين أو الموالية التجار على حد سواء التمتع التداول هنا. إتورو مرخصة بالكامل وتنظم في عدد من أراضي الاتحاد الأوروبي، فإنها توفر رافعة مالية جذابة للغاية من 400: 1 ولها متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 50.00 $ فقط. جرب هذا الوسيط لا يصدق لنفسك. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ينتشر ضيق، الروافع مرنة، وانخفاض معدلات ومنصة ثابتة. أنها تتطلب مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ويمكن أن توفر حتى التجار مع حساب تجريبي مجاني إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير مؤكدة حول محاولة منهم. أواندا - هذا وسيط صانع السوق يجب أن نناشد التجار لأول مرة وذلك بفضل الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 1.00 $. لن تضطر أبدا إلى إيداع أكثر مما يمكنك تحمله بشكل مريح. فهي راسخة جدا والقيام بالطبع الكثير من منصات التداول على العرض، وكثير منها هي مناسبة لجميع التجار. تذكر فقط الحصول على البيانات الصحيحة يغذي في أي مكان آخر حتى تتمكن من مقارنة الأرقام، كما تفعل مع جميع وسطاء صانع السوق.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2014-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment