Wednesday 7 March 2018

ثنائي خيارات السماسرة مع الخيار الثنائي


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تتداول الخيارات الثنائية؟


يتم اختيار جميع السماسرة المدرجة على موقعنا بعناية واختبارها من قبل موظفينا. نحن نأخذ بعين الاعتبار عدة معايير عند مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية. وضعنا الكثير من التركيز على ما يلي:


& # 9658؛ سمعة - كبار السماسرة خيار ثنائي التي كانت موجودة لبعض الوقت ولها مراجعات جيدة من تجارهم ويفضل دائما.


& # 9658؛ النمو - وسيط الخيارات الثنائية التي تنمو بسرعة وعادة ما تفعل الأشياء الصحيحة. نحن نحاول تجنب المنصات التي تأتي وتذهب.


& # 9658؛ المصرفية - طرق الإيداع والانسحاب مهمة جدا لأنها تيسر وصول المستثمرين من جميع أنحاء العالم. سحب سريع أمر لا بد منه في هذه الصناعة.


& # 9658؛ دعم العملاء - كلما كان لديك مشكلة تريد أن تكون قادرة على الحصول على مساعدة من الدعم على الفور. هذا هو السبب في أننا نعتبر دعم العملاء واحدة من أهم الميزات.


& # 9658؛ الربحية - يرغب المستثمرون في الحصول على أقصى استفادة من صفقاتهم. بعض الوسطاء لديهم دفعات أعلى من غيرها، وتاجر نشط يمكن أن يحدث الفرق بين الربح والخسارة على المدى الطويل.


& # 9658؛ التنوع - المزيد من الاحتمالات تعني عوائد أعلى. خيارات اللمس، خيارات الزوج أو الحدود هي أدوات إضافية يمكن أن تفيد المتداولين إذا ما استخدمت بحكمة.


نقوم بتحديث بانتظام قوائمنا وفقا لطريقة أداء الوسطاء. فريقنا يختبر كل وسيط الخيارات الثنائية من وقت لآخر للتأكد من معايير الجودة العالية لا تزال هناك. قبل إضافة أي علامة تجارية جديدة على موقعنا على الانترنت خبرائنا تحليل جميع الجوانب المذكورة أعلاه لمدة لا تقل عن شهر واحد. فقط عندما تلتزم الشركة بجميع متطلبات الجودة سوف تكون واردة على هذا الموقع.


بيناري-أوبتيونس-بروكرز هي البوابة الأولى المخصصة لمقارنة وتصنيف الوسطاء الثنائيين. نهجنا صادقة ومستقلة أبقى لنا كموقع الرصد الرئيسي في هذه الصناعة، ونقطة انطلاق لكثير من التجار ثنائي. نجاحنا يأتي من فهم احتياجات كل من صغار التجار وكذلك كبار المستثمرين، ومن التزامنا أن يكون هنا سنوات من الآن.


ما هي الخيارات الثنائية؟


من الناحية الفنية، والخيارات الثنائية هي الأدوات المالية المشتقة التي تسمح للمستثمرين للمراهنة على الاتجاه حيث الأصول سوف تتحرك في الإطار الزمني المقبل. في الماضي كانت متاحة فقط للمستثمرين المحترفين الذين استخدموا خيارات التداول للتحوط من المخاطر أو لأغراض المضاربة.


الشكل الأساسي من الثنائيات هي خيارات أعلى / أسفل التي يمكن أن تكسب أنت ربحا يصل إلى 85٪ من الاستثمار الأولي إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا.


في الوقت الحاضر كل شخص لديه حق الوصول إلى هذا الشكل البسيط من التداول وذلك بفضل العدد المتزايد من وسطاء الخيارات الثنائية. مرة أخرى في عام 2018 كان هناك سوى عدد قليل من الشركات التي قدمت التداول ثنائي للعملاء التجزئة ولكن هذا قد تغير الآن.


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بهذه الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات خلال الأسابيع القليلة الأولى)، فإن المكافأة تفقد أي استئناف، وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.


الحسابات المدارة.


وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!


ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.


ميتاترادر ​​4.


قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.


العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.


داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛


أفضل الوسطاء للمبتدئين؟


أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.


في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.


قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:


الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.


ما هي أفضل منصة التداول؟


الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.


على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.


حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.


مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟


وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.


سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.


كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من يقدم الحسابات التجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.


فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.


يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).


بيتكوين و كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.


مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.


أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.


ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.


كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. دور موقعنا هو أن يكون دليلا في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان لك. من خلال اتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟


قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى تداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية منها، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.


كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، ميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:


سمعة ممتازة.


يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الهامة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.


موثوقية ممتازة.


حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.


الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)


خدمات دعم العملاء الوظيفية.


يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.


منصة بديهية.


منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.


نظام مكافأة جذابة.


هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.


وسائل راحة إضافية.


يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟


لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.


تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.


كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل أن تستمر في تصفية قائمة من أفضل ثنائي التجارية المفضلة لديك. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!


دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


أفضل وسطاء الولايات المتحدة والخيار مواقع التداول.


باعتبارها واحدة من أبرز الخيارات الثنائية مواقع الأخبار والمعلومات لدينا الكثير من زوار الموقع الذين الوصول إلى موقعنا من العديد من أجزاء مختلفة من العالم، ومع ذلك، يجب أن تكون واحدة من زوار موقعنا على شبكة الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الذين يسعون للحصول على معلومات عن ثنائي مواقع الخيار ثم تسمح لنا أن نذهب إلى مزيد من التفاصيل أكثر قليلا فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من أي موقع تداول الخيارات الثنائية.


يسرنا أن نعلمك أن كل واحد ثنائي الخيار السمسار والتجارة موقع المدرجة على موقعنا وقد اختارته من قبلنا وعلى هذا النحو سوف تجد كل واحد منهم سوف نقدم لكم كل من الصفات التالية.


قائمة أفضل 10 مواقع خيار ثنائي أمريكي لعام 2017.


الجانب الأول والأهم من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي يجب أن تبحث عنها هو الثقة، والتداول في جميع أنواع الخيارات المختلفة هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا، وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن جودة السمسرة والمواقع التجارية التي لديها سجل حافل وموثوق بها فيما يتعلق بدفع عملائها بسرعة عندما كنت ترغب في صرف أي أرباح.


إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة ثم فإنه من المهم بنفس القدر أن تقوم بتحديد موقع تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر لك مجموعة من خيارات الإيداع، فضلا عن خيارات الانسحاب التي تسمح لك بسلاسة تمويل حسابك معهم، وكذلك دفع لك بسرعة . جميع المواقع لدينا ميزات توفر مجموعة متنوعة جدا من الخيارات المصرفية التي يجب أن تضمن أنك لا تواجه أي نوع من المشاكل عندما كنت ترغب في تمويل لسحب الأرباح الخاصة بك!


سوف تسعى أيضا إلى موقع تداول الخيارات الثنائية الذي يوفر لك مجموعة واسعة جدا من أنواع مختلفة ومتنوعة من الخيارات للتجارة، وتجنب تلك المواقع التي تقدم سوى حفنة من الخيارات للتجارة بالنسبة لك لن يكون لديك فرصة كبيرة لتكون قادرة لإجراء تجارة مربحة إذا كانت المواقع التي تستخدمها تحد من عدد الخيارات المتاحة في أي وقت من النهار أو الليل.


أعلى أوسا ثنائي خيارات تداول المواقع.


واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تسمح للجميع في الولايات المتحدة لتاجر بسلاسة مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة هو موقع توبوبتيون، وذلك بفضل لهم وجود واحدة من منصات التداول الأكثر قوة يمكننا أن نضمن أنه كلما اخترت لاستخدام الموقع سيكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى في ما يتعلق باختيار خيار ثنائي للتجارة فضلا عن كونها قادرة على الحصول على تلك الصفقات وضعت على الفور.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعلم أنها تقدم أيضا مجموعة واسعة جدا من خيارات الفوركس وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على إقران الدولار الأمريكي مع أي عملة أخرى في جميع أنحاء العالم ثم تداول هاتين العملتين ضد بعضها البعض.


فيما يتعلق بأوقات عوائدهم سوف يكون من الصعب جدا للعثور على موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت أن يدفع لك بأسرع ما يفعلون ولديهم الكثير من الطرق المختلفة على العرض للسماح لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى الحساب الخاص بك.


نحن دائما إضافة الولايات المتحدة الأمريكية خيارات تداول الخيارات الثنائية ودية لمواقعنا، ونحن ندعوك أن يكون نظرة فاحصة حول كل واحد تداول ثنائي الخيار المدرجة المدرجة أيضا حصلت على مراجعة كاملة من تلك المواقع منها داخل موقعنا على الانترنت وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على العثور على الفور ما هو العرض في كل واحد منهم، والتي من شأنها بالطبع تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة على تلك التي قد ترغب في الاشتراك في والمدرجة أيضا هي كل المواقع موقع العميل الجديد حتى العرض .

No comments:

Post a Comment