Monday 12 March 2018

شراء الأسهم مع خيارات وضع


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


طريقة واحدة للرهان ضد السوق.


هنا بعض العسل للدببة.


على المدى الطويل، اتجاهات سوق الأسهم صعودا (نعم، وهذا لا يزال صحيحا) لتعكس أرباح الشركات ونمو الأرباح. ولكننا تم تذكيرنا جميعا في العام الماضي بأن المخزونات يمكن أن تنخفض في المدى القصير - في بعض الأحيان بشكل حاد جدا.


ومن الواضح أن شخصا ما استفاد من هذا الانكماش الأخير؛ أولئك الذين يراهنون على السوق على الأرجح جعلت بشكل جيد جدا. ولعل أكبر فائز كان مدير صندوق التحوط جون بولسون، الذي ارتفعت أمواله 15 مليار دولار في عام 2007 وحده، وذلك بفضل رهاناته ضد فقاعة الإسكان سوبريم.


في حين أن قلة من بيننا يمكن أن نتوقع أن تستفيد من أي وقت مضى من المراهنة ضد السوق، لدينا عدد من الأدوات المتاحة لكسب المال في سوق أسفل.


اسمحوا لي ان اصرح لكم على هذا النحو.


أبسط طريقة للمراهنة على الأسهم هو لشراء خيارات وضع. للمراجعة، وشراء خيار وضع يمنحك الحق في بيع سهم معين بسعر معين من قبل وقت معين. لهذا الامتياز، تدفع قسطا للبائع ("الكاتب") من وضع، الذي يفترض خطر السلبي وملزم لشراء الأسهم منك بسعر محدد سلفا.


حصلت على كل ذلك؟ حسنا، دعنا نحاول مثالا لتوضيح ذلك. لنفترض أنك تعتقد أن شركة شيز مبالغ فيها تماما بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومن المقرر أن تحصل على حلاقة. للمراهنة على انخفاض، يمكنك شراء واحد يناير 2018 $ 40 عقد العقد الذي يكلف $ 2 للسهم الواحد، مما أسفر عن "التعادل" سعر 38 $ للسهم الواحد (40 $ ضربة ناقص $ 2 قسط المدفوعة). وبما أن كل عقد يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية، لديك الآن الحق في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ للسهم حتى يناير 2018؛ وبطبيعة الحال، فإنه سوف يكلفك 200 $ (بالإضافة إلى اللجان) لدخول التجارة.


الآن سريع إلى الأمام إلى يناير 2018:


إذا أسهم الشركة شيز ل.


تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة لها، وتفقد قسطك من 200 $، ولكن لا شيء غير ذلك.


يسقط قليلا إلى 44 $.


انظر أعلاه - انخفض السهم، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل وضع مربحة الخاص بك.


لطيف! يمكنك إجراء 1،800 $ ($ 40 ستريك - $ 20 عند انتهاء الصلاحية - $ 2 قسط المدفوعة).


يذهب إلى $ 0 (إفلاس)


المثالي. وضعك يستحق 3،800 $ ($ 40 ستريك - $ 0 عند انتهاء الصلاحية - $ 2 قسط المدفوعة).


كما ترون، عند شراء يضع، كنت خطر مجرد رأس المال قليلا (في هذه الحالة، 200 $) للسيطرة على الكثير من الأسهم (100 سهم لكل عقد). هذه النفوذ يسمح لك لجني مكافآت كبيرة إذا كنت على حق. إذا كنت على خطأ، فإن معظم سوف تخسر هو قسط المدفوعة.


استراتيجية وضع يسمح لك أيضا لجعل الرهانات الهبوطية ضد المؤشرات والقطاعات من خلال شراء يضع على الصناديق المتداولة في البورصة التي تتبع لهم. على سبيل المثال، إذا كنت على التكنولوجيا، يمكنك شراء يضع على ناسداك-100 تتبع بويرشاريس كوق إتف، تراهن على الفور ضد مؤشر بقيادة جبابرة التكنولوجيا مثل أبل (نسداق: آبل)، وجوجل (نسداق: غوغ)، و ميكروسوفت (نسداق: مسفت).


شراء يضع له مزاياه على صريح تقصير الأسهم - حيث يمكنك اقتراض الأسهم من وسيط على أمل شرائه مرة أخرى بسعر أقل والحفاظ على الفرق. واحد، مع يضع، أقصى خسارة الخاص بك هو القسط الذي دفعته، في حين مع قصيرة، والخسائر المحتملة الخاصة بك غير محدودة.


وهناك مشكلة أخرى في التقصير بشكل واضح وهي أنه لا يمكنك القيام بذلك دائما. في بعض الأحيان الأسهم التي تريد أن تقصر أكثر من الصعب أن تأتي من قبل، والسماسرة لا يمكن العثور على أي أسهم لإقراض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمجلس الأعلى للأوراق المالية اتخاذ إجراء طارئ لمنع المستثمرين من تقصير بعض الشركات، مثلما فعلت في العام الماضي مع أسهم مالية مثل غولدمان ساكس (نيس: غس) وبنك أوف أميركا (نيس: باك) و جي بي مورغان تشيس (نيس: جيم).


وأخيرا، فإن تقصير المخزون يتطلب منك دفع أرباحك المقرضة عند دفعها، مما يؤدي إلى تقصير مخزونات عالية الغلة مثل ألتريا (نيس: مو) اقتراح مكلف. عند شراء وضع، من ناحية أخرى، كنت لا على هوك لدفع أرباح دورية، على الرغم من أن دفعات الأرباح المتوقعة تؤثر على سعر الخيار إلى حد ما.


حتى لو كنت تعتقد أن السهم على وشك أن يغرق، تذكر أن سوق الأسهم يمكن أن يكون غير عقلاني في المدى القصير، وأن الخيارات لها حياة محدودة. ما تعتبره "شيء مؤكد" يمكن أن يستغرق وقتا أطول لتتحقق مما يتيح الخيار، حتى تكون مريحة مع المخاطر التي كنت تأخذ قبل وضع التجارة.


لمراجعة: الخسارة القصوى عند شراء وضع هو قسط المدفوعة، ولكن هذا لا يزال النقدية التي كنت خلاف ذلك في جيبك، لذلك تخصيصه بعناية كما تفعل أي استثمار آخر.


في التقدير الكامل لهذا الخطر، وشراء يضع يقدم لك وسيلة للمراهنة على الأسهم والمؤشرات والقطاعات دون تعريض محفظتك لخسائر غير محدودة المحتملة التي قد تتكبد عن طريق التقصير على التوالي.


سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. تود وينينغ ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (C سهم) وأبل. يمتلك كذبة موتلي أسهم ميكروسوفت. توصي موتلي فول بانك أوف أميركا. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


شراء خيارات وضع: كيفية كسب المال عندما تقع الأسهم في السعر.


شراء خيارات وضع & # xa0؛ هو كيف يمكنك تأمين محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسارة. كما أنها تستخدم لكسب المال عند انخفاض المخزون في السعر.


وهي في الأساس عكس خيارات الاتصال


شراء خيارات الاتصال تسمح لك لكسب المال عندما ترتفع الأسهم في السعر والشراء وضع خيارات تسمح لك لجعل أسهم المال تنخفض في السعر.


كما ترون، فإن معظم المستثمرين يشاهدون انخفاض سوق الأسهم في السعر ويشكو من مقدار المال الذي يخسرونه.


وخلال هذه الأوقات، لا يبدو أن الشراء والتركيب ومتوسط ​​التكلفة بالدولار يهدئ النفس.


كمستثمر شراء وشراء تشعر بالعجز تماما خلال تعطل السوق.


وبينما كنت تشعر بالعجز هناك مستثمرين آخرين أن تكون سعيدة وخالية من القلق لأنها المؤمن محافظ الأوراق المالية مع خيارات وضع.


باستخدام هذه الأداة الاستثمار غير معروف نسبيا كنت أشعر أكثر في السيطرة لأنك قادرة على كسب المال على طول الطريق.


وضع الخيارات هي وسيلة للاستفادة من التراجع في سوق الأسهم دون التقليل من الأسهم. البيع القصير هو خارج نطاق هذا الدرس ولكن إذا كنت تفهم مفهوم تقصير الأسهم سوف تساعدك على فهم قوة خيارات وضع.


في الدرسين السابقين ناقشنا كيفية استخدام خيارات البيع كتحوط (تأمين) مقابل انخفاض في سعر السهم. ويركز هذا الدرس على استخدام آخر، وشراء خيارات وضع لتداولها لتحقيق الربح.


أنت ذاهب لشراء شراء العقود التي تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. مرة واحدة أنها لا تزيد في القيمة سوف تبيع لهم لتحقيق الربح.


شراء خيارات وضع.


يعطي الخيار بوت للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


شراء فقط لا ينبغي الخلط بين بوتس و ماريد بوتس أو بروتكتيف بوتس. يتم شراء الأسهم المتزوجة والحماية لحماية أسهم الأسهم من انخفاض حاد في السعر.


الفرق الرئيسي بين الاثنين هو مع متزوج / واقية يضع هناك "الملكية في الأوراق المالية".


شراء خيارات وضع ينطوي فقط على ذلك، وشراء فقط الخيار بوت.


عند شراء فقط الخيار بوت أنه يغير تماما ديناميات التجارة. كنت تريد سعر السهم في الانخفاض لأن هذه هي الطريقة التي تجعل الربح الخاص بك.


في "معظم" الحالات التي لا تنوي أبدا على ممارسة حقوقك لبيع الأسهم. كنت ترغب فقط في الاستفادة من حركة الأسهم دون الحاجة إلى امتلاك الأسهم، ويمكنك القيام بذلك مع خيارات بوت.


وضع خيار أقفال في سعر بيع الأسهم.


حتى إذا كنت تشتري خيارا مع سعر الإضراب من 70 $ وهذا سوف يسمح لك لبيع الأسهم لمدة 70 $ في أي وقت بين اليوم الذي تشتري الخيار وعندما تنتهي صلاحيته.


حتى إذا انخفض السهم إلى 60 $ الخيار الخاص بك سوف ترتفع في القيمة. لماذا، لأنك عقد عقد الذي يمنحك الحق في بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية.


نعم هذا يبدو غير عادل ومنطقي هذا لا معنى له، ولكن هذا هو مجرد طبيعة شروط عقد الخيار.


انها مثل بطاقات البيسبول. بطاقات البيسبول هي حرفيا قطع من الورق المقوى، ولكن بعضها يمكن أن تبيع لآلاف الدولارات لأن هناك عدد محدود منهم فقط في العالم. لأنه لا تتوفر سوى عدد محدود يجعل البطاقات أكثر قيمة.


مع خيار وضع عقد عقد الذي يتيح لك بيع شيء لأكثر من يستحق. هذا يجعل العقد الخاص بك أكثر قيمة لذلك كنت تتحول أساسا حولها وبيعه بسعر أعلى.


المخاطر والمكافأة.


منذ الأسهم يمكن أن تنخفض إلى 0 $ الحد الأقصى للربح يمكنك جعل مع الخيار بوت هو عندما ينخفض ​​السهم إلى 0 $. وضع خيارات كسب قيمة عندما تنخفض أسعار الأسهم، وهناك فقط حتى الآن الأسهم يمكن أن تقع في السعر.


في الدرس التالي سوف ترى مثالا حقيقيا وكيف يعمل، ولكن الآن دعونا تغطية المخاطر.


الحد الأقصى الذي يمكن أن يخسر مع وضع هو السعر الذي دفعته لذلك (وهذا هو الإغاثة). حتى إذا كان السهم ترتفع في السعر الخاص بك سوف تفقد قيمة. حتى إذا كان يكلفك 100 $ لشراء وضع هذا هو بقدر ما يمكن أن تخسر.


انها أفضل من فقدان الآلاف من الدولارات إذا كنت لشراء الأسهم وانخفضت في السعر.


مزايا شراء خيارات وضع.


يسمح لك للمشاركة في الحركة الهبوطية للسهم دون الحاجة إلى امتلاك أو قصيرة الأسهم لديك فقط لخطر مبلغ صغير نسبيا من المال لشراء خيار الخيار الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يخسر على التجارة هو تكلفة وضع الرافعة المالية (باستخدام مبلغ صغير من المال لجعل مبلغ كبير من المال) ارتفاع عائدات الاستثمار المحتملة.


عيوب شراء خيارات وضع.


الخيار بوت لديه تاريخ انتهاء الصلاحية لذلك الوقت يعمل ضدك الأسهم لديها لجعل خطوة إلى أسفل من أجل الخيار بوت لزيادة في القيمة إذا كان السهم يبقى شقة أو لا تتحرك، ثم الخيار بوت سوف تفقد القيمة بسبب الوقت تسوس.


يمكن التحقق منه & # xa0؛ مثال التجارة: إذا كنت قد اشتريت خيار سبي ديك 2008 120 بوت في 10/1/2007 كان سيكلف 246.50 $.


هل يمكن أن يكون قد بيعت ثم وضعت في 12/17/2008 مقابل 2،980 $.


وبالتالي تحقيق ربح قدره 2،733.50 $ (1،109٪ العائد على الاستثمار).


هذه أرقام حقيقية يمكنك التحقق من نفسك.


هذا هو بالضبط لماذا تعطل أركيت م هي أكبر الفرص لبناء & # xa0؛ الثروة. تحطم منصات إطلاق التي تطلق لك من النضال المالي إلى الحرية المالية.


لهذا السبب قيل أن "المزيد من المليونيرات كانوا & # xa0؛ خلق & # xa0؛ خلال الاكتئاب العظيم مما كان عليه في أي وقت آخر في التاريخ الأميركي."


هذا ممكن فقط بسبب الرافعة المالية والربحية المحتملة من الخيارات.


معظم الناس يسمعون فقط عن الأشياء السيئة التي حدثت خلال الكساد العظيم. انهم لا يسمعون عن كل المليونيرات الكساد الكبير.


شخصيا، أنا أكره فقدان المال لذلك أنا دائما تعلم أولا كيف "لا تخسر المال" قبل أن أتعلم "كيفية كسب المال". & # xa0؛ وشراء خيارات وضع هي واحدة فقط من الطرق التي يمكن أن تفعل ذلك تماما.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


شراء الأسهم في الخصم عن طريق بيع خيارات.


تجار الخيار لديهم ميزة على التجار الأوراق المالية لأنه عندما التوقيت هو الحق، فإنها يمكن شراء الأسهم بسعر مخفض. كيف يفعلون ذلك؟ يبيعون خيارات الشراء على الأسهم التي يريدون امتلاكها ثم ينتظرون السعر. الصوت معقدة؟ والمثير للدهشة، انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا بمجرد فهم الأساسيات. دعونا نبدأ من أعلى ونلقي نظرة على الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها لبدء وضع هذه الاستراتيجية لاستخدامها في محفظتك الخاصة.


الخطوة 1: العثور على الأسهم التي تريدها.


الخطوة الأولى لاتخاذ عندما تبحث لشراء الأسهم عن طريق بيع يضع هو العثور على الأسهم التي ترغب في امتلاكها. بعد كل شيء، في النهاية عند توظيف هذه الاستراتيجية، كنت تأمل في امتلاك الأسهم كجزء من محفظتك. ونظرا لأنك لن تخرج ولا تشتري أي مخزون قديم في تجارة الأسهم القياسية، لا ينبغي عليك تسوية أي مخزون قديم عند تنفيذ هذه الإستراتيجية. قد يبدو هذا واضحا، ولكن عندما ندخل في الخطوة التالية، سترى أنه إذا كنت لا تبدأ مع الخطوة 1، فمن السهل أن يميل إلى مجرد بيع يضع على الأسهم التي تقدم أعلى قسط - والتي يمكن أن تكون خطأ كبيرا.


عندما تبحث عن الأسهم التي ترغب في امتلاكها، تأكد من البحث عن الأسهم ذات الأساسيات القوية، وخاصة في الأسواق المضطربة، لأن لديها فرصة جيدة للانتعاش بشكل أسرع من الأسهم الأخرى.


الخطوة 2: خيارات بيع بيع.


خطوتك التالية لشراء الأسهم بسعر مخفض هي تحديد الخيار الذي سوف تبيعه ثم بيعه. كبائع الخيار، لديك ثلاثة خيارات عند النظر في الذي وضع الخيار للبيع. يمكنك بيع الخيار في المال، خيار خارج المال أو خيار في المال. عند بيع يضع لشراء الأسهم، وكنت عادة الذهاب إلى استخدام خيار في وضع المال. خيارات في المال تقدم توازن لطيف بين دفع قسط جيد ويعطيك فرصة جيدة لوضع الأسهم في الواقع لك.


قسط تتلقى لبيع الخيار وضع يؤثر مباشرة على الخصم سوف تحصل على شراء الأسهم الخاصة بك إذا تم وضع الأسهم لك. وارتفاع قسط، وأفضل الخصم. كما ذكرت أعلاه، بعض الأسهم تقدم أقساط عالية للغاية على خيارات وضعها إما لأن الأسهم متقلبة للغاية أو الجميع يعتقد أن السهم سوف تتحرك أقل. إذا لم تكن قد فعلت واجبك، وقررت أن السهم هو واحد كنت ترغب في امتلاك، قد يميل إلى الذهاب للسهم مع أعلى قسط.


الخطوة 3: إدارة تجارتك.


مرة واحدة كنت قد باعت الخيار الخاص بك وضع، حان الوقت للجلوس ونرى ما يحدث لسعر السهم. في الأساس، واحدة من الأمور الأربعة التالية يمكن أن يحدث لسعر السهم:


& # 8211؛ سعر السهم يمكن أن ترتفع كثيرا.


& # 8211؛ سعر السهم يمكن أن ترتفع قليلا.


& # 8211؛ سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​قليلا.


& # 8211؛ سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​كثيرا.


دعنا نلقي نظرة على ما سيحدث في كل سيناريو.


سعر السهم يرتفع كثيرا.


- إذا كان سعر السهم ترتفع كثيرا بعد أن تبيع الخيار في وضع المال، لا يجب أن تفعل أي شيء. فإن وضع كنت بيعها تنتهي لا قيمة له، وتحصل على الحفاظ على قسط تلقيت عندما كنت بيع وضع.


سعر السهم يذهب قليلا.


-إذا ارتفع سعر السهم قليلا بعد أن تبيع الخيار في وضع المال، وكنت على الأرجح فاز & # 8217؛ ر أن تفعل أي شيء. سوف تباع كنت على الأرجح إما تنتهي لا قيمة لها أو سوف تنتهي مع قيمة جوهرية قليلة جدا أن تكون تستحق ممارسة. كلا النتائج تسمح لك للحفاظ على قسط تلقيت عندما كنت بيع وضع.


سعر السهم ينخفض ​​قليلا.


-إذا انخفض سعر السهم قليلا، والشخص الذي اشترى وضعت من أنت قد تختار لممارسة الخيار، وسيكون لديك لشراء الأسهم بسعر الإضراب المنصوص عليها في الخيار. ولكن منذ أن كنت قد وضعت على الأسهم كنت تريد أن تملك على أي حال، وهذا هو نتيجة رائعة. أنت الآن تملك الأسهم التي أردت، بالإضافة إلى ذلك، تحصل للحفاظ على قسط تلقيت عندما كنت بيع وضع.


سعر السهم ينخفض ​​كثيرا.


-إذا انخفض سعر السهم كثيرا (تحت نقطة التعادل الخاص بك)، فإن الشخص الذي اشترى وضعت من أنت سوف تختار بالتأكيد لممارسة الخيار، وسيكون لديك لشراء الأسهم بسعر الإضراب المنصوص عليها في الخيار. ولكن مرة أخرى، منذ كنت بيع وضعت على الأسهم كنت ترغب في امتلاك على أي حال، وهذا هو نتيجة رائعة. أنت الآن تملك الأسهم التي أردت، بالإضافة إلى ذلك، تحصل للحفاظ على قسط تلقيت عندما كنت بيع وضع. بالطبع، إذا رأيت السهم يسقط دون نقطة التعادل الخاصة بك، وتقرر أنك لا تريد شراء الأسهم بعد كل شيء، يمكنك دائما شراء مرة أخرى كنت بيعت والخروج من التجارة.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.


أسعار تغرق؟ شراء وضع!


عندما تصبح أكثر اطلاعا على سوق الخيارات، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام موقف طويل أو قصير في أي سوق صاعدة أو هبوط. إن الاستمرار في المكالمة هو استراتيجية مربحة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. إذا كنت تشك في الأسهم سوف تسقط في القيمة، وهذا هو عندما كنت سوف تتحول إلى يضع. يضع هو في الأساس عكس المكالمات ولها الرسوم البيانية مكافأة مختلفة. اقرأ القراءة لمعرفة كيف تعمل وكيف يمكنك استخدامها لتحقيق الربح حتى في حين أن الأسهم تتدهور.


[شراء يضع هو تماما مثل شراء التأمين على منزلك: كنت تدفع قسط لضمان كنت محمية من أي ضرر. ومع ذلك، في هذه الحالة، كنت شراء التأمين على الأسهم الخاصة بك لعزل لك من خفض أسعار الأسهم. انظر الخيارات المخضرم تاجر لوك داوني كسر الخيارات مع سهلة، والأمثلة ريلاتابل في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


ضع نقودك حيث يتواجد فمك.


لا ينبغي الخلط بين الذهاب إلى وضع طويل مع تقنية من يضع متزوج. يضع ماريد وضع استراتيجية لحماية محفظتك من انخفاض حاد في الأسهم التي تمتلكها باستخدام وضع كشكل من أشكال التأمين للحد من الخسائر. (للحصول على قراءة إضافية، انظر متزوج يضع: علاقة وقائية وخفض المخاطر مع المكالمات المشمولة.)


بدلا من ذلك نحن نركز على شراء يضع كوسيلة للمضاربة على انخفاض أسعار الأسهم. الفرق الرئيسي هو عدم وجود ملكية في الأسهم الأساسية - الملكية الوحيدة هي في وضع. فتح مثل هذا الموقف الطويل في حساب السمسرة الخاص بك ينطوي على "شراء لفتح" وضعية. يستخدم الوسطاء هذه المصطلحات المربكة لأنه عندما تشتري يضع، يمكنك شرائها إما لفتح موقف أو لإغلاق الصفقة. فتح موقف لا يفسر، ولكن إغلاق موقف يعني ببساطة أن كنت شراء يعود يضع أن كنت قد بيعت في وقت سابق. (لمواصلة القراءة على المكالمات، انظر كتابة مكالمة عارية والحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.)


اعتبارات عملية.


وإلى جانب عمليات الشراء، هناك استراتيجية مشتركة أخرى تستخدم للاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم وهي بيع الأسهم قصيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق اقتراض الأسهم من الوسيط الخاص بك ومن ثم بيعها. إذا انخفض السعر، يمكنك شرائها مرة أخرى بسعر أرخص وإعادتها إلى المالك مع الحفاظ على الربح.


شراء يضع بدلا من التقصير هو مفيد لنفس الأسباب أن شراء المكالمات هو أكثر فائدة من شراء الأسهم. بالإضافة إلى النفوذ، يمكنك أيضا الحصول على القدرة على شراء يضع على الأسهم التي لا يمكنك العثور على أسهم قصيرة. لا يمكن تخفيض بعض الأسهم في بورصة نيويورك (نيس) أو ناسداك لأن الوسيط الخاص بك ليس لديه ما يكفي من الأسهم لإقراض للأشخاص الذين يرغبون في اختصار لهم. في مثل هذه الحالة، يضع يصبح مفيدا جدا لأنك يمكن أن تستفيد من الجانب السلبي من "غير قصير" الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، لأن أكثر يمكن أن تخسر هو قسط الخاص بك، يضع هي بطبيعتها أقل خطورة من تقصير الأسهم.


مثال: يضع في العمل.


دعونا ننظر الأسهم أبك، الذي يتداول ل 100 $ للسهم الواحد. في شهر واحد يضع، والتي هي في سعر الإضراب من 95 $، والتجارة ل $ 3. المستثمر الذي يعتقد أن أسهم أبك مبالغ فيها، وسوف تقل عن 92 $ خلال الشهر المقبل شراء يضع في 3 $. في مثل هذه الحالة، يجب على المستثمر دفع 300 $ ($ 3 × 100) لوضع، وهو ما هو موضح في الرسم البياني العائد على النحو المبين في الشكل 1، أدناه.


هناك بعض الأمور الهامة التي يجب ملاحظتها من الرسم التخطيطي. الأول هو أن نقطة التعادل لمستثمر في وضع هو 92 $ / سهم (95 $ سعر الإضراب ناقص 3 $ قسط). نلاحظ أيضا أنه في حين أن الحد الأقصى للخسارة 300 $ يحدث بأسعار 95 $ أو أعلى على أبك، والأرباح تنمو أكبر بأسعار أقل من 92 $.


إغلاق الموقف: يضع مقابل المكالمات.


إغلاق موقف طويل وضع ينطوي إما بيع وضع أو ممارسة في السوق المفتوحة. دعونا نفترض أنك طويلة أبك يضع من المثال السابق، والسعر الحالي على الأسهم هو 90 $، وبالتالي فإن يضع الآن التجارة في $ 5. في هذه الحالة، يمكنك بيع يضع الربح من 200 $ (500- $ 300). إذا كنت ترغب في ممارسة وضع، هل تذهب إلى السوق وشراء أسهم في 90 $. ثم يمكنك "وضع" (أو بيع) الأسهم بمبلغ 95 دولارا لأن لديك عقد يمنحك هذا الحق. كما كان من قبل، فإن الربح في هذه الحالة هو أيضا 200 $.


إن التمييز بين الرسم البياني للمخطط والمكالمة هو أمر مهم يجب تذكره. عند التعامل مع المكالمات الطويلة، الأرباح التي قد تحصل عليها لا حدود لها، لأن الأسهم يمكن أن ترتفع في القيمة إلى الأبد (من الناحية النظرية). ومع ذلك، فإن الرسم البياني للمردود لوضع ليست هي نفسها لأن الأسهم يمكن أن تفقد فقط 100٪ من قيمتها. في حالة أبك، فإن القيمة القصوى التي يمكن أن تصل إليها الصفقة هي 95 $، لأن سعر الإضراب 95 $ سيصل إلى ذروته الربحية عندما تكون أسهم أبك تبلغ $ 0!


لوضع أو عدم وضعها.


بوتس هي وسيلة مفيدة جدا الربح من انخفاض في سعر السهم. ومثل هذا الموقف ينطوي على مزايا متأصلة عن تخفيض الأسهم، ولكن يجب على المستثمرين الحرص على عدم الإفراط في الاستفادة من مواقفهم. إذا استخدمت بشكل صحيح، يضع هي وسيلة ممتازة للاستفادة من الهبوط لأن الخسائر الخاصة بك تقتصر على قسط الخيار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment