Friday 16 March 2018

الفوركس مؤشر المال الذكية


أدوات تتبع الأموال الذكية.
تنبيه: يرجى التأكد من الاطلاع على فيديو يوتوب المرفق أدناه للحصول على ملف بسيط & أمب؛ برنامج تعليمي سريع حول كيفية البدء الآن باستخدام أدوات تعقب سم.
ملاحظة: لا يمكنني تضمين سوى مقطع فيديو واحد في الوصف هنا، ولكن هناك المزيد من المعلومات على قناتي لذا يرجى التحقق من ذلك أيضا - إذا نقرت على تشغيل ثم انقر على رمز يوتوب أسفل يسار مشغل الفيديو، فسيأخذك إلى يوتوب حيث يمكنك مشاهدة قناتي.
هذه هي ثلاث أدوات منفصلة (سم قناعات، سم التوحيد الشبكة، سم هنتر القضبان) كلها مجتمعة في مؤشر واحد التي يمكن استخدامها لتتبع النشاط المال الذكية على أساس مبادئ معينة:
المبدأ 1: يجب أن يخلق المال الذكي قناعة في الاتجاه المستقبلي للسوق لإقناع تجار التجزئة في اتخاذ مواقف معارضة.
ويستند "سم قناعات كونفيكتيون" على هذا المبدأ وتعطيك أدلة على الاتجاهات الصواب والخطأ من السعر في المستقبل.
الفتيل من الشموع قناعة يدل على ارتفاع / انخفاض النطاق لهذا الشريط معين.
وتستند مربعات ملونة على بيانات السعر والحجم، وتشير إلى الاعتقاد الحالي في حيث هو في الواقع قيمة السعر لهذا شريط معين.
ويشير مربع الإدانة الكاذبة الاتجاه الحالي هو وهمية خارج وجيدة للعثور على قمم / قيعان أو الكاذب الكاذب.
ويشير بار كونفيكتيون صحيح الاتجاه الحالي هو حقيقي وجيد للتحقق من الهروب واتجاه السوق الحقيقي.
تظهر فجوة كبيرة بين صناديق الادانة تحولا مفاجئا في المشاعر.
معلمات الإدخال لقضبان الإدانة سم.
شوكونفيكتيونبارس: ترو / فالس (تورنز ريفيسيون بارس أون / أوف) الافتراضي: ترو) كبرويدث: 1 (عرض المعلمة لاختيار مدى واسع تريد الفتائل من شريط لتظهر الافتراضي: 1) كباركولور: كاديتبلو (عرض المعلمة لاختيار ما اللون الذي تريد الفتات الخاصة بك أن يكون الافتراضي: كاديتبلو) كونفيكتيونويدث: 1 (عرض المعلمة لاختيار مدى واسع مربع الإدانة على كل شمعة الافتراضي: 1) تروكونفيكتيونكولور: الأزرق (عرض المعلمة لاختيار ما لون مربع سيكون على صحيح قضبان الإدانة الافتراضي: الأزرق) فالسكونفيكتيونكولور: غولدنرود (معلمة العرض لاختيار ما لون مربع سيكون على إدانة كاذبة الحانات الافتراضي: غولدنرود)
المبدأ 2: الأموال الذكية يجب أن تتراكم مواقف كافية قبل التداول في اتجاهها الحقيقي. هذا هو عادة عندما يقطع السوق حول الذهاب إلى أي مكان، وهو وقت سيء أن يكون التداول. ومن المعروف أن وقف الصيد يحدث أيضا هنا.
تم إنشاء "سم توحيد الشبكة" مع هذا في الاعتبار. عندما يعتقد أن السعر في وضع التوحيد، فإن هذا المؤشر يرسم مربعات صغيرة على السعر كتحذير لعدم التداول في هذا الوقت.
معلمات الإدخال ل سم شبكة التوحيد.
إظهار التضمين غريد: ترو / فالس (تشغيل الشبكة / إيقافها ديفولت: ترو) زونيبلوكويدث: 2 (قم بتعيين مدى العرض الذي تريد أن تظهر عليه الشبكة ديفولت: 2) زونيبلوكولور: ديمغراي (حدد اللون الذي تريد أن ترسمه الشبكة. (ديفولت: ديمغراي) زوناروتيب: 110 (مرجع MQL4 وينغدينغس دليل الأحرف لاختيار أي نوع من الشبكة لرسم الافتراضي: 110) زونلنغث: 9 (تعيين مقدار النشاط الماضي لتتبع من أجل تحديد النشاط التوحيد الافتراضي: 9 فترات) زونبريادث : 5.0 (تعيين مجموعة عالية / منخفضة من الشبكة لتحديد مقدار الضوضاء لالتقاط الافتراضي: 5.0)
المبدأ 3: يجب أن تستفيد الأموال الذكية من مراكزها المتراكمة.
تم إنشاء "سم هنتر البارات" للكشف عن الاتجاه الصحيح المال الذكية يجب أن تذهب من أجل جمع أرباحها.
ملاحظة: من المهم أن نرى كيف يتصرف السعر بعد تشكيل شريط هنتر للتأكد من أنها ليست شريط وهمية من (استراتيجية كل من تلقاء نفسها).
معلمات الإدخال ل سم هنتر القضبان.
شونتيربارس: ترو / فالس (يتحول سم / هنتر البارات على / قبالة الافتراضي: صحيح) سنسيتيفيتيكونترول: 14 (يحدد عدد المرات هنتر البارات تظهر أفضل لإبقائه في نطاق 10-21 الافتراضي: 14) هبارويدث: 3 لتعيين مدى اتساع شريط هنتر. الافتراضي: 3) بوليشبار: الجير (إعداد العرض لضبط لون الصاعد هنتر بار الافتراضي: الجير) بيريشبار: الأحمر (إعداد العرض لضبط لون الهنطي بار هنتر. الافتراضي: الأحمر)
في نهاية اليوم، هذه هي مجرد أدوات لتحديد المبادئ الثلاثة الرئيسية للسوق أعلاه، والأفكار حول كيفية استخدامها.
ومع ذلك، فإنني أشجعك على إبداع ومشاهدة هذه الأدوات بنفسك للعثور على أفكارك الخاصة حول كيفية الحصول على أفضل النتائج منها.
انظر لقطات لأمثلة عن كل أداة، وكيف يمكن استخدامها، وكيف يبدو على الأطر الزمنية المختلفة.
تذكير: "أدوات المقتفي سم" يشمل كل ثلاثة من أعلاه ويمكنك اختيار لتشغيلها على / قبالة كما يحلو لك.
تمت إضافة خط ديليوبن كخيار لأدوات المقتفي المال الذكية.
سمارت ماني يميل إلى استخدام هذا المستوى السعر كما الدعم خلال اليوم / المقاومة أو كمغناطيس لسعر، وغالبا ما تكون منطقة جيدة للخروج من الموقف.
شديليوبن = ترو (يعرض الخط اليومي المفتوح على H1 وأطر زمنية أقل)؛ تيمزونيوفديت = 0 (افتراضي 0 ل ني كلوز تشارتس).
كما تم إضافة صناديق نطاق الجلسة كخيار لأدوات سم المقتفي.
هذه الصناديق مفيدة في تسليط الضوء على جلسات رئيسية على مدار اليوم عندما المال الذكي هو الأكثر نشاطا. وسوف تظهر أيضا أعلى مستويات الجلسة / أدنى مستوياتها حيث يطبع المال الذكي أحيانا أنماط اختراق كاذبة.
شوسيسيونبوكس = ترو؛ (يعرض صناديق الدورة لطوكيو ولندن ونيويورك على H1 وأطر زمنية أقل) نومبروفديس = 20؛ (حدد عدد الأيام السابقة لطباعة مربعات الجلسة ل - أقل هو الأفضل للحفاظ على موارد النظام، ولكن أكثر هو أفضل ل باكتستينغس البصرية) أسابيجين = 02:00 (حدد وقت بدء الدورة الآسيوية باستخدام الوقت خادم MT4 الخاص بك) أسيند = 08:00 (حدد وقت انتهاء الجلسة الآسيوية باستخدام وقت خادم MT4 الخاص بك) أسياكولور = C'000،021،000 '(حدد اللون الذي تريد أن يظهر فيه مربع الجلسة الآسيوية) يوربيجين = 10:00 (حدد وقت بدء جلسة لندن باستخدام وقت خادم MT4 الخاص بك) وريند = 14:00 (حدد لندن وقت انتهاء الجلسة باستخدام وقت خادم MT4 الخاص بك) ووركولور = C'021،000،000 '(حدد اللون الذي تريد أن يظهر فيه صندوق جلسة لندن) أوسابيجين = 15:00 (حدد وقت بدء جلسة نيويورك باستخدام وقت خادم MT4 ) وسيند = 23:00 (حدد وقت انتهاء جلسة نيويورك باستخدام وقت خادم MT4) أوساكولور = C'000،000،021 (حدد اللون الذي تريد ظهور مربع جلسة نيويورك)
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
جوهرة مخفية. مؤشر كبير.
أشرطة الفيديو الجميلة. ماثيو الدعم المتميز، ولكن بالنسبة لي مفهوم المؤشر غير واضح، لأنه لديه تنبيه لشراء أو لبيع. من المهم إجراء تحسينات في الوقت المناسب لاقتراح دخول السوق، وعدم تركه للمستخدم. هذا مؤشر لل، وهذا لا يشير إلى الوقت للدخول إلى السوق. وينبغي أن يكون مع بعض خوارزمية العمل السعر في لعبة من الحد الأقصى والحد الأدنى، وربما أخذ في مفهوم مزدوج أعلى أو أسفل أسفل التنبيه.

اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.
المحتويات في هذه المقالة.
معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.
المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.
كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.
سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.
تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.
تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.
وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.
الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.
العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.
وبصفة خاصة، يمكن أن يكون معدل البطالة "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.
تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.
السندات - تقييم معنويات المخاطرة.
معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.
وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.
وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.
تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2014، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.
مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.
يجب على تجار الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.
في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.
تداول الفوركس متعدد الأبعاد.
تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.
ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
10 تعليقات.
أين يمكننا الحصول على تلك المخططات المعلومات؟
خطأ ريجيسترد أعلاه آسف!
يمكنني استخدام ترادينغفيو لرسم.
شكرا لك، إم استخدامه أيضا، وتبحث فوير بعض التطبيق سطح المكتب!
مرحبا أنا على ترادينغفيو ولكن يمكنني & # 8217؛ ر يبدو لتحديد موقع المؤشرات المستخدمة لهذه المخططات؟ هل يمكنك إدراج أسماء المؤشرات المستخدمة بحيث يمكن إعادة إنشاء؟
ل كوت، اذهبوا إلى المؤشرات والبحث عن كوت واختيار واحد غير تجاري.
بالنسبة إلى معدل البطالة، ابحث عن & # 8220؛ البطالة & # 8221؛ حيث عادة ما تدخل الأسواق المختلفة. بالنسبة لبوند، ابحث عن & # 8220؛ بوند & # 8221؛ تحت الأسواق و مؤشر الدولار الأمريكي له رمز دكسي.
مهلا، جئت إلى هنا عبر مصنع الفوركس، أنت & # 8217؛ تتحرك صعودا في عالم التداول 🙂
في رأيي، هذه المؤشرات الأربعة هي مساعدة محدودة، وحتى ذلك الحين فقط على التجار على المدى الطويل. الرسومات التي تظهر تجعلها تبدو أكثر سهولة بكثير مما هو عليه حقا. إذا كان علينا أن تأخذ كوت على سبيل المثال، كم من تلك 5 تريليون دولار أو نحو ذلك في حجم اليومية مصنوعة من قبل اللاعبين التي تغطيها كوت؟ وكم عدد الحالات هو حقا تنبؤية؟ وما زلت أتذكر عندما استخدمت آخر هذا المؤشر في يونيو / حزيران 2009، أبلغت عن مواقف مرتفعة جدا للدولار الأمريكي (على قدم المساواة مع صيف 2008)، وكنت أنتظر دون جدوى بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) للسقوط & # 8211؛ والتي جاءت في نهاية المطاف ولكن بعد نحو 5 أشهر.
أنت محق. لن يعمل أي مؤشر واحد طوال الوقت. وعلى الرغم من أن كوت ينظر إلى الوراء، فإنه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند وضعها في السياق العام. ولكن نضع في اعتبارنا، فإن البيانات كوت ولا موثوق بها عندما يتعلق الأمر دايترادينغ أو التداول على الأطر الزمنية أقصر.
أي تحليل بين السوق يجب أن يستخدم كوت، عوائد السندات وانتشار السندات، بيانات سوق الأسهم وتدفقات العملات. وسوف نشارك في تحليلات السوق يوميا أكثر، وشرح أيضا الترابط بين الأسواق المالية. يمكنك أن تقرأ هنا كيف وضعنا معا بعض من المتغيرات الاقتصادية الأكثر أهمية: تراديسيتي / ديسمبر -14-تيشنيكال-أناليسيس-ذي-ويك-أبوت /
مرحبا رولف، كوت هو مؤشر جيد للحصول على المشاعر في سوق الفوركس حيث لا يوجد مفهوم الحجم الحقيقي. ما هو رأيك في حجم القراد الذي يقدمه الوسطاء كممثل للحجم؟ هل يستحق أن يكون ذلك في الرسوم البيانية لدينا؟
لم أكن قد نظرت مطلقا في بيانات القراد أو أي شيء تحت الرسم البياني 1H. أنا لا أعتقد أنه يقترب من بديل حجم وكنت أكثر من المرجح أن ينتهي الصغرى إدارة الصفقات الخاصة بك والاستجابة لتحركات الأسعار لا معنى لها. بيانات القراد لها قيمة ضئيلة جدا عندما يتعلق الأمر بتحليل المشاعر.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

مؤشر العملات الذكية في الفوركس
تعلم التجارة الفوركس & أمب؛ CRYPTOCURRENCIES.
مع المال الذكي.
متوسط ​​تجار التجزئة: التركيز على المؤشرات والبحث عن استراتيجية تنتج جميع الصفقات الفائزة تجاهل التنفيذ وديناميكيات تدفق الطلب لديك توقعات غير واقعية لإمكانات الربح على التجارة وإلقاء اللوم على السوق لخسائرهم.
دوراتنا يعلمك: الذكية المال نموذج الأعمال كيفية تتبع المال الذكي والتجارة معهم هيكل السوق وتداول تدفق النظام التجاري مربح النهج السليم والتنفيذ المهني لماذا عقلية التداول الخاص بك هو أكثر أهمية من الاستراتيجية الخاصة بك، وسيط، منصة.
لم يتغير. ولتحقيق الربح، يحتاج المتداول إلى تعلم هذه المبادئ الهامة وتطبيقها. ليس هناك شيء جديد في وول ستريت. يتم التلاعب بجميع الأسواق المالية من قبل المطلعين. من أجل الفوز تحتاج إلى معرفة كيف يعمل المطلعين والتجارة معهم ضد القطيع. وهذا لن يتغير مهما تغيرت التكنولوجيا.

كيف يحصل معظم التجار المحاصرين مع المؤشرات.
المكسرات والمسامير من تداول العملات الأجنبية هي سهلة التعلم. أي وسيط الفوركس سوف يعلمك، والحق على موقعه على الانترنت، وتعريف نقطة، ما العبارات مثل "الذهاب طويلة" يعني، وكيفية استخدام منصة التداول الخاصة بك. بعد هذه الدروس الأساسية يتم الإفراج عن معظم التجار الجدد إلى عالم البرية من الفوركس، دون فكرة كيفية التجارة في الواقع.
عندما يدرك الناس أنهم لا يعرفون ماذا يفعلون بعد ذلك، فإنهم يتجهون إلى الناس الذين يبيعون أنظمة تداول الفوركس، أو أنهم يمرون عبر كل منتدى تداول فوركس على شبكة الإنترنت، على أمل أن يتعثروا على النظام الميكانيكي المثالي الذي سيجعلهم غنيين. أو، بل والأسوأ من ذلك، أنها تدفع ثمن روبوت التداول مكلفة أو خدمة إشارة، على أمل أن شخص ما أو شيء ما يمكن أن تفعل تجارتها بالنسبة لهم.
انهم يريدون المال السهل، لذلك أنها تغطي الرسوم البيانية مع مؤشر واحد عديم الفائدة على رأس التفكير آخر أن هذه المؤشرات سوف اقول لهم متى لشراء ومتى بيع. يمكنهم بعد ذلك مجرد الجلوس ومشاهدة المال تأتي المتداول في.
المشكلة هي أن الفوركس "الكأس المقدسة" غير موجود. ليس هناك مؤشر، الروبوت الفوركس، أو نظام التداول الميكانيكية التي سوف تجعلك المال إذا كنت لا تفهم كيف ولماذا يتحرك سوق الفوركس. بمجرد أن تتعلم لماذا تتحرك الأسعار صعودا وهبوطا يمكنك البدء في التنبؤ عندما سوف تتحرك صعودا وهبوطا. كل ما عليك القيام به هو الرسم البياني الشمعدان بسيط وقليل من المعرفة.
اعتمادا على متى كنت قد تم التداول مع مؤشرات هذا قد يبدو مخيفا، أو حتى حماقة! إذا كنت أحد هؤلاء التجار الذين يعرفون فقط كيفية التداول بالمؤشرات، قد يكون من الصعب فهم فكرة التخلي عنهم بسبب الشعور الزائف بالأمان الذي يقدمونه. المؤشرات مثل عكاز يجعل التجار يعتقدون أن لديهم فهم سوق الفوركس، ولكنهم لا يفعلون ذلك. في الواقع كنت لا تتداول حقا في سوق الفوركس، وكنت حقا مجرد توصيل الأرقام إلى عدد قليل من الصيغ الرياضية.
لذلك ما هو أفضل بكثير عن طريقة التداول الفوركس المال الذكية للتجارة؟ الطريقة أفضل لأنها & # 8217؛ s هو شكل من أشكال التداول عارية، ومثلما هو الحال عندما ترى شخص آخر عارية، تحصل على رؤية سوق الفوركس في كل مجدها!
التداول دون مؤشرات هو تماما مثل القضاء على الرجل الأوسط. بدلا من المؤشرات أقول لك ما تقوم به السوق، يمكنك ان ترى لنفسك. هذا، ومع ذلك، مرعبة لكثير من التجار. لسبب ما يشعر كثير من الناس وكأنه مؤشر لديه نوعا من البصيرة السحرية في السوق أن الدماغ البشري لا يمكن أن نفهم. هذا، في رأيي، هو حمولة من حماقة.
المؤشرات ليس لها أي مرونة. فهي مجرد معادلة الرياضيات التي يتم استخدامها مرارا وتكرارا، بغض النظر عن ظروف السوق. أنت، من ناحية أخرى، لا تقتصر على طريقة واحدة من إدراك المخططات الخاصة بك. يمكنك فهم تعقيدات السوق. إذا كنت تقرأ هذا ثم ربما كنت لا تعرف حتى الآن كيفية فهم السوق، ولكن ثق بي ... يمكنك، وسوف!
تعليق واحد.
إنه & # 8217؛ من المؤسف أنك لا & # 8217؛ ر زر التبرع! I & # 8217؛ د.
وبالتأكيد التبرع لهذه المدونة الرائعة! اعتقد الان انا & # 8217؛ ليرة لبنانية تسوية.
لوضع علامات على الكتب وإضافة خلاصة رسس إلى حسابي في غوغل.
وإنني أتطلع إلى تحديثات جديدة تماما وسوف تشارك هذا الموقع مع.

No comments:

Post a Comment